المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية القتل حداً لمواطن قتل باكستانيا وهنديين في الشرقية



Ceaser
18-04-2005, 12:42 PM
قرية العليا - واس:
أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانا حول تنفيذ حكم القتل حداً في الجاني عبدالرحمن بن سلطان بن ضيف الله العتيبي سعودي الجنسية.
وفيما يلي نص البيان ..

قال الله تعالى { انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم}.

أقدم (عبدالرحمن بن سلطان بن ضيف الله العتيبي) سعودي الجنسية على قتل كل من محمد ارشاد باكستاني الجنسية وسنيور مايو و تيدو شنكر هنديي الجنسية وإصابة ظفر الحسن خان هندي الجنسية في أوقات مختلفة وسلب ما معهم من نقود. وبفضل من الله تم القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن ادانته بجرائمه وباحالته الى المحكمة الشرعية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب اليه شرعا والحكم بقتله حدا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الاعلى بهيئته الدائمة وصدر الامر السامي رقم 4 (334) م وتاريخ 20 / 8 / 1425بانفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور.

وقد تم تنفيذ حكم القتل بالجاني عبدالرحمن بن سلطان بن ضيف الله العتيبي أمس الاحد الموافق 8 / 3 / 1426هـ بمحافظة قرية العليا بالمنطقة الشرقية.

ووزارة الداخلية اذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الامن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الامنين ويسفك دماءهم أو يسلب أموالهم دون هوادة وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الاقدام على مثل ذلك بان العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي الى سواء السبيل.

رابط المصدر (http://www.alriyadh.com/2005/04/18/article57631.html)

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت استغفرك وأتوب اليك

[averroes]
18-04-2005, 02:39 PM
جزاك الله خيرا أخي الكريم على نقل الخبر...

"ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب..."