المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الميلان (بالحظ) كالعاده يفوز .. ويترك الحسره لايندهوفن

فان دام
27-04-2005, 01:41 AM
قطع أي سي ميلان الإيطالي شوطا كبيرا نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه يوم الثلاثاء على ضيفه بي اس في أيندهوفن الهولندي بهدفين نظيف في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

أحرز الهدف الأول النجم الأوكراني أندريه شيفتشينكو في الدقيقة 42 ، وأضاف الدانماركي البديل يون دال توماسون الهدف الثاني في الدقيقة 90 من المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبى ميئاتزا.

وبذلك يحتاج حامل لقب الدوري الإيطالي للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف في مباراة العودة التي ستقام الاسبوع المقبل للتأهل إلى المباراة النهائية.

ورغم النتيجة المطمئنة ، لعب ميلان أسوأ مبارياته بدوري أوروبا وربما بكل المسابقات التي شارك بها هذا الموسم ، خاصة في شوط المباراة الثاني ، ولولا الهدف الذي سجله توماسون من الدقيقة الأخيرة من المباراة لاختلف الوضع تماما في مباراة العودة.

أدى ميلان الشوط الأول بمستوى متوسط ورغم ذلك استطاع خطف الهدف الأول عن طريق المتألق على الدوام شيفتشينكو الذي أحرزه من مجهود فردي ، بعدما تلقى تمريرة كاكا السحرية وانفرد بالمرمى وأودع الكرة على يمين جوميز.

لكن في الشوط الثاني انقلب الحال تماما وتسيد الضيوف المباراة وأضاع بطل الدوري الهولندي الكثير من الفرص المحققة التي سكنت إحداها شباك ديدا لانتهت المباراة بما لا يحمد عقباه لأصحاب الأرض.

وعلى عكس اتجاه اللعب ، نجح توماسون في إحراز هدف الإطمئنان من متابعة لتسديدة كاكا التي ارتدت من دفاع أيندهوفن.

ويلتقي تشيلسي الإنجليزي مع مواطنه ليفربول مساء الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج في المباراة الثانية لقبل النهائي ، وتقام مباراة العودة يوم 3 مايو المقبل في ليفربول.

mohammed111
27-04-2005, 12:29 PM
بالحظ اتفق معك ..

اما كالعادة فما اتفق معك ابدا ..

عموما ميلان قدم في الشوط الثاني اسوء شوط في هذا الموسم..

لاول مرة ارى شوارع في دفاع ميلان..

غياب نستا كان مؤثر ..

لم يكن هناك انسجام بين الرباعي كافو مالديني ستام كلادزه

اضافة الى ضعف مستوى بيرلو العائد من الاصابة ..

عموما النتيجة جيدة لمباراة الاياب ولكن اذا ظهر الفريق

بنفس مستوى الشوط الثاني فاقول الله يستر من الخروج..

....
...

Nistelrooy
27-04-2005, 12:49 PM
شيى متوقع من ميلان

BARCA 4 EVER
27-04-2005, 12:55 PM
شئ طبيعي ان يفوز الميلان .. :)

shevchenko7acm
27-04-2005, 01:26 PM
ميلان ما فاز بالحظ :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

mja
27-04-2005, 01:33 PM
متوقع من ميلان

حتى دائما نتائجه لاتتعدى 2-0

ToUaReG
28-04-2005, 01:04 AM
شي طبيعي انه يفوز ......

بس يمكن يخسرون في الاياب مثل مباراه ميلان و ديبرتيفو الموسم اللي طاف .......

و بالتوفيق للفريقين ...

ToUaReG

Rivaldooo 11
28-04-2005, 02:43 AM
والله باسمع كلام من ناس من جد كانها اول مرة تعرف ان في رياضة اسمها كرة القدم

اي حظ حبيبي المباراة كانت شوط شوط الشوط الاول ميلالالالالالالالالالاني

وبعدين الكبير كبير مهما كان اداءه شوارع ما شوارع هاذي مو مشكلتي حبيبي الميلان فريق واقعي يلعب على بطولتين وهو قريب من الاثنين

اما بالنسبة الي يقول الميلان يفوز بهدفين اكثر شي فالاسبوع الماضي فايز 3 وفاز على فيورنتينا 6-0 في الذهاب هالتي فريق كبير في اوروبا فاز هالموسم 6-0 والجكيع يعرف مين فيرونتينا واسالوا مشجعي اليوفي

بس هذا الميلان يا حبيبي اقسم بالله لو تحط راسك براسو راح تتعب لانه من الاخر زعيييييييييييم كل النوادي رغما عنهم افضل فريق في السنوات الاخيرة

على الرغم من وجود اندية عندها كل نجوم العالم

يا قاهرررررررررررررررررررهم يا ميلان الكل بس ينتظر مباراة ينهزم فيها الميلان علشان ينفت عليه او اي اداء سئ علشان يطلع حرته في الميلان الفريق الاكثر اناقة في العاللللللللم

يا قاهرهم يا ميلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالان

forza milan campionie
simpre grande با حبيبي simpre grade

لا تحاول تتطاول عليهم

MANUTD 4 EVER
28-04-2005, 04:15 AM
انا اتمنى ميلان يتأهل ولو اني ادري هو راح يتأهل وعن طريق الحظ والصدفه لكن الوعد اذا لاقى تشيلسي لو يتأهل على النهائي لان فريق مورينهو راح يدوس انف جميع الميلانيين وراح يأكد اه مو الفرق الايطالية اللي تفوز على الانجليزية.........

TheCAge
28-04-2005, 06:34 AM
والله باسمع كلام من ناس من جد كانها اول مرة تعرف ان في رياضة اسمها كرة القدم

اي حظ حبيبي المباراة كانت شوط شوط الشوط الاول ميلالالالالالالالالالاني

وبعدين الكبير كبير مهما كان اداءه شوارع ما شوارع هاذي مو مشكلتي حبيبي الميلان فريق واقعي يلعب على بطولتين وهو قريب من الاثنين

اما بالنسبة الي يقول الميلان يفوز بهدفين اكثر شي فالاسبوع الماضي فايز 3 وفاز على فيورنتينا 6-0 في الذهاب هالتي فريق كبير في اوروبا فاز هالموسم 6-0 والجكيع يعرف مين فيرونتينا واسالوا مشجعي اليوفي

بس هذا الميلان يا حبيبي اقسم بالله لو تحط راسك براسو راح تتعب لانه من الاخر زعيييييييييييم كل النوادي رغما عنهم افضل فريق في السنوات الاخيرة

على الرغم من وجود اندية عندها كل نجوم العالم

يا قاهرررررررررررررررررررهم يا ميلان الكل بس ينتظر مباراة ينهزم فيها الميلان علشان ينفت عليه او اي اداء سئ علشان يطلع حرته في الميلان الفريق الاكثر اناقة في العاللللللللم

يا قاهرهم يا ميلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالان

forza milan campionie
simpre grande با حبيبي simpre grade

لا تحاول تتطاول عليهم

انا اوافقك ان ميلان نادي عظيم لكن راجع كلامك مره ثانيه راح تجد انك كاتب ان ميلان نادي السنوات الاخيره (كم سنه يعني؟) عشره مثلا عشرين مهما كان جوابك فمع احترامي ليس في محله صحيح انه حقق بطولات ولكن الانديه الكبرى هي الاخرى تحقق بطولات

أبو غازي
28-04-2005, 06:42 AM
هو مريح ويدري ان الفوز له

:biggthump

اهم شي الفوز ياحبيبي :biggthump

The Captive
28-04-2005, 08:05 AM
مبروك للميلان وحظ أوفر لأيندهوفن .. :) ..

T.A.Z
28-04-2005, 08:24 AM
في الاخير البطولتين :aetsch:

للميلان الكبير كبير :firedevil :rocketwho

:ds018: بالحظ او غيرهاااا

shevchenko7acm
28-04-2005, 10:41 AM
انا اتمنى ميلان يتأهل ولو اني ادري هو راح يتأهل وعن طريق الحظ والصدفه لكن الوعد اذا لاقى تشيلسي لو يتأهل على النهائي لان فريق مورينهو راح يدوس انف جميع الميلانيين وراح يأكد اه مو الفرق الايطالية اللي تفوز على الانجليزية.........

