المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::: برأسية امبروزيني .. الميلان الى اسطنبول :::

Scorpion KING-911
05-05-2005, 03:13 AM
احب ان ابارك لعشاق الميلان هذا التأهل الغير مستحق (مع احترامي الكبير للميلان وجماهيره)

لكن هذه هي الكرة

بعض اللمحات من المباراة

سجل الكوري جي سونج بارك الهدف الاول باللقاء بعد كرة ثنائية رائعة اصطمت بقدم نيستا ليصوبها الكوري تصويبة من طراز ارض جو سكنت شباك ديدا في الدقيقة 8 من عمر المباراة.

ضغط الهولنديون طيلة فترات الشوط الاول الذي انهى بهدف للبي اس في.

بعد باية الحصة الثانية بدأ الميلان ينهج الى الهجوم قليلاً . شتت فيها الهولنديون مشاريع فرص خطيرة .

في الدقيقة 65 لعب يو ينج لي كرة عرضية مباغته اسكنها الكبير فليب كوكو في مرمى ديدا مع محاولته لامساك الكرة.

استمرت المباراة سجلاً الى الدقائق الاخيرة هدأ الفريقان واستعدا للاشواط الاضافية .. ولكن
امبروزيني لحضة ايداعة الكرة في الشباك

لعب كاكا كرة عرضية مفاجئة اسكنها ماسيمو امبروزيني داخل المرمى تفاجأ بها الحارس جوميز في الدقيقة 90 من عمر المباراة .

بعد هذا الهدف بدقيقة اضاف كوكو هدفاً ثالثاً وجميلاً من كرة رائعة هيأها له نفس اللاعب يونغ لي.

الف مبروك للميلان التأهل

والف مبروك لايندهوفن هذا الاداء الاكثر من رائع

ويحمد ربه انشيلوتي بان نجى من مصيبة اخرى كادت ان تحل به للمرة الثانية خلال عامين

ولكم تحياتي

DE NILSON
05-05-2005, 03:20 AM
اعطني حظ الميلان وارمني في البحر

2-0

1-3 والله ظلم هذا القناون ياجماعة

Scorpion KING-911
05-05-2005, 03:32 AM

2-0

كلامك صحيح يا دنيلسون

واحلى شي ان بامريكا الجنوبية ما يعترفون به

owenss10
05-05-2005, 03:36 AM
شويه اعطني حظ ميلان.الفريق تاهل بالدف والااندهوفن لعبوا فيهم لعب..الحق يقال ياميلان ياكبير..اهم حاجه اندهوفن حفظ ماء الوجه.

عاشق_ الاهلي
05-05-2005, 07:51 AM

2-0

000000000000000000000

heardy boy
05-05-2005, 08:34 AM
مشكور اخوي

بس كلامك ما ينفهم شوي

مبروك حق ميلان

متى المباراة النهائية؟؟؟؟؟؟؟؟

The Captive
05-05-2005, 09:23 AM
مبروك لميلان وهاردلك لأيندهوفين .. :) ..

Abu Layth
05-05-2005, 10:12 AM
حرام ايندهوفتن كان يستاهل التأهل

مبرووك لعشاق الميلان

بس خلاص البطوله الاوروبيه مكتوبه باسم الليفر يعني ما اتعبوا حالكم

كل التوفيق لزملاء جيرارد بالنهائي

blanka797
05-05-2005, 10:20 AM
أنا اظن إن لاعبي الميلان كانوا مرهقين خلال المباراة ، وبالتالي فلم يبذلوا الجهد البدني المطلوب الذي يجارون به فريق آيندهوفن (المرتاح بعد حسم لقب الدوري) ..

فريق ميلان لعب بتكيتيك يغلب عليه "توفير الجهد" وبالتالي لم يظهروا بالصورة المطلوبة ، فسمحوا لفريق آيندهوفن بأن يصول ويجول ويمتلك زمام المبادرة على اعتبار أن مهمته صعبة ،،، وأظن إن هدف امبروزيني لم يكن صدفة بل كان هدفا مصنوعا من جملة تكتيكية تكررت أكثر مرة في المباراة حيث سدد أمبروزيني قبلها كرة رأسية في مواجهة الحارس صدها بصعوبة ،،

وأنا شاهدت المبارة في أحد القنوات الاجنبية وكان المحلل فيها متأكدا أن ميلان سيفوز ولكن بعد أن يتعادل آيندهوفن ، وقال إن المدرب آنشلوتي طلب من لاعبيه أن لا يبذلوا جهودا بدنية كبيرة تؤثر على مسيرتهم في الدوري الايطالي وأن يكتفوا بمحاولة الخروج بنتيجة هذه المباراة بأقل مجهود ( وهذا ما حصل)

Rivaldooo 11
05-05-2005, 10:21 AM
ارى رؤوسا قد اينعت وحان قطافها

يا ناس لو القانون ما يطبق كان الميلان لعب بطريقة غير

الميلان لعب باقل مجهود علشان عندنا مباراة قمة في الاهمية مع اليوفي يوم الاحد وانتو طبعا ما تفكروا الميلان ايش وراه وايش اللي ينتظره تبغوا تشوفوا فريق يلعب كل مباريات الموسم بمستوى ثابت وما تبغوا اللاعبين يرهقوا

انت حبيبي لو شفت مباراة الميلان مع فيورنتينا كان قلت على ايند هوفن فريق درجة ثانية امام فيورنتينا

انشلوتي اقسم بالله لو نزل للفوز كان ايندهوفن ما شم باب ديدا زي اللي عملوه الشوط الاول في الذهاب

بو ضاري
05-05-2005, 10:33 AM
صراحه ايندهوفن كان يستحق انه يوصل النهائي وليس الميلان

الميلان لعب باقل مجهود علشان عندنا مباراة قمة في الاهمية مع اليوفي

3-1!!!!!!!!!!!!!!
هذا المجهود اقل اللي تتكلم عنه !! كنت اتوقع المجهود الاقل يتم بالتعادل وليس بالخساره المذله هذي
بسك غرور بفريقك الميلاني ..
عذر اقبح من ذنب ..
واذا خسرتوا النهائي بتقولون ، خسرنا النهائي عشان نحسم الدوري ، صح ؟

انت حبيبي لو شفت مباراة الميلان مع فيورنتينا كان قلت على ايند هوفن فريق درجة ثانية امام فيورنتينا

ماذا لو لم ليسجل امبروزيني لانتهت المباراه بثلاثيه نظيفه واشتغلت صحف ميلان بالخروج المذل كما كانت تكتب

عندما خرجت ايطاليا من امم اوربا من الدور الاول ؟

ايندهوفن ودع البطوله ، بتهزئه ميلان ..بـ ثلاثيه !! تحت قياده كوكو :)

الفرق الهولنديه قامت تبرز بالساحه الاوربيه

Rivaldooo 11
05-05-2005, 10:42 AM
صراحه ايندهوفن كان يستحق انه يوصل النهائي وليس الميلان

3-1!!!!!!!!!!!!!!
هذا المجهود اقل اللي تتكلم عنه !! كنت اتوقع المجهود الاقل يتم بالتعادل وليس بالخساره المذله هذي
بسك غرور بفريقك الميلاني ..
عذر اقبح من ذنب ..
واذا خسرتوا النهائي بتقولون ، خسرنا النهائي عشان نحسم الدوري ، صح ؟

ماذا لو لم ليسجل امبروزيني لانتهت المباراه بثلاثيه نظيفه واشتغلت صحف ميلان بالخروج المذل كما كانت تكتب

عندما خرجت ايطاليا من امم اوربا من الدور الاول ؟

ايندهوفن ودع البطوله ، بتهزئه ميلان ..بـ ثلاثيه !! تحت قياده كوكو :)

الفرق الهولنديه قامت تبرز بالساحه الاوربيه

لو ما دخل هدف امبروسيني ما كان دخل هدف كوكو يا كوكو

وبعدين وهدف امبروسيني لو ما دخل كان دخل اللاعب سيرجينيو وهو اللاعب اللي كان بيفرق مع لميلانفي هذا اللقاء
عموما لا تقول الميلان لا يستحق مع احترامي لك مين انت علشان تحجم الميلان الميلان مع موعد مع اقوى بطولتين في العالم وتقولي عذر اقبح من ذمب

الثلاثية دي بلوها واشربوا مويتها يا حاقدين لانها ما تاثر لانها زي قلتها يا شيخ لو الميلان ضمن الفوز بالبظولة ةانهزم من المريخ السوداني 9-0 مو فارقة لانها ما تاثر يا اخي انتم بس تنظروا للشكليات فققققققط وشوفوا الشكليات ايش عملت بالبارسا والريال والمان والبايرن

بو ضاري
05-05-2005, 11:04 AM
هذا الميدان ياحميدان

وامس بالميدان

كان ايندهوفن الافضل

وكوكو كان الافضل بالمباراه ..

:afraid: ياكوكو قال !!

اعصابك ياخونا ليش مو قادر تعترف بالهزيمه الثلاثيه !!!!!!3-1 انتهت النتيجه صح ؟

صدقني راح اضحك لو خسرتوا الدوري والشامبيوزن ليق ..وبتطلعون خالين الوفاض

مين انت علشان تحجم الميلان الميلان مع موعد مع اقوى بطولتين في العالم وتقولي عذر اقبح من ذمب

مالميلان الا فريق متواضع ساعده الحظ امس ..

اقوى بطولتين في العالم

كاس العالم ، كاس امم اوربا ؟ :31: خبري فيها مايشاركون الانديه ، يسويها بلاتر يدخل الميلان :D

اعترف بالهزيمه امس ..ليش مو راضي تعترف بالهزيمه ..ليش عبالك فريقك يعنى انه الفريق المتكامل الذي لا يخسر ابداً ؟ بسكم غرور ياميلان !! تحمدوا ربكم قوانين البطوله هي الي نفعتكم

Al-Saher10
05-05-2005, 11:09 AM

وبعدين وهدف امبروسيني لو ما دخل كان دخل اللاعب سيرجينيو وهو اللاعب اللي كان بيفرق مع لميلانفي هذا اللقاء
عموما لا تقول الميلان لا يستحق مع احترامي لك مين انت علشان تحجم الميلان الميلان مع موعد مع اقوى بطولتين في العالم وتقولي عذر اقبح من ذمب

الثلاثية دي بلوها واشربوا مويتها يا حاقدين لانها ما تاثر لانها زي قلتها يا شيخ لو الميلان ضمن الفوز بالبظولة ةانهزم من المريخ السوداني 9-0 مو فارقة لانها ما تاثر يا اخي انتم بس تنظروا للشكليات فققققققط وشوفوا الشكليات ايش عملت بالبارسا والريال والمان والبايرن
صحيح اخوي

بس ابغى اعرف ليش حاقدين عالميلان :33:
يمكن عشانه على تحقيق اقوى بطولتين على مستوى االعالم :أفكر:
وغيره ماقدر

الازوري1
05-05-2005, 11:22 AM
فعلا الحظ لعب مع الميلان للمرة الثانية بعد مباراة الذهاب ... والحظ نادرا مايأتي مع الميلان ولكن يجب أن نعلم ان الحظ جزء من كرة القدم

آيندهوفن فعل كل شيء وسجل ثلاثة اهداف في مرمى الميلان ( ياشباب ثلاثة أهداف يعني شيء مو سهل ) ... ولكن بسبب أفضلية التسجيل بمرمى الخصم تأهل الميلان المحظوظ وخرج آيندهوفن الرائع .. فعلا ليس الأفضل من يتأهل

صراحة لأول مرة أحس بقساوة القانون والذي يعطي الأفضلية للتسجيل بمرمى الخصم على أرض النادي المنافس وأعتقد أنه آن الآوان لإلغائه

ولكن مااقدراقول الا هاردلك لآيندهوفن الرائع ومبروك للميلان

أنا اظن إن لاعبي الميلان كانوا مرهقين خلال المباراة ، وبالتالي فلم يبذلوا الجهد البدني المطلوب الذي يجارون به فريق آيندهوفن (المرتاح بعد حسم لقب الدوري) ..

ياعزيزي آيندهوفن يلعب على ثلاث بطولات ففضلا عن دوري الأبطال فعنده كأس هولندا والدوري المحلي . بعكس الميلان دوري محلي ودوري أبطال

Rivaldooo 11
05-05-2005, 12:03 PM
هذا الميدان ياحميدان

وامس بالميدان

كان ايندهوفن الافضل

وكوكو كان الافضل بالمباراه ..

:afraid: ياكوكو قال !!

اعصابك ياخونا ليش مو قادر تعترف بالهزيمه الثلاثيه !!!!!!3-1 انتهت النتيجه صح ؟

صدقني راح اضحك لو خسرتوا الدوري والشامبيوزن ليق ..وبتطلعون خالين الوفاض

مالميلان الا فريق متواضع ساعده الحظ امس ..

كاس العالم ، كاس امم اوربا ؟ :31: خبري فيها مايشاركون الانديه ، يسويها بلاتر يدخل الميلان :D

اعترف بالهزيمه امس ..ليش مو راضي تعترف بالهزيمه ..ليش عبالك فريقك يعنى انه الفريق المتكامل الذي لا يخسر ابداً ؟ بسكم غرور ياميلان !! تحمدوا ربكم قوانين البطوله هي الي نفعتكم

اذا كانت الهزيمة توصلنا للنهائي فخلينا ننهزم كل مباراة 10-0

وانا اقصد اقوى بطولتين على مستوى الاندية

انا مو مغرور حبييبي بس الاعضاء كلهم تايرين على الميلان

Dark Cemetery
05-05-2005, 12:22 PM
والله حرام هذا القانون .. !

فريق يفوز 3 - 1 وما يتأهل ..

هذا فريق الميلان فريق الحظ ..

ولاتنكر يا ريفالدو انكم محظوظين واعترف بالهزيمة ..

3 - 1 وماتبي تعترف !! والله انك عجيب ..

أنا ما أبغا أثير المشاكل بس غريب انت والله أحد ينهزم 3 ومايعترف ..

ما قصدي أبغا أسوي معاك مشكلة بس أنا مستغرب منك !

على العموم مبروك للميلان وهاردلك يا اندهوفن الرائع ..

The JuGgLer
05-05-2005, 12:46 PM
مبروك للميلان

وبالتوفيق لليفر في المباراة النهائية ...

The JuGgLer
05-05-2005, 12:50 PM
متى المباراة النهائية؟؟؟؟؟؟؟؟

يوم الاربعاء 25 مايو

تحياتي / الرياضي

DE NILSON
05-05-2005, 02:27 PM
اقول لاتكثرون هرج الميلان تاهل والف ومبروك

لكن الميلان محظــــــــــــــــــــــــــــــــــــوظ وعشاقه لايعرفون كيف نجى من ايندهوفن

ارهاق ما ارهاق هذا مو شغلنا

Homoud
05-05-2005, 03:17 PM
ألف مبروك للميلان وهاردلك لأيندهوفن اللي أمتعنا الصراحة أمس ..

يا شباب لا تحكمون على الميلان من مباراة واحده ..

ترى الميلان كان مبدع في الأدوار السابقة وأعتقد الفريقين يستحقون الفوز :)

ويا اخي العزيز ريفالدو11 لا تأخذ الموضوع بحساسية فالميلان كبير ..

ولا تلوم الأعضاء لأنه انا شخصيا كنت حزين على خروج ايندهوفن :)

MANUTD 4 EVER
05-05-2005, 05:10 PM
قسم بالله بالحظ تأهل ولا والله الـ بي اس في هو الأحق في التأهل وانتوا شفتوا كيف في اقل من دقيقه بعد احرا الميلان الهدف احرز كوكو الهدف الثالث ووالله لو الوقت يسمح كان فاز الـ بي اس في 5 - 1

لكن صدق الميلان فريق الحظوظ والصدف ....

والوعد يالميلان قدام الليفر في تركيا.................................

Scorpion KING-911
05-05-2005, 07:02 PM
اخوي ريفالدو

اسمحلي يعني

معقول ان انشلوتي يخلي اللاعبين ما يبذلون مجهودات عشان يريحون قبل مباراة اليوفي؟؟
هو العام اكل هوا وكان متقدم الذهاب بفرق ثلاثة مع ديبورتيفو رجع اكلها خارج ارضه .

وبعدين ترا دفاعكم عواجيز وخلاص لازم يشوفون لهم مدافعين افضل واصغر (باستثناء نيستا)

المهم لا تزعل ولا تضخم الموضوع احنا نتاقش وكل واحد يقول رأيه

DI CANIO
05-05-2005, 07:53 PM
فعلا الحظ لعب مع الميلان للمرة الثانية بعد مباراة الذهاب ... والحظ نادرا مايأتي مع الميلان ولكن يجب أن نعلم ان الحظ جزء من كرة القدم

آيندهوفن فعل كل شيء وسجل ثلاثة اهداف في مرمى الميلان ( ياشباب ثلاثة أهداف يعني شيء مو سهل ) ... ولكن بسبب أفضلية التسجيل بمرمى الخصم تأهل الميلان المحظوظ وخرج آيندهوفن الرائع .. فعلا ليس الأفضل من يتأهل

صراحة لأول مرة أحس بقساوة القانون والذي يعطي الأفضلية للتسجيل بمرمى الخصم على أرض النادي المنافس وأعتقد أنه آن الآوان لإلغائه

ولكن مااقدراقول الا هاردلك لآيندهوفن الرائع ومبروك للميلان

ياعزيزي آيندهوفن يلعب على ثلاث بطولات ففضلا عن دوري الأبطال فعنده كأس هولندا والدوري المحلي . بعكس الميلان دوري محلي ودوري أبطال

والله انك ما تفهم شي بالكورة!!!!

تقارن الدوري الهولندي بالايطالي!!!!!

فريق متصدر الدوري الايطالي و موصل نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

واخر نادي طلع من كأس ايطاليا لا سيما معاناته طول الدوري من الأصابات

المتكررة لأبرز لاعبيه وتبيه يلعب كل مبارياته بنمط واحد؟؟؟؟؟

وفي النهاية اقول يا قاهرهم يالميلان.........

ومبروووووووووووووووووك لجميع مشجعي ميلان التأهل لنهائي

دوري ابطال اوروبا....وعقبال البطولة الأوروبية والأيطالية...

الازوري1
05-05-2005, 08:10 PM
8
8
8
8

خلينا الفهامة لك

انا لم اكن بصدد المقارنة بين الدوري الايطالي و الهولندي .. بل قصدي كان ان آيندهوفن يبذل هذا الموسم مجهودات مضاعفة وهو على ثلاث جبهات حتى قبل مباراته أمام الميلان .. هل فهمت الآن يافهيم

وعلى فكرة هولندا اللي تتريق عليها انجبت لاعبين لهم الفضل بعد الله عز وجل في ماوصل اليه الميلان من امجاد وبطولات أواخر الثمانينات وبداية التسعينات

Dark_Matter
05-05-2005, 09:04 PM
السلام عليكم..
أولا مبروك لي وللميلان على الفوز المستحق..
وهاردلك ايندهوفن الرائع...

أنا مع اني اشجع الميلان لكن اعترف ان ايندهوفن كان رائع واكثر من الرائع بعد!
وقدّم مجهود خيالي..وممتع..

وأمس بالفعل كان بي اس في هو الأفضل..

ولو ايندهوفن اتأهل لاسطنبول ما راح تكون خسارة فيه..
لكن الميلان حرام انك تقولون انه ما استحق الفوز..
وتعممون عليه بأنه فريق حظ وصدف..
لأن لو الميلان فريق حظ ما كان راح يوصل للنهائي ويتصدر الدوري الايطالي وكله بالحظ!..

بالرغم من ان الحظ حالفه بعض المباريات..

كما انا اعتقد مستوى الميلان امس كان بسبب الارهاق للاعبين..
لكن لا أنكر الهزيمة القوية.. 3 - 1 ..

والميلان في النهاية تأهل وهذا هو المطلوب..
وبيت القصيد من بداية الموسم..
فهذه الهزيمة لا تأثر..

shevchenko7acm
05-05-2005, 09:41 PM
مييين قااااااال ان المييييييييييييييييلان تاهل بالحظ :vereymad: :vereymad: :vereymad:
زين كيف تصدر الدوري الايطالي و وصل الى النهائي :o

بو ضاري
05-05-2005, 10:03 PM
ولا يزال محبي ميلان ...لا يعترفون بالهزيمه !!!!!!!

انشلوتي اقسم بالله لو نزل للفوز كان ايندهوفن ما شم باب ديدا زي اللي عملوه الشوط الاول في الذهاب

ماتفهم بالكره بشي انت ..ابداً !!!!!!!!!!!!! انت لست سوى ..ميلاني فقط لا تعترف بالهزيمه
لا ويقسم وكان انشلوتي بيده العصا السحريه !!..لو كان بنفس هالشيء لما كانت هناك خسائر للميلان اذا كان يمتلك عصاه سحريه
بعد "لكل مباراه ظروف" ..ولو تكررت نفس المباراه ..وتكررت نفس النتيجه بكامل نجوم
وفهل انشلتوتي يقدم استقالته وبهذا ميلان توقف انجازاته بسبب مدرب؟!
وكأن انشلوتي حلال المشاكل وكاتب الرد لا يعلم ان الحل عند اللاعبين ..هه

وين ديدا امس ..اشوفه وقف يتفرج على كوكو وبارك سي جو وهجماتهم الضائعه

وين دفاع اللي كاتب عنه بتوقيعك ..تبخر بثلاثيه مشرفه ..وتأهل بإنكسار الى النهائي..

قول لي..هل راودك الشعور بان ميلان سيخرج امس؟ هل تفأجات بقوه النادي الهولندي ؟!؟ وتواضع الميلان؟!؟

ميلان ..مثل المحارب الشجاع المتعب الذي تأهل الى النهائي وهو متعب ومرهق فسيكون صيد سهل للـ ليفر

حينها سأقول مبروك ليفربول !!

تعلموا من ايندهوفن ..

بو ضاري
05-05-2005, 10:20 PM
والله انك ما تفهم شي بالكورة!!!!

تقارن الدوري الهولندي بالايطالي!!!!!

جاك الخبير الكروي الايطالي المعروف الثاني

الدوري الهولندي الي قاعد تستهزء فيه ..يطلع نجوم انتوا يالميلان متخصين في شرائهم

فان باستن
خوليت
سيدروف
ستام
كلايفرت
ريكارد

والاسماء اللي ذكرتها اعلاه كلها ساهمت في انجاز بطوله ما لميلان

أن دل هالشيء فيدل بقوه الدوري تبعهم ..

وكلام الازوري اتفق معاه

توقعت البي اس في يدخل المباراه متعب بسبب ارتباطاته باكثر من بطوله على عكس الميلان

ولو كان في وقت زياده ..كان كوكو هترك علي ديدا :D ..عجيب الهدف الثالث كان علي طريقه فان باستن

مهو عادي الميلان متعود على الهزائم بالثقيله خارج ارضه (تكررت السنه الماضيه مع الديبور) وآخ

لو البي اس في كان لديه حظ الديبور هالسنه لشفنا خماسيه نظيفه ..فمباراه الامس كانت كابوس لكل

ميلاني

بكل سنه ..الميلان يكرر انشودته الجميله في الشامبيونز ليق..السنه الماضيه خسر والسنه الحاليه تأهل الى النهائي بالحظ ويبرر الخساره بنفس الانشود الجميله
لا نريده بسبب
الحفاظ على الدوري او أراحه لاعبينه من اجل مباراه مهمه مع اليوفي..

Rivaldooo 11
06-05-2005, 02:10 AM
يا ابويا سبت ام الفهامة لك يا شيخ رووووووووووح بالله

وربي انك ما تفم عربي حبيبي انا ما انكرت الهزيمة الا لو كنت ما تعرف تقرا عربي حبيبي بس هزيمة ما اثرت ابدااااااااااااااا

وحبيبي ديدا هذا اللي مو عاجبك يا حلو بمباراة ايندهون امس حطم الرقم القياسي في المحافظة على الشبك نظيفة

اقول تقولوا حظ اقول اسرووووووو احنا فريق حظ عندكم شي الحظ ما يجي لفريق ما يلعب كورة الحظ ما يجي من فراغ اكيد افريق قدم شي وبعدين كل الللي جالسين يهرجوا مقهورين علشان فرقهم ودعت من البداية يا هوه ترااها مهي مشكلتي اختارو فرق عدلة

اذا فاز الليفر على الميلان اقوله الف مبروك لانه على الاقل وصل النهائي وهو الوحيد اللي له حق النقد

يا قارهم يا ميلان يا مشيب شعورهم يا مبكييييييييييييييهم ويا معذبهم كفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااية كل الاعضاء متجمعين ومقهمرين من المااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد نصيحة لا تحط عقلك بعقل الميلان لانك بتتعب وربي

Scorpion KING-911
06-05-2005, 03:52 AM

وربي انك ما تفم عربي حبيبي انا ما انكرت الهزيمة الا لو كنت ما تعرف تقرا عربي حبيبي بس هزيمة ما اثرت ابدااااااااااااااا

وحبيبي ديدا هذا اللي مو عاجبك يا حلو بمباراة ايندهون امس حطم الرقم القياسي في المحافظة على الشبك نظيفة

اقول تقولوا حظ اقول اسرووووووو احنا فريق حظ عندكم شي الحظ ما يجي لفريق ما يلعب كورة الحظ ما يجي من فراغ اكيد افريق قدم شي وبعدين كل الللي جالسين يهرجوا مقهورين علشان فرقهم ودعت من البداية يا هوه ترااها مهي مشكلتي اختارو فرق عدلة

اذا فاز الليفر على الميلان اقوله الف مبروك لانه على الاقل وصل النهائي وهو الوحيد اللي له حق النقد

يا قارهم يا ميلان يا مشيب شعورهم يا مبكييييييييييييييهم ويا معذبهم كفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااية كل الاعضاء متجمعين ومقهمرين من المااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد نصيحة لا تحط عقلك بعقل الميلان لانك بتتعب وربي
OK

خلاص
فريقكم احسن فريق في العالم ولا لعبه وتكتيكة افضل من منتخب البرازيل بكبرة بعد

حبيبي ترا والله لو يلعب الميلان قدام اليوفي بعد بكرة بهالطريقة ترا بياكلها اقل شي 4_0

ونفس الشي امام ليفربول

صح اني فرحت ان الميلان تأهل ما انكر هالشي بس لسبب واحد لا اكثر . ان يكون نهائي تاريخي بين ميلان وليفر فقط لا اكثر

بو ضاري
06-05-2005, 05:44 AM

جداوي :D ؟ وانا اقول ...

ديدا وينه ماشفنا بيوم المباراه عطوه 3 وطلعوا بشرف ..

اقول تقولوا حظ اقول اسرووووووو احنا فريق حظ عندكم شي الحظ

بأي منطق ..فريق يخسر 3-1 ويتأهل للنهائي ومايتسمى هذا حظ ..وهو بالاساس مالعب صح الا بالشوط الاول من المباراه
حبيبي شفت المباراه شفت ايندهوفن شلون طلع مصارينكم بالمباراه لعبوا بالدفاع لعب

واجزم لو كنت شايف المباراه بتكره اليوم اللي شجعت فيه هالفريق ..تحمدوا ربكم اقول

اها..حافظ علي شباكه قلتلي بثلاثيه حلوه ..شي جميل الواحد يحافظ علي شباكهه بثلاثيه ..

تفم..وتقولي ماافهم عربي ...حبيبي سنع كيبوردك اول بعدين تحجا

وصل النهائي وهو الوحيد اللي له حق النقد

هههههه نظريه حلوه ..الفريقين اللي يوصلون النهائي هم الوحيدين اللي يستحقون النقد

وين الفرق ال16 اللي وصلت لهالدور

قالي بس هم الاثنين يستحقون النقد

لو ميلان ماتأهل كان ضفته معاهم

خخخخ ...قاعدين بدوره كره قدم رمضانيه :D

يالله على العموم ماراح ارد علي جاهل في كره القدم ..مجال كره القدم فقط عنده ميلان ..ولاعب سابق كان يلعب معاهم وحول حق اولمبياكوس اسمه ريفالدو

يالله ..عقبال ماتخسرون الدوري ..ومعاه الشامبيونز ليق..ذيك الساعه ابيك تبررلي هالاسباب اذا كان

يقول اقسم بالله لو انشلوتي قاعدلهم كان فازوا ...خير ان شاء الله ..نبي نشوف انشلوتي بمباراه اليوفي

مختصر مفيد..فريق يلطش ميلان بأرضه !!!!..وفوق هذا يتأهل ميلان وجماهيره ماتعترف بالحظ

شي عجيب ومضحك

thaer89
06-05-2005, 07:09 AM
مبروك للميلان وهارد لك ايندهوفن
مع ان اندهفون كان احسن بس
ميلان تاهل ولا تستطيع تغير شيء

Rivaldooo 11
06-05-2005, 10:40 AM
ديدا وينه ماشفنا بيوم المباراه عطوه 3 وطلعوا بشرف ..

بأي منطق ..فريق يخسر 3-1 ويتأهل للنهائي ومايتسمى هذا حظ ..وهو بالاساس مالعب صح الا بالشوط الاول من المباراه
حبيبي شفت المباراه شفت ايندهوفن شلون طلع مصارينكم بالمباراه لعبوا بالدفاع لعب

واجزم لو كنت شايف المباراه بتكره اليوم اللي شجعت فيه هالفريق ..تحمدوا ربكم اقول

اها..حافظ علي شباكه قلتلي بثلاثيه حلوه ..شي جميل الواحد يحافظ علي شباكهه بثلاثيه ..

تفم..وتقولي ماافهم عربي ...حبيبي سنع كيبوردك اول بعدين تحجا

هههههه نظريه حلوه ..الفريقين اللي يوصلون النهائي هم الوحيدين اللي يستحقون النقد

وين الفرق ال16 اللي وصلت لهالدور

قالي بس هم الاثنين يستحقون النقد

لو ميلان ماتأهل كان ضفته معاهم

خخخخ ...قاعدين بدوره كره قدم رمضانيه :D

يالله على العموم ماراح ارد علي جاهل في كره القدم ..مجال كره القدم فقط عنده ميلان ..ولاعب سابق كان يلعب معاهم وحول حق اولمبياكوس اسمه ريفالدو

يالله ..عقبال ماتخسرون الدوري ..ومعاه الشامبيونز ليق..ذيك الساعه ابيك تبررلي هالاسباب اذا كان

يقول اقسم بالله لو انشلوتي قاعدلهم كان فازوا ...خير ان شاء الله ..نبي نشوف انشلوتي بمباراه اليوفي

مختصر مفيد..فريق يلطش ميلان بأرضه !!!!..وفوق هذا يتأهل ميلان وجماهيره ماتعترف بالحظ

شي عجيب ومضحك

وربي انك ما تفهم حبيبي بعد مرور اربع دقايق في المباراة يكون ديدا حطم الرقم القياسي في المحافظة على شباكة نظيفة واللي كان شايل الرقم فاندير سار

اقلك لو الميلان ينهزم بخماسية من اليوفي ويخسر الدوري برضه هذا ما يغير من عظمة الميلان ومو واحد زيك حيجي يقلل من الميلان لانه تقليلك من الميلان يدل على جهلك

يا اخي يرحم امك لا تتفرج للميلان بعد كدا الله يرحم ابوك يا شيخ ادفعلك كم وتترك الميلان في حاله وربي مني نتقص صداع

الازوري1
06-05-2005, 12:04 PM
خلاص ياشباب الميلان تأهل بالحظ .. صحيح أن آيندهوفن كان أفضل في مباراة الإياب ولعب بحسبه الميلان وطفشه ... لكن هذه كرة القدم ليس من يتأهل هو الأفضل دائما

blanka797
06-05-2005, 01:24 PM
مع إني لا احب ان اكون طرف في النقاش لكن هذا رأيي المتواضع :

مش معقول فريق يتأهل الى المباراة النهائية للتشامبيونز ليج للمرة السادسة (أو أكثر من السادسة) بالحظ؟؟؟!!!!!
ممكن نقول إن الميلان لم يقاتل من أجل هذه المباراة (وهذا صحيح وواضح) لكن هذا لا يعني أنه فاز بالحظ ...
فهناك هدف معين من هذه المباراة حققه ميلان وبأقل مجهود (وهذا هو الانجاز بمفهوم كرة قدم المحترفين)

الميلان يبقى مدرسة كروية فريدة من نوعها في أوروبا ، وهو فريق يعرف أقصر الطرق لحصد الالقاب وبأقل مجهود (وهكذا يفعل المحترفون في عالم كرة القدم)
ولعبة كرة القدم العصرية الان ليست فقط مجرد عرض قوي في مباراة أو مباراتين ، بل هي فريق يلعب لكي يفوز ويحقق الالقاب بأقل مجهود ،،

ولو كان واحد منا مدرب لفريق ميلان وكان فايز في مباراة الذهاب 2 -0 وما يحتاج سوى الى التعادل أو حتى الهزيمة 1-0 أو 3-1 فلا أظن أنه سيفعل إلا كما فعل أنشلوتي ورجال أنشلوتي وهذا ليس بعيب ، وخصوصا إذا كان فيه مباراة بعد عدة أيام مع غريمه التقليدي اليوفي (مباراة ستحسم لقب الكالتشيو)

يعني مفهوم (الهزيمة المشرفة) أو (الفوز الكبير) هذه المفاهيم ليست مفاهيم الكرة العصرية وليست في قاموس الفرق الكبيرة ، فقط الفوز والتأهل ولا شئ غير الفوز والتأهل بأقل مجهود أما الحظ فليس إلا عامل بسيط لا يمكن أن يصنع أمجاد الفرق الكبيرة كميلان ...

Dark Cemetery
06-05-2005, 01:36 PM
أخ ريفالدو حسـّــن ألفاظك بديت تغلط !

L.saha
06-05-2005, 03:09 PM
مبروك للميلان وجبل من الحظ الاوفر للاندهوفن

اتمنى ان الميلان يعيد تنظيم صفوفه عشان تكون المباراه النهائيه حاميه

Rivaldooo 11
06-05-2005, 06:46 PM
أخ ريفالدو حسـّــن ألفاظك بديت تغلط !

حبيبي انا ما غلطت عليك ولا سبيت احد

Rivaldooo 11
06-05-2005, 06:49 PM
مع إني لا احب ان اكون طرف في النقاش لكن هذا رأيي المتواضع :

مش معقول فريق يتأهل الى المباراة النهائية للتشامبيونز ليج للمرة السادسة (أو أكثر من السادسة) بالحظ؟؟؟!!!!!
ممكن نقول إن الميلان لم يقاتل من أجل هذه المباراة (وهذا صحيح وواضح) لكن هذا لا يعني أنه فاز بالحظ ...
فهناك هدف معين من هذه المباراة حققه ميلان وبأقل مجهود (وهذا هو الانجاز بمفهوم كرة قدم المحترفين)

الميلان يبقى مدرسة كروية فريدة من نوعها في أوروبا ، وهو فريق يعرف أقصر الطرق لحصد الالقاب وبأقل مجهود (وهكذا يفعل المحترفون في عالم كرة القدم)
ولعبة كرة القدم العصرية الان ليست فقط مجرد عرض قوي في مباراة أو مباراتين ، بل هي فريق يلعب لكي يفوز ويحقق الالقاب بأقل مجهود ،،

ولو كان واحد منا مدرب لفريق ميلان وكان فايز في مباراة الذهاب 2 -0 وما يحتاج سوى الى التعادل أو حتى الهزيمة 1-0 أو 3-1 فلا أظن أنه سيفعل إلا كما فعل أنشلوتي ورجال أنشلوتي وهذا ليس بعيب ، وخصوصا إذا كان فيه مباراة بعد عدة أيام مع غريمه التقليدي اليوفي (مباراة ستحسم لقب الكالتشيو)

يعني مفهوم (الهزيمة المشرفة) أو (الفوز الكبير) هذه المفاهيم ليست مفاهيم الكرة العصرية وليست في قاموس الفرق الكبيرة ، فقط الفوز والتأهل ولا شئ غير الفوز والتأهل بأقل مجهود أما الحظ فليس إلا عامل بسيط لا يمكن أن يصنع أمجاد الفرق الكبيرة كميلان ...

هذا هو الكلام اللي ابغا اوصل بس العالم هنا انفلتوا على الميلان

وهذا يدل ان اي خسارة قادمة للميلان كل الاعضاء بيفرحوا بسقوطه

GigiBuffon
06-05-2005, 07:06 PM
اولا الف مبروك للميلان

انا مقتنع بان الميلان يستحق اللعب عالنهائي رغم افضلية ايندهوفن في كلا اللقائين

لانهم يمتلكون فريق متكامل ولكن مدربهم افشل مدرب وغبي الى ابعد حدود

ولجل كذا فالفريق يمشي معه بحظ فوق الخيال

على عكس اندية يكون المدرب ممتاز ويملك نجوم كبار ولكن الحظ دائما ضده

Rivaldooo 11
07-05-2005, 12:19 AM
رد ولا احلى من عضو ولا احلى علشان كذا اقدر واحترم مشجعي اليوفي

الازوري1
07-05-2005, 10:56 AM
ولجل كذا فالفريق يمشي معه بحظ فوق الخيال

حظ بقووووة يابوفون .. و آيندهوفن والله انه غربلهم ولعب بحسبتهم في السان سيرو وأيضا في ملعب فيليبس