المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هشام نجم الأكاديمية :: طرد من الرياض .. ترحيب في جــده

Squall 9
22-04-2005, 11:11 PM
السلام عليكم ::

جاء خبر في قناه الجزيره يفيد بطرد هشام من مدينه الرياض .. القصه ان الوليد بن طلال كان عازمه على حفله خاصه في برج الفيصليه .. وعندما وصل هشام إلى مطار الرياض الدولي فوجئ بجماهير غفيره جداً جداً .. من رجال وشيبان وبنات وأطفال وتدافع لكن تدخلت الهيئة وفكت التزاحم وطرد هشام من مدينه الرياض نهائيا من قبل الهيئه ... بذكر ان هشام استقبل بترحيب صدر في مدينه " جـــــده " ^^ .. والسلام عليكم

Jin Kazama
22-04-2005, 11:32 PM
محرر القدس !

Darkness withiN
22-04-2005, 11:35 PM
-الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه-

--------------------------------------------------------------------------------

الرياض (الوفاق) مشاري المشعل
علمت "جريدة الوفاق" أن قرار صدر من مسؤول كبير في العاصمة السعودية الرياض بترحيل هشام عبدالرحمن، نجم "ستار أكاديمي2" من الرياض إلى جدة فوراً، وذلك بعد ان قام رجال هيئة الأمر المعروف والنهي عن المنكر بالقبض عليه، وحجزه في مقر الهيئة بالعليا حتى ترحيله. وكان رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة العليا بالرياض، قد فوجئوا بحشد كبير من الشباب والفتيات في الدور الأرضي ببرج المملكة، وبنجم "ستار أكاديمي2" هشام عبدالرحمن وسط هذه الحشود والفتيات يقمن بمصافحته وهناك من قامت بتقبيله، وحالة من الهرج والمرج والرقص والتصفيق، وهنا جاء رجال هيئة الأمر بالمعروف ومعهم أحد رجال الأمن، وتقدم أحدهم إلى " هشام عبدالرحمن" وطلب منه مغادرة المكان لأن الوضع لا يليق، ونحن في بلد ملتزم، ولا يجوز الاختلاط ومثل هذه الأمور الخارجة.
ولكن فوجئ رجال الهيئة بنجم " ستار اكاديمي 2" يتطاول عليهم ، ويقوم بسبهم وتوعدهم بأنه سيلقون الجزاء الرادع إن لم يغادروا المكان، وقال: "أنا هنا بدعوة من الامير الوليد بن طلال، وتدخل رجال الهيئة وطلبوا منه مغادرة المكان لأن الوضع لا يسمح، ولكنه استمر في تهديداته لهم.
وتكهربت الأجواء بين الشباب الفتيات حول "هشام" من جانب وبين رجال الهيئة الذين أصروا على تطبيق النظام من جانب آخر، وأمسك أحد رجال الهيئة بيد هشام وقام بجذبه بقوة لإخراجه من المكان والازدحام والاختلاط، ولكن بعض الشباب الملتفين حوله أمسكوا بملابسه التي تمزقت واستطاع رجال الهيئة جذب "نجم ستار اكاديمي 2" بقوة من المكان واخراجه من الدور الأرضي ببرج المملكة حيث كانت سيارات الهيئة في انتظاره ، ليوضع في إحدى السيارات مقبوضا عليه. وتم اقتياد "هشام" إلى مقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي العليا، وتحرير محضر بالواقعة وما شاهده رجال الهيئة، وتطاوله عليهم وسبه للهيئات، ولم يستمر الأمر طويلا حتى جاء أحد المسئولين بالهيئة، ليتم ترحيل هشام عبدالرحمن إلى مطار الملك خالد الدولي.
وعلمت "جريدة الوفاق" أن تعليمات صدرت من مسؤول كبير في الرياض عرف بمساندته للهيئات بترحيل "هشام" في سيارة الهيئة من مقر العليا إلى المطار، وهو مقبوضا عليه، ليرحل إلى جدة فورا حيث مقر اقامته.
وحاول بعض الشباب الذين استقبلوا "هشام" في الرياض ان يكرروا ما حدث في مطار جدة حيث الاستقبال الحاشد له، ولكنهم فشلوا،فكان المقرر الاحتفال به في برج المملكة، وهو الامر الذي انتهى بالقبض عليه، ولكن بعض الشباب لم يصدق الامر وقاموا بارسال رسائل جوال لأصدقائهم للحضور للاحتفال بنجم " ستار اكاديمي 2" في الرياض، وعندما ذهبوا للمكان اخبروا بنبأ القبض عليه فانصرفوا على الفور.
وعلمت "جريدة الوفاق" أنه تم سحب جواز سفر هشام عبدالرحمن وبعض مرافقيه في مطار جدة عند قدومه من لبنان، وذلك بعد أن عثر رجال الأمن على ممنوعات في احدى حقائبه.
وكان هشام يظن أن مروره بالمكتب التنفيذي بالمطار سيعفيه من تفتيش حقائبه وهو الأمر الذي فوجئ به حيث تم تفتيشه ,وقد علمت ( جريدة الوفاق )أن بعض رؤساء تحرير الصحف السعودية قد منعوا محرريهم من نشر ماحدث لهشام رغم أن المادة كانت ستكون ساخنة جداً ولايعرف سبب ذلك !!
للجميع هذا الخبر منقول من جريده الوفاق لكيلا ادخل في معمعة انا في غنى عنها

-وجدت هذا الموضوع في أحد المنتديات,وناقل الموضوع ذو مصداقية وقريب من الحدث كما عرفت-
-سبحان الله..باين على وجهه الظلمة,لاحول ولاقوة إلا بالله..الله يهديه ويهدي المعجبين بمثل هذه الأشكال الي ماترفع الراس أبد..تعصي الله جهاراً وعلانيةً ولهم معجبين..ياسبحان خالقي-

-إحتــرامي وتقديري..في أمان الله عزوجل-

Squall 9
22-04-2005, 11:38 PM
هلا بيكم ^^

ياخوي انا ما نقلت الموضوع كاتبه من عندي شفته بالتي في وكتبته هنا ^^

Darkness withiN
22-04-2005, 11:44 PM
هلا بيكم ^^

ياخوي انا ما نقلت الموضوع كاتبه من عندي شفته بالتي في وكتبته هنا ^^
-اعرف ذلك عزيزي^ــ^..يبدون إنك فهمت تعليقي بشكل خاطئ,أنا أضفت مقال منقول وأضفت تعليقي لاغير-

-شكراً على الموضوع,ووقتك أخي العزيز-

-في أمان الله عزوجل-

IRON
23-04-2005, 12:30 AM
مشكور اخوي على الخبر

Yamato
23-04-2005, 01:16 PM
والله زين سوو فيه.. يستاهل..

ياخي والله ربعي صدعوني بهالستار اكاديمي.. لا وواحد كان يقول بيسوي نفس قصة شعره.. >.<

الله يهدينا جميعا

Trapped Inside
23-04-2005, 04:30 PM
وين راح ردي ؟ !

اما لو مراقب مسحه :31:

Macho Man
23-04-2005, 04:54 PM
سمعت بهالكلام سابقــا من يومين تقريبـــا ..

يعطيك العافية سكوال .. وماعندي اي تعليق على الخبـر ..

Trapped Inside

أهدأ يمكن ردك من الاساس غير موجود :33: ..

Trapped Inside
23-04-2005, 04:59 PM
Macho Man

لا متاكد الرد كان موجود ^^ ..

I`m HeRe
23-04-2005, 06:30 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه وتلوموني أذا أعجبوني أهل الرياض

يستاهل اللي جاه الصراحه

hitler is back
23-04-2005, 06:30 PM
موضوع ذا الادمي سخيف...هو فله صح لكن مايستاهل ذا كله=___=

عموماً الناس تحب تضخم المواضيع وتألف فيها بعد...خصوصاً الجرايد-__-

Darkness withiN
23-04-2005, 06:52 PM
-أنا مشترك في نقاش بأحد المنتديات,وأعجبتني بعض الردود حول الموضوع:

الى اخي ؟؟؟ يمكن يكون الموضوع فيه مبالغه شوي بس انت ليه متعصب لهشام بهذا الشكل
اي متمسك بتعاليم دينه وهو يتحرش في بنات خلق الله و24 ساعه يغني ولايذكر ربه ولايستغفرصدقني لولا الدعم اللي جاه كان مابرز بس ما أقول الا اننا شعب محافظ ليه نعطي هالاشكال اكبر من حجمها

أخت ؟ مع أحترامي لكي

كيف تتكلمين أنتي وغيرك من الناس وأنتم لم تشاهدوا البرنامج؟؟؟؟؟

إذا هذا اللي شفتيه من هشام

أسمحيلي أضحك وأقول

كنت أضنك متابعه فعلا

لكن أتضح لي أن ماعندك ولا راديوا حتى

أخت ؟ بما أنك من المتابعين للبرنامج على حد زعمك

سؤال بسيييييييييييييييييييييييييط

أذكر لي موقف واحد من المواقف اللي تقولين عنها

يوم هشام يتحرش بالبنات

مع إنك تقولين 24 ساعة

لالالا أنا أتكفي بدقيقة فقط

ياليت تردين علي

اسمع ؟؟؟ كون انك تحب الشخص فاكيد انك ماراح تشوف عيوبه دائما يتحرش في إماني لما راح يرش في وجهها طفاية الحريق ليه ماصار اكبر من عقلها وسفها وحتى تحاشم هو احمد الكويتي على اماني وزيزي وهم نايمين س1 ونص وكبوا عليهم مويه بارده وحتى لما جات هيفاء وهبي وسوا التحدي وخسرت قالها يالله روحي سوي بوش اب عشان يتمقل فيها وفي جسمها ياعمي وعلى اي اساس يبوس يدين الضيوف مثل ام اماني وجدتها ومدام وزان لاتقولي هذي اساسيات لا بس لاتدافع عنه عشانك تحبه ويقرب لك كل انسان له وجهة نظره لاتخسر من قدرك وعزك واعتبرك انسان واعي عشان شي مايسوى

-بصراحة طبيعي جداً هذا الكلام والله أعلم,حيث المدعو بشار المشترك في ستار أكادمي الأول..كانوا يثنون عليه ويقولون متمسك بتعاليم دينه وفله إلخ من الكلام..وشوف الفضايح المتتالية له,وفيه عدة صور له مع بنت..وأعتقد البعض يمكن شاف الصورة :) -

- مثل ماقال ؟؟؟؟:هالأشكال بصراحة ماتسوى نعل مع إنها والنعل واحد(إلا من تاب وآمن وعمل عملاً صالحاً),لإن النعل نروح فيه المسجد ونحط من السيئات ونرتفع بالدرجات,أما هالأشكال تعصي ربها جهاراً ونهاراً,ولو إنهم مو من بيئة محافظة كالخليج يمكن ترقعت لهم- ( :09: )

-أتمنى..مايحصل خلاف بينا عشان هشام وغيره,بسم الله الرحمن الرحيم:إنما المؤمنون إخوة,فإذت تفرقنا على ناس مثل هذه..فشنو فايدة الرابط الي بينا؟,والله يهدينا ويهديهم ويستر علينا وعلى شباب المسلمين ويصحون من غفوتهم وغفلتهم-

-إحــترامي وتقديـــري-

Mista Koo
23-04-2005, 06:59 PM
والله العتب مو عليه العتب على جماهيره المهابيل
بس يا حظه بوسوا البنات 0_×

طرابط
في منتدى الننتندو موضوعين كتبتهم اليوم اللي بعده ألاقيهم محذوفين >_<

Squall 9
23-04-2005, 07:22 PM
موضوع ذا الادمي سخيف...هو فله صح لكن مايستاهل ذا كله=___=

عموماً الناس تحب تضخم المواضيع وتألف فيها بعد...خصوصاً الجرايد-__-

موضوع ذا الادمي سخيف

:31: اوف اوف بالله من جد ؟ والله اول مر ه أعرف إني سخيـــــــف أفا عليك قلد جرحت مشاعري يا ايها الرجل.. :D

هو فله صح لكن مايستاهل ذا كله

مممممممم طيب كم رد يستاهل ؟ واحد بس .. ولا اثنين.. ولااااا كثيره علىعليه اثنين صح هههههه :09:

عموماً الناس تحب تضخم المواضيع وتألف فيها بعد

هههههههههههه اول مره اشوفك في المنتدى ... ياليت في رد حلو اسفتاحي ..لا في رد احلى رد أحلى من الاستفتاحية ;) ..وعلى فكره إنتبه في ردودك اوكي لإني اقدر اضخمها اخليها صفحتين .. ما اقول الا غير الف شكر على ردك الحلوو واخر تعليقك ترا ما علقت عليه :p .. مشي حالك ..

مشكور لكل الي ردوا في هالموضوع ^^

Kou Leifoh
23-04-2005, 07:35 PM
هههههههههههه اول مره اشوفك في المنتدى ... ياليت في رد حلو اسفتاحي ..لا في رد احلى رد أحلى من الاستفتاحية ..وعلى فكره إنتبه في ردودك اوكي لإني اقدر اضخمها اخليها صفحتين .. ما اقول الا غير الف شكر على ردك الحلوو واخر تعليقك ترا ما علقت عليه .. مشي حالك ..

مشكور لكل الي ردوا في هالموضوع ^^

هشام hey pal, he meant
not you :) you can conclude this when he said
هو فله صح لكن مايستاهل ذا كله=___=
you see ;)

but it's really kewl that you kept your coolness, they said once you lose your cool you lose the battle

asf4ever
23-04-2005, 07:38 PM
داخل عرض مصالحةXD

إقتباس:
موضوع ذا الادمي سخيف

:31: اوف اوف بالله من جد ؟ والله اول مر ه أعرف إني سخيـــــــف أفا عليك قلد جرحت مشاعري يا ايها الرجل.. :D

عفوا بس أنا إلي فهمته من الأخ إنه يقصد موضوع هشام
ما أدري إذا أنا إلي فهمت غلط
بس والله ما يستاهل عشان هالأشكال(أقصد تبع الستار أكديمي) تتخاصمون

بس ياليت أهل جدة يسوون به مثل أهل الرياض ويعطونه تسفيره من البلد
والله يحفظ بلادك من هالأشكال (إلى أن يهتدو)
وشكرا على الموضوع^^

Squall 9
23-04-2005, 08:10 PM
هشام hey pal, he meant
not you :) you can conclude this when he said
هو فله صح لكن مايستاهل ذا كله=___=
you see ;)

but it's really kewl that you kept your coolness, they said once you lose your cool you lose the battle

once you lose your cool you lose the battle

عموماً ماحصل إلا خير وانا اســـــف

بس والله ما يستاهل عشان هالأشكال(أقصد تبع الستار أكديمي) تتخاصمون

كلامك صحيح وشكراً ..

Sander
23-04-2005, 08:18 PM
Macho Man

لا متاكد الرد كان موجود ^^ ..
عادي تحصل بأحسن العوايل,, اليوم شغل التطوير طير كم رد لي,,
يعني ماظن حد متقصدك خيو طوربيد

تعليق عالموضوع:
والله نص شعبنا اللبناني مجنون بستار اكاديمي,,
مافيا اسخر من حد خخخ خليني منطق وساكت ازين :28:

بس زين يسوون فيه,, ءال ستار ءال :09: :09: :09:
يعطيك العافية سكوال,, يسلمو

"أوبس,, حصل خلل تقني بالنظام,, اعمول ريستارت :08: "

Angel whisper
23-04-2005, 08:29 PM
ترابد: مب طالعه عندي اي ردود محذوفه .. يعني ما انشر ردك .. تخاريف المنتدى كالعاده XD

وهذا هشام ولا مادري شو .. اذكر ما شفته الا بااااخر حفله .. مادري حد كان مشغل الال بي سي .. وكانو حاطين لقطة التصويت .. واشكره يبوس البنت اللي وياه.. وين تبا ابويه :p??

الله يهديه ويهدينا اجمعين ..

hitler is back
23-04-2005, 08:30 PM
بسم الله عليك...

خرعتني حسبت اني قلت شي غلط=__=

بعدين انا اول مره اشوفك بالمنتدى.. اخر مره اذكرت بالمنظمات..احم طلعت الفضايح:09:

عموماً حصل خير...

Son_OF_Liberty
24-04-2005, 02:47 AM
مدري الناس تجننت والا وش فيهم حتى تصل فيهم المواصيل يجون لواحد مايستاهل مثل هذا اللي يسمونه هشام
بصراحه تافه بالحيل

والله يهدي شبابنا وبناتنا على كل حال :p

mohammed111
24-04-2005, 07:10 AM
نحتاج تفسير لكلمة ترحيب في جدة

:أفكر: :أفكر: :أفكر:

DMC
24-04-2005, 08:17 AM
السلام عليكم
هلا بأخ صاحب والموضوع ولاعضاء لاخرين
صراحة ابي اعرف شي ليش دائما يكبرون السالفة ستار اكاديمي يقولون ان حلو
والله مرة حاولت اسمعا بس ماني فاهم ليش يموتون لدرجة يقلدوهم لا احسن شي اونة البنات
قاعدات تطيح على هشام بوس :handkiss:
في حل بسيط لكل هاذي الخرابيط كلها :biggrin:
هو ان نرفع قضية على حقهم كما فعل قائد شرطة دبي على القناة مصرية مأدري شو اسمها :06:
والله يهدي شباب وشابات لامة لاسلامية على الي قاعد يصير ويهديهم جميعا :28:
النهاية:reporter:

haruno-sakura
24-04-2005, 11:15 AM
هههههههههه
والله حاله ...
ما أصدق ..
صح إني ما كنت أتابع البرنامج ..
بس كانت اتيني الأخبار من البنات الي وياي في المدرسة ..
و كلهم ( هشام و هشام )
و هشام كووول و هشام كيوت و حبوب و و و و .....
لكن أحين لما قريت الموضوع ...
طلعت عيوني ...
كل هذا كانوا يسوونه ...
و بعدين أنا أبا أفهم ...
ليش الكل متخبل و ميت عليهم .... :31:
ههههههههه
الله يهدي الجميع إن شالله ..
:) :D :D :)

wsxcvb
24-04-2005, 11:27 AM
سلام عليكم
مشكور على الخبر
ومع السلامه.........!:D

Trapped Inside
24-04-2005, 06:05 PM
ما حولك احد .. كثار يقولون ان كلام الجرايد فقش ..

هشام كان بالمملكه " Four Season " من الصبح لليل يوم الثلاثاء .. والناس حولينه مثل المهابيل .. والي يسلم عليه والي يبوسه .. ويقولون ازرار بلوزته تقطعت ! ..

وهو طلع بسبة الزحمه .. ومن بكره راح جده ..

عاد مدري ايهم الصح .. بس انا اتوقع هذا .. لان واحد من فصلي يقولي كان بالمملكه الثلوث وشافه ..

يا بختك يا هشام :08:

Squall 9
24-04-2005, 09:48 PM
نحتاج تفسير لكلمة ترحيب في جدة

:أفكر: :أفكر: :أفكر:

نحتاج ؟؟ .. انت خليت الكل يحتاجون وهو انت بس الي تحتاج خخخخ .. أظن كلمه ترحيب هي اخر تفسيرؤ يمكن ان تفسر :biggthump

Squall 9
24-04-2005, 09:58 PM
ما حولك احد .. كثار يقولون ان كلام الجرايد فقش ..

هشام كان بالمملكه " Four Season " من الصبح لليل يوم الثلاثاء .. والناس حولينه مثل المهابيل .. والي يسلم عليه والي يبوسه .. ويقولون ازرار بلوزته تقطعت ! ..

وهو طلع بسبة الزحمه .. ومن بكره راح جده ..

عاد مدري ايهم الصح .. بس انا اتوقع هذا .. لان واحد من فصلي يقولي كان بالمملكه الثلوث وشافه ..

يا بختك يا هشام :08:

والله حتى انا سمعت كذا ؟؟ .. بس كلام الجرايد نسمع ولا كلام اصحابنا الله أعلم ..

SkaveN
24-04-2005, 10:16 PM
الوليد يملك المملكة .. يعني ليش يروح الفيصلية ههههه
كلام جرايد لا تصدقونه .. بس انا على حد علمني انه انطق و تسفر ههههههههههههه و الله اعلم

BOOOB_2002
24-04-2005, 10:20 PM
أنا شفت الخبر بقناة الجزيرة انه تطاول على رجال الهيئة وتم ترحيله الى جدة

على العموم بيصير أكثر من كذا مستقبلا والله أعلم وجزاهم الله كل خير رجال الهيئة

Squall 9
24-04-2005, 10:48 PM
شكراً على الـــــردود ..

][-][Mr.ZeNoN][-][
24-04-2005, 11:06 PM
يا جماعة صدقوا أو لاتصدقوا أنا كنت هناك عند المضاربة.....الهشام والهيئة

وهو بصراحة مو بالفيصلية بالضبط هو بعيد عنه بشوية..((بالظبط جنب محل البرجر كينج أسمع زعاق))

هو كان لما يتكلم مع الهيئة حاولوا يقنعوه بأنه يشوف مكان ثاني للحفلة لكن هشام قعد يماطل ويسب ويشتم

بس وبدأت المضاربة..والملاقيف تجمعوا..

وبصراحة مدري وش صار بالضبط لاني كنت بالسيارة وأفتكرتها مضاربة شباب قوية فطنشت الموضوع إلا ألاقي الكل متحوس وواحد يهرب من جماعة ومدري كيف قلت خلني أهرب أحسن لي

اليوم الثاني عرفت الخبر إنه هشام مع الهيئة قلت الله يهديه ويهدي جميع المسلمين

وسلام

Squall 9
24-04-2005, 11:21 PM
واااااااااااااااااااااااو

مشكور مراسلنا من قناه المنتدى على الخبر الموثوق به ^^

بس شنو كان يقول للهيئة ؟

DonMusallam
25-04-2005, 04:09 PM
السلام عليكم..

صراحة انا ما كملت الموضوع لأنه بط جبدي..

أحس صج الناس ما عندها سالفه -_-

هالعموم عندي تعليق بسيط..

أول شي خل نحترم الناس شوي..

يعني انا قريت مادري منو كتب "جماهيره المهابيل" ... يعني صراحة الجملة مالها لزمة ..

ما يحتاي نتكلم عن أحد..

و ليش مكبرين الموضوع جذي.. لاهو أول واحد ولا آخر واحد يتم القبض عليه أو يترحل..

عشان مشهور؟ عشان دخل ستار أكاديمي؟ و يعني ؟ شنو سوه؟ شنو غير؟ شنو شنو شنو... ولا شي..

و انا أحترم الكل يعني سواء كنتوا من المحبين لهشام أو الكارهين له فلكل واحد وجهة نظره.. مو يعني هذا رايه ما عجبني خلاص هذا مو صاحي مثلاً :)

هدوا الوضع :)

سلام.

gonejn
25-04-2005, 07:08 PM
ماذا يكون هشام هذا أو غيره من الرقاصين أو الزمارين و مشجعوه الهبل الذين دفعوا ملايين الريالات لتأييد سيادته للفوز فى مسابقة المسخرة و الرقص

شعوبنا تباد و نحن نرقص ما هذه المهزلة و ما هذة المسابقات الا وسيلة لسرقة أموال السذج يدفعون أموالهم لتأييد هذا الهبل .
يا عالم لقد طرد العلماء و المشايخ من بلادهم و لم تهتز شعرة فى رأس أحدكم طرد الشيخ وجدى غنيم من مصر و فضيلة الشيخ القرضاوى و الداعية عمرو خالد الأنهم يتكلمون فى الدين و الاسلام و ارتفعت الأيادى بالدعاء على من طرد هشام من الرياض لأنه و مؤيدوه نسوا أنهم على أرض المملكة و تصرفوا كأنهم فى حانات باريس.
حسبنا الله و نعم الوكيل