المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل هذا خوف يا تربل اتش

legend_killer
14-04-2005, 04:21 AM
وصلت التفاهة في تربل اتش انه يباري جيم روس.
اذا كان خايف من باتيستا لا يتصارع مع ناس ما يعرفون يصارعون عشان يثبت انه قوي.
انا كنت احتقره اول, والحين صرت احتقره زيادة.HHH هي اختصار هنتر هارست هلمسلي ,بس انا بالنسبة لي HHH تعني(Horrible Horrified Hunter)

~ SoKo ~
14-04-2005, 11:51 AM
legend_killer .. تريبل اتش مب على كيفه .. هذا ما يحدده السيناريو .. :)

TheHHH
14-04-2005, 01:12 PM
أولا تربل اتش مصاب وأصيب في عرض راو الماضي عندما لعب أمام هريكن وروزي ..واذا منت مصدق ..

أدخل على هذا المصدر فيه أخبار المصارعه ..الحره ..وكل المصادر فيه أخبار وثانيا هذا اسمه سيناريو..

شكلك ..متأثر مره بالمصارعه تحسبها من جد ..وتربل اتش لعب مع جيم روس ..لأنه ماراح يأثر على الأصابه ..

هذا مصدر خبر اصابة تربل اتش ..

http://www.iowrestling.com/headlines/3720.shtml

وعندي لك ملاحضه ..تربل اتش مستمر في المصارعه ..مو مصارعك روك الي منطش المصارعه ..!!!

والي تحتقره له جمهور وبطل عالم عشر مرااااااات ..وتقلي يفوز بالغش فاز على شون من غير غش ..

وعلى هوجن وعلى ناش وعلى ستون كولد وعلى كيرت انجل وعلى ريك فلير ..وثانيا هو مكروه في السيناريو ..

روح شوفه وهو محبوب بعدين احتقره هههههه !!

legend_killer
15-04-2005, 03:44 AM
اخ HHH : لا تقارن تربل اتش بذا روك لان اصلا مافي مقارنة , وبعدين اذا جيت تكتب اكتب زين مو تكتب(منطش)انت كان قصدك مطنش.ولمن تقول ان تربل اتش مثل والى الان مصارع ما تقدر تقول شي لانه مثل فيلم واحد , ذا روك مثل في فيلم The Mummy Returns وكمل مصارعة ومثل في فيلم The Scorpion King وكان البطل في الفلم ورجع وكمل مصارعة ومثل في The Rundown وWalking Tall وكان البطل في الفلمين هذي بعد ,يعني ما ترك المصارعة من اول فلم وبنشوف تربل اتش وش بيصير له لو مثل اكثر من فلم. وبعدين انا عارف انه سيناريو وانت لمن عارف انه سيناريو فلا تفرح وتزعجنا بطل العالم عشر مرات لان السيناريو هو الي حاطه كذا. وانت تقول تربل اتش بدا من الصفر. تربل اتش بعد ما غدر بشون مايكلز وراح للجمهور يبررلهم ليش, قال: (انا وشون مايكلز ما كنا اصدقاء ابد , انا كنت استغله عشان اوصل للقمة وهو الحين يبي يستغلني عشان يبقى في القمة). انا كنت بكتب وش قال بالانجليزي بس قلت يمكن ما تفهم , فقلت اترجمه بالعربي عشان يكون اسهل

Freaky Angel
15-04-2005, 10:07 AM
وبعدين اذا جيت تكتب اكتب زين مو تكتب(منطش)انت كان قصدك مطنش

انت اش فيك تكلم الرجال بهذا الاسلوب

هو ما غلط عليك

و Triple H اسطورة وهو مثل فلم وما ترك المصارعة والفلم اسمه Blade III

وماترك المصارعة.

وكلامي هذا مش معناه اني اكره The Rock انا كنت من اشد المعجبين به

لاكن The Rock خان المصارعة وال WWE و الجماهير وراح يمثل افلام

وانا الحين The Rock اكرهه

شوف Hulk Hogan مثل كم فيلم لاكن لسى يصارع وما خلاها

في Wrestle Mania 21 ظهر بتقول ظهور قصير وضرب محمد حسان وطلع

بقولك الرجال كبر في السن

لاكن لسى ماخلى المصارعة حتى ولو بدخول لمدة دقيقة

هذا هو المصارع الحقيقي مو The Rock

The Rock خاين خاين خاين للمصارعة وما يتحق لقب The People Champ

لانه مثل ما قلت

خائن خائن خائن خااااااااااااااااااااااااااائن بكل معنى الكلمة

الابطال الحقيقيين هم :-

{ Undertaker - Triple H - Hulk Hogan - Kane - Stone Cold Steve Austin }

TheHHH
15-04-2005, 01:07 PM
طبعا مافي مقارنه ..بينهم ..تربل اتش موجود ومستمر في المصارعه ..

روك فينه حبيبي ..؟؟ روك فينه ..؟؟ حبيبي في النهايه روك مهنته مصاع مو ممثل ..!!

طاير من فيلم لفيلم ..؟؟ وربي أنت ..شكلك ..مره متأثر بالسيناريو ياحبيبي تربل اتش وشون مايكلز ..

أعز أصدقاء خلف الكواليس ههههه حبيبي المصارعه عباره عن مسلسل ..وكلهم أصحاب ..

ويش الي خان وماخان ..خخخخخ روك فينه من سنتين ..؟؟ أصلا مافي مقارنهه بين روك وتربل ااتش ..

تربل اتش أصيب في راو الماضي وبيلعب الأن في راو القادم ..حتى لو كان جيم روس ..في النهايه بيحضر العرض ..

وتربل اتش كون الأفلوشين مع ريك فلير وبرز منها باتيستا وراندي أرتون .. ..روك روح تفرج ..

على أفلامه ..لأنه احنا ناس نحب المصارعه ..مو نحب الأفلام وروك في النهايه مصارع ها ..

لا والمشكله في أول فيلم مثله في عام 2001 غااااااااب أكثر من شهور في النهايه دور كومبارس ..!!

وربي شيء مضحك ..وبقلك شيء ..ترى ..هلكتنا . تربل اتش وتربل اتش .مره قاااهرك تربل اتش ..

لأنه موجود في غياب الخاين روك ..وربي حاله .وش دخلنا تحتقره ولا مو تحتقره ..لأنه أصلا مو محتاجين رأيك ..

ولا محتاجين رأيك في تربل اتش له جمهوره .ومن جمهور المصارعه معجبين فيه وبلعبه . ..لأنه الكل عارف مين الي موجود للجمهور ومين الي موموجود في المصارعه ..

ومين ال يلعب في المصارعه ومستمر ومين الي خاااااااااااااااااين وطاير من فيلم لفيلم ..!!

مو متعصبين زيك ..وحااقدين ..أقلك بعطيك فلوووووس روح تفرج أخر أفلام روك ..وعلى حسااااابي خخخ !!:D :D :D :D الا قلي ايش أخر أخبار أفلام روك صرنا..في منتدى سينماك مو في منتدى المصارعه ..:biggthump ودقيقه ..ترى ..أنا عارف ..كل شيء عن شون وهنتر هو الي باقي انت تعلمني ..
وبقلك شيء قارن بين روك وشون مايكلز .
شون اصيب وغاب أربع سنين وأتى للمصارعه لأنه مخلص ومحب للمصارعه وروك طااااير من فيلم لفيلم ولاهمه لامصارعه ولا جمهور وربي حاااااااله .:biggrin: بس بقلك شيء ..يوم تكره واحد لاتنكر أنجازاته ها حبيبي ..:icon6: وسلام ياعاشق روك خاين المصارعه ..:D ثاني مره لاتفتح موضوع على تربل اتش ..فيه احتقاااااااار افتح مواضيع هاااااادفه لأنه مصيرها الحذف من قبل المشرررررف ..:biggrin:

TEDUSE 1=BAGGIO
15-04-2005, 05:19 PM
هلا اخواني .

نريد منكم التحلي بالروح الرياضية وعدم الدخول في خلافات بسبب حبكم لمصارع .

الجميع يشاهد المصارعة ويحبها .

المنتدى يسمح بالمنقاشات حول اي موضوع يخص المصارعة ولكن بدون الدخول في مشادات تشوه سمعة المنتدى .

انا راح اغلق الموضوع .

وارجو من الجميع التحلي بالروح الرياضية مرة اخرى .