المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال يحيرني ؟؟

DMC
21-04-2005, 05:09 PM
ليش لما اراى لاشخص يطالعون مسلسلات المكسيكية اكثر مايطالعون المسلسلات العربية
وحتى لاشخصا الي يطالعون مسلسلات العربية ليش مايطالعون مسلسلات لامريكية
برأي الشخصي افضل اذا كانوا يعطوا كل مسلسل حقه لان اولن واخرن يعتبر مسلسل
ولا انا غلطان:06:
سمعوني ارائكم :D
النهاية:reporter:

DonMusallam
24-04-2005, 04:51 PM
السلااااااااام عليكم
سعااااااااااالك في محله!

بس شسمه..

شوف.. انا من الناس إلي ما أحب المسلسلات المكسيكية (إلا إذا كان في "ترجمة" وليس دبلجة و تكون صحيحة-يــمــكــن- أتابع)
و "كنت" من الأشخاص إلي يطالعون المسلسلات العربية.. أما ألحين ما أطالع إلا المسلسلات الأجنبية الكوميدية و "كنت" أتابعها لكن ألحين بس أشوفها متى ما كنت متملل..

بس أعتقد (و هذا مجرد رأي) ان الناس إلي تطالع غير العربي ملت منه، لأن دايماً عندنا بالمسلسلات العربية التكرار دايماً موجود.. أسره... تبدأ بحياة سعيدة... و بعدين تصير مشاكل بين واحد و أخوه... ولا الأبو يفلس ... ولا بنت و ولد يكونون علاقة و يصيدونهم.. يعني.. ماكو شي يديد.. و طبعاً ما ننسى أهم عامل بالمسلسلات العربية الحديثة كلها! مخدرات -_- هههههههههه

لازم كل مسلسل عربي يتكلم عن المخدرات أو الخمر ..

يمكن رمضان إلي فات مصير غيرت شوي و عطتنا فكرة جديدة مثل مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود" و صراحة كان حيل ناجح.. و انا من الناس إلي تابعوه.. لكن نضل متمسكين بنفس الأفكار في معضم المسلسلات و نادر ما نشوف فكرة جديدة مثل "عباس الأبيض" .. يمكن قبل كان في اقبال شديد لأن كان توه التلفزيون طالع.. لكن ألحين ملينا ..

في المسلسلات المكسيكية انا ما عندي خبره كثيرة فيها لكن يكفي ان في امكانيات... أكثر من إلي عندنا العرب :)

و مثل ما قلت انا أجابل المسلسلات الأجنبية، "كنت" أتابع ال المسلسلات الدرامية من قبل مثل Days Of Our Lives و Party Of Five و Days Of Our Lives لكن مليت... المسلسلات طويلة.. و القصة متكرره تقريباً، المسلسلات الكوميدية حلوة في وقت الفراغ من وقت لي وقت فعشان جذي أتابعها :)

أتمنى تكون إجابتي وافية يعني .. و لا تنسون هذا مجرد راي :)

سلام

DMC
24-04-2005, 11:42 PM
السلااااااااام عليكم

وعليكم السلام

سعااااااااااالك في محله!

مافهمت:06:

بس شسمه..

عادي بتذكره مرة الجاية:D

شوف.. انا من الناس إلي ما أحب المسلسلات المكسيكية (إلا إذا كان في "ترجمة" وليس دبلجة و تكون صحيحة-يــمــكــن- أتابع)
و "كنت" من الأشخاص إلي يطالعون المسلسلات العربية.. أما ألحين ما أطالع إلا المسلسلات الأجنبية الكوميدية و "كنت" أتابعها لكن ألحين بس أشوفها متى ما كنت متملل..

ماالومك المكسيكي يكون نفس طريقة الشغالة تحب السواق والجدة تحب الفراش
تصدق مرة قالوا ان شغالة راحت بقالة ماكان عندها فلوس تدري شو قالت للهندي
قالت انا احبك اونة كل هاذا مين المكسيكي
اما العربي ترى باين مايبى شرح الله يكون في عون الي يشاهدوه هاذي المسلسلات:icon6:

بس أعتقد (و هذا مجرد رأي) ان الناس إلي تطالع غير العربي ملت منه، لأن دايماً عندنا بالمسلسلات العربية التكرار دايماً موجود.. أسره... تبدأ بحياة سعيدة... و بعدين تصير مشاكل بين واحد و أخوه... ولا الأبو يفلس ... ولا بنت و ولد يكونون علاقة و يصيدونهم.. يعني.. ماكو شي يديد.. و طبعاً ما ننسى أهم عامل بالمسلسلات العربية الحديثة كلها! مخدرات -_- هههههههههه

صدقني هاذا شي عمره مايغير ليش ما يتكلمون عن مسلسل تاريخية مثل عمر ابن عبد العزيز
هاذي كأن صدق استمتع فيها :D

لازم كل مسلسل عربي يتكلم عن المخدرات أو الخمر ..
ترى العقل العرب بعد عقل العالم الثالث الله يكون العون للجميع

يمكن رمضان إلي فات مصير غيرت شوي و عطتنا فكرة جديدة مثل مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود" و صراحة كان حيل ناجح.. و انا من الناس إلي تابعوه.. لكن نضل متمسكين بنفس الأفكار في معضم المسلسلات و نادر ما نشوف فكرة جديدة مثل "عباس الأبيض" .. يمكن قبل كان في اقبال شديد لأن كان توه التلفزيون طالع.. لكن ألحين ملينا ..

تصدق ماشفته وحتى اني ماسمعتا عنه :31:
والشي لاكيد ايام جدي وجدك كأن التلفزيون كأن جديد عليهم توى يديد
نحن الحين ملينا لان يعيدون نفس الكاسيت الكريه المشكلة العقلهم يبالهم تنظيف شامل:boggled:

في المسلسلات المكسيكية انا ما عندي خبره كثيرة فيها لكن يكفي ان في امكانيات... أكثر من إلي عندنا العرب :)

حرام عليك هذا فرق بين السماء والثاني على لارض قول حتى تحت لارض:biggrin:

و مثل ما قلت انا أجابل المسلسلات الأجنبية، "كنت" أتابع ال المسلسلات الدرامية من قبل مثل Days Of Our Lives و Party Of Five و Days Of Our Lives لكن مليت... المسلسلات طويلة.. و القصة متكرره تقريباً، المسلسلات الكوميدية حلوة في وقت الفراغ من وقت لي وقت فعشان جذي أتابعها :)

تصدقdays of our lives يعتبر ملل لانه طويل كما قلت وانه يتكلم عن سوالف دراميا
اي قصدي الرومنسية الزايدة :08:
اما المسلسلات الكوميدية صذج تعتبر المفضلة لدي مثل ساينل فيلد وفريدنز وفريزر و دكتور بيكر وغيره يعتبروا جوهرة صعبة الحصول عليها حاليا:)

أتمنى تكون إجابتي وافية يعني .. و لا تنسون هذا مجرد راي :)

اجابة بالفعل وافية ولا عليها نقصان وانا وياك برأيك :biggthump

سلام
عليكم السلام
وين ردود لاعضاء لاخرين معقول الموضوع لايعجبكم :06:
النهاية:reporter: