المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين رجال الامن في جده في حي بني مالك ؟؟؟

الحلم الذهبي
29-04-2005, 01:19 AM
السلام عليكم

اخواني الاحبه

لانعلم اين رجال الامن من الانفلات الحاصل في عدد من احياء مدينة جده

ومنها في حي بني مالك عند مسجد النور وماجاوره هناك جنسيات كثيره ومتنوعه منها الباكستان ومنها الافارقة

ودائما تحدث سرقات من سرقة سيارات وسطو على منازل ولانعلم هل تمر دوريات شرطة من هناك ام لا

لانني اليوم فوجئت بوجود ضربات باسلحة حديده كساكين او سواطير في سيارتي بالرغم من انه ليس لي اي عداء مع اهل الحي وسيارتي واقفه امام منزلي

واعرف الكثير من ناس الحي هناك ولكن هناك الباكستان او الافارقه الذين يجوبون الحي من اجل الخراب لانعلم اين رجال الامن عنهم

ناهيك عن الشباب المتسكع في انصاف الليالي واحداث الالعاب النارية في اخر الليل ؟؟

فهل ستحمونا يارجال الامن من هؤلاء ام نجعل الفوضي سيدة الموقف وكلا من ياخذ حقه بيده !!!!!!!!!!

هذا ماحصل فعلا لابن عمي اليوم في هذا الحي

خليجي واقعي
29-04-2005, 01:34 AM
طيب يااخ الحلم !!!!!!! اعتقد الافضل انك تبلغ الشرطة بملاحظتك هذي مو تكتب بالمنتديات

اعتقد مثل هاالموضيع للبلبله فقط

الحلم الذهبي
29-04-2005, 02:45 AM
ارح ابلغ الشرطه ؟

اذا كان بيتنا في احد مرات انسرق وبعد التحقيقات رحت اراجع الشرطه قالوا ايش تبغانا ندور لك جده كلها ؟؟؟؟؟
واحد افراد الشرطه يقولي الله يعوض عليك

ياحبيبي اللي يده في الماء ليس مثل اللي يده في النار

ولو تحب اعطيك وقائع لاحداث ومواقف الشرطه منها اعطيك

تحياتي

الهوفي
29-04-2005, 10:40 AM
لاحول ولا قوة الابالله...

ان شاء الله تكون مسألة وقت ويتنبهون الشرطة لهذا لامر ...

وهو مثل ماحدث بالرياض في بعض الاحياء وخصوصا البطحاء وماجاورها كان الفساد يعثو فيها واصبحت بؤر فساد والحمدلله اشوف الشرطة بعد زمن طويل قررت ان تنهي هذا الفساد وبدأت حملتها الواسعة في البطحاء واغلب احياء الرياض ...
ان لا اقول ان هذه العمليات نجحت 100% ولكن حققت نسبة نجاح لابأس بها ...

وان شاء الله يتبنهون لباقي مدن المملكة ...

والله هو الحافظ ...

BoOoOo7a
29-04-2005, 12:05 PM
بصراحة انا داااايم اشوف سيارات شرطة تلف بهذا الحي....لكنهم كلهم اللي بالحي افارقة حيوانات كلاب وكلهم سحرة ودجالين...
وخلال هذا الأسبوع مسكت الجوازات 6000 الاف افارقة وبكستانين ما معهم اقامات وأغلبهم سحرة ودجالين ومهربين مخدرات واستطاعت كشف 83 وكر لبيع افلام اباحية وتم اتلافها من قبل هيئة الأمر بالمعروف جزاها الله
الف الف الف خير...

TRY NO RACE
29-04-2005, 01:35 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
كان الله في عونكم , لي زملاء دراسة من جدة في الرياض يقولون لي بأن بعض الأحياء لا يوجد دولة أساسا :boggled: وأنك تستطيع فعل كل ما يخطر على البال .:أفكر: كان الله في العون.
عن أية شرطة تتكلم ....!؟ :06:
بل عن أية دولة....!؟ :06:
لاحول ولا قوة إلا بالله...

حاميها حراميها

الحلم الذهبي
29-04-2005, 09:04 PM
فعلا لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اخواني

اخي DB:Z III اذا انت دايما تشوف الدوريات دايم تلف بهذا الحي فالمصيبة اعظم :33:

ومن أمن العاقبه اساء الأدب