المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سأكون رئيسا واهزم اسرائيل....موضوع للتثبيت

wael_yemen
25-04-2005, 05:10 PM
سأصبح رئيسا وأقر الآتي:

1-اعتماد القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة دستورا للبلاد.

2-الحكم بشرع الله في كل الأمور(السارق تقطع يده و القاتل يقتل و....).

3-اعتماد منهج الصحابة والأئمة الأربعة أحمد والشافعي و أبو حنيفة و مالك رحمهم الله منهجا للقوانين المتعلقة بالأحوال الشخصية.

4-محاربة أوكار الدعارة والخنى والفسوق من بارات ومراقص وغيره وذلك بتعيين جواسيس سريين داخل البلاد.

5-منع دخول الخمور والسيجارة والمخدرات الى داخل البلاد ومنع تصنيعها داخليا.

6-هذه النقطة رأيي(اخراج الكفار من البلاد وجعلها 100% اسلامية وذلك بعد دعوتهم الى الاسلام واقامة الحجة عليهم ) واحلال كل كافر يعمل بوظيفة بآخر مسلم مهما كانت الوظيفة.

7-مقاطعة أمريكا والدول الكافرة مقاطعة تامة وأموال البترول تسخر للشعب بنسبة لا تضر بالمصالح الوطنية من شراء أسلحة وغيره

8-الاجتماع بخبراء الاقتصاد من العرب للرقي باقتصاد الوطن.

9-دعوة الى الشعب الى أننا سنقبل على مرحلة انتقالية ويجب علينا الصبر في سبيل الله.

10-الاكثار من المحاضرات الدينية وتعليم الناس أمور دينهم وعقيدتهم.

11-اقامة بنوك اسلامية تقوم على أساس القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة ومحاربة الربا والبنوك الربوية وعدم ترخيصها .

12-محاربة التسول والرشوة والواسطة والبطالة وذلك بالقيام بالعديد من المشروعات الاستثمارية الداخلية وتأهيل الخريجين القدامى مع القيام بتفنيش من هم وصلوا الى سن التقاعد وإعطاء حقوقهم التقاعدية وذلك لاتاحة الفرصة للشباب.

13-محاربة المحلات التي تبيع الأغاني و الموسيقى والأفلام بكل أنواعها واغلاق هذه المحلات وعدم ترخيصها.

14-محاربة برامج القنوات الفضائية الهابطة من ستار زفت وغيره وذلك بتوعية الشعب عن مخاطر هذه البرامج الهدامة.

15-انشاء 6 قنوات فضائية اسلامية واحدة عربية تبين منهج الصحابة والأئمة الأربعة والعقيدة وواحدة انجليزية وأخرى تهتم باللغات الأوروبية وأخرى تهتم بالصين واليابان ودول جنوب شرق آسيا

وقناة تهتم بمناظرات تبين بطلان الديانة النصرانية واليهودية والبوذية (من مثل مناظرات أحمد ديدات حفظه الله) مع دعوة الدعاة الأجانب والعرب والمتميزين من المسلمين هم في مستوى الشيخ أحمد ديدات حفظه الله وإقامة العديد من المناظرات الجديدة مع القسيسين والرهبان النصارى وذلك لإقامة الحجة على كافة أهل الأرض من الكفار وقناة عربية فارسية تختص بإقامة الحجة على الشيعة والروافض وكافة الفرق الأخرى.

16-ارسال خطابات سرية الى القادة العرب أذكرهم فيها بتقوى الله عزوجل واجتناب الموالاة مع الكفار

17-الاختلاط بالشعب ومحاولة معالجة المرضى منهم وحل كافة المشاكل والنزاعات القبلية الحاصلة في البلاد.

18-انشاء المدارس ومراكز محو الأمية في كل مدينة وكل قرية وارجاع هيبة وظيفة المعلم الى مكانها الصحيح وزيادة رواتبهم.

19-زيادة الرواتب في كل الأعمال الحكومية والخاصة تماشيا مع الغلاء الحاصل في هذه الأيام وتغطية ذلك الجانب من أمول النفط

20-انشاء قنوات اذاعية (راديو ) دينية اخاطب من خلالها الشعب واذكر نفسي و إياه بالله عزوجل.

21-ارجاع مبدأ الخلافة الاسلامية ومبدأ الشورى مع انتخاب برلمان حقيقي يمثل متطلبات الشعب.

22-محاولة الارتقاء بشبكات الانترنت والاتصالات اللاسلكية والسلكية وهدم المباني المتهالكة وابدالها بمباني جديدة.

23-محاربة كافة الأفكار الهدامة من مثل الشيوعية والاشتراكية والرأسمالية ولا وجود سيكون الا لفكر ومنهج الصحابة والتابعين.

24-بالنسبة للقات سأحاول قدر الامكان أن أقنع الشعب بالتخلص منه وذلك بالتوعية أو بفرض ضرائب أو ما شابه ذلك:33: .

25-محاولة اكتشاف النفط في أماكن جديدة في البلاد من خلال التعاقد مع شركات تنقيب نفطية لزيادة الدخل القومي.

26-اقامة العدل في القضاء وتعيين من هم أهل للعمل بوظيفة قاضي وعدم التهاون بأي حكم قضائي.

المرحلة الثانية:

27-محاولة شراء أسلحة متطورة(طائرات ودبابات ورشاشات) بصفقات سرية مع روسيا (بما أنه روسيا تكره أمريكا)و أيضا لا ننسى أيران فرصة نستفيد منها بالمجال النووي .

28-تدريب جيش الدولة تدريبا مكثفا على مهارات فنون القتال بكافة الأسلحة.

29-النهوض بالأمة وحثها على مجاهدة النفس وأننا مقبلون على مرحلة صعبة.

30-ارسال خطابات سرية الى كل المجاهدين في الأمة السلامية بلا استثناء ودعوتهم الى أرضي وأن أرضي لهم مفتوحة بإذن الله وذلك للاستعداد للمرحلة المقبلة.

31-في حالة استجابة القادة للرسالة الأولى المذكورة في النقطة16 يأتي الان النقطة الأهم ألا وهي الاستعداد للقيام بالهجمات المباغتة على اسرائيل وذلك في حالة استجابة حاكم مصر والأردن.

32-والان وبعد أن اتخذت كافة الاجراءات حانت اللحظة الحاسمة والتي اعلن فيها بالحرب على اسرائيل ومن أراد من المسلمين للجهاد فأرضي له مفتوحة.

33-الأن أدعو الأمة الاسلامية (أمة المليار) في كل أنحاء العالم بالتضرع والدعاء الى الله عزوجل بأن يمن علينا بالنصر والفوز بإذن الله.

34-واذا خاطبني أحد القادة العرب المتخاذلين بعد كل ما قمت به فسأضرب بخطابه عرض الحائط وذلك بخطاب متلفز.

35-والان بدأت المعركة وأسأل الله النصر وأنا موقن به وعند حسن ظني بالله عزوجل أن ينصرني بإذنه تعالى حتى لو اجتمع العالم بما فيه اسرائيل وأمريكا ضدي وكل قنابلهم النووية فأنا على يقين بالنصر المؤزر إن شاء الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:)

white-sox
25-04-2005, 05:40 PM
الموضوع شدني جدا

شكرا علي الموضع الجميل الله يكتر من امثالك

بس العملية مش بالسهولة اللي انت متصورها كدة

المكاويه
25-04-2005, 06:30 PM
لوووووووووووووووووووووووووووووووول

و انا اول المؤيدين:biggthump
اعتبرني من رعيتك:o
الا على فكره:33:
دولتك دي فين ناوي تعملها:09:

و الله الافكار من اروع ما يكون
كلها في منتهى الروعه و الابداع
و صحيحه ميه الميه
و انا معاها قلبا و قالبا:o
بس مين يسمع
لقد اسمعت لو ناديت حيا ** و لكن لا حياه لمن تنادي:(

الله ينصرك في كل امورك
و ينصر كل من في قلبه حميه للاسلام و المسلمين
اللهم امين:أفكر:

مشكور على الدرر اللي نثرتها لنا
يعطيك العافيه
هذا اعتبره نقد للحال اللي احنا فيه
و محاوله للفكاك:أفكر:
الله يفكنا منهم على خير:o
اللهم اهلك الظالمين بالظالمين
و نجنا من ذلك سالمين
امين

master_akuma
25-04-2005, 08:15 PM
اقول كيف حالك انت بس

wael_yemen
25-04-2005, 08:30 PM
دولتي لوووووووول يمكن بكوكب المريخ راح تكون:D ..........يا أخوان هذا موضوع شامل ترفيهي ديني سياسي ثقافي شمولي:biggthump
أيش يعني شمولي:33:

