المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر مصايب مدينة الملك عبدالعزيز التقنيه ( غباااء)

جـون سينا
28-04-2005, 03:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله انا مستغرررررررب جدا جدا

واولا اشكر مدينة الملك عبدالعزيز التقنيه على حضرها للمواقع المسيئه

ولكن بصراحه يا شباب هم شطحوا شحطه خلط وبقوه

تدرون وش حضروا !!!

صفحة my groups

تدرون وش هي صفحة ماي جروب

طال عمركم هذي صفحة زي متقول مفضلة خاصة بيك يكون موجود فيها القروبات اللي انت

مسجل فيها والهدف منها الوصول السريع

اتمنى يا شباب ان تملوا النموذج علشان يفكوا عنها الحظر وما بياخذ منكم اكثر من دقيقه

http://www.isu.net.sa/saudi-internet/contenet-filtring/forms/unblock-requist-ar.htm

عنوان الصفحة

http://groups.yahoo.com/mygroups

الليوم حضرولنا هذي بكره بيحضرون موقع الياهو :D

تحياتي

( الرجاء النشر

Perfect Chaos
28-04-2005, 03:21 PM
هههههه
والله مصيبة .....

Deadly Spot
28-04-2005, 03:22 PM
لاحول ولاوقوة الا بالله
تحضير عشوائي منهم

الهوفي
28-04-2005, 08:24 PM
بصراحة لا اعلم طريقة مدينة الملك عبدالعزيز التقنية في تصنيف المواقع ... فهناك مواقع كنت اتردد عليها واتفاجئ انه مغلق مع اني لم ارى شيء فيه يستوجب الحظر ...

وهي ايضا مسؤولة عن سوء خدمة الانترنت في السعودية وغلاها ...

وانا سمعت ان هيئة رقابة الاتصالات "اعقتد انه هذا اسمها" هي التي اصبحت الان مسؤولة عن الانترنت ...

BoOoOo7a
28-04-2005, 09:37 PM
ياشباب ترا السبب من مدينة الملك عبد العزيز...ولكن السبب في احد موضفين قسم الحجب والغاء الحجب....فربما وبالغلط قام بغلقها.....فالعلة ليست من المدينة نفسها...فمدينة الملك عبد العزيز كل موضفيها عباقرة واذكياء وكلهم
مهندسين شبكات وحولها...فلا أعتقد ان يقوم احدهم بغلق الموقع......فهو بالتأكيد احد الموضفين المسؤلين عن الحجب قام بالغلط بقفلها....

فلذلك ارسلوا رسالة لأيميل مدير قسم الحجب بمدينة الملك عبد العزيز التقنية....فبالتأكيد سوف يلاحظ وخلال 48 ساعة بالكثييييييير سوف يتم فتحه...

وهذا ايميله:
block@isu.net.sa (block@isu.net.sa)

وشكـــراً

(( فيصل ))
28-04-2005, 09:56 PM
والله مهي غريبة منهم هذي الأخطاء أنا شفت أعظم وأروع من هذا الخطأ أنا من زوار موقع www.kooora.com (http://www.kooora.com) وفوجئت بأحد الأيام بأنه محجوب والله العظيم هذا اللي صار أرسلتهم رسالة عشان يشيلوا الحجب ومن بكرا رجع الموقع زي أول ......
ولكن يجب أن نشكرها على ما تقدمه من خدمات في حجب المواقع التي تتعارض مع تعاليم ديننا الحنيف ... ومن لا يعمل لا يخطئ .. الله يكون في عونهم

الموهوب
28-04-2005, 10:05 PM
المشكله حتى موقع..تنزيل الملفات(بعضها محظور)

يالله احمد ربك انها موجوده بس!

الوردة السوداء
29-04-2005, 12:08 PM
السلام عليكم
ههههههههههههههههههه
يمكن بكره نفتح المنتدى ونلاقية محظور ههههههه

BoOoOo7a
29-04-2005, 12:33 PM
المشكله حتى موقع..تنزيل الملفات(بعضها محظور)

يالله احمد ربك انها موجوده بس!

انا اقولك ليه....لأنه في بعض مواق التحميل مثل موقع(تحميل) بعض الناس يحملون عليها صور اباحية وافلام....ولذلك يتم حجب الموقع....فهمت ياشاطر.....

BoOoOo7a
29-04-2005, 12:35 PM
والله مهي غريبة منهم هذي الأخطاء أنا شفت أعظم وأروع من هذا الخطأ أنا من زوار موقع www.kooora.com (http://www.kooora.com/) وفوجئت بأحد الأيام بأنه محجوب والله العظيم هذا اللي صار أرسلتهم رسالة عشان يشيلوا الحجب ومن بكرا رجع الموقع زي أول ......
ولكن يجب أن نشكرها على ما تقدمه من خدمات في حجب المواقع التي تتعارض مع تعاليم ديننا الحنيف ... ومن لا يعمل لا يخطئ .. الله يكون في عونهم

نعم فهم بالمرصاد.....حيث لايوجد موقع اباحي واحد مفتوح!!...ولله الحمد

الموهوب
29-04-2005, 01:16 PM
انا اقولك ليه....لأنه في بعض مواق التحميل مثل موقع(تحميل) بعض الناس يحملون عليها صور اباحية وافلام....ولذلك يتم حجب الموقع....فهمت ياشاطر.....
الحمد لله فهمت يا (انا شاطر)

طيب بكذا الخطأ من الموقع نفسه وهو اللي يتحمل المسؤوليه مهوب المستخدم....يعني لو فيه شيء ماسستخدم الا للخير تقدر تلف وتدور وتخليه يُستعمل للشر يا..(انا شاطر)

BoOoOo7a
29-04-2005, 03:52 PM
الحمد لله فهمت يا (انا شاطر)

طيب بكذا الخطأ من الموقع نفسه وهو اللي يتحمل المسؤوليه مهوب المستخدم....يعني لو فيه شيء ماسستخدم الا للخير تقدر تلف وتدور وتخليه يُستعمل للشر يا..(انا شاطر)

والله الخطأ على صاحب الموقع المفروض يراقبه مو يفتحه ويتركه للأعضاء يحملون ماهب ودب لهم..
ومدينة الملك عبد العزيز مابتقعد ترسله رسايل وتقوله امسح الصور!!...يمكن يكون هو حملها...فلذلك
حجب الموقع افضل طريقة حتى يمسحها ثم يرسل له رسالة ويطلب منهم فتح الموقع....فثم يفتحون الموقع
اذا تم التأكد من مسح الملف من على السيرفر....

فهمت ياشطور...:D

Deadly Spot
29-04-2005, 03:59 PM
نظريتهم
اذا كان في بقعة في البلاط نمسح البيت كله

الموهوب
29-04-2005, 04:02 PM
والله الخطأ على صاحب الموقع المفروض يراقبه مو يفتحه ويتركه للأعضاء يحملون ماهب ودب لهم..
ومدينة الملك عبد العزيز مابتقعد ترسله رسايل وتقوله امسح الصور!!...يمكن يكون هو حملها...فلذلك
حجب الموقع افضل طريقة حتى يمسحها ثم يرسل له رسالة ويطلب منهم فتح الموقع....فثم يفتحون الموقع
اذا تم التأكد من مسح الملف من على السيرفر....

فهمت ياشطور...:D
بكذا سلملي عل كل مواقع التحميل......

Perfect Chaos
29-04-2005, 04:08 PM
للأسف ..
بعض مواضع الاستضافة محجوبة ..

BoOoOo7a
29-04-2005, 04:26 PM
بكذا سلملي عل كل مواقع التحميل......

يوصل انشاء الله...

BoOoOo7a
29-04-2005, 04:28 PM
للأسف ..
بعض مواضع الاستضافة محجوبة ..

مستحيل يحجب موقع ومافيه شيء.!!

وانتم انظروا لحسانتهم ولا تنظروا لأغلاطهم البسيطة
..

فهم قدموا خدمة في حجب المواقع الأباحية تعد الأولى بالعالم وأنا اشهد على ذلك..!!

جوردا
29-04-2005, 04:30 PM
والله هذا الغلط الا سوه لا يساوي ما سوه من خدمات (منها حجب المواقع الاباحيه) الله يعطيهم العافيه
وكلمة شكرا قليلة في حقهم

BoOoOo7a
29-04-2005, 07:52 PM
والله هذا الغلط الا سوه لا يساوي ما سوه من خدمات (منها حجب المواقع الاباحيه) الله يعطيهم العافيه
وكلمة شكرا قليلة في حقهم

صدقت!
...فالبعض جاحد للنعمة

الواافي
29-04-2005, 08:15 PM
الله يجزاهم خير مدينة الملك عبدالعزيز حاجبين مواقع..... والا كان (علوم):boggled:
لكن عليهم خمات يحبه قلبك.
كانت فيه مشكلة في موقع اللوبي العربي في شهر رمضان بين صاحب الموقع ومدينة الملك عبدالعزيز صاحب الموقع كان ذكي شاف الأمور مو الي يبي عرض الموقع للبيع بس المشكلة ماباع الموقع قالوا المشرفين في ذاك الوقت :biggrin: صيانة 3 اسابيع ونفتحه ((حشي مو موقع صار منتدى)):biggrin:
بس وانتهت السالفة.:bigeyes:

alamid
29-04-2005, 08:26 PM
ذكَّرتَنِي بموقِع يساري عِلماني،يُعد موسوعة لِهذا الفِكر و لغيرِه مِنَ الأفكار الموجودة في الساحة العربية،كُنت أدخله لِقِرآءة المقالات التي فيه،وإذا بِي أُفاجئ بعد فترة بِأنَّ الموقع تمَّ حجبه،والسبب أنَّ هُنالِك مقالات أُضِيفَتْ فِيها إنتقادات لِحال الشيعة و المرأة في السعودية،بِالإضافة إلى مقالات تنتقد أسلوب مُعالجة الحكومة السعودية للقضايا الداخلية ،وخاصةً قضايا الإرهاب..
مَعَ العِلم أنَّ الموقع كان فيهِ من السيئات مَا هُو أعظم و أكبر من نقد هذه الحكومة أو تِلك ،فقد كان فيه تعدِّي على الثوابت الدينية،وطعن في الرسول صلى الله عليه و آله و سلم،و سُخرية من الدين وأهله ..
لكنه لم يكُنْ ليُحجب لِهذه الأسباب ..!!

و غيره الكثير من المواقع الفِكرية التي تُحجب ظُلماً و عدوانا ،ولا أعتقد أنَّ هذا الحجب سيضُر كثيراً،فهُنالِك تقنيات تُساعد على تخطيه،بِالإضافة إلى وجود القنوات الفضائية،يعني لا شيء سيبقى مستوراً ،سواءً بِالحجب أو بدون ..!!
الحجب ليس سِوى مُحاولة من محاولات القائمين على خدمة الحجب،أنْ يمنعوا تعدد الأفكار و التوجهات ..

على فكرة،موقع منتدى المنتدى ،قدْ تمَّ حجبه منذ أكثر من سنة،بِسبب نشر أحد الأعضاء لأسئلة إختبار من إختبارات الثانوية العامة ،و ياقلب لا تحزن :) ..

نسأل الله أن يُعيننا على القائمين على خدمة الحجب ..

العضو DB:Z III ،

حاول أن تكون أكثر إحتراماً للأعضاء الآخرين،ليسَ من حقِّك أن تُجبر الأعضاء على إعتقاد ما تعتقد أو ما ترى ..

BoOoOo7a
29-04-2005, 08:27 PM
الله يجزاهم خير مدينة الملك عبدالعزيز حاجبين مواقع..... والا كان (علوم):boggled:
لكن عليهم خمات يحبه قلبك.
كانت فيه مشكلة في موقع اللوبي العربي في شهر رمضان بين صاحب الموقع ومدينة الملك عبدالعزيز صاحب الموقع كان ذكي شاف الأمور مو الي يبي عرض الموقع للبيع بس المشكلة ماباع الموقع قالوا المشرفين في ذاك الوقت :biggrin: صيانة 3 اسابيع ونفتحه ((حشي مو موقع صار منتدى)):biggrin:
بس وانتهت السالفة.:bigeyes:

مافهمت السالفة ...وضح اكثر بالله عليك:boggled: .....

بس تدري...موقع اللوبي العربي اول كان لااازم ينحجب لأنه كان يعرض لقطات فضائح ورقص وقلة ادب بزيادة...بس الحين تعدل...

الواافي
29-04-2005, 09:10 PM
مافهمت السالفة ...وضح اكثر بالله عليك:boggled: .....

بس تدري...موقع اللوبي العربي اول كان لااازم ينحجب لأنه كان يعرض لقطات فضائح ورقص وقلة ادب بزيادة...بس الحين تعدل...

الموقع مغلق الان وتقولي تعدل:31: