المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هشام و ستار أكاديمي

Van Google
20-04-2005, 04:40 PM
إلى الأندلس يا هشام

الحمدلله الذي من علينا بفوز هشام في نهائيات ستار أكاديمي وإلا لملئت قلوبنا حسرة وأكبادنا هما لانطيقهما

الحمدلله الذي نصره رغم كيد الخآئنين من شركة الإتصالات السعوديه التي تأمرت مع اللوبي التونسي لكي تمنع الإتصال بالبرنامج ولكن أبطالنا المخلصين وأبنائنا المغاوير إتصلوا من خارج المملكه نعم...نعم ..فعلها السبع فحل الجزيرة هشام رغم أنف زيزي اللئيمة وأماني المغرورة المتربصة بالكأس الغالية ولنرد لإخواننا في الله والجوار الكويتين صفعة بشار حين فاز في الجزء الأول ظلما وعدوانا على إبن البلد وحامي حمى السلمين والذي لا أذكر إسمه الكريم

نعم ... خرج بعض أبنائنا لإستقبال هشام إستقبال الفاتحين ..والحمد لله جاء هذا النصر المبين تزامنا مع يوم الأسير الفلسطيني وإضرابهم عن الطعام ومحاصرة القوات الأمريكية لبلدتين جنوب بغداد و إعتقال شبابهما فالحمدلله أكتمل عقد الفرح على جميع الأمة الإسلاميه فلا يفت في عظمكم يا هشومنا العزيز من يدعي بإن هذا كله مخطط لإفساد شباب الأمة وجعل قسم منهم تافه والعياذ بالله لا هم له إلا الأغاني والرقص لا يفكر في علم أو جهاد وفتيات لا يعلم بحالهن إلا الله أو شباب متطرف لا هم له إلا الخروج عن ولي الأمر وإحداث الفتن وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق أو شباب كل همه أن يظفر بإمثال لولو وزيزي فغدا سوف يكون أكثر بنات العرب لولو وزيزي و يكون شباب الأمة الإسلامية مثلك.. حاشا لله لا..وألف لا يا هشومنا العزيز إنما هم مغرضون وحاسدون ونحن من ورائك نفديك بإوقاتنا لمتابعتك والتي سوف يحاسبنا الله عليها أشد حساب وإتصالاتنا وأموالنا فداء لقناة العز والكرامة إل بي سي ولا ينالها فقير من المسلمين

فخذنا يا هشام تحت جناحك واذهب بنا إلى العراق المحتل لنغني حتى يخرج المحتل وتسود الديموقراطية ...ثم خذنا إلى فلسطين ...ولنرقص هناك ..ولا تأخذنا باليهود شفقة ولنرقص يا هشام نعم .أرجوك ..لنرقص ..حتى نقع .فإذا ما وقعنا ذهبنا زحفا لنسترد الأندلس وكلما نصحنا أحد وقال ((إقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون * ما يأتيهم من ذكر محدث من ربهم إلا استمعوه وهم يلعبون )) كلما قال أحد ذلك كنا كمن قال عنهم الله تعالى ((أفمن هذا الحديث تعجبون * وتضحكون ولا تبكون ))

خاتمه
اللهم إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيه اللهم إني أبرأ إليك من سفهائنا وأعوذ بنور وجهك الذي سجدت له الظلمات طوعا وكرها أن يضلني الشيطان مثلهم وأعوذ بك أن تقول لي يوم القيامة ((مالكم لاترجون لله وقارا))

المكاويه
20-04-2005, 05:35 PM
يا اللــــــــــــــــــــــــــه:أفكر:

و الله رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــع الموضوع
و تستحق عليه الف ترشيح مو بس واحد:icon6:
اسلوبك الساخر اضحكني
لكن والله الكلمات الساخره تطفو على السطح
و الضحكه نلقاها على الشفايف و بس:o
اما القلب,, فادميته,, يسر الله امرك
ادميت القلب بذكرك لحال المسلمين اليوم
اين كنا و اين صرنا
انا لله وانا اليه راجعون
:( :(
فعلا و الله
كنت اضحك على كلمه و تجي اللي بعدها تخليني شويه و ابكي
الموضوع رائع باسلوبه الساخر اللاذع
جزاك الله الف الف الف الف خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
و جعله في ميزان حسناتك

حاشا لله لا..وألف لا يا هشومنا العزيز إنما هم مغرضون وحاسدون ونحن من ورائك نفديك بإوقاتنا لمتابعتك والتي سوف يحاسبنا الله عليها أشد حساب وإتصالاتنا وأموالنا فداء لقناة العز والكرامة إل بي سي ولا ينالها فقير من المسلمين

هل من متعظ؟؟؟؟؟:06:
لقد اسمعت لو ناديت حيا ** و لكن لا حياه لمن تنادي:o
لا حول و لا و قوة الا بالله

..ولا تأخذنا باليهود شفقة ولنرقص يا هشام نعم .أرجوك ..لنرقص
و الله على قد ما اضحكني المقطع ده
على قد ما تعب لي نفسيتي:(
كله كوم و اللي يقولك نحرر و لا نطرد المحتل بالسلام و بالاغاني و بالكلام الفاضي و الخرابيط كوم تاني
حسبي الله و نعم الوكيل على العقول الفاضيه:28:

اللهم إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيه اللهم إني أبرأ إليك من سفهائنا وأعوذ بنور وجهك الذي سجدت له الظلمات طوعا وكرها أن يضلني الشيطان مثلهم وأعوذ بك أن تقول لي يوم القيامة ((مالكم لاترجون لله وقارا))

اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

و الله انا حاسه انه الموضوع ده لو بدي اكتب فيه ليوم الدين ,, ما حاوفيه حقه
على قولة المثل: خير الكلام ما قل و دل
و موضوعك هذا مختصر و مع ذلك جا عالوتر الحساس
تمام عالجرح:o
حسبنا الله و نعم الوكيل
اذا فسد شباب الامه,, ايش نرتجي منها
و هذا هو مربط الفرس
الله يعطيك العافيه و يزيدك من نعيمه و يثبتك على الدين
و يجعلك في الاخره من الفائزين
و يوم الحساب من الناجين
امين... اجمعين:أفكر:

scorbion393
20-04-2005, 05:50 PM
و الله انك فاضي و تفكيرك محدود
و ينطبق عليك قول المتنبي:
ذا العقل يشقى في النعيم بعقله *** و أخو الجهالة في الشقاء منعم

الهوفي
20-04-2005, 06:39 PM
لا اعتقد ان المشكلة هي البرنامج او من شاركوا بالبرنامج ...

المشكلة هي بالمجتمع الذي صار همه هو سخاف الامور وقشورها مما انتج فراغ بالتفكير وانجراف وراء الشهوات والرغبات دون وعي او تفكير ...

ibn_alqalam
20-04-2005, 07:04 PM
هاهاهاهاهاهاها

يا ناس, هو بس برنامج بالتلفزيون. لو مش عاجبك, اقلب القناة طول الله عمرك. انا مش فاهم ايش كل هذا الاهتمام بالاستار اكاديمي. هل الناس فعلا اّخذة الى الشوارع تهتف باسمه و تطالب بخلع الحكومة و تعيين شباب الاستار الاكاديمي الى اعلى المناصب الحكومية؟

يعني بايكون لنا حبيب ملايين اخر, بس واحد اصغر و احلى من جمال, وكمان يرقص و يغني؟ مش معقول, هذا يوم تاريخي فعلا.

خلي الشباب يستمتعو باوقاتهم و كفاكم نكد.

H.e.a.T.e.R
20-04-2005, 07:17 PM
خلي الشباب يستمتعو باوقاتهم و كفاكم نكد.

احد قال لاحد يستمتع....

tootaa18
20-04-2005, 07:28 PM
شكرا ً يا أخ فان جوجل على الموضوع

أنا أعتقد ان البرنامج أسخفففففففففففففف من السخافة :jap014:

خلي الشباب يستمتعو باوقاتهم و كفاكم نكد

معنى كلامك ان ماعندك مانع ان اختك تشترك بالبرنامج وتلبس مخصر وترقص مع الشباب عادي خلي الشباب يستمتعو باوقاتهم و كفاكم نكد :jap013:

المكاويه
20-04-2005, 07:47 PM
معنى كلامك ان ماعندك مانع ان اختك تشترك بالبرنامج وتلبس مخصر وترقص مع الشباب عادي خلي الشباب يستمتعو باوقاتهم و كفاكم نكد :jap013:

لوووووووووووووووووووووووووول
تعجبيني
انت كده:biggthump
خلنا نشوف ايش حيكون الرد الان
كفاكم نكد:28:
و خلو البنات يستمتعو باوقاتهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:09:

bosson
20-04-2005, 07:57 PM
والله محد منكد علينا غير هالأغبياء ... وأمثالهم :أفكر: ....أشكرك اخوي van google :biggthump

ibn_alqalam
20-04-2005, 07:59 PM

والله ما يكون لي مانع لو فعلت ما تشاء بوقتها. اختي كانت فعلا ترتدي البنطلونات القصيرة لانها كانت تعمل في حوض سباحة لتنقذ الغرقى, وبعض اهلي كانو عاتبينها لانهم مش عاجبهم السباحة, بس تحجبت بعد ان خلصت الثانوية و كبرت.

مش فاهم, ايهما افضل, ان يشاهد الشباب, التلفزيون و يكونو فرحانين و اّمنين في بيوتهم. او ان يحسو بالطفش والملل و يجربو المخدرات و الجنس الغير اّمن؟ انا اقول خليهم يتفرجو التلفزيون, يلعبو كرة, يغنو, يرقصو, الخ. اذا لم يشغلو انفسهم ويتخلصو من حماستهم الشبابية بطريقة ايجابية, سوف ينقلبون الى السلبيات.

فريـــســـكـــا
20-04-2005, 08:06 PM
اي والله يا أخي فان جوجل ... حاجه فعلا تحزن وتدمي القلب :(

واقرب مثال لنا على استهتار قلوب البعض ان هنا في المنتدى يوجد موضوع للتوقيع ليزيد عدد المناهضين لإبطال غرفه للبال توك يتم سب رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها ... و الى الآن لم يصل العدد الى المليون :17:
وهذا رابط الموضوع
هــــــنـــــا (http://www.montada.com/showthread.php?t=365043)
استغفر الله العظيم على وجع القلب والحسره عندما نقارن العدد الرهيب الذي صوت لهشام هذا وقبله محمد عطيه وبين العدد الذي صوت لمحاربة أعداء الله والاسلام :31:

جزاك الله خيرا أخي الكريم على الطرح الرائع والأسلوب المتميز فعلا
في الوصول بطريقه بسيطه لقلوبنا جميعا ... :)
وفقك الله وجعله في ميزان حسناتك ان شاء الله :08:

bosson
20-04-2005, 08:07 PM
مش فاهم, ايهما افضل, ان يشاهد الشباب, التلفزيون و يكونو فرحانين و اّمنين في بيوتهم. او ان يحسو بالطفش والملل و يجربو المخدرات و الجنس الغير اّمن؟ انا اقول خليهم يتفرجو التلفزيون, يلعبو كرة, يغنو, يرقصو, الخ. اذا لم يشغلو انفسهم ويتخلصو من حماستهم الشبابية بطريقة ايجابية, سوف ينقلبون الى السلبيات.

انت كم عمرك ؟ :31:

ليش انت ما تعرف ان الشاب عندما ينظر الى امراه ( شبه عاريه ) ترقص وتلعب ..والخ

تتحرك الغرائز لديه ويخرج الى الخارج ....ويفعل ما ذكرته

يعني الأولى تؤدي الى الثانيه ;)

Another_One
20-04-2005, 08:34 PM
المشكلة هي بالمجتمع الذي صار همه هو سخاف الامور وقشورها مما انتج فراغ بالتفكير وانجراف وراء الشهوات والرغبات دون وعي او تفكير ...

كلامك أخوي الهوفي صحيح :biggthump

كيف تمنع انسان يسوي شي غلط ..هو نفسه عقله فاضي :06: .. مهما ارتقى به الامر فلن يعدو غير التفاهات

لان الاساس اصلاً خربان ... قول له يقوم يصلي ... بيصلي من غير وضوء

اذا الجيل الحالي بهذي التفاهة ..تخيلوا الجيل القادم !!!

انا اقول خليهم يتفرجو التلفزيون, يلعبو كرة, يغنو, يرقصو, الخ. اذا لم يشغلو انفسهم ويتخلصو من حماستهم الشبابية بطريقة ايجابية, سوف ينقلبون الى السلبيات.

أخي الكريم
الطريقة الايجابية تختلف من جنس لآخر
بالنسبة للذكور فالرياضة وطلب العلم الشرعي وملازمة الصحبة الصالحة ...طرق ايجابية
وبالنسبة للاناث فتعلم مهارات المنزل كالخياطة والتريكو والاطباق الشهية وغيرها طرق ايجابية

قال يغنوا ويرقصوا طرق ايجابية !!!... على كذا عمرهم لا يتسلوا:28:
يجلسوا حزينيين ..... أخرنا النصر واحنا عارفين بدين الله وكتابه
كيف لو كنا ما ندري عن كتاب الله ؟؟؟؟

جزاك الله خير أخوي فان جوجل

ibn_alqalam
20-04-2005, 08:35 PM
انت كم عمرك ؟ :31:

ليش انت ما تعرف ان الشاب عندما ينظر الى امراه ( شبه عاريه ) ترقص وتلعب ..والخ

تتحرك الغرائز لديه ويخرج الى الخارج ....ويفعل ما ذكرته

يعني الأولى تؤدي الى الثانيه ;)

ابدا ابدا

ياناس, ممكن انتم عندكم تستسترون زايد عن اللزوم, يعني رجالة بجد بجد!

عشت مع بنتين لسنة ولم يحصل شيئ بيننا. يعني علاقة صداقة و جوار. كان لهم غرفهم الخاصة و لكن شاركنا الحمام و المطبخ.

هناك امرين هنا. هناك جنس يوافق عليه الطرفان, وهناك اغتصاب. الاغتصاب جريمة وقد يكون احد اسبابه هو العزلة العاطفية و فقدان الامل في الحب او اي سبب نفساني اخر. اما الجنس, فهو امر بيد المراءة مئة في المئة. و صدقني عزيزي, الامر ليس سهلا بالنسبة لهن. قد تظهر فتاة غير متواضعة او سهلة, ولكن ذلك مظهر فقط.

من الافضل ان نعطي الشباب الامل العاطفي. من الطبيعي ان تقع في الحب و تغني للهوى. واذا شاركك الحبيب في الحب, من الطبيعي ان تتبادلا النظرات, و المراسلات, والمكالمات و تعرفتا على بعضكما البعض. ولكن هنا السر. من الطبيعي ان تنتهي علاقتكما بالزواج!

اذا اصبح الحب ممنوعا, لن يعترف احد بحبهم و سوف يضطرون الى الخفي والسر. هيا نخرج العشاق من زنزاناتهم الاجتماعية ودعنا نشجعهم باعلان حبهم لبعضهم البعض و بدء عائلة.

هل انا الوحيد الذي يستمع لعبد الحليم قبل النوم؟ :08:

bosson
20-04-2005, 08:56 PM
تعليقي الوحيد هو :

يجب على الشخص دائما ان يتعلم كيف ( يجاوب على قد السؤال ) :)

ويتفهم أن هناك اختلافات بين المجتمعات الـــ ..... ومجتمعنا الاسلامي المحافظ نوعا ما :أفكر:

Ballack
20-04-2005, 09:00 PM
مشكور أخوي ولله أسلوبك رائع جدا

ibn_alqalam
20-04-2005, 09:07 PM
تعليقي الوحيد هو :

يجب على الشخص دائما ان يتعلم كيف ( يجاوب على قد السؤال ) :)

ويتفهم أن هناك اختلافات بين المجتمعات الـــ ..... ومجتمعنا الاسلامي المحافظ نوعا ما :أفكر:

معظم ذلك التحافظ ليس له علاقة بالاسلام. ياما قتلت فتاة باسم الشرف و برائتها اختبارات الطب و فحص العذارة. هل امر الاسلام بقتل الشرف ذلك؟ لا شرف الله القتلة و ظالمي النساء.

ALcATRAZ
20-04-2005, 09:59 PM
أسلوب غاية في الروعة
برأيي...وبرأي العاقلين...البرنامج أسخف من السخافة ذاتها
لكن أرى ناس عقلاء كانوا يتمنون فوز هشام أو غيره...لكن نظرتهم كانت نظرة وطنية نتيجة لفراغ كبير بداخلهم أو نقص إن جاز التعبير
أي يشجعونه لانه من بلادهم...وليس لانه غنى ورقص....ولا أُنكِر انها مجرد سخافات في كلا الحالتين

ibn_alqalam

معظم ذلك التحافظ ليس له علاقة بالاسلام. ياما قتلت فتاة باسم الشرف و برائتها اختبارات الطب و فحص العذارة. هل امر الاسلام بقتل الشرف ذلك؟ لا شرف الله القتلة و ظالمي النساء
وماعلاقة هذا بالموضوع
لاتقل لي هذا مثال.... فالفرق شاسع
أُلاحظ عليك تأثرك الكبير جدا جدا بالغرب في شتى الأمور...وأرجوا أن لايطول هذا على الدين

البرنامج مخالف للتقاليد الشرعية (الإسلامية السنية)
انتهى الموضوع

ملك الالعاب
20-04-2005, 10:40 PM
ما أدري ليش كل الكلام عشان stupid star AC و الجانين إلي فيها :28:

أعتقد إلي عنده مخ يفكر بيه ويعرف 1+1=2 مو 1+1=8 بيقدر يستوعب شو أهداف سبلان اكدمي :biggthump

ما عندنا غير ندعيلهم بتوبه و عودتهم هم و اللي شجعهم إلى السراط المستقيم :)

ثريول
21-04-2005, 01:43 AM
الأخ / أبن القلم,
النقطة التي أتتك .. كانت عن طريق الخطأ :). ردك هنا صدمني بك, ولي بإذن الله عودة للتعليق على تعليقاتك, من منظورٍ فلسفي إن لم يرضك الإطار الديني. وتحية لكاتب الموضوع.

DSL
21-04-2005, 03:23 AM
ههههههههه عادي عادي كل ذا قهر علشان ابو الهش فاز ....

explorer9
21-04-2005, 09:04 AM
السلام عليكم

اولا احب اشكر صاحب/صاحبة الموضوع الذي هو فعلا من الواضيع المميزة

ثانياً احب اعلق على ردود ابن القلم الغير منطقية ...

اولا اخوي ما اتوقع انك تحب تشوف اختك بستار آكاديمي مع مجموعة شباب وكل العالم يشوفها !!

اما إذا كنت تحب تشوفها في هذا المكان ... فلا تعليق !!

بعدين انت تقول انك عشت مش عارف كم سنة انت وبنتين وما صار بينكم شي ... طيب انت ما تعرف انه إذا اختلى رجل ومرأة ثالثهم الشيطان ؟!

بعدين الشباب العربي المسلم ليش ما يتسلى بحلقات الذكر والقرآن الكريم وفعل الخير ومساعده الناس والمحتاجين ؟؟

وبعدين الشباب المسلم ليش ما يشتغل ؟ يعني كل البشر إلي في العالم صار لها اهداف تريد تحقيقها .. واكيد إلي عنده هدف يكون وقته من ذهب ويكون مو فاضي عشان يشوف السخافة والتفاهه إلي بستار آكاديمي وإلي فيه ....

إحنا والحمدلله كل وقتنا نقضيه على التلفزيون عشان نتابع ستار آكاديمي او سوبر ستار او غيره, وطبعا إحنا وقتنا فاارغ لانه ما عندنا هدف !!

وشكرا مرة اخرى لصاحب/صاحبة الموضوع

Afro-Asian
21-04-2005, 10:38 AM
مشاركتي هذه ليست بسبب موضوع هشام, وإنما للرد على العضو ابن القلم, و السموحة من كاتب الموضوع.

أولاً: يجب تفهم اختلاف القيم و العادات الاجتماعية وسبب المعارضة التامة لبرامج كهذه.

ثانياً: يجب الاتفاق على المفاهيم لبدء حوار بناء, و سأتفق معك على مفهوم "الحب العفيف"

ثالثاً: يا أخي, أنت خلطت الأمور ببعضها, من مشاركاتك أفهم أنك تنادي بالحب العفيف و لكن على الطريقة الغربية!

رابعاً: أنت أدخلت عبدالحليم حافظ على الخط, أنا لا أستمع لأغانيه, و بما أنني لا أستمع لأغانيه, سأطرح عليك هذا السؤال: هل كانت أغانيه تتكلم عن عيش الحبيبين في بيت واحد؟ لا أظن ذلك, لأنه كان ينادي بحب عفيف على الطريقة الشرقية.

و أطرح سؤال آخر: كيف سيتبادلان النظرات و المراسلات إذا كان الحبيبان يعيشان في نفس البيت؟!

و سؤال آخر: هل هذه البرامج كستار أكاديمي تشجع على تطبيق المفهوم السابق ذكره أم إثارة الغرائز؟؟؟

خامساً: عندما نرى قبلات "على الطاير", و حضن على يميننا, و هز مؤخرات على شمالنا, هنا نستطيع أن نقول أن جواب السؤال الأخير هو: أم إثارة الغرائز!!!

أخيراً: لا أظن أن مشاهدة برنامج فيه من الوقاحة ما لم يكن في برنامج قبله هو طريقة ايجابية لتنفيس ما في الداخل, و لا أظن أن هناك علاقة بين تعاطي المخدرات و عدم مشاهدة برنامج ستار أكاديمي.

scorbion393
21-04-2005, 03:45 PM
أعتقد أن ابن القلم حاب يتفلسف علينا و يغير علينا ثوابت في ديننا و لكن لن يقدر أمثال هذا من زعزعتنا عن ديننا بإذن الله

يا أخي الكريم برنامج ستار أكاديمي برنامج عهر و إباحية و حث للفتيات على الأختلاط بالشباب و العكس مما يترتب عليه تفسخ أخلاقي غير طبيعي نتج و سينتج بعد مثل هذه البرامج الساقطة في المجتمعات المحافظة.
و أنا اتسائل ما الذي استفدناه من ستار اكاديمي ؟
الجواب لا شي . بل أن اكثر المحطات الفضائية بدأت في مسابقات و برامج مقتبسة من فكرة استار اكاديمي و كأن الساحة الفنية بحاجة لفنانين جدد و لا كأنه الساحة الفنية مليئة بأشكال و أصناف عديدة من الفنانين و الفنانات اللي كل يوم يزيد عددهم .

===
أحب اذكر أخواني الأعضاء بالتوقيع لإغلاق غرفة البالتوك التي تسب نبينا عليه الصلاة و السلام
علما بأن العدد قد وصل الى أكثر من 609122 توقيع حتى هذه اللحظة

المكاويه
21-04-2005, 04:09 PM
و الله انك فاضي و تفكيرك محدود
و ينطبق عليك قول المتنبي:
ذا العقل يشقى في النعيم بعقله *** و أخو الجهالة في الشقاء منعم

يا أخي الكريم برنامج ستار أكاديمي برنامج عهر و إباحية و حث للفتيات على الأختلاط بالشباب و العكس مما يترتب عليه تفسخ أخلاقي غير طبيعي نتج و سينتج بعد مثل هذه البرامج الساقطة في المجتمعات المحافظة.
و أنا اتسائل ما الذي استفدناه من ستار اكاديمي ؟
الجواب لا شي . بل أن اكثر المحطات الفضائية بدأت في مسابقات و برامج مقتبسة من فكرة استار اكاديمي و كأن الساحة الفنية بحاجة لفنانين جدد و لا كأنه الساحة الفنية مليئة بأشكال و أصناف عديدة من الفنانين و الفنانات اللي كل يوم يزيد عددهم .

ممكن افهم ايش الحكايه؟؟؟؟:boggled:
انت ضد و لا مع ستار اكاديمي؟؟؟؟
ايش التناقض هذا اللي بين ردودك؟؟؟:33:
و لا ما قرأت الموضوع تمام؟؟؟:31:
و لا قرأته و ما فهمت اللهجه الساخره فيه؟؟؟:06:
وضح لو سمحت سبب تهجمك على الاخ فان قوقل في ردك الاول:28:
جزاه الله الف خير على هذا الموضوع:o

الموهوب
21-04-2005, 05:41 PM
موضوع جميل واللي خلاني اكتب هالدر بعض العقول اللي مادري وش اقول فيها..

غير انه مرض!!!

صلاح الفلوجي
22-04-2005, 12:02 AM
فرحانين بالرذاله هذه فرحانين لان هشام اصبح ديوث رقم1 ويمكن تحسدوهلانكم لستم متقدمين في هذا المجال قاتل الله من كا مسلما بالجنسيه وهذا هو الخطر الحقيقي على الاسلام

ALcATRAZ
22-04-2005, 05:04 PM
للمعلومية..هيئة الأمر بالمعروف والنهي على المنكر(جزاها الله ألف خير) تقبض على هشام في برج المملكة في الرياض وترحله إلى جدة مقر أقامته...
الله يوفق رجال الهيئة في ردع كل من يحاول ان يغير في تقاليدنا الاسلامية

خليجي واقعي
22-04-2005, 05:35 PM
إلى الأندلس يا هشام

نعم ... خرج بعض أبنائنا لإستقبال هشام إستقبال الفاتحين ..والحمد لله جاء هذا النصر المبين تزامنا مع يوم الأسير الفلسطيني وإضرابهم عن الطعام ومحاصرة القوات الأمريكية لبلدتين جنوب بغداد و إعتقال شبابهما فالحمدلله أكتمل عقد الفرح على جميع الأمة الإسلاميه

فلا يفت في عظمكم يا هشومنا العزيز من يدعي بإن هذا كله مخطط لإفساد شباب الأمة وجعل قسم منهم تافه والعياذ بالله

أو شباب متطرف لا هم له إلا الخروج عن ولي الأمر وإحداث الفتن وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق

.. حاشا لله لا..وألف لا يا هشومنا العزيز إنما هم مغرضون وحاسدون ونحن من ورائك نفديك بإوقاتنا لمتابعتك والتي سوف يحاسبنا الله عليها أشد حساب وإتصالاتنا وأموالنا فداء لقناة العز والكرامة إل بي سي ولا ينالها فقير من المسلمين

فخذنا يا هشام تحت جناحك واذهب بنا إلى العراق المحتل لنغني حتى يخرج المحتل وتسود الديموقراطية .

..ثم خذنا إلى فلسطين ...ولنرقص هناك ..ولا تأخذنا باليهود شفقة ولنرقص يا هشام نعم .أرجوك ..لنرقص ..حتى نقع .فإذا ما وقعنا ذهبنا زحفا لنسترد الأندلس وكلما نصحنا أحد وقال ((إقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون * ما يأتيهم من ذكر محدث من ربهم إلا استمعوه وهم يلعبون )) كلما قال أحد ذلك كنا كمن قال عنهم الله تعالى ((أفمن هذا الحديث تعجبون * وتضحكون ولا تبكون ))

خاتمه

انت وامثالكم هم من يستحقون التقدير والثناء

انت وامثالك هم من يستحقون ان يولو الاشراف والرقابه على المنتديات وغيرها

اسئل الله ان يجعلها بموازين حسناتك
وان ينفع بك :) :) :)

فريـــســـكـــا
22-04-2005, 05:46 PM

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم :o
قهر :wow:
تصدق ما كناش عارفيين انه فاز ... لكن فاز بايه يا ترى ؟؟؟؟ :أفكر:
درجه ايمان اعلى ... ولا نعيم الدنيا والآخره ....:31:
ولا يمكن قصر في الجنه :33:
الله يهديك :28:

DSL
22-04-2005, 07:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم :o
قهر :wow:
تصدق ما كناش عارفيين انه فاز ... لكن فاز بايه يا ترى ؟؟؟؟ :أفكر:
درجه ايمان اعلى ... ولا نعيم الدنيا والآخره ....:31:
ولا يمكن قصر في الجنه :33:
الله يهديك :28:

وينكم السنه الي فاتت .؟؟؟؟ والا عطيه مو مسلم ؟؟

A.N.G.E.L
22-04-2005, 08:27 PM
كل ذا عشان يوم فاز السعودي><

وينكم اول يوم فاز المصري وغيرهم ولا ماتشوفون الا السعوديه واي شي على السعوديه وكل غلط من السعوديه!!!!!

