المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: مــاذا تــفـعـل فـي هـذة الـلـحـظــة ؟!! ::

Macho Man
24-04-2005, 04:16 PM
.
.
.
.
.
.
.

هلا فيكم ..
كيف الحال ان شاء الله طيبيــن :) ..

في البداية اتمنى ان فكرة الموضوع غير مكررة لاني اجتهدت و بحثت في مواضيع المنتدى تقريبا اخر 5 صفحات ومالقيت موضوع مشابهة لة طبعاً في الفكرة وعلى اي حال اتمنى انة يعجبـكـم :laughing: ..

ندخل في الموضووع :-

- اكيـد الكل حصل لة مواقف كثيرة في الحياة لا أقصـد من الموضوع ان تشرحولي مواقفكم المضحكـة او المواقف فيهـا ضحكات وفرح ....
- الموضوع اعلى من هذا بقليل , المقصــود من الموضوع هو ردة فعل الشخص عندمــا يحدث لة شي ما في الحياة سواء خارج المنزل او في المنزل او في المدرسة او حتى في العمل ..

- انا راح اضع العديد من المواقف المحرجـة او التي تجعلك تقع في ورطـة فـ اذا كنت قد وقعت فيهــا فـ أشرح لنا ردة فعلك ومالذي عملـتة في تلك اللحظـة الحساسـة ......

- الموقف الاول .. في يوم من الايام ركبـت فـي سيارة الاجرة "الليموزيـن" وطلبت من السائـق ان يوصلك مكان على بعـد 30 كيلـو من على بعد منزلـك وعندما وصلت المكان المقصود أخرجت محفظتك ولكن هنا المفاجأة لم تجد اي شي فيــة !! وتذكرت انك البارحـة صرفت جميــع المال اللي في محفظتـك ماذا تفعل في هذة اللحظـة ؟ علما ان منزلك لايوجد فية أحـد او بمعنى أصـح الاهل غير موجوديـن في المنزل ؟ ولاتملـك جوال ؟ ...!!

- الموقف الثاني .. أصدقائـك عزموك وقالوا لك نبيك تروح معنــا الشرقيـة او جـدة وكنت انت متحمس جداً للطلـعـة فكانت أسئلتك عن السفر كثيرة مثل متى بنروح ووش راح نسوي هناك ومتى راح نرجـع ...... طبعاً كل هذا قبل السفر ولما جاء وقت السفر تواعدتوا في مكان وكنت انت ثاني الحاضريـن الى مكان الوعـد ولما جاء صاحب السيارة تفاجأتوا انة معة شخص غريب ما كنتوا متفقين انة يروح معكـم !! منهو هالشخص ؟؟ هالشخص كان اخو صاحب السيارة !! وصار عددكم 5 الحيــن الاول صاحب السيارة الثاني اخوة الثالـث انت الرابـع صديقـك اللي ناداك والخامس صديقك اللي ناداك .. يعني اللي نادوك اكتملوا وانت ضيف عندهـم وش تسوي في هاللحظـة ؟؟! اذا علمت ان السيارة أكتملت وماتتحمل شخص زيادة وكل اللي موجودين لهم الحق بالسفر أكثر منـك فـ الاول صاحب السيارة وهذا 100% يروح والثاني اخوة يعني 100% يروح معـة و الثالث والرابـع اللي هم اخوياك فـهم اللي منادينك يعني من حقهم يروحون أرجع أسئل وش تسوي في هاللحظـة ؟
قبل ان يلاحظ اصدقائـك ان عددهم زائد والسيارة ماتكفيهم كذلـك وش تسوي بعد ما دروا اخوياك ان السيارة ما تكفـي لشخص زائـد ؟!! ..

- الموقف الثالث .. يوم من الايام تتمشى في الشارع تقريبا الساعـة 11 فليل وانت قاعـد تمشي شفت بيت حلو واعجبك شكلـة من برى ولقيت بابـة مفتــوح طبعا من لقافتك طليت فيــة ولقيت خلف الباب 500 ريال قلت في نفسك ليش ما أخذها واطلـع بسرعـة دخلت البيت وخذت الفلوس وتوك بتطلـع لقيت صاحب البيـت قاعـد يصك الباب ويقفلـة بالمفتاح انت في هالحظة دورت لك مكان تقعد فية علشان صاحب البيت ما يشوفـك وبلمح البصر دخلت في ملحق البيت بدون ماينتبة لك صاحب البيــت اللي قفل الباب وانتهى ودخل في وسط البيت .. انت وش بتسوي في هالحظـة ؟ ووش تفكر فيـــة ؟!!

اتمنى مشاركاتـكـم .. والمواقف حاولات انوع فيهـا فالموقف الاول حاولت اجعلك متوهق فيـة اما الثاني فهو يعبر عن الاحراج والثالث يعبر عن الخوف .. واللي عندة مواقف غير هذة لايخل علينــا ..

وشكرا لــكـم :) :) ..

DonMusallam
24-04-2005, 04:55 PM
السلام عليكم..
موضوع صعب صراحة ههههههههههه

بس زين تمام في تغيير في أكشن XD

الموقف الأول :

طبعاً راح أنحرج و أتوهق... لكن راح أخلي سائق السيارة يوديني لبيت أي أحد يصيرلي أو أي صديق... و أطلب منه المساعدة..

الموقف الثاني :

راح أحاول أنسحب قبل لا يلاحظون .. أخلقلي أي عذر.. و أنسحب قبل لا يلاحظون ان السيارة ما تكفي

الموقف الثالث :

صراحة ماراح أعرف أجاوب عليه لأني مو قادر أتخيل نفسي بهالوضع :)

سلام

Electro M
24-04-2005, 05:30 PM
الموقف الاول :
اروح لاقرب الة صراف

الموقف الثاني :
مستحيل يحصل لاني ما اسافر الا بسيارتي
ما اثق بقيادة غيري في السفر نتيجة تجربة شنيعة

الموقف الثالث :
انام في الملحق و الصباح رباح :p

Angel whisper
24-04-2005, 05:52 PM
*slaps her forehead*
ههههه الله لا يحطنا في هالمواقف ...

1- همم .. بوقفه وبدورله فلوس من اي مكان في البيت .. لو حتى كانت مالت اخويه مثلا .. الانسان لازم ياخذ حقه .. عاد اذا ماشي .. مادري .. بسويله عشا >< ههههه نو واي اذا كنت بروحي .. بسحب من البنك ولا بتسلف من اقرب بيت لي ...

2- بقوللهم اني مثلا تعبانه .. او مثلا انه استوى شي طاريء في البيت ومضطره ما اسير وياهم .. فاجنب نفسي واجنبهم الاحراج ..

3- هذا عاد فظيع ><
هممم اول شي برد الفلوس مكانها .. ثاني شي بشوف اذا في البيت سلم او اي شي ممكن يطلعني برع ..
اذا ماشي ... هههه هي خربانه خربانه .. بدخل البيت من الدريشه وبسرق مفتاح البيت وبطلع .. انا مخربتنها من الاول يوم اني دخلته بدون اذن -.-

حلوه الاسئله ..

Rory
24-04-2005, 07:08 PM
مواقف ما أتخيل أطيح فيها ..
بس هاي الحكمة أعتقد .. :biggrin:

1- بخليه يوصلني بيت أقرب حد أعرفه .. أهل أو ربع .. المهم أدفع والمكان إلي كنت أبغي أسيره بهون عنه وبنساه من الفشله .. ~_~

2- بمثل إنه تلفوني رن .. والمتصلين الأهل ويبغوني أرجع البيت بسرعه لأنه في شي ضروري .. وبستأذن منهم وبرجع قبل لاحد يلاحظ السالفه .. :33:

3- أول شي يمكن أقول .. خلاص خل يشوفني ما أروم أطلع مافي أمل!!
بس بعد ما يتقرب أكثر .. يمكن أستوعب السالفه وأطلع بسرعه من أول دريشه أشوفها ويمكن الواحد يطلع منها .. وبعدين بدورلي كرسي أو سلم أقدر أركب عليه علشان أطلع من البيت كليا .. @_@ ..
امم .. هذا إذا إستوعبت وتداركت الأمر من الأول وإذا لا .. فبيشوفني وإذا شافني بمثل إني كنت ضايعه ومن الخوف حاولت أدخل أي بيت أنخش فيه .. :28:
أول لحظه .. وال500 بحطها في أي مكان المهم ما تكون في إيدي ..

من كأني وايد أمثل .. ؟ -__-'

المووهيم @_@ ..
ثانكيووو Macho Man على الثريد

Trapped Inside
24-04-2005, 07:32 PM
هلا ماتشو ^_^ ..

مبروك فوز الريال .. بيني وبينك كان ودي يخسر -__- .. يلا الدوري شاد حرارة .. بس المباراة اليوم اكيد بارشاويه :icon6: ..

المهم .. المواقف :

الموقف الاول .. اخذ جوال السواق .. وادق على خويي واقفل :biggrin: .. بيدق هو واقوله يجيب الفلوس بالمكان الفلاني :icon6: .. >>>> تحس صارت له من قبل :D ..

الموقف الثاني .. وش ذا الوقف المخيس -_- .. وش اسوي :

ان كنت امون عليهم .. قلت لهم مره وحده .. مافي مكان وبحاول اجيكم بعد كم ساعه ..

لو ما امون عليهم مشكله ولله -_- .. بس يمكن راح اسوي نفس الشي ..

الموقف الثالث :

يا النصاب .. مثل ما قلت لك منيب ملقوف وهذي ميب من حركاتي :biggrin: .. المهم لو صار كذا .. انا يسموني M7md Fisher " خلافا لبطل التجسس Sam Fisher " .. يعني راح احلها بكل بساطه .. ويا زين فتحات التهوئه وانا اخوك >>> متاثر بالافلام :p ..

هههههههههه موضوع حلو ^^ .. مشكور خيو ^^ .. وكثر من مواضيعك ^^ ..

Macho Man
25-04-2005, 03:16 PM
AhmedTheGreat

طريقتك في الموقف الاول حلـوة لكن راح تكلفك المزيـد من $ :D لان السائـق ما راح يوصلك ببلاش :laughing: اما الوقف الثاني والله هذا الحل المناسب اللي لو وقعت في الموقف راح أسويـة :biggrin: لاني لو بقيت راح أسبب لنفسي احراج مالة داعي من الاساس^^

وشكرا لمشاركتك أحـمـد ..

E-Mad

حلولـك منطقيـة وشكلك دائماً تأخذ الامور ببساطـة:laughing: علشان كذا كانت حلولك للمشاكل بشكل يسير وكأنها ليست مشكلـة :biggrin: يعطيك العافيـة E-Mad ..
..

Angel whisper

احس انك مالقيتي حل مناسب للمشكلـة الاولـى وهي مجرد موقف وهمي لكن لو كان الموقف حقيقي وش بتسويـن هخخخخخخخخخخ :laughing: والله مشكلـة كبيرة :D الموقف الثانـي انتي مثل اللي قبل ماتحبين تحرجيــن نفسـك حتى لو كان الثمن عدم السـفـر :33: الموقف الثالــث ههخخخخ مخربتهـــــا من الاول على الاقل قولي بنوم لين الصبح على طول بتطبين في البت وبتسرقين المفتاح :D مشاركة رائـعـة تسلميـن^^ ..

Rory

هلا فيـــــــك الدنيــا ممكن تقع فيها مفاجأت ومبشي غريب ان هالمواقف تقع فيهـا :o .. المهم ردك على الموقف الأول كان منطقـي وفي محلـة و تفكير سليـم أهنيـك :D المشكلة الثانيـة انت شخص اخر لاتحب ان تضع نفسك في مواقف محرجـــة وانا يعجبني الشخص اللي كذا :biggthump المشكلة الثالثـة والله شكل ك بتسوي فلـم هخخخخخخخ وشكرا لمشاركتـك معنــا :)

Trapped Inside

هلا ترابـد :biggrin: ماشاء الله تتابع الدوري الاسباني , والله يبارك فيــك وعقبال ما تباركلي على الفوز بالدوري الأسباني :laughing: وفعلا الدوري هالأيام مشتعل خصوصا وان الفارق بين الملوك والبارسا 3 نقاط بعد مبارة ريال مدريد وفيار ريال لكن البارسا فاز أمس ورجع الفارق لـ 6 نقاط :31: ..

بالنسبة للمواقف <------- مواقف السيارات :biggrin: ..

الموقف الاول والله فكرة حلوة لكن لو السواق مثلا ما معة جوال -__- راح تصير في ورطـة:boggled: الموقف الثاني شكلك تبي تسافر وماتبي تفوتهـــا :D الوقف الثالث وشكلك انت و Rory ناوينها على أفلام هوليووووووووووود . وشكراً على مشاركـتـك الرائـعـة :) ..

