المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موظفين مستشفي الصحة النفسية بجدة ومعانتهم مع المدير

ابوعبدالله2004
21-04-2005, 06:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لدي الموظفين بهذا المستشفى معانات شديدة من مدير المستشفى الدكتور سعد الخطيب الذي يقول ثم ذا تم التنفيذ انكرانه هو الذي قال ووضع الموظفين في حرج ولا يكتب شي بيده خوفا من الشئون الصحية بجدة يريد ان يبنى على خطاب غيره ة وخطاب غيره هو اصلا بناءَ على رغبة وطلبه وقد صدر قرار بعدم ادخال سيارات الموظفين المستشفي الا بعد شراء التصريح الذي يباع من رئيس المحاسبة بعشرة ريالات وتم حجز السيارات من الدخول حتى يتم نفاذا الكمية لديهم وكل نقاشه مع الموظفين بالخصام وهز اليد وجزم الجميع بانه غير طبيعي في تعامله حيث انه دكتور نفسي بل استشاري وقد تاثر بالمرضى وتهديد الموظف لاتفه الاسباب والرؤساء يشكون من ترجيع المعاملات دون توقيع تصل ثلاث اواربع مرات وقد استاء منه كل من يقوم بطباعة الخطابات ويشك فيمن حوله بانهم حراميه والله المستعان وهو يقول على نفسه انا موسوس ويعتذر احيناَ ويطلبون الموظفين هناك من الله ان يعجل بنقله من مستشفاهم

ابوعبدالله2004
21-04-2005, 06:24 PM
كل اعتماده على نقل اخبار ووكالة يقولون وانا سمعت وانا وصلني وجنن الموظفين باوهام وظنون وبه شك دائم والبعض يذكر انه تم الاتفاق معه على موضوع والذي يحصل غير الاتفاق وتعباء وكل من يتعامل معه والله المستعان

orochimaru-sama
21-04-2005, 06:36 PM
الله يهديه

Flanteus
22-04-2005, 07:40 PM
قصدك الله يشفيه :31:

سلام