المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر جديد عن Resident Evil 5

MAYCRY
26-04-2005, 04:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شلونكم اخواني انا مشتاقلكم انا مثل رزيدنت ايفيل ما ابين لغايه ما احصل اخبار عن اللعبه واليوم خبر طازه من موقع ign http://ps2.ign.com/articles/607/607427p1.html

في البدايه صارلي فتره قاعد احاول اتقصى اخبار اللعبه بس ما في شي اليوم موقع ign نزل موضوع جديد وهو ان اللعبه انشاء الله سوف تكون على جهاز PS3
كان في البدايه هناك اشاعات على ان اللعبه سوف تنزل على السوني والحين تاكد الخبر ومن وجهة نظري ان اللعبه لن يتحملها اي جهاز غير السوني اعتقد ان الجميع يعرف معرض E3 الذي سوف يبدا قريبا بلوس انجلوس ولمده 4 ايام يومان لعرض الالعاب ويومان للمناقشات وبدعوه خاصه المهم وسوف يتكلمون عن EVIL 5 بس ما اتوقع راح يكون هناك اي ديمو عن اللعبه لانهم توهم مشتغلين عليها .

الحين مانقدر نقول شي غير انه اللعبه سوف يبدا الحديث عنها في المعرض وراح نعرف شنو راح يصير والحين عرفنا شغلتين اساسيتين وهما
1-اللعبه تحت التطوير
2-سوف تكون على جهاز PS3
اخواني سامحوني اذا بدر مني اي شي غلط في يوم من الايام في حق اي احد منكم واراكم مع خبر جديد عن Resident Evil 5 بس انا اتابع اخباركم باي حبايبي

Leon S. Kennedy
26-04-2005, 04:41 PM
hi thanx for the informations .. but i hope that it won't take too long to get more information .. waiting for E3 ... :biggthump :biggthump

by the way .. why can't we write in arabic .. is it some kind of error in the "montada" or in my pc ?? :09:

النمسس
26-04-2005, 10:55 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ومرحبا بعودتك والحمد لله أن اللعبة سوف تصدر على البلاي ستيشن 3 ولا داعي للإعتذار وشكرا :biggthump :D :biggrin:

RES-TOMP4545
27-04-2005, 04:56 PM
مشكور أخوي على هذا الخبر المفرح :)

وليس هناك ما تعتذر عليه:D

chris
28-04-2005, 12:15 PM
اهلا اخي الغالي MAYCRY

واين انت يا اخي الغالي لم نعد نراك بيننا كثيرا يا اخي الغالي ؟؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة يا اخي الغالي

والحمد لله الجميع بخير هنا وهذا بفضل من الله

وشكرا لك على هذا الخبر الرائع من جهة و المؤسف من جهة اخرى :( فهو مفرح لان سلسلتنا مازالت مستمرة ومؤسف لانه سوف يصدر على جهاز البلاي ستيشن3 وللاسف سعر هذا الجهاز مرتفع والسيديات سوف تكون عليه ايضا مرتفعة

(((((((((( اخواني سامحوني اذا بدر مني اي شي غلط في يوم من الايام في حق اي احد منكم )))))))))))))))))

اخي لم افهم ما سبب كلامك هذا ؟؟
فما شاء الله لم نرى منك الا كل خير واحترام للاخرين

سلام chris

N.one
28-04-2005, 12:39 PM
مشكووووووووور على الخبر الحلوو

وننتظره غي معرض E3

حسـ(باشا)ـان
28-04-2005, 03:37 PM
thanks حبيبي على الخبر المفرح والى الامام:biggthump

MAYCRY
28-04-2005, 07:55 PM
مشكورين اخواني على الرد

اجابه لسؤال شقيقي العزيز
chris (http://www.montada.com/member.php?u=13134)

انا يا اخي اخاف اني بدر مني شي بالغلط او مقصر بحقكم بالردود وذالك بسبب دوامي لاني ادوام باليوم 12 ساعه وماخذ كل وقتي انا اعزكم وايد ويكفني اني اسمع اخباركم واشوفكم بصحه وعافيه
مع السلامه

فان دام
28-04-2005, 08:14 PM
مشكور على الخبر ..

hardy boyz
28-04-2005, 10:28 PM
THANX

THANX

THANX

keenman
29-04-2005, 11:58 AM
السلام.....

الخبر مفرح لكن مو لين هناك..... لو على البلاي2 كان افضل...

على العموم مشكووووور اخوي...

والسلام...

النمسس
29-04-2005, 01:02 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

oafendi
02-05-2005, 02:44 AM
اهلا اخي الغالي MAYCRY

واين انت يا اخي الغالي لم نعد نراك بيننا كثيرا يا اخي الغالي ؟؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة يا اخي الغالي

والحمد لله الجميع بخير هنا وهذا بفضل من الله

وشكرا لك على هذا الخبر الرائع من جهة و المؤسف من جهة اخرى :( فهو مفرح لان سلسلتنا مازالت مستمرة ومؤسف لانه سوف يصدر على جهاز البلاي ستيشن3 وللاسف سعر هذا الجهاز مرتفع والسيديات سوف تكون عليه ايضا مرتفعة

(((((((((( اخواني سامحوني اذا بدر مني اي شي غلط في يوم من الايام في حق اي احد منكم )))))))))))))))))

اخي لم افهم ما سبب كلامك هذا ؟؟
فما شاء الله لم نرى منك الا كل خير واحترام للاخرين

سلام chris

ستكون بي دي وليس سي دي :09: BD : Blue-Ray Disc !

Son_OF_Liberty
02-05-2005, 03:28 PM
الله يعطيك العافيه اخووي خبر مفررح الصراحه
بس ننتظر الان الجزء الرابع على البلايستيشن الثاني

وبخصووص اعتذارك مافيه داعي اخوي كلنا نقدر ضرووف بعضنا والا على وش احنا اخوان والله يعينك يارب على الدواام

تحيااتي لك اخوي

النمسس
02-05-2005, 08:10 PM
ستكون بي دي وليس سي دي :09: BD : Blue-Ray Disc !
أخي الغالي كريس إذا أردت أن تعرف ما المقصود بالبلو راي فستجد معلومات عنه في الصور المرفقة بالأسفل ومصدرها هو مجلة ألعاب الكمبيوتر العدد 58 والتي فيها الحل الكامل للجزء الرابع وشكرا

Terry_88
03-05-2005, 12:44 AM
اولا شكر لك حبيبي علي هذا الموضوع و علي الخبر بس لا اعتقد ذلك لان لو حصل ذلك فعلا رح تكون هناك تغير كبير في العبة و اتمني انها تكون علي البلاي2 لكي ما نتضر كثيرا تسلم حبيبي .. ;)

Super Jill
03-05-2005, 02:15 AM
تسلم أخوي MAYCRY على الخبر الحلو واااايد ويعطيك العافية... :biggthump :ciao:
نشوف شلون تطلع اللعبة نفس الجزء الرابع ولا أحلى!!!:33:
:biggthump Super Jill:biggthump

MAYCRY
03-05-2005, 03:32 PM
مشكورين اخواني على المرور واتمنى لكم دوام الصحه والعافيه

النمسس
03-05-2005, 10:37 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

Terry_88
04-05-2005, 01:29 AM
لا شكرا علي واجب حبيبي وهذا واجبنا ومرحبا بيك دائما و الي الامام .. ;)

Lumina
04-05-2005, 08:37 AM
مشكور أخوي على الخبريه

بس مثل ما قال كريس الخبر بصراحة مفرح و محزن بنفس الوقت و البلاي ستيشن 3 سعره ناااااااااااار و سعر أشرطته أكيد نارييييييييييين و زي ما نعرف الأشرطة تستخدم تقنية Blue Ray و هي صعبة النسخ

يعني بالنسبة لي ماراح أقدر أشتري الجهاز الا اذا تم عليه سنه نازل علشان ينزل سعره شوي

و بالنسبة للأشرطه الكوبي ما أقول انه ماراح ينزل ابدا لكن يمكن يجلس سنوات ما نزل كوبي بس انشاء الله الهكرز و شركات المود شيب ما يقصرون :D

أكيد صار فيكم احباط ... صح ؟

ماعليه فيه ريزدنت ايفل 4 على الطريق