المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية حصري للمنتدى : خريطة الظواهر الخارقة بسان اندريس !!

HAMAD 11
02-05-2005, 08:25 PM
السلام عليكم ... اخر اكتشافات سان اندريس انه في اطباق طائرة وبيج فوت و عمالقة قردة و قردة و زومبيز بعد :bigeyes: ...

هذي هي الخريطة

اتمنى تروحوا للأماكن وتخبروني اذا فيه شيء فعلا ... لأنه الدليل في صور تبين هالاشياء

http://users.skynet.be/fa394045/gta-san-andreas/carte_mystere.jpg

وهذي بعض الصور !!!

http://gtasanandreas1.free.fr/images/images%20mysteres/doc1/doc1.jpg

woooow :wow: , انا هذا لو شفته كان رميت ابو الدراج وياه و ركضت طيران على البيت :05:

طبق طائر , هذا من عرض, بس ما ينفي صحته !!

اما الاخيرة , ركزوا على تحت السهم :أفكر:

صرت فيتال فريم مو سان اندريس :D, ان شاء الله اول ما يتصلح الجهاز رح انطلق وراء المجهول واشوف وش سالفتهم , ضكلهم مضيعين, بس البازوكا مو عاجبها اشكالهم بالمدينة هع :D

N.one
02-05-2005, 08:45 PM
مشكووووووووووووووووور

بس على اعتقادي نصابين بس يبغونك تلعب فيه :D:D

HAMAD 11
02-05-2005, 08:49 PM
اهلا ..

لا لا لا اخوي , هالاشياء موجودة فعلاً, وبعد فيه حوت ازرق وفي رجال بعد يطير !!! .. والقرد هذا انا شخصياً شفته و حالياً اخذت جهاز واحد من ربعي وبشوف البيج فوت

الاشياء فعلا موجودة , روح فتش عليها

اصلا المصمم من اول قال انه رح يحط اشياء مثل ذي بس محد اهتم

Fallen Devil
02-05-2005, 09:26 PM
والله الفلــة .... كل هذا فيه في gta ولا درينا عنه مع اني مخلص اللعبة 100 % :o
من جد صارت فاتال فريم خخخخ المشكلة اني كل شوي اشتري جي تي اي الحين شريت حول 4 نسخ والخامسة في الطريق يوم قلت لي عن هالشي .... :) اجل جي تي اي الجديد وش بيسوون فيه خخخخخخ :D

مشكور HAMAD 11

الهروب العظيم
02-05-2005, 09:34 PM
القرود تخوف :D
تحمست أرجع العب اللعبة عشان أشوف ذي الأشياء الغريبة ;)

شكرا حمد ;)

JAK
02-05-2005, 09:55 PM
هههههههه تصدق اليوم شايف برنامج عن البيج فوت و يتكلمون عن انه خدعه ... والله فله انا كل يوم الصراحه يزيد اعجابي بلعبة جراند ثيفت اوتو و كل مره اكتشف فيها شي جديد مشكور اخوي حمد 11 على الموضوع ..

The Last Fantasy
02-05-2005, 10:57 PM
مشكور حمد على الأخبار ... واله شي عجييييييب ..

كل يوم طالع اكتشاف جديد ,, والله شي حلو :أفكر:

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

~ SoKo ~
03-05-2005, 12:04 AM
مشكور حمد .. بس على اللف لي لفيناه أول ما نزلت اللعبة .. ما خلينا سنتيمتر في اللعبة الا اكتشفناه ما لاحظنا .. ان شاء الله بدور على البيج فوت .. يا سلام .. أكشن....... :أفكر: )

:wave:SuIkOdEn:wave:

Terry_88
03-05-2005, 12:18 AM
HAMAD 11 شكرررررررررررررررر حبيبي علي الصور و معلومات الرائعة فعلا اصبحت اكثر روعة ورح ابحث عليهم اجيبهم احياء او اموات :biggthump تسلم يا رائع و الي الامام . ;)

فان دام
03-05-2005, 12:38 AM
يعطيك العافيه ..
شيء عجيب فعلا ..

N.one
03-05-2005, 02:25 PM
وييييييييين ما شفنا شي وحنا خاتمينه

مدري باروح اشوووف.......

HAMAD 11
03-05-2005, 02:42 PM
Fallen Devil

هههه لو منك, كان تدري وش سويت :D ؟

كان خذيت لى دبابة جيش و روحت على متجر الاسلحة وتسلحت وبعدين جمعت لى كمين واحد من العصابة وروحت للبيج فوت :D, مع انى عارف انه كل الى رح يصير هو سفك للدماء وانه رح يذبحنا :p << ما يعرف يلعب

الهروب العظيم

هههه عيل قرود :p, بس تشوف الكائن الفضائي الى بالحانة في الريف :أفكر:

JAK7

البيج فوت من كثر ما شفت البرامج عنه صرت ارحمه والله :p ...
بس ما رح يصير كذا باللعبة :أفكر: ...

The Last Fantasy

هلا ...
الاكتشافات بسان اندريس ما رح تخلص ابد, وهذي الى يعجبني فيها :)

(((SuIkOdEn)))

حتى انا والله, كنت اخذ الالة الى يطير فيها كارل ( مثل الى بالصورة المأخوذة من عرض ويظهر فيها طبق طائر ) والف على المدن كلهن :D, وافجر واذبح واسوي بلاوي :p بس نادراً ما كنت اروح للريف واحوم هناك :D

Terry_88

هههه , انا عندى لك اقتراح :p , روح شيل البيج فوت بأي طريقة وارميه بمنطقة العصابة البنفسجية :biggthump خليهم يتأدبوا شوي :p

فان دام

العفو اخوي :)

R.B.D

روح, وجرب تلاحظ زين, ترا يطلعون لك من اي مكان ترا بعدين تتلوم وتلقي عمرك جدام المستشفي :D

~ SoKo ~
03-05-2005, 08:58 PM
أنا قبل شوي .. قلت بجرب و بشوف الظواهر الغريبة .. شغلت اللعبة .. و خذت لفة سريعة .. لأني مشغول <<< يلعب Haunting Ground :D .. و بقولكم باختصار الي شفته ... تراني ما درت عدل بس يعني خذت هذا الجهاز الي اطير فيه ..وشفت على السريع ... :lmao:

النقطة ذات اللون الاصفر : لقيت بحر .. نزلت داخل .. لقيت دلفين .. مادري اذا هذا المقصود .. :dontknow:
النقطة ذات اللون الاخضر: لقيت متاهة تحت البحر .. :wall:
النقطة ذات اللون البني : لقيت سيارة غريبة و أظن البعض يعرفها .. :drive:
النقطة ذات اللون الأبيض<< النقطة ذات اللون الابيض بس مب باين اللون (الي يبغي يتأكد يظلل المكان) :D .. قرية عادية ما اعرف شو فيها .. :ugh2:
النقطة ذات اللون الازرق الفاتح .. مصنع .. بس I dont No What In Side .. :hitit:
النقطة ذات اللون الرصاصي فيها سلاح ( ينفع حق الزومبي :biggthump ).. قرية ثانية مهجورة .. :AR15firin
النقطة ذات اللون البنفسجي .. مكان في وسط بركة ماء .. بس ما لقيت شي :ugh2:
النقطة ذات اللون البني الغامق .. بيت منعزل .. بس مكتوب في الخريطة زومبي .. اتوقع يكون هناك ... :wizard:

على فكرة شباب .. انا ما تأكدت 100% .. بس نظرة سريعة و اتوقع نص كلامي غلط .. :o ....... اظن الــ Yety ( الوحش الضخم ) مكانه صعب لأنهم مب محددين المنطقة بالضبط .. ياليت اخوي حمد تقولنا وين بالظبط . عشان ابدا شغلي <<< بيمثل فلم :D

مادري ليش اليوم دمي خفيف .. :laugh2: :laugh:

HAMAD 11
03-05-2005, 09:14 PM
أنا قبل شوي .. قلت بجرب و بشوف الظواهر الغريبة .. شغلت اللعبة .. و خذت لفة سريعة .. لأني مشغول <<< يلعب Haunting Ground :D .. و بقولكم باختصار الي شفته ... تراني ما درت عدل بس يعني خذت هذا الجهاز الي اطير فيه ..وشفت على السريع ... :lmao:

النقطة ذات اللون الاصفر : لقيت بحر .. نزلت داخل .. لقيت دلفين .. مادري اذا هذا المقصود .. :dontknow:
النقطة ذات اللون الاخضر: لقيت متاهة تحت البحر .. :wall:
النقطة ذات اللون البني : لقيت سيارة غريبة و أظن البعض يعرفها .. :drive:
النقطة ذات اللون الأبيض<< النقطة ذات اللون الابيض بس مب باين اللون (الي يبغي يتأكد يظلل المكان) .. قرية عادية ما اعرف شو فيها .. :ugh2:
النقطة ذات اللون الازرق الفاتح .. مصنع .. بس I dont No What In Side .. :hitit:
النقطة ذات اللون الرصاصي فيها سلاح ( ينفع حق الزومبي ).. قرية ثانية مهجورة .. :AR15firin
النقطة ذات اللون البنفسجي .. مكان في وسط بركة ماء .. بس ما لقيت شي :ugh2:
النقطة ذات اللون البني الغامق .. بيت منعزل .. بس مكتوب في الخريطة زومبي .. اتوقع يكون هناك ... :wizard:

على فكرة شباب .. انا ما تأكدت 100% .. بس نظرة سريعة و اتوقع نص كلامي غلط .. :o....... اظن الــ Yety ( الوحش الضخم ) مكانه صعب لأنهم مب محددين المنطقة بالضبط .. ياليت اخوي حمد تقولنا وين بالظبط . عشان ابدا شغلي <<< بيمثل فلم :D

مادري ليش اليوم دمي خفيف .. :laugh2:

اخخخخخخخ SuIkOdEn , حمستي

على فكرة , انا احسدك بصراحة :blackeye:, خذ نصيحة من مجرب ولا تسأل طبيب, حافظ على البلاي ستيشن تبعك ولا تسوي فيها مثل ما سويت انا << يلعب فيها كورة :09:

والجهاز على وشك التصليح وباخذ الجهاز الى بيطير وبروح اشوف البيج فوت :D, ولا لقيته اجمع جيش كامل واجيه بالبازوكا وانا اخوك خخخخ ..

انا انصحك تتعمق باللعبة وتشوف وتبحث يمكن تلقي شيء :)

~ SoKo ~
03-05-2005, 09:31 PM
حمستك ؟؟؟؟؟؟ ....... :09: احسن :09:
:smashfrea و بعدين ليش تلعب فيها كورة .. :laugh:

ومثل ما قتلي .. بحاول اتعمق في اللعبة .. و ان شاء الله احصل البيج فوت .. يا سلااام أكشن
.. بس يبغيلك سلاح قوي و خلاص .. كأنك تلعب لعبة رعب .. على فكرة .. في الصور الي انته حطيتها لاحظ زين بتلقى خرايط صغيرة على الجنوب الغربي مكان ما يتحكم اللاعب .. بحاول اشوفها زين و بدور عليها في الخريطة .. الله يعيني شكلي بتعب ... و اذا ما لقيتها .. بننتظر
لين تتصلح اللعبة مالك و تقولنا و اذا انته ما لقيتها .................... هذاك الوقت بنفكر شو نسوي .. :biggrin:

Stam
04-05-2005, 12:34 AM
الله يعطيكم العافية وجارى البحث عن هال UFO's

تحيتى لكم

Lasto
05-05-2005, 04:11 PM
أنا دورت في المدن كلها أكثر من 7 ساعات :bigeyes: و ولا شي حصلت :( و طلعلي مثل ما طلع للأخ sulkoden نفس الشي بس اللي مكتوب في الخريطة اللي في المنتدى كله باللغة المكسيكية :reporter: يعني ممكن ألها معاني ثانية :33: بس أنا مارح أيأس :vereymad: ألى أن أحصلهم كلهم :o باي :ciao: .

~ SoKo ~
05-05-2005, 04:42 PM
بس أنا مارح أيأس :vereymad: ألى أن أحصلهم كلهم :o باي :ciao: أنا يئست من المرة لي طافت :ugh2: .. لو سمحتو شباب . اي واحد يلقى أي شي غريب يقولونا .. :ciao:

AmiTy Ville
05-05-2005, 06:30 PM
اخوي انا شفت صورة للغوريلا من قبل بس ماعرفت مكانه ..

مشكوووور اخوي عالخرايط ..

ان شاء الله بروح ادمر الاطباق الطائرة وبقتل القرود ..هههههههههههههههه

Tranedo
05-05-2005, 08:15 PM
مشكور اخوي حمد على الخريطة

ودي العبها :biggthump
لكن السيدي مكسور ومتعيجز اروح اشتري ثاني :09: :09:
ان شاء الله بكره بروح اشتري وبجربها :ciao:

AmiTy Ville
05-05-2005, 11:30 PM
ماخليت مكان الا رحته ..

شكلي مابقتل قرود ولا شي ..

بس لقيت الدلفين والسلحفاة ..

d.o.d.y
06-05-2005, 12:05 PM
هذي الحين خريطة سان ادرياس اول مرة اشوفها الخريطة مو كذا

~ SoKo ~
06-05-2005, 03:00 PM
d.o.d.y :
No.. هذي خريطة سان اندرس بس مبسطة شوي ... لو تسوي مثلي و تشغل اللعبة و انته امبحلق عيونك في اللابتوب بتلاحظ التشابه .. :veryhappy

Squall 9
07-05-2005, 08:06 PM
الصور فكت والتفالين نزلت من فمي :11: .. شي لايصدق .. والله حمستني العب جي تي أ لإن قاطعتها وبديت بميد نايت ختمت ميد نايت روعه المهم .. حمد ما جربت تطلق الرصاص عليه ؟ .. وشكرا على التوضيح جزاك الله خير .. :biggthump

M A R Q E Z
07-05-2005, 11:27 PM
يا اخوي فيه البيج فوت انا شفته وركبته

Lasto
08-05-2005, 07:48 PM
:06: أخ *الشرير*ممكن تكللنا وين شفته بالضبط يعني حددنا عالخريطة و كيف ركبته :bigeyes: يعني أعتقد أنك كنت تتمسخر :jester: أو شي :09: (لا تفهمني غلط ;) ) المهم بس مكانه بليز :( بليز :02: .

Squall 9
08-05-2005, 09:55 PM
لووووول لا لا ماكان يتمسخر ^^ .. شوف مكانه في الخريطه اول صوره يا ذا لاست سنيك :)

HAMAD 11
08-05-2005, 09:57 PM
يا اخوي فيه البيج فوت انا شفته وركبته

Whaaaaaaaaat ?? :bigeyes:

شلون ركبته :wow: وممكن تقتله ؟ :wow:

ahdflash
08-05-2005, 10:14 PM
مشكور اخوي حمد على الخريطة

ودي العبها :biggthump
لكن السيدي مكسور ومتعيجز اروح اشتري ثاني :09: :09:

تصدق نفس سالفتي
=============
شكرا اخوي حمد بس ما اعتقد تصير:)

NOBUNAGA
09-05-2005, 12:36 AM
يا اخوان انا دورت

الزومبي لقيت مقبرة وفيه قبر مفتوح؟؟
بس ماشفت زومبي :06:

d.o.d.y :
No.. هذي خريطة سان اندرس بس مبسطة شوي ... لو تسوي مثلي و تشغل اللعبة و انته امبحلق عيونك في اللابتوب بتلاحظ التشابه .. :veryhappy

:33: يعني بتعلمنا ان عندك لابتوب

ماشاء الله عليك

~ SoKo ~
09-05-2005, 08:46 AM
يا اخوان انا دورت

الزومبي لقيت مقبرة وفيه قبر مفتوح؟؟
بس ماشفت زومبي :06:

:33: يعني بتعلمنا ان عندك لابتوب

ماشاء الله عليكلا اخوي انت ليش فاهمني غلط .... بس كنت أبغي أبين لــd.o.d.y أنها خريطة سان اندريس ... :02:

وبعدين اخوي الزومبي موجود ... الأخ *الشرير* لقاه .. :)

NOBUNAGA
09-05-2005, 11:53 AM
اعذرني اخوي (((SuIkOdEn)))

بس اخونا الشرير يقول انه ركب البيق فوت ؟؟ والمشكله انه ماحدد لنا بالضط وين حصله

على العموم انا قدرت احدد المكان الموجود في الصورة (الي واضعها الأخ حمد )الي سي جي راكب سيكل وشاف بيق فوت

انا بدوره هناك :ciao:

goood
10-05-2005, 12:46 AM
مشكووووووووور اخوي على كل شي والله حمستني

والله القرود تخوف:afraid: <<<<<<طالعة فيها :D

الا اقول تنضرب القرود يمكن اتهاوش ويا واحد

بالنسبة الى الدلفين والسلحفاة مفلتين على قرش في كل مكان خخخخخ

ومشكوووووووور على هذا الاهداء انتظر المزيد<<<<<لاكن مو قرود هالمرة ديناصورات:09: