المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مبيعات شهر مارس من *NPD Group* من موقع ((ING)) للالعاب .

Terry_88
17-04-2005, 11:55 AM
(( بســـــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم ))
.
كيف انتم ايها الاعضاء ان شاء الله بالف خير لنبدأ :-
.
اليوم و في موقع ING و من NPD Group تحديدا و ضعت التقديرات علي الالعاب PS2 و Xbox و فعلا اثبت جدرتها PS2 علي مستوي الالعاب في مقارنة بي العاب الجهازين وهذا هو التقديرات :-
.
1. Gran Turismo 4 (PS2) Sony Computer Ent
.
2. EA Sports Fight Night Round 2 (PS2) Electronic Arts
.
3. Devil May Cry 3 (PS2) Capcom
.
4. Star Wars: Republic Commando (Xbox) LucasArts
.
5. God of War (PS2) Sony Computer Ent.
.
6. MVP Baseball 2005 (PS2) Electronic Arts
.
7. EA Sports Fight Night Round 2 (Xbox) Electronic Arts
.
8. Brothers in Arms: The Road to Hill 30 (Xbox) Ubisoft
.
9. Tekken 5 (PS2) Namco
.
10. Tom Clancy's Splinter Cell Chaos Theory (Xbox) Ubisoft
.
هذه تقديراتهم و مزال Gran Turismo 4 تتحتل الترتيب و تتميز كا عادتها لكن انا مستغرب علي لعبة God of War انها الترتيب الخامس و لكن المهم انها اتت ضمن العشرة الأوائل .. ;)
.
http://pcmedia.ign.com/pc/image/npd_logo_color.jpghttp://media.ign.com/ign/image/pixy.gif

*فهد*
17-04-2005, 02:08 PM
مشكوووووووووووور:D
مشكووووووووور:D
مشكوووووور:D
مشكوووور:D
مشكور:D

أخويTerry_88....وننتظر المزيد من المواضيع الناجحة.....

أخوك:

*فهد*:)

Misho0o
17-04-2005, 02:28 PM
مشكور اخوي على الجهد اللي تسويه :)

Terry_88
17-04-2005, 03:21 PM
*فهد* و الله منور حبيبي لا شكرا علي واجب واهلا بيك .. ;)
.
مشـاري لا شكرا علي واجب و هذا القليل من جهودكم حبيبي .. ;)

Mr_Gamer
17-04-2005, 05:47 PM
اخوي تيري هذه قائمة خاصة بمبيعات شهر مارس
وليست تقديرات للالعاب
وشكرا

Terry_88
17-04-2005, 06:40 PM
اخوي تيري هذه قائمة خاصة بمبيعات شهر مارس
وليست تقديرات للالعاب
وشكرا
.
السلام ورحمة الله وبركته معلومة حلوة حبيبي تسلم ولكن ياريت تدخل للموقع ing و تتاكد بنفسك و ياريت تحط الوصلة معاك مشكور حبيبي .. ;)

Electro M
17-04-2005, 07:12 PM
دخلت موقع www.ing.com (http://www.ing.com)
لكن طلع مو موقع العاب ؟

Mr_Gamer
17-04-2005, 07:17 PM
.
السلام ورحمة الله وبركته معلومة حلوة حبيبي تسلم ولكن ياريت تدخل للموقع ing و تتاكد بنفسك و ياريت تحط الوصلة معاك مشكور حبيبي .. ;)

اسف المفروض احطها من البداية
هذا اقتباس من الخبر

Only because we secretly love you, we here present the top-selling console games for March 2005, as listed by The NPD Group
وهذي الوصلة
http://ps2.ign.com/articles/604/604536p1.html

وعلى فكرة تم بيع اكثر من مليون ومئة الف نسخة من جران تريزمو في امريكا

Terry_88
17-04-2005, 08:26 PM
فعلا انه المصدر تسلم حبيبي بس انت متاكد ان انه للمبيعات فانا حسب قرائتي له هو يتحدث عن التقديرات الالعاب و الله اعلام تقدير في ايش المهم شكرا علي تصحيح الخطا اذا كان يوجد خطا شكرا حبيبي ..;)

Mr_Gamer
17-04-2005, 11:13 PM
فعلا انه المصدر تسلم حبيبي بس انت متاكد ان انه للمبيعات فانا حسب قرائتي له هو يتحدث عن التقديرات الالعاب و الله اعلام تقدير في ايش المهم شكرا علي تصحيح الخطا اذا كان يوجد خطا شكرا حبيبي ..;)

متأكد !!!!!
يااخي انت ماتعرف كلمة top-selling ايش معناها؟؟؟؟؟

Terry_88
18-04-2005, 12:08 AM
top-selling
.
selling وحدها معنها مابيعات و لكن عندما تقرها top-selling مع بعضها معنها المشهور ممكن يقصدون عن المبيعات المشهورة و لكن لم افهم انهم يقصدون هذا و هذا لا يعني ما افهم الكلمة المهم شكرا علي الرد و رفعت معنويات الموضوع تسلم حبيبي .. ;)

Electro M
18-04-2005, 01:59 PM
ذا ميستري
واحد كاتب لك موقع ING و كاتبها اكثر من مرة و في العنوان بعد و مستغرب انه ما يعرف معنى top-selling :p

مع احترامي لك اخ تيري بس ركز مرة ثانية حتى ما تطيح بمثل هالاخطاء خصوصا انك عضو مميز بالنسبة للبعض

Mr_Gamer
18-04-2005, 02:37 PM
ذا ميستري
واحد كاتب لك موقع ING و كاتبها اكثر من مرة و في العنوان بعد و مستغرب انه ما يعرف معنى top-selling :p

مع احترامي لك اخ تيري بس ركز مرة ثانية حتى ما تطيح بمثل هالاخطاء خصوصا انك عضو مميز بالنسبة للبعض
خخخخخخخخ
والله صادق ايش ing وين حنا قاعدين في درس grammar تعلم كيف نظيف ing في الافعال المضارعة :09:

لا وبعد معطيني لا يستحق التقيم على مشاركتي :o
صراحة ماادري ايش فيه اخوي تيري مع انه من افضل الاعضاء في منتدى البلاي ستيشن العام !!
انا اظنه انه مايبغا يعترف بالخطا

Terry_88
18-04-2005, 02:42 PM
ذا ميستري

.
شكرا حبيبي علي تصحيح الخطاء و شكرا علي التركيز اكثر و علي كلامك الفائق الاحترام اصراحه اذهلتي ايش هذا المهم ياريت تحسن اسلوبك حبيبي لانك عضو رائع لنا وما احب الا ان اكون صديقك و حتي لو حابيت تصحح خطأ او تقول نقطة قولها بحترام وبكل روح عالية وليس بسخرية المهم تسلم وانا مش رح ارد عليك اكثر من كدا و خلص الموضع .. :31: :o :31: :31:

Terry_88
18-04-2005, 03:05 PM
خخخخخخخخ
والله صادق ايش ing وين حنا قاعدين في درس grammar تعلم كيف نظيف ing في الافعال المضارعة :09:

لا وبعد معطيني لا يستحق التقيم على مشاركتي :o
صراحة ماادري ايش فيه اخوي تيري مع انه من افضل الاعضاء في منتدى البلاي ستيشن العام !!
انا اظنه انه مايبغا يعترف بالخطا

.
و الله مستعرف بالخطأ وانا فعلا خطأ و اتأسف من الجميع وياريت تنسي الموضوع لانه طال اكثر من حدا وما احب تكون عداوة بيني وبين اي عضو ياريت لو كنت غالط في احد ينسي الامر وانا متاسف جدا له خلاص يعني لازم تكبروا الامر وايه يعني واحد غلط مافي احد في العالم ما يغلط المهم اتاسف عن خطئ و ياريت تحسنون اسلوبكم معاي .. :31:

Fire * Blue
18-04-2005, 03:13 PM
ايش هذا ايش التخريف هذا يعني انتم قليلين الادب الي ها الدرجة يا ماكنت اتوقع في اعضاء هكذا في المنتدي عربي مثل هذا the mystery و
E-Mad ايش انتم حاسدين حبيبنا تيري_88 و الي ايش ما تخلوا الرجل بحاله يعني عملكم ايش لكي تقلون ادبكم معاه هو غلط وتاسف يعني لازم تطولو الامر و تعملوا نفسكم مميزين وانتم و لا شي امامه اسف اخي تيري علي لفض هذه الكلمات في موضوعك ولكن احسست بانهم يظلمونك و انا ما احب الظلم :12: فا و الله لو كنت مراقب لا الغيتكم من المنتدي بكامله بس الله غالب المراقبيين دائما غير واجدين اثنا حصول هذه الأشياء لو احد المراقبيين دخل لكان قال كلام اكثر من هذا لكم المهم شكرا اخي تيري علي الموضوع واسف مرة اخري وما عليك انت متميز عند الجميع .. :biggthump

Electro M
18-04-2005, 08:01 PM
لا تحاولون تفتعلون مشكلة من لا شيء

انا ما قلت شي خطا كل كلامي موجود في موضوعك يا اخ تيري
و هذه شخصيتي اذا شفت شي يضحك ما اقدر اسكت
فلا تصير حساس بزيادة ترى الدعوة منتديات
و اذا شفت شي يضحك مني
خذ راحتك :p

Terry_88
18-04-2005, 10:43 PM
Fire * Blue مشكور حبيبي بس مو لازم الكلام الغير لائق حبيبي مهما قالو في الاخر احنا بنلعي لا اكثر و مهما صار نحنوا اخوة واشكرك مرة اخري...;)

.

E-Mad كل انسان و شخصيته و ان شاء الله مش راح يصر الاخير و اسف لو تكلمت معاك بطريقة غير لائقة و اعتبرني اخوك من اليوم .. ;)

Squall 9
18-04-2005, 10:54 PM
الله يعطيك الف عافيه اخوي تيري

Terry_88
21-04-2005, 04:58 PM
Squall 9 الله يعطيك العافية علي الرد الرائع منك يا غالي .. ;)