المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل مررت بهذا الموقف!؟

DarkLordDragon
14-04-2005, 07:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... كيف حال الأعضاء الأعزاء! إن شاء الله بخير و بصحة و عافية...

حبيت أعرف إذا فيه شخص مر بمثل هذا الموقف مثل ما أنا جالس أمر به الآن للأسف... أعرف أنه غريب جدا أني أضع موضوع مثل هذا و لكن بصراحة الموضوع أثر فيني بعض الشيء... كلنا نمر بمواقف صعبة و منا البعض يتغلب على هذه المواقف و منا البعض يهزم أمام هذه المواقف, أنا و الحمدلله أرى في نفسي أني تغلبت على الكثير من المواقف الصعبة التي تخصني... و إن شاء الله الموقف الذي أمر عليه أتغلب عليه لكن أردت أن أعرف هل هناك شخص غيري الآن يمر أو مر عليه مثل هذا الموقف!

أحب أن أكتب لكم و لكن سأختصر و أقول هل هناك شخص مر بموقف يكون هو سبب المشكلة بطريقة غير مباشرة و سبب معاناة شخص و هو لا يقصد ذلك! طبعا سنقول عنه أنه لا عليك فلست أنت المسؤول, لكن أحب أسأل هؤلاء الذين مروا بهذا الموقف عن شعورهم!

و إن شاء الله أكتب ما حدث معي في ردود قادمة...

Electro M
14-04-2005, 08:12 PM
كيف يكون سبب معاناة شخص و هو ما يقصد ؟
اذا كان السبب هو شي يسويه فالافضل انه يتوقف عنه

لازم توضح اكثر
فلو كان في واحد مثلا يعاني بسببي
و هالمعاناة سببها اني احلى منه و هو مقهور
فبالطقاق اللي يطقه
Don't hate me because am pretty, hate me because I know it !:09:

NsaN
14-04-2005, 09:05 PM
اذا كان هو عارف انك سبب المشكلة (سواء بطريقة مباشرة او لا)..
فالحل انك تقعد معاه و تتكلمون بهدوء و تبينله انك ما قصدت..
و لو الريال فعلاً يعرفك و يعرف معدنك..راح يتفهم و يسامحك ان شاء الله..

اما لو ما كان يعرف..بس انت حاس بتأنيب الضمير..و انك لازم تقوله..
فأيضاً..اشوف ان مصارحته بالامر بقعدة هادية راح تحل المشكلة ان شاء الله..

طبعاً مع مراعاة سالفة المشكلة..يعني مشكلة عن مشكلة تفرق..
بعض المشاكل ممكن تنحل بهالنوع من القعدات..بس البعض لا..و تحتاج وقت و مجهود اكبر منك..

في النهاية..ما في احلى من الصراحة..خاصة بين الربع..

Kou Leifoh
15-04-2005, 08:41 PM
hey monsieur, how are ya ? :) well, i guess i know what you are talking about .. 2 years ago, I kept saying to my room-mate that he's dumb and drop out ( he was :) ) ..kinda: ( you can't go on in this field, you gotta find yourse f in another field ) ! ppl told me to cut it out ! but I didn't,.. anyways, for some unknown reasons he went back to his home.. maybe due to the fact that he was such a sensitive guy.. ppl said ( kou, you heartless a**hole .. ) I don't know how could this be a heartless thing .. but I know One thing .. I did the rite thing :) maybe he's still suffering ? maybe he hates me ? but One day .. he will know for sure, it was a kewl advise

Angel whisper
15-04-2005, 09:03 PM
هلا لورد ..
ان شاء الله يعدي الموضوع على خير ..
انا ترددت ارد عالموضوع .. لانه امم مادري ..
هالشي حاليا يصيرلي .. وسالفتي قريبه من سالفة الاخ اللي راد قبلي .. وردة فعل الناس نفس ردة فعل اللي يعرفهم ..
الفرق انه البنت بعدها في مكانها .. وانه الناس حقدت علي ..
but I don't really care ..
all I said was the truth .. It's better that being a hypocrit ,,
ما ادري اذا هالشي قريب وايد من حالتك ..
بس لا تعاني وايد .. حاول تتفاهم ويا هالشخص اللي متأذي منك .. وان شاء الله يصير خير :)

asf4ever
15-04-2005, 10:08 PM
مرحبا أخوي
من الطبيعي بنقول إذا كان مو قصده فما في مشكلة
ولكن حط نفسك مكانه وبتعرف شو شعوره...
In my opinion if telling the truth doesn't have any benift
Don't say it
I think anybody don't like that
"فلتقل خيرا أو لتصمت"
هذي وجهة نظري...
والكل يمر بمشاكل
مثلا أنا بمشكلة هاليومين ما تخلصت منها