المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية صدام يلتقي محاميه للمرة الثانية منذ اعتقاله



الذئب العربي
29-04-2005, 11:00 AM
موقع الجزيرة نت :

قال رئيس هيئة الدفاع عن الرئيس العراقي المخلوع إن عضو الهيئة المحامي خليل الدليمي التقى صدام حسين أمس الأربعاء للمرة الثانية منذ اعتقاله في ديسمبر/ كانون الأول عام 2003 والأولى منذ أربعة أشهر.

وأوضح المحامي زياد الخصاونة أن الدليمي التقى صدام على مدى ست ساعات متواصلة أطلعه خلالها على آخر المستجدات السياسية والقانونية.

ونقل الخصاونة عن الدليمي قوله إن صدام حسين يتمتع بصحة جيدة وبمعنويات عالية جدا. وأضاف أن هيئة الدفاع ستنشر وقائع اللقاء –الذي جاء قبل يوم من عيد ميلاد صدام حسين الثامن والستين والذي يصادف يوم 28 أبريل/نيسان - في الأيام القليلة المقبلة.

وكان الدليمي التقى صدام في سجنه للمرة الأولى في 16 ديسمبر/كانون الأول الماضي. حيث حث صدام الشعب العراقي على الوحدة والحذر من الانتخابات العراقية التي أجريت في 30 يناير/كانون الثاني الماضي، مؤكدا أن لرجال الدين دورا تاريخيا في العراق.

وقد أعلنت هيئة الدفاع في يناير/كانون الثاني أن الدليمي تلقى تهديدا بالقتل من جانب "ثلاثة فصائل انتحارية".

وبعد أكثر من عامين على سقوط نظامه لا يزال صدام حسين ينتظر في سجن تحرسه القوات الأميركية محاكمة بتهمة ارتكاب "جرائم ضد الإنسانية".

الذئب العربي
29-04-2005, 11:03 AM
مؤكدا أن لرجال الدين دورا تاريخيا في العراق

==================================

ليسمح لي صدام ان اعلق على عبارته الغريبة

متى كان لرجال الدين دور في العراق

هل يقصد صدام دورهم في ملئ ا لسجون العراقية والتنكيل بأسرهم واغتصاب محارمهم من قبل رجال البعث

هذا الانسان غريب حتى وهو على وشك مواجهة الاعدام بعد تشكيل الحكومه لا يزال يصر على الكذب

alka2ed_saddam
29-04-2005, 11:30 AM
صدام لم يقصد جميع رجال الدين اكيد يقصد هيئة علماء المسلمين والتيار الصدري ولا تنسى ان صدام معزول وقليلا يعرف ما يجري في العراق حتى الجرائد والتلفاز ممنوع عنه