المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : You !

Trapped Inside
19-04-2005, 01:42 AM
Stuff About U ?

- البرود : مثل ما قلت باحدى المواضيع They Call Me " محمد المجمد " :icon6: .. لوووول .. اهلي دايم يقهرون مني عشان هذي الصفه -___- .. مثلا يوم جرحت رجلي وخيطولي اياه .. اذكر يوم صارلي بكل برود ناديت امي وباليالله بعد .. كنت اقلق اختي تناديه والحقيره عيت " مسيكينه كانت قامطه العافيه ما تدري وش تسوي >__< ..

ومثلا عند خوالي انواع المشاكل .. وكل واحد مسوي يزعط عالثاني .. انا كنت البارد -_- .. ما علي من احد .. ودااااايم تصير مشاكل بالكوره .. محد من عيال خوالي ما عمره عصب بمباراه .. لازم And I Mean لازم يزاعقون ويتهاوشون -__- .. عشان كذا الاوغاد دايم يخلوني حكم :28: .. هههههههه وياما تورطت وانا حكم T___T .. اذكر عيال خوالي الي بالشرقيه .. طبعا ما كنت اشوفهم كثير .. اذا جينا نلعب كوره يستغربون مني لاني بارد .. ما عمري عصبت :biggrin: ..

- الكسل : هذي من ما عنده ذا الصفه -____- .. عاد انا اعوذ بالله زايده عندي .. قد كتبت كم موقف يدلون على كسلي الخارق .. منها اني مره كسرت الابجوره بلعبه ضغيره لاني متعيجز اقوم اسكرها X_X .. خخخخخخ .. بس بصراحه عند الناس .. ما ابين هذي الصفه ابدا .. يعني بالعكس عند خوالي .. دايم يتهاوشون .. مثلا .. ولد خالي قام يبغى مويه .. يجي الثاني يقوله جب لي معك يتليعن هو ويقول لا منيب جايبلك -_- .. ويقعدون يتهاوشون .. عاد انا اقوم واجيب لهم ثنيناتهم .. وكثيييييير جدا تصير .. ياحب لعيال خوالي للمشاكل :( ..

- عدم الاكتراث بتاتا : هذي الصفه مع اخوياي الي بيني وبينهم ميانه اطلعها .. انا ما احب اللقافه .. ما احب اتليقف ابد .. بعكس الكثيرين !! :biggrin: .. مثلا .. يجي فراس " خويي " .. نكون ساكتين يجي هو ويبستم او يضحك ضحكه خفيفه " يعني هو تذكر شي ويبيني انا اقول وش فيك ؟ " .. خخخخخخخ وانا اقعد ساكت .. انا ادري ان وراها سالفه .. بس ما احب اقوله قل .. اذا يبي يقول وبس .. ودايم تزق معهم عشان هذي الصفه فيني :D .. اختي ملكة اللقافه T___T " ما تلاحظون ان البنات دايم ملاقيف -_- :09: " .. اذا جوا ابوي وامي يسولفون او يقولون شي خطير .. لازم تسمع وش يقولون .. واذا قعدت اسولف مع امي .. وهي ما سمعت تقعد تصجنا وشو وشو وش قلت قلي ياخي تكفى >______________< .. وانا استلعن وما اقولها .. بعدين امي تقولي قلها خلها تفكنا :laughing: .. واحيانا كثيره يصير شي خطير او نحوه .. وما يكون ودي اتليقف .. بس لازم لانه خطير .. مثلا اسمع صراخ ولا زعاق من اخواني الصغار واهلي ما يكونون فيه .. لازم اقوم عشان اشوف وش فيهم -__- .. واي صح .. مافي امل ارد عالتلفون .. هذي يمكن تعتبر من الكسل .. ما ابي ارد لاني عارف انه احد ما يبيني " لانه ما دق عالجوال " وعاد اكره مالي اقعد انادي احد من اهلي يرفع السماعه .. ياما رن التلفون وسحبت عليه :biggrin: .. الحاله الوحيجه الي ارد فيها تكون لما اقعد بالبيت لحالي .. ^_____^ ..