راح نشوف مين بيفوز في النهائي :vereymad:

Rivaldooo 11
28-04-2005, 12:14 PM

يكفي داس المانسشتراويين مرتيييييييييين ذهاب واياب فمالك حق تفك فمك

والله عقول رهييييييبة يقولك حظ 15 بطولة اوروبية مو ممليية عينكم الميلان تاااج راسكم غصبا عنك

وتشلسي هذا يا حبيبي مورينيو بنفسه قال اتمنى ان فريقي يوصل لمستوى الميلان فانطم

ninja_ gaiden
28-04-2005, 12:20 PM
ميلان دائما يفوز بالحظ ...:أفكر:

Rivaldooo 11
28-04-2005, 12:21 PM
انا اوافقك ان ميلان نادي عظيم لكن راجع كلامك مره ثانيه راح تجد انك كاتب ان ميلان نادي السنوات الاخيره (كم سنه يعني؟) عشره مثلا عشرين مهما كان جوابك فمع احترامي ليس في محله صحيح انه حقق بطولات ولكن الانديه الكبرى هي الاخرى تحقق بطولات

توافقني ولا ما توافقني الميلان ما يحتاج شهادتنا الاثنين

انا ما قلت فريق السنوات الاخيرة انا قلت افضل فريق في السنوات الاخيرة مع نهاية الثمانينات

واكيد الاندية الاخرى حتقق بطولات كمان يعني تبغى الميلان يحتكرها كلها
وقالها بيرلسكوني

قال اذا ذكرت ايطاليا فاول ما يدور في الاذهان هو الاسبجيتي ثم نادي ميلان

TheCAge
28-04-2005, 12:33 PM

انا ما قلت فريق السنوات الاخيرة انا قلت افضل فريق في السنوات الاخيرة مع نهاية الثمانينات

وقالها بيرلسكوني

اكيد ميلان مايحتاج شهادة احد لكن انت قلت افضل نادي في السنوات الاخيره وكلامك ماهو صحيح لا على المستوى المحلي ولا على المستوى الاوربي اما بالنسبه للي قاله بريلسكوني فطبيعي يمدح بناديه طيب وش رياك بتصريح مرادونا إذا كان يهمك طبعا "السحره قليلون وديلبيرو منهم" ولا وش رياك بكلام باتيستوتا إذا يهمك مثل هذا الكلام "لم اتعب كما تعبت ضد اليوفنتوس" ............الخ من الكلام اللي مايدل على شيء احنا نتكلم بالارقام شوف

TheCAge
28-04-2005, 12:34 PM

وقالها بيرلسكوني

اكيد ميلان مايحتاج شهادة احد لكن انت قلت افضل نادي في السنوات الاخيره وكلامك ماهو صحيح لا على المستوى المحلي ولا على المستوى الاوربي اما بالنسبه للي قاله بريلسكوني فطبيعي يمدح بناديه طيب وش رياك بتصريح مرادونا إذا كان يهمك طبعا "السحره قليلون وديلبيرو منهم" ولا وش رايك بكلام باتيستوتا إذا يهمك مثل هذا الكلام "لم اتعب كما تعبت ضد اليوفنتوس" ............الخ من الكلام اللي مايدل على شيء احنا نتكلم بالارقام , وحبيت انصحك لاتعصب ترى فيه ناس هنا ماتدري وش الكوره بس تحب تنرفز وانا مااقصد احد معين ولكن هذا الواضح

L.Z.N.Y.S
28-04-2005, 12:34 PM
ميلان دائما يفوز بالحظ ...:أفكر:
اذا كان يفوز بالحظ فكيف جمع كل هذه البطولات في خزنته كلها بالحظ وحتى الاهداف اذا تتسجل كلها بالحظ وفانباستن جاء الى ميلان بالحظ والسداسية بالحظ وليست اكبر نتيجة لميلان 2 -0 وبالنسبة لتخلخ الدفاع اعتقد بأنه السبب الرئيسي هو انشلوتي شاهدتم جميعاً المباراة والاداء السيء خصوصاً من سيدورف وتركه يلعب لأخر10دقايق وكل كراته مقطوعه يعني ما في هجمه صح واستبدال بيرلو بالشايب امبرزوني خطأ كبير سؤال (هل شاهدتم اي كرة طويلة عرضية او امامية تروح صح بعد استبدال بيرلو )الجواب لا لنه لايوجد ادق منه في التمرير البعيد ومسئلة القول الثاني هذا جوندال توماسون مو رونالدو سابقاً ولا ماردنا "يعني ابو طقه وحده"ههههه

