المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاكرا، حقيقه أم محض أوهام ( أوقظ الآخر بداخلك ).

Y a z e e d
21-04-2005, 10:10 AM

في أجسادنا الكثير من تيارات الطاقة، علمناها أم لم نفعل، يقول المؤمنون بتلك القوى، أنها خبت مع الزمن، إذ كانت قبل ذاك تولد مع كل إنسان، إلا أن البشر أهملوا استخدامها لقرون طويلة جداً فخبت مع الزمن و لكنها لم تختفِ على كل حال، بل تظهر بين حينٍ و آخر بأشكال مختلفة، و للطاقة استخدامات متعددة و كثيرة جداً ، تتراوح بين التأمل و تجديد الهالة و زرع السعادة و الفرح إلى التحكم في الأجسام عن بعد، و التحكم في النار، وفي المنتصف أشياء تُعد بسيطة مثل الخروج الأثيري ( والذي يخرج فيه المُتأمل من جسده) و رقي الهالة و تنفس التشاكرا و إلى آخره .

هذا الدليل يهدف إلى إيقاظ مراكز التشاكرا في أجسادنا و إحساسنا بها ، وهذا مهم جداً قبل ممارسة أي من المذكور أعلاه ، إذ يذكر الكثيرون مثلاً : إيمانهم بالخروج الأثيري ، وقدرتهم على الإسترخاء الكامل و نحوه .. ولكن .. لا خروج! ، و ذلك لان هالاتهم ذابلة و طاقتهم منطفئة مع الوقت و الزمن .. قد تبدو هذه التمرينات غريبة لك و قد لا تتقبلها بعض الأحيان ولكن هذه هي ، كذلك عليكَ بتهيئة عقلك لعملية التأمل من بدئها. سواء كان لإطلاق الطاقة أم لغيرها، فالتأمل مفيد للعقل و الجسد و يجدد بشكل رهيب ( أحياناً بعد جلسة تأمل واحدة أحسّ بنشاط أيام من النوم ) .

عبر هذه الجلسات أستهدف إطلاق عشرة أنواع مختلفة من التشاكرا ( وهي المراكز الأساسية ).

.

هيئ عقلك للتأمل

حالة التأمل تشبه لحظة خمود كامل ننعزل فيها على دواخلنا ، وهناك عدة تقنيات مساعدة على الدخول في مرحلة التأمل :

- تمارين اليوجا تساعد كثيراً على الراحة و الإسترخاء التام و تحمل الكثير من الحيوية لممارسها إن وجدت الوقت لها .

- تمرين التنفس : تنفس و حاول أن تستمع إلى خروج الهواء و ولوجه إلى صدرك، هذه من أفضل طرق الإسترخاء والوصول إلى الحالة ألفا .

- استمع إلى الأصوات بشكل آخر . أغلق أفكارك ، وحسّ بالأصوات بشكل مجرد جداًَ ، سيساعدك هذا كثيراً على الإسترخاء، وكذلك التنبه والذي يصعب الوصول إليه ببساطة.

- اجلس، أو استلقِ مرتاحاً في مكان هادئ ، وابدأ في تخيل جسمك يسترخي، من القدم و حتى الرأس ، تخيل ذلك، متدرجاً بهدوء شديد .

- لن أقوم بتناولها هنا.

.

إيقاظ العين الثالثة

العين الثالثة موجودة فوق العينين الطبيعيتين و في جبين الشخص أو منتصفه تحديداً وهي مسؤولة عن الرؤية الأثيرية و نقل الصور أو ما نراه أثيرياً ، وكذلك مسؤولة عن الإحساس بمشاعر الآخرين وتوصيل مشاعرنا لهم، و أيضاً التخاطر الذهني المعروف.

لإنجاز هذا التمرين عليك التدريب عدة مرات لإيجاد الصورة المناسبة لك و التي تحسّ من خلالها بتأثير الترنيمة على جبينك مباشرة ( موضع العين الثالثة ) .

عليك التنفس بعمق و ترديد الترنيمة ببطء مع إخراج الهواء حتى آخر نسمة و أما النغمة المطلوبة فهي " ذ-ذ-ذ-ذ-ذ-ذ" و ترددها كما تُطق في ذِئب أو ذَرة أو تسكنها أو تضمها ، حاول تجربة جميع طرق النطق حتى تصل إلى طريقة تحس بها أن الترنيمة تلامس جبينك و يهتز لها ، و " ذَ" مفتوحةً أي " Tha " هي كلمة سنسكريتية و تعني " طاقة القمر " . تحتاج إلى أربعة أيام على الأقل لتتمكن من إطلاق طاقة العين الثالثة بالشكل التالي :

1- إجلس وظهرك تام الاستقامة.

2- كما في الصور ، إذا كنت تستخدم يدك اليمنى ، شكّل قبضة حول سبابتك اليسرى واضغط بإبهامك على جانب السبابة و فجأة تحس بصدمة بسيطة ، تلك بداية إنطلاق الطاقة ، لا تنصدم إن لم تحس بها، فهي تتعلق بشدة نورانية هالتك. يمكنك تطبيق هذا في أي حالة تأمل، ولكن أبق يديك على نفس الوضع طول فترة التأمل .

3- تنفس بعمق إلى الداخل من أنفك، أبق الهواء بصدرك مدى ما تسمح راحتك ( متى ما أحسست بضيق أطلقه بالشكل القدم ) الآن أرخِ فكيك قليلاً ليصبح بين الأسنان الأمامية العلوية و السفلية مسافة بسيطة ، و ضع لسانك بخفة في المساحة بينهما، أخرج الهواء ببطء على النغمة " ذ-ذ-ذ-ذ-ذ-ذ" مثل نطقك لكلمة " The " بالإنكليزية ، حاول عدة مرات إلى أن تحس بأشد تأثير لها على منتصف جبينك، ليكن إخراج الهواء على دفعات و بطيء .

4- كررها أكثر من أربع مرات متتابعة و من ثم استرح تماماً .

5- من المهم جداً أن تكرر التمرين أربع أيام متتابعة للوصول إلى النتيجة المرجوة، و المفضل ان يكون الفاصل 24 ساعة بالضبط ، بعد ذلك، ستكون منتهياً من الخطوات الأساسية لتشغيل و إيقاظ العين الثالثة.

6- من المهم نوعاً ما أن تتأمل العين الثالثة بعد ذلك في عدة مرات ، أغلق عينيك و ركز على عينك الثالثة، و لا تنس أن ترخي عضلات عينك العادية ، دع نظرتك مسترخية لا تركز ، سترى ألواناً احياناً وسط الظلمة، و هذا يعتمد على مدى فاعلية العين الثالثة لديك .

.

ماذا سيحدث بعد تفعيل عيني الثالثة ؟

قد تحس بصداع خفيف جداً في منتصف جبينك ( موضع العين ) و غالباً من الداخل ( بوصة أو أعمق ) إذ أن مركز الصداع هو الطاقة التي يبعثها مركز التشاكرا السادس ، لا بأس هذه علامة جيدة على بدء فيضان الطاقة لديك !، قد تحس هذا الصداع في كل مرة تتأمل فيها العين الثالثة، ولكن لا تقلق، مع الزمن سيسهل التعامل معه .

.

.

.

.

إطلاق طاقة التاج ( Crown Chakra)، و إيقاظ الغدة الصنوبرية ( Pineal Gland )

حين توقظ تشاكرا التاج يزداد وعيك وتصبح واع ليلاً و نهاراً ، حتى في حالة الخروج من الجسد أو السبات ، يكون جسدك في حالة وعي و إدراك ، وفور تفعيل الغدة الصنوبرية ستحس بطاقة مفاجئة و ضخمة و تحسسك براحة شديدة .

أنصح بأن لا تجرب تمارين تشاكرا التاج قبل 7 أيام من إنهائك لايقاظ العين الثالثة ، كما أنصح بأن تتأمل بعينك الثالثة مرة واحدة على الأقل في اليوم أثناء الأسبوع الذي تنتظره .

نتيجة هذا التمرين رائعة جِداً ، ستحس الكثير من الضياء و طاقة تتأرجح في عقلك و تداعبك ، هذا النور هو الذي يساعد على القيام بالخروج الأثيري أو السفر الأثيري .. الخ .

هذا التمرين سيطلق تشاكرا التاج و االغدة الصنوبرية و يضخم الثانية تدريجياً مع ازدياد الطاقة ، و بأمكانك أن تتمرن أكثر و أكثر ( خاطبني على الرسائل الخاصة إن كنت مهتم بهذه التمارين تحديداً ) الغدة الصنوبرية هي مستقر الروح ، وهذا الإطلاق معتمد على " Bِjrk rune " وهو حرف من حروف أبجدية تيتونية قديمة وهو المسؤول عن الطاقة و توجيه طاقة العناصر الأربعة ( الهواء-الماء-النار-التراب<الأرض> ) .

بعد تنفيذ التمرين ستحس بالكثير من النور يحاصرك ( هالتك تتعاظم ) ، في حالة أن لم تحس بهذا خلال اربع إلى خمس أيام أعد التمرين مرةً أخرى ، لا تيأس .

1- تنفس بعمق ، أبق نفسك حتى العد إلى أربعة بهدوء .. كرر العملية خمس مرات لتحسّ براحة و استرخاء، ركز في تأملك على العين الثالثة، ستبدأ بتحسس شيء من الضغط و التنبه الزائد في عينك الثالثة .

2- الآن اضبط يديك على الشكل الموضح بالصورة ، تنفس بعمق ( ابق نفسك في صدرك مدى راحتك لا تضغط على نفسك ) الآن أطلقه ، شفتاك تكونان شبه مغلقتان و بعمق و نعومة دع الهواء يترنم بـ " ب-ب-ب-ب-ب" مثل صوت النحلة تقريباً ( b-b-b-b-b ) و النحلة رمز مقدس عند الكثير من الأديان من الفراعنة إلى من بعدهم .

حاول أن تكون ترنيمتك أطول مايمكن أحسّ بها في العين الثالثة ، وتدرج بها نحو الغدة الصنوبرية و تشاكرا التاج ( والتي تقع في منتصف الدماغ مائلة للاسفل والخلف .. .. كرر العملية أربع مرات . هذا التمرين قوي جداً ، أشد قوة بكثير مما سبقه ، وسيحسسك بالكثير الكثير من الطاقة .

المهم جداً /

أن تركز على العين الثالثة ، تنسحب بهدوء إلى الغدة الصنوبرية ثم إلى تشاكرا التاج .

مُلخص :

1- تنفس بعمق .

2- إبدأ بالشهيق ، ترنم : ب-ب-ب-ب-ب ، مثل صوت النحلة او ما تحس بتأثيره أكثر عليك.

3- أحسّ بهذا على العين الثالثة.

4- أحس بهذا على الغدة الصنوبرية .

5- أحسّ بهذا على تشاكرا التاج .

أعد العملية ثلاث مرات ، ليصبح المجموع أربع مرات .

Y a z e e d ,

ربما أعود بالمزيد قريباً ، الكثير من هذه التمارين قائمة على أديان هندية و شيطانية أو على رياضات و مناهج عقلانية معينة ، و ممارستها لا تعني بالضرورة الإلتحاق بفكر أصحابها .

Y a z e e d
21-04-2005, 12:52 PM
اممم ، لأجل أن أعطيكم نظرة اكثر حريةً ، التشاكرا تنطلق إلى مراحل خطيرة ، مثلاً :
- الخروج من الجسد ، والتجول بشكل أثيري.
- تحريك الأجسام عن بعد ، وفي مستويات متقدمة أشخاص و أجسام باوزان عالية.
- التحكم في النار .
- رفع درجة حرارة الجسد .
- إيقاف التنفس نهائياً مع إبقاء الحياة و الطاقة .

هههههه ، من يدري ، يمكن يطلعون لنا كم واحد هنا براسينجان أو تشيدوري ، او يطب علينا بدال العضو مئة :31: ،
أنا لازلت في ماراح التأمل الأولية ، لسى تونا على المراحل العليا ، على العموم لا أصدق بهذا بشكل تام ..

تحياتي ..

asf4ever
21-04-2005, 12:59 PM
هههههه ، من يدري ، يمكن يطلعون لنا كم واحد هنا براسينجان أو تشيدوري ، او يطب علينا بدال العضو مئة :31: ،

متأثر واايد بناروتو هههههههههه XD

موضوع رائع ومرتب

بس أشك بأنه هالأشياء ممكن تصير فعلا مع إنا سمعنا فيها واايد
وتقريبا هذي مثل النتايج إلي في موضوع عن النينجا كان في هالمنتدى بعد...
لا تنسى تخبرنا بنتايج تجربتك ^^

MoaeD
21-04-2005, 01:14 PM

واللي اصبعه مكسور ولا يقدر يسويها :06: ؟

ODIN
21-04-2005, 01:16 PM
عجيب

انا متأكد بأن الانسان عنده طاقات غير مرئية ماندري عنها .. كثير أمور تصير ونعلقها على الصدفه ..

خاصه بموضوع فهم الاخرين والاحساس بهم ...

يمكن فيه دراسات علمية حول هذي الامور .. ولانها غير مهمه ما درينا عنها ؟

التشاكرا ايش هي بالضبط ؟ كنت اقرى قبل فترة بحث عن تأثيرات الالوان النفسيه .. وكان فيه حديث علمي عنها ..

وكل لون له تأثير خاص عليها ..

لكنهم ما وضعوا لها تعريف محدد ..

يعطيك العافيه يزيد .. من جد موضوع رائع كمل .

Y a z e e d
21-04-2005, 01:29 PM

واللي اصبعه مكسور ولا يقدر يسويها :06: ؟

يسويها على يده الثانية ( يعني يمسك السبابة اليمنى ) باليد اليسرى ، والإصبع المكسور يكون مرفوع عن العملية ، يعني مو شرط يكون رابط على اليد :31: .

Trapped Inside
21-04-2005, 01:42 PM
ماش انا للحين بالـLevel 3 بالراسينجان .. يبيلي اركز زياده :31: " :09: "

موضوع رائع يزيد ^_^ .. للحين ما قريته :09: .. بس اكيد رائع ..