- ومن صفاتي بعد اني ما احب يكون فيه Left Overs من الاكل الي اكون اكل فيه !! .. عشان كذا دايم اذا جيت اكل ما اخذ الا قليل اكل .. عشان ما اتورط وما اخلصه .. وبالعزايم ما اكل .. لاني اعرف اني ما امل اخلص الي اكله T_T .. وبعدين على طاري الاكل .. انا من جد بارد وانا اكل .. اقعد اسبوع وثلاث ايام لاخلص .. احيانا اسبوعين ويوم .. وان استعجلت .. اقعد 6 ايام :09: .. بس مره ثانيه هذي ان اكل مع ناس اعرفهم ام لو عزيمه او شي احاول استعجل .. واكره ما عندي اكل بمطعم فخم ولا شي .. اول شي يجيبون لك المقبلات ويقعدون سنه لا يجيبون طلبك .. من الطفش اقعد اكل في المقبلات لين ما يجي الطلب .. واذا جا اكون شبعت -_- .. مره صارت لي مع زوج عمتي .. شبعت من المقبلات .. وجا طلبهم وانا طلبي لسا ما جا .. وقعد يقولي تعال كل من عندي .. واكلت من عنده .. وشبعت " ما كنت ماكل مقبلات " .. وجا طلبي وانا Full .. والرجال يلزم علي وانا اقوله لا شكر .. واضطريت اكل .. ما قدرت ابلع لقمه ولله بغيت استفرغ -اكرمكم الله- .. وابوي انتبه علي وانا صرفتها بالحمام ..

Oh Well .. That's What I Can Remember Right Now .. What About U ?

Mista Koo
19-04-2005, 08:23 PM
أولا كمشور على الموضوع يا مجمد ^_^

ثانيا What About You كلمتي لا تسرقها >_<

ثالثا صفاتي لا تعد ولا تحصى (معظمها شينة) باقول اللي اذكره:
1-الكسل (سيم سيم): ما أمارس أي رياضة ولا أتحرك ولا أسوي ولا شي خصوصا لما أكون على الكمبيوتر ولا فيديو جيمز
2-الخوف: أنا أخجل من نفسي شوي -_- بس أنا خواااااااف أخاف من الارتفاعات الدم الظلام الوحدة (الاتحاد والهلال 0_×)
3-اللقافة: لقافتي خيالية (بحكم موطني) ما أبي يكون في شي بالعالم ما اعرفه
4-الفلسفة: في المدرسة يسموني فيلسوف زمانه أحب أتفلسف على أي شي سواء عندي وجهة نظر صحيحة أو خاطئة حتى على الأساتذة
5-الخجل: خجول جدا حتى مع أصحابي ما أمزح معهم كثير من الخجل

خلاص يكفي ما لقيت صفة كويسة T_T

Macho Man
19-04-2005, 08:59 PM
+ هــ ـــلا فيـــ ـــك +

.....

....

...

..

.

- أعجبني الموضوع وحبيت أشارك :biggrin: -

بالنسبة لـي ..

فيني صفـة نادرة بـعـد :icon6: :icon6:.. وهي اني ما حب احرج أحــد.. فمثلاً مممممممم لما يغلـط شخص وويناديني بـ أسـم ثاني غير أسمــي ما أصحح لـة واقول لـة اسمي الصحيح لاني احس اني راح أحرجــة لما أقـولــة.. حتى لو صار هالأمر بيني وبينــة ..اما في المنتديات فـ الامر عـادي واذا صححت لأحــد ما أحس اني احرجـة اما على الطبيعيـة فـ ما أسوي هالحركـة :08: ..

أيضا على طاري الاحراج حتى لو أشوف شخص مثلاً فية شي غير مضبوط مثلا قالب سروالـة هخخخخخخ:laughing: او ملابسـة وصخة او اي شي موب زين فيـة ما أروح انبهـة واقولـة ترى سروالـك مقلوب او ملابسـك وسخـة أسكت الى ان يجي شخص ينبهــة ..:31:..

ممممممم وش فيني صفات بعــد :06: أيـة :D فيني صفـة حلــوة :09: وهي اني أحب النوم :09: :09: وما أداني أحــد يقومنــي حتى لو اني نايم 48 ساعــة .. يا أقوم بنفسي يا ماحد يقومني والله مدري متى بتخلص من هالصفــة دايم اللي يقومني أحقـد علية طول اليــوم :vereymad: ..

ايضا فيني ميزة رائـعـة ومفيـدة جـداً وهي اني دائمــاً الصادق والاخرين غلطانين :boggled: فمثلاً لو جاء نقاش عن مبارة او اي شي وبدأ الاستوديو التحليلي بيني بين اخوياي دائمـا أكن الصادق وهم الغلطانين وما اسكت حتى يكون كلامي هو الصـحيح :icon6: ..

كذلــك فيني ميزة حلوة وهي اني اختلف عن الجميــع يعيني "أعانـد" :boggled: لو قالوا بنروح هنا قلت لا هناك أحســن:D هخخخخ .. وخذ لـك انواع الهواش والنقاش ووو ...

هذا اللي اتذكرة الحيــن واذا تذكرت أشياء ثانيـة برجـع :p ..

- يعطيك العافيـة حموووووووووود على الموضوع :D -

Macho

:)

..

Trapped Inside
20-04-2005, 12:26 AM
Mista Koo

العفو ^^ ..

ثانيا What About You كلمتي لا تسرقها >_<

!! اقول .. ناوي مشاكل انت ولا :09: .. انا لي اكتبها من اول موضوع سويته .. الحقوق محفوظه .. Scram :p ..

الخوف .. انا اخاف من الارتفاعات بعد >____< .. بس عاد الباقي عندك :boggled: ..

اللقافه مثل ما قلت مب غريبه عليك لانك من هنا :D

خلاص يكفي ما لقيت صفة كويسة T_T

لووووووووووول ما عليك من احد .. كلك صفات كويسه :biggthump

Macho Man

هلا ولله ^_^ ..

حبتين يالمؤدب :biggrin: .. صفه حلوه فيك انك ما تقلق احد ولا شي ^^ ..

والنوم .. ياخي في احد يكره النوم ؟ :laughing: .. بس تعال كيف لو اهلك يبونك تروح المدرسه ؟ :06:

ومسالة التحليل الرياضي .. انت باين عليك راعي كوره من جد .. ابعدوا عنه :08:

كذلــك فيني ميزة حلوة وهي اني اختلف عن الجميــع يعيني "أعانـد" لو قالوا بنروح هنا قلت لا هناك أحســن هخخخخ .. وخذ لـك انواع الهواش والنقاش ووو ...

هذي الصفه تقهر كثير -___- .. خصوصا ان اخوياي كثير يسوونها على T_T .. بس بيني وبينك لها حلاتها ^^ ..

الف شكر على ردودكم ^^ ..

Anima
20-04-2005, 04:55 PM
لو ابتكلم عن نفسي كان بقول نفس الكلام الي قلته :p

كل الي قلته انت ينطبق علي :icon6:

ومشكور على الموضوع

Angel whisper
20-04-2005, 05:30 PM
صفاتي .. همم

الهيازه:
انا وحده دوم مالي مزاج لشي .. ومتعازه حتى عن الرمسه ..
مثلا.. اخويه يدش ويقولي انه بيسير الدكان .. اقوله اوكي .. اييني اخويه الثاني ويسأل عن هاذاك .. اقوله مادري وينه .. لاني مالي بارض اشرحله هو وين ..
او حتى في الكليه .. يسأل الاستاذ سؤال .. وانا اعرفه اجابته .. بس ما اجاوب .. متعايزه ارمس ..

العصبيه:
عندي مشكله في الـanger management ..
اقل شي ممكن يخليني اعصب .. خاصة people with "holier than thou" attitude ..

العناد:
ما اسوي غير اللي في بالي ..

ما اسوي سالفه حق حد:
ممكن انبان arrogant .. بس ما اهتم الا بنفسي ..

صريحه:
اعطي الناس في الويه .. خاصة الـattention seekers

هذا اللي في بالي حاليا ..

ثانكس ترابد !

FARES360
20-04-2005, 08:50 PM
:09: oh i love this kind of topics ..no wonder since i got more than 12 profiles talking about me in deffrent sites lol

الكسل : طبعا هذي الميزة تبين عندي من طريقة معيشتي .. دراسه ما أفتح كتاب ! .. اكتب واجب مالي خلق .. اسويلي أكل مالي خلق .. حتى مرات من الكسل مع انه المطبخ قريب أمسك تلفوني النقال وادق على امي بالمطبخ ههههههه واقولها ابي أكل او ابي اشرب ماي .. مع العلم ! انا ضعيفون حييل .. فلحد يحسبني دوبه من طريقة حياتي .. وانا ما أسوي رياضه بس قاعد او منسدح هذي حالتي هههه يوميا

الأخلاق : اممم طبعا هني فيه ميزة فيني الي هي اني طيب واحب الخير لغيري ودايم أساعد الغير اذا أقدر .. ومن الألقاب الي نادوني فيها good boy , sweet boy , trustble person .. وطبعا قليل تشوف اني أسب حتى لو اتهاوش .. أرد عليهم سأسلوب مأدب .. يعني مثلا أقول ما انزل مستواي حق واحد مثلك . او أقول إن خاطبك الجاهلون فقل سلاما ... المهم دايم اتفلسف او اطلع أمثال في هالحالات . وانا lovey .. يعني لاحظت فيه ناس ما احبهم بس يحبوني هم !

الكوول : طبعا هذي الميزه ما قد قلت عن نفسي كوول مادري بس كل من قابلني او سولف معاي يقول اني cool person من ناحية الشكل الstyle أو طريقة الكلام

بارد : طبعا هذي تبين من مواقف عدة .. واحد قال موقف موت احد او اي شي وانا أقول عااااادي .. او حصل شي طبيعي .. أقوله عااادي يعني قليل تلقى شي يلفت انتباهي .. دايم راهي وبالنسبه للعصبيه .. فأنا قليل العصب حتى بالمواقف الي تحتاج أستخدم العصب مثلا عند العراك مع احد ..

الfreak mood : هذي الميزه ممكن عيب وممكن fun .. هذي تيي مرات حالات عبط غير طبيعي ! يعني عادي تشوفني اراكض داخل المجمع او أرقص ههه .. حتى اخر مره سويت ظغط ! بنص المجمع جدام الكفتيريا هههه يعني بالعربي أفصخ الحيا no shy ! ... مع اني انسان خجول نوعا ما .. لكن لما تييني حالة الfreakness أكون شخص ثاني !

smily & laffiy : انا انسان الأبتسامه ما تفارق ويه في جميع الحالات .. سواء موقف محزن او عصبي .. دايم أبتسم او أضحك .. حتى مرات على أشياء تافهه أبجي من الضحك .. لني اعشق الضحك ! وشي طبيعي تشوفني أبتسم ودموع الحزن تنزل من عيني ..! واذكر انه بالمدرسه المدرسين كله ينادوني الوجه المبتسم

الحب الرومانسي : الله أعلم في هالميزه بس يقولون اني انسان رومانسي واعرف اطلع كلام حلو من لساني او أألف وهالشي اكتشفته من العلاقات الي كانت معاي من قبل !؟ وعلى حسب تقييم ربعي يقولون انه عيني فيها ذرات رومانسيه تبين شخصيتي ؟ (( لغة العيون ؟ )) who know's

dark Mood : طبعا احيانا أكون انسان معقد .. تلقاني اكتب dark poems وكلمات سحريه ما تنفهم وعلامة النجمة .. طبعا ما أومن بهالأشياء لكن احب أرسم واسوي يعني نوع من الهوايه وارسم خطوط على شكل دماء وأقعد في بيت مظلم بروحي .. does that sounds gothicly lol

أنطوائي بشكل شاذ : انا لاحظت اني ارتاح لما اكون بروحي .. امشي وحيد بالسوق واتصرف بروحي واعيش بروحي .. وقليل تلقاني اطلع ويا أصحابي او حتى اتواصل معاهم .. ودايم اقعد بالبيت لمدة شهور .. حتى الجيران يمكن ما يشوفون ويهي شهور ! ... شي أسمه عزايم او اجتماع أهل ما أحببببب !!!!! مقاطع مع الكل ! .. أصدقاء , أهل , جيران , ويمكن اهلي بعدين !! لما اقدر اصرف على نفسي ؟

غير مبالي : امممم لاحظت اني كثير من الأحيان ما أهتم في أمور احد او مشاكل احد بأستثناء شخص واحد احبه . فقط .. اما الأصدقاء الثانين ما أهتم لأمورهم فمصلطح " Who care'S " ينظبط علي !

واخيرا وليس أخرا الي يعرفني عدل يعرف كل الي قلته فوق صح :D
AM I RIGHT TRAPPED OR WHAT U THINK ..BEST BRO

FARES360
20-04-2005, 08:59 PM
[QUOTE=Far0s X] :09: oh i love this kind of topics ..no wonder since i got more than 12 profiles talking about me in deffrent sites lol

الكسل : طبعا هذي الميزة تبين عندي من طريقة معيشتي .. دراسه ما أفتح كتاب ! .. اكتب واجب مالي خلق .. اسويلي أكل مالي خلق .. حتى مرات من الكسل مع انه المطبخ قريب أمسك تلفوني النقال وادق على امي بالمطبخ ههههههه واقولها ابي أكل او ابي اشرب ماي .. مع العلم ! انا ضعيفون حييل .. فلحد يحسبني دوبه من طريقة حياتي .. وانا ما أسوي رياضه بس قاعد او منسدح هذي حالتي هههه يوميا

الأخلاق : اممم طبعا هني فيه ميزة فيني الي هي اني طيب واحب الخير لغيري ودايم أساعد الغير اذا أقدر .. ومن الألقاب الي نادوني فيها good boy , sweet boy , trustble person .. وطبعا قليل تشوف اني أسب حتى لو اتهاوش .. أرد عليهم سأسلوب مأدب .. يعني مثلا أقول ما انزل مستواي حق واحد مثلك . او أقول إن خاطبك الجاهلون فقل سلاما ... المهم دايم اتفلسف او اطلع أمثال في هالحالات . وانا lovey .. يعني لاحظت فيه ناس ما احبهم بس يحبوني هم !

الكوول : طبعا هذي الميزه ما قد قلت عن نفسي كوول مادري بس كل من قابلني او سولف معاي يقول اني cool person من ناحية الشكل الstyle أو طريقة الكلام

بارد : طبعا هذي تبين من مواقف عدة .. واحد قال موقف موت احد او اي شي وانا أقول عااااادي .. او حصل شي طبيعي .. أقوله عااادي يعني قليل تلقى شي يلفت انتباهي .. دايم راهي وبالنسبه للعصبيه .. فأنا قليل العصب حتى بالمواقف الي تحتاج أستخدم العصب مثلا عند العراك مع احد ..

الfreak mood : هذي الميزه ممكن عيب وممكن fun .. هذي تيي مرات حالات عبط غير طبيعي ! يعني عادي تشوفني اراكض داخل المجمع او أرقص ههه .. حتى اخر مره سويت ظغط ! بنص المجمع جدام الكفتيريا هههه يعني بالعربي أفصخ الحيا no shy ! ... مع اني انسان خجول نوعا ما .. لكن لما تييني حالة الfreakness أكون شخص ثاني !

smily & laffiy : انا انسان الأبتسامه ما تفارق ويه في جميع الحالات .. سواء موقف محزن او عصبي .. دايم أبتسم او أضحك .. حتى مرات على أشياء تافهه أبجي من الضحك .. لني اعشق الضحك ! وشي طبيعي تشوفني أبتسم ودموع الحزن تنزل من عيني ..! واذكر انه بالمدرسه المدرسين كله ينادوني الوجه المبتسم

الحب الرومانسي : الله أعلم في هالميزه بس يقولون اني انسان رومانسي واعرف اطلع كلام حلو من لساني او أألف وهالشي اكتشفته من العلاقات الي كانت معاي من قبل !؟ وعلى حسب تقييم ربعي يقولون انه عيني فيها ذرات رومانسيه تبين شخصيتي ؟ (( لغة العيون ؟ )) who know's

dark Mood : طبعا احيانا أكون انسان معقد .. تلقاني اكتب dark poems وكلمات سحريه ما تنفهم وعلامة النجمة .. طبعا ما أومن بهالأشياء لكن احب أرسم واسوي يعني نوع من الهوايه وارسم خطوط على شكل دماء وأقعد في بيت مظلم بروحي .. does that sounds gothicly lol

أنطوائي بشكل شاذ : انا لاحظت اني ارتاح لما اكون بروحي .. امشي وحيد بالسوق واتصرف بروحي واعيش بروحي .. وقليل تلقاني اطلع ويا أصحابي او حتى اتواصل معاهم .. ودايم اقعد بالبيت لمدة شهور .. حتى الجيران يمكن ما يشوفون ويهي شهور ! ... شي أسمه عزايم او اجتماع أهل ما أحببببب !!!!! مقاطع مع الكل ! .. أصدقاء , أهل , جيران , ويمكن اهلي بعدين !! لما اقدر اصرف على نفسي ؟

غير مبالي : امممم لاحظت اني كثير من الأحيان ما أهتم في أمور احد او مشاكل احد بأستثناء شخص واحد احبه . فقط .. اما الأصدقاء الثانين ما أهتم لأمورهم فمصطلح" Who care'S " ينطبق علي !

مشكلة اللغه : انا صحيح عربي وكويتي .. لكن فيه عيب تلقاني فيه كلمات ما اعرفها .. واحيانا حتى انسى اسم الشي ! لكن أذكره بلغه ثانيه .. فدايم أخلط كلمات انجليزيه على عربيه في my convstaions .. مثلا اتكلم عربي لكن اقط كم كلمه انجليزيه وانا تكلم
an example
أحمد : هاه فارس وين رايح اليوم
فارس : والله مادري i think بروح الmall
:09: بما اني اعرف بولندي بعد.. بس ما تتأثر فيني مثل الE

:D and who know's me good ..knows that what i said up is all true ..

Rory
20-04-2005, 10:00 PM
Watashi؟ .. :33:
watashi.. watashiiii ,,

هممم .. let's see ..

Sluggish - الكل فيهم ها الصفة الحلوة .. :biggrin: ولو شويه منها .. أحب أكون كسلانه وبارده .. ~_~
شعور جميل ..

Slacker - في كل شغله أسويها .. فالناس مب وايد يعتمدون علي في سالفة الشغل والواجبات .. أكره الassignments وهالسوالف .. :17:
وأحاول أخلي كل الشغل على ينب .. لآخر لحظه .. وأبتلش فيهم بعدين .. :31:

Frank - .. هههه .. نو روبيرت .. نو رييليي .. أحب أكون صريحه وعال open وماحب الناس إلي يخشون ويسكتون .. i always say what's on my mind

مادري شسم هالصفه بعد بس .. امم .. ما ألاحظ الناس إلي حوالي وايد .. I usually don't give random people a second glance

أحاول أكون بارده و مب عصبيه .. بس في أشياء تنرفزني بشكل مب طبيعي! وأنقهر منها بسرعه! >_<!
ولو على أقل شي .. we're human after all >_>'

ما أحب أتفلسف ولا إلي يتفلسفون .. -__-' أحب أختصر الشي بكلمه ولا كلمتين مافي داعي نقول قصة حياتنا ولا كم قصة خرافيه علشان نثبت وجهة نظرنا .. يعني في وايد مرات أسمع ناس يتكلمون وياي عن شي ويكون كلامهم 100% غلط! ويتفلسفون وحالتهم حاله .. بس I don't bother correcting them really.. such a hassle
بالعاده أطنش .. أو أسمع بس بدون ما أعلق على كلمه .. :28:

منظمه؟ أعتقد؟ :biggrin: ما أحب أسوي شي أنا مب مستعده له .. يعني لازم أخطط حق الشي .. وأتزهب له :33:

that's what I see in myself~ as of now :28:

مشكور عالثريد ترابد .. :biggrin:

DMC
21-04-2005, 01:23 AM
اممممممممم
لو اتكلم عن نفسي بلاقي قصة طويلة وليس لها نهاية
طبيعتي :
عادتن اكون هادئ
اعصابي:
بتدريج حسب الموقف الي يصير عندي ملاحظة (بلاخير بنفجر على اي شخص لاقي عندما اعصابي وصلت 100)
هوايتي:
كنت العب قبل سنتين كرة القدم
الحين لانترنت والشغل في الشركة :D
لاخلاقي:
دائما لاقي اصدقائي يقولون طيب اكثر مين لازم :31:
مأدري شو هو السببب لحد الحين :boggled:
وتسلم صاحب الموضوع شي جميل ان كل واحد يتكلم عن نفسه بعد لاحيان :09:
النهاية:reporter:

smigle
21-04-2005, 02:07 PM
:33: همممممممم. Nice topic

بس للأسف I am not good in talking about my self.

أحب أسمع الغير يتكلمون عن صفاتي لكن أنا ما أعرف أشلون أتكلم عن نفسي؟؟؟؟غريبة أدري.
أذكر أني مرة توهقت كنت حاظر مقابلة للعمل مع شركة وسألني المدير Describe your self .
كل اللي قلتهم كم كلمة وبس:08: .
وقال لي That's all:06:

لحظة خلني أفكر:

1- الكسل: بعظ الأحيان مع بعظ الأمور.....خاصةً سيارتي المسكينة فوق السنة ما غسلتها ولا وديتها الكراج (حدها إذا بغيت أدلعها أوديها أبدل آيل وإذا كنت راظي عليها أبدل فلتر) الحمد لله أن الدريول يغسلها كل جمعة بس.....
ولو أنها جماد بس صدقوني بتدش الجنة لأنها أستحملتني.

2- ما أتنرفز بسهولة بس شي واحد اللي صج صج ينرفزني:vereymad: : The ignorance
مثلاً إذا كنت مواعد أحد وتأخر ويقول لي (أنا الحين في الطريق عند الدوار الفلاني) وهو يكون بعيد وايد وينقعني، أو إذا أحد أستعمل شي لي (غرفتي أو السيارة) وجيت وشفته وصخ أو فية خراب.

3- دائما مبتسم.

4- قاطع: وايد أكرة هالشي في نفسي، خاصةً مع أهلي (خوالي وعمامي).

بس خلاص ما أقدر......أحمدو ربكم أربع صفات كفاية.

Snake Eyes
21-04-2005, 02:21 PM
اخيرا رجعت والله حاسس اني ضايع
المهم
من صفاتي (كلها سيئة)
الكسل:شفتوا شيكا (شيكامارو اللي في ناروتو)؟ انا اكسل منه بكثييير

عدم المبالة و البرود(2في1) : اهلي يكرهوا اهادي الصفة جدا لانه يكون عندي اختبار نهائي ولا عليا فيه اخرج و اتمشى و الفلف ولا يهمني شي و كمان في المضاربات انا اللي افارع بس اوقات الطشهم جميعا

المزاجيةو عدم تحمل المسؤولية

ما اعرف صفاتي الجيدة كلها سيئة ^^

Lena
21-04-2005, 02:31 PM
عيوبي:

الي بقلبي على لساني بزياده
اذا عصبت مامسك لساني (لساني ذا ذابحني :31: )
so clumsy
اخرب النكت.ماعمر احد قال نكته الا خربتها مافهم بسرعه واقعد احللها واقول يا رحام ولا نذل ..نادرا اضحك بسرعه.
اشيل هم بزيده ..هم نفسي وهم كل الناس :bigeyes: ذابحتني ذي الصفه..باشيب بدري.

اظن كذا كفايه صرت مرعبه.. :31:

اما محاسني ماحب اذكرها .. :09: دلع

Y a z e e d
21-04-2005, 07:12 PM
- الثقل : مدري كيف أتخلص من هالصفة ، غصب .
- البرود: على قولتك ، ما أدري عن جروحي مرّات و مرات ما اهتم لأشياء عاطفية مرّات ( تختلف ).
- الغباء الكوميدي : مستحيل أفهم نكتة وفوراً و مستحيل أنا أتقن التنكيت ..
- أخطاء التعبير : يعني ما أعرف أعبر زين إذا كنت استخدم لساني .. مع ان لساني سليم و جملي صائبة ، بس أقصد ما أعرف اعبر .. أرتبك مرّات و مرات تطلع غلط .
- الإبتسام : مرّات تمسك معي وتنعكس الآية وأصير موزع معتمد.
- الطيبة ( قابل للإستغفال ) : كثير يستغلون جانب ضعفي تجاه الرفض .
- مدمن لأقراص الجبنة بحشوة فائق الخارق ( Super Supreme Pizza )
.
..
...
ـــ ــ ـــ فيه غيره .. مدري نسيت :31:

Trapped Inside
23-04-2005, 05:50 PM
مشكورين عالردود ^_^ ..

هههههههه طلعت فضايح الاعضاء :D

Mista Koo
23-04-2005, 06:10 PM
عندي مشكله في الـanger management ..
اقل شي ممكن يخليني اعصب .. خاصة people with "holier than thou" attitude ..

اشيل هم بزيده ..هم نفسي وهم كل الناس :bigeyes: ذابحتني ذي الصفه..باشيب بدري.
Same Here >_<

Prince Of Darkness
23-04-2005, 06:39 PM
صفاتي :

1) حساس : عندي حساسية زايدة عن اللزوم شوي :p ،، يعني لمّا أغلط غلط بسيط جدا أحس إني ارتكبت جريمة :p وأشعر بالذنب ،، ومثلا إذا سمعت كلمة مو كويسة ( أو انتقاد ) من أستاذ ، قريب ، صاحب ،، أتأثر بهالكلمة كثيرا :31: وبظلني أفكر فيها ليل نهار كم يوم حتّى أنساها :p

2) العصبية : يقولون إني مرح :p لكن بنفس الوقت عندي عصبية ،، يعني لما يكون علي امتحانات تلاقيني معصب و مستنفر :o ولما أكون أتابع فلم على 2 وييجي أخوي الصغير ويطفي التلفزيون ويشرد أكيد رح أعصب :12: :09: والخ ..

3) ما بعرف بحس إنو ما عندي ثقة بنفسي :31: ،، يعني أحصل معدل ممتاز في المدرسة وأحس إني حصلته بالصدفة :p ،، ألعب لعب ممتاز جدا في مباريات كرة القدم وأحس إني أقدم هالإبداع بالصدفة :p والخ.. <<< والله فضحتنا يا محبوس :09:

4) التواضع :o

5) مساعدة الآخرين ..

بكفي يا أخي :31: ،، عندي مليون صفة سواء كانت سيئة أو جيدة :p

ومشكور على الموضوع مستر محبوس :D

Golden_Sun
23-04-2005, 10:22 PM
انا ما اعرف اتكلم عن نفسي -______- ..
للأسف I am not good in talking about my self.**
ممكن احد يتبرع يتكلم نيابة عني :D ؟ بس مابي تأليف ..

**هالجملة ملطوشه من سميجل P: ..