المشكله زين لو نيتكم نيه حسنه مو نيه ثانيه.........

الموهوب
22-04-2005, 08:32 PM
http://www.montada.com/showthread.php?t=366980

المرض لا زال في بعض الردود الجديدة!

The Wahish
22-04-2005, 08:33 PM
يا جماعة الخير

الموضوع مو موضوع ناس بدها تتسلى و ترفه عن نفسها

الموضوع أن اراضي المسلمين قد ديست و استبيحت

روي أن صلاح الدين الايوبي كان لا يضحك أبدا و عندما سئل عن ذلك قال بما معناه : كيف لي أن أضحك و هناك أراضي للمسلمين قد اغتصبت

نعود و نسأل انفسنا

هل هذا هو الوقت المناسب للترفيه و التسلية
و على الطريقة الحرام أيضا

هدانا الله جميعا

نحن الآن في محنة و بلاء

إذا كان الواحد منا لا يستطيع الجهاد فبيجاهد نفسه و ليساعد على نشر جيل جديد يفهم الإسلام و يطبقه

النصر لن يأتي من شخصية عظيمة تاريخية تحرر الأقصى مثل صلاح الدين و فقط
النصر سيأتي من جيل كامل وهب حياته لله و ضحى بما يملك مع أنه مباح (و ليس الحرام)
جيل جعل الإسلام و نصره و خدمته نصب عيونه
لا ينام و لا يكل حتى يرى هذا الحلم قد بدأ يتحقق
يبدأ بنفسه ثم بأهله و ذويه ثم بأصحابه و همه الأمة بأسرها

هكذا ظهر جيل صلاح الدين و هكذا عادت القدس

من قال أن هذا هو وقت التسلية المحرمة
انظروا إلى حال الأمة
يا ترى هل ستتعظ الأمة بعد سقوط بلد إسلامي آخر
أم أن الحال سيبقى على ما هو عليه

قال تعالى: "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"

الموضوع جميل و أسلوب السخرية رائع جدا
ما ضايقني هو أعذار و ردود البعض التي تحزن جدا للأسف

Big Trick
22-04-2005, 08:45 PM
والله ما يكون لي مانع لو فعلت ما تشاء بوقتها. اختي كانت فعلا ترتدي البنطلونات القصيرة لانها كانت تعمل في حوض سباحة لتنقذ الغرقى, وبعض اهلي كانو عاتبينها لانهم مش عاجبهم السباحة, بس تحجبت بعد ان خلصت الثانوية و كبرت.

تبغي عاد الصراحة وبدون اي زعل (( انت ماتستحي على وجهك ))

لأن اخوانك يتذبحون وشامين ريحة دمائهم وانت تقولي نرقص ونغني .... يالله واتحداك اربطها في الفيصلية ودق على وحده ونص ....

أنتراوي
22-04-2005, 08:48 PM
من زيادة التخلف يقولون أنه شرف السعوديه وين شرفهم عند عاهرات ولله تخلف مدري وش ألي يعجبهم بلبرنامج هههههههه

كايتو
22-04-2005, 08:57 PM

ياعمي قهر ايش انت الثاني..الناس بتشفق عليكم وعلى حالة اللي صوتوا يوم القيامة..

يعني لما يسألني ربي فيما انفقت اموالي , مو أشرف لي اقول له اني صرفتها بالحلال وساعدت اللي احتاجني ,بدل ما اقول اني صرفتها على التصويت لشاب عاصي وماجن كان يخالط البنات ويغني ؟؟..خلينا نتذكر الله شوي ...العراق فلسطين و تدمير الاقصى ونسيتوها كمان ربكم تنسوه ؟..لا حول ولا قوة الا بالله