المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموقعة المنتظرة .. العين و الشباب ... شو توقعاتكم ..



الوصلاوي
18-04-2005, 08:11 PM
في البداية راح استغرص بعض ما كتبته الصحف ...
--------------------------------------------------
http://www.alwatan.com.sa/image2/ALWATAN.gif

طائرة خاصة تنقل العين لمواجهة الشباب في الدوري الآسيوي

قررت إدارة نادي العين تخصيص طائرة خاصة لنقل بعثة فريقها الكروي الأول إلى الرياض يوم غد استعداداً لخوضه مباراة أمام الشباب في دوري الأبطال الآسيوي.
وستنقل الطائرة الخاصة أيضاً المشجعين والإعلاميين الذين سيتولون تغطية المباراة المرتقبة.
وكان العين قد أجرى حصة تدريبية أمس شارك فيها جميع اللاعبين، وكانت خفيفة أراد المدرب ماتشالا من خلالها تمكين اللاعبين من بعض الراحة بعد الإرهاق الذي طالهم بسبب المباراة الماراثونية التي خاضوها في الدوري والتي انتهت لمصلحتهم على حساب الوحدة المتصدر.
ويصل العين إلى الرياض وهو في أحسن حالاته وخاصة من الناحية المعنوية بعد الفوز على الوحدة وانتعاش آماله في المنافسة على اللقب.
والعين الذي كان متخلفاً بـ8 نقاط في مرحلة الذهاب بات على مرمى حجر من الصدارة، وأصبح الفارق الذي يفصله عن الوحدة نقطتين فقط، وتبقى 5 مباريات وهي سهلة نسبياً للعين، فيما يخوض الوحدة مباريات في غاية الصعوبة وبالتالي فإن حظوظ العين في المحافظة على لقبه مازالت قوية.
الفريق العيناوي استعاد وهجه الهجومي بعد انضمام اللاعب البرازيلي أديلسون الذي أحرز 10 أهداف كلها حاسمة في الدوري.
-----------------------------------------------------
http://www.asharqalawsat.com/01common/mainlogo.gif

رئيس الشباب السعودي: قرار إقالة البرازيلي زوماريو كان مخططا قبل لقاء الذهاب

الرياض: «الشرق الاوسط»
كشف طلال آل الشيخ رئيس نادي الشباب السعودي ان مجلس ادارة ناديه كان يخطط لإقالة المدرب البرازيلي زوماريو من منصبه كمدير فني للفريق وذلك قبل مباراة العين الاماراتي التي جرت في ذهاب الدور الاول من دوري ابطال آسيا، والتي جرت الاربعاء قبل الماضي، موضحا ان التأخر في إصدار القرار كان يعود الى الرغبة في عدم الاستعجال في إصدار مثل هذه القرارات.
وعن السبب الرئيسي لإقالة المدرب زوماريو، شدد آل الشيخ على ان مدرب الفريق كان يرهق اللاعبين بالتدريبات في الفترات التي سبقت لقاء العين السابق وبدا انه كثف جرعات التدريب على اللاعبين مما جعلهم يتذمرون من ذلك، مبينا ان الادارة في نادي الشباب منحت المدرب فرصة في اعادة حساباته بيد ان أسلوبه في ادارة الجهاز الفني لم يتغير فكان قرار الإقالة نافذا. وأشار الى ان قرار الإقالة جاء بالإجماع بعد ان اتفق المسؤولون في النادي على ان استمرار زوماريو فيه سلبيات كثيرة على الفريق. وعلى صعيد نادي الشباب، علمت «الشرق الاوسط» مساء امس من مصادر مقربة ان الاخيرة تتفاوض حاليا مع مدرب فريق النصر السابق الارجنتيني دانيال اساد الذي قاد النصر عام 2003 قبل ان يقيله في منتصف العام ذاته، وذلك لتدريب الفريق خلفا لزوماريو.
وأكدت المصادر ذاتها ان المسؤولين وصلوا الى مراحل متقدمة مع المدرب دانيال ويتوقع ان يتم الاتفاق معه خلال الايام الثلاثة المقبلة، مع العلم انه كان يحصل على نحو 20 الف دولار اميركي كراتب شهري ابان تدريبه للنصر قبل عامين تقريبا.
وظل مدرب البرازيلي خوسيه زوماريو على رأس الجهاز الفني للفريق قرابة العامين ونجح معه في احراز بطولة الدوري السعودي الممتاز العام الماضي على حساب فريق الاتحاد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في جدة. وسيدرب الشباب أمام فريق العين في لقاء الاياب الذي سيجرى في الرياض مساء الاربعاء المدرب السعودي عبد اللطيف الحسيني الذي يعمل مدربا للياقة
----------------------------------------------------
http://www.albayan.ae/albayan/images/new-design/10.jpg

العين يسعى لتأكيد زعامته في ملعب الشباب السعودي

يجري العين تدريبه الأخير مساء اليوم الاثنين قبل المغادرة إلى العاصمة السعودية الرياض غداً الثلاثاء لمقابلة فريق الشباب السعودي ضمن المجموعة الثانية لمسابقة كأس الأندية الآسيوية الابطال حيث يأمل الفريق البنفسجي في العودة بنتيجة ايجابية تضاعف من حظوظه في خطف بطاقة التأهل عن المجموعة.


وستغادر بعثة العين صباح الثلاثاء على متن طائرة خاصة برئاسة محمد خلفان الرميثي رئيس اللجنة التنفيذية لنادي العين اضافة لمشرف الفريق حمد بن نخيرات العامري.وتتكون البعثة العيناوية من 35 فرداً بما في ذلك الجهاز الفني وسيجري الفريق مراناً خفيفاً على الملعب الذي ستقام عليه المباراة يوم وصوله حيث يتأكد الجهاز الفني من جاهزية اللاعبين للمباراة.


وكان الفريق قد اجرى تدريباً ناجحاً امس بمشاركة كل لاعبي الفريق تحت اشراف مدربه التشيكي ميلان ماتشالا الذي ركز كعادته على زيادة جرعات اللياقة وأمن على بعض المعالجات وتصحيح الاخطاء التي صاحبت مباراة القمة السابقة كما اشتملت التدريبات على اختبارات متنوعة في تنفيذ بعض الجمل التكتيكية .


اضافة إلى التعامل مع مختلف الحالات اثناء اللعب كالضغط على الخصم وتسديد الضربات الثابتة من خارج المنطقة ومن مختلف الاتجاهات والمسافات والتمريرات المتنوعة وبناء الهجمات واختتم المران بتقسيمة من منتصف الملعب وسيدخل الفريق معسكراً باحد الفنادق عقب انتهاء مران اليوم استعداداً للسفر غداً صباحاً.


إلى ذلك يغادر مساء اليوم اداري الفريق عصام عبدالله ليسبق البعثة العيناوية إلى الرياض وذلك بهدف التجهيز والترتيب للفريق قبل وصوله.


+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

الأشعة تؤكد سلامة المدفعجي سبيت

بعد الاصابة التي تعرض خلال مباراة العين والوحدة الأخيرة واضطر معها لمغادرة الملعب خضع مدفعجي العين ودينامو خط وسطه سبيت خاطر صباح امس إلى فحوصات تشخيصية بالاشعة وقد اكدت الفحوصات سلامة اللاعب من اية تداعيات للاصابة وهو الامر الذي اسعد زملاءه والجهاز الفني والادارة العيناوية اذ ان سبيت خاطر نجم لا غنى عنه في كل مواجهات البنفسج وتعول عليه الجماهير كثيراً في مباراة الشباب السعودي المقبلة.
----------------------------------------------------------------
http://www.alittihad.ae/images/common/logo2.gif

العين يخسر ودياً من سيدني الأسترالي ويغادر غداً إلى الرياض

دون راحة واصل العين تدريباته اليومية استعدادا لمباراته الهامة مع الشباب السعودي يوم الأربعاء فى الرياض فى اطار مباريات الجولة الرابعة من مباريات البطولة الآسيوية ·
وكان ماتشالا قد قال بعد مباراة الوحدة اننا احتفلنا بالفوز وعلينا مواصلة الاستعداد وانتظم اللاعبون فى المران بدءا من أول أمس السبت حيث تدرب اللاعبون الذين شاركوا فى المباراة تدريبا خفيفا فيما خاض بدلاء العين ومجموعة من لاعبى فريق الشباب مباراة ودية ضد فريق اف سى سيدنى الاسترالى الذى يقيم معسكرا فى دبى وانتهت المباراة بفوز الضيوف بهدف جاء فى نهاية الشوط الأول · وأجرى العين تدريبه أمس الأحد واطمأن على سلامة سبيت خاطر الذى كان قد تعرض لكدمة فى مباراة فريقه مع الوحدة بعد كرة مشتركة مع حيدر الو على لاعب الوحدة · وسغادر العين الى الرياض على متن طائرة خاصة بعد ظهر الثلاثاء من مطار العين حيث يتدرب فى نفس اليوم على ملعب المباراة ويعود الفريق مساء الأربعاء ·

++++++++++++++++++++++++++++++++


العين يغادر الى السعودية غداً للقاء الشباب السعودي الأربعاء

يؤدي العيناوية اليوم على استاد طحنون بن محمد في القطارة مرانهم قبل الأخير استعدادا لملاقاة الشباب السعودي على أرض الأخير ضمن إطار منافسات الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا على ان تغادر البعثة صباح غد في طائرة خاصة عبر مطار العين حتى يتمكن الفريق من أداء تدريبه الأخير على ملعب المباراة وتقديم الواجب المطلوب.

ويدرك اصحاب القمصان البنفسجية صعوبة المهمة لكنهم يعتبرونها في الوقت ذاته احدى المحطات التي اعتادوا عليها في مختلف مشاركاتهم محلية كانت أو آسيوية مما يعني استعدادهم الكامل لأداء الواجب المطلوب والتركيز على العودة بنتيجة ايجابية تخدم أهداف الحصول على بطاقة التأهل من المجموعة.

ويركز ميلان ماتشالا على الاستفادة من الحالة النفسية الجيدة للفريق والمعنويات التي خرج بها الجميع من الديربي المحلي وبالتالي تأكيد الجدارة بالنقاط الثلاث وتكرار الفوز المستحق في مرحلة الذهاب.

ويؤكد حمد بن نخيرات العامري المشرف العيناوي على تقدم الفريق خطوات إلى الأمام في مسار التطور المنشود مشيرا الى أن الظروف الحالية هي منعطف هام يفترض التركيز عليه للخروج بالنتيجة الأمثل واستغلال الحالة الجيدة التي يعيشها الفريق

وقال: ليس هناك استعدادات خاصة باعتبار أن المحطة القادمة هي واحدة من المحطات المعتمدة في برنامج الموسم والتي وضعناها في قائمة الاهتمام.

وفور انتهائنا من مباراة الديربي أغلقنا ملف الدوري المحلي بكافة جزئياته واضعين في الاعتبار التركيز على الملف الآخر وتأكيد الحضور الايجابي على الصعيد الآسيوي.

ويرى العامري أن الظروف في مصلحة الفريق بغض النظر عن الظهور أمام جمهور الفريق المنافس والتي لا تعني تلك الدرجة من التأثير بعد واقع تعود لاعبي العين على المواقف نفسها وتمرسهم في تأكيد التميز رغم صعوبة اللحظات الحاسمة.

واضاف: الجميع في حالة جيدة ونتمنى أن يكون سبيت خاطر كذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية خلوه من أي تأثيرات سلبية للاصابة التي تعرض لها أمام الوحدة وبالتالي نترقب أن يوفق الجهاز الطبي في إلحاقه بالمباراة والمشاركة في الموقعة الحاسمة تقريبا.

ونوه المشرف العيناوي الى أن التركيز على العودة بالنتيجة الايجابية لا يعني مطلقا تجاهل امكانات الفريق السعودي فهو بطل الدوري هناك وصاحب رصيد جيد من البطولات.

وقال: من الصعب التركيز على ظروف الفريق الحالية وإقالة المدرب البرازيلي روماريو لأن مثل هذه الجوانب ذات تأثير معاكس في الكثير من الأحيان بمعنى قد يكون لها تأثير ايجابي أو سلبي. واضاف: سنواجه فريقا قويا بغض النظر عن الظروف الراهنة وسنلعب على ملعبه وبين جمهورة ومن هذا المنطلق نترقب أن يكون حضورنا قوياً مع الادراك الكامل لرغبتنا في تحقيق الفوز والاستمرار على صدارة المجموعة.

الشباب يقيل زي ماريو

الرياض – أقال نادي الشباب المدرب زي ماريو من تدريب الفريق الأول واستلم عبداللطيف الحسيني مهمة تدريب الفريق من البرازيلي لفترة مؤقتة.

وسيقود الحسيني فريقه في مباراته الحاسمة أمام نادي العين الإماراتي في المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا بعد أن كانت الخسارة أمام العين بنتيجة 3-0 في اليوم الثالث هي السبب الرئيسي وراء قرار إقالة زي ماريو.

وكان زي ماريو قد قاد الشباب إلى الفوز بلقب الدوري السعودي 2004 بعد فوزه بنتيجة 1-0 على الفريق الذي لم يخسر من قبل نادي الإتحاد والذي تصدر الدوري في المرحلة الأولى بدون أن يخسر أي مباراة.

ويتصدر الشباب الدوري السعودي 2005 بأربعين نقطة من 18 مباراة أمام غريمه في الرياض نادي الهلال بفارق الأهداف.

إلا أن الشباب يعاني حالياً في دوري أبطال آسيا 2005 بعد تعادله بنتيجة 1-1 على أرضه أمام سيباهان وفاز على الوحدة السوري 2-1 وخسر أمام العين 3-0 وحصل على أربع نقاط من ثلاث مباريات، ويحتل بطل الدوري السعودي 2004 المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة عن سيباهان وثلاث نقاط عن متصدر الترتيب نادي العين.

وسيستضيف الشباب نادي العين الإماراتي يوم الأربعاء وقد يتعادل بالنقاط مع بطل دوري أبطال آسيا 2003 في حال فوزه وفشل سيباهان في الفوز بنقاط المباراة الثلاثة أمام الوحدة الذي لم يحقق أي نقطة حتى الآن.

ولكن حتى مع خسارة العين أمام الشباب فإن الفريق الإماراتي سيحتفظ بصدارة المجموعة بفارق الأهداف الكبير حيث يمتلك العين فارق أهداف زائد 6 بينما يمتلك الشباب ناقص 3.

وسيلعب الشباب مع العين على ملعب الملك فهد في الرياض يوم الأربعاء حيث ستبدأ المباراة في الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي. وفي مباراة المجموعة الثانية الأخرى والتي ستقام في نفس اليوم، سيلعب سيباهان على أرضه أمام نادي الوحدة وستكون بداية المباراة التي ستقام على ملعب نغش-إي-جاهان في أصفهان في الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي.

=============================
=============================

جماهير العين الى الرياض اليوم

يتوجه 500 مشجع من جماهير العين (( جماهير الرابطة )) بقيادة محمود موسى رئيس جمعية جماهير العين بعد منتصف الليل اليوم وبالتحديد في تمام الساعة الثانية عشرة الى الرياض عن طريق البر عبر (10) حافلات لمؤازرة فريق العين في مباراته الاسيوية الهامة امام الشباب السعودي يوم الاربعاء وسوف تكون الانطلاقة من امام نادي القطارة والله يحفظهم ان شاء الله ويوصلون بالسلامة مع التوفيق للفريق العيناوي.

----------------------------------------

شو توقعاتكم للمباراة .. و خصوصاً إن المباراة الأولى إنتهت بفوز العين 3/0 ... و أكيد هذي النتيجة راح ترفع من معنويات لاعبي العين و تحزهم على محاولة تكرار النتيجة أو الفوز على أقل تقدير .. لأني الفوز و تعادل اسفهان .. معناه تأهل العين ..

الوصـــــــــــــــــــــــــــــــــــلاوي

The JuGgLer
18-04-2005, 08:21 PM
أتوقع أن يعيد العين الكرة ويفوز 2-0 على الشباب

الوصلاوي
18-04-2005, 08:26 PM
المباراة ستقام مساء الأربعاء القادم الموافق العشرين من أبريل في الساعةالتاسعة والنصف...

قائمة الفريقين :

قائمة تضم لاعبي فريق الشباب السعودي :
سعيد الحربي
الحمدان
زيد المولد
عبدالمحسن
شهيل
يوسف الموينع
منصور الدوسري
عبده عطيف
محمد هليل
مانجا
أترام
راشد المقرن
والبي
العبيلي
عبدالله الدوسري
نايف فلاته
نشأت أكرم
السعران

مدرب الفريق عبداللطيف الحسيني الذي حل بديلاً لزوماريو البرازيلي ..
=================

قائمة فريق العين في البطولة الآسيوية تضم :
معتز عبدالله
ووليد سالم
زكريا احمد
علي راشد
ورامي يسلم
سبيت خاطر
هلال سعيد
عبدالله علي
علي الوهيبي
محمد عوض مرزوق
غريب حارب
علي مسري
سالم جوهر
جمعة خاطر
جمعة عبدالله
حميد فاخر
سالم عبدالله
عمر سالم
نصيب اسحاق
سالم سعيد
علي سلطان
محمد حارب راشد
فيصل علي
احمد سعيد
سيف علي
شهاب احمد
ناصر خميس
أبوبكر سانجو
أديلسون
أحمد مبارك ((كانو))

مدرب العين : ماتشالا .

العين يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 48 نقطة
لعب 22 مباراة فاز في 15 وتعادل في 3 وخسر في أربع 4 لقاءات
سجل 47 هدف ودخل مرماه 24 هدف
===================

إلى الآن هناك قنوات رح تنقل هذه المباراة :
أبوظبي الرياضية
دبي الرياضية
الإمارات الفضائية
السعودية الرياضية
LBC الفضائية اللبنانية
==================

الفريقين أجروا مباراة ودية ... العين لعب مع سيدنس الاسترالي .. وانتهت المباراة بفوز سيدني .. و لعب العين المباراة بالفريق الرديف (( فريق عشرين )) مع اشراك كم لاعب من احتياطيي العين ...

أجرى نادي الشباب مباراة ودية أمام الشعلة وأنتهت بفوز الشعلة 3 - 2
ولعب الشباب بالصف الثاني ...
==================

طبعاً الشباب يفتقد خدمات زيد المولد ولكن سوف يعود إلى صفوفه اللاعب عبدالمحسن الدوسري

العين يفتقد لخدمات العماني أحمد مبارك لكن البركة في الشباب كلهم اللي رح يكونوا رهن إشارة ماتشالا ...
==================


شو توقعاتكم للمباراة .. أنا اتوقعها عيناوية .... العين فريق قوي ..

الوصلاوي
18-04-2005, 08:29 PM
]&&']أتوقع أن يعيد العين الكرة ويفوز 2-0 على الشباب

اشكرك أخوي على المرور ...

ME$$I
18-04-2005, 09:27 PM
مشكوووووووووور على التقديم والاخبار
---------------------
والنتجية
--------------
1-0 للشباب

Predator101
19-04-2005, 04:33 PM
السلا م عليكم

ان ما خاب ظني 5-1 للشباب :biggrin:

Nistelrooy
19-04-2005, 04:44 PM
أن شاله يفوز الشباب 3\0

الوصلاوي
19-04-2005, 11:46 PM
هلا شباب ... و مشكورين على الردود ..


السلا م عليكم

ان ما خاب ظني 5-1 للشباب :biggrin:

هل إنت متأكد من الكلمات الي قلتها ؟؟؟ ... 5/1 !!! .. أخوي لا تبالغ .. :09: :06:

الوصلاوي
19-04-2005, 11:52 PM
حكام المباراة :

سيقود اللقاء طاقم حكام كويتي مكون من قاسم شعبان ساحة، وعيسى خياز وغانم السهلي مساعدين وسعد كميل حكم رابع.

الوصلاوي
20-04-2005, 12:07 AM
http://alainteam.com/English/News/Images/HeadImages/04162005225936765.jpg

إطمأنت الإدارة العيناوية على سلامة سبيت خاطر لاعب وسط الفريق وخلوة من أي تأثيرات للإصابة التي خرج بها مع بداية الشوط الثاني من مباراة العين والوحدة حيث أخضع اللاعب صباح اليوم الى بعض الفحوصات التشخيصية أكدت سلامته من أي تمزق عضلي أو إصابة من الممكن أن تمنعه من مشاركة البنفسج أمام الشباب السعودي .

alfaifi
20-04-2005, 05:04 PM
اهلا اخ الوصلاوي...

ما دام العلة زوماريو راح فان شاءالله الفوز شبابي

العلة زوماريو حط نشأت اكرم وناجي مجرشي (افضل لاعبين في الشباب) في الاحتياط في المباراة السابقة بسبب خلافات شخصية

اتوقعها 2\1 للشباب

The Captive
20-04-2005, 05:15 PM
1-0 للشباب .. :biggthump

alfaifi
20-04-2005, 10:40 PM
كم انتهت المباراة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خرب علي الدش قبل المباراة بخمس دقايق :(

وااااااااااااااااااااااااااااااااع

الوصلاوي
20-04-2005, 10:56 PM
إنتهت المباراة بفوز الشباب 1/0 ... و الحكم يتجاهل ركلة جزاء صحيحة 100% في آخر دقيقة رغم قربه من اللعبة !! .. على العموم مبروك للشباب ..

هذي المجموعة صارت معقده ... الفرق الثلاث ( عدا الوحدة السوري ) لها حظوظ قوية جداً في التأهل ..

ملاحظة على المباراة : .. جمهور العين اعجبني بحظوره القوي في الرياض .. و صوته كان أعلى من الجمهور السعودي ... هذا الي عودنا عليه جمهور الزعيم

هارك لك للعين

Predator101
20-04-2005, 10:58 PM
هلا شباب ... و مشكورين على الردود ..



هل إنت متأكد من الكلمات الي قلتها ؟؟؟ ... 5/1 !!! .. أخوي لا تبالغ .. :09: :06:

هههه أتوقع اني ما بالغت الله رحم العين من 6 أهداف في مرماه وانتهت سليمة للعين :biggrin:
أتوقع الشباب لو لعب بالتشكيلة نفسها في مباراة الذهاب ما صار اللي صار :(
والرد دائما يكون في الملعب صح ولا لا

انتهت للشباب 1-0 مع الرءفة

Predator101
20-04-2005, 11:03 PM
إنتهت المباراة بفوز الشباب 1/0 ... و الحكم يتجاهل ركلة جزاء صحيحة 100% في آخر دقيقة رغم قربه من اللعبة !! .. على العموم مبروك للشباب ..

هذي المجموعة صارت معقده ... الفرق الثلاث ( عدا الوحدة السوري ) لها حظوظ قوية جداً في التأهل ..

ملاحظة على المباراة : .. جمهور العين اعجبني بحظوره القوي في الرياض .. و صوته كان أعلى من الجمهور السعودي ... هذا الي عودنا عليه جمهور الزعيم

هارك لك للعين

بخصوص الجمهور الشبابي :33:

ترا الحضور مجاني لو ما كان مجاني كان شفت ثلاثة بس من جماهير الشباب وشكل أغلبهم هلاليين ;)

وبخصوص ضربة الجزاء ليش عطيت تقديرك ب 100 %
أعتقد ان الحارس لمس الكورة ووجهها لركبة (أديلسون) اللي هو فريق العين بأكمله مع احترامي الشديد لباقي اللاعبين:)

alfaifi
20-04-2005, 11:25 PM
بخصوص الجمهور الشبابي :33:

ترا الحضور مجاني لو ما كان مجاني كان شفت ثلاثة بس من جماهير الشباب وشكل أغلبهم هلاليين ;)

وبخصوص ضربة الجزاء ليش عطيت تقديرك ب 100 %
أعتقد ان الحارس لمس الكورة ووجهها لركبة (أديلسون) اللي هو فريق العين بأكمله مع احترامي الشديد لباقي اللاعبين:)
ههههههههههههههههههه

ثلاثة بس؟؟

على العموم يقولون ان ناجي ضيع هدف مؤكد بعد ثواني من الهدف الاول


حظ أوفر لنادي العين واهم شي انه يتأهل اما الشباب او العين وليس اسبهان الايراني

TORNADO
20-04-2005, 11:25 PM
مبروك للشباب على الفوز ...وهارد لكم يا مشجعي العين
ولا اقدر احكم على مستوه المباراه لاني لم اشاهدها
وبالتوفيق للانديه الخليجيه في الادوار القادمه ;)

الوصلاوي
20-04-2005, 11:41 PM
هههه أتوقع اني ما بالغت الله رحم العين من 6 أهداف في مرماه وانتهت سليمة للعين

صحيح كلامك .. لكن العين بعد ضيع ما يقارب 5 اهداف .. و بلنتي و لعبة أديلسون الي في الثواني الأخيرة الي ما كانت فاول ..


وبخصوص ضربة الجزاء ليش عطيت تقديرك ب 100 %
أعتقد ان الحارس لمس الكورة ووجهها لركبة (أديلسون) اللي هو فريق العين بأكمله مع احترامي الشديد لباقي اللاعبين

البلنتي كان واضح .. شوف الاعادة في الأخبار .. و تأكد .. و بالنسبة لأديلسون .. أخوي أديلسون مب لاعب مهاري و لا موهوب .. شغلة بس يجيب اهداف .. و دام انه ما سجل يعني هو ما قدم شي .. فكيف تقول أحسن لاعب !! و لولا هلال سعيد (( ما أدري شو فيه هذي المباراة )) كانت المباراة بتصير تعادل ..


على العموم يقولون ان ناجي ضيع هدف مؤكد بعد ثواني من الهدف الاول


حظ أوفر لنادي العين واهم شي انه يتأهل اما الشباب او العين وليس اسبهان الايراني

هي نعم .. هو واجه الحارس الاحتياطي معتز بعد ما اصيب وليد سالم لكنه تسرع ( هني عامل الخبرة و العمر يلعب دور ) و شاتها فوق القول بتسرع .. لو شوي فكر فيها لكانت قول . و إن شاء الله يتأهل العين ولا الشباب مثل ما قلت ..العين أمله قوي لأن باقيله مباراة مع سيبهان في العين ( يعني حظوظة أقوى ) و مباراة مع الوحدة بدمشق ( و الوحدة فريق متواضع ) لكن لا مستحيل في كرة القدم ...


وبالتوفيق للانديه الخليجيه في الادوار القادمه

بالتوفيق

Nistelrooy
21-04-2005, 12:18 AM
مبروك لي ولكل شبابي هذا الفوز وأن شاله نتأهل عن هذي المجموعه

Predator101
21-04-2005, 09:02 AM
صحيح كلامك .. لكن العين بعد ضيع ما يقارب 5 اهداف .. و بلنتي و لعبة أديلسون الي في الثواني الأخيرة الي ما كانت فاول ..



البلنتي كان واضح .. شوف الاعادة في الأخبار .. و تأكد .. و بالنسبة لأديلسون .. أخوي أديلسون مب لاعب مهاري و لا موهوب .. شغلة بس يجيب اهداف .. و دام انه ما سجل يعني هو ما قدم شي .. فكيف تقول أحسن لاعب !! و لولا هلال سعيد (( ما أدري شو فيه هذي المباراة )) كانت المباراة بتصير تعادل ..




أنا ما أدري وش أقولك عموما مبروك على الفريقين الفوز هنا و هناك
بس معلومة التغيير الحاصل كان الشباب بس العين تيتي تيتي زي ما رحتي جيتي
والشباب في هذي المباراة لا يستحق التعادل:vereymad:
جننوني لما القائم رد كورتين ولا أحلا من كذا :vereymad:

The Captive
21-04-2005, 10:21 AM
مبروك الفوز للشباب .. :biggthump

Rivaldooo 11
21-04-2005, 05:17 PM
مبروك الفوز للشباب اللي ضيع نتيجة تاريخية

في تصريح للادارة العين قالوا ان العين لعب اسوا مبارياته وان النتيجة تعتبر طيبة

DE NILSON
21-04-2005, 05:57 PM
مبروك للشباب الثار ورد الدين

وفعلا الشباب ادمع العين

الجولان
21-04-2005, 10:59 PM
مبروك للشباب و انشالله العين يعوضها

الصراحة ما شفنا بالمباراة روح العين بس شفنا مزاج تعبان شوي ,, و الجمهور العيناوي على عادته يسكت جماهير الفرق الثانية و يغطي عليها " شي رائع و الله "

بس الصراحة الحكم ظلمنا والله بشكل واااااااااااااااضح جدا يعني البلنتي لاديلسون صحيح 100% و الحارس يستحق عليها الطرد بكللللللل جدارة لانه اعاق اللاعب و طيحه بقوة و الحكم يتظاهر بانه م شاهد ما شفش حاجه
و الفرصة اللي احتسب فيها فاول ضد سانجو قبل نهاية المباراة كان ممكن جدا ان تكون هدف لولا المكر شوي منه


بس هدف الشباب اصلا هدية من الدفاع العيناوي >>>> شي يقهر والله ,, عشان ما يفقد الامل بالتأهل

بس نتمنى تعادل الشباب مع اصفهان انشالله و فوز العين على الوحدة علشان تكون الكلمة الفصل على استاد القطارة و نغسلهم غسل مثل ما غسلنا غيرهم >>> احم احم " ثلاثية و لكن كان من الممكن ان تكون اكثر بكثير بس حرام القسوة حرااااام و الرحمة لازمة "

The JuGgLer
21-04-2005, 11:22 PM
مبروك الفوز للشباب ....

الموهوب
21-04-2005, 11:47 PM
مبروك ياشبابيون..

Predator101
22-04-2005, 04:44 PM
مبروك للشباب و انشالله العين يعوضها

الصراحة ما شفنا بالمباراة روح العين بس شفنا مزاج تعبان شوي ,, و الجمهور العيناوي على عادته يسكت جماهير الفرق الثانية و يغطي عليها " شي رائع و الله "

بس الصراحة الحكم ظلمنا والله بشكل واااااااااااااااضح جدا يعني البلنتي لاديلسون صحيح 100% و الحارس يستحق عليها الطرد بكللللللل جدارة لانه اعاق اللاعب و طيحه بقوة و الحكم يتظاهر بانه م شاهد ما شفش حاجه
و الفرصة اللي احتسب فيها فاول ضد سانجو قبل نهاية المباراة كان ممكن جدا ان تكون هدف لولا المكر شوي منه


بس هدف الشباب اصلا هدية من الدفاع العيناوي >>>> شي يقهر والله ,, عشان ما يفقد الامل بالتأهل

بس نتمنى تعادل الشباب مع اصفهان انشالله و فوز العين على الوحدة علشان تكون الكلمة الفصل على استاد القطارة و نغسلهم غسل مثل ما غسلنا غيرهم >>> احم احم " ثلاثية و لكن كان من الممكن ان تكون اكثر بكثير بس حرام القسوة حرااااام و الرحمة لازمة "

بخصوص الجماهير الشباب جمهوره قليل جدا جدا :أفكر:
وأما البلنتي فروح حلم لأنه ما هو بلنتي :icon6:
ههههههههه ضحكتني والله عشان ما يفقد الأمل في التأهل :D
وروح صلي لك ركعتين واحمد ربك على ان النتيجة ما كانت 10 - 0 ;)

Nistelrooy
23-04-2005, 06:20 PM
هذا الليث إذا أنتفظ لا أحد يقرب لمه لكن حظ العين قوي ما جاء في بابهم إلا هدف

Rivaldooo 11
24-04-2005, 12:04 AM
مبروك للشباب و انشالله العين يعوضها

الصراحة ما شفنا بالمباراة روح العين بس شفنا مزاج تعبان شوي ,, و الجمهور العيناوي على عادته يسكت جماهير الفرق الثانية و يغطي عليها " شي رائع و الله "

بس الصراحة الحكم ظلمنا والله بشكل واااااااااااااااضح جدا يعني البلنتي لاديلسون صحيح 100% و الحارس يستحق عليها الطرد بكللللللل جدارة لانه اعاق اللاعب و طيحه بقوة و الحكم يتظاهر بانه م شاهد ما شفش حاجه
و الفرصة اللي احتسب فيها فاول ضد سانجو قبل نهاية المباراة كان ممكن جدا ان تكون هدف لولا المكر شوي منه


بس هدف الشباب اصلا هدية من الدفاع العيناوي >>>> شي يقهر والله ,, عشان ما يفقد الامل بالتأهل

بس نتمنى تعادل الشباب مع اصفهان انشالله و فوز العين على الوحدة علشان تكون الكلمة الفصل على استاد القطارة و نغسلهم غسل مثل ما غسلنا غيرهم >>> احم احم " ثلاثية و لكن كان من الممكن ان تكون اكثر بكثير بس حرام القسوة حرااااام و الرحمة لازمة "


عيب يا بابا هالكلام

اذا بتتكلم على الغسيل فالفرق السعودية غسلت الاماراتية وعلقتهم في علاقة عموما لا تتكلم دحين اصبر نشوف مين اللي بيوصل النهائي

واذا تقول الحكم غشاش فشكلك نسيت كيف فزتوا على الهلال مرتين الله يخلي الحكم