المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) ضروري لعشاق الاربيجي (سويكودين)

Joei
24-04-2005, 04:37 PM
لمن يريد دخول عالم سويكودين

بكل صراحة هذي اللعبة عجيبة وايد و هي افضل لعبة بالنسبة لها و قريب انا و جينزو و ليون و سويكودين بنسوي منتدى لها و انا هنا اريد ان اجمع عشاق لهذه اللعبة
صحيح اللعبة غير مشهورة فشركة كونامي مشهورة بلعبة ولنقي لفن و ليس العاب الاربيجي
معلومات عن اللعبة:
1- هناك 4 اجزاء لها(انجليزي) و جزءان خاصين بالياباني و جزء بطايق على الغيم بوي
2- كل جزء من اللعبة عبارة عن قصة حرب لكن اللعب نفس الاربيجي
3- قصة الجزء الثاني مدمرة لم ارى قصة اروع منها
4- هناك 3 انواع قتال 1- قتال عادي نفس العاب الاربيجي 2- قتال بجيوش و هي عندما تاتي قصة لقتال العدو او تحرير منطقة 3- واحد ضد واحد وهي ستايل رائع
5- هناك العاب اضافية تحصل عليها في قلعتك مثل مسابقات طبخ سباق الخ
6- تقوم بتكوين قلعتك حيث تجمع 108 شخصية
7- اظن هذا يكفي و لمزيد من المعلومات ضع سؤالك هنا

~ SoKo ~
25-04-2005, 03:30 PM
شكرا جوي .. :veryhappy

نقوم أنا و باقي أعضاء حلف Suikoden بعمل مواضيع خاصة باللعبة .. و قريبا تشاهدون موضوعنا الاول .... :yup:

NsaN
25-04-2005, 08:51 PM
صحيح اللعبة غير مشهورة

الحين Suikoden غير مشهورة؟؟ :31:

عالعموم..مشكورين و يعطيكم العافية..

Dragon Quest
25-04-2005, 09:46 PM
Suikoden مشهورة جدا لكن لا تصل الى شهرة Final Fantasy
أعتقد هذا قصدك..

Joei
26-04-2005, 03:48 PM
انا مستعد ابادل كل شريط اربيجي علشان سويكودين فاينل فانتاسي الحين طاحت و سويكودين قاعدة تشتهر

و انا ابي عشاق اللعبة يزيدون

The-waiter
16-05-2005, 12:27 AM
انا من عشاق اللعبه من سنه 1998 و كل ما اخلص جزء انطر الجزء اللي بعد و اذا تبي تسوي منتدى خاص لسايكودن انا ان شاء الله من اوائل اعضائه بس عطني الموقع و ان شاء الله بينترس الموقع بمعجبين اللعبه و بعدين احلى ما في سايكودن
اولا القصه المرتبه و الحلوه
ثانيا كثره الشخصيات التي فيها
في لعبه ار بي جي فيها هذا العدد من الشخصيات
و اللعبه مشهوره و محبوبه و مشكور اخوي على هذا الموضوع الممتاز
اخوك The-waiter

Uchiha Itachi
16-05-2005, 01:26 AM
اللعبة رائعة جداً و أفضل جزء عندى هو الثاني و هي افضل لعبة عندي بعد فاينال فانتسي
إقتراح:- لماذا لا تعرضون علي المشرف العام The Director فكرة انشاء قسم خاص لسويكودين
و بذلك نطور من منتدى الاربي جي أكثر.....أعتقد ان الفكرة تستحق المحاولة...:33:

Joei
16-05-2005, 10:16 AM
نحن الان نقوم باقتراح الافكار و حالما ننتهي سنقدم الفكرة الى المشرف

Joei
16-05-2005, 10:39 AM
مشكور على الاجابة على الاسألة و الان ساجيب على السؤال الذي لم يجبه احد بشكل واضح و هو السؤال الرابع
اولا لوس ولد مختلفا عن الاخرين لقد كانت الريون في روحه حيث ان هذا لم يحدث لاحد قط راينا ريون في اليد و في الراس و حتى في سلاح اما لوس كان مختلفا كان لا يستطيع نزع الريون لان هذا يعني موته صحيح انه اراد ان يعيش حرا لكن لا ان يشعل حربا ليكون حرا لم يكن يسعى الى القتل لقد كانت له فرص عديدة ليقتل شرس و هوقو و جودو لكنه لم يفعل السبب في قيامه في هذه الحرب هو انقاذ العالم و ليس تدميره سبب اشعاله الحرب هو ما راه عبر ريونه لقد راى المستقبل و هو عندما يظهر وحش مدمر يستمد طاقته من ريون الريح لذا اراد تدمير الريون لحماية العالم(يقتل ملايين لانقاذ بلايين) لكن للاسف ما راه كان الماضي لكن ادرك ذلك قبل موتهز
لقد فقدت لعبة سويكودين هذه الشخصية التي هي افضل شخصية لدي لكن ما زال لدي امل بان ارى لوس في جزء جديد من سويكودين

هذي اسالة ثانية
1- من هو صديق لوس الذي قال انه يملكه في الجزء الثالث(قال: انه له صديق و يحزنه ان يفترق عنه فمن هذا الصديق الذي يعنيه)
2-من هو الشخص الذي تحبه كيكا
3- من هو كبير الكهنة هيكساك

Dragon Fang
17-05-2005, 04:01 AM
ويش ويش ويش قال فاينال فنتسي :o

انا تقريبا لعبت فاينال فنتسي بكل اجزائه ولا يزال سيكودين افضل سيدي عندي :)

لكن للأسف لم استطع شراء النسخة الاولى لكنى لعبة في النسخة الثانية والثالثة :p

وتضل الثانية افضل جزء من اجزائه حتى لو لم يكن الاجرفيكس والصور حلوه لكن فيه اثارة كبيرة :vereymad:

اما فاينال فنتسي وانا العبه ما اشوف روحي الا نايم خصوصا اذا جاك طريق طويل حده يبي له 5 ساعات لين ما تجتازه ولا تنسى الوحوش بعد وبعدين بيقولون لك رد ارجع نسيت شي او الطريق غلط هاذي هي الحاة بففففف :wow:

زين ما كسرت السيدي داك اليوم الان ولد خالي يباه :afraid:

Joei
17-05-2005, 06:43 PM
مسامحة لاني حطيت مو ضوع خطا في اخر اجابة لي

حاولت امحي الاجابة بس ما صار مادري ليش

The Stream
24-05-2005, 10:28 AM
السلام عليكم .....

حنا هالحين نبي نحذف منتدا فاينال فانتسي ونبغى منتدا الاربي جي يتنشط وانتم تبون تفتحون منتدا لسيوكودن؟؟؟؟؟؟؟؟:31:

مافي لعبة وحيدة تيستحق منتدا كامل :31:

ولا حتى فاينال فانتسي

the end of time
31-05-2005, 08:20 AM
أنا لعبت الجزء الرابع فقط وكان حلووووووووووو لكن مشكلته الجرافيكس شوي والمشوره في البحر ((كانت مملللللللللللللللللللله)) لكن وصلت للزعيم الأخير ((الشجره)) وتحطمت ولا عرفت أهزمه كيف أهزمه..؟؟

عبرات الزمن
01-06-2005, 06:26 PM
شكرا" على الموضوع اللعبة بصراحة جميله جدا" وانا حاليا" العب الجزء الرابع وهو ممتع بشكل كبير

شكرا" مره ثانيه :jester:

Joei
02-06-2005, 11:46 AM
الى عبرات الزمن انا ابي اعرف من وين تبتكرون هالاسماء عبرات الزمن ليالي الشتاء......الخ على فكرة اسمك حلو

و للعلم انا و اربع اعضاء ثانيين مسويين موقع حق اللعبة و جريب انكمله
باي

N E O
02-06-2005, 12:13 PM
لعبت الجزء الثاني والثالث والرابع....وختمت الثاني مرتين لكن بنهاية سيئة وجمعت 103 ستار اوف ديستني مع ان قصته لا يعلى عليها ...والرابع ختمته مع افضل نهاية و108 ستار اوف ديستني :) ...والثالث لعبت البداية لكن ناوي اكمل عليه انشاء الله :) ...

Joei
02-06-2005, 01:19 PM
خلصت كل جزء بجميع النهايات بامكانك القول اني الماستر من دون منازع

the end of time
02-06-2005, 01:46 PM
خلصت كل جزء بجميع النهايات بامكانك القول اني الماستر من دون منازع

أخ ((الماستر)) .... ممكن تقولي :reporter: كم كان لفلك يوم توصل للزعيم الأخير في سكودين 4 ؟؟ وما هي الإستراتيجيه المناسبه لهزمه؟؟ لأنه عققققققققققققققددددددددددددددددددددددددننننننننننيييييييييييييي

~ SoKo ~
02-06-2005, 02:23 PM
أخ ((الماستر)) .... ممكن تقولي :reporter: كم كان لفلك يوم توصل للزعيم الأخير في سكودين 4 ؟؟ وما هي الإستراتيجيه المناسبه لهزمه؟؟ لأنه عققققققققققققققددددددددددددددددددددددددننننننننننييييييييييييييالهدف من انشاء حلفنا (Star Of Destiny) ... هو عمل مواضيع للعبة و مساعدة الاعضاء^^

تفضل هذا موضوع انا كاتبه و انشاالله تستفيد .. ، .. بس لا ترد لأنه قديم و اعتقد ممنوع .. :)

http://www.montada.com/showthread.php?t=359692

بالتوفيق:biggthump

":wave:SuIkOdEn:wave:"

Joei
02-06-2005, 06:36 PM
سويكودين من الحلف الي انا فيه و عطاك الجواب اما عن لفلي فكان 76
بس اذا انت لعبت الجزء الثاني انا غلبت الرئيس الاخير بلاعب واحد البطل