المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل رولا سعد ضحكت على الشعب العربي عامة ؟؟

الثائر العنيد
02-05-2005, 03:29 PM
( ستار أكاديمي )

أكاديمية تستقطب الفاشلين دراسيا والمنحلين أخلاقيا

مهزلة وأي مهزلة؟؟ مارونية لبنانية تضحك على شعووب بأكملها تدير أكاديمية العهر والإفساد وتستقطب اتصالات بالملايين ومن أين ؟ من شعووب تضخ ملايين الريالات ومن أجل من ؟ من أجل شاب منحل أخلاقيا ودينيا لم يصلي صلاة الجمعة منذ 15 أسبوعا وهو داخل الأكاديمية ولا أعلم لما سموها أكاديمية وهي في الحقيقة ( ببيت الدعارة ) بقيادة مديرة الأكاديمية المارونية ( رولا ) ولا أعلم هل من مثلها يعمل مديرا فعلا أما قوادا .

واليكم هذه الحقيقة

* أكثر من عشرين مليون اتصال هاتفي ترجح كفة هشام عبدالرحمن وتقربه من اللقب ...

عشرين مليون اتصال في يوم واحد فقط وكلفة الرسالة الواحدة 5 ريالات ...

أي في يوم واحد فقط كانت الكلفة :

5 × 20 مليون = 100 مليون

ولو قلنا 100 مليون × 15 أسبوعا = مليار ونصف ريال

علما بأن هذه الكلفة حسبة على 15 أسبوع فقط ولم نحسبها على أنها 100 مليون يوميا كما ورد في هذا الخبر

* تفاعل عربي كبير من داخل قاعة الحفل وهستيريا تصيب الجمهور بعد إعلان النتائج أكثر من عشرين مليون اتصال هاتفي ترجح كفة السعودي هشام عبدالرحمن وتقربه من اللقب

هذا ونحن نتكلم فقط عن الشعب السعودي ولم نذكر ملايين العرب خارج السعوديه ، وملايين الأتصالات الهاتفيه من الأغبياء العرب لترشيح غبيهم الأكبر الموجود فالأكاديميه ، أو الفاشل الذي يمث فشلهم وتخلفهم الديني والثقافي للدول الغربيه ...

ومن جهة أخرى نرى مثل هذا البائس المسكين

مأساة حقيقية يعيشها الناس فالغني ضيع دينه ويتصل لترشيح أحد المنحلين أخلاقيا ودينيا وفقير يرى الأموال تصرف على من باع دينه بدنيا زائلة والفقير في النهاية ينام بالشارع والمنحل يستقبل في المطار بمواكب وشعبيه وعقود إعلانية مستقبليه تقدر بملايين الريالات .

وفي النهاية تكسب مديرة الأكاديمية الرهان وتعيد للعرب أولادهم المنحلين أكثر أنحلالا وأكثر تفاهة وفشلا وتعيد ولدهم بعد أن كسبت منهم مليار ونصف ريال ...

فمن ضحك على من ؟

وأخيرا أود التنبيه إلى أني لا أخص هشام بالتحديد بل كل من شارك في هذه المسخره والكفر

الله لا يعاقبنا وحسبي الله ونعم الوكيل

ibn_alqalam
02-05-2005, 03:52 PM
مليون تحية وشكر على طرح الصورة يا رجل, الخليجي الفقير اصبح اسطورة, بينما تعودنا على فقر بقية العرب و لم نعد نبالي.

انا شخصيا اقترح برنامج فقير اكاديمي, ببطولة 95% من الشعب العربي. نصور خلاله الحالة الحقيقية للعرب, من اي دين اومذهب ,التي طالما تناستها عدسات التلفاز وصفحات الجرائد. فل يصوت عشريم مليون سفيه لمرضى السل و المشردين.

gonejn
02-05-2005, 09:18 PM
أخى العزيز تحية اليك
و شكرا على الموضوع
و أنا أعتبر موضوعك القيم تتمة لمقالى ( ما هو التريليون ) فها قد عرفنا كيف تنفق أموالنا
امرأة تضحك علينا و تسرق أموالنا باسم الفن يالسخافة و قلة عقول المشاركين
بالله عليكم ماذا لو أنفقت هذه الأموال على فقراء العرب و المسلمين
ان الغرب لا يبخل بالمليارات فى سبيل تنصير المسلمين
يذهبون الى أفريقيا المسلمة و يستغلون فقرهم و عوزهم الشديد و ياتون اليهم بالهدايا و الأطعمة و يقولون ان يسوع المخلص يحبكم و يبعث اليكم بهذة الهدايا تخيل أخى المسلم كم مسلما تنصر و يا ليتها أموالهم إنما أموالنا التى و ضعناها فى بنوكهم فأخذوها غنيمة باردة
مليارات تنفق على ستار اكاديمى و ملايين المسلمين لا يجدون قوت يومهم
لا حول و لا قوة الا بالله
و انا إليه راجعون

skillman
03-05-2005, 04:06 AM
ما للعين سوى النظر ..... وما للأذن سوى السمع
فهل للسان سوى التكلم ..