DE NILSON
28-04-2005, 12:36 PM
عزيزي فان دام صحيح انا اكره الميلان كره العمى

لكن الميلان والله تييم كبير ومحترم والخطوط كلها متكاملة ياخي ستام ونستا ومالديني وكافاو دفاع

انه دفاع جبار والجبروت لله وخلفهم ديدا الحارس الافضل في العالم

مانقدر نقول حظ ولا شي

صحيح الحظ مشي مع الميلان في مبارتين ثلاثة هذا الموسم

لكن مستحيل الحظ يخليه يتصدر الكالشيو ويضع قدمه في نهائي الشامبيون ليج

خلك واقعي شوي

وعلى فكرة الحظ مطلوب في كرة القدم

وللاخ مانشستراوي

اليس الحظ هو من انقذ مانشستر امام بايرن ميونيخ في نهائي شامبيون ليج قبل 5 سنوات

على العموم الميلاني يستاهل الفوز

واذا فريقك مانشستر ماقدر على الميلان وهزم ذهابا وايابا

ايندهوفن بتقولي حظ ان والميلان فاز عليه :icon6: :laughing:

بو ضاري
28-04-2005, 12:36 PM
وعبالكم ايندهوفن يستسلم بهالسهوله؟

L.Z.N.Y.S
28-04-2005, 12:55 PM
صحيح الحظ مشي مع الميلان في مبارتين ثلاثة هذا الموسم
متى دي الحظ لعب دوره لمن ميلان اخذ بطولة ابطال الدوري آخر مرة لأنه لم يكن بذلك المستوى

لكن مستحيل الحظ يخليه يتصدر الكالشيو ويضع قدمه في نهائي الشامبيون ليج
خلك واقعي شوي
اعتقد ان الميلان ناوي يسويها السنة بس يوفنتوس ما يبي يطيح في الطوشه:p "في مباراة حاسمة ضد اليوفي"

وعلى فكرة الحظ مطلوب في كرة القدم
والله صدق ذكرتني بلعبة تدل على حظ الفريق اللاعب انفرد بالحارس وشاتها بالقول خلاص قول صح "لا" الكورة وقفة لمن وقفها الماء المجود بالقرب من المرمى:D

اليس الحظ هو من انقذ مانشستر امام بايرن ميونيخ في نهائي شامبيون ليج قبل 5 سنوات
على العموم الميلاني يستاهل الفوز
واذا فريقك مانشستر ماقدر على الميلان وهزم ذهابا وايابا
ايندهوفن بتقولي حظ ان والميلان فاز عليه :icon6: :laughing:
مممممممممم:33:

Rivaldooo 11
28-04-2005, 01:38 PM
متى دي الحظ لعب دوره لمن ميلان اخذ بطولة ابطال الدوري آخر مرة لأنه لم يكن بذلك المستوى

33:

علشان كدا حسمها قبل نهاية الدوري بثلاث جولات

يا اخي اللي يكرهوا الميلان يخرجوا من جحورهم لما الميلان يتعرض للاي هزيمة

thaer89
28-04-2005, 02:35 PM
مبروك للميلان
كان كاكا افضل لاعب لميلان

Naruto
28-04-2005, 03:41 PM
الميلان ما فاز بالحظ على العكس فاز بجداره ومو ذنبه انو الفريق الي ضده
ما بيعرف استغلال الفرص وهذا هو الفارق بين الفريقين
ولو كنت تدور على اللعب الجميل فبرشلونه افضل فريق يمتع ومع ذلك
ما تاهل لهذا الدور وايضا فريق تشلسي الي ما عمره امتع في مباراه ورغم ذلك تاهل
المهم الان وفي هذه البطوله مو المتعه المهم هو التاهل والفوز بالبطوله

فلفول
28-04-2005, 06:58 PM
هاي

الحقيقه الميلان فريق كبير ومايحتاج اشادة من احد ويكفي انه بطل ابطال اوروبا 6 مرات لكن الأداء الي قدمه امام الأيندهوفن ليس اداء ميلان , وأتوقع السبب الأداء الكبير الي يسويه مابين البطوله المحليه والأوربيه .

اما عن بطولة ابطال اوروبا الحقيقه ان هالسنه الفريق الأفضل بأوروبا هو تشلسي وهذي هي الصراحه .

وأتوقع ان تشيلسي راح يفوز باللقب هذا الموسم وراح يلعب مع الميلان على النهائي .

لأن فريق مورينهو قاعد يقدم افضل ادء له وأكيد راح يتوجوه بثلاثيه الموسم ( الدوري _ الرابطه _ الأبطال ) ويمكن يضيف لهم بطولة العالم

وشكرا

تحيات ** فلفول **

Homoud
28-04-2005, 07:10 PM
الميــلان كبير وكبير وكبير وكافي فوزه على المان :(
وثانيا منو هذا ايندهوفن علشان يحط راسه براس الميلان :09:

النهائي بين الميلان وتشيلسي ;)

Dark_Matter
28-04-2005, 09:15 PM
أعتقد اللي ينكر أن الميلان فريق كبير..

وفريق رائع ومتكامل..

أنه ما يعرف ولا يفقه بالكرة شئ..

لان ميلان فريق كبير ورائع وهذا الشئ مو جديد..

وكل شخص يعرف للكرة يعرف الميلان..

وبالنسبة للحظ..

أولا الكرة ما يمنع فيها الحظ..

وبعدين الميلان مو فريق حظ..بالرغم من انه حالفه الحظ في اكثر من مباراة هالموسم..

لكن مو كل المباريات..وانجازاته وأرقامه تخالف كلام اللي يقول انه حظ..

وأتحدى أي شخص هنا يقول ان مافيه فريق قد حالفه حظ...!!

لأن كل الفرق مرة يحالفها الحظ ومرة يخالفها..

وبالنسبة للاخ MJA

يا ليت انك تتابع مباريات الميلان قبل ما تتكلم..لأني اعرفك واعرف انك تشجع اليوفي بس تبي تقهرني بكلامك:09:

وعلى فكرة الميلان دائما ينتصر بنتائج كبيرة..اخر مرة 3 - 0 ومرة 3 - 1 ومرة 5- 0 ومرة 6 - 0 وكلها الموسوم هذا..

وما راح أطوّل بكلامي..

لأن النقاش نقاش بصراحة أصغر من اني أضيّع عليه وقت..

لأن الميلان هو الميلان..

L.Z.N.Y.S
28-04-2005, 11:55 PM
الميلان ما فاز بالحظ على العكس فاز بجداره ومو ذنبه انو الفريق الي ضده
ما بيعرف استغلال الفرص وهذا هو الفارق بين الفريقين
ولو كنت تدور على اللعب الجميل فبرشلونه افضل فريق يمتع ومع ذلك
ما تاهل لهذا الدور وايضا فريق تشلسي الي ما عمره امتع في مباراه ورغم ذلك تاهل
المهم الان وفي هذه البطوله مو المتعه المهم هو التاهل والفوز بالبطوله
والله هارد لك برشلونه انا صراحه كنت اتمنى نلعب النهائي مع برشلونه بس حض لامبراد يكسر الصخر كل اقواله تقريباً بليارد تضرب في 1 ويتغيير اتجاه الكرة ويش هالحالة لا ولو سجلنا قول جدي اكلونه الجماعه

فان دام
29-04-2005, 01:04 AM
اكيد ..
الميلان عناصريا من افضل فرق العالم اكتمالا ..
فريق مكتمل ويمتلك نخبه كبيره من النجوم في كل خط ..
ويمتلك كذلك البديل الذي لايقل عن مستوى الاساسي ..
لكت الاعتارض ليس على الميلان ..
بل على مدربه الفاشل انشلوتي ..
مدرب تقيلدي بحت مايملك من فنون التدريب اي شيء ..
مدرب دخيل على عالم التدريب ..
واعتقد ان نجاحه مع الميلان ناتج عن عاملين ..
اولهما .. خبره وتألق نجومه ..
لدرجه اني اجزم ان انتصارت الميلان راجعه لنجومه بالاساس وليس للمدرب فيها اي دور ..
سوى يمكن التوظيف ..
وثانيهما .. عامل التوفيق ..
اغلب انتصارات الميلان غير مستحقه (مسروقه)
الفريق المنافس يكون الافضل ..
وفي النهايه يستغل شيفا او كريسبو خطأ من الفريق الاخر ويسجل هدف ويفوز الميلان ..
فوز الميلان بهذه الطريقه صراحه شيء غير مقبول ..
لذا نجد الجميع ينتقده وينتقد طريقه ادائه ..
اين ميلان التسعينات .. ميلان الانتصارات الممزوجه بالمتعه ..
لما الان انتصارات فقط مع حظ غير معقول .. والاداء صراحه اقل من عادي ..

alobaid00
29-04-2005, 04:58 AM
بالدوري ميلان لايقنع احد لان ( 3 نقاط بدون اداء + 3 نقاط بدون اداء + + + + = دوري ) وطبعا الدوري هو المطلوب

وبدوري ابطال اوروبا دائما ( الفوز اول 3 او 4 مباريات ثم راحه مباراتان طبعا لياخذ من هم غير الميلان فرصه للفوز ثم ياتي دور الاستعراضيين اللي يجب تصفيتهم باقل مجهود بما ان الميلان يلعب ليفوز بالدوري ايضا الى ان يصل للنهائي ويفوز بالبطوله كالعاده )

بعدها ياتي دور المباريات الوديه لمن يريد هجوم ومتعه بدون نتيجه

طبعا ميلان اذا اراد الهجوم يهاجم لاكن ليسجل فقط

واذا دافع فتاكد انه متقدم بالنتيجه

واتحدى اي فريق بالعالم فرض اسلوبه على ميلان وهو متخلف بالنتيجه

وعلى العكس ميلان دائما يفرض اسلوبه على الخصم حتى يسجل هدف على الاقل

واذا في احد شاك في كلامي يعطيني مباراة تاكد اني غلطان

انا انتظر اي شخص يشكك في كلامي بس لاتنسون دليل ياكد اني غلطان

الازوري1
02-05-2005, 05:48 AM
وانا اشهد ان الحظ كان مع البيلان :p ( يعني ميلان ) <<< نسبة الى هبوطهم الى السيريا بي في أوائل الثمانينات :p

لكن ان شاء الله تشلسي يدعس على وجيهم في النهائي .. هذا اذا تأهلوا البيلان

Rivaldooo 11
02-05-2005, 02:21 PM
وانا اشهد ان الحظ كان مع البيلان :p ( يعني ميلان ) <<< نسبة الى هبوطهم الى السيريا بي في أوائل الثمانينات :p

لكن ان شاء الله تشلسي يدعس على وجيهم في النهائي .. هذا اذا تأهلوا البيلان

انا انكسف ارد على واحد مثلك

يمين بالله المفروض ادارة المنتدى تطردك نهائيا بعد كلامك الدنئ اللي قلته

الميلان يا حبيبي اللي نزل السيريا بي هذا جاب 15 بطولة اوروبية هاتلي فريق ايطالي جاب زيها ابغاك ترد على دا السؤال لو رجال رد

الازوري1
02-05-2005, 05:33 PM
انا انكسف ارد على واحد مثلك

يمين بالله المفروض ادارة المنتدى تطردك نهائيا بعد كلامك الدنئ اللي قلته

الميلان يا حبيبي اللي نزل السيريا بي هذا جاب 15 بطولة اوروبية هاتلي فريق ايطالي جاب زيها ابغاك ترد على دا السؤال لو رجال رد

لاحول ولاقوة الا بالله .. يامراقبين شوفوا أخونا بالله هذا قاعد يتحرش فيني وانا ماكلمته ولاسويت له شي .. وبصراحة لازم تعاقبونه على هذا التهجم

انتم الان خذوا كأس الإتحاد الأوروبي بعدين تعال كلمني ... اللحين اعتقد اني جاوبت على سؤالك دا

الاسكوديتو أكثر منكم .. كأس ايطاليا أكثر منكم .. كاس الاتحاد الاوروبي أكثر منكم .. ولكن يكفي ان لقب أقوى دوري في العالم اخذناه كأكثر نادي ايطالي 27 اسكوديتو وان شاء الله ال28 في الطريق

ونسيت اقولك مجموع القابنا اكثر منكم .. حنا 48 . وانتم 42 :p وافشيلتااااااااااااااه :D :p

:ciao: