المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني Xيوسف سيفXالاخصر بالريشXطارق ذيابX

ayman_09
24-04-2005, 07:40 PM
السلام عليكم

للأسف ، اغلب مباريات ريال مدريد (لما يعلق يوسف سيف او هشام الخلصي خاصه) اتابعها بدون صوت ولا تحليل ، لأني بصراحه ما بقدر اتحمل سماع تعليقات يوسف سيف السيئة على الريال و لا صوت ، عفوا، نشاز هشام الخلصي ، او التحليل السخيف جدا في بعض الاحيان من الاخضر بريشلونه و طارق ذياب .

يوسف سيف :vereymad: :vereymad: :
انا لا انكر انه الريال قدم مباريات سيئه جدا و خسرها ، ويمكن لقيت فيها تبرير لتعليق يوسف سيف ، لكن وجدت لو خسر الريال 0 - 50 او فاز 50 – 0 ما رح يتغير تعليق يوسف سيف على الاطلاق ( الرياال يعاااني... وتستمر المعانااااه... حتى امام الصغااار... شووف اللي قاعد يحصل امااامك...).
مثلا مباراة لفانتي- ريال : ليفانتي فريق صغير ولا حتى يستاهل تعب زيدان او رونالدو ، الريال لعبوا بهدوء و من هجمة منظمة و اخرى مرتدة سجلوا هدفين و فازوا بدون تعب امام فريق لا يستحق التعب ( وهو المطلوب في هذه المرحله من الدوري –جمع النقاط). لكن المباراه (من ناحية التعليق) كانت عبارة 90 دقيقه (+الوقت بدل الضائع) من البهدلة و المسخرة على الريال من المعلق ، لأ ، ولما دخل اول هدف يقوللك "نمريرة غير مقصودة"... "رمية من غير رام" !!!! .
طبعا هذه مش اول مباراه ، اتلتيكو مدريد-ريال (0-3) ما تكلم يوسف سيف ولو كلمة واحد طول المباراة لصالح الريال، واخرها كان المباراه امام فياريال.

الاخضر بالريش و طارق ذياب :vereymad: :
في مباراة برشلونه و ريال (3-0) لو تذكَروا كيف كان الزلمه بدوا يموت (من الفرحه) لولا انه الاخضر لحقه بكاس ماء بعد نهاية الشوط الاول 2-0، مع انه الريال في تلك المباراه لعب باسوء مستوى –اوحتى بدون مستوى- و كان طبيعي يكون العدد 2-0.
في مباراة الذهاب 4-2 طارق ذياب كان نفسه يدفن حاله بعد ما خلص الشوط الاول 3-1 مع انه برشلونه قدم مباراة هجومية وحصل على فرص، ولما انتهت المباراه صب كل غضبه على بيليتي( اللاعب هذايا ما يعرفش يدافع... سيء جدا في التغطيه... ما قدمش شيء في المباراة...) و على دفاع برشلونه ، ونسي انه في هجوم ريال مدريد اوين – رونالدو – راؤول و في خط الوسط بيكهام – زيدان و الحارس كاسياس .

مباراة الامس : الشوط الاول متوسط واللعب في وسط الملعب ، وما كان يتحرك في الملعب غير ديفيد بيكهام ، لكن في الشوط الثاني و على الرغم انه الريال لعب ب 10 لاعبين حتى الدقيقه 94 قلب تخلفه لفوز بهدفين و كان ممكن يكون اكثر : و مع نهاية المباراه ، ما تذكر "الأسود" بالريش من كل المباراه غير تصريح ساكي ( فياريال افضل فريق هذا الموسم) و ظل يحلل و يعيد فيه، و حط الحق كله على دفاع فياريال السيء جدا (<=اخر نكته).
واللي قهرني اكثر شيء ، بعد نهاية المباراه نزلوا (الاخضر و طارق) نزلوا مدح في ريكيلمي ( ريكلمي الفنان... تمريراته السحرية... تحركه في وسط الملعب... هجماته السريعه المرتده...). و كل عمل ريكلمي في المباره سجل ضربة جزاء غير صحيحه من اساسها –حتى تنفيذها خطأ . وضيع فرصة انفراد بغباء (الله يعطيه العافية). و نسوا لعب ديفيد بيكهام في المباراه و اللي يسوى 100000 ريكلمي، أو سحبة زيدان امام 4 مدافعين لما صنع الهدف و اللي تسوى مليون ريكلمي... و بسرعه انتقلوا لتحليل قمة القمم(اساسونا-اتلتيكو مدريد).

