المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ياشباب اللي يعرف A lone In The Dark ارجوكم يدخل

batistuta_9_1
13-09-2001, 12:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اعضاء المنتدى الكرام
هذي أول مرة اكتب فيها في المنتدى وان شاء الله ما تكون الأخيرة
ما ودي اطول عليكم .. انا من مدمنين البلاي ستيشن لكن في الحقيقة فيه لعبة وقفت لي وما قدرت اكملها اللي هي الون إن ذا دارك واللي وقف لي هي الأرقام اللي في المكتبة بعد ما حليت لغز الأربع كتب حصلت اللغز هذا اللي في الدور الثاني اللي هو عبارة عن أربع ارقام لكن ؟؟؟؟؟ ما قدرت اصل للأرقام هذي .
فأرجو من أي واحد من الأخوان اللي يعرف الأرقام هذي لا يبخل علينا بالحل ارجوكم .
ولكم مني جزيل الشكر مقدماً .?: ?: ?: ?: ?: ?: ?: ?:

batistuta_9_1
13-09-2001, 12:08 PM
نجرب ادراج صورة

[URL=http://mypage.ayna.com/batistuta_9_1/bati12b.jpg]http:

batistuta_9_1
13-09-2001, 12:10 PM
ان شاء الله طلعت الصورة

Lord of PS
13-09-2001, 05:53 PM
أعتقد الرقم هو 3926...... ?:

Revolver Ocelot
13-09-2001, 10:55 PM
الرقم عشان تفتح الباب السري هو 3926

بعدها داخل الغرفة اللي تفتحها ووبعد ماتدخل قطعة الاكروبات راح يفتح لك في الجدار جهاز يطلب رقم سري اخر هو 1692

وبزيدك حل لغز ثاني من عندي عشان لاتتعب وتفتش في الملفات وهذا اللغز راح يقابلك في المنطقة التالية لما توصلها وهو لغز ارقام اللوحات الاربع

ترتيب الارقام في اللوحات من اليسار الى اليمين هو

1889

1874

1899

1931

مع تمنياتي لك بالتوفيق وعلى فكرة هذه اللعبة سهلة جدا وحل الغازها في ملفاتها انا عن نفسي انهيتها في يوم واحد بس يبغالها شوية تركيز :)

batistuta_9_1
14-09-2001, 10:51 AM
مشكور جدا جدا اخوي Revolver Ocelot & lord of ps والله يا بهذلتني هاللعبة وانا مدري كيف اشكركم .
على العموم خلوكم قريبين وانتظرو السؤال الجديد ..

ويعطيكم العافية ..

Lord of PS
14-09-2001, 05:30 PM
العفو ;)

Revolver Ocelot
15-09-2001, 12:27 AM
You're welcome any time :)

الموجراجين
15-09-2001, 05:08 AM
شف يا أخوي باتيستوتا مثل ما قال اخونا اذا خلصت من لغز المكتبة الأول اللي هو حق الكتب وقتلت الطائر بيفتحلك اللوحة اللي عليها صورة واذا حليت اللغز الثاني بيفتحلك لوحة ثانية كذا تكون كملت جميع اللوحات اللي عليها صور الرجال تدخل التواريخ اللي قالها خوينا من اليسار الى اليمين بعديت تاخذ المفتاح من الساعة اللي بالأسفل وتطلع من الباب اللي جنب المصباح امسك خطك حتى تروح عند البوابة المقفولة بكلمة سر دخل الكلمة شفها عندك في القائمة واللي هي من اليسار هلال ايمن-هلال ايسر-نجمة- شمس . افتح البوابة وادخل بتوصل للغز ثاني صعب شوي اذا ما عرفته بعلمك بعدين . وشكراً

batistuta_9_1
15-09-2001, 01:33 PM
اخوي الموجراجين والجميع ..

وصلنا الاسطوانة الثانية ووصلت للبيت ووصلت للغز اللي تقول وهو اللوحة اللي فيها تسع صور تضغطها لكن ما عرفت الترتيب ?: ?: ?:

ممكن الفزعة ..

وانا عارف انكم بتقولون لا تلعبها احسن لك لكن وش نسوي قدم وملينا .. تكفون لا تتأخرون بالرد ومشكورين :": :": :": :": :":

الموجراجين
16-09-2001, 02:10 PM
السلام عليكم . اسمع يا عزيزي اللوحة اللي في البيت اذا كنت تبي تحلها ادمج العدسة الزرقا مع كشافك بيصير لون الكشاف ازرق وجه الكشاف على الباب بتلقى الرمز الأول بعدين رح للمستنقع ورح عند الصخرة الكبيرة بتلقى الرمز الثاني بعدين رح عند الشاطئ بتلقى الرمز الثالث ( طبعاً ما تقدر تكتشف الرموز الا عن طريق الكشاف الازرق ) اذا ما تبي تتعب نفسك وتروح تدور على الرموز انا اعلمك:
الصف الأول في اللوحة حط الرمز اللي على اليمين
الصف الثاني حط الرمز اللي في الوسط
الصف الثالث حط الرمز اللي على اليمين
بعد كذا كمل مشوارك . واذا صعب عليك شي ردلي وانا اعلمك وشكراً.
على فكرة ترى انا ختمت اللعبة قبل اسبوع يعني توّني وانا كنت ترى متورط زيّك لكن وش سويت رحت فتحت الموقع اللي يترجم المواقع من انجليزي لعربي وترجمتلي عن طريقه موقع انجليزي فيه الحل الكامل للعبة .

batistuta_9_1
16-09-2001, 03:16 PM
اشكرك جدا اخوي الموجراجين والله الحل صعب من كان بيطري عليه الشي هذا وعلى فكرة انا ما خليت شي ما دمجته مع العدسة إلا الكشاف حتى دمجتها مع البيبان :D :D :D لكن مو على بالي الكشاف .
ادري بتقول غبي لكن هذا لحاصل وعلى العموم مشكور اخوي وادري اتعبتك معاي انت واللورد و ريفلفر لكن تحملونا ولكم جزيل الشكر

الموجراجين
16-09-2001, 07:58 PM
العفو يا اخوي باتيستوتا لكن تراك ماتعبتنا وعادي جداً لكن عارفين مجاملات منك ولكن انا في الخدمة الى ان تختم اللعبة وشكراً