المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فورد تتوقع قلة الأرباح في 2005 و2006

منصور العامري
21-04-2005, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمه اللهأمريكا ديترويت:
خفضت شركة فورد موتور لصناعة السيارات قبل أمس من توقعاتها لأرباح 2005 وحذرت من أنها لم تعد تتوقع الوصول للأرباح المستهدفة في 2006 مشيرة إلى ارتفاع التكاليف. وأصبحت فورد بذلك ثاني شركة سيارات أمريكية كبيرة خلال شهر ترسم صورة قاتمة بشأن مستقبلها. وقالت الشركة أنها تتوقع أن تتراجع أرباحها خلال 2005 بنسبة 14% على الأقل مما كانت تتوقعه. وأضافت أنها لا تتوقع أن تصل للأرباح المستهدفة في 2006 والبالغة سبعة مليارات دولار قبل خصم الضرائب. وأرجعت ذلك جزئيا إلى ارتفاع أسعار المواد الخام وتكاليف الرعاية الصحية

Dark Watch
21-04-2005, 03:28 PM
مشكور اخوي الكريم على المشاركة

المراكز الثلاث لأضخم شركات السيارات ومبيعاتها

الأول -- جنرال موترز

الثاني-- تويوتا

الثالث -- فورد

Imaj
22-04-2005, 11:33 PM
أحسن لفورد وأحسن لجنرال موترز والبقاء لتويوتا :D

لكن كمتابع لفورد، ما بدوا ينزلون سيارات زي الناس إلا لمن نزلوا من المركز الثاني إلى الثالث، ونفس الكلام ينطبق على جنرال موترز لمن حسوا بتهديد تويوتا بدوا يحسنون سياراتهم.. كعاشق للسيارات الأمريكية لن أشتري سيارة غير أمريكية واستفيد من تهديد الشركات الأجنبية للشركات الأمريكية..

كل سيارات فورد الجديدة بعد انحدارها للمركز الثالث أفضل بكثير من أفضل سياراتها عندما كانت متربعة على المركز الثاني..

Dark Watch
24-04-2005, 05:52 PM
كل سيارات فورد الجديدة بعد انحدارها للمركز الثالث أفضل بكثير من أفضل سياراتها عندما كانت متربعة على المركز الثاني

واضح عليهم
...

بس تويوتا السنة الجاية راح تحطم الجنرال موترز

بالافالون والراف فور والاند كروزر

باشكالهوم العجيبة ...

المركز الأول لاكثر سيارة تنباع في دولة الأمارات الاند كروزر

][-][Mr.ZeNoN][-][
24-04-2005, 07:26 PM
أحسن لفورد وأحسن لجنرال موترز والبقاء لتويوتا

يسسسسسقط جنرال موتورز :) والسبب الأول لومينتي ..

كل ماأشوف واحد أعرفه يمتلك السيارة يتشمت فيها شمات لالها أول ولا لها آخر هو و الوكيل .. وتعتبر ممتازة فقط لطوف سنة سنتين..

تويوتا عيبه الوكيل ..

ولهذا السبب أصبحت الفورد على المستوى الثالث ..

Dark Watch
24-04-2005, 07:30 PM
تويوتا عيبه الوكيل ..

عبد الطيف جميل .... اشوف وكيل السعودية محطي اعلانات عجيبة على السيارات خاصة اخر اعلان عن
الاند كروزر اول ماشفته قلت فلم ثقافي

على العموم وكيل التويوتا عندي عجيب ومضون بس يرفع الاسعار ..

يسسسسسقط جنرال موتورز والسبب الأول لومينتي ..

هههههههههههههههههههههههههههه

ولهذا السبب أصبحت الفورد على المستوى الثالث ..

ههههه المفروض الأخير ...

يلا سلاموو

][-][Mr.ZeNoN][-][
24-04-2005, 08:07 PM
عبد الطيف جميل .... اشوف وكيل السعودية محطي اعلانات عجيبة على السيارات خاصة اخر اعلان عن
الاند كروزر اول ماشفته قلت فلم ثقافي

على العموم وكيل التويوتا عندي عجيب ومضون بس يرفع الاسعار ..

ياخيو لاتغرك المظاهر إسأل مجرب ..

الكماليات التويوتا أبو جميل غير كامل .. مثلا يغير المسجل الأصلي بواحد أبو 200 ريال وتغيير الجنوط الأصلية للصينية .. تخشيب مزيف .. مغير مكائن شبابيك للنوع تعبان <<((يعني اليدوي أصرف لك)) وووو...شفت شي من بلاويه؟؟؟ أدني المواصفات مخليها فل كامل بسعرها الثابت!!!!

""""طبعا كل هالكلام ينطبق على التويوتا وليس اللكزس لانه مايلعب بها وجيبها طازة من بلدها!!!""""

نعم الكلام صحيح وإلا فلما الناس تتجه للجيوب الخليجيه؟؟؟؟؟

Dark Watch
24-04-2005, 08:17 PM
اعرف سالفة التخشيب انت محطي موضوع عنه

لو انا كنت سعودي باخذ سوزوكي

][-][Mr.ZeNoN][-][
24-04-2005, 10:52 PM
حتى السوزوكي ماهي مرغوبة عندنا..مو كل الياباني مرغوب..

السيارات المرغوبة..

التويوتا<<بالرغم من نصب الوكيل :vereymad:

اللكزس :D

الهوندا :)

النيسان :icon6:

المرسيدس :08:

البي إم :bigeyes:

الهونداي ;)

اللومينا والكابريس :12:

الجمس و الهمر :reporter:

وغيرها لكن ما أذكر..

Dark Watch
25-04-2005, 12:14 AM
اللكزس

بو أسنان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسنانك تخوف ...

كله علشان الكزس مالك لاحول

Imaj
25-04-2005, 12:47 AM
:bigeyes: بل بل بل بااااااال.. ش مقعدني هنا :bigeyes:

No Love For American Cars :bigeyes:

][-][Mr.ZeNoN][-][
25-04-2005, 01:19 AM
بو أسنان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسنانك تخوف ...

كله علشان الكزس مالك لاحول

والله عشان السيارة ماقصرت معي..لهذا السبب أمدحا ولا سبب آخر...

الياباني جحش
25-04-2005, 01:25 AM
بالنسبه لي انا معجب بالمريكي :icon6:
وانا من عشاق الفورد صراحه و احترم كل الامريكي
اما الياباني فهو للي يبون يعيشون على الهامش و يبون "سياره" بس :D
خذلك سبورت امريكي و عيش صوت و قوه و اداء عالي
بالنسبه للياباني انا ما اقولك اداءه سيء
لكن على المدى الطويل من يظل سياره عليها تيربو FORCED INDUCTION
ولا سياره امريكيه مكينتها صافيه تعطي نفس القوه اذا مو اعلى
تحياتي
P.S لكزس سياره جيده ;)

فان دام
26-04-2005, 05:08 PM
مشكور على الخبر ..

explorer9
29-04-2005, 04:18 PM
صراحة الGM ممتاز ووكيلها عندنا ممتاز

والتويوتا

والفورد كمان

Underground2
12-05-2005, 09:22 PM
إللي عنده ذوق ويبي سيارة مناسبة ولايندم على أخذها ياخذ إما ألماني أو ياباني..

أما الأمريكي فإسمحولي إنها من السيارات المتخلفة!! لانه في الآونة الأخيرة أصبحت الجنرال موتورز والفورد مصخرة وفي وضع لايحسد عليه!! ومايكرهني أكثر فيها هو التعصب الشديد للسيارات الأمريكية ((لان سيارتهم أمريكية)) وهي دائما للإستخدام سنة سنتين وتبدأ الخرابات والمصايب ناهيك عن وكلائها التعبانين..فمثلا اللومينا إس إس فرحانين إنها 350 حصان..ماذا عن وسائل الأمان؟؟ سيارة حتى مافيها عمود توازن ولاربلة الأعمدة وتأكدت بنفسي في إحدى الورش..ومؤكد أن المتعصبين سيارتهم جديدة وأقول إنتظرو سنة أو أكثر ويجي يوم ماتناموا إلا وأنتم بايعينها!!

أما بالنسبة لـImaj والياباني جحش فلكم كلمتي!!

المصيبة إنكم تذمون في التويوتا والنيسان لانها ياباني..وهم أصلا من الشركات المعترفة ومقدرة بالعالم أجمعه..كما أنكم لاتقدرون إلا القوة الحصانية فقط ولاتعترفون حتى بالتورك ولا الأداء والتحكم بالمنعطفات ولاوزن ولاغيرها من الأشياء المهمة..النسيان سكايلاين والزد 350 والسوبرا معروفة أنها من السيارات الجبارة على المستوى العالمي..لجنة الحكام والمحررين لن يهتمون بكلامكم حتى يقولون أنها ليست أفضل من الأمريكي؟؟..أنتم لستم مصادر رسمية ومجربين لتذموا الياباني!!؟ربما الأمريكي أقوى ولكنها ليست متطورة أكثر من الياباني..
الياباني إذا تنتج محركات بسعات ماتنتجه الأمريكي لفعلت المستحيل!! وأكبر دليل محركات النيسان VQ الحاصلة على جوائز على أنها أحد أفضل المحركات بالعالم.. إدا محرك السكايلاين إللي سعته 2.6 بقوة 330 حصان ستة سلندر فمابالك إدا نيسان مسكت محرك 8 سلندر 5.7 لتر؟؟؟؟..جب لي محرك أمريكي ستة سلندر نفس القوة والسعة الأفالون 280 حصان..هل تتفوق عليها؟؟؟..لاأعتقد!!

وآسف على الإطالة..