المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة ◙◙ صور جديدة للعبة "Conflict DELTA II" ◙◙



FinalFantasy9
15-04-2005, 09:18 AM
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..
..
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أصدرت شركة كابكوم صور جديدة لعبة التصويب "Conflict DELTA II" للبلاي ستيشن 2 ..

(اضغط على الصور للتكبير)

http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta01.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta01.jpg)

http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta02.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta02.jpg)

http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta03.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta03.jpg)http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta04.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta04.jpg)http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta05.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta05.jpg)
http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta06.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta06.jpg)http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta07.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta07.jpg)http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta08.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta08.jpg)
http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta09.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta09.jpg)http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta10.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta10.jpg)http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta12.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta12.jpg)
http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta17.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta17.jpg)http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta13.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta13.jpg)http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta14.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta14.jpg)
http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta15.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta15.jpg)http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta19.gif (http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20050414/delta19.jpg)

*مع تحيات : فريق تحرير منتدى البلاي ستيشن *


وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

Mr_Gamer
15-04-2005, 03:49 PM
صراحة اول مره اشوف لعبة تصويب يابانية التصنيع :33:
لان اكثر العاب التصويب غربية واليابنيون العاب التصويب عندهم قليلة جدا واصلا هم مايعشقون العاب التصويب :boggled:
واتوق للعبة ذي الفشل الذريع :o


ومشكوووووووور فاينل على الصور :biggthump

!!!Yu Gi Oh
15-04-2005, 05:40 PM
http://www.remal.com/upload/TCSCPT.jpg.








http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20040318/sc06.gif http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20040318/sc07.gif










http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20040318/sc09.gif http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20040318/sc10.gif











فريق التطوير ..جديد و قديم

اولاً مع الكاتب و مؤلف القصة ، يعتبر توم كلانسي TOM CLANCY اهم كاتب في هوليوود لروايات الاثارة و قصص التجسس وله في ذلك كتب عديدة و افلام نذكر منها الفيلم الشهير Sum of All Fears و الذي قام ببطولته كل من النجم الوسيم بين افليك و العجوز مورغن فريمان و يحكي عن دولة معادية للولايات المتحدة تقوم بصنع قنابل نووية في الخفاء لتدمير العالم ، لكن و رغم نجاحاته و حتى العام 1994 لم تكن لدى الكاتب الاسطوري توم كلانسي اية فكرة انه كتبه و رواياته سيتم تحويلها الى العاب يشرف عليها هو شخصياً و لكن في العام 1995 م وبعد نجاحات كبيرة لكتب توم كلانسي تم اصدار اول لعبة له تحت وهي صعود العاصفة الحمراء Red Storm Rising و التي لم تقدم الا في الولايات المتحدة الامريكية ، في العام 1996 م تعاقد توم كلانسي مع شركة Simon & Schuster Interactive لانتاج ثاني العابه و اول لعبة يشرف عليها توم كلانسي شخصياً و كانت لعبة اس اس ان SSN و قد نشرتها شركة Virtus Corporation لاجهزة الكمبيوتر الشخصي في ذات العام تمكن مطور اللعبة الاولى و الثاني من العاب توم كلانسي ان يؤسس شركة Red Storm Entertainment المشتركه بين توم كلانسي و لاري بوند Larry Bond ( شركة Ubi Soft هي الشركة المالكة حالياً لريد ستورم انترتينمنت Red Storm Entertainment ) ، و اولى العاب توم كلانسي الجديدة مع شركة ريد ستورم كانت Politika المستوحاة من كتاب لتوم كلانسي يحمل الاسم ذاته و هي اولى العاب توم كلانسي الداعمة لامكانيات اللعب الجماعي عبر الانترنت multi-player .

غير ان البداية الحقيقية الضاربة لتوم كلانسي و شركة ريد ستورم انترتينمنت ( يوبي سوفت Ubi Soft ) كانت في 32 اغسطس من العام 1998 عندما تم انتاج الجزء الاول من سلسلة العاب Rainbow Six و هي في الحقيقة مستوحاة من كتاب باسم رينبو 6 Rainbow Six كتبه توم كلانسي في التسعينيات و تم تطوير اللعبة عبر محرك جديد كلياً و هي اول لعبة تخطيط و اقتحام استراتيجي tactical strategy تصدر لتوم كلانسي ، و الجميع يعرف هذه اللعبة جيداً فهي تقدم لك الفرصة بان تكون احد افراد قوة مكافحة الارهاب و الاقتحام التابعة للامم المتحدة و تقوم بالقبض على الارهابيون في مناطق مختلفة من العالم ، و قد اشتهرت اللعبة بدرجة مذهلة مما دفع شركة يوبي سوفت Ubi Soft الكندية الى اطلاق اللعبة بعد الحواسيب الشخصية على كافة الاجهزة المنزلية من البلاي ستيشن الاول و الى الدريم كاست و حالياً الى جميع الاجهزة القوية المتوفرة على الساحة من جيل ال 128 بت ، و تبع هذا النجاح نجاحات اخرى كبيرة ترافقت مع اصدار توم كلانسي للجزء الثاني من هذه اللعبة التحفة وذلك تحت مسمى Rainbox Six: Eagle Watch و التي اختلفت بصورة كبيرة عن الجزء الاول منها .

بعد هذا النجاح الاسطوري اطلقت يوبي سوفت Ubi Soft مجموعة العاب لـTOM CLANCY و كانت تتطور تباعاً و بدرجة متفاوته ، فقد تم اطلاق لعبة القوة الواحدة و العشرون Force 21 في العام 1999 م و كانت لعبة تسلل استراتيجية ايضاً tactical strategy على غرار لعبة رينبو 6 غير انها و رغم جودتها لم تحقق نجاحاً كبيراً ، و تم اطلاق افضل العاب توم كلانسي في ذات العام و كانت على اجهزة الكمبيوتر الشخصي فقط وهي Rainbow Six: Rogue Spear ( تم اطلاقها لاحقاً لجميع الاجهزة المنزلية ) ، و لزيادة النجاح تم اطلاق لعبة الاقتحام المثيرة Tom Clancy's Power Plays: Shadow Watch ( توم كلانسي باور بلايز : شادو واتش ) و هي قائمة على ذات محرك رينبو 6 روغ سبيرز ، ايضاً قام توم كلانسي بكتابة رواية خاصة تم استخدامها في لعبة تحت اسم Rogue Spear: Urban Operations و قد اطلقت في مارس 2000 م محققه لكل من توم كلانسي و شركة يوبي سوفت نجاح كبير في مجال العاب التسلل و الاقتحام الاستراتيجي جعل من يوبي سوفت الافضل في هذا المجال بعد شركة كونامي التي قدمت لعبتها الاسطورية ميتل جير سوليد Metal Gear Solid

افضل لعبة في العام 2001 م للبي سي Game of the Year حققها الثنائي توم كلانسي و يوبي سوفت الكندية مع اطلاق لعبة حروب العصابات و التسلل Tom Clancy's Ghost Recon ( غوست ريكون ) و قد تم انتاج الجزء المعدل منها في مارس الماضي 2002 تحت اسم Ghost Recon: Desert Siege ( حصار الصحراء ) ، و جوست ريكون التي استخدمت محركاً جديداً كلياً تعتبر للكثير من اللاعبين الخبراء افضل العاب التسلل على الاطلاق و افضل العاب توم كلانسي ايضاً ، و قد حققت هذه اللعبة اكثر من مليوني وحدة مباعة و تم اصدارها مؤخراً على اجهزة اللعب القوية كالميكروسوفت اكس بوكس X BOX و البلاي ستيشن الثاني ، و قد حققت على اجهزة اللعب المنزلية النجاح تلو النجاح ليرتفع اسم توم كلانسي TOM CLANCY كافضل كاتب لالعاب التسلل على الاطلاق ، و لم تنتظر يوبي سوفت وقتاً طويلاً فقد قامت بالتعاون مع TOM CLANCY لتطور لعبة لفيلم Sum of All Fears و الذي قام كلانسي بكتابة قصته و حقق في صالات السينما الامريكية في شهر مايو 2002 م فقط 9,535,000 دولار امريكي و قد وصل هذا الرقم الان الى اكثر من 100 مليون دولار و لكن اللعبة على الاجهزة المنزلية لم تحقق النجاح المتوقع . و تستمر العاب " توم كلانسي" مثل الجزء الجديد من رينبو 6 وهو Rainbow Six 3 Raven Shield و " سبلنتير سيل باندورا تومورو " .

مخرج اللعبة هو المخرج الفرنسي " فلورينت اميليو سيري Florent Emilio Siri" من مواليد 2 مارس 1965 م اول مشروع له كان فيلم سينمائي قام باخراجه و كتابة قصته بمسمى " Une minute de silence " وهو فيلم فرنسي عرض عام 1998 م ثم فيلم نيست Nest لعام 2002 م و لا يملك هذا المخرج أي تاريخ في أخراج العاب الفيديو و لا يملك اي مشروع فيلم امريكي سوى فيلم " الرهينة Hostage " الذي يتم تصويره حالياً للعام 2005 مع بروس ويليس النجم الهوليوودي الكبير ، و يأتي أخييار مخرج أفلام في هذه اللعبة جرياً وراء التقليد الجديد في الزج بمخرجي الافلام في عالم الالعاب ، فبعد كابكوم و كونامي و سيليكون نايتس و سوني ها هي " يوبي سوفت " تستحضر أحد مخرجي الافلام ليقوم باخراج أحدى أهم العابها .

منتج اللعبة " ماثيو فورلاند " و مدير المبرمجين هو " مارتن كايا Martin Caya" الذي يعمل ايضاً كمصمم لكافة الشخصيات في اللعبة رئيس مطوري اللعبة هو المصمم " ماثان وولف " مصمم المراحل الثلاثية الابعاد " نيل الفونسو " ، كاتب الحوار " جي تي بيتي " و تعديل النصوص و القصة لواين موراي ، الفريق في الحقيقة خليط بين الفرنسيين و الأمريكيين و الكنديين و هذه هي " يوبي سوفت " الهجينة .



http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20040318/sc13.gif http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20040318/sc14.gif


القصة ، الحرية الأمريكية ، البطل الأمريكية ، القوة الامريكية و الارهاب ضد أمريكا ..

"شيغارو مياموتو" كبير مصممي الالعاب اليابانيين يصف الألعاب بانها باب يخرجنا من العالم الحقيقي ، في الجزء الأول من " سبلنتير سيل " كانت اللعبة تعاني حقاً من قصة سيئة لكنها لم تحد من طريقة اللعبة و جودة اللعبة فقد كانت هناك قصة و هي بخصوص أرهابي و مخططات أرهابية في جورجيا ، هذا هو الجزء الأول ، و قد كان الجزء الثاني مواصلاً لهذه السياسة و لكن ما حدث أمر مؤسف حقاً ، فهذا الجزء و مع أحترامنا الكبير لتوم كلانسي و رواياته السياسية القومية الأمريكية الا ان القصة تبدو سخيفة كلياً بل تافهه بالمقارنة مع قصة " ميتل جير سوليد " الاولى او الثانية او حتى مع أحدى قصص سلسلة أفلام او العاب " جيمس بوند " ، نعم " توم كلانسي " أفضل كتاب القصص السياسية الشائكة حول الصراع النووي و الارهابي و لكن مع " باندورا تومورو " هنا خطأ فقد ضاعت القصة في مكان ما بين رأس جورج بوش الأبن و صدام حسين في مكان ما في دهاليز أفغانستان و شرق آسيا ، ما حدث هنا لا نعرفه حقاً و لكن القصة سيئة فعلاً .

القصة للكاتب " توم كلانسي " العام 2006 مرة أخرى يعود العميل " سام فيشر Sam Fisher " المجند لأدارة الأمن القومي الامريكية التابعة لوزارة الدفاع ، حسناً ماذا يحدث ؟ لا شيء مهم حقاً ، فذلك المدعو " سوهادي سادونو Suhadi Sadono " يقوم مجموعة عسكرية منشقة في أندونيسيا و ها هو يضرب بعض المصالح الأمريكية هناك و يحتجز رهائن امريكيين ، كيف تم الزج بالثير ايثيلون و " سام فيشر " في هذا الموضوع اللاهادف ؟ لا نعلم فالتحديد ليس لوجود قنبلة ذرية أو خطر على الأمن الداخلي الأمريكي أو نذير بنشوب حرب عالمية بل مجرد حدث يحدث في الواقع و في ايامنا المعاصرة ، سينتقل " سام " مطارداً لسوهادي في عدة مناطق من العالم من فرنسا الى أمريكا و شرق آسيا و صولاً الى فلسطين المحتلة و عدة مناطق أخرى من العالم لمجرد ايقاف مخططات " سوهادي " الرامية الى أزعاج الولايات المتحدة .

وبما أن أسم اللعبة عجائب الغد 'Pandora Tomorrow' قد يبدو غير معروف أو بلا معنى فهو ببساطة كود أو شفرة يستخدمها " سادونو " لسلاح بيلوجي عبارة عن فيروس قاتل يطلق بعد 24 ساعة من مقتل " سادونو " ، لا نتهجم على القصة و لكن هيا ..لقد انهينا اللعبة و ضجرنا فعلاً من هذه القصة السخيفة كلياً ، ستتسائل ما الفرق بين" سبلنتير سيل" و "راينبو سيكس" او "غوست ريكون" ؟ أن لم تكن هناك قصة جيدة في " سبلنتير سيل " فما الداعي الى وجود هذه اللعبة اصلاً ؟ لماذا لم يضعوا عنوان " سبلنتير سيل " عليها و يرسلوننا الى مناطق مختلفة من العالم بلا هدف و لا حكاية ، هذا أمر مزعج ، في الجزء الاول تسبب تفكك القصة و عدم تطور الأحداث و بعد كل مرحلة عن المرحلة الاخرى في جعل بعض اللاعبين يغادرون اللعب سريعاً و يتجهون الى العاب أخرى ، هذا الأمر سيحدث سريعاً جداً هذه المرة ، فانت منذ بداية اللعبة لن تعرف لماذا تفعل هذا كله ، لا وجود لمشاهد سينمائية انتقالية بين المراحل تحرك لك الأحداث و لا وجود لشرح مفصل لاحداث اللعبة فانت لا ترى النتائج و لا الاسباب بل ترى عمليات تسلل و تتلقى اوامر فقط .

القصة جزء مهم من اللعبة ، لا يمكن ان نقول ان هناك العاب ناجحة و لكنها لا تحمل قصص مثل " فاينل فانتسي 11 " أو " انريال " فهذه العاب مخصصة للعب الجماعي على الانترنت ، " سبلنتير سيل " الجزء الثاني لعبة للاعب المنفرد ، هناك خيار لعبة جماعي ولكنه خيار ثانوي غير أساسي مما يعني ان القصة ستشكل ثقل كبير للاعب ، و في " باندورا تومورو " كانت هناك مشكلة وهي القصة الضعيفة التي قدمها " توم كلانسي " لنا و هي تقدم مغامرة لأحد جواسيس أمريكا حول العالم لمطاردة أحد الارهابيين الآسيويين الذي يسعى الى زعزعة امن المصالح الأمريكية في الخارج عن طريق احتلال سفاراتها و اختطاف رعاياها ، ما هذه القصة فعلاً هل نستمع الى أخبار الساعة الثامنة أم ماذا ؟





http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20040318/sc04.gif http://www.watch.impress.co.jp/game/docs/20040318/sc11.gif





http://www.gamerankings.com/screens4/915074/10.jpg





http://www.gamerankings.com/screens4/915074/8.jpg






http://www.gamerankings.com/screens4/915074/25.jpg









معلومات أساسية Tom Clancy's Splinter Cell Pandora Tomorrow
التقدير : 93 %
الجهاز : اكس بوكس
الشركة الناشرة : يوبي سوفت
الشركة المطورة : يوبي سوفت مونتريال
تاريخ الاصدار 14 مارس 2004 م
متوفرة ايضاً على : ويندوز 98
قريباً على : بلاي ستيشن 2 و غيمكيوب
http://www.remal.com/upload/TCSCPT.jpg

!!!Yu Gi Oh
15-04-2005, 05:44 PM
لنعد مجددا الى تلك القرية المهجورة الواقعة خلف هذه التلة المرتفعة ..هل انت خائف انها هادئة و لا يسكنها سوى الرعب و الغموض ، هل تخشى المخلوقات الغريبة ..هل تخشى مواجهة الاموات ..هل تخشى مواجهك خوفك ؟ هيا لا تقلق عد لتكتشف الغموض فهناك الكثير ينتظرك هذا هو قدرك ولن تستطيع يا صديقي الابتعاد عنه مطلقاً ..كونامي تطلق لنا احدث العاب الرعب لمنافسة كودفيرونكا ..فمن سيكون الملك المتوج على عرش العاب الرعب ؟

http://games4arab.com/images/silenthill/cap07.jpg اطلق الجزء الاول من هذه اللعبة في عام 1998 م على جها البلاي ستيشن الرمادي ز و كان عبارة عن محاولة من شركة كونامي لخطف بعض من الاموال التي تدفقت على كابكوم من جراء انتعاش موجة العاب الرعب التي اكتسحت عالم الالعاب تحديداً منذ الظهور الاول لزردنت ايفل كان الجزء الاول من هذه اللعبة الغامضة يعتبر نقلت نوعية في مجال العاب الرعب فهذه اللعبة سايلنت هيل لا ترتكز على الهرب من اشباه الاموات و جمع الذخيرة بل هي ترتكز اساساً على غموض القصة و الالغاز ورغم ذلك فقد كان الجزء الاول منها الذي يحكي عن هاري الذي يثهب للبحث عن زوجته جزءا دموياً ومليئا بالدماء ايضا Akihito Imamura مصمم ياباني من خارج فريق هيدوكوجيما للتطوير يقف خلف هذه اللعبة انه وبكل بساطة يريد ان يكون ملك العاب الرعب الجديد وبعد ان اطلق الجزء الاول من سايلنت هيل و بعد ان اطلق لعبة شادو اوف دستني ها هو يطلق الجزء الثاني من سايلنت هيل على الPs2 و الجهاز الغامض X-Box فهل تكتسح هذه اللعبة لعبة كود فيرونكا ؟ ان كنت عاشقاً لسلسلة رزدنت ايفل لا تنظر الى التقدير النهائي لهذه اللعبة و تبتسم لدى مقارنته بالتقدير النهائي لرزدنت ايفل كود فيرونكا فهذه اللعبة قائمة بذاتها و هي تحاول ان تبتعد كثيرا عن اسلوب رزدنت ايفل ..وهذه النسخة الخاصة بالاكس بوكس تتميز ببعض الامور الجيدة سنذكرها بعد قليل.

بجو غامض يذكرنا بمسلسل X-files تدور احداث هذه اللعبة ...وفي الواقع حاول المصمم الياباني المبدع Akihito Imamura الابتعاد عن اجواء رزدنت ايفل التي قلدها بعلته الاولى و اصبحت اللعبة تركز اكثر على المحادثات و الغموض باسلوب لعبة ظلال القدر Shadow Of destany التي صممها المصمم نفسه و التي ركزت على الاحداث بدلاً من القتال او ظهور مخلوقات جاهزة لتسفك دمائها ، العاب الرعب اصبحت تنقسم الى قسمين فمنها العاب الرعب المرتكز على القصة كشادو اوف دستني و جبرايل نايت الشهيرة على البي سي و الالعاب المرعبة المرتكزه على رعب الموقف مثل رزدنت ايفل و اونيموشا ..الا ان ان سايلنت هيل تدمج بين النوعين بكل روعة ..وان لم تفهم ذلك وقارنتها مباشرة برزدنت ايفل او جبرايل نايت : سكريد اوف بلوود فلن تعجب باللعبة ..لذا فكر بهذا الامر قبل شرائها .

http://games4arab.com/images/silenthill/6.jpg نحن ما نزال هنا ...و ذلك التل ما يزال هادئاً ..James Sunderland رجل يبدو احمقاً بصورة استثنائية يعيش وحيداً وهو يتذكر زوجته ماري التي توفيت في ظروف غامضة من سنوات ثلاث ، انه يعيش فعلاً في زمن من الرومانسيه الضائعة و اعتقد انه يشاهد كثيراً افلام ميغ ريان نجمة الرومانسية ، الا انه يستلم رسالة موقعه باسم زوجته ماري نفسها ..وسيكون عليه الذهاب الى المدينة التي جرت بها احداث مرعبة منذ فترة وجيزة ..انها مدينة التل الصامت Silent Hill ..طبعا مالكي جهاز الاكس بوكس سيكون لهم ميزة حصرية و هي خيار جديد لم اره عندما كنت العب بنسخة البلاي ستيشن الثاني ..انه خيار Born from a Wish و هو الميزة الاستثنائية التي تميزة بها الجهاز الغامض الاكس بوكس وفيها ستلعب بدور الفتاة ماريا Maria الشقراء و في مغامرتها استكمال لبعض الاجزاء الناقصة في حكاية جيمس سندرلاند و حكاية الفتاة الصغيرة الغامضة وهي زيادة لمدة عشر ساعات من اللعب الاضافي على اللعبة الاصلية ..ايضا عرض المقدمة يتميز ببعض لقطات الـCG الجديدة الحصرية بنسخة الاكس بوكس ، الجانب الاخر الحقيقي هو قصة مبتذله تجبرك على تذكر مواقف سبق وان حدثت لك بالجزء الاول من اللعبة ، الكثير من التكرار المتعمد للاحداث و الاغرب من ذلك ان الشخصيات تتشابه مع سابقاتها بالجزء الاول بشكل يصل الى درجة كبيرة ، كل هذا فقط ليعطيني كاتب القصة بان القدر يلعب لعبته هنا .

اللعب كما قلنا ترتكز على الالغاز و الجو المرعب بالقصة هذه المرة اكثر من قتال المخلوقات الغامضة الا انك ستلعب باسلوب رزدنت ايفل في التوغل بالمدينة و استكشافها لتجد بين الفينه و الاخرى مخلوقات مضحكة تتراقص و تطلب منك قتلها ..قبل ذلك ستعاني من الضباب الذي يملى اجواء اللعبة لذا حاول ان تبحث عن خيار Brightness level لتعديل الاضاءة فاللعبة تقدم اجواء حالكة بشكل سيء للغاية ..تحرك و استكشف قليلاً بالمدينة و سترى ان التحرك واقعي للشخصية و هو يسير وفقاً لفيزيائيه محدده ..الاطراف تتحرك بواقعية و ايضا نرى تحرك الرأس و العينين و هذا امر مذهل لهذه اللعبة المذهلة ..عندما تواجه خصماً او بالاحرى مخلوق مرعب فانك ستتمكن من الالتفاف عليه دائرياً او باسلوب القوس و هذا امر جيد ..الواقعية في اللعبة لا تشمل القتال او التحرك بل تشمل الوحوش ايضا فبعضهم كالخفافيش يسمع و لا يرى و البعض الاخر يمكنه الرؤية بالظلام لكنه لا يسمع و هكذا لذا فان معرفة الوحش الذي تقابله امر يستحق العناء احياناً ..عدد المخلوقات المتوحشه قليل وبعضها مجنح و الاخر يبدو كالزومبي لكنها جميعاً و يا للاسف تفتقر الى ادنى درجات الذكاء الاصطناعي ..بالفعل ...انها غبية ..حمقاء...وبائسة و اي مصطلح اخر يقابل بلا عقل يصلح لها ..و عموما اللعبة لا تركز اطلاقاً على قتال الوحوش حيث انها تسمح لك بالهرب منهم دون احداث ضرر بقصة اللعبة الاساسية ..لكن تبقى الالغاز هي النكهة الغالبه على اللعبة الغاز و من ثم الغاز و هكذا و امور عديده غامضة باللعبة

http://games4arab.com/images/silenthill/1.jpg نحن هنا لعبة Silent Hill 2: Restless Dreams النسخة المطوره من الجزء الثاني هي كما اسمها مطوره و هذا الامر ايضا نراه بالجرافيكس فالجرافيكس بهذا الجزء افضل بكثير من نسخة البلاي ستيشن 2 و خصوصا ان بالامكان استخدام خيار تنقية الصور الرائع و الذي يعدل الميكروبايلوغن لعطي احساس بنعومة واضحة على المعالم الموجودة باللعبة ، الشخصيات مضلعة بفخر ..معطف جيمس الجلدي رائع و يضاهي جميع المعاطف الجلدية الباهضة الثمن ..ايضا الوحوش تم تضليعها باسلوب قياسي رغم ان حركتها مضحكة حيث تبدو و كانها ترقص على انغام السامبا ، نرى ان الخلفيات تم تصميمها بنوعين ثلاثية ابعاد و ثنائية ابعاد النوع الاول هو الافضل بهذه اللعبة وخصوصا بالمراحل الاولى الخارجية من اللعبة و فيما سترى النوع الثاني ببعض اللقطات بمراحل اللعبة المتقدمه ..المؤثرات البصرية هي قمة ما تقدمه اللعبة ..جزء من الثانية تضئ الغرفة المظلمة لتظهر تلك الوحوش المرعبة ، الضباب يملى المدينة ...الدماء تنبعث رائحتها بشكل مقزز فعلاً ..هذه هي كونامي ..

اللعبة تنسى امراً مهماً وهو الموسيقى فهى شبه معدومة في هذه اللعبة المرعبة ..واقعياً لم تكن العاب الرعب مليئة بالموسيقى الرائعة باستثناء رزدنت ايفل كود فيرونكا وهذه اللعبة لا تقدم لمحات موسيقية متفوقه كاغنية اليكسيا مثلاً ، لكن ما تسمعه باللعبة جيد ، اصوات الوحوش و اطلاق النار جيدة ..لكن لا شيء مميز ...قد يكون الافضل على الاطلاق هو التكلم حيث تم وضع طاقم ممثلين للدبلجه رائعين حيث مطابقة حركة الشفاة متفوقه وهي افضل ما صنعته اللعبة بهذا المجال ، في الواقع لم تستفد اللعبة من نظام دولبي المحيطي الجديد الذي يتمكن الاكس بوكس من استخدامه فعلياً في اللعب، لماذا سؤال يبقى بلا جواب ؟

http://games4arab.com/images/silenthill/4.jpg لعبة رعب غامضة ..تحاول ان تخرج عن اطار رزدنت ايفل و تتجه نحو اجواء اكس فايلز ، لكنها تقدم قصة مبتذلة و مكرره باحداث قريبه من فيلم صمت الحملان ويبدو انها مخصصه لانتوني هوبنكنز وامثاله من غريبي الاطوار ..فأنت كنت احدهم و سعيد بالعاب الرعب المقززه هذه و المستعده لجعل احشائك تتقلب و تستعد للاحلام السيئة طوال الاسابيع القادمة فان هذه اللعبة هي افضل هدية لك .

معلومات أساسية Silent Hill 2
الشركة : كونامي
التقدير : 80 %
تاريخ صدورها : يناير 2002 م

FinalFantasy9
16-04-2005, 01:31 AM
صراحة اول مره اشوف لعبة تصويب يابانية التصنيع :33:
لان اكثر العاب التصويب غربية واليابنيون العاب التصويب عندهم قليلة جدا واصلا هم مايعشقون العاب التصويب :boggled:
واتوق للعبة ذي الفشل الذريع :o


ومشكوووووووور فاينل على الصور :biggthump انا معاك بهذي النقطه .. بس هذا مو اول جزء من سلسله Conflict .. والاجزاء اللي فاتت باين انها حققت نجاح ولو انه صغير .. وان شاء الله هاللعبه تطلع حلو والكل يستمتع فيها .. فشكراً لك على ردك .


وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

إيـاد
16-04-2005, 07:25 PM
هادي اللعبة في الأساس لعبة أمريكية واسمها conflict: desert storm 2
بس الشركة اليابنية سرقاها وعامله أنو اسم جديد وللتأكد من صحة معلوماتي www.conflict.com (http://www.conflict.com)

FinalFantasy9
17-04-2005, 05:34 PM
هادي اللعبة في الأساس لعبة أمريكية واسمها conflict: desert storm 2
بس الشركة اليابنية سرقاها وعامله أنو اسم جديد وللتأكد من صحة معلوماتي www.conflict.com (http://www.conflict.com)

شركة كابكوم واحده من اقوى شركات الالعاب بالعالم ومافي شيء عندها تاخذه بالسرقه ولكن يمكن هم شروا حقوق اللعبه لا اكثر ولا اقل .. ويحاولون يحيون اللعبه مره ثانيه ويجربون حظهم بهذا النوع من الالعاب .. لتقوية وجودهم بالسوق الامريكي .

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

Leonium
17-04-2005, 05:54 PM
مادري بس لو كان فيها سرقة جان اوقفوا اصدارها او اتخذت مع الشركة الأجراء المناسب..:33:

والصراحة لعبة كونفلق ما عجبني منها ولا جزء بس أشوف أخواني يلعبونها ويحبونها..

تــــحــــيــــاتـــي