المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــنهوا الــلاعـــب الــذي تـريـد مـصـافـحته وتـعشـقه وتتمنى التصوير معه الاهم !!!!

جونينيو
29-04-2005, 12:16 AM
منهو افضل لاعب عندك من ناحيه الهجوم والمهارات:biggthump والاهم الاخلاق الرياضيه
الــذي تـريـد مـصـافـحته وتـعشـقه وتتمنى التصوير معه !!!!! :biggthump

الازيرق
29-04-2005, 12:30 AM
ديقو ارمندو مرادونا

وشكرا على الموضوع

جونينيو
29-04-2005, 12:43 AM
العفو اخوي واشكرك على الرد

BARCA 4 EVER
29-04-2005, 12:47 AM
رونالدينيو بالـــتأكيد ومشكور على موضوعك .. :أفكر:

blanka797
29-04-2005, 01:09 AM
عفوا إخواني ...

ماناقصني إلا اتصور مع واحد منهم !!!

أنا ما يشرفني أصلا أتصور مع واحد منهم ولا يشرفني أصافحه ، لانه أشبه ما يكون بلاعب السرك عمله فقط الامتاع لي وللاخرين أما إني يوصل بي الحد إني (اتشرف) بمصافحته فلا وألف لا بل ومليون لا...

أنا اتشرف بمصافحة العلماء الذين قدموا للبشرية نتاج عبقرياتهم وابداعاتهم أو المناضلين من أجل الحرية وقدموا من اجلها الغالي والنفيس ،،، لكن لعيب كوورة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!، والله ما اتشرف ولا ضميري يسمح ولارجولتي تسمح ولا ديني ولا أخلاقي ....

أصلا لما يعمل حاجة مفيدة للبشرية (غير ركل الكرة) نتفاهم ...

هم للمتعة فقط ، وقفوا أنفسهم وحياتهم وطاقاتهم لامتاعنا تماما كما يفعل لاعبو السرك والممثلون ، ولكن هيهات أن يتحولوا الى ابطال نتشرف بمصافحتهم !!!

هذا رأيي المتواضع أتمنى إني لم ازعج به أحدا والسلام...

فان دام
29-04-2005, 01:22 AM
طبعا ..
رونالدو .. نجم النجوم
اشهر شخصيه في العالم ..

owenss10
29-04-2005, 03:50 AM
وين المتخصص والانيق والممتع بيكهام والقناص اوين؟؟؟؟؟؟؟ولاصقطوا سهو

miami
29-04-2005, 03:52 AM
وين شباب وشذا الكلام

والله يخسئ أسلم عليه

فين أحفاد الصحابة فين أبناء التابعين

أخي العزيز تعشقة طول المباراة يسوي حركت التثليث وتعشقه ,اخر يتعطى المخدرات وتتمنى مصافحته

اللاعب الذي أتمنى مصافحته هو خالد الدايل والداعية المعروف والاعب سابقا بنادي الهلال
عفوا إخواني ...

أنا ما يشرفني أصلا أتصور مع واحد منهم ولا يشرفني أصافحه ، لانه أشبه ما يكون بلاعب السرك عمله فقط الامتاع لي وللاخرين أما إني يوصل بي الحد إني (اتشرف) بمصافحته فلا وألف لا بل ومليون لا...

أنا اتشرف بمصافحة العلماء الذين قدموا للبشرية نتاج عبقرياتهم وابداعاتهم أو المناضلين من أجل الحرية وقدموا من اجلها الغالي والنفيس ،،، لكن لعيب كوورة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!، والله ما اتشرف ولا ضميري يسمح ولارجولتي تسمح ولا ديني ولا أخلاقي ....

هم للمتعة فقط ، وقفوا أنفسهم وحياتهم وطاقاتهم لامتاعنا تماما كما يفعل لاعبو السرك والممثلون ، ولكن هيهات أن يتحولوا الى ابطال نتشرف بمصافحتهم !!!

blanka797 أشكرك على ردك السريع الذي هو ناجم عن غيرتك

The Captive
29-04-2005, 09:24 AM
Tooti ,, Zizo

ME$$I
29-04-2005, 09:25 AM
انا كنت اتمنى لعيبة الهلال لكن الحمد لله كلهم صافحتهم وصورت مع بعضهم
----------
والعالميين
عندي انهم لا يستحقون لكن الافضل رونالدو
بس لو حاط ناس حلوين احبهم كان تمام

Fraser
29-04-2005, 12:45 PM
من ناحية اتشرف واعشق ومدري وشو ما اعتقد انها موجودة

لكن زيدان بحكم انه مسلم ... ودي بصورة وياه :D

Raptor
29-04-2005, 12:54 PM
انا اتمنى مصافحة الغزال الاسمر المسلم تيرري هنري ... يكفيكم انه مسلم وافضل مهاجم في العالم

BARCA 4 EVER
29-04-2005, 12:55 PM
عفوا إخواني ...

رأيك في محله , ولكن انت رد على حسب السؤال .. :)

ولكن بصراحة ردك كان رائع وتشكر عليه .. ;)

جونينيو
29-04-2005, 01:42 PM
عفوا إخواني ...

اخوي انت تقول بدال ما تسلم على علماء تسلم على مسيحين انا اوافقك لكن
هل تعلم انك انت تسوق للمسيحين بشعار الذي بجنب اسمك في صـــلـــيــــب شلون تبغى تسلم على علماء وانت حاط الصوره الشخصيه علامه صليب والله ناااااس غــريــبــه:28:
:28: :28: نااااس تنصح وهي حاطه علامه صليب :28: :28:
:vereymad: ارجــــو تغييره :vereymad:

( د/ ديمكس )
29-04-2005, 01:51 PM
انا معك اخوي جونينيو والله انهم نااااس غريبه تقول اصور مع كفره وهم يسوقون لديانتهم الحين انت حاط
شـــــعـــــــار صــــلــــيــــــب
وتقول ماني اسلم على كفره اقووووول غير صورتك الشخصيه :vereymad:

ومشكوووور اخوي جونينيو على الموضوع وماعليك من احد
وارجو قوول خير ول اصمت

ويـــجــــوز مصافحت الكفار موحرااااااام:vereymad:

Rivaldooo 11
29-04-2005, 02:33 PM
انا متصور مع فريق الميلان بالكامل الا شيفا

ولكن اتمنى اني اتصور حاليا مع توتي

Lampard
29-04-2005, 04:52 PM
من الموجودين فوق هنري

scorbion393
29-04-2005, 04:56 PM
ما صحة ان زيدان و هنري مسلمين؟

و اللي يجاوب منكم يعطيني المصدر

انا اللي اعرفة انها اشاعات وما في مصدر موثوق نعتمد عليه

جونينيو
29-04-2005, 05:15 PM
هنري وزيدان مسلمين

لان زيدان اصله جزائري
& اما &
هنري فأصله سنغالي
انا من حوالي سنه شفت صوره لـزيدان وهو يصلي

The JuGgLer
29-04-2005, 05:27 PM
هنري لأنه مسلم ....

blanka797
29-04-2005, 09:50 PM
أخي العزيز جونينيو ...

ليش تزعل مني ومن نصيحتي بهذا الشكل ؟؟؟؟ وليش أخذتها بصورة شخصية ؟؟؟؟

لا تاخذ المسألة بشكل شخصي رجاء وتأمل كلامي لانه ليس موجها لك على الاطلاق ،، فالقضية قضية عامة مش قضية مسيحي والا مسلم فأرجو فهم كلامي كما هو لا كما تريد أنت ...

أنا قلت بالحرف إني لا أتشرف بمصافحة لاعب كورة .. أي لاعب كورة سواء كان مسيحي والا مسلم ... يعني زيدان والا هنري والا رونالدو كلهم لعيبة كورة وكلهم ما يفعلون للبشرية أي شئ الا (ركل الكورة) رغم إني اعترف بأنني استمتع جدا بعروضهم الاكثر من رائعة ..

بينما أنا مستعد بل وأتشرف بمصافحة علماء فيزياء سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين او مناضلين من أجل الحرية سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين لانهم يقدمون شيئا للبشرية ويستحقون (الاحترام) بغض النظر عن دينهم أو معتقدهم ،،،

يعني لا تدخلوا دين اللاعب في الموضوع ،،

أما بالنسبة للصليب (الذي اتهمتني بتعليقه) فهذه اهانة كبيرة في حقي لا اقبلها منك وارجو من المسؤولين في المنتدى معاقبتك على هذا الاسلوب في التكلم معي ،، وأقل لك عيب عليك ،،، أنا لم اوجه لك ولا كلمة اساءة وطرحت رأيي بكل محبة واخلاص لجميع اعضاء المنتدى ومن اراد ان يقبله فليقبله ومن لم يرد فهذا شأنه ،، فيكون جزائي منك هكذا ؟؟؟؟؟

هل هذه أخلاقك الذي تتعامل بها مع الناس وأخلاق الاخ الذي ناصرك ؟؟؟؟

وقل لي يا أخي : الم تسمع قول الرسول الاعظم "انما الاعمال بالنيات" ؟؟؟!!!!
وقل لي يا أخي الكريم : ما دخل الدين المسيحي في الموضوع والا في كلامي ؟؟؟؟
وقل لي يا أخي الكريم : هل وجهت لك أية اساءة حتى تكلمني بهذه اللهجة وتوجه لي هذه الاتهامات؟؟؟

يا أخي اذا كان كلامي أزعجك بأي وجه من الوجوه فانا مستعد لارضاءك .... لكن لا داعي لهذا الاسلوب الذي فيه الغمز واللمز والتكفير ...

واذا كان يرضيك إني لااشترك في اي موضوع لك فأنا مستعد ،،

C.RONALDO
29-04-2005, 11:05 PM
............................................... وين كريستيانو...................................... !!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشكور أخي العزيز جونينيو ... على الموضوع وأنا اتمني اصافح كريستيانو بتأكيد 100000%

عادي هنري اذا مو موجود كريستيانو .

J o e y
30-04-2005, 12:06 AM
blanka797
اخوي انت دخلت نفسك واستعجلت !! شلون تقول اخلاقك ولا دينك يسمح لك انك تصافحهم وتصور معهم .. يعني دينك واخلاقك يسمح لك تحط صليب في صورتك الشخصية !! والله شي عجيب ؟ انصحك لا تدخل نفسك في امور ولا تستعجل
ومحد قال اننا نتشرف بمصافحتهم..

-=-=-

وبالنسبة للموضوع ولا واحد من القائمة ودي اصور معه .. ولكن هناك اللاعب الفذ توريس وكرستيانو وايضا ديل بييرو اتمنى مصافحتهم ..

جونينيو
01-05-2005, 09:16 PM
اخوي العزيزblanka797 انا ماتكلمت عليك انا قلت الحقيقه لانك حاط علامه صليب لم اقل شي خاطىء
وتقول انت انه قضيه عامه مش دينيه طيب انت ماتبي تسلم عليه وش دخلك في الموضوع
لاتـــرد ماحد قالك رد......... هذا موضوع تمني فـقــــط

وانا اسف اذكنت قد اخطئت مع العلم اني لم اخطى وما ذا بيهم هؤلا اللاعبين
اذا كانوا يتعاطون المخدرات على قولك
انا فقط اريد مصافحته :ciao:
وشــــــــكـــــــــــــرآ

( د/ ديمكس )
01-05-2005, 09:25 PM
اخوي جونينيو انــا مـعـك في كل الي قلته والله يخليك للمنتدى ومن الحساااد

اخوي blanka797 عندي سؤال لك ليه انت تحب الشر خلاص الدين لم يحرمها
ليه تشغلنا وتشغل اعضاء المنتدى على كلام فاضي اما تقل خير والا اصمت:02:

وشــــكـــرآ اخــوي جونينيو على الموضوع الرائع:ciao:

blanka797
01-05-2005, 10:50 PM
أخي الكريم جونيينيو وبقية الاخوة الاكارم:

بالنسبة لتعليقي شعار البرازيل على واجهة مشاركاتي :
فالمعلوم أن هذا منتدى رياضي والمشتركون فيه انما يتحدثون عن الرياضة والرياضيين والمنتخبات والاندية والنجوم من اللاعبين ، يتناقلون أخبارهم ونتائج منافساتهم ويشجعون بعضهم ويعجبون بإبداعات بعضهم الاخر (تماما مثلما أنا معجب بالبرازيل ومعجب برونالدو وغيره) ، ولذلك سمي هذا المنتدى بالمنتدى الرياضي ولهذا الغرض تأسس ، وبما أننا في منتدى رياضي فأنا أحاول التعبير عن الفريق الذي اشجعه بطريقتي الخاصة وعن اللاعب الذي أنا معجب بإبداعته الكروية أيضا بطريقة خاصة (وكل هذا مفهوم ولا يحتاج لكل هذا الشرح مثلما أن الذي يشتري سيارة مرسيدس لا يقصد بذلك الصليب المعلق عليها أو الذي يشتري سيارة أودي لا يقصد الدوائر المرسومة في واجهتها).

لكن الجدير بالانتباه هنا أنني أعرف حدود تشجيعي للبرازيل جيدا كما اني اعرف حدود اعجابي بابداعات رونالدو أو رونالدينيو ، فليس اعجابي بهم اعجابا مطلقا يتعدى الى أفكارهم وعقائدهم أو سلوكياتهم في الحياة ، وليس اعجابي بهم يعني أنني اعتبر أن ما يقومون به عظيم ، وليس اعجابي بابداعاتهم الكروية يعني أنني احترمهم أو احترم تكريسهم كل العمر وكل الوقت للعبة كرة القدم!!!

فبالله عليك : هل تحترم انسانا كل قضيته في الحياة هي لعبة كرة القدم أو أية لعبة أخرى؟؟؟
ومن هو الجدير بالاحترام : انسان كرس حياته لخدمة العلم والعلماء سواء كانت علوما دينية أو طبيعية أو فيزيائية أو حسابية أم انسان كرس حياته للعبة؟؟؟
ومن هو الجدير بالاحترام : انسان كرس حياته لخدمة امته وشعبه ونزف من اجل ذلك دماءه ودماء احبته أم شخص كرس حياته لركل الكرة هنا وهناك ؟؟؟

واذا قسنا عليك فحوى كلامك:

فأنت ايضا تعلق شعار منتشستر يونايتد واذا ما جاء أحدهم وقال لك : معنى أنك تعلق شعار منتشستر يونايتد أنك تؤيد الاحتلال البريطاني للعراق أو انك تؤيد ما حدث في سجن أبو غريب من انتهاك لاعراض النساء المسلمات أو الرجال المسلمين أو أنك تؤيد الدين المسيحي أو انك تؤيد الامبريالية أو انك أو انك ..
فالجواب عليه ببساطة أنك لا تعني بتعليقك لشعار منشتسر يونايتد أكثر من تشجيع فنونهم الكروية لا أكثر ولا أقل ولا يتعدى ذلك الى العقائد والافكار والجرائم التي قاموا بها في حق امتنا على مر الاجيال !!
الجواب عليه بكل بساطة أنك عندما تعلق شعار منشتستر يونايتد في منتدى رياضي فهذا لا يعني بالضرورة موقفا عاما في الحياة بل يعني موقفا في منتدى رياضي فقط ويعني موقفا كرويا لا موقفا عقائديا.
ومهما كان شكل شعار منشتر يونايتد ومهما كانت الرسوم التي عليه فأنت لا تؤيد بالضرورة تلك الرسوم وتلك الشعارات ، ومن علق علم أو شعار انجلترا كرويا فهو لا يؤمن بالصليب أو الدين المسيحي ومن علق علم منتخب الارجنتين كرويا فهو لايعني بذلك عبادة الشمس التي تتوسطه من دون الله ومن علق علم منتخب السعودية فهو لايعني أنه يعبد الخط العربي (خط الثلث) أو يعبد اللون الاخضر أو يعبد الشكل المستطيل ومن علق شعار الارسنال فهو لا يعني أنه يقدس المدافع والحروب وسفك الدماء ومن علق شعار فالنسيا فهو لا يعني انه يعيش كالخفاش ، ومن أصر على غير ذلك فهو معاند غير منصف ومجانب للصواب ، كل تلك مجرد رموز تدل على الفريق الكروي الذي رأيته فأعجبت به ، ولست أنت مسؤولا عن شكله وعن مضمونه لان ذلك لا يغير في حقيقة اعجابك الكروي بهم شيئا ، لانهم كرويا مذهلون ومبدعون مهما كان شعارهم ومهما كان علمهم ومهما كان دينهم !!

وبما أننا في منتدى رياضي فليس من الغريب أن يعلق كل شخص منا صورة أو شعار الفريق الذي يعجب به كرويا ، ولكن العيب والغريب أن يكون هذا الشعار وهذا الفريق حاضرا في كل حياته وكل تفكيره وكل طموحه ، العيب باختصار أن يرى ذلك الشخص في لاعب كرة قدم مثالا للعظمة وقدوة يحتذي بها في حياته مع أن لاعب كرة القدم هذا قد يكون شخصا منحرفا في سلوكياته الشخصية أو الدينية أو الاعتقادية (وأنا اعلم انك لم تقصد شيئا من هذا)...

