المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Sephiroth!

Mibu Wolf
16-04-2005, 05:18 PM
http://ja-gan.tripod.com/Sephiroth.wmv

السلام عليكم^^ اكيد شفتوا العرض الرابع من ff:ac ..اخر شي يتكلم شوي ويحطولك اياه واهو نازل بقوه من فوق
الصراحه انا تجمدت هني ههههههه ..المهم مادري لاحظت انه غير شوي يعني شكله تغير بس موبالتغير الكبير والشعر جنه
صار اقصر ولايمكن عشان نازل من فوق عطونا رايكم..واللي زاد الفرحه اللي يسوي دور سفروث ممثل احبه وايد عملاق
وهو Toshiyuki Morikawa وياي ظبط علي!

DonMusallam
17-04-2005, 04:54 AM
السلام عليكم..
انا حالي من حالك هههههههههههههه..
تسمرت بمكاني..

بس لا نفس شكله إلي لما يحطونه بين النار...

لكن لأنه نازل من فوق فتحس غير، و ثاني شي احنا عرفنا انه راح يطلع و ماراح يكون مجرد ذكرى في العرض الثالث بعد ، آخر شي يقول انه ماراح يكون مجرد ذكرى، أما الاعلان الرابع فمن إلي قريته بموقعهم الرسمي ان هذا آخر اعلان قبل لا ينزل الفلم فورونا سفيروث عشان نتحمس... خاصة ان وايد ناس اهتمامهم بالفلم قام يزول بسبة كثرة التأخير و تمديد الوقت..

Mibu Wolf
17-04-2005, 02:31 PM
وعليكم السلام ياهلا اخوي ^^

انا حالي من حالك هههههههههههههه..
تسمرت بمكاني..
هذا الموقف الله يسلمك يدل على عظمة سفروث هههه

لكن لأنه نازل من فوق فتحس غير، و ثاني شي احنا عرفنا انه راح يطلع و ماراح يكون مجرد ذكرى في العرض الثالث بعد ، آخر شي يقول انه ماراح يكون مجرد ذكرى، أما الاعلان الرابع فمن إلي قريته بموقعهم الرسمي ان هذا آخر اعلان قبل لا ينزل الفلم فورونا سفيروث عشان نتحمس... خاصة ان وايد ناس اهتمامهم بالفلم قام يزول بسبة كثرة التأخير و تمديد الوقت..

اي صحيح هم انا قلت جذي السبب النزله السريعة المرعبة,وزين انهم حطوا يتكلم ويبين شوي زاد الحماس! بس والله انا من اول الأعلان عنه للحين مانقص الحماس
طيب اخوي ماعندك معلومات عن موعد النزول ؟ او اقرب موعد للنزول حتى يعني مطول وايد ولامسأله كم شهر؟ .. ومشكور على الرد

DonMusallam
17-04-2005, 03:01 PM
والله معلوماتي مو دقيقة بس إلي أعرفه ان بشهر 5