في تقديم مباراة الكلاسيكو - برنامج ليـــغـــا يقوللك الاخضر الاوراق الرابحه : ريال- هيلغيرا!!! ، برشلونه-سلفينيهو !!!! هذه اوراق رابحه و الا خاسرة !!.

اسف للاطاله ، لكن من حق اي شخص ان يشجع اي نادي او يتحيز لنادي معين لكن مش في التحليل و التعليق.

النجم الهولندي
24-04-2005, 07:58 PM
اسمحلي أخوي ردي بيكون مخالف لموضوعك

أولاً أنا ما اركز كثير على التحليل والتعليق وانصحك تسوي نفس الشي عشان ما تحرق اعصابك

المهم
يوسف سيف: من الطبيعي أن ينتقد مسوى الريال إذا ما قدم مستوى جيد وبصراحة في مباراة ليفانتي كان الضغط لليفانتي

أما البقية فما أدري عنهم

المهم أن كل الناس لهم أفرقة يشجعونها حتى المحللين و المعلقين وهذا شي طبيعي
ولا تعتبر كلامي دفاع عنهم لكن هذي وجهة نظري

شكرا على الموضوع الي غير شي من جو المنتدى الممل

Abu Layth
24-04-2005, 08:57 PM
من فتره كتبت موضوع طويل بالمنتدي لنقد معلقي هالايام

وهذا هو الرابط للي بيحب http://www.montada.com/showthread.php?t=345102

الي بالفعل بيفقدوك جمال المشاهده

يا محلى زمان

والله اذكر اني لما كنت صغير كنت اسمع تعليق علي حميد لمباريات الوصل والنصر والمعلق هو الي كان يصنع الحماس ويخليك اتفكر انك عبتابع البرازيل والارجنتين

مثال من مباراه البارحه

يوسف سيف حسسني انه اول مره بيشوف مباراه كرة قدم يوم ما بدا ينتقد المدربين البرازيليين ككل لان لوكسا اخرج رونالدو وادخل هيلغيرا مكان صامويل المطرود

ولازم رونالدو يبقى وراؤول يطلع ... هذا كلام ؟؟ اي والله لو واحد ما اله علاقه بالكره بيعرف ان راؤول بيدافع بشكل ممتاز لان لياقته افضل من لياقة رونالدو ولازم يضل بالملعب للمشاغبه بالهجوم والالتحامات لانا فايزيين ومطرود منا لاعب ..

والتخبيص متواصل والله يعينا احنا المشاهدين

RobVanDam
24-04-2005, 09:38 PM
السلام عليكم

( الرياال يعاااني... وتستمر المعانااااه... حتى امام الصغااار... شووف اللي قاعد يحصل امااامك...).

.

هيه والله هاي العبارة دايما ما اسمعها في مبارايات الريال خخخخ وعلى فكرة المعلق يوسف السيف صراحة معلق كبير ما عليه كلام يوم ما ينحاز للفريق الي ايشجعه جوف كيف ايعلق والله فن .... معلوماته الرياضية وافرة و لغته الفصحى سليمة صح انه يخلط بين اللهجه العاميه واللغة الفصحى بس اجوف انه احسن معلق في الوطن العربي يليه أحمد الطيب و من ثم الكعبي ومن ثم علي حميد

و مع السلامة

The Captive
24-04-2005, 10:24 PM
أنــا أخالف وجهــة نظركـ ، فيوسف سيف أرى بأنــه أفضل معلق رياضي في الجزيرة الرياضية .. :) ..

أمــا عن التحليل فأنــا ما أتــابعه ^^

BARCA 4 EVER
24-04-2005, 10:38 PM
أنــا أخالف وجهــة نظركـ ، فيوسف سيف أرى بأنــه أفضل معلق رياضي في الجزيرة الرياضية .. :) ..

أمــا عن التحليل فأنــا ما أتــابعه ^^

والله اختصرت على الرد .. :D

وبالنسبة للتحليل فأنا اشوووووفة عادي وممتاز .. :biggthump

scorbion393
24-04-2005, 11:46 PM
الحقيقة أنه يوسف سيف أنا أعتبره أفضل معلق رياضي موجود على الساحة في الوقت الحالي و هذا الشي ما يختلف عليه اثنان و اللي يعارض يذكر من هو المعلق الافضل .
أما بالنسبة لإنتقاد مستوى ريال مدريد فهو بسبب أداءه المتواضع في الفترات الأخيرة أو في أغلب مباريات الدور الثاني ان صح التعبيير و هذا الشي أعتقد أنه بسبب سياسة رئيس النادي اللذي يلزم على المدرب اشراك راؤول أساسيا مع وجود لاعبين أفضل منه و الدليل على ذلك أنه أستبدل رونالدو في المبارة الأخيرة و كان يجب عليه اخراج راؤوول .
هذه وجهة نظري و تذكروا أن اختلاف الأراء لا يفسد للود قضية و أنا اشكر صاحب هذا الموضوع على رأيه اللذي نحترمه كثيرا .

ALcATRAZ
24-04-2005, 11:54 PM
يوسف سيف برأيي أفضل معلق موجود على الساحة مثل ماقالوا الأخوان
وهذا بشهادتي وشهادة الناس...لولا بعض الخرابيط اللي تطلع منه أحيانا...تكون مالها علاقة بالمباراة
لكن يظل أفضل معلق حاليا
وفعلا انا ملاحظ انه ينتقد ريال مدريد كثير...لكن هذا مايمنع حبنا له

شكرا على الموضوع

TheCAge
25-04-2005, 03:51 AM
فيه ثلاث امور لازم تكون متوفره في المعلق الناجح
1-الحماس
2-المعلومات الخاصه بالمباراة
3-عدم التحيز انا اوافقكم انه ينتقد الريال كثير ولكن زودها فعلا وازعجنا مع العلم اني مااشجع الريال+تحيزه لزيدان اي شيء زيدان لدرجه انه مره رونالدو سجل هدف تمريره من جوتي قال زيدان يالله وش زيدان ياخوي زيدان مدري وينه كن في الوسط معرف وين يعني معلق منتهي مع احترامي الشديد لاتكونوا من الفكر ذو القطب الواحد وشوفوا بعيون غيركم واسمعوا بأذاني غيركم انا انزعج من مدحه الزايد لزيدان زيدان لاعب كبير وممتاز بس يباااااااالغ جدا في مدحه +الي قالوه الاخوان اللي هو انه ازعجنا هبط متستوى الريال مدري ايش .....انا افضل احمد الطيب وفيه معلق اخر في ابوظبي الرياضيه بس للأسف ناسي اسمه

Amarant
25-04-2005, 06:26 AM
يوسف سيف أفضل معلق رياضي بدون منازع ..

وهذا لا يمنع وجود أخطاء في تعليقه وأيضاً كثرة انتقاده للريال لكن يظل أسلوبه المميز في التعليق هو الأفضل ..
وبالنسبة للتحليل فأنا أتابعه لغرض مشاهدة الأهداف وأيضاً متابعة الحكم جمال الشريف والأخطاء التحكيمية ..
وشكراً على الموضوع ...

THE GuNnErS
25-04-2005, 08:22 AM
انا اشوف ان يوسف سيف الافضل
والكلام اللي قاله لان الريال بالنجوم اللي فيه لازم يحقق نتائج و(أداء) افضل..

واعتقد ان طارق ذياب ايضا افضل محلل

عاشق البلانكو
25-04-2005, 09:11 AM
اتفق معك بأن سيف تعليقة فاشل ( وكل واحد ورأية الشخصي) :09:

Scorpion KING-911
25-04-2005, 09:18 AM
يوسف سيف افضل معلق عربي .
ببساطه لانه يحمس المتابع مع الهجمات والاهداف (وخصوصاً زيدان و رونالدينيو )

اما التحليل ما له داعي اصلاً . بس على قولة الاخ امرانت اتابعه اذا فاتني هدف وعشان تعليقات الحكم جمال الشريف

Rivaldooo 11
25-04-2005, 11:10 AM
يوسف سيف و علي سعيد الكعبي من افضل الملعقين

وانا اشوف انه ييميل للريال

يا حبيبي اللي يبجبره على هذا الكلام هو مستوى الريال المخزي بصراحة يعني ما تركوا نجم في العالم الا اشتروه ومع كذا ما شفنا منهم شي

-Cheetah-
25-04-2005, 11:26 AM
يوسف سيف .............. مقرف ................
علي الكعبي أحسن منه بمراحل(بالرغم من هفوته في مباراة الريال والبارسا), والطيب أحسن وأحسن ...........
وبعدين يوسف سيف وين عنصر الكرة في تعليقه ........... المباراة شغالة وهو قاعد يعدد في نعم الله على البشر ...

Nistelrooy
25-04-2005, 12:42 PM
يوسف سيف هو أفضل معلق وما أشوف في كلامه شيى يدل على كره الريال

السينيور
25-04-2005, 01:56 PM
أخوي انا اوافقك في بعض الامور لكن
اعتقد بأن يوسف سيف من نوع المعلقين اللي تحطه في مباراة في الدوري الماليزي راح يشعرك
بحماسة المباراه وكأنها نهائي الشامبيونز ليغ..
فعلا
لكن لاانكر انه يقوم بذم الريال كثيرا هذا الموسم
وذلك لما يقدمه الريال من مستويات متذبذبه
كنت اتابع يوسف سيف من موسم 2002-2003 في اوربت
معلق قمه في الروعه(ويظل كذلك حت الان)لكن دائما ماكان يتغنى بالريال
ويغازل لاعبيه..فعلا وكنت وقتها اقول انه مدريدي بحت

الخلاصه من الكلام الاقوال تدل على الافعال:)
شكرا

The Captive
25-04-2005, 01:58 PM
يا حبيبي اللي يبجبره على هذا الكلام هو مستوى الريال المخزي بصراحة يعني ما تركوا نجم في العالم الا اشتروه ومع كذا ما شفنا منهم شي

لا تفتــح المواجــع .. :( ..

ayman_09
25-04-2005, 03:35 PM
اكبر مشكلة في يوسف سيف انه يعلق 5 دقائق من 90 على احداث المباراة، و الباقي تحليل (بدون معنى احيانا) ويبدأ يحكي في قصص ما لها علاقة بالكرة في بعض الاحيان ، و بس تحصل فرصه و تنتهي يصحى "وواااااااااا ... ظاااعت ظااااااااااااااااااااااعت ...." و يمسك في شغله و يظل يعيد فيها كل دقيقه 100 مرة . والمصيبة او الكارثة لما لاعب يضيع او يسجل\يتسبب بهدف في مرماه ، كل ثانية يـــا ويــــــــــــلك يـــــا *** (وكأنه قاتل ابوه).

انا مع Abu Layth في انه اغلب المعلقين هذه الايام تعليقهم سيء و ما له علاقة بالمباراة في اغلب الاحيان - مثلا الكعبي في مباراة البرازيل-البيرو ، طلع من اجواء المباراة بالكامل و بدأ يتكلم عن مغامرات كارلوس البيرتو و زيكو ... الجوهرة السوداء و البيضاء ، وبعدين راح على ماردونا و تكلم عن الفيفا و الاخلاق الرياضية... شعرت باني اتابع برنامج ثقافي مش مباراة كرة قدم

المعلق شغلته يعلق على احداث المباراه مش تحليل مستوى ريال مدريد او غيره ، بكفي يقول مرة انه المستوى سيء مش طول المبارة و حتى لما يعلق على مباراه ما لها علاقة بالدوري الاسباني يذكر ماّسي الريال.

اشكر الجميع على المشاركة

haman
25-04-2005, 05:27 PM
ههههههههههههه

هل يوسف سيف سالفه

احبه تعليقه لكن ساعات يمصخها ههه بس مايرفع الضغط نفس الاخضر بريش

:biggrin: اذا فاز الريال بصعوبه يقول يعاني و معاناه اما الصغار اما اذا البارسا هذا تكتيك النقاط اهم من الاداء

شوف التناقظ :vereymad:

DA7OOOOOM
25-04-2005, 09:16 PM
ياشيخ لاتزيد المواجع فيه رد لي في الرابطه

بخصوص سيف والكعبي :vereymad:

لكن ما أقول إلى الله يذكر أيام أوربت بالخير

محللين ممتازين ومعلقين روعه مايعيبهم إلا وجود يوسف سيف معهم بس

ويكفي أوربت فخر أن الشتالي يحلل لهم

Lampard
25-04-2005, 09:31 PM
يوسف سيف يتحيز للافضل في كل موسم وافتكروا الموسم الماضي

و بالنسبة لطارق ذياب فانه كان افضل لو بقي في art

mr.smith
25-04-2005, 10:10 PM
الله يوسف سيف من افضل المعلقين بالنسبة لي

وطارق دياب تحليله ممتاز

بس الي يرفع الظغط الاحمر بالريش

يقهر يقهر

دايم يمدح برششلونة ويذم الريال

حتى يوم فاز الريال على برشلونة قال دفاع برشلونة مو في مستواه

اااخ وين ايمن جادة بس

القــيصر
26-04-2005, 08:17 PM
يوسف سيف كان يتحيز للريال الموسم الماضي وبدايه هذا الموسم بشكل واضح
كلمته الشهيره :( ااااااااااااااااااااااااااااه يالريال وينك يا زيدان وينك يا رونالدو والله ممكن يسويها فيقو مممممممكن ممكن )
ولكن بيني وبينك الرجال طفش من مستوى الريال المتواضع حتى اذا فاز الريال لا بد انه تبهذل على قولته في المباراه
وبصراحه انعدام الروح في فريق الريال تحرق الدم ........ ما ادري اش السبب؟؟؟؟
وصدقني لوان ريال مدريد ابدع في عروضه لوجدت يوسف سيف اول المعجبين
واخيرا اتمنى ان يستعيد الفريق الملكي بريقه ويقتنص البطولات من جديد فهو (حلاة) الدوري الاسباني

simed
26-04-2005, 08:40 PM
ها الشيء معروف يوسف سيف برشلوني:boggled: :boggled: :boggled: :boggled: :boggled:

-Cheetah-
26-04-2005, 09:53 PM
يوسف سيف كان يتحيز للريال الموسم الماضي وبدايه هذا الموسم بشكل واضح

هذا رأيي .............. وماني عارف كيف الشباب بيقولوا أنه ضد الريال ..............
أنا حسبت أنه نسيب بيريز من كثر م هو ميت على الريال ..........

وكذلك مرة أخرى ............ تعليقه مقرف ............. الكعبي أحسن منه بمراااااااااااحل

sun_uae
27-04-2005, 12:37 AM
معاك ايمن 100%

وتسلم...

أبو غازي
27-04-2005, 01:35 AM
البارسا السنة هذي كل الحكام معاها والمحللين وحتى المصورين

يعني كل شئ مع برشلونة

والريال العملاق ينقدونه ويمصخرونة

فاعلموا يامشجعين البارسا ان ريال مدريد افضل من البارسا مليون مرة

فأذا كانت الكرة بين اقدام زيدان ***فأعلم ان الفريق الاخير ليس في امان

فأذا كانت الكرة يمتلكها رونالدو ***فأعلم لا تبتعد عن اقدامة الا في الغول

فأذا كانت الهجمة مميز ***فأعلم لن يخلصها غير اوين :D

واكتبوا وامروحوا يامشجعي ريال لان الدوري بين ايدينا انشالله

:biggthump :biggthump

في احد يخالف

:vereymad: :vereymad:

ومشكور على موضوع الصريح والموجود حاليا

تحياتي

عاصـAAAـم
27-04-2005, 02:28 AM
والله يوسف سيف ما عندها سالفة
عيني عينك يشجع البارشة وهذا لا يجوز في عالم كرة القدم
بعدين انتبهوا يوم يعلق :تلاقيه يكلم روحه ثلاث اربع مرات في المباراة (يبرطم)
الجزيرة مع حبي لها صارت قناة برشلونة
وعلي الكعبي ما حد يتكلم عنه لأنه بحق معلق فنان
واللي ييجي فزيدان ياشباب ما يفهم في الكورة، بيليه يوم شافه يلعب انبهر فيه ،ويوم يلعب يلعب الريال
و إن شاء الله الدوري مدريدي

القــيصر
27-04-2005, 03:31 PM
يا اخوان وسائل الاعلام تطبل للمبدعين في عالم كره القدم

يعني السنه ذي برشلونه ويمكن السنه الجايه فالنسيا ...............والله اعلم

-Cheetah-
27-04-2005, 05:00 PM
:ds013:
:ds020:
:33:

-Cheetah-
27-04-2005, 05:04 PM
وعلي الكعبي ما حد يتكلم عنه لأنه بحق معلق فنان

:hmmmm2: يعني المعلق اللي مع البارسا سيء واللي مع الريال ممتاز ......... :thinkerg:
الحين فهمت :laughing:

Rytamu
27-04-2005, 07:52 PM
يا زيـن أحمد الطيّـب بس ..

The JuGgLer
27-04-2005, 09:31 PM
حازم الكاديكي وعدنان حمد وأرفع يدك بس ...

-Cheetah-
28-04-2005, 09:43 AM
يا زيـن أحمد الطيّـب بس ..

أي والله ......... :scratchch

ALcATRAZ
04-05-2005, 02:59 PM
يوسف سيف معلق صوته ممتاز واسلوبه مميز ومحبوب...عيبه انه يطلع بعض الاحيان كلام ماله علاقة بالمباراة..(خرابيط)
لكن اسلوبه مميز.....ولاتنسون يورو 2004 ..اللي علقها هو.

القرصان بودي
05-05-2005, 10:09 AM
ياأخي يوسف سيف معلق جيد لكن عيبه الكلمات الجارحة اللي يطلقها على الريال
صراحة نقطة سلبية جدا جدا و ماأحب أشوفه يعلق مباراة للريال أو مباراة للبرشا
ويعجبني الكعبي في تعليقه لجميع المباريات لأنه مو متحيز لأحد :biggthump
وبالنسبة للأزرق بالريش واللي جنبه ولد ذياب
((ينتظرون الريال ينهزم ولا يكون أدائه سيء تكون فرصة ذهبية لهم
لذمه وذم لاعبيه)) :vereymad: :vereymad:

D2D
05-05-2005, 12:03 PM
حراااااااااام عليك

والله يوسف سيف شي ثاني بالتعليق قسم بالله

هالملعق بدون اي مبالغة

لو يعلق على مباراة فسحة غصب عليك تتحمس

انت اسمع التعليق بالهجمة حقت زيدان وتعرف ليش يوسف سيف رقم واحد بالتعليق

http://movie.abunawaf.com/2005/04/zedan_ronaldo.zip

:: Snake ::
07-05-2005, 05:26 AM
يوسف سيف ذا السكه طول عمري رايي فيه واحد....

قلته وما اتغير ولن يتغير...

يوسف سيف ســـــــــــكـــــــــه

ماعنده سالفه...

المباراة في الشرق وابو الشباب في الغرب....

يجلس ابو الشباب يهوجس ويكلم نفسه محد سامعه اش يقول....

انا لو اعلق اعلق احسن منه..... :31:

يجلس في بيتهم اصرفله.... :31:

شوووف شفشفشفشفشفشفشفشفشفشفشفشفشفشف
شوووف شفشفشفشفشفشفشفشفشفشفشفشفشفشف
وبعدها يجلس يهوجس..

خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الحمد لله والشكر...

C.RONALDO
13-05-2005, 01:16 PM
يوسف سيف معلق رااائع ما اشوف اي شيئ عليه ومشكور على الموضوع

THE ROCK IS THE BEST EVER
13-05-2005, 03:00 PM
بالعكس يوسف سيف من افضل المعلقين بالنسبة لي

ويعجبني اسلوبه في التعليق

-Owen-
14-05-2005, 04:42 PM
يوسف سيف احسن معلق اشوفه بس هوه ما يبا يكون عنصري بس من كلامه يبين الحقيقه انا اشوف