خلو شعبان عبدالرحيم يجي يغني( حكون ريس وهزم اسرائيل)بتشديد الياء(باللهجة المصرية) :biggthump
================
شكرا للمرور بالنسبة ل white sox

أنا مؤلتش أنها حاجة سهلة:D
=============
وأشكرك يا المكاوية للمرور العطر:D بالنسبة للدولة آآآآآآه بس أيش نقول:vereymad: خلينا ساكتين زي كل الناس أحسنلنا :17:
=============
بالنسبةلmaster akuma
أخوي أنا بخيروالمعنويات عالية وشحالك أنت بعد:biggrin:

H.e.a.T.e.R
25-04-2005, 09:07 PM
طيب اخوي انا ما ادري وين القى الاحوال المدنية...لاني بطلع اثبات من دولتكم...

على فكرة اذا تبي مشالح للمراسم الملكية(اذا كنت راعي مراسم) مالك الا الي يجيبهن عند باب البيت مغسولات ومكويات!

بس ما قلت لي.. لوحات السيارات بتصير 3 ارقام و3 حروف ولا كله حروف ولا منتب حاط لوحات....

15-انشاء 6 قنوات فضائية اسلامية واحدة عربية تبين منهج الصحابة والأئمة الأربعة والعقيدة وواحدة انجليزية وأخرى تهتم باللغات الأوروبية وأخرى تهتم بالصين واليابان ودول جنوب شرق آسيا
وقناة تهتم بمناظرات تبين بطلان الديانة النصرانية واليهودية والبوذية (من مثل مناظرات أحمد ديدات حفظه الله) مع دعوة الدعاة الأجانب والعرب والمتميزين من المسلمين هم في مستوى الشيخ أحمد ديدات حفظه الله وإقامة العديد من المناظرات الجديدة مع القسيسين والرهبان النصارى وذلك لإقامة الحجة على كافة أهل الأرض من الكفار وقناة عربية فارسية تختص بإقامة الحجة على الشيعة والروافض وكافة الفرق الأخرى.

ما حددت القمر.عربسات ولا نايسات..........بس ابعد تكفى عن الهوتبيرد

يا أخوان هذا موضوع شامل ترفيهي ديني سياسي ثقافي شمولي:biggthump

مشكور على الموضوع مع اني اول ما قريته حسيت بانقباض في العضلة البطنية المواجهة للرئة اليسرى.(مشكور على الموضوع)

NGM_83_AH@HOTMA
25-04-2005, 10:11 PM
السلام عليكم
أحيياك أخي على هذا الأقتراح
أذا أحببت ان أكون موساعدك الأيمن
وشكرا

wael_yemen
26-04-2005, 03:32 PM
طيب اخوي انا ما ادري وين القى الاحوال المدنية...لاني بطلع اثبات من دولتكم...

على فكرة اذا تبي مشالح للمراسم الملكية(اذا كنت راعي مراسم) مالك الا الي يجيبهن عند باب البيت مغسولات ومكويات!

بس ما قلت لي.. لوحات السيارات بتصير 3 ارقام و3 حروف ولا كله حروف ولا منتب حاط لوحات....

ما حددت القمر.عربسات ولا نايسات..........بس ابعد تكفى عن الهوتبيرد

مشكور على الموضوع مع اني اول ما قريته حسيت بانقباض في العضلة البطنية المواجهة للرئة اليسرى.(مشكور على الموضوع)
أولا سلامتك من الانقباض:D
أيوة كويس ذكرتني بالنسبة للمراسم السلي يسووها باستقبال الزعماء والرؤساء فهي أيضا سأضرب بها عرض الحائط لانها تضيع الوقت وتقليد أعمى للغرب وشرط اذا زرت رئيس انه أروحله لبيته مباشرة من غير استقبال رسمي وغيره...... أحب أكون دغري :D
بالنسبة للسيارة أفضل تكون سيارة محترمة طبعا لكن ما بيكون في أصلا وقت عشان أفكر أيش رقمها وهل رقمها حلو ولا لأ عقلي أكبر من هذه السوالف:biggthump
بالنسبة للقنوات الفضائية طبعا بخليها تكون عالمية بحيث أنه توصل للعالم كله يعني ممكن أكثر من قمر:)

NGM_83_AH@HOTMAحياك أخوي أرسل السيرة الذاتية في الانتظار:biggthump

H.e.a.T.e.R
26-04-2005, 05:13 PM
بالنسبة للسيارة أفضل تكون سيارة محترمة طبعا لكن ما بيكون في أصلا وقت عشان أفكر أيش رقمها وهل رقمها حلو ولا لأ عقلي أكبر من هذه السوالف:biggthump
اكيد طال عمرك..
بس قصدي سياراتنا حنا يالشعب...
كيف بتكون لوحاته...

طبعا انت من زود التواضع بتقضي كل فترت حكمك كعابي (رجلية)

الاسدودى
26-04-2005, 05:23 PM
لو كانت الحكاية سهلة كده....مكنش حد غلب :D

Flanteus
26-04-2005, 07:29 PM

هههههههههههههه .. ما صارت :09:

بس موضوع حلو ... :)

أقول ليش ما تسوي دار للثقافة .. يجتمع فيه الناس وكل واحد يقول اللي عنده سواء مشاكل أو حلول أو أشعار أو قصص أو أي شيء يخطر على البال .. ومفتوح للصغير والكبير :biggthump

يمكن تلاقي بالغلط واحد زبال بس نابغة ومحد يدري عنه :08:

سلام ;)

THE Kojima
26-04-2005, 07:32 PM
موضوع حلو...بس مش المفروض يكون مكانه في المنتدى الترفيهي؟؟

Flanteus
26-04-2005, 07:50 PM
موضوع حلو...بس مش المفروض يكون مكانه في المنتدى الترفيهي؟؟

كل شيء صار في الترفيهي :28:

حلا هي :31: !!

سلام :08:

THE Kojima
26-04-2005, 08:00 PM
كل شيء صار في الترفيهي :28:

حلا هي :31: !!

لأن الكثير من الاعضاء يميلون للمواضيع الترفيهية..

Flanteus
26-04-2005, 08:32 PM
لأن الكثير من الاعضاء يميلون للمواضيع الترفيهية..
اها .. فعلا :33: ..

لكنه سبب خاطئ :biggrin: !!

الترفيهي للفاضيييييييييييييييييييييييين ..

اما مثل هذي المواضيع فهي لإضفاء جو من الإستحسان .. لإبعاد الهموم عنا :08: !!

اقول لا نقلبها تشات الحين .. :08:

خربنا موضوع الولد ... قصدي خليفة المسلمين :D

سلام :biggthump

Afro-Asian
26-04-2005, 08:34 PM
شكراً لك أخي الكريم,

شكراً لأنك جعلتني أتخيل حلماً جميلا, و أنسى الكوابيس التي نراها على شاشات الأخبار كل يوم.

DMC
26-04-2005, 08:48 PM
6-هذه النقطة رأيي(اخراج الكفار من البلاد وجعلها 100% اسلامية وذلك بعد دعوتهم الى الاسلام واقامة الحجة عليهم ) واحلال كل كافر يعمل بوظيفة بآخر مسلم مهما كانت الوظيفة.

لو تراجع التأريخ اخوي كنت بتلاقي ايام الصحابة وحتى العصور لاسلامية كأن يوجد الذي كنت تقول
عنهم الكفار ( النصارى واليهود) لكن اذا تأمروا ضد الدولة لاسلامية حينا اذن يجب طردهم لكن ادا كانوا مسالمين
يحق ان نضع عليهم حق الجزية كماامرنا الرسول صلى عليه وسلم
النهاية:reporter:

H.e.a.T.e.R
26-04-2005, 09:22 PM
لو تراجع التأريخ اخوي كنت بتلاقي ايام الصحابة وحتى العصور لاسلامية كأن يوجد الذي كنت تقول
عنهم الكفار ( النصارى واليهود) لكن اذا تأمروا ضد الدولة لاسلامية حينا اذن يجب طردهم لكن ادا كانوا مسالمين

رأيك زين...قدم اوراقك...احتمال نحطك الحاجب حق الامير <<< يسمع بالحاجب

Flanteus
26-04-2005, 10:47 PM
وانت مين معينك اصلا :p !!

هههه:09:

أبو دلامة
26-04-2005, 10:59 PM
.الحين عرفنا التفاصيل والأسس حق الدولة الجديدة...ممكن الحين نتكلم في تفاصيل للأنقلاب :laughing:

DMC
26-04-2005, 11:44 PM
اقول قاضي احسن:D

وانت مين معينك اصلا :p !!

هههه:09:

قول متى وزعوا المناصب اصلن وانا غير موجود :28:

Van Google
27-04-2005, 10:54 AM
تبغى تهزم اسرائيل ..................... اشترك في ستار اكاديمي الجاي

H.e.a.T.e.R
27-04-2005, 12:45 PM

اخوي انت منفي من الدولة.....لانك كشفت اسرار دولة الان

الموهوب
27-04-2005, 01:39 PM
ممكن وصف لها؟! بالعربي انت وش قصتك!؟ تبي تحارب ومدري وش..تبي تحارب من بالضبط!؟

wael_yemen
27-04-2005, 03:41 PM
عدنا لكم:D
السلام عليكم شباب حياكم:biggthump
ما شاء الله 23 رد :biggthump

اكيد طال عمرك..
بس قصدي سياراتنا حنا يالشعب...
كيف بتكون لوحاته...

أخوي وش تقصد كعابية مدري ويش رجلية مو فاهم بس أعتقد تقصد أني بمشي على الأرض يعني ما عندي سيارة ....لا اطمئن بيكون عندي سيارة آخر موديل عشان محد يتمسخر علي .عشان ما يقولوا وش هذا الرئيس الناجع:D

لو كانت الحكاية سهلة كده....مكنش حد غلب :D

أنا قلت أنها حاجة مش سهلة :أفكر:

هههههههههههههه .. ما صارت :09:

بس موضوع حلو ... :)

أقول ليش ما تسوي دار للثقافة .. يجتمع فيه الناس وكل واحد يقول اللي عنده سواء مشاكل أو حلول أو أشعار أو قصص أو أي شيء يخطر على البال .. ومفتوح للصغير والكبير :biggthump

يمكن تلاقي بالغلط واحد زبال بس نابغة ومحد يدري عنه :08:

سلام ;)

أخوي صدق كلامك محد يدري يمكن الزبال هذا اللي محد يدري عنه هو محرر الأمة من الدمار .....إن الله على كل شيء قدير

شكراً لك أخي الكريم,

شكراً لأنك جعلتني أتخيل حلماً جميلا, و أنسى الكوابيس التي نراها على شاشات الأخبار كل يوم.

العفو أخوي ما نقدر الا نحلم بس للاسف:17:

كلامك صحيح أخوي لكن أنا بطردهم عشان نحل مشكلة البطالة لا تنسى تعين واحد مسلم أحسن تاخذ فيه أجر كمان وتحل مشكلة البطالة:D

.الحين عرفنا التفاصيل والأسس حق الدولة الجديدة...ممكن الحين نتكلم في تفاصيل للأنقلاب :laughing:

همممم الانقلاب ...ذكرتني بوالدي الله يرحمه أيام الحرب ضد الانجليز بالستينات كان يسوي مظاهرات ضد الانجليز لدرجة أنهم أصدروا أمر بإلقاء القبض عليه فالوالد عرف أنهم بيقبضوا عليه فهرب ..ولما أجى الجندي البريطاني وخل البيت دخل من الشباك حتى وما دخل من الباب بس اتقفط
لأنه لما سأل جدتي الله يرحمها اللي هي والدة والدي قال لها وين هو هذا اللي بالصورة وكانت صورته معلقة بالجدار قالتله مش موجود وتقفط:biggthump

أحين نقولك اسرائيل تقولنا ستار أكاديمي هذا معناه إنك ما استفدت من الموضوع شي وزي ما دخلت زي ما طلعت بعدين يا خوي مو ضروري أكون اللي كاتبه قاصده بالحرف الواحد يعني أقصد أشياء يفهمها القارئ من غير ما أقوله عليها أتمنى تكون فهمت

ممكن وصف لها؟! بالعربي انت وش قصتك!؟ تبي تحارب ومدري وش..تبي تحارب من بالضبط!؟

يعني كل هذا الموضوع وما فهمت شي

طرأت بعض القوانين الجديدة التي ستضاف الى الدستور
* بالنسبة للاجئين الصوماليين سأقوم بإعطائهم الجنسية لكي يتمتعوا بالحقوق المدنية كاملة ولن يبقى واحد على أرضي بدون جنسية:)

مشكورين شباب على المرور :biggthump

على فكرة أنا أتوقع في ناس ما يعجبهم الموضوع:أفكر: بالذات الي على غير منهج أهل السنة والجماعة

الموهوب
27-04-2005, 03:43 PM
احس انك مثل اللي مكذب كذبه ومصدقها!<<اسمحلي!

wael_yemen
27-04-2005, 03:48 PM
الرد المثالي للاجوبة التي مثل هذه.>>الله يسامحك:)
وجزاك الله خيرا على سوء الظن:)

H.e.a.T.e.R
27-04-2005, 03:50 PM

اخوي وش محرق رزك.؟...

الموهوب
27-04-2005, 03:55 PM
اخوي وش محرق رزك.؟...
مُجرد مشاركه فعاله بالموضوع:D

wael_yemen
27-04-2005, 04:12 PM
مُجرد مشاركه فعاله بالموضوع:Dأحين اللي يشارك مشاركة فعالة يجي يقول مكذب كذبة وما أدري ويش؟؟:31:

الموهوب
27-04-2005, 04:22 PM
أحين اللي يشارك مشاركة فعالة يجي يقول مكذب كذبة وما أدري ويش؟؟:31:
والله لان كلامك اعجب من العجب

تقولي تبي تسوي دوله خخخخ

wael_yemen
27-04-2005, 04:49 PM
والله لان كلامك اعجب من العجب

تقولي تبي تسوي دوله خخخخ

للاسف تفكريك انحصر باللي مكتوب فقط...يا أخي الكريم الموضوع مش قصة دولة وبس انتظر فترة وشوف أيش ممكن أطلعلك من نصايح لانفسنا من هذا الموضوع

أنت بس اصبر فترة:)

أنا متأكد أنه في ناس فهموا الموضوع والقصد منه:)

Flanteus
28-04-2005, 12:52 AM
أنا متأكد أنه في ناس فهموا الموضوع والقصد منه:)

:) ... عدل كلامك ..

سلام :biggthump

THE Kojima
28-04-2005, 01:00 AM
الموضوع انقلب ترفيه...مش قلت لي يا اخي Flanteus...راجع الردود و أحكم بنفسك...

Flanteus
28-04-2005, 01:14 AM
الموضوع انقلب ترفيه...مش قلت لي يا اخي Flanteus...راجع الردود و أحكم بنفسك...
ترفيه عن النفس وابعادا للهموم اللي عايشين فيها .. وليس ترفيه من الفضاوة واللعب ;)

سلام شكرا على التاكيد :biggthump

THE Kojima
28-04-2005, 02:34 AM
و لا يهمك يا ملك العاب الشبكة ( اونلاين);)

Flanteus
28-04-2005, 02:44 AM
:wow: .. هو انت :wow:

هههههههه :biggthump

;) ..

ahmed316
28-04-2005, 02:50 AM
موضوع تحفه واللهي :p

هههههههه انت فاكر الرثيس يقدر يعمل كل حاجه هو عايزها :09:

gonejn
28-04-2005, 10:07 PM
اذا أردت أن تطبق الاسلام فأنت اذا ارهابى

اذا أردت أن تهدم البارات و الحانات فأنت رجعى

اذا اردت ان تمنع الفضائيات الضالة و المنحرفة فأنت غير متحضر و لن تسير فى ركاب التطور

و اذا هزمت اسرائيل فقد حاربت الإنسانية

أما اذا عملت هذه الدولة التى تحلم بها فعلاً

فسوف تنضم و بسرعة الصاروخ

الى ...........................

محور الشر

Flanteus
28-04-2005, 10:17 PM
اذا أردت أن تطبق الاسلام فأنت اذا ارهابى

اذا أردت أن تهدم البارات و الحانات فأنت رجعى

اذا اردت ان تمنع الفضائيات الضالة و المنحرفة فأنت غير متحضر و لن تسير فى ركاب التطور

و اذا هزمت اسرائيل فقد حاربت الإنسانية

أما اذا عملت هذه الدولة التى تحلم بها فعلاً

فسوف تنضم و بسرعة الصاروخ

الى ...........................

كلامك صحيح للأسف :( ..

اذا هناك حل واحد لقيام دولة مثل هذه .. هو تغيير نظرة العالم !! :)

سلام :)

الـفـارس
29-04-2005, 08:05 PM
ما يحتاج الرسميات هذي كلها .....

أنا معاك قدام يا صدام ...

نطيح بالحكام ....زي ما نقنص الحمام

الحمام المشوي
23-05-2005, 04:24 PM
شكرا على الموضوع

The Wahish
24-05-2005, 12:12 AM
الموضوع طويل صعب و معقد