الف شكر وابقراه على رواقه " محاولة مني لعدم الانلحاس " :D

مشكور ثانيه ^_^ ..

Macho Man
21-04-2005, 08:01 PM
يعطيك العافية يزيد ماقصرت:biggthump ..

موضووع في غاية الرووعـة ويحتاج الى وقت لقرائـتـة ..

بصراحة انا قريت جزء بسيط وراح أطبق التمارين الموجودة بداخلــة :أفكر: ..

يعطيك العافية مرة ثانيــة واتمنى تعطينا تمارين ودروس أخــرى :)

Darkness withiN
21-04-2005, 09:15 PM
-الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه-
-أسجل إعجابي الشديد في الموضوع ماشاء الله عليك أخي يزيد,ومثل هذه المواضيع فعلاً تستهويني-

-الشاكرا أو كما تسمى بالInner energy=ki,فعلاً لها وجود والله أعلم,ويقول العلماء بها إن الإنسان يستخدم فقط 2% أو 3% من طاقته,والعالم الشهير أينشتاين كان يستخدم 5%,أي فعلاً بداخلنا طاقات جبّارة-

-تجد هذه الطاقة تكون عالية في المسلمين أكثر بسبب شدة الإيمان واليقين ولكنهم لايدركونها,وقام أحد العلماء بتصوير مسلم بجهاز لتصوير الشاكرا أثناء صلاته,فرأى الهالة قوية جداً وصافية-

-وقرأت في بعض الآثار والسير,إن بعض الصحابة والتابعين كانوا يمشون فوق الماء وبعضهم كان لايأكل شهراً أو إثنين,ومسألة عدم الأكل هذه ضحكت لها مطولاً ولم أصدق بقدرة أحد التابعين عليها,لكن حين رأيت مقالاً لهندي عاش شهوراً بدون طعام وكان يتغذى على طاقة الشمس..إقتنعت..-

-النينجا حسب علمي كانوا يستخدمون هذه الطاقات بشكل كبير,وأعتقد عضو في المنتدى لديه موضوع هنا عن قدراتهم-

-هناك مجلة عربية خطيرة تتحدث عن هذه الامور من شاكرا إلخ..تدعى مجلة الأبعاد الخفية أنصحكم بقراءتها-

-أنا الثيرد آي عندي سابقاً كانت قوية بشكل لاأحد يتصوره,أعرف من خلف الباب من قبل أن يأتي بوقت ,وأعرف من المتصل,وحسب معرفتي إنها تحمل قوة لتحريك الأشياء,الخفيفة والتأثير فيها,كالقطع النقدية والماء,ولكن هناك أشخاص هذه القوة متطورة أكثر لديهم-

-منذ صغري بعض المرات حينما أضع بصري على شيئ فجأه,أراه يسقط أو يتحرك,وقبل أسابيع كنت واضع علبة الزمزم كولا<يوريك إنه مقاطع المنتجات الأمريكية :icon6: >..وإنشغلت بقراءة قصة..وحينما نظرت إلى العلبة إهتزت,إعتقدت إني أتخيل هذا لكنها إهتزت من جديد حينما ركزت النظر..وبعض الشاشات كالجوال والتلفاز,سابقاً حين أكون غاضباً أو أحس بصداع وأركز عليها..أجد عليها مثل البقع البنفسجية,التي تظهر حينما تضغ مغناطيساً على أحد الشاشات-

-حسب علمي والله أعلم..كلما كان جسمك وهو المؤثر,يحتوي على نسبة عالية من الجسم المتأثر,تستطيع السيطرة عليه والتأثير بشكل أكبر..وهناك تمرين لتحريك الماء عبر العين الثالثة لمن يريده-

-مع كل إحترامي وتقديري..للجمــيع-
-والســلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه-

KJF
22-04-2005, 10:51 PM
قرأت موضوعك كله الصبح, واعجبني.. وتأثرت فيه بشكل كبير!
قررت اني احاول اطبق الحركة الاولى حقت مسك الاصبع.. ويا ليتني ما جربتها :(

قد تحس بصداع خفيف جداً في منتصف جبينك ( موضع العين ) و غالباً من الداخل ( بوصة أو أعمق )

اليوم الصبح طبقت العملية, وحسيت بارتخاء شديد بكل جسمي بعد ما اطلقت نفسي, بس ما حسيت باي صدمة بتاتا
جربتها ثاني مرة والارتخاء كان اكبر..
ثالث مرة حسيت بشي مثل صدمة صداع لمدة نصف ثانية.. قوية شوي..
بس لما جربت حركتك رابع مرة, حسيت بصداع مخيف :( توقفت عن الحركة ذي ورحت استحممت شوي وحاولت ارتاح
لكن الالم كان مثل ما هو.. بس الحين الحمدلله خف الالم..
والله ما بجرب بعد اي حركة من ذول يا يزيد :/ اخاف المرة الجاية تشلني.. (ما الومك بتاتا)
مشكور اخوي على المشاركة... وفي انتظار مواضيعك المثيرة القادمة :)

على فكرة, اخوي جرب نفس الحركة وما حس باي شي.. ولا صداع ولا ارتخاء ولا اي شي.. الاخ خلصانة بطاريته

Yamato
23-04-2005, 01:37 PM
انا منذهل.. ما توقعت انه في حد في المنتدى يهتم بهالشي.. انا مهتم بشكل خاص بسالفة الخروج من الجسد.. Astral Projection.. والله كان في بالي من مدة طويلة اني اكتب عنها بس الحمدلله انك انت كتبت.. لانه اللي كان في بالي اكتبه ما كان بيوصل لعشر اللي انت كتبته اخوي يزيد..

اصدقك القول اني امارس الاسترخاء واحاول ان انجح في عملية الخروج من ان كان عمري 16 سنة... بس المشكلة انه تركيزي ضعيف ويتشتت بسرعة...
قريت الكثير من المقالات والمواضيع عن الخروج من الجسد وكيفية عمل الاسترخاء... وفي كل مرة اكتشف شي فاتني وما انتبهتله... والحين موضوعك هذا.. حسستني اني بعيد كل البعد عن اللي ابيه.. واني اللي سويته كل هالسنوات مجرد صفر عالشمال...

اخوي اذا انت فعلا فعلا مهتم وتحاول تطبق شي من هالاشياء فانا بكلملك عالخاص.. علشان استوضح منك اكثر لانه في اشياء ما فهمتها

اشكرك كل الشكر على طرحك للموضوع..

:)

Y a z e e d
25-04-2005, 02:53 PM
شكراً جميعاً على زيارتكم .

Unknown
25-04-2005, 05:35 PM
موضوع جميل .. :) لكن عندي كم سؤال ..

هل الشاكرا طاقة حقيقة موجودة .. ( هل يمكن قياسها مثلا ) ؟

هل يمكن لاي شخص أن يستخدم طاقته عن طريق هذه التمارين ..؟

هل طاقة التشاكرا معترف بها وسط الأوساط العلمية ..؟

هل تستطيع أن ترسل لي بعض المواقع التي تهتم بهذا الموضوع ..؟

وشكرا ..

Mista Koo
25-04-2005, 06:00 PM
حلو موضوعك أخوي يزيد ^_^ كمشور
أنا أحب الأشياء الفلسفية وكذا
وودي أجربها
لكن........
هذي مليانة بعقائد خاطئة وقد يكفر الشخص بعملها والله أعلم
خصوصا ترديد حروف متقطعة معروف انه له علاقة بالجن
فما كان المفروض انك تحطها هنا إلا بعد ما تسأل عن الحكم
وكمشور مرة ثانية ^_^

Kou Leifoh
25-04-2005, 09:44 PM
-الشاكرا أو كما تسمى بالInner energy=ki,فعلاً لها وجود والله أعلم,ويقول العلماء بها إن الإنسان يستخدم فقط 2% أو 3% من طاقته,والعالم الشهير أينشتاين كان يستخدم 5%,أي فعلاً بداخلنا طاقات جبّارة-

اسمح لي اخوي احب اعلق على جملتك .. اشوف ان الطاقه الكامنه تختلف عن طاقة العقل والعلماء يقولو 2 أو 3 % من طاقه العقل وليس الطاقه الكامنة ;) . وبخصوص اينشتاين بالفعل سمعت انه يستخدم 5 من طاقه عقله ، وهم يحتفظون بعقله في احد المتاحف.

وقرأت في بعض الآثار والسير,إن بعض الصحابة والتابعين كانوا يمشون فوق الماء وبعضهم كان لايأكل شهراً أو إثنين,ومسألة عدم الأكل هذه ضحكت لها مطولاً ولم أصدق بقدرة أحد التابعين عليها,لكن حين رأيت مقالاً لهندي عاش شهوراً بدون طعام وكان يتغذى على طاقة الشمس..إقتنعت..-

لا اخوي ما فيه لصحابه يمشون على الماء ^^ هي مره واحده وكانت للجيش باكمله مشي على الماء ( اعتقد بعد ما دعو الله :) *كرامة ؟* ) لكن تصدق اخوي انه اعجبني تفسيرك ;) اقصد مشيهم على الماء والشاكرا ! ما يمنع هالشيء ! بالفعل اعجبتني ^^ طيب والاحصنه ايضا مشيت معهم فوق الماء ؟هل الاحصنه استخدمت شاكرا :p !؟ حسنا، اصلا القول بان الصحابه استخدمو اطاقتهم مرفوض اساسا ! كانت معجزة من الله ما نختلف فيها .. قد يكون جعل معجزته عن طريق الشاكرا ^^ او بقدرته كشي خارق لطبيعة! لذلك التحجج بالاحصنة ما اشوفه قوي ;) هو ارداه الله قبل كل يش . يعني بختصار تفسيرك اعجبني جدا اخوي ^^ لكن مسأله الاكل اخالفك فيها ، ما اريد الدخول في تفاصيل ( العقل يحتاج الى الطاقه الموجوده في الاغذيه والا توقف عن العمل ) لكن اعتقد القصه مختلقه وهذا وجهه نظر ما اقول انك كذاب لكن ممكن المصدر غير موثوق. ما اظن احد التابعين يقدم علىهذا ، اصلا وش بيستفيد ؟ ما اظنه فاضي يمتنع عن الاكل خاصه ان هذا بيضعفه عن العبادة ;)

بخصوص الموضوع ، اعتقادي تقريبا مثل اخوي اودين ، اعقتد ان فيه طاقات سواء كانت هي الشاكرا او غيرها والانسان قد يستطيع اخراجها وقت الخطر ! ( ربما يكون كلامي خطأ لان وقت الخطر يُفرز الادرينالين وهو السبب في هذا) لكن الادرينالين حسب معلوماتي انه كل يقوم به ان يضاعف من نشاط الخلايا بطريقه او بأخرى ! يضاعف من القدرة على انتاج الطاقه او بمعنى اخر الشاكرا ;) ههه خبطت ;) هذي مجرد افتراضات لا تأخذوها بشكل جدي .
لكن على فكرة :
مصطلح الشاكرا استخدم في ساينت سيا قبل 12 سنه تقريبا من نارتو ^_^ لكن ظهر في جزء البوسيدون في جزء بسيط ! ممكن لهذا السبب متعارف ان الشاكرا خاصه بنارتو ؟ لكن اعتقد ان الشاكرا هي نفسها Cosomo الي يتعامل بها ساينت سيا وهي نفسها spirit power الي يتعامل بها يويو هاكوشو ، كل ها المصطحلات اوجه لعمله واحده .

اعجبني الموضوع اخوي يزيد ، اشكرك عليه ;)

Darkness withiN
25-04-2005, 10:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
20 دقيقة أكتب رد وفصل الجهاز:31:

أعيد ردي بإختصار..فعلاً أخي أصبت ماشاء الله,وبالنسبة للصحابة الذين مشوا على الماء فأنا وجدت ذلك بكتاب إسمه 125 قصة من كرامات الصحابة والصالحين,وواقعة الجيش معروفة أخي,وكيف إنها كرامة ووجدتها بالكتاب وغيرها من القصص الصحيحة للصحابة,فلم أشك في مصداقية الكتاب لهذا إحترت,والتابعي الذي يواصل شهرين هو إبراهيم التيمي كما يقولون

إتضح إن سياسة الكتاب هي دس السم في العسل بعدما سألت صاحب لي عن مراجع الكتاب,أغلبها صوفي..وللأسف ليس لي خبرة في هذه الطائفة أبداً:08:

بالنسبة للطاقة الكامنة وطاقة العقل؟..بالمقال الذي قرأته منذ زمن بعيد في مجلة الأبعاد الخفية,لم أرهم يفصلون بين الطاقتين فلا أعلم الصواب ياأخي..ولعل أخي يزيد أو أحد آخر يجيب على التساؤل

أذكر كان هناك موقع لتعليم الشاكرا,وكان فيه حركات كثيرة وبعضها قاتلة والبعض منها شيطاني وفيه أساليب النينجا منها عين الشيطان إلخ..وبعض الحركات يقول صاحب الموقع راسلني إن كنت محترفاً في الشاكرا حتى لاتقتل نفسك بتطبيقها,أنا كنت أضحك على هذه الأمور فعلاً ولا أصدقها..إلا أن رأيت بعض التمارين ذاتها في مجلة الأبعاد الخفية

زادك الله من فضله..صدق وعز من قال:وفوق كل ذي علمٍ عليم:)

إحترامي وتقديري

حمــد
26-04-2005, 06:29 PM
ياااااه الموضوع حلو كثيييييير ..

صارلي ثلاثة ايام كل ما ابي اقراه يصيدني ظرف

انا راجع مع الاحداث الي بتصير لي ..

برب

برايفت :

يزيد راح احتفظ بالموضوع ..

*المحقق كونان*
03-05-2005, 09:06 PM
موضوع رائع
أنا عمري الآن 14 سنة و 11 شهر
فهل يمكنني أن أجرب هذه التمارين
وفعلا أنا أريد الاهتمام بهذه المواضيع
مشكور أخي يزيد والله لا يحرمنا من مواضيعك الشيقة

Y a z e e d
03-05-2005, 09:30 PM
موضوع جميل .. :) لكن عندي كم سؤال ..

هل الشاكرا طاقة حقيقة موجودة .. ( هل يمكن قياسها مثلا ) ؟

هل يمكن لاي شخص أن يستخدم طاقته عن طريق هذه التمارين ..؟

هل طاقة التشاكرا معترف بها وسط الأوساط العلمية ..؟

هل تستطيع أن ترسل لي بعض المواقع التي تهتم بهذا الموضوع ..؟

وشكرا ..

موجودة ، ميتافيزيقياً ، بمعنى أدق لم أسمع عن قياس علمي لها إلا عن قياسات لتأثيراتها ، يمكن لأي شخص أن يستخدم طاقته صحيح ، لكن شرط أن يتقن التأمل أو يعرف له شوي أو يجيد الإسترخاء .
التشاكرا بطبيعة الحال معترف بها عند البعض ، والبعض يقولون أنها محض أفكار تشجع العقل على العمل بشكل آخر ( بالنهاية مفيدة ) .

فيه مواقع كثيرة . بس كلها مقدر أحطها بشكل عام هنا ، راسلني عشان أعطيها لك .

NEDVED11
04-05-2005, 08:34 AM
أحييك أخي Y a z e e d على هذا الموضوع الأكثر من رائع :)

حقيقة معلومات قيمة جدا، وردود رائعة، لكم جزيل الشكر مجددا عليها :)

فاضل711
04-05-2005, 08:59 AM
أنا شفت في موقع انجليزي

طريقة ترفع نفسك عن الأرض LEvitation

أنا لم أجربها بما فيها من خطورة

و مكتوب في الموقع أنك ممكن تنفذ التمرين غلط و تفقد الاحساس برجليك.

عالعموم ال عين الثالثة أيضا معروفة في معرفة المستقبل القريب.

و على فكرة الأشياء اللي نسويها كل يوم و التلفزيون و الازعاج و التلوث كلها تخفي القدارات هذي.

و أنا جربت ال Meditation من زمان و نفع في بعض الحالات و بعض الحالات لا .

شتاينر
04-05-2005, 11:02 PM
موضوع رائع .. ( متأخرة )
أنا من المهتمين بعلم الطاقة , في كتاب اسمه ( أسرار الطاقة في العلاج والتطوير الذاتي ) فيه شرح وافي عن الشاكرات و تمارين لتقويتها لمن يحب الإستزادة , ولو عندك تمارين أخ يزيد ياريت ما تبخل علينا
وتشكر على الموضوع مرة ثانية :ds015:

Touya
05-05-2005, 03:16 AM

اخ يزيد أحترم جهدك في كتابة الموضوع. والأخوان اللي ردوا قبلي.. لكن صراحة.. طحتوا من عيني.. وانا ما ابغى اخبي عليكم او احاول اني اجرحكم.. انا احاول بس اوقظكم من بعض الأمور اللي مالها اي اساس سوى إستغفال القارىء.

ارجو ان ما أحد يزعل وخلوني أكمل كلامي.

الإنسان صحيح عنده طاقات.. وصحيح كان عند بعض البشر خصائص ليست بيننا الآن. لكن الشاكرا أو الشي ليس لها أي علاقة بالموضوع.. ماهي إلا أفكار ناس فاضية لاهم من طينتنا ولا هم يعرفون وش يهرطقون فيه.

دماغ الإنسان لايستطيع بأي شكل التأثير على العالم الخارجي.. الدماغ يستقبل ويحلل اشارات حواسك بأنواعها.. ومن ثم يصدر تعليماته للجسم بالتنفيذ. تأثيره الوحيد يكون في مدخلات حواسك وكيف يستطيع دماغك تحويرها. قد تتخيل أشكالاً في الظلام بسبب ان عقلك الباطن تذكر قصه مرعبة عندما كنت طفلاً.
قد تعتقد ان الغيوم ثابته إذا نظرت لها مباشرة، ولكن عندما تثبت نظرك في نقطة خلف الغيوم سترى انها تتحرك بسرعة الريح وحسب إرتفاعها في جهات مختلفة! وأن عيناك كانتا تتبعان الغيمة لا شعورياً وبهذا كنت تعتقد ان الغيمة كانت ثابته!

بعضكم يمكن يسئل عن بعض الحوادث اللي فيها يظهر فيها الشخص قدرات غير عادية.. لو تابعتوا العلم الحديث والموثق راح تكتشفون ان هالأداء الإضافي من الجسم ماهو إلا تفاعلات كيميائية و تغيرات بيولوجية في جميع وظائف الجسم.

مثلاً عندما يصادف شخص أسداً ويهرول بسرعة البرق.. مالسبب؟ من أين اتت هذا الشخص اللياقة؟؟
جسم هذا الشخص تفاعل مع الموقف الذي هدد سلامة الجسم.. تم ضخ كميات هائلة من الأدرنالين في الدم.. يقوم هذا الهرمون بزيادة عدد دقات القلب، كمية الدم في ضربة القلب، توسع بؤبؤة العين، زيادة الجلوكوز والجلايسولين في الكبد و كسر روابط جزيئات الشحم! وكذلك تمتص الخلايا كميات اكبر من جزيئات الماء لإنتاج الطاقة.. الجسم يقوم بإحراق نفسه لضمان سلامته! إنه فقط تفاعل العقل مع الموقف! لم يركز على إخراج طاقة.. او إستعارة طاقة.. فقط تفاعل بيولوجي عن طريق إشارة من الدماغ بالخطر.

جسم الإنسان.. عقله.. الروح اللتي نفثها الله سبحانه وتعالى في جسم من التراب.. لانعلم عنها الكثير. وليس بالجدل البيزنطي نكتشف الجديد عن انفسنا. إنما بدراستها وربطها بالعلم المتوفر لدينا.

أرجوكم أخواني.. لاتقعون في هذه التفاهات.. إنما هي محاولات لإيجاد ديانات وافكار واساليب حياة جديدة من ناس قد ضلوا... بعضهم قد يأس من إيمانه.. لذلك هم يبحثون في امور تافهه كهذه ويهرطقون كي يحاولوا ان يرضوا انفسهم عن نقص وفراغ في حياتهم.

اعذروني على المداخلة.. لكني لا أرى جدوى من هذه الخزعبلات.

والله اعلم

The Spirit
05-05-2005, 12:24 PM
زيي ماتعلمون الناس لهم ارأهم انا من ناحيتي ما اصدق مثل هذي الاشياء فمثل رفع الحراره في جسمك يمكن اصدق لا كن التحكم بالنار وغيره من الاشياء الي اضنها مستحيه مااضن ان فيها شي من الصحه هذا رأيي ارجو انه ما ازعجكم ^_^

Y a z e e d
05-05-2005, 04:30 PM

اخ يزيد أحترم جهدك في كتابة الموضوع. والأخوان اللي ردوا قبلي.. لكن صراحة.. طحتوا من عيني.. وانا ما ابغى اخبي عليكم او احاول اني اجرحكم.. انا احاول بس اوقظكم من بعض الأمور اللي مالها اي اساس سوى إستغفال القارىء.

ارجو ان ما أحد يزعل وخلوني أكمل كلامي.

الإنسان صحيح عنده طاقات.. وصحيح كان عند بعض البشر خصائص ليست بيننا الآن. لكن الشاكرا أو الشي ليس لها أي علاقة بالموضوع.. ماهي إلا أفكار ناس فاضية لاهم من طينتنا ولا هم يعرفون وش يهرطقون فيه.

دماغ الإنسان لايستطيع بأي شكل التأثير على العالم الخارجي.. الدماغ يستقبل ويحلل اشارات حواسك بأنواعها.. ومن ثم يصدر تعليماته للجسم بالتنفيذ. تأثيره الوحيد يكون في مدخلات حواسك وكيف يستطيع دماغك تحويرها. قد تتخيل أشكالاً في الظلام بسبب ان عقلك الباطن تذكر قصه مرعبة عندما كنت طفلاً.
قد تعتقد ان الغيوم ثابته إذا نظرت لها مباشرة، ولكن عندما تثبت نظرك في نقطة خلف الغيوم سترى انها تتحرك بسرعة الريح وحسب إرتفاعها في جهات مختلفة! وأن عيناك كانتا تتبعان الغيمة لا شعورياً وبهذا كنت تعتقد ان الغيمة كانت ثابته!

بعضكم يمكن يسئل عن بعض الحوادث اللي فيها يظهر فيها الشخص قدرات غير عادية.. لو تابعتوا العلم الحديث والموثق راح تكتشفون ان هالأداء الإضافي من الجسم ماهو إلا تفاعلات كيميائية و تغيرات بيولوجية في جميع وظائف الجسم.

مثلاً عندما يصادف شخص أسداً ويهرول بسرعة البرق.. مالسبب؟ من أين اتت هذا الشخص اللياقة؟؟
جسم هذا الشخص تفاعل مع الموقف الذي هدد سلامة الجسم.. تم ضخ كميات هائلة من الأدرنالين في الدم.. يقوم هذا الهرمون بزيادة عدد دقات القلب، كمية الدم في ضربة القلب، توسع بؤبؤة العين، زيادة الجلوكوز والجلايسولين في الكبد و كسر روابط جزيئات الشحم! وكذلك تمتص الخلايا كميات اكبر من جزيئات الماء لإنتاج الطاقة.. الجسم يقوم بإحراق نفسه لضمان سلامته! إنه فقط تفاعل العقل مع الموقف! لم يركز على إخراج طاقة.. او إستعارة طاقة.. فقط تفاعل بيولوجي عن طريق إشارة من الدماغ بالخطر.

جسم الإنسان.. عقله.. الروح اللتي نفثها الله سبحانه وتعالى في جسم من التراب.. لانعلم عنها الكثير. وليس بالجدل البيزنطي نكتشف الجديد عن انفسنا. إنما بدراستها وربطها بالعلم المتوفر لدينا.

أرجوكم أخواني.. لاتقعون في هذه التفاهات.. إنما هي محاولات لإيجاد ديانات وافكار واساليب حياة جديدة من ناس قد ضلوا... بعضهم قد يأس من إيمانه.. لذلك هم يبحثون في امور تافهه كهذه ويهرطقون كي يحاولوا ان يرضوا انفسهم عن نقص وفراغ في حياتهم.

اعذروني على المداخلة.. لكني لا أرى جدوى من هذه الخزعبلات.

والله اعلم

هلا اخوي ، عنوان الموضوع يعبر عن منهجي تجاه الطاقة ( لا إيمان ولا ترك ) و بالنسبة للدماغ البشري :) ، اسمح لي أقول لك .. أنت مخطئ بخصوص أن العقل لا يؤثر عناصر فوق جسدية، إذ أنه من المعروف ان الدماغ يبث موجات متواصلة تنطلق خارج الجسم، وترتفع وتنخفض عند أشخاص عن أشخاص، و بالنسبة للمذكور من تمارين تعبر عن سيطرة جسدية بحتة، إذ لم أطرق عوامل أخرى.

بالنسبة لقضية الإستقبال ( إن كنت تقصد العين الثالثة ) ذلك ممكن - فيزيائياً- إذ أن العقل يستقبل عناصر كثيرة خارجية لا نعلم أيقرأها أم لا يقرأها و هدف الطاقة المزعومة إيقاظ مراكز إدراكها .. لا أكثر .

العالم مليء بالخزعبلات .. ولا يعني هذا أن نجربها ، فالكثير من النظريات العلمية و الميتافيزيقية أُعتقد ببطلانها الخالص حتى ظهرت نظريات أخرى فجأةً تثبت صحتها المطلقة.

لا تنسَ أن الكثير من نظريات أرسطو الميتافيزيائية البحتة والتي أنكرها فلاسفة القرن الثامن عشر أصبحت واقعا وحقائقاً في القرن العشرين.. أما الإدرينالين ، جميل ، لمَ لا تكون بعض انواع التشاكرا لإيقاظ الهرمون عند الحاجة ؟ و لماذا يكون الأمر بيولوجي بحت، ها انت تُقحم أسباب نفسية ، مما يدل على أن العقل البشري يتدخل في كل عملية جسدية بس على الأغلب من غير إدراك الشخص ويعود ذلك إلى أمور كثيرة، على العموم .. ممكن يصل العقل إلى توجيه الجسد بالطريقة التي يحبها بشكل صَرِف .

إلى الآن يُصدق الكثير من العلماء بوجود ما يسمى بالـ(نسخة الأثيرية) لكل جسد مهما كان ( كرسي، فأر، قطعة بصل ، مجرة ) في الواقع .. فنّد اينشتاين النظرية بفكرة عبقرية .. إلا أنه أشار بشكل أو بآخر إلى وجود جسد أثيري يرافق الحياة فحسب ( وكانت إشارة فحسب ).

ممكن أن يرتبط الجسد الأثيري بعقلك المحسوس ، وبذلك يدرك عن طريق ذلك الجسد ذو المميزات الخاصة ، و يقول المؤمنون بذلك الكثير من الخصائص والدلائل والإثباتات ، أسردها لو تحبذ ..

أهلاً بك .

شتاينر
05-05-2005, 05:53 PM
أيضا عندي إضافة بسيطة على كلام الأخ يزيد ..
قدرات العقل البشري غير محدودة ونحن نستخدم فقط 7 أو 8 بالمئة من قدراته فقط أما المتمرسون في علم الطاقة فقد تصل لديهم إلى 18 أو 20 بالمئة ...
هذا والله اعلم

الخلــوق
05-05-2005, 09:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

الشاكره تظل فكرة

أخي الحبيب يزيـد موضوع الشاكرا موضوع حيرني فترة من الزمن
فأنا أسمع انه موجود .. وهناك من يعالج به الأمراض النفسيه والجسدية
وانما لم اسمع بشخص يستخدم هذه الطاقات ويحرك بها الجمادات ..
ومن يدري .. لربما نشاهد مـدارس تعلمنا استخدام هذه الطاقة ..

أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

goldenglow
05-05-2005, 11:30 PM
معروف لدينا ان هناك طاقة كهربائية
Crown Chakra = جتسو محرم
العين الثالثة = قصدك الجتسو حقت جارا
اما حركة انطلاق الطاقة عنطريق مسك اليد اليسرى باليمنى تشبه مسكت شيكامارو
معقولة ناراتو فيه حقائق علمية

Yusuke Urameshi
06-05-2005, 07:26 AM
السلام عليكم علم الطاقه اول من اكتشفه الصينيين و اسم الطاقه chi و تمارين التدريب اسمها chi kung و ممارسين الكونج فو هم من يمارسون هاذي التمارين لكي يطوروا عقولهم و ابدانهم و هنالك اسلوب الاسترخاء اسمه tai chi chuan و اهو فن استرخاء و فن قتالي من الثلاث فنون (Xing yi Chuan , Tai Chi Chuan , Bagua Zhang

D.M
06-05-2005, 10:24 AM
السلام عليكم ^^

بصراحة أنا أؤمن بطاقة التشاكرا والى ما ذلك من طاقات خفية في الجسم!

وأنا لا اقول هذا من شدة حماسي أو حبي لهذه القصص التي قد تبدو وهمية للبعض وقد لا يكترث لها البعض الاخر..

أول معرفة لي عن هذه القوى , كانت عندما كنت في الثامنة من العمر.. وكنت أقرأ كتاباً اسمه Les Pouvoires Misterieuses dans Nos Corps

لا أدري إن كان العنةان صحيحياً لأن هذا كان قبل 10 سنوات :jap050:

وتعني الطاقات الغريبةالتي في أجسادنا!

بصراحة كنت مولعاً بهذا الكتاب مع أنني لم أكن قد تعلمت اللغة الفرنسية بعد :ds013:

لكن كانت معظم اهتمامي على الصور التي بداخل الكتاب وكنت أقلدهم!! وكنت أيضاً أنادي أمي حتى تترجم الكلام وأنا أطبقه !!

كانت التجربة لا توصف كنت دائماً أحس أنني اقوى شخص في الأرض lol :09:

وكنت دائماً أتخيل أنني عندما أنظر لشيء ما يتحرك أو يهتز؟؟ أخبرت أصدقائي بهذا لكنهم هزئوا مني!!

في النهاية أحب أشكرك أخي Yazeed ! إنك أعدتلي الأمل وبأن هناك أشخاصاً يهتمون بهذه

المواضيع :)

N.O.O.R
06-05-2005, 12:14 PM
اشكرك على الموضوع الرااائع ....انا كنت امارس التامل وبصراااحه قمت احس باشياااء
:
ماقدر اوصفها لكم يمكن ما تصدقون ... فعلا قمت اعرف افكار الشخص اللي امامي ... واحس بطاقته سواء سلبيه او ايجابيه ...
:
::
بس المعلومات اللي قلتها يمكن افادتني اكثر من قبل ... الف الف شكر لك ...
:
:
:biggthump

N.O.O.R
06-05-2005, 12:17 PM
على فكره انا كنت امارس حركه(( الرن)) اللي هي نفس الحركه اللي يسويها شكمارووو لما يركزز اذا تذكروون في ناروتو ههههههه :09: بس مادري هل هي بوذيه او ....
:
:

ممكن تعطينا فكره عنها الله يخليك .. وتحياااتي الحاره لك
:
:

وابي اعرف شي ثاني هل هذا الشي حلال ام حرام ...؟!

:
:
:D

Y a z e e d
06-05-2005, 12:46 PM
معروف لدينا ان هناك طاقة كهربائية
Crown Chakra = جتسو محرم
العين الثالثة = قصدك الجتسو حقت جارا
اما حركة انطلاق الطاقة عنطريق مسك اليد اليسرى باليمنى تشبه مسكت شيكامارو
معقولة ناراتو فيه حقائق علمية

صحيح ، ناروتو فيه الكثير من حركات الشاكرا ، مع العلم ان فيه أخطاء أساسية .. لكن .. لا زال المبدأ نفسه موجود :) ، و لو كملت مع الحركات و التمارين الأخرى ، كان شقت وش كثر فيه تشابه ..

فاضل711
06-05-2005, 03:02 PM
بس بغيت أنوه لشيء .......

ألرجاء أنكم ما تربطون هالأشياء بناروتو أو بغيره من القصص الخرافية......

و لو بطحطوا دليل أو معلومة أتمنى أنها تكون صارت في الحقيقة و لا تربطها يهالخرافات

لأني أشوف أكثر الأعضاء خلوا الموضوع ناروتو و مو معلومات واقعية!

Lord of Mystery
07-05-2005, 01:04 AM
السلام عليكم
الصراحة ما ادري ايش اقولكم ... صراحة فاجئتني الردود ... اوكي انا اتفق انه للانسان طاقه كامنه او داخلي لكن مثل ما قال الاخ Touya هذي الطاقات ما تخرج الا في حالات معينه وفي طرق علميه لتفسيرها اما الكلام اللي قاعد اقراه صراحة صعب اني اصدقه خصوصا مسألة الخروج من الجسد والتحكم بالاشياء عن بعد ومعرفة من خلف الباب او المتصل او معرفة المستقبل القريب والتخاطر ... مع احترامي هذا كلام غير معقول

صراحة لو قلتي يا اخ يزيد ان الشاكرا مثلا يقدر الواحد من خلالها انه يزيد عملية التركيز لديه او يقدر من خلالها لنه يزيد قدرت التحمل عنده كان ممكن اقول ان كلامك معقول لكن انك تقولي تخاطر وتحرك الاشياء عن بعد فأسمحلي هذا شيء ما اقدر اصدقه

Son Of UAE
07-05-2005, 10:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
موضوع اكثر من رائع يا اخ يزيد .. بالنسبة لي اعتقد ان التشاكرا او مهما يكن اسمها حقيقة وقد اندثرت مع مرور الزمن بسبب التغيرات السريعة في حياتنا. و للذين يربطون الموضوع بمسلسل ناروتو اقول لهم " ساسوكي و كابامارو و تنجو تنجي و ناروتو كلهم يستخدمون التشاكرا او ما يشبهه. فهل يعقل ان الفكره اتت من العقول الفاضية كما صرح احد الاعضاء " لابد من مرجع لذلك. والبفعل قابلت من يمكنه تحريك اشياء خفيفة بعينه و يزيد درجه حرارة يده و ينقصها ايضاً . كل ما قال لي هو اني احتاج التركيز و التمرين للقيام بذلك. كان شيء مذهل !!

بالصراحة اعتقد ان اخراج الطاقة الكامنه يحتاج الي موهبة بالإضافة الي التمرينات ... اي لا يمكن لكل شخص القيام بذلك. هذا والله اعلم

لا اطيل عليكم .. و الذي يصل لنتيجه معينه فلا يبخل علينا

و شكرا

Afro-Asian
08-05-2005, 01:00 PM
السلام عليكم,

في البداية اشكرك يا اخ يزيد على الموضوع.

احد اقربائي لديه خبرة في هذه الامور و قد اجرى بحثا عليها,

و من احدى الحركات التي علمني ايها هي ان تقف و ترفع احدى قدميك ببطء شديد,

ويجب ان يكون الجزء السفلي من القدم ملامس لساقك الاخرى.

و يقول ان هذه الحركة تطلق طاقات من دماغك.

على اية حال ساجرب ما كتب في فصل الصيف.

و ان شاء الله يكون في نتائج طيبة.:)

محمد شعيب
08-05-2005, 01:48 PM
هدوووووووء:vereymad:

نريد حقااااااااااااااااااااااااااائق
أبحاث موثقة
لا أراء
هذا الفرق بين الاكبر بين الفلسفة و العلم
مع أن العلم قد يزور لاغراض و أهواء
فهناك عالم زور بحثا علميا ليدلل على صدق نظرية دارون (الانسان قردأصلا)
نريد حيادا علميا ممكن؟:33: :06:

The Fridge
08-05-2005, 02:14 PM
......Silence.....

.....

Solidad close's eyes

Tries to focus...

Brings both hands closer...

closer...

Forms the seal.....

Takes a deep breath...

Kage Bunshin No Jitsu!!!!

Not working :31:

Y a z e e d
08-05-2005, 09:45 PM
هدوووووووء:vereymad:

نريد حقااااااااااااااااااااااااااائق
أبحاث موثقة
لا أراء
هذا الفرق بين الاكبر بين الفلسفة و العلم
مع أن العلم قد يزور لاغراض و أهواء
فهناك عالم زور بحثا علميا ليدلل على صدق نظرية دارون (الانسان قردأصلا)
نريد حيادا علميا ممكن؟:33: :06:

انت تامر ، لما أكتب موضوع جاي ، بكتب لك دلائل و أبحاث علمية موثقة و مثبتة و ما راح أزور العلم لاغراض و أهواء و بعطيك الحياد العلمي :blackeye: ،،

يخوي قلتلك أنا جالس أتكلم عن Metaphysics يعني شيء ما وراء طبيعي ! ..
غالباً ، الميتافيزيقيا تفتح الباب للفيزياء نحو المزيد من اتساع الرؤية ..

على العموم .. شكراً على ردك .

Y a z e e d
08-05-2005, 09:47 PM
......Silence.....

.....

Solidad close's eyes

Tries to focus...

Brings both hands closer...

closer...

Forms the seal.....

Takes a deep breath...

Kage Bunshin No Jitsu!!!!

Not working :31:

ههههههههه ، تخيل تضبط ؟ :31:

ضفدع مجنون
10-05-2005, 09:59 AM
أحييك أخى يزيد على الموضوع المثير للجدل والحماس معاً:biggthump

شخصياً هناك نوع من الجاذبيه فى هذا الموضوع و سبحان الله أعتقد أن تعاليم ديننا الإسلامى تساعد على ظهور الطاقات الخفيه للمسلمين و ذلك عن طريق العبادات التى يؤديها المسلمين مثل أداء الصلاه خمس مرات فى اليوم و الصوم و قيام الليل:33:

والله أعلم

على أى حال هذا إختبار يقوم بقياس طاقه الشاكرا الأساسيه للإنسان
إختبار ظريف أرجو أن تستمتعوا به (هو باللغه الإنجليزيه)
و لا تنسى أن تقوم بالتسجيل أولًا قبل البدء فى الإختبار

http://web.tickle.com/tests/chakra/authorize/signin.jsp?url=/tests/chakra/index.jsp

تحياتى

أبو الغضب
10-05-2005, 08:45 PM
:) مشكوووووور على الموضوع الرائع .....

Y a z e e d
10-05-2005, 10:13 PM
أحييك أخى يزيد على الموضوع المثير للجدل والحماس معاً:biggthump

شخصياً هناك نوع من الجاذبيه فى هذا الموضوع و سبحان الله أعتقد أن تعاليم ديننا الإسلامى تساعد على ظهور الطاقات الخفيه للمسلمين و ذلك عن طريق العبادات التى يؤديها المسلمين مثل أداء الصلاه خمس مرات فى اليوم و الصوم و قيام الليل:33:

والله أعلم

http://web.tickle.com/tests/chakra/authorize/signin.jsp?url=/tests/chakra/index.jsp

تحياتى

العفو يا عزيزي ^_^ ، الاختبار قد جربته من شهرين ، وطلع لي تشاكرا المنتصف اظن اللي عند عظم القص :blackeye: ..

أهلاً بك ..

،،

أبو الغضب ..

أهلاً بك عزيزي

Ceaser
11-05-2005, 05:29 AM

من خلال خبرتي البسيطة في الكونغ فو , كنت اتدرب

مع مدرب كوري 8 دان وكان يقوم يتدريب اسلوب دايهو

واسلوب تايشي شوان (Tai Chi Chuan) الاسلوب الثاني

كان اقرب الى التأمل وفيه تمارين خاصة بالتنفس ومجالات

الطاقة , ولم يكن يدربه الى الى فئة خاصة من الناس من

المتدربين لديه , ويحكي لي زملائي من من يحضرون التدريبات

الخاصة بعض احداث تحصل وهي اقرب ما تكون الى الخيال مثل

اطفاء شمعة على بعد 5 امتار ,

او ارتقاء سبع خطوات على الجدار (هذه رأيتها )

ملاحضة (المدرب مسلم وهو ابعد ما يكون عن الشعوذة والسحر )

والعديد من الامور الاخرى وحقيقة طاقة الجسم ومجالتها والتحكم

فيها من الامور التي لا يعلم عنها الناس الكثير , والله الموفق.

ابحث في الانترنت عن التايشي شوان تجد بعض الاجوبة.

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا اله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك

شتاينر
12-05-2005, 12:09 AM

تحياتى

طلعلي التشاكرا اللي فوق الراس .. أول تشاكرا :bigeyes:

جـون سينا
13-05-2005, 12:01 PM
السلام عليكم

مشكور اخوي على الموضوع

انا اأمان بهذي الأشياء وممكن تسير كثير معنا واحنا ما نحس بها اساسا

لاحضوا معي يا شباب

ما تلاحضون احيانا

انكم تكونون قاعدين في غرفه وتفكرون مثلا في اغنيه معينه او موضوع معين

وتلقى ان اللي قدامك غنها

او مثلا تكون تفكر بموضوع معين وتلقى اللي قدامك يتكلم عنه

ايش رأيك يا اخوي Y a z e e d

هل هو هذا من نفس القدرات ولى تختلف عنها ؟؟؟

انشاء الله نلقى عندك الرد الكافي والوافي

تحياتي :ciao:

DeeK MantooF
14-05-2005, 03:47 PM
طلعلي التشاكرا اللي فوق الراس .. أول تشاكرا :bigeyes:

1st chakra is so way down in the human body bottom :31:

anyway Mr'Yazeed

i am not well 2 add somethin on ur subject but 2 say wow

*claps*

i like stuff like these and whom who didn't wish 2 have such a power

anyway i believe that such a power exist within us

and i am really thankfull for ur subject and hope 2 c more and more

every time we meet ppl like u we feel we still little children

my greetings 2 all book worms i really like u guys :)