والعاقل من يميز بين الخير والفساد ( ماذا ترون من الاكاديمية سوى الفساد )

ihababbas
03-05-2005, 08:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين محمد بن عبد الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي العزيز كاتب هذا الموضوع لماذا هذا الحقد البين منك على هؤولاء الناس المصوتين والمُصوت لهم ، لماذا هذه النظرة المتخلفة الرجعية لبرنامج قوي استطاع أن يجذب لمشاهدته يوميا من أبناء العرب والمسليمن حوالي 25 مليون شخص لا يفارقون شاشة التلفزيون ...... يبدو أنك تعيش في عصر عمر بن الخطاب وأبو بكر الصديق ..... ها ها ها ..... يبدو أنك تعيش في عصر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ...... بلاش تخلف ورجعية كفاية أحقاد أنت ليه مش مع التطور يا رجعي.

أخي العزيز إوعى تزعل ...... لأن الكلام ده مش ليك الكلام ده قيل لي قبل ذلك من الكثير من الناس لما كنت أعترض على الهيافة العربية والتخلف الشبابي والعبط المزمن لأصحاب العقول التائهة من أمثال ستار أكاديمي وغيره.

والله يا أخي أنك معاككككككككككككككككك حق في كل كلمة قلتها ، يعني لما السعودية لوحدها تصرف 100 مليون ريال ومصر تصرف خمسين مليون جنيه ، والكويت 10 مليون دينار وتونس والعراق المتنيل على عينه والبحرين وسوريا والمغرب ولبنان والأردن وفلسطينن وليبيا والجزائر ده غير العرب المقيمين في المهجر ...... تخيل كل هذه المبالغ التي صرفت على هذه "الهيافة المقننة" لو تم تجميعها ووضعت كما في عهد أشرف الخلق والمرسلين صلى الله عليه وسلم ومن بعده الخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم تخيل ممكن كنا نجمع كام ، بحسبة بسيطة البرنامج بقاله سنتين الآن ومهابيل العرب والمسلمين بيصوتوا ، والحقيقة في سنته الأولى كنت أنا شخصيا أحد هؤولاء المهابيل وصوت لمحمد عطية .... المهم البرنامج بيجمع في السنة الواحدة من 23 دولة عربية بمتوسط حسابي 10 مليون ريال تقريبا يعني بيجمع في العام الواحد 230 مليون ريال لما نضربهم في سنتين حتى الآن يعن 460 مليون ريال ... لو هذا المبلغ وضع في مشا ريع تنموية لفقراء المسلمين والعرب كبناء دور رعاية الأيتام وأماكن العلم وصرف على الأرامل أصحاب الأيتام وصرف على مرضى الفقراء في العللم الإسلامي والعربي والله لكان له أكبر الأثر في إحداث تغيير إلأى الأحسن ...... بلاش ، لو صرف هذا المبلغ 460 مليو ن ريال سعودي في نشر الدعوة الإسلامية وإرسال بعثات إسلامية للأماكن المهجورة في العالم والتي يمارس فيها النصارى تنصيرهم لكان لذلك أشد الأثر ...... بلاش ، لو هذا المبلغ صرف على ابحاث عربية إسلامية لدعم التطور التكنولوجي المستأثر به الغرب وحده لكان لنا شأن آخر .... بلاش ، لو صرف على أي حاجة تنفع لكان أفضل وأوقع وأحسن............. ربنا يصبرنا :31:

إخوتي الأعزاء شكرا لكل من شارك في هذا الموضوع : ونصيحتي الأخيرة لكم بطلوا ستار أكاديمي وخشوا على نجم الخليج ... لأانه أكثر وأوقع هيافة ... ها ها ها ها

وشكراً :biggthump

Scorpion KING-911
03-05-2005, 11:34 AM
سبحان الله ..

لماذا ترك المسلمون والعرب خصوصاً اعمال الخير

ستار اكادمي برنامج ناجح ولا نستطيع القول بغير ذلك . والا لما جمعل كل هذا الكم من الاغبياء و اموالهم التي قدرتموها بملايين الريالات .

لكن انظروا الى سخط ربكم بدأ ينزل بدعاة الرزيلة بلبنان ( مع احترامي للاخوة اللبنانيين الملتزمين )
انظروا الى الاحداث على مقولتهم في ارض السلام : تدمير تفجير تخريب قتل

اللهم ازل هؤلاء الاغبياء من الوجود ودمر اكاديميتهم

وشكراً اخي على موضوعك الهادف والذي فيه الغيرة على شباب الامة

الثائر العنيد
19-05-2005, 10:06 AM
المشكله يا شباب إنه نحناب العالم العربي عنا بيئه خصبه جدا للأغبياء و المتخلفين و بيئه طارده للعلماء و الدين

هي فكرة ستار أكادمي إنهم لاقوا مجموعة مجانين يرقصوا و حطوهم ببيت واحد و إلتموا حواليهم المجانين يلي مثلهم

الله يلعن الكفره و المشركين إن شاء الله بتقوم حرب أهليه بلبنان و ما بنشوف ولا واحد مسيحي مارون ي كلب بعد اليوم

هيا للجهاد
19-05-2005, 12:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لنأخذ الموضوع على محمل الجد
ماهي أسباب ذلك
1-البعد عن الدين
2-ضعف الإيمان
3-سماح الأب لبنته وولده اللتصويت
4-قلة التوجيه التربوي
5-عدم معرفة بأحكام الدين
6-العرب يريدون الأنتصار حتى لوكالن الأنتصار إنحطاط في الأخلاق

البيولوجيست
20-05-2005, 12:02 PM
بسمك اللهم ،
وصل وسلم على النبي الأمي الكريم

أخي الثائر ، هداك الله ؟؟؟ كيف تقول الله لا تعاقبنا ؟؟؟
العقاب كفارة الخطايا و غسيل للذنوب

mr_madridy
20-05-2005, 12:43 PM
...........

حبذا لو تحترم نفسك في المرة المقبلة , واياك ان تكفر احد الاعضاء لمجرد وضعهم صورة شخص لا يعجبك :)

suzuki65020000
21-05-2005, 12:45 AM
صدق الشاعر حينما قال:
تموت الاسود في الغابات جوعآ ولحم الضأن تأكله الكلابا

R.A.E.F
21-05-2005, 06:05 PM
هل رولا سعد ضحكت على الشعب العربي عامة ؟؟

لسه تسأل

انا اقف عند كلمة قالها الاخ
skillman

والعاقل من يميز بين الخير والفساد

هنا يولد سؤال:- كم عدد العقلاء في العالم العربي ؟؟؟؟

رياض الخليج
21-05-2005, 07:04 PM
هي بس رولا سعد الي ضحكت على العرب
الحين كل من هب ودب يضحك على العرب
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

DE NILSON
21-05-2005, 08:11 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
والله شي يقهر ياعالم

black_darkness
23-05-2005, 01:59 AM
:vereymad:
كل السعوديين اللي دخلو ستار اكاديمي اقل شي معهم بكالوريوس
ولو منحلين اخلاقيا ماقبلوهم وهدا سبب التصفيات اللي في بداية البرنامج
يشوفو صوتهم واخلاقهم و....الخ

Unreachable
23-05-2005, 12:39 PM
أولا أشكرك أخوي على الموضوع

حقيقة اول ما طرح ستار أكادمي تابعته لكنني لم أكن أهتم بالتصويت ( شو غبي أنا أخسر بيزاتي على هالأشكال)
لكن السنة الثانية بصراحة اعتبرته سخيف و مظيعة للوقت ( أصلا لو عندي وقت جان يلست ألعب game cube)
لكن بصراحة قلبك إيعورك يوم أتشوف الناس إيخسرون بيزاتهم إلا على تصويت و لا بوستر
و ناس مب لا قين أكل عشان يا كلونه
و أنا هاي رولا ما أشتهيها أحسها عيوز طالعة من القبر
الله يرحمنا برحمته

o0ism0o
24-05-2005, 01:40 AM
والله ماقول الا استغفر الله العلي العظيم

والله يهدي الي صوتوا

مشكوووور اخوي على الموضوع:ds015:

سلام:ds010: