المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : mozilla firefox مشكلة إتصال مع المتصفح

TRY NO RACE
17-04-2005, 05:44 PM
السلام عليكم
لدي المتصفح موزيلا وأنا جدا مرتاح معه لدرجة أني بالكاد أتصفح المواقع مع الإكسبلورر

المهم المشكلة هي أنه طلب مني تحديث وللأسف لم أرفض طلبه :o وبعد الإنتهاء قام بإغلاق المتصفح ثم فتح مرة أخرى ولكن لم أستطع الإتصال من خلاله مع الشبكة إطلاقا....أي لا أستطيع تصفح المواقع من خلاله
مالحل علما بأن النسخة قبل التحديث هي 1.0.1 وبعد التحديث 1.0.3 ....حتى إنني حذفته وأعدت تثبيته ولكن نفس المشكلة باقية...دخلت على البروجرامز فايل ومسحت المجلد من أساسه ونفس المشكلة مازالت باقية

هل من حل جزاكم الله خير الجزاء

ماجد بن سواد
17-04-2005, 10:16 PM
المشكلة من اعدادات البروكسي و الله أعلم .. حيث أن الفايرفوكس لا يستخدم ال internet options configuration

لذلك ابحث عنها و عدلها كما ينبغي ..

TRY NO RACE
17-04-2005, 10:23 PM
جزاك الله خير أخوي
ولكن الإعدادات لم يسبق أن استخدمتها مع العلم أنني استخدمه منذ أكثر من 5 أشهر...ليست المشكلة مشكلة بروكسي...أنا استخدم شبكة محلية للإتصال ولم يسبق أن غيرت بالإعدادات أبدا حتى مع الإنترنت إكسبلورر ..
لا أعلم مالحل :31: ...

شكرا لك على المحاولة أخي :)

dr_tux
18-04-2005, 12:45 AM
جرب السؤال فى منتدى لينكس

TRY NO RACE
18-04-2005, 01:26 AM
والله كلامك مضبوط أخوي :biggthump ..............كيف ماجت على بالي :06: مشكور على النصيحة
أتمنى من المراقب نقل الموضوع :o لو تكرمتم

TRY NO RACE
18-04-2005, 01:04 PM
شكرا لكم أخواني وشكرا لكل من فكر أن يساعدني ولكن الحمد لله انحلت المشكلة.

كل الذي فعلته هو أني حذفت المتصفح ومسحت المجلد من البروجرامز فايلز ثم قمت بتنظيف القرص سي.....بعد ذلك أعدت تثبيته من جديد والحمد لله أموري تمام.
قد يبدو الحل غريبا ولكن الأغرب هو أنني مازلت محتفظا بقائمتي المفضلة :06: وهذا مايسعدني :icon6:

شكرا لكم