المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية القبض على وافدين يمارسون غسل الأموال والكشف عن 30 موقعاً لتمرير المكالمات



Perfect Chaos
18-04-2005, 10:19 AM
سقوط عدد من مروجي المخدرات في الرياض
الحملة الأمنية: القبض على وافدين يمارسون غسل الأموال والكشف عن 30 موقعاً لتمرير المكالمات

http://www.alriyadh.com/2005/04/18/img/194017.jpg

متابعة - فهد الزومان ومناحي الشيباني تصوير - صالح الجميعة
تواصلت الحملة الأمنية التي تقودها شرطة منطقة الرياض ممثلة بالدوريات الأمنية بقيادة المقدم سعد بن رشود الرشود وذلك في عدد من أحياء مدينة الرياض كالبطحاء وحي الوزارات والمرقب. وأسفرت الحملة عن القبض على عدد من العمالة التي تقوم بغسل الأموال من خلال تحويل المبالغ المالية إلى دولهم دون المرور عبر المصارف المعتمدة، كما تمكن رجال الحملة من القبض على عدد من العمالة وبحوزتهم جوازات مزورة وكذلك اقامات وأختام مزورة.

كما قبض رجال الحملة الأمنية على عامل يقوم بعملية النشل ويستخدم في ذلك ادوات حادة وضبط بحوزته مبالغ مالية.

كما تم القبض على عدد من الاشخاص بحوزتهم مبالغ مالية كبيرة يعتقد انها مسروقة، كما تم اقفال عدد من محلات الإنترنت المخالفة للانظمة والتي تقوم ببث مواقع اباحية، كما تم القبض على أكثر من 60 وافداً لا يحملون اقامات نظامية.

كما تمكن رجال مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض بقيادة النقيب تركي الهزاني أحد أعضاء الحملة من القاء القبض على أشخاص يقومون بترويج المخدرات حيث ضبط بحوزتهم ربع كيلو حشيش و100 حبة كبتاجون.

كما قامت الحملة وبطابع إنساني جميل يحسب لرجالها بتحويل 11 مدمناً إلى مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض، كما تم القاء القبض على عمالة تدير أكثر من 30 موقعاً لتمرير المكالمات ومصانع للتمبل المحظور ومحلات لبيع أشرطة الفيديو والاقراص المدمجة المخالفة لنظام حماية حقوق المؤلف، كما تم الكشف عن أكثر من 15 ملحمة تبيع لحوماً فاسدة أو لا تحمل أختام الأمانة.

كما تم القبض على الكثير من العمالة التي تمارس لعب القمار، والقي القبض كذلك على عمالة تمارس أعمال السحر والشعوذة وعمالة اخرى لديها ملابس عسكرية