العيب أن يرى ذلك الشخص في لاعب كرة قدم طموحا يتشرف بمصافحته لمجرد أنه لاعب كرة بخلاف لو كان يمثل لاعب الكرة هذا سلوكيات حسنة أو مواقف ايجابية انسانيا يستحق بها الاحترام والتقدير مثل الحارس الفرنسي فابيان بارتيز الذي رفض المشاركة مع منتخب فرنسا في التصفيات لانه سيضطر الى الذهاب الى اسرائيل الظالمة والقاتلة للاطفال بحسب كلامه!!
أليس فابيان بارتيز الان يستحق الاحترام لا لمجرد أنه لاعب كرة يركل الكرة هنا وهناك بل لانه حمل موقفا انسانيا يستحق الاحترام والتقدير من صميم القلب بغض النظر عن دينه ومعتقداته الاخرى...
وكذلك بالنسبة لرئيس وزراء اسبانيا ثباتيرو الذي أصر على سحب قواته من العراق رغم الضغوط الدولية المسلطة عليه ورغم أنه قد كان يشكل أمرا واقعا في العراق يستطيع بواسطته كسب الكثير من الغنائم ،، ألا يستحق ثباتيرو الاحترام بغض النظر عن دينه وعن كونه يلعب الكرة أم لا؟؟
وفي المقابل ألا يستحق الكثير من المسلمين عدم الاحترام (رغم أنهم مسلمون) لانهم لا يحترمون تعاليم دينهم ويخرجون نساءهم كاسيات عاريات أو لانهم يستحلون ما حرم الله من الخمور والزنا والخنا والفاحشة بغض النظر عن كونهم يركلون الكرة هنا أو هناك!!

أرجو يا أخي الكريم أن تتأمل كلامي هذا بكل انصاف فأنا لم اقصد أبدا الاساءة اليك أو التنقيص من شأنك بل قصدت التوضيح لفكرة طالما كانت تجول بذهني والمعذرة منك ومن بقية الاعضاء اذا فهم أحدهم أني اقصده بكلامي أو أحاول أن اسئ اليه أو اتعالى عليه وفي الختام أطيب السلام..

جونينيو
01-05-2005, 11:33 PM
بس يا blanka797 انا تكلمت فقط من انه لاعب كرويآ بعيدآ عن اي شي اخر بعيد عن الديانات وغيرها
انت فتحت موووضوع مو هذا مكانه لاني اتكلم من السلام فقط
ممكن لو اني طرحت هذا الموضوع في المنتدى الاسلامي ممكن ان ترد لكن انت لتريد السلام على احد هذه وجهت نظرك وانا احترم وجهت نظرك لكن لاترد على الموضوع اذا كنت لا تريد السلام فبكيفك;)
لاترد انت تثير قضيه ليست لهذا المنتدى هذ منتدى رياضي مو منتدى ديني ارجــو ان لاتكتب هنا لانه انا من باب المصاااااافحه مو اي شي اخر:05:

blanka797
02-05-2005, 01:06 AM
يا أخي الكريم جونينيو :

هذا الموضوع يهم الرياضيين جدا ، وبالتالي فمكانه الطبيعي هو المنتدى الرياضي ..
ألا تعلم أن الكثير من محبي الرياضة والرياضيين يحولون هذا الحب الى (هوس) يجعلهم يتصورون اولئك الرياضيين قدوة وأملا وطموحا في الحياة ؟؟؟

وأنا اعلم أنك لست منهم بالتأكيد (أو هكذا أتصور) .. وأعلم أن غرضك ليس نفس غرضهم ، لكن مداخلتي هنا جاءت من باب (الدردشة في الموضوع) والتنويه لا أكثر ولا أقل ،

ولكن فوجئت بحملة تعنيف وغمز ولمز تستهدفني وكأنني ارتكبت جريمة مع ان قصدي هو كل خير وبكل محبة ،،،

ألا يستحق من سيقرأ هذا الموضوع (الجميل) من الشباب أن يستعرض فكرتي ؟؟؟

وبالله عليك (مجرد فرض):

لو كان لك أخ (تحبه وتتمنى له كل خير) وكان هذا الاخ محبا للرياضة ولمنشتر يونايتد مثلك ولكن تحول حبه الى (هوس) وتحول حبه الى شاغل لعقله وتفكيره بحيث أثر على سلوكه فخلط الحابل بالنابل هل كنت ستتركه بدون أن تعطيه ولو حتى نصيحة؟؟؟
أنا أظن أنك ستنصحه ، لان دينك وأخلاقك وحبك لاخيك تحتمان عليك ذلك ،، وأنت اذا نصحته حينئذ فأنت لا تقصد إهانته بل تريد الخير له ،
فإذا ما رد عليك أخوك - بعد أن تنصحه معايرا - أنك أيضا تشجع المنشتسر يونايتد وتعلق شعاره كصورة شخصية لك ، وعليك أولا قبل نصيحته أن تزيل ذلك الشعار ، فماذا ستقول له؟؟؟

ستقول له: يا أخي الحبيب "اذا كنت أعلق شعار منتشتر يونايتد كصورة شخصية في منتدى رياضي فهذا ليس بعيب لانه المكان الطبيعي له ولا أقصد بذلك تأييدي المطلق لدين ومعتقد وسياسة و اذا كنت اشجع المان يونايتد فتشجيعي له لا يتعدى حدود المستطيل الاخضر ولا يتعدى الى سلوكيات أو عقائد أو آراء أو خلفيات سياسية أو دينية أو طريقة حلاقة أو أو أو ، يا أخي الحبيب أنا اشجع المان فقط في أوقات محدودة ولا يستغرق ذلك كل وقتي وتفكيري ولا يشكل ذلك جزءا من طموحي ولا أرى في اللاعبين ما تراه أنت فهم يختزنون الكثير من العيوب رغم الهالة الاعلامية الكبيرة التي تحيط بهم"

واذا ما قال لك : لكن يا أخي هذا موضوع ديني ولا ينبغي لك أن تطرحه في نقاش رياضي.
ستقول له: يا أخي الحبيب " رغم اني لم أتكلم باسم الدين بل عبرت لك عن رأيي النابع من حبي فأعلم أن فصل الدين عن الرياضة هو كفصل الدين عن الدولة وهو أحد صور العلمانية ، فالدين مرتبط بكل شئ ومتداخل مع كل شئ وله حكم في كل حياتنا ، ونحن كمسلمون لا نفصل بين الدين والرياضة أو بين الدين وأي شئ فالدين مستغرق لحياتنا ومتداخل مع جميع نقاشاتنا"

ألن يكون هذا هو موقفك يا أخي الكريم جونييو؟؟؟

اذاكنت موافقا لي في ذلك فنحن متفقان ولا داعي للتعريض بي والغمز واللمز ..

واذا لم تكن موافقا لي في ذلك فبين لي وجه الخلاف بيننا ولك مني أطيب التحية والسلام ...

BluePoisoN
02-05-2005, 01:40 AM
منو المسكين

اللي يبي يصافح القذر

((روني))

المزعج الاسمر
02-05-2005, 03:01 AM
طبعــــاً بكل تأكيد
الغزال الأسمر الفرنسي نجم الآرسنال والمنتخب الفرنسي
وثاني أحسن لاعب في العالم هذه السنة
Tery Henry

AmiTy Ville
02-05-2005, 04:51 AM
من غيره الغزال الفرنسي ..

والله ودي العب معاه مو اصافحه ..

ehab
02-05-2005, 12:27 PM
و لا واحد من الموجودين

اكيد المبدع نجم فالنسيا و الارجنتين

ايمار

GigiBuffon
02-05-2005, 01:23 PM
من القائمة زيزو

لكن في الواقع اتمنى رؤية ديل بييرو وجان لويجي بوفون وخوان بابلو ايمار

وايضا بافل نيدفيد وليليان تورام اللي احترمه كثير وخصوصا بعد موقفه من الحكومة الفرنسية في قضية الحجاب

Big Trick
02-05-2005, 01:57 PM
توتي !!!!!!!!!!!!

نعم توتي

عشان اصافحة باليد اليسرى , ( ويتفاجئ بطراق على خدة من يدي اليمنى ):firedevil

الهدوء المزعج
02-05-2005, 02:05 PM
رونالدينيو بالـــتأكيد ومشكور على موضوعك .. :أفكر:

تراك صوت لروني حق المان وما صوت لرونالدينيو

بس حبيت اوضح

ومشكور على الموضوع

Van Google