المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة وش رايكم في لعبة MEGAMAN X8

زعيم الإحساس
21-04-2005, 06:58 PM
السلام عليكم

لعبة MEGAMAN X8

شريت الشريط أمس ولعبت فية بس تبون الصراحة انا عارف انها لعبة بزارين بس انا نقت علي اختي الصغيرة ألا اشترية عاد انا شريتة وقلت نجرب وجربته طلع فلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله الي جربة ابية يقول لي راية

croove
21-04-2005, 07:25 PM
اللعبة حلوة و انا كنت ألعبها من أيام السيجا و السوبر ننتندو:biggthump
بس خففت منها بعد ما نزل البلاي ستيشن
أذكر إني لعبت جزئين منها على الـPS
و لعبت جزء واحد على الـPS2 الي هو Megaman X7

الأجزاء القديمة كانت أحلى و أصعب أما الجديدة فهي حلوة بس مب مثل الأجزاء القديمة و بعد أسهل :31:

لاعبة الخيال
02-05-2005, 06:40 PM
السلام

مثل ما قال الأخ croove الجزء هذا حلو ... لكنه سهل وأنا ختمته بسهولة وبعد جزء X7 كان سهل وختمتة أيضاً ، يعني الأجزاء إلي البلاي ستيشن 2 سهلة جداً ما عدا جزء واحد أحس إنه فيه شوية صعوبة وهو جزء Megaman X command mission إلي نزل بعد جزء X7 مباشرة ... والأجزاء الأولى والقديمة حلوة وااااااااايد وصعبة ، لكني أحب الأجزاء إلي على البلاي ستشين 2 من ناحية التصوير وطريقة اللعبة المتطورة

وشكرا

][-][Mr.ZeNoN][-][
25-05-2005, 06:28 AM
جربت اللعبة ومالزالت محتفظة بكلاسيكيتها السابقة لكن الحق ينقال إن القديمة كانت أحلى بكثير..

إللي لفت إنتباهي من جد....megamanX:command mission هذه اللعبة واحد من التوب 10 عندي..

وسلام..

NorteX
16-07-2005, 10:24 PM
man dont listen to any body ..that game rocks ...i mean its 2d but its wonderful althogh the last games were nice i like x6 and x5 my self...