New Horizon
25-04-2005, 03:37 PM
الموقف الأول حصلي واحد ممكن يكون ولد عمه كانت السيارة في الورشة ومعاي بطاقة الصراف المهم رحت قالي الرجال أبي 300ريال عشان غير الكمبرسور المهم رحت لصارف البنك الأهلي ما قبل يسحب قمت أخذت ليموزين ورحت لصراف الراجحي كان بعيد المهم نزلت وعطيته الـ10 ريال وسحبت 400 وأنا أراجع أخذت ليموزين (أو تاكسي) عشان ألحق قبل الصلاة المهم كان معاي 404 ريال (4 ريال من أول) ويوم وصلت عطيت راعي التاكسي 100 قالي ما عندي فكة قلتله وأنا ما معاي غير ذا قام أخذ الـ4 ريال وراح,,,,

المهم في الموقف الأول بقله استنى شوي وأخلص عازتي وبعدين بروح عند خالي أو خالتي أو أي واحد وأقعد عنده وأتسلف منه عشان أسدد (سويتها كثير أيام الثانوية)

الموقف الثاني أنا ما أطلع برى جدة وحتى لو وكنت في موقف زي ذا بقلهم إني نسيت جوالي في البيت وأرجع البيت وأدق عليهم من هناك أقلهم ماني جاي لأن عندي ظروف طارئة أو أسوي كأن الجوال وكأني أكلم البيت وأقلهم إنهم يبوني في البيت ضروري فما أقدر أروح وبعد ما يرجعوا أورح أتضارب مع راعي السيارة عشان جاب أخوه,,,

الموقف الثالث أحاول أنط من فوق السور حق البيت وربنا يستر....

وشكرا,,,,

Dr.AQAS

asf4ever
25-04-2005, 04:36 PM
الموقف الأول بروح للبيت وأي أحد من الربع وأتسلف منه مع إنه ما أركب تكاسي أبد...
الموقف الثاني ما أعتقد إنه ممكن يصيرلي لأن مب رايح رحلة مب عارف منو بروح فيها وكل ترتيباتها
وإذا صاحب السيارة جايب أخوه من دون إتفاق بدون ما أحس بكون معصب وأكيد بتركهم لين ما أهدى
أصلا أكره شيء عندي إنه يكون فيه شيء مرتب وموعد وبعده واحد يلخبطه..
الموقف الثالث مستحيل أكون فيه لأني مستحيل أتليقف على بيت أحد ولو صار فمن علي الجدار وأنا لي خبرة ثلاث جدران متسلقتهم لأهداف نبيلة(آخرهم سور المدرسة)....
مشكور على الموضوع وهذي المواقف إلي الحمد لله من الصعب إني أكون فيها^^..

Macho Man
26-04-2005, 04:43 PM
Dr.AQAS_is_BACK

هلا فيـك والله شي جميل ان في واحـد من الاضعاء حصل لة الموقف :09: والله من حظك طحت في راعي ليموزين طيب مب مثل الأغلبيــة اللي حتى الريال ما يتنازل عنــة :31: .. الموقف الثاني انت شخص اخر ماتحب تحرج نفـسـك :biggthump الموقف الثالث هخخخخخخخخخ لو طلع الجدار عالي وش بتسوي :laughing: :laughing: ..

asf4ever

هلا اسفوة تصرفك كان سليم:biggthump في الموقف الاول الموقف الثاني أخو السائق جاء وانتوا ماتوقعتوا ولو كان عندكم خبر من زمان عنـة كان تفاهمتوا على السيارة هي تكفي لكم ولا لا :31: الموقف الثالث هخخخخخخ :biggrin: :biggrin: ماشاء لعت سبايدرمان وانا ماندري الله يوفقــك:D ..

وشكراً لمشاركتكم ..:) :)

hitler is back
26-04-2005, 05:55 PM
كم لك شهر تفكر بهالمواقف!!!!

نكبات غير طبيعيه

1-الموقف الاول: والله صعبتها بدون جوال...الي بسويه..بشرح لسواق التاكسي السالفه واقول له يوديني اقرب بيت لخوي امون عليه ولا بيت احد يقرب لي واخذ فلوس واعطيه حق المشوارين-___-

2-الموقف الثاني: بأقولهم بالنص "انتم $#%$#%^$^&%^$ ماحسبتوا ان السياره ماتكفي...بأدبر عمري والحقكم :09:"

3-الموقف الثالث: اتعلق بالسور وانادي صاحب البيت...واذا طلع اعطيه ال500ريال واقول له اني لقيتها عند بابكم ودقيت ماحد سمع فقلت بحطها داخل الحوش :09: "تصريفه مالها داعي" :33:"

او ادق على مكافحة الارهاب يداهمون البيت وانحاش :09:

Prince Of Darkness
26-04-2005, 07:53 PM
.
هلا فيكم ..
كيف الحال ان شاء الله طيبيــن :) ..

هلا عمي ،، بخير الحمد لله :D

- الموقف الاول .. في يوم من الايام ركبـت فـي سيارة الاجرة "الليموزيـن" وطلبت من السائـق ان يوصلك مكان على بعـد 30 كيلـو من على بعد منزلـك وعندما وصلت المكان المقصود أخرجت محفظتك ولكن هنا المفاجأة لم تجد اي شي فيــة !! وتذكرت انك البارحـة صرفت جميــع المال اللي في محفظتـك ماذا تفعل في هذة اللحظـة ؟ علما ان منزلك لايوجد فية أحـد او بمعنى أصـح الاهل غير موجوديـن في المنزل ؟ ولاتملـك جوال ؟ ...!!

بصارحه بالموضوع ،، وبقله نسيت إني صرفت فلوسي أمس :17:
و بخليه يوديني على بيت عمي مثلا وبستلف منهم المبلغ وبعطيه للسواق :08:

وإذا كنت أعرفه ما في مشكلة ،، بقله بدفعلك بعدين :31:

- الموقف الثاني.. أصدقائـك عزموك وقالوا لك نبيك تروح معنــا الشرقيـة او جـدة وكنت انت متحمس جداً للطلـعـة فكانت أسئلتك عن السفر كثيرة مثل متى بنروح ووش راح نسوي هناك ومتى راح نرجـع ...... طبعاً كل هذا قبل السفر ولما جاء وقت السفر تواعدتوا في مكان وكنت انت ثاني الحاضريـن الى مكان الوعـد ولما جاء صاحب السيارة تفاجأتوا انة معة شخص غريب ما كنتوا متفقين انة يروح معكـم !! منهو هالشخص ؟؟ هالشخص كان اخو صاحب السيارة !! وصار عددكم 5 الحيــن الاول صاحب السيارة الثاني اخوة الثالـث انت الرابـع صديقـك اللي ناداك والخامس صديقك اللي ناداك .. يعني اللي نادوك اكتملوا وانت ضيف عندهـم وش تسوي في هاللحظـة ؟؟! اذا علمت ان السيارة أكتملت وماتتحمل شخص زيادة وكل اللي موجودين لهم الحق بالسفر أكثر منـك فـ الاول صاحب السيارة وهذا 100% يروح والثاني اخوة يعني 100% يروح معـة و الثالث والرابـع اللي هم اخوياك فـهم اللي منادينك يعني من حقهم يروحون أرجع أسئل وش تسوي في هاللحظـة ؟
قبل ان يلاحظ اصدقائـك ان عددهم زائد والسيارة ماتكفيهم كذلـك وش تسوي بعد ما دروا اخوياك ان السيارة ما تكفـي لشخص زائـد ؟!! ..

بختلق أي سبب ،، مثلا بمثل إنه جاني اتصال من الأهل وإني لازم أروح ضروري على البيت :D

- الموقف الثالث .. يوم من الايام تتمشى في الشارع تقريبا الساعـة 11 فليل وانت قاعـد تمشي شفت بيت حلو واعجبك شكلـة من برى ولقيت بابـة مفتــوح طبعا من لقافتك طليت فيــة ولقيت خلف الباب 500 ريال قلت في نفسك ليش ما أخذها واطلـع بسرعـة دخلت البيت وخذت الفلوس وتوك بتطلـع لقيت صاحب البيـت قاعـد يصك الباب ويقفلـة بالمفتاح انت في هالحظة دورت لك مكان تقعد فية علشان صاحب البيت ما يشوفـك وبلمح البصر دخلت في ملحق البيت بدون ماينتبة لك صاحب البيــت اللي قفل الباب وانتهى ودخل في وسط البيت .. انت وش بتسوي في هالحظـة ؟ ووش تفكر فيـــة ؟!!

لوول مستحيل هذا الموقف يصير معي :D
وعلى فرض إنه صار ،، برمي ال 500 ريال وبتسلق السور وبشرد وأحلف إني ما أعيدها :biggrin:

---

وشكرا على الموضوع ماكو مان ^_^

Mista Koo
26-04-2005, 08:17 PM
همممممممممممممممم

الموقف الأول:يا أما زي ما قالوا أروح أشحت (أطر) واحد أعرفه أو أسوي نفسي أغمى علي قبل لا أوصل بيرميني من الشباك ويعط (يهرب)

الموقف الثاني: أقولهم طيب طيب انتوا دارين (u Know مو المغنية) ان أخوه جاي وبس تبون تلعبون تقولوا لي تعال عشان تقهروني وأروح البيت وأصيييييييييييييييييح إلين يجيلهم خطاب من الـFBI ان هذا إزعاج خلوه يركب وخلصونا أو أقعد في الشنطة أو فوق السيارة

الموقف الثالث: أدق الباب لين يفتحون وأقول لهم لقيت خمسمية طايحة بالحوش

كمشور ماكو مان ~_^

Misho0o
26-04-2005, 10:14 PM
الموقف الاول : اروح لأقرب بيت من بيت قرايبي واتسلف منهم المبلغ المطلوب

الموقف الثاني : اقترح على نفسي اني اروح بتاكسي واكون وراهم

الموقف الثالث : اقول لصاحب البيت معليش محفظتي طاحت عندك اخذتها ،، واطلع :D

ابتسامــــــه
27-04-2005, 03:49 AM
أنــــا حصل لي موقف مثل موقف الأول تقريبا .. بس مب تكسي " ماعندنا بنات يركبون تكاسي "

سرت الكوفي عشان أطلب لي ولصديقاتـــي معاي وكانت وحده من ربعي وياي

وأطلب وأطلب والأخت تطلب وتطلب :( :( :( وجــــاء وقت الدفع الآن :17:

وإذا بي عندما أفتح البوك لا أرى فيه شيئاً ونحرج هذاك الانحراج إلي ماستوى مثله وأتوهق وهقه عمري ما توقعت إنــــي أنحط فيها .. البيزات انسرقت من بوكي وأنا أعرف جيداً السارقه بس ما باليد حيله

المهم قلت لربيعتي ما عندج بيزات قالت أنـــا ما جبت الهاندباج مالتي <<< الأخت معتمده علي بغديها بحسابي<< المهم كان بالبوك دراهم معدودات دفعتها وبالباقي كنسلته :17:

الله يسامحك أخوي ذكرتنــي وأنا أحاول أنسى هاليوم هذا موضوع بالله عليك أتحطيه
(( قال شو يبي يحطي موضوع يديد))
بس الشره مب عليك علي أنا إلي راده :laughing: :D

Yamato
28-04-2005, 11:22 AM
الحين بالله عليك ما حصلت غير موقف تاكسي تحطه يا فتى.. انا كل مشاكلي مع التكاسي.. حتى احس انه قصة حياتي مستوي نفس التاكسي.. >,<

المهم.. خلنا مع اسئلتك يا فكيه..

الموقف الاول.. بتصرف كعادتي.. بقله رجعني لوين ما كنت.. وبقله انتظرني شوية.. بروح بجيب البيزات وبقله يللا يا ارباب خلنا نروح الحين..

الموقف الثاني.. الحين اكون اكثر واحد متحمس للرحلة وما اسير.. لا والف لا.. اذا قالوا انه ما في مكان بقول لراعي السيارة انه يرجع اخوه (اللي المفروض يستحي على وجيهه لانه جاي من دون ما نعرف احنا البقية).. بس تعال شو من سيارة ذي اللي ما تستوعب خمس اشخاص... اثنين دام وثلاث ورا.. (غلطت بهذي يا فتى ^^)

الثالث.. همم.. تصدق اني احيانا اتخيل نفسي في مواقف قريبة من هذي.. وادعو ربي انه ما تستويلي T_T.. يعني هالمواقف المحرجة ولا بلاش.. يعني بالمختصر... انا عايش كابوس.. @@!
بس خلنا نشوف حله من ناحيتي.. عندي احتمالات.. يا اني اطب من فوق السور (وسني وطولي ما يسمح) او اني افتح الباب (هذا اذا كان من نوع الابواب الكبيرة اللي تدش منها السيارات) او اني بسير بدق الجرس (هو في العادة في زر للجرس من الداخل) والرجال بيسير بيفتحه او (اذا كنت محظوظ) البشكارة.. اول ما تجي البشكارة وتفتح الباب.. بركض دايركت لها وبدزها وبشرد (بالغنيمة طبعا) وعلى ذكر الغنيمة.. انا ليش ادش بيت ما لي حق ادشه من اساسه.. يعني انا حرامي.. @_@! حتى لو كان يعجبني..

بس ما في كلام زيادة ارباب.. :28: