المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام oO مجلــس منتديــات البـلاي ستيشـن Oo

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7

The Last Fantasy
05-05-2005, 11:17 AM
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذا الموضوع عبارة عن ساحة حوار ونقاش حول ألعاب البلاي ستيشن القادمة قريبا .. وأيضا الألعاب الجديدة الصادرة .. حيث الانتقادات والآراء .. وأيضا أماكن تواجد الألعاب فور صدورها .. وغيرها من الأفكار .. وللمعلومية .. فكرة الموضوع مأخوذة من منتدى الأنمي .. ويشترط في هذا الموضوع احترام آراء الآخرين .. وعدم التلفظ بأي كلام بذيء .. وللمعلومية .. فالموضوع نوقشت فكرته مع المراقبين وتم الاعتماد .. ولا يشترط في الموضوع التحدث عن الألعاب بشكل خاص فقط .. فبالإمكان الخروج عن محتوى الحديث والتحدث بشكل عامي .. باختصار .. الموضوع يمثل ماسنجر مفتــوح .. الزبدة .. الموضوع للسواليف :D

دعونا نبدأ من الرد القادم ..

The Last Fantasy
05-05-2005, 11:18 AM
فلنبدأ مع هذه اللعبة ::

God Of War

http://musicmedia.ign.com/music/image/object/737/737568/GodOfWar160_032505.jpg

هذه اللعبة التي طالما انتظرناها لتصدر .. وعندما صدرت أصدرت ضجة حول ما تحويه هذه اللعبة من مشاهد مشينة للخلق ومخالفة للدين بشكل كبير .. ومع ذلك فإن الكثير أبدى إعجابه بطريقة اللعب فيه وبعضهم من قال بأنها تفوقت على برنس أوف بيرشيا وديفل مي كراي .. دعونا نتناقش حول هذه اللعبة .. أرجو التفــاعل ..

Mr_Gamer
05-05-2005, 12:02 PM
فكره حلوة بس ماتصلح !!
لان المفروض يكون لكل لعبة لها موضوع خاص لابداء جميع الاعضاءآراهم

على العموم نشارك ونشوف

God Of War

http://musicmedia.ign.com/music/image/object/737/737568/GodOfWar160_032505.jpg

كل الانتقادات تلقاها في الموضوع هذا
http://www.montada.com/showthread.php?t=362564 (http://www.montada.com/showthread.php?t=362564)

ياليت تضعونها هنا

Kaze
05-05-2005, 12:21 PM
مشكور اخوي لاست على فتح هل النوع من المواضيع لانه يفح المجال للتحوار في شتى ميادين العاب البلاي ستيشن وتكلم بمطلق الحرية و طرح آراء الاعضاء والتحاور فيها بما يرضي الله تعالى .

اما عن لعبة جود اوف وار الصراحة اعتبرها من الالعاب الرائعة التى خزنتها في جعبت العابي المميزة ولعبة بلا كلام روعة وجميلة و عجييييييييييبه وكل شيء ما عدى شيء واحد والكل يعرفة لان قلب اللعب فوق على حدر .

Fallen Devil
05-05-2005, 12:21 PM
the mystery

مهوب شرط بس عن الالعاب .... :ciao:

last fantasy .... مثل ماقال الانتقادات تلقاها في الموضوع
مايحتاج نعيد :D

The Last Fantasy
05-05-2005, 01:08 PM
the mystery
ينغير الموضوع كل فترة وفترة .. وبعيدن مو شرط الحدريث حول الألعاب .. بالإمكان الخروج والتحدث عن أي موضوع يدور في راسك معنا " أعضاء منتدى البلاي ستيشن " ^^

Angle of devil
والله هذا الراي اللي اسمعه حول اللعبة كثير .. وهلا بيك في الموضوع .. وإن شاء الله تشاركنا دايما :D

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

Snake Fang
05-05-2005, 01:50 PM
فكرة حلوة لاستو :)
ان شاء الله بتزيد التفاعل في المنتدى ,, و بتعرفنا أكثر على الأعضاء و رأيهم في ألعاب البلاي ستيشن و وجهات نظرهم ..

بالنسبة لجود أوف وار ,,, فأللعبة من وجهة نظري أفضل من برنس أوف برجا 1 و 2 , و أفضل من ديفل مي كراي 2 و 3نوعآ ما , و لكنها بالنسبة لي ليست أفضل من ديفل مي كراي 1 ..
بالنسبة للمناظر الغير خلقية ,, و أيضآ لما تحدث عنه البعض عن السراط و ما الى ذلك .. فنعم اللعبة للأسف يوجد فيها بعضآ من هذه الأشياء ,,,, و لكن ليست بشكل كبير , و أيضآ ان أسلوب اللعبة في القتال رائع و الحركة سريعة , و أسلوب الأسلحة و القتال و تطوير الأسلحة و تعلم الحركات رائع ,, و هذا أهم شيئ عندي في لعبة من هذه النوعية ..

و شكرآ

F I N A L
05-05-2005, 01:59 PM
اهلا اخوي عزوز بالصراحة هاذي اللعبة رهيييييييييييييبة جدا ..
لكن العيب كما ذكرت انت ..
فاتمنى انه ينزل جزء اخر ولكن بدون التفاهات التي حدثت في الجزء الاول ..
طبعا والبتاكيد انها كسرت برنس .. لكن كسرت ديفل ماي كراي 3 في هاذي لازم نعيد النظر ..!!
وشكرا حبيبي عزوووز على الموضوع الرهيييييب ..^^

The Last Fantasy
05-05-2005, 02:10 PM
Snake Fang
راح أعيد النظر في الوضع ^^ وشوف أفكارها ^^

F I N A L
باين عليها منحطة -_____- .. راح أشوف الوضع .. وشكور على مرورك ^^

يالله شباب .. ورونا مشاركاتكم ^^

The Captive
05-05-2005, 02:18 PM
فكـــرة جميلة .. :biggthump

PaPEr Cut
05-05-2005, 02:30 PM
اللعبة تتميز بأسلوب لعب سريع وحماسي ، لكن بعد فترة راح يبعث الملل إلى داخلك ، وأعتقد أن ديفل ماي كراي تفوقت عليها بكل تأكيد من هذه الناحية ، إضافـةً إلى السيناريو والقصة :o ..
ليس السبب أن القصة تتعلق بالإله ، لكن السبب أن القصة تافهة جداً ؟؟ ، إله يطلب من مخلوق أن يقضي على إله آخـر :afraid: ، وشكل المخلوق غريب وكأنه من كوكب آخـر :31: ؟؟ ، أما بالنسبة للجرافيكس والأصوات صراحةً من أروع الألعاب الي نزلت حصرياً على البلاي ستيشن 2 :33: ..

ففي النهاية ديفل ماي كراي وبرينس أوف بيرجيا أحرزت تقدماً كبيراً في نظري على جود أوف وار الي تعثرت من جراء قصتها الغبية وأسلوب لعبها الممل ، أضف إلى ذلك الإباحية الزائدة عن حدهــا :12: ..

((( والخلاف لا يفسد للود قضية :) )))

The Last Fantasy
05-05-2005, 07:43 PM
واضح من الكثير منكم أن اللعبة مو حلوة سيئة .. مع ان تقديراتها في المواقع جيدة نوعا ما .. والقصة مثل ما تفضلت بايخة وما لها أي معنى !_! .. هل من آراء أخرى ؟

Terry_88
05-05-2005, 08:01 PM
The Last Fantasy تسلم حبيبي علي هذا الموضوع الاكثر من الرائع :-
.
اصراحة العبة حلوة ما قولنا شي بس ما تتحدي الاساطير اما تقولي افضل من برنس اوف بريشيا 2 و ديفل ماي كراي و و يعني هذا مستحيل و الي يقول فهذا يعني انه لم يلعب بالعاب بشكل جيد ولم يدقق او يتحمس مع العبة وبعدين فعلا العبة تحتوي علي اشياء كثيرة ضد دينا الاسلامي و حاسس انها مقصودة المهم انا ليست بالمستوي الذي كلنا جميعا ننتضره و شكرا مرة اخري علي الموضوع .. ;) :ciao:

The Last Fantasy
05-05-2005, 09:35 PM
العفو يا الغالي .. واضح أن الجميع مستاء منها .. وبما أن الكلام يتمحور حول هذا الموضوع .. خلونا نتعمق في الوضع ..

لاحظنا أن غيرها من الألعاب كان يسيء أيضا بالدين الإسلامي .. وبأشكال ملتوية .. يعني مثلا .. أكثر لعبة أحبيناها واللي هي ديفل مي كراي 3 كان فيها باب يشبه الكعبة .. هذي أول وحدة .. وفيه لعبة قريبا بتنزل على البلاي ستيشن تحتوي على لقطات لنساء متحجبات .. أول ما نشوفها يدور في ذهننا أنهم يقصدوننا .. وغيرها مثل ما عرض أخوي كريس في أحد مواضيعه .. ونلاحظ بعد أن الألعاب الجديدة بدت نميل لفكرة العبودية .. يعني " مين الإله الحقيقي .. وهل هو شرير ولا لا " والعياذ بالله .. هذا والله يمس بديننا بشكل كبير جدا .. ولا شرايكم يا شباب .. اللي عنده إضافات أو كلام .. لا يبخل علينا .. في الانتظــار ..

slim
05-05-2005, 10:24 PM
اولاً اشكرك اخي العزيز على هذا الموضوع الجميل ويعطيك العافيه

ثانياً بالنسبة للعبه God Of War فهي لعبه رائعه ولكن يوجد بها بعض العروض السيئه
ونقدر نحط هذا العنوان لمثل هذه العبه :

ويوجد غيرها من الالعاب مثل ماذكر هنا ديفل مي كراي 3 كان فيها باب يشبه الكعبة

ولعبه DRIVER3 اذكر انه كان بها صوت أذان بس ماذكر في اي مدينه ....

وغيرها من الالعاب .

واشكركم جميعاً على هذا التفاعل وإلى الامام :ciao:

JAK
05-05-2005, 10:27 PM
يعطيك العافيه اخوي ذا لاست فانتاسي على الموضوع الصراحه جود اوف وور ماجربتها للحين لكن من كثرة الكلام اللي اسمعه حولها و حول انها رائعه لكن للاسف توجد فيها الكثير من الاباحيه و الاشياء الاخرى التي تتعلق بالاديان لكن اذا ججربتها ساعطيكم رأيي فيها .. :)

The Last Fantasy
05-05-2005, 10:41 PM
معك حق أخوي سلم .. موجود ألعاب كثيرة غير جود أوف وار .. مثل درايفر 3 زي ما قلت .. وأظن انها في مدينة أنقرة في تركيا إذا ما خاب ظني ... ومشكور على مرورك وتفاعلك ^^
وتسلم جاك على مرورك .. والله هذا اللي سمعته من اللي لعبوها .. وأنا راح أجربها .. وشاركنا دايما ^^

Terry_88
06-05-2005, 01:30 AM
فعلا في مدينة تركيا انساء متحجبات و الاذان قائم ولكن هو يدللك انك في مدينة تركيا او مدينة مسلمة ما اعتقد انهم يقصدون بشي وعلم عند الله .. ;)

Kaze
06-05-2005, 01:51 AM
شباب هذي يخلنين اتطرق لفتح باب من ابواب تم استخدامها ضد الاسلام وهي الالعاب الحرمة التى اتخذت من العادات والتقاليد العربية مجالا للترفية.
وانا ارفض هل الشيء
ولكن نحن ايضا لا نقصر نلعب اللعبة من اجل المتعة ( ينطبق الكلام علي)
اي رأي انا مستعد لسماعة

Terry_88
06-05-2005, 01:54 AM
و الله فعلا اخي الغالي نحنا كمان علينا الاحق و المثل يقول فاقد الشي لا يعطيه اذا تلمونهم انتم ايضا تلعبون او نحنوا نلعب هذه العاب كا متعة ما ندري ايش صاير .. :o

Kaze
06-05-2005, 02:16 AM
و الله فعلا اخي الغالي نحنا كمان علينا الاحق و المثل يقول فاقد الشي لا يعطيه اذا تلمونهم انتم ايضا تلعبون او نحنوا نلعب هذه العاب كا متعة ما ندري ايش صاير .. :o

مشكور اخوي تيري على ردك وانتظر المزيد

amarant thebest
06-05-2005, 03:55 AM
السلام عليكم
نشكر الاخ لاست على فتح هذا الموضوع
أولا:من ناحية ان اللعبة تتكلم عن الآلهه
هذا شئ غير مهم لأننا في النهاية لا نتأثر بتلك المواضيع
وهناك ايضا من يدرس تلك الآلهه في المدرسة في معظم الدول العربية
من ناحية الاباحية
هناك الكثير من الالعاب التي توجد بها اباحية ولكن هذا غير مهم لأن الأمر في البداية والنهاية مجرد لعبة
كلعبة: فاينال فانتاسي 10 و10-2
لعبة :ذا جيت اواي
لعبة:ديفيل ماي كراي
لعبة:شادو اوف روم
و غيرهم
في النهاية أختم حديثي بأن الشباب العربي مثقف و متفهم لكل الامور التي تدور حوله ولا يمكنه التأثر من لعبة

se7en7
06-05-2005, 05:17 AM
حقيقة مع احترامي لكم

ان المصمم اللعبة اذا قصده الاستهزاء بالمسلمين فلا اعتقد بأنه بيستفيد شيء و ذلك لان المشترين من الكفار لا يعرفون شيء عن الاسلام الا القليل وبذالك فقد استهزاء بنفسه

الا اذا ذكر بالاسم شيء فعلاً من الاسلام في اللعبة مثل (السراط او الجنة او غيرها) و اعطى معلومات بانه للمسلمين فهذه الحاله تكون اللعبة موجهه للمسلمين

مع ان المصمم اذا كان يريد ان يذكر شيء عن الاسلام سوف يذكره بدون خوف وذلك لعلمه بأن المسلمين لا يشترون النسخ الاصلية

اذن لا تقام الحجه على اللعبة الا اذا كان هناك دليل

و اما النقطه السلبيه في لعبة gad of war هي التعري وذلك في بعض العروض ولكن بأمكانك أن تقطع العرض

و ايضا ملاحظه للأسف بعض المسلمين عندهم هوس المؤامره بأن الكفار يفعلون كذا من اجل المسلمين وفي الحقيقه هم لا يقصدونهم

طبعا لا اقصد بان الكفار طيبون ولا يفعلون شيء لا بل هناك البعض منهم من يعمل ضد المسلمين ولكن بشكل واضح وصريح كأن يذكرون ذلك بالاسم الصريح وليس شكلا كما يقول بعض الاخوه باب الكعبة في ديفل ماي كراي 3 حقيقة هذا الكلام ليس عليه دليل وهو من وحي الخيال فما ادرى مصمم يعيش في اليابان بشكل باب الكعبة

ارجوا ان لا نظلم احد حتى وان كان كافر

وايضا من يكره سوني بسبب god of war وذلك لان اللعبة تعرض قصة إله الحرب وذلك بأعتقاد البعض بأن اللعبة تسيء الى الاسلام وذلك في رأيي خطأ فإذا كانت كذلك فهي تسيء الى المسحيين واليهود ايضا فاللعبة تعرض حياة الاغريق فليس من المعقول أن يدخلوا الاسلام الى حياة الاغريق وهم لم يعيشوا في زمنه و يجعلون النساء تتحجب والبطل يلتحي ويصلي صدقوني ستظهر اللعبة نكته

و في الأخير اقولها وبصراحة ومن دون زعل لهم الحق في كل ما يفعلون ويصممون في الالعاب فنحن لا نشتري الاصلي و الكثير من المشترين العرب على الكوبي ولا يوجد لنا سوق العاب حقيقي ولا شركات تصميم العاب فكيف بعد ذلك نتكلم

و اخيرا اتمنى لكم التوفيق في نشر الخير ولكن ان يكون ببرهان واضح لا مجال في الشك فيه وان يكون بعد تفكير وتفكير وتفكير

Soliden
06-05-2005, 06:39 AM
ان المصمم اللعبة اذا قصده الاستهزاء بالمسلمين فلا اعتقد بأنه بيستفيد شيء و ذلك لان المشترين من الكفار لا يعرفون شيء عن الاسلام الا القليل
نعم هم لا يعرفون إلا القليل... و هذا القليل هو عبارة وحشية الدين الإسلامي و تعصبه.. و صاحبنا المصمم إذا فعل شئ.. ساعد في تشويه الصورة أكثر و أكثر..

الا اذا ذكر بالاسم شيء فعلاً من الاسلام في اللعبة مثل (السراط)
حسنا, آتيك بصليب.. و لكن لا أذكر اسمه.. هل هذا يعني أنه ليس صليب؟! شكله يدل و لا حاجة لذكر اسمه.. كذلك الصراط الذي رأيناه في اللعبة.. الحدائد التي تدور حوله و تقذف بالناس في جهنم.. و مع أنه محرف قليلا..

و ايضا ملاحظه للأسف بعض المسلمين عندهم هوس المؤامره بأن الكفار يفعلون كذا من اجل المسلمين وفي الحقيقه هم لا يقصدونهم
المؤامرات منتشرة بشكل كبير و هي واضحة.. مثل الذي تفعله اسرائيل أثناء صلاة الجمعة, عرض أفلام إباحية, بينما الدول القريبة منها يصل البث الأرضي دون طبق أو غيره.. لا يوجد مؤامرات؟! المؤامرات ظهرت في عهد الرسول صلى الله عليه و سلم و تفشت في عهد عثمان و علي رضى الله عنهم.. و هي ما تزال قائمة حتى الآن.. أخي ألم تسمع بالغزو الفكري؟ هذا جزء من المؤامرات..

على كلٍ.. لقد أدمنا على الألعاب التي تأتينا من الغرب بأفكارها المختلفة.. و من الصعب بكل بساطة أن... نتركها.. لذا يجب أن نعمل على صنع بديل يناطح جودة الألعاب الغربية و يكفينا منها و لكن السؤال... كيف نفعل هذا...؟

The Last Fantasy
06-05-2005, 10:49 AM
كريس " مراقب ألعاب الرعب " حط صور واضحة وحية لألعاب على البي سي فيها جدران مكتوب عليها" لا إله إلا الله " وغيرها .. هذا دليل صريح وواضــــــــــــــــــــــح بأنهم يحاولون يشوهون الإسلام .. وبعدين محد ينكر ان الكفار هدفهم الإسلام بشكل واضح .. وهذا يسمى غزو فكري مثل ما قال أخوي سوليدن ..

The Last Fantasy
06-05-2005, 11:51 AM
يا شباب .. الكلام صار حاد .. وشكله بيقلب سياسة ... وإحنا ما نبي نوصل لهالمرحلة -___- .. خلونا نغير الموضوع ..

-----------------------------------------

كل واحد يدخل ويقول وش أحلى أكلة يحب ياكلها على الغداء ..وبأمانة ^^ شاركونا وخلونا نفرفش ..:D

Frank Jeager
06-05-2005, 12:04 PM
أفا كنت أمس ابغي أرد لكن ماصار لي وقت، فر الموضوع :09:

أحلى أكله، عيش وسمك صافي، لا تعتب عليي تراني ستراوي :D

The Last Fantasy
06-05-2005, 12:51 PM
ههههه .. طلعت بحري والله :jap001:

انت لو تدري وش أحب آكل أنا لتقوم تضحك :jap017:

PaPEr Cut
06-05-2005, 01:37 PM
وش أحلى أكلة يحب ياكلها على الغداء ..وبأمانة ..

طبق قــــادو قــــادو .. الي مايعرفه لا يسأل :p

Misho0o
06-05-2005, 01:52 PM
حقيقة مع احترامي لكم

ان المصمم اللعبة اذا قصده الاستهزاء بالمسلمين فلا اعتقد بأنه بيستفيد شيء و ذلك لان المشترين من الكفار لا يعرفون شيء عن الاسلام الا القليل وبذالك فقد استهزاء بنفسه
الا اذا ذكر بالاسم شيء فعلاً من الاسلام في اللعبة مثل (السراط او الجنة او غيرها) و اعطى معلومات بانه للمسلمين فهذه الحاله تكون اللعبة موجهه للمسلمين
مع ان المصمم اذا كان يريد ان يذكر شيء عن الاسلام سوف يذكره بدون خوف وذلك لعلمه بأن المسلمين لا يشترون النسخ الاصلية
اذن لا تقام الحجه على اللعبة الا اذا كان هناك دليل

انا معاك في هذي النقطه : )

ارجوا ان لا نظلم احد حتى وان كان كافر
اي نعم حرام نظلم احد بدون دليل ^^

ومشكور عزوز على الموضوع ^_^

Misho0o
06-05-2005, 01:55 PM

كل واحد يدخل ويقول وش أحلى أكلة يحب ياكلها على الغداء ..وبأمانة ^^ شاركونا وخلونا نفرفش ..:D

اكلتي المفضله بدون استثناء البراتا :12:

وسوحقن للبيتزا واشكالها :vereymad:

<<<< برتاوي معصب :09:

واللي يبي يعرف كل شي عن البراتا يدخل هنا www.mahdee87.8m.com (http://www.mahdee87.8m.com) :biggthump

ومشكور مرة ثانيه على الموزوع

(The Shark)
06-05-2005, 01:57 PM
كنت مجهز ليكم رد فلسفي عن ذا قود أوف وار , لكن ما صار نصيب

المهم أكلاتي المفضلة هي

:fing02: المثلوثة و بس :arms:

Frank Jeager
06-05-2005, 02:12 PM
ههههه .. طلعت بحري والله :jap001:

انت لو تدري وش أحب آكل أنا لتقوم تضحك :jap017:

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم.

:ciao:
إي ما قلت شنو، فخود دجاج؟ :p

عليكم أكلات عجيبة شباب :09:

Kaze
06-05-2005, 02:50 PM
انا اكلي مب شرط غداء او عشاء
انا اكلي على اللعبة :
فأذا كانت لعبة ار بي جي فمن كنتاكي
واذا كانت مغامرات فمن مكدولز
واذا كانت ونج الفن سمبوسة وبراتا
واذا قتال من الكفيتريا الي يم بيتنا

هذا تقسيم الاكل على حسب اللعبة

The Last Fantasy
06-05-2005, 03:35 PM
PaPEr Cut
قادو قادو .. خخخ .. شهيتني أقدود معك :09:

مشـاري
أقول تراك مزعجنا بالبراتا :09: ما لقيت الا هي :D

@عاشقPS2@
عادي .. تكلم عن جود أوف وار .. بعدين قل أكلتك :)
" ومن منا لا يعشق المثلوثة " :D

Frank Jeager
هيهي .. راح أقولك الحين شنو أكلتي :o

Angle of devil
لووووول .. حتى في الأكل منظم وقتك .. أنا في الوينينج إيليفن لازم أشرب ببسي ولا أي شي غازي .. إذا ما شربت أخسر :02: .. أما الآر بي جي .. ألعبها والمفطح جنبي :09:

بأقول لكم أكلتي المفضلة نيابة عن معدتي :D .. الأكلة هي :: مصقعة باذنجان :jap024: .. اللي ما أكلها فاتته أحلى أكلة :jap027: ..
وش بعد .. وين المراقبين .. خليهم يطلعون فضايحهم :jap042:

zolate
06-05-2005, 05:08 PM
اخي العزيزTHE LAST FANTASY
اسف لاني ما لاحظت موضوعك بس انا فعلا حاولت البحث في المنتدى
وما عرفت ان موضوعك يناقش اللعبة
والله العظيم انا الان فرحان جدا بعد ما شفت اهتمامك بالموضوع
وبعدين مو مهم من يكتب الموضوع المهم ان الفكرة قد طرحت للنقاش
على العموم انا وضعت وجهة نظري حول الموضوع وارجوا ما اكون زعلتك او زعلت اي واحد من الاعضاء الكرام......................
اكرر اسفي اخي العزيز مرة ثانية
وارجوا ضم مشاركتي لموضوعك......فأحنا في النهاية اخوان

والسلام خير ختام

ZOLATE:ciao: B4U

The Last Fantasy
06-05-2005, 06:00 PM
لا عادي أخوي .. أنت اعطيت رايك في الموضوع واحنا نبهناك .. ما فيه أي مشاكل .. ومثل ما قلت احنا أخوان .. وأهلا بك في أي وقت ^^

Misho0o
06-05-2005, 06:03 PM
مشـاري
أقول تراك مزعجنا بالبراتا :09: ما لقيت الا هي :D

ان البراتا شيئون لزيزون لايقاوم :biggthump
انها احلى من البيتزا بمليون مرة :09:

واذا كانت ونج الفن سمبوسة وبراتا

احسن الاختيار ايوها الفتى :biggthump

Terry_88
06-05-2005, 06:08 PM
ههههههههههههه :jester: :jester: الموضوع قلب منتدي اكلات ايش رايكم اعطيكم و صفة تحضير المعكرونة المبقبة هه ما حد يسئلني المهم نقاش حلوووو احب البازيلا مع السلطة :09: :09: ههههههه :jester: ايش رح تغدونا اليوم .. :ciao: ;)

The Last Fantasy
06-05-2005, 06:10 PM
مشــاري
سأذوق البراتا قريبا .. شكلها لذيذاتون :p

Terry_88
بازلاء مع السلطة .. خخخ .. حلوة ^^ إذا عندك وصفات حلوة عطنا وحدة .. على الأقل أملى بطني في الليل :09:

Flanteus
06-05-2005, 06:24 PM
اها .. :p

اخيرا غيرتوا الموضوع الحين أقدر اشارك :D ...

ما كنت أبغى انجس يدي بلعبة سخيفة :أفكر: !!!

( راح ندخل في نقاش عقيم اذا حطيت رد على اللعبة .... انتم تعرفونها :jester: ) ...

المهم انا آكل مثل جدتي... :D
قرص عيش حب وصوحين ( تصغير صحن ) جبنة بيضة وعليها زيت زيتون وفنجان شاهي ازرق :196: !!

أو مكرونة بالباشاميل :biggthump

( موضوع غريب :blackeye: بس حلو :D )

سلام :biggthump

The Last Fantasy
06-05-2005, 06:39 PM
هلا فلنطس ..

شكلك قديــــم .. من أيام أجدادك :09: الناس تطوروا وصاروا ياكلون التاكو والأومليت والأشياء هذي .. وأنت توك على هذي .. خخخخخخ

بس تصدق .. أكلك مش بطال :أفكر: .. :D

Fallen Devil
06-05-2005, 09:02 PM
عـليكم اكلات غريـــبة ...

قادو قادو :D وشو ذا ؟!!

براتا ؟؟؟ !!

انا طبعا عندي لكم اكلة كيذا :biggthump ضب محشـي بكورن فلكس ... ;)

المهم أفضل شيء عندي الاكل المكسيكي باانواعه ... :ciao:

Kingdom Fantasy
06-05-2005, 09:42 PM
الناس تطوروا وصاروا ياكلون التاكو والأومليت والأشياء هذي .. وأنت توك على هذي .. خخخخخخ

تصدق ماأعرف شئ من هذي اللي تقولها..:08:..خخخخخخهع..

المهم أكلتي هي...:D

طبق بيض..
صحن زيتون..
صحن قشطه..
عصير الربيع برتقال..:D!!
وخبز طبعا..:)

الموضوع أكثر من رائع..^^

ضب محشـي بكورن فلكس

ياشيخ اموت على الأكلات الهنديه..:D
(امزح..:09:)..وش ذي شكلها حلوه..؟‍!..خخخخهع:09::

THE ROCK IS THE BEST EVER
06-05-2005, 09:42 PM
وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

يا ذا لست فانتسي اكلتك المفضلة مصقعة بيذاجان

انا ما طيق هاذي الاكلة

اكلتي المفضلة المكرونة بجميع انواعها

نرجع الى GOD OF WAR

بصراحة انا ما وصلت كثير في اللعبة بس اللعبة مره اعجبتي
واهم شيء عجبني فيها الجرافيكس والقصة اعرف ان كثير
منكم يختلف على موضوع قصة اللعبة بس انا احب القصاص
الخيالية والي تكلم عن الالهة احس انه مشوقه وكل ما كانت
قصة اللعبة خيالية وغريبة تعجبني بس عيب اللعبة الوحيد هي المناظر
الخليعه واللعبة عندي افضل برنس اف برشيا 1 و2 و ديفل ماي كراي 3

tidus520
06-05-2005, 10:55 PM
كل مجتمع في العالم لما يصمم لعبة أو يألف قصة حيألفها بشكل مايتنافى مع مبادئهم الدينية والإجتماعية وهذه اللعبة مثال على اللي نتكلم عنه , فالناس اللي ألفوها ماأظن أن عندهم مبادئ دينية أو اجتماعية مؤثرة تمنع من هذه الأشياء , فلا تتوقعوا أنهم يعتبروا هذه الأفكار خاطئة أو محرمة (حسب مبادئهم), وعلى موضوع صوت الأذان في والحريم المحجبات في درايفر فحسب ماتقولون أنه المدينة هي انقره في تركيا يعني لازم امثل بيئة المدينة كما هي على الحقيقة وهذا مايعتبر استهزاء بديننا.:)

الأكلة المفضلة

ملوخية بالمربى مع عصير الكليجا الطبيعي وبعدين أحلي بشوية آيس كريم عالفحم وأحب أكثر لو كان مقمر.......:09:

The Last Fantasy
06-05-2005, 11:15 PM
Fallen Devil
طلعت مكسيكي بعد واحنا ما ندري :09: وبالنسبة للضب .. يمدحون عكرته مع العسل :jap024:

Kingdom Fantasy
اهاا .. قصدك نواشف ^^
التاكو أكلة مكسيكسة .. والأومليت حليب مع بيض بطريقة خاصة ... الكل يعرفها :)
عموما عبّود ..أنا عازمك على ضب يوم الاثنين بعد صلاة الجمعة :09:

والله ما فيه أحلى من المصقعة .. لذيذة لأقصى حد :jap049:
جود أوف وار أنا راح أشتريها قريبا .. وبشوف الوضع معها ^^

tidus520
كلامك ذهب والله .. كل هذا صحيح .. بس هذا ما يغير من حقيقة الوضع .. يعني الكلام مو محصور على جود أوف وار ودرايفر .. أذكر زمان كان فيه مواضيع عن تنس في مساجد .. وجدران مكتوب عليها " لا إله إلا اله " والمطلوب تدمير هذا المكان >< وش التفسير برايك .. أكيد تحرش .. عموما ..أنا رحت لراعي الآيس كريم وقلت له عطني آيس كريم بالفحم .. عصب علي ورفع صوته وقعد يقول " أنته بتهزر ولا إيه " :jap022: ورطتني مع راعي المحل الله يهديك :09:

Misho0o
06-05-2005, 11:25 PM
عـليكم اكلات غريـــبة ...

براتا ؟؟؟ !!

البراتا = شباتي

انها لزيزتون ورهيبوتون ورائعتون :jap024:

اذا تبغى تعرف عنها كل شي ادخل هنا www.mahdee87.8m.com (http://www.mahdee87.8m.com):biggthump

Frank Jeager
07-05-2005, 12:11 AM
الله ياخذ بليسكم جوعتونا :09: أبي آكل تونة
والله على الاكلات عاد، واحد بيلجان والثاني مخلوق فضائي محشي :blackeye:

Silent Dark
07-05-2005, 01:47 PM
أما أنا بالنسبة لي ما في أحسن من مكرونة البساغيتي :D :D
عمري ما تذوقت أحلى منها :biggthump
ومشكور على الموضوع:ciao: :ciao:

The Last Fantasy
07-05-2005, 02:35 PM
مشـاري
أريد أنا آكلها الآن .. شكلها لذيذتون :wow:

Frank Jeager
خخخخخ .. أي تونة تحب ! :p

*spiderboy*
ما أطيبها .. إنها لذيذتون :D

Kingdom Fantasy
07-05-2005, 03:29 PM
عموما عبّود ..أنا عازمك على ضب يوم الاثنين بعد صلاة الجمعة

*صدق*...:09:..خخخخخخخخهع..

ترى جوعتونا الله يهداكم..:D
تناقشوا في لعبة ار بي جي..عشان نتفلفس شوي..:08:

Misho0o
07-05-2005, 03:36 PM
يقولون في لعبه ار بي جي جديده تتكلم عن الاكل :p

Kingdom Fantasy
07-05-2005, 04:00 PM
يقولون في لعبه ار بي جي جديده تتكلم عن الاكل
:p..أكيد مش بطالة..

The Last Fantasy
07-05-2005, 04:22 PM
خخخخخ .. شكل الأسلحة ملاعق .. والوحوش دجاج محمر :09: تصدق عاد عجبتني :D

عموما ^^ راح أفتح موضوع جديد اليوم ^_^

Flanteus
07-05-2005, 06:04 PM
شباب الحقوني .. :afraid:

وصلت عند رئيس طبق صراصير بالبطاطس :196: ..

صعب جدا حاولت أسوي حركة الشويا .. بس ما نفعت .. :(
مع اني أول ما أبدأ اسوي حركة الفرن الهوائي .. وهي تشبه بروتكت في بعض الالعاب .. :(

وسويت بعد حركة القصدير الملولب .. وما نفعت ..

درعه الجسدي قوي جدا وخصوصا لمن يصد بحركة القدر الحديدي :sad2:

شخصياتي هم ....

فتوت..
معصوبو ..
قادو قادو ..
زنتون

يمكن أحسن واحد هو زنتون لأنه عنده حركة قوية .. وهي حركة مكروناجا :05:

تنقص من قوته 3000 سعرة حرارية :33:

اما فتوت فأنا حطيت له استدعاءات.... شايهان و بقدونة و زعتر الليل :33:

وهم اقوى شخصيتين عندي ..
ليفل الشخصيات على التوالي ..
23
20
17
25

ارجو المساعدة وبسرعة :31:
ترا خلاص راح آكل الشريط اذا ما عديت هذا الرئيس :vereymad:

سلام :D

The Last Fantasy
07-05-2005, 07:41 PM
أنا خلصت ذا الوحش .. فكرته صعبة شوي :أفكر:

اضغط start وادخل على لستة الأكلات .. راح تلقى " خنافس بالشبس " هذا الطبق هو نفسه صراصير بالبطاطس بس مطور :wow:

إذا دخلت على اللفل حقه راح تلقى أنه يتأثر بـ " فليت أبو ريحة بهارات " .. راح تلقاه في مدينة البشاميل عن بيت قبون أبو كرش .. وعلى فكرة تراه ببلاش :)

الحين روح وقاتله .. راح تلاحظ أن الـHP ينقص الضعف إذا بخيت عليه الفليت ^^ بس انتبه .. تراه يستخدم ريفلكت أحيانا >< استخدم عليه حركة " زومبي " أول ما تبدأ :D

وأي مساعدة أنا حاضر ^_^

راشـratchetـيت
07-05-2005, 07:53 PM
اضغط start وادخل على لستة الأكلات .. راح تلقى " خنافس بالشبس " هذا الطبق هو نفسه صراصير بالبطاطس بس مطور :wow:

إذا دخلت على اللفل حقه راح تلقى أنه يتأثر بـ " فليت أبو ريحة بهارات " .. راح تلقاه في مدينة البشاميل عن بيت قبون أبو كرش .. وعلى فكرة تراه ببلاش :)

الحين روح وقاتله .. راح تلاحظ أن الـHP ينقص الضعف إذا بخيت عليه الفليت ^^ بس انتبه .. تراه يستخدم ريفلكت أحيانا >< استخدم عليه حركة " زومبي " أول ما تبدأ :D

وأي مساعدة أنا حاضر ^_^

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه انا اول ما بخيت علية سوا ريفلكت ><
صراحه قمت ارافس :D
وفي هذي اللحظة عرفت ان الصرصور يتألم من جد
عشان كذا انصح بإستخدام الزبيرية :biggthump لأن مفعولها سريع

بايو

Fallen Devil
07-05-2005, 08:36 PM
على طاري الأر بي جي ... في لعبة هنا رفعت ضغطي Kingdom Hearts ياان ودي اشوتها :p

من يفزع معي .... عقدتني الا اليوم باانهيها ... :D

- - - - - - - - - - - - - -

اجل تقولون انتم عند هالوحش ... ;) انا خلصته من زمان والي يبي اي مساعدة يستخدم بف باف لاتهمكم الانواع الثانية على طول يقتل وإذا مانفعت هذي الطريقة شف لك طريقة راشيت وإذا مانفعت عاد وش نسوي لك انت فاشل :09: ... وإذا قتلته بيعطيك حركة اسمها طق وحط رجلك :)

Flanteus
07-05-2005, 08:39 PM
اها :wow:

هو كذا الحل .. !!

تصدق ماجات على بالي .. بس غريبة .. :biggthump

الحين بس فين بيت قبون ابو كرش :06: ؟

دورت عليه ما لقيته :196: ؟

وشكرا على المساعدة :)

اقول أخذت سلاح الصيخ المحترق ؟
:blackeye: ..

يقولون انه يأثر في وحوش السلطات .. :33:

سلام

The Last Fantasy
07-05-2005, 09:10 PM
راشـratchetـيت
أهااا .. خخخخ .. بس تصدق .. الزبيرية سلاح فعال .. ومن مميزاته ان الذخيرة ما تخلص .. وسريع المفعول :09:

Fallen Devil
أنا لقيت بف باف في الـshop .. بس المشكلة أنه غالي >< ..
كينجدوم هارتز من أحلى الألعاب اللي مرت علي ^^ إذا تبي تهزم الوحش الأخير " شكلك تعقدت منه " روح للكوليسيوم والعب البطولات .. وإذا فزت على هرقل بنفسه في المعركة الأخيرة راح تاخذ المفتاح السري القوي ^_^ .. وإذا أنت محترف .. أتحداك تهزم سيفروث :blackeye:

Flanteus
راح تلقاه في آخر المدينة على اليمين .. بس الحق عليه قبل ما يجي أحد ويذبحه بالزبيرية :09: .. السيخ المحترق سمعت أنك تقدر تاخذه لما تهزم الكوسة الملتحية :D صعبة ><

Squall 9
07-05-2005, 09:10 PM
اذا كنتو تتكلمون عن لعبهGOD OF WAR .. فا لا انصح احد بشرائها خاصه بعد التأكيد على أنها لعبه مسيئه للدين ..

وشكراً عبيد على الموضوع فكره حلوه ^^

Frank Jeager
07-05-2005, 09:28 PM
خخخخخ .. أي تونة تحب ! :p

إذا حصلت التونه الإيراني ذيك الحزة لا تسأل عني :09:
بس أبو كرش له طريقة حلوة لقتله بثواني ما يحتاج تستخدم سيخ والا حدايد الدنيا كلها، قبل ما توصل له على اليمين في بيت ادخله ودور المطبخ عاد صاير في الطابق الاول جنب الحمام، اتكلم ويا الطباخة وقول لها تسوي لك فتوش بتقولون لي ليش :05: لأن ابوكرش من يشوف الفتوش تخور قواه وبعدين يسلمك اللا وراه وقدامه ويطلبها منك لما تطلع روحه :afraid:

هي كل فكرة اكلاتكم ما تنعرف وش هي :blackeye: اشرحوها عاد على بال ما يجي الموضوع اللا عقب :ciao:

Squall 9
07-05-2005, 09:33 PM
انا فطوري " كورن فلكس بالشوكلاته " فلللله بس ما اقوله قدام احد يقولون بزر خخخخخخخخ :09:

غذائي : بوب كورن دجاج اخ ورز وملوخيه وهمبرجر والكلام ذا "

عشائي " ادقها حمص كذا وفول وتميس يجي يجي والله كلام العشا احسن شي "

احسن اكله المهم:

البتــــــــزا اكيييييد :reporter:

Frank Jeager
07-05-2005, 09:41 PM
انا فطوري " كورن فلكس بالشوكلاته " فلللله بس ما اقوله قدام احد يقولون بزر خخخخخخخخ :09:

غذائي : بوب كورن دجاج اخ ورز وملوخيه وهمبرجر والكلام ذا "

عشائي " ادقها حمص كذا وفول وتميس يجي يجي والله كلام العشا احسن شي "

احسن اكله المهم:

البتــــــــزا اكيييييد :reporter:

الغذا عندك مو منظم :blackeye: احد يتغذى هالسوالف :196: بس الباقي توازن عندك
يعني البيتزا بين الوجبات تاكلها :afraid:

Kingdom Fantasy
07-05-2005, 09:42 PM
غريبه انكم متعقدين من الوحش ذا..:blackeye:..

بس شغلوا مخكم وتفوزون..:09:

الحين قبل ماتسوون أي شئ أنتوا ركبتوا للاعبين حقينكم الزنوبه المحترقه..؟

إذا ماركبتوها الحقوا عليها تروا الكمية محدوده..:)

تلقونها في القاره الشمالية الغربية بين جبل روسيا وبين قمر افريقيا..
بتلقون رجال..:)

كلموه وراح يقاتلكم تفلطحوا في بطنه..:D

وخذوها..^^

وخبروني وش صار معكم..^^

فطوري " كورن فلكس بالشوكلاته " فلللله بس ما اقوله قدام احد يقولون بزر خخخخخخخخ

حلو..:D
..^^..والله يعجبني..^^

Flanteus
07-05-2005, 09:42 PM
راح تلقاه في آخر المدينة على اليمين .. بس الحق عليه قبل ما يجي أحد ويذبحه بالزبيرية :09: .. السيخ المحترق سمعت أنك تقدر تاخذه لما تهزم الكوسة الملتحية :D صعبة ><

حلو .. أخذت منه المطلوب وسويت اللي علي .. ;)

واخيرا هزمت الرئيس :biggthump ..

على العموم الحين أنا وصلت مدينة ( بالشفا والهنا ) .. بس ما عرفت ويش اسوي فيها :( ..

مريت على المحلات هناك وفعلا اشتريت أسلحة ودروع لذيذة بشكل :biggthump

سلام .. :09:

Kingdom Fantasy
07-05-2005, 09:48 PM
لازم تدور يافلنطس على اصبع الشوكلاته...:)

وتركب فيها وراح توديك مدينه ثانيه وتلقى عجوز راح يفهمك وش القصة..:)

خبرني إذا تعقدت..^__^

Flanteus
07-05-2005, 09:49 PM
الحين قبل ماتسوون أي شئ أنتوا ركبتوا للاعبين حقينكم الزنوبه المحترقه..؟

:blackeye: ... أغلبكم مختمين اللعبة على كذا :blackeye:

قريت عن هذي الزنوبة في جيمز فاك .. بس الحصول عليها صعب :blackeye:

ماشاء الله عليكم ..

ما أدري انه فيه محترفين بالمنتدى :أفكر:

بخصوص الوجبات .. أنا الموجود آكله واذا نمت ما اعرف الاكل ( احيانا أنام 18 ساعة أو يزيد .. وتجيني هذي الحالة مرة وحدة بالأسبوع :09: )

وبين الفترات أشرب شاهي أخضر :D

سلام

Flanteus
07-05-2005, 09:53 PM
لازم تدور يافلنطس على اصبع الشوكلاته...:)

وتركب فيها وراح توديك مدينه ثانيه وتلقى عجوز راح يفهمك وش القصة..:)

خبرني إذا تعقدت..^__^

اجل هذي المدينة بس عشان قارب الشوكلاتة :33: ؟؟

على العموم مشكور .. الحين بقفل اللعبة اخواني الصغار يبغوا يلعبوا جود اوف وار :أفكر: !!

Kid's Edition :09: ...

مافيها اباحية ولا شيء وتلعب بـ كريتوس وهو صغير :09:

سلام :196:

The Last Fantasy
07-05-2005, 09:55 PM
Frank Jeager
أبذوق ذي التونة .. وبشوف ;)
أنت شكلك واصل بعيـــــد في اللعبة .. لأن المكان اللي احنا فيه أبو كرش يساعدنا مو ضدنا ... شكل القصة مشوقة ولذيذة :jap024: .. حمستني ألعبها الحين :09:

Squall 9
كورن فليكس :jap021: حتى أنا بس لا تقول لأحد :jap003:
أما الغداء شكلك أنت متحضر .. هامبرجر والحركات هذي :أفكر:
أما العشاء .. هذا هو العشاء المثالي :jap017: وما أطيب الفول والحمص .. أكيد ما فيه أحد بيعترض :jap028: بس لا يسمعك مشــاري .. إذا درا انك بيتزاوي راح يذبحك .. أنا إلى الآن ماسك نفسي ما أذبحك :jap029:

Kingdom Fantasy
الزنوبة المحترقة :jap036: ما دريت عنها ... بروح آخذها بسرعة .. بس وش تفيد فيه ؟ باين عليك محترف :jap037:

Flanteus
أنا وصلتها .. بعدين خزنت اللعبة في الثلاجة وطفيت البلاي ستيشن ... بعدين بدور الحل وبشوف :jap004:

Kingdom Fantasy
07-05-2005, 09:55 PM
ما أدري انه فيه محترفين بالمنتدى

تعلم..:09!!<---صدق عمره:08:..

( احيانا أنام 18 ساعة أو يزيد

:08:...برب..*shg*

Kingdom Fantasy
07-05-2005, 09:59 PM
الزنوبة المحترقة ما دريت عنها ... بروح آخذها بسرعة .. بس وش تفيد فيه ؟ باين عليك محترف

:09:..شوي شوي علي شباب..بعدكم ماشفتوا شئ..صح فلنطس..:09:!!<---مؤامره..

هذي تدرون كيف الـ(إعدادات)حقتها..

الهجوم:632
الدفاع:546
الشهية:989
السرعة:1000
....

ومانبغى نكمل عشان مانصدمكم..:09:...
وانتوا عطونا من اكتشافاتكم الخاصة
:)

Flanteus
07-05-2005, 10:00 PM
أنا وصلتها .. بعدين خزنت اللعبة في الثلاجة وطفيت البلاي ستيشن ... بعدين بدور الحل وبشوف :jap004:
عرفنا الطريق خلاص ندور على اصبع الشوكلاتة :biggthump

كينجدوم شكلك ختمت اللعبة بالجيم سمك .. اعرفك انا :09:

كورن فليكس :jap021: حتى أنا بس لا تقول لأحد :jap003:

هي هي هي :o

حتى انا آكل كورن فليكس .. ويش يعني :o !!

ليش الخوف ؟؟

هع :D

:08:...برب..*shg*
ماهو انا أستسقي الخبرة اللعبية لمن انام :09:

سلام

Flanteus
07-05-2005, 10:04 PM
:09:..شوي شوي علي شباب..بعدكم ماشفتوا شئ..صح فلنطس..:09:!!<---مؤامره..

هذي تدرون كيف الـ(إعدادات)حقتها..

الهجوم:632
الدفاع:546
الشهية:989
السرعة:1000
....

ومانبغى نكمل عشان مانصدمكم..:09:...
وانتوا عطونا من اكتشافاتكم الخاصة

والله حلو .. أهم شيء الشهية :biggthump

بس اعتقد الحصول عليها في الأحلام او بالجيم سمك :أفكر:

حاليا ما عندي شيء .. اللهم لقيت خاتم في صندوق .. كان موجود في بيت واحد داخل الفرن ..

اسمه بيتيفور رينج :33:

مفيد جدا كاتبين كلام عنه بس ما فهمت فايدته :blackeye: ؟
ارجو التوضيح :31:

سلام

Kingdom Fantasy
07-05-2005, 10:04 PM
ماهو انا أستسقي الخبرة اللعبية لمن انام

اها..:08:..يعني هذا جيم شارك خاص وسري بك..:09:!!@@

كينجدوم شكلك ختمت اللعبة بالجيم سمك .. اعرفك انا

:09:..خخخهع..نو..بالجيم فيش..خخخخخخخهع..^^
وبعدين تونا في بداية الطريق وشلون ختمناها؟..:09:

Kingdom Fantasy
07-05-2005, 10:06 PM
بيتيفور رينج

:33:..والله ماأدري ياخوك..:33:..

بس هل هو مفيد في رأيك..؟

Frank Jeager
07-05-2005, 10:07 PM
لحد ينسى لا توصل هناك اللا وعندك فتوش ترى جيم اوفر :afraid: ومايحتاج اقول ان ما في كونتنيو.

Flanteus
07-05-2005, 10:07 PM
هع..
هذا كله واحنا في البداية :p !!!

لعبت أكثر من 645 ساعة وتقولي في البداية :p

يا حليلي :blackeye: !!
وتقول خبير بعد :o !!

نشوفكم على خير :196:

سلام

Flanteus
07-05-2005, 10:10 PM
:33:..والله ماأدري ياخوك..:33:..

بس هل هو مفيد في رأيك..؟

انا عرفت انه مفيد لمن جيت أسعره .. تخيل بكم .. ؟؟

تقريبا 3 مليون بهارة :bigeyes: !!

لحد ينسى لا توصل هناك اللا وعندك فتوش ترى جيم اوفر :afraid: ومايحتاج اقول ان ما في كونتنيو.
لا تخاف أخذت 3 فتوش لا تسالني كيف :05:

سلام

Frank Jeager
07-05-2005, 10:17 PM
تخاف أخذت 3 فتوش لا تسالني كيف :05:

قريت في موقع جيم فاكس انك تقدر تاخذ المقلاة والبيض والعفايس ذي كلها وياك الى ساحة المعركة ، حاولت حاولت مافي فيدة :blackeye:

Flanteus
07-05-2005, 10:33 PM
قريت في موقع جيم فاكس انك تقدر تاخذ المقلاة والبيض والعفايس ذي كلها وياك الى ساحة المعركة ، حاولت حاولت مافي فيدة

انا لقيتها مرة وحدة في القتال يوم عطيت اخوي الصغير يلعب .. قلت له كيف دخلتها .. :31: ؟

قلي مدري .. :blackeye:

والى يومك هذا احاول أركبها عشان تجيني في القتال بس ما قدرت :sad2: ..

يقولون لها تاثير قوي وترفع شهية الشخصيات 90% :33:

سلام

The Last Fantasy
07-05-2005, 10:37 PM
خخخخخ .. البيتيفور رنج هذا له فايدة حلوة .. شكلكم ما تدرون عنها ..

لما تدخل في معركة .. ما عليك الا انك تأشر به على الوحش .. راح تطلع لك لستة .. تختار منها الطعم اللي يعجبك .. بعدين بيتحول الوحش لبيتيفور .. والحين ما عليك الا انك تستقعد عليه الين يمتلي بطنك :D بس ترا استخداماتها 3 مرات بس >< يعني لا تستخدمها الا في الوحوش الصعبييين :jap031:

أنا لعبت 652 ساعة ^_^ .. تونا في البداية :jap022:

بس حمستوني على الزنوبة المحترقة ... بروح أدورها .. لازم أجيبها :jap017:

وعلى فكرة شباب .. أنا لاحظت حركة للكوسة الملتحية .. تخلي الشخصية تسوي رجيم وتفقد شهيته >< . تقعد تنبط علي بازلاء :jap025: صعبة -____-

Frank Jeager
08-05-2005, 04:20 AM
باركولي ، حصلت المقلات ، دخلت قرية الظلام في الشرق في سور شقحته وسبحت في نهر لو تحاول تتجه الى قارب يبين صغير يبا ليه مسير، اركبه بتحصل المقلات، بس ما حصلنا بيض.. نبي فتوش يا جماعة :12: مافي احد يعرف مزرعة مني مناك دجاجة تبيض خمس بيضات كل 5 دقايق، هلكت وانا ادور

evil eye
08-05-2005, 12:05 PM
السلام عليكم ........... أن أحسن طبخه عندي المجبوس ألي أسويه أمي خصوصا إذا كان مجبوس دجاج ;) ;) بس أكثر شي أسويه الماما مجبوس هامور:) :) ..........أمممممممممممممم ما تقدر أتقاومه من كثر ماهو لذيذ لذيذ لذيذ لذيذ لذيذ جدا جدا جدا بس ؟؟؟؟؟

أنا مسوي رجيم ومع ذلك ما أقدر أقاومه كفاية ريحته النفاثه العجيبه وإذا ضربت في راسك مستحيل ما تاكل منه :( :( ....................ذيك الحزه ما في رجيم ولا خرابيط و يالله عليك بالمجبوس:jester: و من أقعد على السفره ما أقوم ألا الدبه منتفخه حدها:jester: (خخخخخخخخخخخخخخ)

وبعد أنهائك للمهمه الأساسيه وهي السيطرة على المجبوس عليك بالتسلل وباستخدام يدك اليمنى لألتقاط طبق الحلو من جانب أخيك الصغير وبالتالي أتممت المهمه بنجاح 100%

وأنظرإلى عرض النهاية المدهش

:vereymad: أبي يوبخني على ألتهامي لطبق الحلو كاملا :vereymad:

:jester: :vereymad: (ههههههههههههههههه):vereymad: :jester:

Kingdom Fantasy
08-05-2005, 02:18 PM
خخخخخ .. البيتيفور رنج هذا له فايدة حلوة .. شكلكم ما تدرون عنها ..

لما تدخل في معركة .. ما عليك الا انك تأشر به على الوحش .. راح تطلع لك لستة .. تختار منها الطعم اللي يعجبك .. بعدين بيتحول الوحش لبيتيفور .. والحين ما عليك الا انك تستقعد عليه الين يمتلي بطنك بس ترا استخداماتها 3 مرات بس >< يعني لا تستخدمها الا في الوحوش الصعبييين

اهااا..أجل بروح أدور عليها..^_^
ان شاء الله القااها...X_x

واللعبة ياشباب طويييلة مره..شكلها صح شباب..ان شاء الله يكون فيها نهاية حلوه..^__^

نبي فتوش يا جماعة

شوف..:08:
أنت لقيت المقلاه..صح:)!
روح للمحل اللي يبيع واشتر بيض...^^
وبعدين روح اطبخ البيض ولما يكون جاهز روح للغابة اللي في الشمال وبتلقى..

دب:D‍!!

انتبه تراه قوي مره..;)
لفل 750...O_o
المهم اكله البيض وبيقاتلك وإذا هزمته راح يعطيك 5 فتوش..:D

سلام..^^

Frank Jeager
08-05-2005, 02:24 PM
شوف..:08:
أنت لقيت المقلاه..صح:)!
روح للمحل اللي يبيع واشتر بيض...^^
وبعدين روح اطبخ البيض ولما يكون جاهز روح للغابة اللي في الشمال وبتلقى..

دب:D‍!!

انتبه تراه قوي مره..;)
لفل 750...O_o
المهم اكله البيض وبيقاتلك وإذا هزمته راح يعطيك 5 فتوش..:D

اذا حصلنا البيض خلاص، نسوي الخلطة السحرية ويكتمل الفتوش ، رحت المحل مو راضي يبيع يقول هذا آخر شي عندي حق العشا اليوم للجهال :sad2:

Misho0o
08-05-2005, 03:59 PM
على فكرة ،، لقيت بالمحل اللي يبيع عجينه براتا

ورجعت للبيت وسويت البراتا طلعت حلوة

تراها بالمستوى الـ 1500 لفل :wow:

شوفو شكلها

Kaze
08-05-2005, 04:15 PM
على فكرة ،، لقيت بالمحل اللي يبيع عجينه براتا

ورجعت للبيت وسويت البراتا طلعت حلوة

تراها بالمستوى الـ 1500 لفل :wow:

شوفو شكلها

انا برتاوي واقدم هذه الابيات للبرتاوين خاصة
براتتون تلألأت في ليلين غابت فيها بيتزتون
بيتزتون بالدهم والجبن و الخرابيط معروفتون
وما ادراك بالبراتتي هي عجينتون مقليتون بزت الملوك
يأكلاها كل جأعين ملهوفي

وسلامتكم

Fallen Devil
08-05-2005, 04:46 PM
أتحداك تهزم سيفروث :blackeye:

ويـن القــاه .. :) ... بس لايكون مااقدر الا العب من البدايــة ... لأني الحين عند الوحش الاخير توني موصله والحين بااقتله ... :reporter: ايه نسينا شي بعد متى بتزل kingdom 2 ... :jester:

Soliden
08-05-2005, 04:49 PM
متأخر :09: ..

ثعبان نئ و ارفع يدك.. :biggthump <<<< :31:

شوف.. يوم الجمعة أحلى شئ الملوخية + رز أبيض + سلطة :) و يا سلام على المرقوق بعض الأيام :)

أبي آكل تونة
فرانك... تبغى فول سوداني كمان :09: ؟ ذكرتني بـ جاري مكجولدن :D

-------------

أحب أوضح حاجة يا شباب.. إذا ما عجبك الأكل اسكت و لا تقول يععععع أو غيرها.. فالرسول صلى الله عليه و سلم كان إن لم تقبل نفسه طعام سكت :) ..

Frank Jeager
08-05-2005, 04:59 PM
فرانك... تبغى فول سوداني كمان :09: ؟ ذكرتني بـ جاري مكجولدن :D

لا يا عمي انا ما بحبش فول سوداني، ولا تخليني اترك التونة علشان مكدونل هاذا
أناااااااا أنا سأكرهكيييييي ولن آكلكيي، وبتغطي بكي عن الشمسييي

evil eye
08-05-2005, 06:03 PM
الظاهر كلكم ما أكلتون من شهر (خخخخخخخخخخخخخخخخ) يبي لكم مجبوس الوالده علشان تشبعون .......سلاااام

Flanteus
08-05-2005, 06:20 PM
ههههههه ردودكم حلوة :D

لدرجة انه واحد داخل غلط بس نعذره يمكن شم ريحة الردود فاشتهى يرد هنا :09:

المشاركة الأصلية بواسطة The Last Fantasy
أتحداك تهزم سيفروث :blackeye:

ويـن القــاه .. :) ... بس لايكون مااقدر الا العب من البدايــة ... لأني الحين عند الوحش الاخير توني موصله والحين بااقتله ... :reporter: ايه نسينا شي بعد متى بتزل kingdom 2 ... :jester:

:09: ..

وبخصوص لعبة .. ميتال فوود لكويد Metal Food Liquid من اروع الألعاب التجسسية صراحة :)

طرحت ميتل جير السخيفة :o !!

واعتقد الأخ ايفيل آي ما قدر يعدي مهمة المجبوس :09: ...

أنا علقت في مهمة بعدها واعقتد مهمة المكرونة بالباشاميل .. حاولت أعديها لكن ما قدرت .. :196:

ولا تذكرني بالرئيس سنايبر كفتة .. هو ومسدس القصب بتاعه.. :o

هلك أهلي كل ما احاول أعدي المنطقة الشهية يقنصني بسلاحه .. لين عديته بحبة البركة :blackeye:

بخصوص لعبة فاينل أكلة ... انا الحين موقف اللعب فيها شوي وقاعد العب ميتل جيير أسيد :biggthump

ثعبان نئ و ارفع يدك.. :biggthump <<<< :31:

بطلوها يالحبيب :o ...

ضب نيء وارفع رجلك :biggthump

سلام :D

Kingdom Fantasy
08-05-2005, 07:35 PM
ياأخوان اللعبة كلتها..:08:..؟!

والله ماأستحملت طبختها وسط الزيبت..:D

Frank Jeager
08-05-2005, 09:24 PM
Metal Food Liquid
حديد أكل وسوائل هاذي خلطة سرية في ميتل جير3 اذا حصلتها تاخذ حركات ذابوس كامل

Squall 9
08-05-2005, 09:41 PM
What ever :أفكر:

الصراحه انا ما احب اجمع الاكل لأحصل على شئ يفيدني بعد التختيم لمتل جير3 :p الي يهمني اني اختمه يعني الزبده الاشياء الفرعيه ما اهتم بها كثير :31:

The Last Fantasy
08-05-2005, 09:47 PM
Frank Jeager
لووول .. إذا أخذت المقلاة انتهت المشكلة .. البيض مثل ما قال كينجدوم .. وإذا ما رضى راعي المحل يعطيك .. هدده .. وقله " ترا أباكلك " يخاف على طول ويعطيك :jap017:

evil eye
مجيوس .. لوووول .. شكلك مدمن عليها .. بالعافية على ألبك :o

Kingdom Fantasy
مشكور على المساعدة .. عسى الشريط كان لذيذ !! وشلون طعمه .. مالح ولا حامض ولا حلو ؟! :jap049:

Soliden
طلعت Snake Eater واحنا ما ندري :jap045: أنت تاكل الملوخية بالأرانب ولا العصافير ؟ :jap009:

Flanteus
سيفروث موجووود في كينجدوم في الكوليسيوم :jap021: أنت شكلك ما قاتلته :jap023:
أنا معلق عند سنايبر كفته >< ياخي صعب ... حاولت لين طلع الشيب في راسي :jap052: صعـــب ><
بس تبي الصدق .. اللعبة بطحت ميتل جير على طووووووول .. ماخذة تقييم 10 / 10 في موقع foodspot :jap017:

Squall 9
ههههه .. أنت روح جمع الأكل وصدقني ما راح تندم .. راح تحس بلذة اللعب وطعمها :jap004:

Frank Jeager
08-05-2005, 10:19 PM
Frank Jeager
لووول .. إذا أخذت المقلاة انتهت المشكلة .. البيض مثل ما قال كينجدوم .. وإذا ما رضى راعي المحل يعطيك .. هدده .. وقله " ترا أباكلك " يخاف على طول ويعطيك

مافي احد قال جذي من الصبح على الريوق، كل فكرة في احد حصل خيشة العيش؟ ترى اذا ما حصلتها فاتك نص عمرك :blackeye: لفل لا نهائي اشبع على هواك

The Last Fantasy
08-05-2005, 10:59 PM
Frank Jeager
خخخخ .. أول مرة أسمع بها . شكلها مفيدة .. بس ما أحس أني باستمتع باللعب بها .. لأنها تخليك تفوز دايما :jap008:

مشـاري
البراتا غااالية في المحل -____- لأن فيها مواد قوية مرة :jap004:

Angle of devil
طلعت شاعر واحنا ما ندري :jap001: شكلك كتبتها وأنت قاعد تاكلها .. :jap044:

Flanteus
09-05-2005, 07:07 AM
سيفروث موجووود في كينجدوم في الكوليسيوم :jap021: أنت شكلك ما قاتلته :jap023:
أنا معلق عند سنايبر كفته >< ياخي صعب ... حاولت لين طلع الشيب في راسي :jap052: صعـــب ><
بس تبي الصدق .. اللعبة بطحت ميتل جير على طووووووول .. ماخذة تقييم 10 / 10 في موقع foodspot
سيفروث قتلته في فاينل مكس لكن في النسخة الأمريكية .. ما قدرت :أفكر:
وخرب الشريط بعدها لمن وصلت ليفل 100 واخذت سلاح ألتيما ويبون :o !!

بخصوص سنايبر كفتة .. انا لاحظت اني لمن قتلته وقف القنص علي .. يعني في شيء أنا سويته خلاه يوقف عن الضرب ... :33:

بس دقيقة :blackeye: ..
افتكر عصمان كوماندر اتصل علي وقالي روح جيب صحن كباب مفلفل .. من مخزن الأسلحة الشهية ..

تلاقيه في الدور السفلي في المنطقة الاولى .. :196:

الحين عرفت .. بعدين تاخذ هذا الصحن .. وتركبه وخليك ماسكه ... بس وراح تلاقي سنايبر كفتة يمشي عليك وهو سرحان عشان ريحة الأداة ( صحن الكباب المفلفل ) .. انت مباشرة اطلق عليه اذا كان في مرماك .. ولا تخليه يقترب مرة لأنه راح يلاحظ ويفوق من وعيه :D

استمر على هذا الحال الا ان تقتله بعدين راح يجي عرض يحزن :sad2:
سلام :(

Frank Jeager
09-05-2005, 07:13 AM
افتكر عصمان كوماندر اتصل علي وقالي روح جيب صحن كباب مفلفل .. من مخزن الأسلحة الشهية ..

تلاقيه في الدور السفلي في المنطقة الاولى .. :196:

الحين عرفت .. بعدين تاخذ هذا الصحن .. وتركبه وخليك ماسكه ... بس وراح تلاقي سنايبر كفتة يمشي عليك وهو سرحان عشان ريحة الأداة ( صحن الكباب المفلفل ) .. انت مباشرة اطلق عليه اذا كان في مرماك .. ولا تخليه يقترب مرة لأنه راح يلاحظ ويفوق من وعيه :D

:02:
اذا تبي تضحك قبل ما تحزن ، في نفس مخزن الاسلحة الشهية في دجاج مشوي وبلاليط خذ اي وحدة منهم وبيجيك عرض مضحك جداً فيه لقطة ، سنايبر كفته ياخذ صحن البلاليط ويجيبه في وجهك وبعدين ينكتب لك جيم اوفر لقد هزمت بواسطة لعنة البلاليط تايم بارادوكس :afraid:

The Last Fantasy
09-05-2005, 02:45 PM
Flanteus
لووووول .. فكرة غريبة .. بس شكلها فعالة ^_^ راح أجربها

Frank Jeager
هههههههه XD .. شكل عرض يفطس .. راح أشوف

The Last Fantasy
09-05-2005, 02:55 PM
ما فيه ألعاب جديدة نتكلم عنها -___- .. خلينا نغير الموضوع شوي ... الموضوع الجديد ::

هذا الموضوع الجديد .. واللي يبي يتكلم عن الموضوع القديم يتكلم عادي .. وبعدين يتكلم عن الجديد ^_^
راح أقولكم عن مواقفي .. بس لا تضحكون :D عموما .. الموضوع يشمل المواقف المرعبة والمضحكة :أفكر:

Misho0o
09-05-2005, 03:03 PM
انا لما كنت العب ويننج اليفن كنت ابغى اطير الكورة بـ O وكان الباب قدامي

الا الاحول كامبل جاب قول على نفسه ومن ذاك الوقت وانا اانقهرت من كامبل ومن الارسنال كلها :09:

Snake Fang
09-05-2005, 03:15 PM
ماشاء الله واضح ان الموضوع ناجح و اعجب الجميع :) ..

همممم بالنسبة للمواقف المضحكة ..
مرة كنت ألعب بلايستيشن 2 ,, و كان معي احد الأصدقاء , أتذكر اني كنت ألعب برن أوت 3 ,,, المهم .. كان في جنبنا صنية فيها بيبسي و شاورما , و الصنية كبيرة و عالية شوي , يعني لو ترفعها من جهة من الجهات راح يطير اي شي فيها للجهة الثانية ,, المهم صاحبي هذا و هو خارج عفس على الصنية من وحدة من الجهات بقوة من غير قصد (و ممكن بقصد مدري :p ) فطار البيبسي كله على ... راسي انا :wow: ,, و الشاورما ضلت في مكانها :أفكر: ,, من هذاك اليوم ما جبت صاحبي هذا مرة ثانية للبيت أبدآ :p

و شكرآ

Kaze
09-05-2005, 03:25 PM
انا مرة من المرات كنت جالس العب وكنت من دمج حدي مع اللعب ^^
وكان ابوي يناديني بس ما كنت اسمعة اتصدقون قعدت من بعد العشاء
الى الصبح الثاني وطول الوقت عبالهم اني برع البيت واسمع اصراخ برع
عبالي حق خواني ولا هم قاعدين بنطروني ارجع البيت جان ابطل الباب
مرة وحدة اقولهم شنو صاير و يستحمق ابوي ويعطيني محاظرة عن
الالتزام بالوقت وخرابيط ثانية , بعد 1 ساعة تقريبا ابوي كمل المحاظرة
وارد عليه يبه تر انا من امس في غرفتي والخدامة تشهد اقولكم الوالد
اعتفس .
والله شيء ما روح انساة

Flanteus
09-05-2005, 03:39 PM
اذا تبي تضحك قبل ما تحزن ، في نفس مخزن الاسلحة الشهية في دجاج مشوي وبلاليط خذ اي وحدة منهم وبيجيك عرض مضحك جداً فيه لقطة ، سنايبر كفته ياخذ صحن البلاليط ويجيبه في وجهك وبعدين ينكتب لك جيم اوفر لقد هزمت بواسطة لعنة البلاليط تايم بارادوكس
فاتت علي :09: ..

بخصوص المواقف المضحكة . انا كتبت موقف وراح أجيبه .. بعد قليل .. :D

سلام

Flanteus
09-05-2005, 03:55 PM
في الجزء من سلسلة تومب رايدر .. عند النهاية تكون ماسك حبل وتجتاز حفرة كبيرة جدا ومظلمة .. في البداية كنت اعدي المنطقة بكل بساطة ولكن احد الشباب قالي انك تقدر تنزل للأسفل :bigeyes: .. وطبعا انا ما صدقت عدت المرحلة على اساس اني اكتشف طريق وفعلا اكتشفته الا ان وصلت الى القاع .. فمشيت قليلا وارى بجانبي هياكل عظمية .. ما فهمت السالفة قمت مشيت كمان كم حبة .. الا واشوف الأرض تنهز :bigeyes: !!!

وما اصحى الا وقدامي دينصور :wow: !!!!!!!!
طبعا انا من الخرعة وقفت واكلني الداينصور ورحت تخاصمت مع صاحبي لنه مسويها مقلب فيني :biggrin:

هع ... وسلامتكم :196:

Soliden
09-05-2005, 08:15 PM
موقف.. و يحصل كثيرا في أيام الأسبوع..

جالس ألعب ميتل جير.. أو أي لعبة ثانية.. المهم, طول ماني ألعب محد يدخل علي.. (في الوقت إللي اقدر أوقف فيه اللعبة).. لكن بمجرد يبدأ عرض سينيمائي (ما ابغى أحد يكلمني عشان أفهم القصة) تدخل أمي -الله يحفظها- يا ولد! ليش ما رحت المدرسة !! يعني كل يوم بنقعد على الموال ذا!!.. شوف.. حتى الأكل ما كلف نفسه ينزل معاه !! قوم افتح لك كتاب ادرس فيه!! شوف يمين هادم الظالمين لو رجعت لك بعد خمس دقائق و لقيتك على الوضع هذا لا تشوف شئ ما حصل لك (سوّت لي كومبو من الكلام).. و تخرج و ما عاد ترجع.. و أنا .. خرب الشغل كله.. أعيد اللعبة و المشوار إللي قطعته عشان أشوف المشهد.. و بعدين أروح و أسلم على راسها و كم كلمة حلوه.. و في حاجة تنبسط منها.. أقول لها جزء من الآية (واخفض لهما جانح الذل من الرحمة).. و انتهى الفيلم الذي سيتكرر غدا.. ربما بعد لحظات من كتابة هذا الرد..

و مواقف أخرى لاحقا..

evil eye
09-05-2005, 10:12 PM
السلام عليكم ................. أما أنا من الاحداث التي لن أنساها وهو حدث أمتحان العربي في أول سنه لي في الثانويه وكان هذا الكلام قبل شي 6 سنوات ........... المهم أذكر أني أشتريت لعبة جي تي 2 على البلاي ستيشن الأول من أو ما نزلت على العموم أنا خليت اللعبه في جارور طاولتي وبالصدفه نسيتها من كثر ما كان أذبحونا في الأمتحانات (خبرك قسم العلمي مافيه رحمه أبدا) على العموم شفت اللعبه وانا أدور على أوراق المراجعة مال العربي وكان هذا الكلام قبل يوم من الأمتحان النهائي لأمتحان العربي ؟؟؟ على العموم ظليت ألعب في اللعبه وأطلع من السيارات وحصلت السوزوكي وأخيط في هالسيارات والسباقات ....... المهم راحت اليوم الثاني وأنا متصفح الكتاب أشوي وصدقنوني كنت فرحااااااااااااااااااااااااااااان جدا ومو مفتكر بتاتا ... والمقلب هنا ألي صادني أولا كان الأمتحان 12 ورقه تقريبا ما حليت ألا 7 أوراق وعلى خرطي .......... وأحلى شي التعبير كل ما أبي أبتدي في الكتابه أذكر السيارات والمبالغ ألي كسبتها وخصوصا عداد السرعه في السوزوكي الخارقه وما كتبت ألا خرابيط ......... وزفت حدي في الأمتحان بس مع ذلك ما أزال سعيدا لأني بحق أستمتعت في اللعب ............سلااااااااام

evil eye
09-05-2005, 10:22 PM
مشهد ثاني ............ ابوي من أشوفني ألعب بلاي ستيشن يقوم يتطنز علي وقول لي شوف الناس أكبرون وهذا يصغر ومن أقواله : ألحين وش الفرق بين أخوك الصغير وانت ما في فرق ؟؟؟؟ وأيضا : أنت الحين وش كبرك وفي الجامعه لكن مازال عقلك صغير ؟؟؟؟ ومن أشوفني ألعب : لو سمحت أنا أبي أشوف الموجز الأخباري مو تفجيراتك في هذه اللعبه (ميتل جير سوليد 3)؟؟؟؟ أحسن شي أمي لأنها من أشوفني ألعب أجي تقعد وياي وتشوفني ألعب ولا وأشجعني بعد وساعات تلعب معاي بس تعرفون واجبه كأم ما يسمح لها ولا أحسن شي إذا شافني أبوي ويا أمي قاعد أتشجعني أقول : الظاهر ما باقي ألا أنا في هالبيت ألا موصاحي ؟؟؟؟ ما عليكم منه خليت مره أبوي يلعب وياي وغلبته وشان أطيح أطنازه عليه بس للأسف ردها لي ( ما عطاني مصروفي أهى أهى ) ...سلااااام

Squall 9
09-05-2005, 10:36 PM
ياكثرها معي :D

اولها في فاينل فانتسي 8 :

حيث الضربات احياناً كانت توصل صدف في ال9999 وانا في البدايه طبعاً في صالحي هذا خخخخخخ

وايضا في GTA:

اثناء اللعب امشي في الطريق احصل الخريطه تتغير 180 درجه :02: احصل نفسي امشي وتحتي بحر

وايضا في ميد نايت :

لمن اصدم واحد وانا مصفي الطبلون احصل الي صدمته معلق في الهواء :jester:

واذا افتكرت راح اكتب ..

The Last Fantasy
09-05-2005, 11:19 PM
مشـاري
هئهئ .. صدق أنك حول :09:

Snake Fang
لوووووول .. موقف قوي .. صعبة علي إني أتقبل واحد يكب على راسي ببسي .. ابنزل عليه تشويت :D

Angle of devil
لووووول .. والله شكلك كنت منسجم معها .. كنت في عالم ثاااااااني :D

Flanteus
خخخخ .. والله خف بك خويك .. :D

evil eye
خخخ .. أنا في أيام الاختبارات ما أفكر في البلاي ستيشن أبد .. :o لأني لو أخذت درجة مو زينة راح .... " لا تعليـــق " ..
ما فيه أمل ألعب بلاي ستيشن في الصالة قدام أهلي واخواني .. كل واحد يقولي غير القناة .. والله إزعـــاج :jap014:

Squall 9
لوول .. مرات الألعاب تجيب لك حركات ما لها داعي .. :p

The Last Fantasy
09-05-2005, 11:37 PM
أنا عندي موقفين بقولهم ::

الموقف الأول ::
مرة يوم كنت في المتوسط كنت في البيت وكانوا أهلي كلهم طالعين للسوق .. و كنت قاعد ألعب NBA " كرة السلة " في الليل الساعة 11 تقريبا .. وكنت متحمممممس .. أقولكم متحمس مرة .. وكانت مباراة قبل نهائية .. وأنا قاعد ألعب ومنسجم .. فجــأة .. طفى الكهرب عن كل البيت .... :jap026: صنمت في مكاني .. مدري وش أسوي .. تعرفون كيف كان شعوري .. كان شعور واحد معصصصب بس خايف من الظلمة .. :jap028: خلاص حسيت إني ضايع مدري وش أسوي .. بس مسكت أعصابي وقعدت على أقرب كنبة ومسكت جوالي وقعدت أشوف الصور اللي مصورها بالجوال إلين رجع الكهرب :jap015: .. لما رجع رحت طلعت الشريط ورميته في الدرج وحرمت ألعبه .. :jap029:

الموقف الثاني ::
أنا لما شريت درايفر 2 على البلاي ستيشن الأول .. كان عاجبني .. وكنت ألعبه يوميا .. وكانت المهام صعبة شوي .. وكنت قممة في الحماس في مهمة سيارة تطاردني .. " وعلى فكرة كنت أخزن في خانة وحدة في الميموري كارد " المهم انهزمت كثير .. وفي آخر مرة وصلت النهاية والسيارة وراي .. النهاية كانت عند البحر فوق خشبة .. المهم .. كنت مسرع من بعييييييد .. ولما وصلت النهاية .. السيارة زحفت على جنب حتى طاحت في البحر .. وقالولي Mission Completed .. وسألوني إذا كنت أبي أخزن اللعبة .. طبعا أنا مبسوط .. رحت خزنت على نفس الخانة .. ولما جيت ألعب المهمة اللي بعدها .. لقيت السيارة معلقة في البحر -____- حاولت أطلعها ما قدرت .. السيارة مو راضية .. حاولت أعيد الشريط وألعب التخزينة .. تطلع نفس المشكلة >< وترا كانت مهمة بعييدة .. يعني وصلت كثير في اللعبة .. عصــــــبت .. رحت صكيت الكمبيوتر ومعد لعبت درايفر 2 أبد ... :jap043:

هـــــل مــــــن مـــــــزيــــد ؟ :jap017:

Dark Watch
09-05-2005, 11:50 PM
ارعب موقف لما لعبت ريزدنت ايفيل الجزء الأول

طفيت من نافذة الغرفة ^_^ من الخو ف

evil eye
10-05-2005, 12:10 AM
حلووووووووووووووووووه أخ سكوال المواقف الي ذكرتها وأنا صادني نفس الشئ ...... الموقف كان مع لعبة؟؟؟ ما أدري على ما أعتقد لعبة ميتل جير أو تومب رايدر على البلاي ستيشن الأول وكان أخوي الصغير توه متعلم يحبي وتصدق وأنا منسجم مع اللعبه ما شفت ألا الشاشه صارت سوداء وأنذهلت ليش وفي النهاية طلع الأخ كريم الصغير طفى الكهرباء من المحول الرئيسي الي متصل به كل ألأجهزه وضاع كل شي؟؟؟؟ ...........

Flanteus
10-05-2005, 06:41 AM
متعلم يحبي وتصدق وأنا منسجم مع اللعبه ما شفت ألا الشاشه صارت سوداء وأنذهلت ليش وفي النهاية طلع الأخ كريم الصغير طفى الكهرباء من المحول الرئيسي الي متصل به كل ألأجهزه وضاع كل شي؟؟؟؟

اشوا ما تكهرب بس :blackeye: ...

لي تعليق على الموضوع بس عندي كلية :196:

سلام

evil eye
10-05-2005, 08:58 AM
السلام عليكم ........... أسف أخي Flantus خاني التعبير على العموم أنا أقصد السويش(soket) ألي داخل البيت ودائما يوضع فيه قطعه تقدر أتوصل التيار الكهربائي لأكثر من جهاز كهربائي أي موزع (أحنا أنسميه المحول).......... ولا يكون راح بالك أبعيد للمصدر الرئيسي للكهرباء للمنزل ؟؟؟؟ هذا مستحيل.............. ولا تفاول على أخي الصغير الحبوب وأبعيد الشر عنه وعنك يا أخي العزيزFlantus .............. على العموم شكرا على التعقيب .............سلااااام

Flanteus
10-05-2005, 09:58 AM
السلام عليكم ........... أسف أخي Flantus خاني التعبير على العموم أنا أقصد السويش(soket) ألي داخل البيت ودائما يوضع فيه قطعه تقدر أتوصل التيار الكهربائي لأكثر من جهاز كهربائي أي موزع (أحنا أنسميه المحول).......... ولا يكون راح بالك أبعيد للمصدر الرئيسي للكهرباء للمنزل ؟؟؟؟ هذا مستحيل.............. ولا تفاول على أخي الصغير الحبوب وأبعيد الشر عنه وعنك يا أخي العزيزFlantus .............. على العموم شكرا على التعقيب .............سلااااام
يتربى في عزك :biggthump ..

أحد المواقف اللي صارت لي في الألعاب وهي من المواقف النادرة جدا جدا جدا جدا جدا :196:

تعرفون طبعا لعبة درايفر 1 ... والتي ابهرتنا بـ المدري شنو المهم ..:196:

درايفر كما هو معروف كان فيها نوع من الاخطاء البرمجية الظريفة جدا وهي ان احيانا كانت السيارة تطير في الهوا اذا صدمتك سيارة مسرعة جدا وكنت بجانب بناية ( ولا عمري سويتها :D ) ..

او احينا تدخل داخل البناية وتصير في العالم السفلي :D
( سويتها في جي تي ايه فايس سيتي .. في بناية طويلة جدا تطير بالدبابة وتدخل من الأعلى وتلاقي نفسك في العالم السفلي تحت الناس وتحت البحر :biggthump )

المهم ..
في وقت من الأوقات كنت في خط سفر .. ولو تذكرون كان طول الخط تلاقي كومة رمال صغيرة ..بين اعمدة النور ..
المهم اللي حصل اني كنت اتلاعب فوق الرمال في كل مرة أعدي بالسيارة ..
وفجأة صار حادث غريب .. ما ادري ايش صار صدمت في سيارة احد المواطنين وفجأةاختفى ..
انا تعجبت الف الكاميرا يمين يسار ما الاقيه ..

المهم كملت طريقي في السفر واجتزت كبري .. الا شوي واشوف شيء اسود يتحرك معاي

وكل ماله يكبر أكثر واكثر .. :33:

حتى نزل علي وانا ماشي في الخط وضرب كبوت السيارة وسيارتي سوت جمباز طبعا وتدمرت كليا .. :blackeye:

عارفين ايش اللي نزل علي .. ؟؟

ما راح تصدقون .. السيارة اللي صدمتها اتضح لي انها طارت في الهوا وخلال 30 ثانية سقطت علي بعد ما تجاوزت الكبري .. :wow: !!

حوادث انتقام :09: !!

سلام

The Last Fantasy
10-05-2005, 02:30 PM
RAK_MAN
خخخخ .. أنا عندي موقف مع ريزدنت .. راح أقوله ..

evil eye
آآخ لو يسويها أخوي فيني وأنا متحمس .. تعرفون وش بأسوي به .. :jap014: راح أحب على راسه وأقوله شكرا على منعي من صرف الكهرب :jap004:

Flanteus
ههههههههههه ... كل شي له حساب :jap017:

--------------------------------------

أنا يوم إني صغيـر .. قلت لأبوي يشتري لي البلاي ستيشن 1 يوم نزل .. أبوي لما راح عطاه راعي المحل كم لعبة هدية ... بعد ما ركبت الجهاز .. كان فيه بين الأشرطة ريزدنت إيفل 1 هدية من المحل .. وكان راعي المحل يمدحه ويقول حلو .. " الغلاف ما كان مرعب أبدا " .. جيت ألعبه .. طبعا أول عرض ما كان فيه تخويف كثير .. كان فيه أظن وحش أو ديناصور يلاحقنا .. بعدين ندخل القصر .. المهم أنا بديت أحوس في اللعبة .. بعدين دخلت أول باب في اللعبة .. ويجيني ذاك العرض اللي فيه واحد أقرع قاعد ياكل في جثة .. طبعا أنا أول مرة في حيـــــاتي أشوف مشهد مثل كذا .. أول ما شفته ......... صار قلبي بين رجلي .. خلااص .. الخوف واصل حده .. على طووووول طفيت الجهاز وطلعت الشريط وحطيته في العلبة .. وصرت أخاف حتى إني أمسك علبة اللعبة .. :jap008: ..

Kingdom Fantasy
10-05-2005, 02:52 PM
المهم ..
في وقت من الأوقات كنت في خط سفر .. ولو تذكرون كان طول الخط تلاقي كومة رمال صغيرة ..بين اعمدة النور ..
المهم اللي حصل اني كنت اتلاعب فوق الرمال في كل مرة أعدي بالسيارة ..
وفجأة صار حادث غريب .. ما ادري ايش صار صدمت في سيارة احد المواطنين وفجأةاختفى ..
انا تعجبت الف الكاميرا يمين يسار ما الاقيه ..

المهم كملت طريقي في السفر واجتزت كبري .. الا شوي واشوف شيء اسود يتحرك معاي

وكل ماله يكبر أكثر واكثر ..

حتى نزل علي وانا ماشي في الخط وضرب كبوت السيارة وسيارتي سوت جمباز طبعا وتدمرت كليا ..

عارفين ايش اللي نزل علي .. ؟؟

ما راح تصدقون .. السيارة اللي صدمتها اتضح لي انها طارت في الهوا وخلال 30 ثانية سقطت علي بعد ما تجاوزت الكبري .. !!

حوادث انتقام !!

صدق انك مسكين..:D
أنا حرمت أني ألعب مع أخوي الكبير أبد..:Blackeye:
ليش؟ّ!
مره كنا نلعب واليننج الفين وهزمته وصكني بكس على الطاير:Blackeye:
ومره كنا نلعب تكن وهزمته وصكني بكس..اخ بس..:D
ومره كنا نلعب فيفا ستريت وهزمته وصكني طراق..:08:..كف يعني..
ووووو..
وجهي صار ملعبه..:Blackeye:
ومره تحمست وعطيته ذاك البكس..وسوا فيني ليل..:09:..==حرمت العب سوني معاه..

الهروب العظيم
10-05-2005, 03:40 PM
أيام زمان أظن على ايام درايفر 2 مدري 1
المهم أنا كنت مهتم بالألعاب عموما أشتري مجلات وكذا
ولقيت كلمة سرية في درايفر تخلي الشاشة مقلوبة أثناء اللعب
واخوي متحمس قاعد يلعب قلتله لحظة أفوز مهمة وأديك اليد تكمل
قلي طيب سويت الكلمة السرية واديته اليد

وأنا قاعد أطالع فيه من بعيد وهو يحرك راسه مو عارف يشوف زين
بعدين قلي وهو معصب من قالك تقلب التفزيون
وراح مسك التلفزيون وحطه على المقلوب عشان توضح عنده الصورة :D

والله أيام كانت ضحك مو طبيعي :09:

Terry_88
10-05-2005, 04:12 PM

وراح مسك التلفزيون وحطه على المقلوب عشان توضح عنده الصورة :D

والله أيام كانت ضحك مو طبيعي :09:
.
هههههههههههههههههههه اكيد هبل اخوك :afraid: :afraid: :jester: .
.
انا صار لي مثل Kingdom Fantasy ..
.
كنت العب دائما مع اخي الكبير كان ما يحب يلعب الي كرة و كنت دائما اهزم فيه كل ما افوز عليه يضربني و في يوم هزمته نتيجه كبيرة قام وكسر اليد و سدي و قام معاد لعبة بيني وبينكم ههههههههههههههههههههه انا ارتحت كثيراااا .. :jester: ;) :ciao:

Kingdom Fantasy
10-05-2005, 06:29 PM

وراح مسك التلفزيون وحطه على المقلوب عشان توضح عنده الصورة

والله أيام كانت ضحك مو طبيعي

:blackeye: المسكين..عقدته نفسين.. :jap018: !

صار لي مثل Kingdom Fantasy ..
.
كنت العب دائما مع اخي الكبير كان ما يحب يلعب الي كرة و كنت دائما اهزم فيه كل ما افوز عليه يضربني و في يوم هزمته نتيجه كبيرة قام وكسر اليد و سدي و قام معاد لعبة بيني وبينكم ههههههههههههههههههههه انا ارتحت كثيراااا
الا ياشين اللعب مع اللي أكبر منك :eviltongu !!!
بكوس تفتح النفس.. :196: !!!
تصدقون أخوي توه قبل شوي لعب معي كوره.. :blackeye: !!!
بس شكله بعد ماتوظف صار عاقل.. :D !!
لابكوس ولا شئ.. :stooges: !!
وحتى أول قول دخلته عليه على طول تأسفت منه :sad6: ..!!!
وقالي وش فيك خواف.. :31: !!
قلت بس أمزح معك===تصريف حلو :jap017:

evil eye
10-05-2005, 08:32 PM
أفا أخي The Last fantasyطلعت جبان (ههههههههههههه) على العموم أنا نفسك يوم ألعب رزدنت أيفل 2 وبعدها في الليل كنت لازم أطالع تحت السرير ؟؟؟؟ ........... مشكوووووووووووور على هذا الكلام الطيب عن أخي الصغير وتسلم على هذا الشعور ..................... لكن أخي الهروب العظيم هذا المقلب ألي سواها هو الوحيد الغريب من نوعه وبصراحه كان المفروض أتصور المشهد وأتطرشه للمشاهد المضحه في التلفزيون لأن صدق أفرقع من الضحك ولا أخوك كملها وقلب التلفزيون (الله يهديه) صدق مقلب عجيب .. على العموم الله يخليك أنت وأخوك معا طول العمر وعسى الله لا يفرقكم عن بعض ... الظاهر أني بجربه في أخوي الصغير؟؟؟؟..............سلااااااااااااااااااااااام

Dark Watch
10-05-2005, 08:50 PM
موقف من ايام البلاي ستيشن 1 ويننج اليفين 3

الشباب متجمعين في اللعبة واحد غلب الثاني الثاني عصب هرب الاول من المجلس

والثني رماه باالبلايستيشن 1 وكسرها في السكة &_&

Squall 9
10-05-2005, 09:13 PM
ههههههه افتركت شي برضو في درايفر 2 .. اللعبه خرفت وفي مهمه لازم اوصلها في وقت محدد ..
قا صار يمديك تعبر الجدران عاااادي :أفكر:
وتروح للنقطه الحمراء وبس وتفوز ^^

وفي كمان في جهاز السيجا لعبه علاء الدين اللعبه الوحيده يلي ما تعبت فيها :p
في كل مرحله سوي ستارات وسوي كلمه الي تعدي المرحله على طول فاكرها أنا

سوي start بعدين سوي

AA--BB--AA--BB

مبروك ميشن 1 كمبليت وهكذا :09:

The Last Fantasy
10-05-2005, 09:47 PM
الهروب العظيم
ههههههه XD .. عقدت أخوك ياخي .. :jap005:

Terry_88
لووووووول .. أنا الحمد لله أكبر واحد في البيت .. مسيطر على الوضع .. شكلي بكفخ أخوي الصغير إذا هزمني :jap015:

Kingdom Fantasy
ههه .. حلوة التصريفة :jap017:

evil eye
خخخخ .. ياخي وأنا صغير كنت أخاف من ظلي يا شيخ :jap046:

RAK_MAN
خخخخ .. ياخي والله مشكلة الواحد يلعب مع ناس مثل كذا .. ما يمديك تنبسط على الهدف الا واليد في وجهك :jap050:

Squall 9
إيه . تذكرت حركة علاء الدين ... وأنا قاعد ألعب على بالي محترف قاعد اضغط start واروح للمرحلة الي بعدها .. خخخ وجربت أوصل شوية بدون الحركة ما عرفت أسوي شي :jap047:

----------------------------------------------

يا شباب .. ترا مو شرط إني أنا الوحيد اللي يطرح المواضيع .. أي واحد عنده فكرة أو لعبة نتكلم عنها يقولها ^_^

Soliden
10-05-2005, 10:21 PM
حسنا إذا..

قـــــــــــــــصـــــــــــــــــة زيــــــنــــــوســـــــاجـــــــا

طبعا محبي الـ آر بي جي (و أنا منهم) يرون أن زينوساجا من أفضل القصص على الإطلاق.. و بالفعل, قصتها جميلة و أنا من المعجبين بها.. و لكن في طياتها تحمل معتقدات و أمور تحرف التاريخ و الواقع..

أريد أن أرى تعليقاتكم على هذه اللعبة (من ناحية القصة) لأرى إن كنتم قد لاحظتم ما علمت..

FinalFantasy9
11-05-2005, 03:32 PM
قـــــــــــــــصـــــــــــــــــة زيــــــنــــــوســـــــاجـــــــا
اوكي بعطيك رايي لهذي اللعبه وقصتها باختصار ..:09:

بالبدايعه ماكنت مقتنع باللعبه لما شفتها بالمحل لاني لاحظت انها في الفضاء فقلت اكيد مو حلوه .. بس بيوم دخلت محل وما لقيت شيء جديد اشتريه فشريت اللعبه ..:31:.. ولما بديتها كان الصوت متقدم عن الصوره لكني لعبتها مع ذلك .. وعجبتني ^_^ .. فرحت ادور نسخه ثانيه للعبه في المحلات وشريت نسختين جدد .. بس الصوت مازال يسبق الصوره .. ولكن بيوم وقبل لابدء اللعبه قررت اغير نوع تشغيل اللعبه من بال الى انتي سي .. ولما اشتعلت طلعت صاحيه ومافيها شيء ^_^ .. وباليوم الاول لعبتها بدون توقف بالليل من الساعه 8 او 9 لين الفجر :09: .. وكنت اللعبها يومياً بنص الليل لاني ما ابي حد يقطع علي العروض من النص ويكلمني ويبع انتباهي عن اللعبه ..^_^

اوكي اللحين بتكلم عن القصه ..:D.. اول شيء توزيع القصه على اللعبه نفسها كان سيء -_- لان ربع اللعبه الى نصها تقريباً القصه والمحادثات قليله جداً عكس بعض اللحظات اللي يكون فيها المشاهد اضعاف اللعب نفسه (وانا مو معترض على هذا الشيء بالعكس انا احب المشاهد الطويله) .. والقصه بشكل عام .. فلايعلى عليها ×_× .. الا ببداية اللعبه لانها تمشي ببطئ شوي عكس باقي اللعبه وفيها لحظات ماعجبتني ..:أفكر:.. بس مثل ماقلت .. بشكل عام .. رووووووعه .

والموسيقى باللعبه فهي شيء مو طبيعي .. فالدمج بينها وبين اللقطات والمشاهد كان رائع ويصنع جو حماسي ومثالي كلنا تمتعنا فيه صراحه ^_^ .

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

Soliden
11-05-2005, 05:06 PM
القصة جميلة.. و لكن كان من الممكن أن تكون أفضل لو كان إخراج المشاهد أكثر دقة.. و الأداء الصوتي أفضل..هذا رأيي بالنسبة لها :) ..

قصتها لا يعلى عليها (ربما يعلى P: ).. و لكن للأسف.. القصة يهودية.. فكما في رأينا في اللعبة, الحديث عن القدس.. فيزعمون أنها ملكا لهم (كما تقول شيون "القدس الضائع.. وطننا").. و غير هذا من المصطلحات اليهودية (مركابا و و الزوهار و الكثير).. أيضا.. كتب في التوارة (حسب ما يزعم اليهود -قد يكون مما حرفوا فيه- أن الدجال به علامة تميزه.. و هي 666 على جبهته أو يده (روبيدو).. و اللعبة ممتلئة بالأفكار اليهودية التي يجب أن نكون على علما بها حتى لا نعجب و نقلد كالعمي..

Frank Jeager
11-05-2005, 07:45 PM
وين وصل الموضوع وشو الموضوع :أفكر: وين راحت البيوض والطبخات :33: امس ما دخلت انا :blackeye:

(The Shark)
11-05-2005, 08:06 PM
قصتها لا يعلى عليها (ربما يعلى P: ).. و لكن للأسف.. القصة يهودية.. فكما في رأينا في اللعبة, الحديث عن القدس.. فيزعمون أنها ملكا لهم (كما تقول شيون "القدس الضائع.. وطننا").. و غير هذا من المصطلحات اليهودية (مركابا و و الزوهار و الكثير).. أيضا.. كتب في التوارة (حسب ما يزعم اليهود -قد يكون مما حرفوا فيه- أن الدجال به علامة تميزه.. و هي 666 على جبهته أو يده (روبيدو).. و اللعبة ممتلئة بالأفكار اليهودية التي يجب أن نكون على علما بها حتى لا نعجب و نقلد كالعمي..
كل ذا يطلع من اللعبة , و أنا ما أدري ؟! :06: :33:

N E O
11-05-2005, 08:18 PM
من ناحية زينوساغا فلا ادري عنا شيئا...لكنني كنت ناوي اشتريها من كثرة المواضيع اللي وضعوها شلة عشاق زينوساجا"لفثيان...سوبر سونك...فف7...فف9" :D
ولكن بعد ما قريت كلام الأخSoliden ...أعتقد راح اعيد النظر في اللعبة وخصوصا ان باقي 10 ألعاب اربي جي مشتريهم ولا لاعبهم :11:

Flanteus
11-05-2005, 08:47 PM
القصة جميلة.. و لكن كان من الممكن أن تكون أفضل لو كان إخراج المشاهد أكثر دقة.. و الأداء الصوتي أفضل..هذا رأيي بالنسبة لها :) ..

ويحك :blackeye: ..

انا شريت زينو ايبسود ون .. شغلتها لعبتها طفشتني عطيتها صاحبي ( شاريها أصلي :أفكر: ) ..
وما ختمتها ليومك هذا أما الجزء الثاني فما لعبته خير شر :o ..

شيء واحد اللي كان قاهرني .. القتال ممل :sad2: ..
اما بقية نواحي اللعبة فهي رائعة جدا وخصوصا العروض :biggthump

بس طبعا كما تعرفون في ركب تنبلع وركب ماهي صاحية :أفكر: ..

فكانوا مكثرين من الركب اللي مال امها داعي صراحة :196:

القصة ما تعمقت فيها كثير .. :196:

وشكرا .. :)

سلام

The Last Fantasy
11-05-2005, 10:06 PM
ممممممممممممم

أنا حديث عهد باللعبة :D أنا قبل شهر تقريبا شريط زينوساغا الأولى .. يمكن لعبت فيها 5 ساعات إلى الآن -____- .. بس اللعبة ممتعة جدا .. القصة حلوة .. مع انها معقدة كثير .. من أول اللعبة وراسي يعورني :09: .. وما زلت متحمس فيها ... طرق القتال حلوة ومبتكرة .. عروضها رووعة .. يعني لو تلاحظون زينساغا من أفضل الألعاب اللي تتطابق فيها الموسيقى و الحركات مع العروض إن لم تكن أفضلها .. :) وبالنسبة للكلام اليهودي .. أنا إلى الآن ما لاحظت شي ... ومبروك سوليدن على الرقــــابة :)

Soliden
12-05-2005, 07:17 AM
كل ذا يطلع من اللعبة , و أنا ما أدري ؟!
هو إللي ذكر في اللعبة أ شيون تقول عن القدس الضائع "وطننا" أما المصطلحات فهي لم تذكر في اللعبة و هي موجودة عندي في ملفات نصية.. ان كنت تريدها أخبرني.. و خلينا نشوف فلسفتك ^^..

قاتل التنين.. هي اللعبة حلوة و ممتعة.. لكن إذا كنت حتلعبها اعرف عنها.. أما إن كنت لا تعطي اهتماما للقصة فأفضل لك ^^..

flanteus.. هي اللعبة في فضاء.. و تحسها كئيبة.. لكن ألعب فيها ثلاث ساعات و راح تغير نظرتك.. أوه.. الشريط عند صاحبك -_-.. أما بالنسبة للكرب فـ عد و اغلط ^_^.. تعال شوف كوزموس.. مركبة محرك بحث جوجل في دماغها ----

TLF.. الله يعينك على زعماء الجزء الأول.. راح يبكّوك.. بالنسبة للشغل اليهودي فما راح تلقى كثير في اللعبة لكن لو كنت تبغى تعريف المصطلحات اخبرني.. بقول شئ عن II.. بس شكله حرق للقصة.. خلاص.. أوه.. الله يبارك فيك ^_^ (المرة الرابعة هذه)..

Kingdom Fantasy
12-05-2005, 08:27 AM
لم ألعب اللعبة أبد.. :أفكر: ..ولا أفكر :أفكر:

12-05-2005, 09:04 AM
انا بعد مو عارف وش اعجبكم في هاذي اللعبة

مره دخلت المحل ولا لقيت شيء جديد فشريتها

لكني ماعرفت العبها معقدة جدا ولا هي مثل العاب الا ار بي جي الثانية

اتذكر في بداية اللعبة كوزموس مع واحدة شعر برتقالي او حمر تقول لازم نعطيك تدريب قبل مانروح

ماعرف وش اسوي قعدت نصف ساعة احوس في القائمة الرئيسية و عورت راسي وبعدين رجعتها الى المحل

The Last Fantasy
12-05-2005, 09:44 AM
لووول ... أنا في بداية اللعبة حسيتها بايخة وسخيفة ... لعبت فيها شوي بس وتركتها اسبوع .. بعدين رجعت لها ألعب شوي .. ووصلت المكان اللي تقوم فيه كوس موس .. بصراحة حسيت بروعة القصة والإتقان في العروض .. كلها تفكير في كل مكان ^^

Kingdom Fantasy
12-05-2005, 10:53 AM
لووول ... أنا في بداية اللعبة حسيتها بايخة وسخيفة ... لعبت فيها شوي بس وتركتها اسبوع .. بعدين رجعت لها ألعب شوي .. ووصلت المكان اللي تقوم فيه كوس موس .. بصراحة حسيت بروعة القصة والإتقان في العروض .. كلها تفكير في كل مكان ^^
كل انسان وله رأيه..:)
أنا ترى وصلت بعيد في الجزء الأول..لكن حسيت بملل كبير لأنها في الفضاء والطقة هذي..:08:

The Last Fantasy
13-05-2005, 01:47 AM
معك حق .. ألعاب الفضاء عادة مملة .. بس فيه ألعاب ولا أروع ... مثلا .. شوف ستار أوشن 3 .. فضاء وأرض والشغلات هذي ... مع ذلك اللعبة ولا أروع .. زينوساغا إلى الآن ما شفت فيها شي يكدرني صراحة ^^

evil eye
13-05-2005, 02:21 AM
للأسف ما لعبت هذي اللعبه ............. يا جماعه وش رايكم أنغير الموضوع ؟؟؟؟؟

Soliden
13-05-2005, 10:15 AM
evil eye.. إذا عندك موضوع ممكن تطرحه و نتناقش فيه

Kaze
13-05-2005, 10:17 AM
السلام عليكم

والله من ناحيتي لهذه اللعبة , الصراحة لا انكر ان اللعبة رائعة ولكن فقد كلاسيكية الآر بي جي من ناحية العروض حيث ان كل خمس دقائق عرض اكثر من 15 دقيقة وهذا ما جعلني افقد اعصابي و ايضا اتراتيجية بعض الزعماء جداء صعبة واحيانا تكون مظلوما اما الرئيس حيث يجعلونه جدا قوي وهو لا يتطلب هذا .

اما عن الجزء الثاني كسابقته من الاول ولكن الرسوم اكثر وضوحا ولكن في بداية القتال يجب ان تبدء بحماس ولكن هم جعلو ظهور شخصيات والالحان متأخر عن ظهور ساحة القتال .

وشكرا :D

Soliden
13-05-2005, 10:30 AM
سلبياتك بالنسبة لي إيجابيات angle ^^.. العروض الطويلة... صعوبة الزعماء.. شئ ممتاز.. لكن تقول الكلاسيكية... معظم ألعاب الـ آر فقدت هذا الشئ... فطلعت لنا ستار أوشن.. و زينو.. و فاينل ترك خريطة العالم.. و خربت الشغلة, بس في لعبة حافظت على هذا الشئ.. وايلد آرمز 3 (أيام حلوة ^^)..

Kaze
13-05-2005, 10:38 AM
سلبياتك بالنسبة لي إيجابيات angle ^^.. العروض الطويلة... صعوبة الزعماء.. شئ ممتاز.. لكن تقول الكلاسيكية... معظم ألعاب الـ آر فقدت هذا الشئ... فطلعت لنا ستار أوشن.. و زينو.. و فاينل ترك خريطة العالم.. و خربت الشغلة, بس في لعبة حافظت على هذا الشئ.. وايلد آرمز 3 (أيام حلوة ^^)..

اخي كلام صحيح بس فاينل العاشر كان في منتها الروعة اما عن الجزء الثاني من هذه السلسلة فهذا انا اعتبرة غلط كبير للشركة وانا بعد افتقد الاسلوب القديم ولعلمك اللعاب التى تستخدم الاسلوب الجديد تركتها من زما انا الحين اركز على العاب الاستراتيجيات لانها لحد الآن لم تفقد كلاسيكيتها وهي دائما ي تطوير وتحديث.

وشكرا على تعليقك

Kingdom Fantasy
13-05-2005, 12:27 PM
أنا حاليا..:أفكر:..أحب ألعب "اربيجي استراتيجي"..أكثر من الار بيجي العادي..ليه؟!...
لأن أكثر الألعاب الا ر بيجية فقدت طعمها ونكتها الرائعة في التجوال والقتال وصعوبه الزعماء..
والخريطه الحره ..و..و..و..و:08:!!!!
فكلها صارت سوا..:)!!!للذلك ألعب الا ر بي جي الستراتيجي أكثر لأنها في نظري سواء.."ماعداء القليل منها..:31:"

The Last Fantasy
13-05-2005, 01:46 PM
وأنــا لاحظت أن معظم الألعاب الجديدة بدت تفقد الآر بي جي اللي عارفينه .. شوي شوي وتقلب أكشن -__- .. بس فيه ألعاب قريبا بتنزل ان شاء الله ترجع أفكار الآر بي جي القديمة ^^ مثل Romancing SaGa .. :أفكر:

Squall 9
13-05-2005, 01:54 PM
قريبا بتنزل ان شاء الله ترجع أفكار الآر بي جي القديمة ^^ مثل Romancing SaGa ..

؟؟ رومانسج ساقا :02: حرااااااام أمس شفتها في المحل وفوتها :02: ياريتني اشتريتها انا حكمت عليها من الغلاف اللعبه قد نزلت :D .. انا شريت أمس موساشي و شادو اوف روم والله كنت حيران بين رومانسنج ساجا و موساشي :33: اخترت موساش :p .. يلا ما علينا :31: .. كيف رمنانسج ساقا حلوه؟ :09:

The Last Fantasy
13-05-2005, 02:05 PM
نزلت !!! توني أدري ... خليني أروح ألحق عليها :)
وعلى فكرة ... موضوع الألفية الثانية " المشاركة 2000 " قريب ان شاء الله ^^

13-05-2005, 02:13 PM
؟؟ رومانسج ساقا :02: حرااااااام أمس شفتها في المحل وفوتها :02: ياريتني اشتريتها انا حكمت عليها من الغلاف اللعبه قد نزلت :D .. انا شريت أمس موساشي و شادو اوف روم والله كنت حيران بين رومانسنج ساجا و موساشي :33: اخترت موساش :p .. يلا ما علينا :31: .. كيف رمنانسج ساقا حلوه؟ :09:

غريبة اخذت موساشي

انت موتقول انها طفولية

وش الي غير رايك

واي مساعدة في اللعبة

انا حاضر

Kingdom Fantasy
13-05-2005, 03:40 PM
وش الي غير رايك

انا غيرت رايه في الموضوع الرسمي لها..:D‍‍‍!!!

Flanteus
13-05-2005, 04:33 PM
هي اللعبة في فضاء.. و تحسها كئيبة.. لكن ألعب فيها ثلاث ساعات و راح تغير نظرتك.. أوه.. الشريط عند صاحبك -_-.. أما بالنسبة للكرب فـ عد و اغلط ^_^.. تعال شوف كوزموس.. مركبة محرك بحث جوجل في دماغها ----
من قال !!!!

لعبت فوق 20 ساعة بس صاحبي اخذها مني ولا عاد طلبتها منه :09:

وكل مرة يقولي خذها اقوله شكرا :blackeye:

هو عطاني بدالها جرانديا اكستريم .. واللي كان العكس تماما .. احمس قتال شفته في لعبة آربي جي :09:

سلبياتك بالنسبة لي إيجابيات angle ^^.. العروض الطويلة... صعوبة الزعماء.. شئ ممتاز.. لكن تقول الكلاسيكية
متعود على ميتل جير :09:

تعال ألعب ميتل جير آسيد راح تطلع عيونك من مكانها :o

صعوبة في قتل جندي عاد كيف الرؤساء !!!! ( ما قابلت رئيس الى الآن :blackeye: )

أنا حاليا..:أفكر:..أحب ألعب "اربيجي استراتيجي"..أكثر من الار بيجي العادي..ليه؟!...
لأن أكثر الألعاب الا ر بيجية فقدت طعمها ونكتها الرائعة في التجوال والقتال وصعوبه الزعماء..
والخريطه الحره ..و..و..و..و:08:!!!!
فكلها صارت سوا..:)!!!للذلك ألعب الا ر بي جي الستراتيجي أكثر لأنها في نظري سواء.."ماعداء القليل منها..:31:"
لا تقولي انك ما لعبت فجرانت ستوري :wow: !!

شوف مهما بلغت الألعاب القمة في عروضها وشخصياتها .. فجرانت ستوري أحسن بمليون مرة ..

واللي لعبها يعرف ايش اقصد ;)

قصتها عندي بقصص فف وقصص ميتل جير وانت ماشي .. :أفكر:
والعالم الي تلعب فيه .. لاهو مثل هاري بوتر ولا الماتريكس .. بل عالم خاص بالسحر الإحترافي :D

تشوف حركات والله احلى من حركات الماتريكس اللي ذبحونا بيها :blackeye:

نفسي تتحول اللعبة هذي الى فيلم او على الأقل تنقل الأساليب السحرية والظواهر الغريبة فيها الى فيلم من الأفلام !!

راح تكون صيحة في عالم الخدع السينمائية :09:

احم احم ..:196:

سلام :)

Kingdom Fantasy
13-05-2005, 06:59 PM
فجرانت ستوري

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:169:..للأسف نو!!!
وش نوع اللعبة..وعطني اسمها انجليزي..^^

evil eye
13-05-2005, 10:05 PM
السلام عليكم ............... وش رايكم نتكلم عن ؟؟؟؟ أمممممممممممممممم ؟؟؟؟؟ عن أو لا؟؟؟؟ عن؟؟؟؟ لالالالالا؟؟؟؟؟ عن أوهو ؟؟؟؟؟توهقت ؟؟؟ أها ؟؟؟؟ لقيتها ؟؟؟؟ لالالالا مو زينه هالفكره ؟؟؟؟؟؟؟ أها أخيرا لقيتها..... موقف سويته في حياتك الطبيعيه وكان مشابه إلى حدث ما في اللعبه؟؟؟؟ أو نتكلم عن مغامراتنا في سياقة السيارات أو موقف مع الباعه أشرطة البلاس ستيشن ؟؟؟ أو لالالالا.......... بصراحه تحيرت ؟؟؟؟ أنجدني The last fantasy شوف لنا موضوع زين ندردش فيه ؟؟؟؟

Squall 9
13-05-2005, 10:29 PM
غريبة اخذت موساشي

انت موتقول انها طفولية

وش الي غير رايك

واي مساعدة في اللعبة

انا حاضر

اي صح كلامك غيرت رأي بقووووه :p

لإني امس رحت المحل قلت له اعطيني احسن لعبه ار بي جي نزلت جديده عطاني هذه قلت له طفوليه قلي :أفكر: (( لعلمك هذه اخر وحده )) فا شسوي ؟ اخذتها :p

Flanteus
13-05-2005, 10:37 PM
لإني امس رحت المحل قلت له اعطيني احسن لعبه ار بي جي نزلت جديده عطاني هذه قلت له طفوليه قلي :أفكر: (( لعلمك هذه اخر وحده )) فا شسوي ؟ اخذتها :p
شكلو شافك طفل فاعطاك اياها ؟ :33:

نظرية برضو :09: ...

أنجدني The last fantasy شوف لنا موضوع زين ندردش فيه ؟؟؟؟
نعم نعم .. أنجدنا يا حليب الملوخية :blackeye:

( شكلنا راح نرجع لسالفة الأكل لووووووووووول :09: )

Squall 9
13-05-2005, 11:00 PM
شكلو شافك طفل فاعطاك اياها ؟ :33:

نظرية برضو :09: ...

نعم نعم .. أنجدنا يا حليب الملوخية :blackeye:

( شكلنا راح نرجع لسالفة الأكل لووووووووووول :09: )

قلت له اعطيني احسن لعبه ار بي جي نزلت

يواد انت تلبس نظاره :09: شكلك ما قريت وش قلت له :أفكر:

~ SoKo ~
14-05-2005, 12:44 AM
اذا عندي فكرة و ناوي أطرحها ..
بعد اذنكم يعني .. اذا ما في موضوع محدد تتكلمون فيه .. ^^

نظارات الــ 3D للعبة سلاي الجديد ..

طبعا سنة وحدة بيقول البعض غير كافية من Sucker Panch
لتطوير جزء جديد بشكل كبير و واضح ..

لكن بعد ما عرفنا أن فريق التطوير وفّر نظارات عجيبة تخليك تحس بالعمق

شوفو مثلا هذا كيف عاجبتنه اللعبة

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/611/611683/sly-3-honor-among-thieves-20050510025521460-000.jpg (http://media.ps2.ign.com/media/738/738000/img_2767928.html)

النظارة مثل ما عرفنا تأثيرها قوي و رائع .. و تزيد المرح و المتعة ( تجربة فريدة )

لا و بعد اسمعو .. في مهمات معينة مثل الليزر المخفي و الالغاز ..

واذا حد منكم مثلا يحب يجمع كل شي ( مثلي انا في بعض الالعاب :D )

يقدر يشوف اشياء ما تشوفها الا بالنظارة

http://ps2media.ign.com/ps2/image/article/611/611683/sly-3-honor-among-thieves-20050510025519413.jpg

احمر و ازرق .. و كل لون تشوف به صور مختلفة تندمج مع بعض
لتكوين صورة ثلاثية الابعاد .. يعني مثل الاجسام الحمرا مخفية في عين وحدة ..

بتقولون شو السالفة :09: .. أنا بقولكم ..

الشركة بتشحن كل شريط بنظارة .. أما نحن طبعا بنشتري كوبي ..

شو الحل ؟؟ .. :D نشتري كوبي و نشحت نظارات من عند الشركة ؟؟ :D

أبغي تعليقاتكم حول هذا الموضوع المهم و خاصة اللي ينتظرون اللعبة
.....................................

14-05-2005, 12:42 PM
والله الفكرة حلوه من الشركة صراحة

انا جرب هاذي النظارة في فلم

ياشباب ما تصدقون النظارة تعطيكم شعورى يوصف بأنك جو الشيء الي طلعه يعني كأنك معه الي يصير للبطل

يصير لك حتى لو كان هذا الشيء الي طالعة فلم او اللعبة

بس عندي تساؤل هل هاذي النظارة مهم للعبة يعني لازم عشان تلعب اللعبة تشتري النظارة

ولا هي شيء اضافي على اللعبة وثانوية

~ SoKo ~
14-05-2005, 01:50 PM
والله الفكرة حلوه من الشركة صراحة

انا جرب هاذي النظارة في فلم

ياشباب ما تصدقون النظارة تعطيكم شعورى يوصف بأنك جو الشيء الي طلعه يعني كأنك معه الي يصير للبطل

يصير لك حتى لو كان هذا الشيء الي طالعة فلم او اللعبة

بس عندي تساؤل هل هاذي النظارة مهم للعبة يعني لازم عشان تلعب اللعبة تشتري النظارة

ولا هي شيء اضافي على اللعبة وثانويةأنا مثلك ودي
أعرف هل النظارة ظرورية او لا .. مع أني قريت عنها ..
.. أحيانا في اللعبة تكون بعض الأشياء مخفيه ما تشوفها الا بالنظارة
مثل الليزر ... هذا يعني انها كتنبيه او تحذير و مساعده للاعب
.. يعني أعتقد مب مهمة جدا من ناحية انهاء اللعبة ..
لاكن اظن اللي ما بيستخدمها .. ما بينهي اللعبة أكثر من 97%
يعني اشياء كثيرة بتفوته ..

هذا اللي اعرفه

لاكن اذا طلعت صدق ضرورية ... :bigeyes: ... من وين بنشتريها ..؟ ؟ :D .. أشرطتنا كوبي :p

:wave:SuIkOdEn:wave:

The Last Fantasy
14-05-2005, 02:36 PM
حــلــيــب الــمــلــوخــيــية قــادمــ :D

والله كوول النظارات ^^ .. فكرتها مرة حلوة .. عجبتني ^^ بس ما أظن أبدا أنك لازم تلبسها علشان تنهيها .. ما أظن أبد .. ممكن مثل ما قال سيكودين انك ما تقدر تنهيها بنسبة 100 % .. بس مهما كان وجود النظارة بس للترفيه وتوسيع جو اللعبة ^^

أنجدني The last fantasy شوف لنا موضوع زين ندردش فيه ؟؟؟؟
والله أنا مشغوول في موضوع المشاركة 2000 >< لازم أنهيه في هاليومين :) إذا عندك شي قول ^^

evil eye
14-05-2005, 09:42 PM
:05:السلام عليكم , مو مشكله:05:

:05:يالله أهتم بموضوع المشاركه 2000وخل عنك المجلس لفتره علشان تطلع المشاركه مميزه :05:أكثر ....... بس أنت قاعد تعد يا ترى عن شنو؟؟؟؟؟؟:05:

على العموم هذا النظاره الظاهر بتخلينا نفس المجانين إذا لعبنا وهذا شي عجيب لأنه أحساس رائع ولا يوصف بس للأسف من فينا بيشتري :vereymad: لعبه قيمتها أكثر من 40 دينار أذا نزلت في الخليج ؟؟؟؟؟:vereymad:

حسافه بس ..............سلاااام

Flanteus
14-05-2005, 11:05 PM
يواد انت تلبس نظاره :09: شكلك ما قريت وش قلت له :أفكر:
ايش دراك اني ألبس نظارة :bigeyes: !!!

كونفيس :o ؟؟

= اعترف :09:
لا قريته .. وفهمت انه اعطاك احسن لعبة آربيجي :) .......بس للأطفال :09: !!

اذا عندي فكرة و ناوي أطرحها ..
بعد اذنكم يعني .. اذا ما في موضوع محدد تتكلمون فيه .. ^^

نظارات الــ 3D للعبة سلاي الجديد ..

طبعا سنة وحدة بيقول البعض غير كافية من Sucker Panch
لتطوير جزء جديد بشكل كبير و واضح ..

لكن بعد ما عرفنا أن فريق التطوير وفّر نظارات عجيبة تخليك تحس بالعمق

موضوع حلو .. بس شباب في شيء نسيتوه :أفكر:

اللي يلبس نظارات طبية مثلي ويش يسوي :bigeyes: :bigeyes: :bigeyes: !!!

ما أقدر العب بدونها :blackeye:

+
ما عندي عدسات لاصقة :blackeye: !!

+

هع :blackeye:

بس تصدقون تحمست للنظارات الغريبة ذي تعتبر تجربة جديدة بالنسبة لي ونفسي ألبسها :biggthump

بس بأفهم انا كيف مسوين التقنية هذي . يعني انا ما يهمني الجو المذهل اللي راح تلعب فيه بقدر أهمية معرفتي بطريقة عملها وعلى اي اساس وكيف وووو :D <--- يلبس نظارة = موسقّف :196:

سلامون عليكوم :196:

Flanteus
14-05-2005, 11:14 PM
هذي اول مرة أعترف في المنتدى إني ألبس نظارات طبية فرجاءً لحد ينشر هذا الكلام خارج الموضوع .. وشكرا :)

برضو لحد ينشر :196: !!

ولا اقول .... برضو لحد ينشر :09:

:sad2: ...

كذا عدد البنات راح يقل بس ايش نسوي :sad2:

اقول .... لا مني قايل :196:

هع :196: ..

خخخخخخخخخخخخ

امزح معاكم ويش فرقت أصلا :09:
لوووووووووووووول معليش على الرد الطويل .. بس عشان تصدقون اني متأثر :D <---- ايه مرة ملاحظين :o !!

سلام :196:

Squall 9
14-05-2005, 11:21 PM
ايش دراك اني ألبس نظارة :bigeyes: !!!

كونفيس :o ؟؟

= اعترف :09:

سلامون عليكوم :196:

مدري , اذا كان كلامك صح فا يبان انك تلبس نظاره وتناظر على الكيبورد مو على الشاشه :p على العموم نظريتك ماتهمني على الزباله :blackeye: .. على العموم وراي شغل رقابه وما ابي اضيع وقتي ;) .. وآسف اذا عزوز وعد مني ما راح ارد عليه لإني خربت موضوعك :31:

Flanteus
14-05-2005, 11:38 PM
اذا كان كلامك صح فا يبان انك تلبس نظاره وتناظر على الكيبورد مو على الشاشه :p
لم اصل الى المرحلة التي اكتب فيها واناظر في الشاشة :blackeye:

على العموم نظريتك ماتهمني على الزباله :blackeye:
اي نظرية :blackeye: .. بل حقيقة :09:

خلاص ولا تزعل ..

وانا أتأسف بعد خربنا موضوع الولد :196:

سلام ;)

~ SoKo ~
14-05-2005, 11:50 PM
وانا أتأسف بعد خربنا موضوع الولد :196:
سلام ;)ما خربتو شي بس قلبتو المجلس شات :09: :09: :09:

لا وشدعوه .. منو قال موضوعي .. هذي مجرد فكرة حطيتها عشان كان مافي موضوع محدد .. :)

مشكورين على المرور <<< يتحسب موضوعه :D

:wave:SuIkOdEn:wave:

The Last Fantasy
15-05-2005, 12:16 AM
خخخخخخخخخخخخ ... مو تخريب ولا شي .. بالعكس أنا فتحت الموضوع علشان السواليف ^^

فلنطس يلبس نظارات !!! فلة .. أحسن لي أعلم دايريكتر يحط إعلان .. خخخ <--- ما فرقت أصلا :D

عموما .. موساشي أنا شاريها من 3 أسابيع تقريبا .. ووصت التشابتر الثاني >< ما ألعب كثير .. لأن الدراسة ماسكتني >< عموما .. اللعبة ما عليها ... مستواها أقل من كينجدوم هارتز .. اللي يحب نظام كينجدوم هارتز راح يحب موساشي ^^ بس فيها مشاكل ... نص العروض بدون صوت >< مجرد سحابات كلام .. أما من ناحية القصة .. فهي عادية .. ما فيها حبكة إلى الآن .... أول ما تلعب اللعبة راح تحس بملل غير طبيعي .. أول شي كله تعليم وتدريبات ما لها داعي .. كلها معروفة الا بعضها .. بعد كذا ابدا أول مهمة ... مع ذلك ملل -____- بس لما تقدمت في اللعبة يمكن خف الملل شوية ... باختصار .. اللعبة بتقييمي الشخصي 6.5 / 10 ... و بصراحة اللعبة تميل إلى الطفولية -___- ..

15-05-2005, 01:19 PM
خخخخخخخخخخخخ ... مو تخريب ولا شي .. بالعكس أنا فتحت الموضوع علشان السواليف ^^

فلنطس يلبس نظارات !!! فلة .. أحسن لي أعلم دايريكتر يحط إعلان .. خخخ <--- ما فرقت أصلا :D

عموما .. موساشي أنا شاريها من 3 أسابيع تقريبا .. ووصت التشابتر الثاني >< ما ألعب كثير .. لأن الدراسة ماسكتني >< عموما .. اللعبة ما عليها ... مستواها أقل من كينجدوم هارتز .. اللي يحب نظام كينجدوم هارتز راح يحب موساشي ^^ بس فيها مشاكل ... نص العروض بدون صوت >< مجرد سحابات كلام .. أما من ناحية القصة .. فهي عادية .. ما فيها حبكة إلى الآن .... أول ما تلعب اللعبة راح تحس بملل غير طبيعي .. أول شي كله تعليم وتدريبات ما لها داعي .. كلها معروفة الا بعضها .. بعد كذا ابدا أول مهمة ... مع ذلك ملل -____- بس لما تقدمت في اللعبة يمكن خف الملل شوية ... باختصار .. اللعبة بتقييمي الشخصي 6.5 / 10 ... و بصراحة اللعبة تميل إلى الطفولية -___- ..

بالنسبة اللعبة موساشي ما اشوف انها طفولية مره

اللعبة حلوه ومن ناحية القصة صحيح انها ما فيها حبكة لكنها عجبتني

بس فيها عيب كبير ان زعماء اللعبة سهلة نسبيا لبقاي الالعاب الاربي جي الي زيها

يعني لحد الان انا موصل شابتر 4 ما جاني زعيم عقدني لحتى الان

علقان في المهمة الاول في الشابتر 4 قاعد استنا حل بويند اللعبة عشان عدي هاذي المهمة

بصراحة هاذي المهمة شيبت راشي

على فكرة عبد العزيز اللعبة 6 شابتر بس

Kaze
15-05-2005, 01:39 PM
والله يا اخي لاست اللعبة موساشي كانت حلوة بحد ذاته رغم احتوائها على نوع من الروتين الممل وقلة الاشياء السرية الموجودة حيث كان الجزء السابق مليأ الاشياء السرية بس للاسف هذا الجزء انا اعطية 6.5 والسبب ليس لما سبق ولكن النص المخفي spoilerالنهاية كانت تعيسة ولا خاصة ان في قرين حق موساشي ولكن حركة القضاء على الرئيس كانت حلوة ولكن تنقصها بعض لمسات سكوير الرائعة ولكن بعد اتحادها مع انكس اعتفست هذه الشركة للاسف

The Last Fantasy
15-05-2005, 02:43 PM
6 تشابترات !!!!!! قليلة مرة !! ... والله شكل القصة ما فيها حبكة أبد .. عموما .. باستقعد لها قبل الاختبارات وأختمها :D

Kingdom Fantasy
15-05-2005, 03:39 PM
6 تشابترات !!!!!! قليلة مرة !! ... والله شكل القصة ما فيها حبكة أبد .. عموما .. باستقعد لها قبل الاختبارات وأختمها

اللعبة كتسلية فقط.. :أفكر: ..لتلهينا عن مواعد أصدار الألعاب العملاقة.."FF12,DQ8,KH2"..^__^..

*طيب سؤال كيف تسوون الحركة اللي سواها"Angle of devil"..وهو زر يظهر الكلام.. :blackeye: *

Flanteus
15-05-2005, 03:48 PM
فعلا .. لعبة موساشي للتسلية فقط .. :196:

شريتها وشريت معاها جود اوف وار :أفكر:

طنشت جود ولعبت موساشي .. ارجل شوي :196: !!

من ناحية الأسرار فهي قليلة وطريقة التخزين هبلة وحالتها حالة ..

كنت أتمنى ان تكون أكشنية أكثر :D

Kingdom Fantasy
15-05-2005, 05:54 PM
من ناحية الأسرار فهي قليلة وطريقة التخزين هبلة وحالتها حالة ..

فلنطس لاتذكرنا بالتخزين أبد..>.<..‍!!!!!
تخسر المرحلة من وين تعيد..:31:؟؟
من أول..:08:!!!!

Squall 9
15-05-2005, 07:58 PM
؟؟ والله مني شايف عيب في اللعبه إلى الان :p .. انا العبها عشان اضيع وقت :p ..

بس عرض بديتها خياااااااااااااااااااااالي جداً رهيب :bigeyes: وشكل البطل عجيب :biggthump بس ياريت لو غيروا القصه ^^ :31:

والحركات حلوه فيها خصوصاً لمن تحمل احد اصحابك ولمن تقاتل الاعداء ترفع صاحبك فوق وهو فوق راح تقتل الاعداء بعد ذالك ينزل صاحبك ^^ صراحه عجبتني جداً :D ..

The Last Fantasy
15-05-2005, 09:06 PM
بس لما تموت عند الوحوش تعيد من عند الوحش مو من أول :أفكر: .... بالنسبة للعرض الأول ... مرة حلو ^^ لما أشوفه أتذكر بويند خخخخ .. لأن الصورة الشخصية حقته من العرض :D

Squall 9
15-05-2005, 09:40 PM
بس لما تموت عند الوحوش تعيد من عند الوحش مو من أول :أفكر: .... بالنسبة للعرض الأول ... مرة حلو ^^ لما أشوفه أتذكر بويند خخخخ .. لأن الصورة الشخصية حقته من العرض :D

والله حتى انا افتكر بويند :bigeyes:

Kingdom Fantasy
16-05-2005, 03:21 AM
بس لما تموت عند الوحوش تعيد من عند الوحش مو من أول

صحيح..^^

من عيوب اللعبة..ياSquall 9..:)
الـiteam..:31:..!
صح الحين إذا شريت Point واحد يكون لوحده في الاتيم..
وإذا شريت 4 وعند واحد يصيرون 5 في واحد يعني كذا.:

Point 5

صح..^^
لا هنا تطلع متفرقه وكل واحد لحاله حتى لو كانوامتشابهين..-__-

مما لا يسهل عليك حمل أشياء في الاتيم واجد وقوية..-__-..

لكن اللعبة حلوة وعرض البداية مسلي...:33:..^^

Soliden
16-05-2005, 05:51 PM
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/921280_61484.jpg

في أحد جرب هذه اللعبة :bigeyes:

Kingdom Fantasy
16-05-2005, 08:03 PM
لاوالله بعدني ماجربتها..؟
روعة..ر ب ج طيب وش نوعها؟استرايجي ولا عاديه ولا..الخ:)

فلنطسماجاوبتني ماهي لعبة فجرانت ستوري ولا عطني اسمها انجليزي..^^

The Last Fantasy
16-05-2005, 08:21 PM
ممممممممم .. لا والله ما لعبتها .. الغلاف حلو مرة ^^

بس مدري عن المضمون .. عطنا رايك فيه سوليدن ^^

Soliden
17-05-2005, 10:48 AM
طيب..

هذه أول آر بي جي استراتيجي انسجم فيها كذا.. لنتحدث عن الإيجابيات أولا لأنه في خبر راح ينكد عليكم :blackeye:
قصة اللعبة مستهلكة نوعا ما.. عالم مهدد بالدمار و قيل أن علم الخيمياء (الكيمياء القديمة) قادرا على انقاذ العالم و لكن تتغير الأحداث و يتجه الأبطال نحو ايجاد طريقة لفتح بوابة الأبدية.. القصة ليست قوية.. و لكنها ممتعة و شيقة في نفس الوقت.. :biggthump

الرسوم.. أخيرا استحوا على وجههم و عدلوا في رسوم الـ آر الإستراتيجي.. رسوم جميلة تظهر روعة المناظر الطبيعية.. :196: <<< على قول Flanteus :09:

المعارك.. أسلوب ديسجايا.. و لكن أبسط بقليل فالأوامر المعقدة غير موجودة و بعض الإستراتيجيات الأخرى كحمل الشخصية وغيرها.. و لكنها ما زالت بنفس الصعوبة التي عهدناها ^^..

مهمات جانبية.. أحلى شئ.. بعد كل مرحلة يوجد عدد من المهمات الجانبية التي تكافئ عند إنجازها.. و قد تحصل على شخصيات جديدة..

الموسيقى.. جيدة..

الأداء الصوتي.. سئ.. جميع الأصوات هادئة سواءا الشخص غاضب أم لا :blackeye: ..

آخر شئ.. لا يوجد شخصية تتحكم بها!! فقط صور و عروض و مشاهد.. من معركة إلى أخرى.. لا تستطيع التجول في المدن و المناطق.. ما ذكرتكم بـ أنليميتد ساجا؟ هممم.. :33:

في النهاية أقول لكم اللعبة حلوة و تستحق الشراء (خصوصا بالنسبة لـ FF9).. يكفي فقط اني جالس ألعبها و مبسوط منها ^^..

17-05-2005, 12:31 PM
طيب..

هذه أول آر بي جي استراتيجي انسجم فيها كذا.. لنتحدث عن الإيجابيات أولا لأنه في خبر راح ينكد عليكم :blackeye:
قصة اللعبة مستهلكة نوعا ما.. عالم مهدد بالدمار و قيل أن علم الخيمياء (الكيمياء القديمة) قادرا على انقاذ العالم و لكن تتغير الأحداث و يتجه الأبطال نحو ايجاد طريقة لفتح بوابة الأبدية.. القصة ليست قوية.. و لكنها ممتعة و شيقة في نفس الوقت.. :biggthump

الرسوم.. أخيرا استحوا على وجههم و عدلوا في رسوم الـ آر الإستراتيجي.. رسوم جميلة تظهر روعة المناظر الطبيعية.. :196: <<< على قول Flanteus :09:

المعارك.. أسلوب ديسجايا.. و لكن أبسط بقليل فالأوامر المعقدة غير موجودة و بعض الإستراتيجيات الأخرى كحمل الشخصية وغيرها.. و لكنها ما زالت بنفس الصعوبة التي عهدناها ^^..

مهمات جانبية.. أحلى شئ.. بعد كل مرحلة يوجد عدد من المهمات الجانبية التي تكافئ عند إنجازها.. و قد تحصل على شخصيات جديدة..

الموسيقى.. جيدة..

الأداء الصوتي.. سئ.. جميع الأصوات هادئة سواءا الشخص غاضب أم لا :blackeye: ..

آخر شئ.. لا يوجد شخصية تتحكم بها!! فقط صور و عروض و مشاهد.. من معركة إلى أخرى.. لا تستطيع التجول في المدن و المناطق.. ما ذكرتكم بـ أنليميتد ساجا؟ هممم.. :33:

في النهاية أقول لكم اللعبة حلوة و تستحق الشراء (خصوصا بالنسبة لـ FF9).. يكفي فقط اني جالس ألعبها و مبسوط منها ^^..

والله احس من كلامك ان اللعبة حلوه

بس انا ما احب العاب ار بي جي الاستيراجية

ياخي الاوامر حفتها معقدة جدا

وطريقة لعبها مملة

اضرب احد بعدين استناه اضربه ولا اقدر اضربه الا اذا ضربني

وش ذا الهبل

افضل انواع الا ار بي جي بالنسبة لي اكشن ار بي جي و ار بي جي عام

ارجو ان ما في احد يزعل من راي

وعلى فكرة جرب اللعبة ديسجايا ولا عجبنبي اسلوب لعبها بالمره

The Last Fantasy
17-05-2005, 02:47 PM
عجييييب .. أنا بصراحة ما جربت ولا لعبة آر بي جي استراتيجية أيدا ><

بس شكلها ممتعة وتاخذ وقتك وانت ما تدري :أفكر: راح أجرب ديسجايا ومكاي كينغدوم وذي اللعبة ^^

evil eye
18-05-2005, 01:21 AM
لقيت لكم هذا الخبرالحلو للنقاش وهو حول هيديوكوجيما وأبتعاده عن الجزء الجديد من ميتل جير سوليد واليبب http://e3.playstation.com/news/releases/nws_000.aspxكالأتي كما نشره هذا الموقع
While it hasn't been too long since Konami's release of Metal Gear Solid 3: Snake Eater, its director, Hideo Kojima, is already busy at work. According to the latest issue of Famitsu, Kojima is working on a new game. No information, including the game's platform, is known at this time, but the article intimates that details will be revealed next week, most likely during the
Electronic Entertainment Expo
وأعذروني على عدم الترجمه لأنه مكتوب بلغه بسيطه وواضحه وخلاصتها أن مصممنا الموهوب يعمل على لعبة ..جديده وذات فكره جديده....... لكن ماهي الله أعلم ؟؟؟؟ لكن طبعا ستكون مميزه ......مارأي مجلسنا في ذلك؟؟؟

18-05-2005, 11:58 AM
لقيت لكم هذا الخبرالحلو للنقاش وهو حول هيديوكوجيما وأبتعاده عن الجزء الجديد من ميتل جير سوليد واليبب http://e3.playstation.com/news/releases/nws_000.aspxكالأتي كما نشره هذا الموقع
While it hasn't been too long since Konami's release of Metal Gear Solid 3: Snake Eater, its director, Hideo Kojima, is already busy at work. According to the latest issue of Famitsu, Kojima is working on a new game. No information, including the game's platform, is known at this time, but the article intimates that details will be revealed next week, most likely during the
Electronic Entertainment Expo
وأعذروني على عدم الترجمه لأنه مكتوب بلغه بسيطه وواضحه وخلاصتها أن مصممنا الموهوب يعمل على لعبة ..جديده وذات فكره جديده....... لكن ماهي الله أعلم ؟؟؟؟ لكن طبعا ستكون مميزه ......مارأي مجلسنا في ذلك؟؟؟

والله انه خسارة كبيرة للعبة وايضا لعشاق ميتل جير

بس الي مخلي الخبر اقل وقعا علي انه يشتغل على اللعبة platform انا احب هذا النوع من الالعاب

JAK
18-05-2005, 12:10 PM
والله انه خسارة كبيرة للعبة وايضا لعشاق ميتل جير

بس الي مخلي الخبر اقل وقعا علي انه يشتغل على اللعبة platform انا احب هذا النوع من الالعاب
اخوي ذا روك از ذا بيست ايفر مكتوب مافي معلومات عن اللعبه والبلاتفورم هنا يقصد فيها الجهاز يعني مب محدد الجهاز الذي سيصدر عليه مع اني اتوقع انه يكون البلاي ستيشن 3 :) ...

18-05-2005, 12:13 PM
اخوي ذا روك از ذا بيست ايفر مكتوب مافي معلومات عن اللعبه والبلاتفورم هنا يقصد فيها الجهاز يعني مب محدد الجهاز الذي سيصدر عليه مع اني اتوقع انه يكون البلاي ستيشن 3 :) ...

اهاااااااااا

مشكور على التبية و التصحيح

بس انت وش رايك في الموضوع ؟؟؟؟

The Last Fantasy
18-05-2005, 02:28 PM
اهااا .. على فكرة .. سمعت ان كوجيما راح يشتغل على Zone Of The Ender 3 .. اللي اتحفتنا في أجزاءها الروووووعة ^^

وسمعت بعد ان كوجيما بيترك الألعاب قريبا وبيتجه لإنتاج الأفلام :أفكر: أتوقع انه راح ينتج فلم ميتل جير ^^

The Last Fantasy
18-05-2005, 03:15 PM
يا شباب شوفوا الموضوع ::

http://www.montada.com/showthread.php?t=374180

تعليقكم ؟ ^^

Frank Jeager
18-05-2005, 04:35 PM
الجزء الاول من الموضوع : غصبن عليه ينتجها ويخرجها، هذي فيها قبايل :D والجميل انه مشترك مع مخرج سلسلة ZOE ، تخيلو الاخراج كيف بيكون في العروض خلكم من اللعبة :bigeyes: . اضافة الى وجود عدد من الشخصيات القديمة سوليد وفامب وميرل وباقي الطخة.:biggthump

الجزء الثاني : التطويرات في السبسزتنز فلته خصوصا كاميرا 3D الشبيهة بسبلنتر سيل روعة :biggthump شوفو العرض بصراحة الكاميرة ابداعية وطور الاونلاين مابتكلم عليه لايحترق :33:

Kingdom Fantasy
18-05-2005, 06:32 PM
يمكن ماأحد يصدق..:08:؟!!
صراحة لم ألعب أي جزء من أجزاء ميل جير..:08:..!

The Last Fantasy
18-05-2005, 07:09 PM
كلامك صحيح فرانك ^^ حماس واللـه ^^

كينجدوم !!!! معقولة ما لعبت ميتل جير ؟!! ... صدقني انت فوت عليك البلاي ستيشن كله :blackeye: البلاي ستيشن بدون ميتل جير ولا شي .. واللـه ما له طعم ... رح ألعب الثالث على طول .. وراح تشوف العجاااااااااااايب :)

18-05-2005, 08:39 PM
كلامك صحيح فرانك ^^ حماس واللـه ^^

كينجدوم !!!! معقولة ما لعبت ميتل جير ؟!! ... صدقني انت فوت عليك البلاي ستيشن كله :blackeye: البلاي ستيشن بدون ميتل جير ولا شي .. واللـه ما له طعم ... رح ألعب الثالث على طول .. وراح تشوف العجاااااااااااايب :)

طيب وش قيها :ciao:

حتى انا ما لعبت ولا جزء من متيل جير :D

Squall 9
18-05-2005, 09:29 PM
إذا ما قد لعبت بأجزاء متل جير فنصيحه مني ابدأ بالجزء ال2 لأون الاول صعب وراح تطفش منه خلص التاني وبعدين روح على ال3 وارجع للأول ^^

Squall 9
18-05-2005, 09:35 PM
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/921280_61484.jpg

في أحد جرب هذه اللعبة :bigeyes:

لا ما جربتها , انت تقول حلوه :D تنصحني اشتريها ؟؟ تقدر تشبهلي اياها بلعبه ؟

Soliden
19-05-2005, 07:26 AM
هي تشبه ديسجايا و لا بوسيل.. و لكن تنقصها بعض الحركات المعهودة.. و كذلك لا توجد شخصية تتحكم بها فقط مشاهد و معارك.. إذا كنت من هواة الـ RPG الإستراتيجي.. حتعجبك بالراحة..

The Last Fantasy
19-05-2005, 08:32 AM
إذا ما قد لعبت بأجزاء متل جير فنصيحه مني ابدأ بالجزء ال2 لأون الاول صعب وراح تطفش منه خلص التاني وبعدين روح على ال3 وارجع للأول ^^
لا لا ... العب الثالث لأن قصته قبل الثاني والأول ^^ بعد الثالث رح العب الأول بعدين الثاني ^^

msm
19-05-2005, 08:55 AM
ياليت من الأخوان اللي يتابعون الموضوع ويغطون أحداث المعرض يكتبون عبارة "E3 2005 :" في عنوان أي موضوع جديد لهم ..تعبت وانا أعدل مواضيعكم -________- ..

وسامحونا على الدخله السريعة والفجائية :09: ..

The Last Fantasy
19-05-2005, 09:24 AM
لوووول .. ولا يهمكـ يا الغالي ^^ أنت تامر بس :) عموما .. الجميع تقريبا عرف الحركة وراح ينفذونها ^^

الهروب العظيم
19-05-2005, 09:32 AM
ياليت من الأخوان اللي يتابعون الموضوع ويغطون أحداث المعرض يكتبون عبارة "E3 2005 :" في عنوان أي موضوع جديد لهم ..تعبت وانا أعدل مواضيعكم -________- ..
اي والله يا ريت يتعاون الأعضاء معانا في هذا المجال
عشان أقدر اميز المواضيع الخاصة بالمعرض وأحطها في الموضوع المثبت ;)

Flanteus
19-05-2005, 12:06 PM
اهلا :p ..

قصدي هع :196: ...

أنا الآن قاعد أتابع أخبار المعرض .. لهذا السبب مني فاضي يدوب أستوعب اللي شفته :blackeye: !!

بالنسبة لميتل جير حتى انا ما لعبت ولا جزء :biggthump

ما عدى الأول والثاني والثالث وآسيد بس :196:

نشوفكم على خير شباب :biggthump

سلام

evil eye
20-05-2005, 01:43 PM
واااااااااااااااااااااو سعر خيالي للبلاي ستيشن 3 (للمقالة التي تم نشرها في 17 مايو فقد تبين بأن جهاز البلاي ستيشن الثالث هو أغلى جهاز ألعاب فيديو سوف يصدر في السوق,فالمسئولون من شركة سوني صرحوا بأن سعر البلاي ستيشن الثالث سوف يباع في اليابان بحوالي 50 ألف ين ما يعادل ذلك بالدولار حوالي 465 دولار.. بالتأكيد هذا الخبر المؤلم لن يسر الجميع عند قراءته,إلا أن سوني تقول بأن جهاز البلاي ستيشن الثالث سوف يصدر بسعره الثمين هذا نظرا للتكنولوجيا التي يملكها فالخلية الجديدة التي يعتمد عليها تعد أقوى خلية معالج في )
نقلا عن موقع جيم ماستر الشقيق
........ حتى لو توافرالمبلغ لدي ما بقدر أشتريه لأن مشاء الله المحلات ألا في الخليج راح أضاعفون السعر يا ألهي صدق مشكله .......... وش رايكم يا أعضاء المجلس بهذا النقطه؟؟؟؟ أحد عنده تعليق على هذا الموضوع

Kingdom Fantasy
20-05-2005, 01:49 PM
واااااااااااااااااااااو سعر خيالي للبلاي ستيشن 3 (للمقالة التي تم نشرها في 17 مايو فقد تبين بأن جهاز البلاي ستيشن الثالث هو أغلى جهاز ألعاب فيديو سوف يصدر في السوق,فالمسئولون من شركة سوني صرحوا بأن سعر البلاي ستيشن الثالث سوف يباع في اليابان بحوالي 50 ألف ين ما يعادل ذلك بالدولار حوالي 465 دولار.. بالتأكيد هذا الخبر المؤلم لن يسر الجميع عند قراءته,إلا أن سوني تقول بأن جهاز البلاي ستيشن الثالث سوف يصدر بسعره الثمين هذا نظرا للتكنولوجيا التي يملكها فالخلية الجديدة التي يعتمد عليها تعد أقوى خلية معالج في )
نقلا عن موقع جيم ماستر الشقيق
........ حتى لو توافرالمبلغ لدي ما بقدر أشتريه لأن مشاء الله المحلات ألا في الخليج راح أضاعفون السعر يا ألهي صدق مشكله .......... وش رايكم يا أعضاء المجلس بهذا النقطه؟؟؟؟ أحد عنده تعليق على هذا الموضوع

ماأقول الا الله بستر:p!!
الجهاز بينزل في 2006 وحن راح ناخذه في 2007 أو 2008 عبال مايرخص سعره..:31:!

Flanteus
20-05-2005, 03:02 PM
الجهاز بينزل في 2006 وحن راح ناخذه في 2007 أو 2008 عبال مايرخص سعره..:31:
او تقدر تقول عبال ما تنزل النسخة الامريكية :blackeye:

وراح تكون نار هي الاخرى فننتظر الى 2015 بعدين يرخص :09:

الله يطول اعمارنا في طاعته قولوا آمين بس :)

سلام ;)

The Last Fantasy
20-05-2005, 03:19 PM
يا ريت يتعاون الأعضاء معانا في هذا المجال
ابشر .. ولا يهمــك ^^

هههه ... واللـه اشتريها من النت اصرف من اني اشتريها من الخليج .. ولا ؟

الله يطول اعمارنا في طاعته قولوا آمين بس
آمـــيـــن :)

(The Shark)
20-05-2005, 03:39 PM
أنا أتوقع يكون سعر الجهاز أول ما ينزل 3000 ريال عندنا بالسعودية نتيجة لنصب الباعة الهنود و الآسيوين بصفة عامة , و قبل منهم نصب وكلاء الشركات :o , لكن أنا ما راح أشتري الجهاز إلا بعد ما ينزل بسنة و نص , و ذلك للأسباب التالية :

1- لأن سعر الجهاز بيكون وقتها رخص .
2- لأن الجهاز أول ما ينزل ما راح يكون عليه ألعاب كثيرة .
3- لأن الجهاز أول ما ينزل راح يكون فيه عيوب مثل ما حصل مع البلاي ستيشن 2 أول ما نزل .
4- أنتظر أشوف من الأفضل البلاي ستيشن 3 و لا الاكس بوكس 360 .
5- لأن الجهاز لما راح ينزل راح يكون باقيلي 6 أشهر و أخش ثالث ثانوي , و طبعا لو شريته راح أجيب درجات زفت لأني مدمن ألعاب .

evil eye
20-05-2005, 06:59 PM
كلام جميل يا أخواني الأعضاء وتعليقات جاده بس بصراحه مهما سويتو ما بتقدرون تطلعون من نصب الباعه ........ وخصوصا في البحرين أتصوروا أن أمس رحت مركز جيان ألي في مجمع البحرين كانو أمنزلين psp بسعر 179 ولا مكتوب عليه سعر خاص جدا ولفتره محدوده بس ما عجبني إلا عرض جهاز الديوال سكرين كان سعره 75 دينار وهذي أول مره أشوف جديد سعر واقعي بعد فتره ليست بكبيره من نزول الجهاز (تقريبا سنه كامله) وكان هناك أيضا ألعاب جديه بأسعار تقريبا حقيقيه أي مافيها ألا زياده طفيفه تقريبا دينار أو دينارين حق مختلف الأجهزه وPC ،،،،
،، وثانيا يا أخي The last fantasy إذا طلبناه من الأنترنت راح يوصل لنا بعد فتره لا تقل عن 7 أشهر وراح أكون سعره أيضا فيه زياده كبيره لكن مو نفس الزياده ألي ياخذونها من عندنا نصابي الخليج ولا تستغرب هذي المده ألي كتبتها لأني أذكر يوم نزل البلاي ستيشن 2 في اليابان وحدها كان هناك الالاف من الطوابير امام المراكز التجاريه وأذكر أنها خلال 3- إلى 7 أيام نفذت الكميات( لا ادري كم الرقم بس أكثر من 100 ألف جهاز ) وقامو أبيعون الاجهزه في السوق السوداء ........
.......... ولذلك أندبوا حظكم لن تحصلوا على الجهاز ألا بعد فترت سنه ونصف ............. والأهم أنا متأكد أن الدكان ألي أتعامل وياه أسمه القمر للأكترونيات راح يجيب البلاي ستيشن 3 من أول أسبوع يصدر فيه وراح أبيعه بسعر لا يقل عن 800 دينار ........ صدقوني البلاي ستيشن 2 باعه ب 480 دينار أول ما صدر وأذا تعتقدون أنه ما في أحد أشترى فأنتوا غلطانين .... مبلغ 200 دينار (قيمه البلاي ستيشن 2 أول ما شريته) مبلغ مو سهل ما بالك 450 دينار وإذا أضاعف إلى 800 دينار ........... اهى اهى اهى اهى اهى من وين أجيب البيزات مو سهل هالمبلغ ؟؟؟

The Last Fantasy
21-05-2005, 07:10 PM
أنا أتوقع يكون سعر الجهاز أول ما ينزل 3000 ريال عندنا بالسعودية
لا ما أظن .. إذا كان البلاي ستيشن 2 أول ما نزل بـ 3500 .. أجل كيف بيكون سعر البلاي 3 ..أكيد بيصيرفوق الـ 4000 ><

إذا طلبناه من الأنترنت راح يوصل لنا بعد فتره لا تقل عن 7 أشهر وراح أكون سعره أيضا فيه زياده كبيره
أظن فيه طرق تقدر تحجز لك جهاز قبل ما ينزل من الانترنت ..

(The Shark)
21-05-2005, 09:54 PM
لا ما أظن .. إذا كان البلاي ستيشن 2 أول ما نزل بـ 3500 .. أجل كيف بيكون سعر البلاي 3 ..أكيد بيصيرفوق الـ 4000

قصدي يعني كأقل تقدير

Frank Jeager
21-05-2005, 10:13 PM
ما اتوقع اذا وصل عندنا انه سعره ينخفض عن 1000 دولار، فاقدين الامل من البداية في اسواقنا الشفاطة للجيوب ومناظرة البيزات 350 دينار بحريني دينار يسدح دينار اللي يقدر يشتري من الانترنت مرتاح

Mr_Gamer
21-05-2005, 10:18 PM
will

السعر مو مهم اهم شي سعر الالعاب وان شاء الله يكون فيها المنسوخ منها وخصوصا اني سمعت ان اشرطة البلو راي تقدر تنسخها وتشغلها :biggthump

21-05-2005, 10:34 PM
will

السعر مو مهم اهم شي سعر الالعاب وان شاء الله يكون فيها المنسوخ منها وخصوصا اني سمعت ان اشرطة البلو راي تقدر تنسخها وتشغلها :biggthump

لا ياخوي انت غلطان هم اصلان مويسن كيذا

عشان يخربون سوق القراصنة

هاذي القرص كبير جدا بس ما ادري كم السعة بالظبط بس ما يقدرون ينسخون منه

لان سعة كبيرة وانا اتذكر اني قريت هذا الشيء في مجلة الالعاب اجنبية

بس للاسف ما يحظرني الحين اسم المجلة

Squall 9
21-05-2005, 10:40 PM
السلام عليكم ,,

شباب عندي سؤال ؟

وش هي المميزات يلي حتتواجد في بلاي ستيشن 3 ؟

(The Shark)
21-05-2005, 10:42 PM
ترى شباب القراصنة ما يصعب عليهم شي :biggthump:biggthump

Mr_Gamer
21-05-2005, 11:00 PM
لا ياخوي انت غلطان هم اصلان مويسن كيذا

عشان يخربون سوق القراصنة

هاذي القرص كبير جدا بس ما ادري كم السعة بالظبط بس ما يقدرون ينسخون منه

لان سعة كبيرة وانا اتذكر اني قريت هذا الشيء في مجلة الالعاب اجنبية

بس للاسف ما يحظرني الحين اسم المجلة

ترجمة المواصفات :

سيصدر نسختين للجهاز واحدة تحتوي مشغل بلو راي عادي بسعر 399 دولار والثاني نسخة قياسية تحتوي بلوراي قابل للنسخ بسعر 599 كحد اقصى

يحتوي الجهاز معالج cell ذو طاقة 4 جيجا هيرتز

يعمل هذا المعالج على دعم بطاقة الجرافيكس من نفيديا والدعم الكامل للرامات حقت الجهاز وهذه هي الميزة له

يحتوي الجهاز على ذاكرة 512 كاش

256 رام

يمكنه من تشغيل العاب ال PS1 وال PS2

سيصدر الجهاز في شهر 3 السنة القادمة

* ملاحظة المعلومات مو اكيدة

ليش لا مافي شي يصعب على القراصنة

Ralf
22-05-2005, 02:34 AM
السلام عليكم

بالنسبة لجهاز البلاي ستيشن 3

سوف يدعم جهاز البلاي ستيشن 3 تقنية البلو راي Blue-Ray وهي تقنية جديدة أفضل من DVD بأربعة أضعاف أو ثمانية أضعاف حيث يسمح بنسخ مايقارب 25 جيجابايت أو 50 جيجابايت بميزة مضاعفة الطبقات حتى تصل إلى 100 جيجابايت :wow:

لهذا من المستحيل نسخ الإلعاب على قرص DVD سواء كان بطبقة او بطبقتين :D

الله يهديكم ياشباب إلى الآن تتحدثون عن المنسوخ

يارب مايقدر القراصنة انهم يكسرون نظام حماية البلاي ستيشن 3

خليكم على الأصلي أحسن لكم :biggthump

سلام

(The Shark)
22-05-2005, 06:18 AM
خليكم على الأصلي أحسن لكم :biggthump

الأصلي خليه لك , أما أنا مالي حيل على الأصلي لو بألعب أصلي يمكن بشتري بس 4 ألعاب بالسنة , و لو صدف و شريت لعبة أصلية بايخة فالله يعيني على الصدمة , ودام إن الـBlue-Ray في منه نسخ تجارية فبالتأكيد راح يكون هنالك كوبي :biggthump

The Last Fantasy
22-05-2005, 09:19 AM
فبالتأكيد راح يكون هنالك كوبي
اللـه يسمـع منـك :)

evil eye
22-05-2005, 11:05 PM
السلام عليكم .................. يا جماعة الخير خفضوا صوتكم ترى مندوب (المفتش) وزارة الأعلام قاعد ويانا لا تفضحونا(خخخخخخخخخخخخخخخخخخ) ............ بصراحه أنا متفهم وجهة نظر أخواني الأعضاء عن الكوبي لأننا معذورين ....... بالله عليك تقدر تشتري شريط قيمته على أقل تقدير 28 دينار كل أسبوع وهذا إا طلبتع من الأنترنت راح أكون أقل سعره بشوي وثاني شي هذا السعر الي كتبته ما تحصله إلى في بعض المحلات .............. يا ريت الشركات مثل سوني ومايكروسوفت أتفكر في الأزمه ألي أحنا عيشين فيها .............. والله العظيم هذا الأستغلال من قبل التجار ظلم والله ظلم .....................آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس آه وش نقدر أنسوي أو نقول ما نقدر أغير من الواقع شي ................... الله المستعان

Squall 9
22-05-2005, 11:21 PM
قالو الجيم كويب مستحيل كوبي

وسوني2 مستحيل

جات على سوني 3 :أفكر:

Flanteus
23-05-2005, 12:36 AM
والله يا شباب .. العبرة مو في الكوبي او الأصلي العبرة بطريقة استخدامك للعبة ..

مو تترس بيتك 17 الف لعبة ولا وحدة منهيها :31:
( من زود الحرافة !! )

و انا أتمنى ان الكوبي ما يطلع .. ليش ؟

مو بطر والله . ترا حالي حالكم واخس بعد :p !!

بس هنا عندنا ناس ما تخرج السوق .. الا لازم عشرطعشر شريط في جيبه !!

وما تلاقيه الا يلعب اثنين أو ثلاثة . كورة وسيارات والسلام !! :196:

سالفة التجربة هذي موجودة ولو يفتحونها عندنا بشكل أفضل .. يعني يخلونك تجرب اللعبة وتتعمق فيها لين تقنع .. مو يعرضون لك بداية تشغيل الجهاز ويقولون لك .. ( اهو شغال ويش تبي بعد ؟ ) ,,

انا شريطين فقط شريتهم وندمت عليهم .. واحد عشان اسمه والثاني عشان شفت الاعضاء هنا متحمسين له :09:

اوه صحيح . ترا شباب .. تكاد تخلوا لعبة من الألعاب الا ونزل لها ديمو .. والمشكلة انهم ما يبيعون لك هذا الديمو عشان تجرب وتشوف ..

( انا اعتبر الكوبي كله ديمو للألعاب .. فاذا أعجبتني لعبة وهي عندي كوبي اروح أشتريها أصلي .. شيء رسمي يعني .. ^^ )

شيء آخر .. الحرامية هنا معقدين شعب اللاعبين ومكرهينهم في أي شيء اسمه أصلي !!

انتم لو تعرفون ويش يصير اذا مرت فترة على الشريط الأصلي !! كان قلبتوها عيد .. تخيلوا بعض الأشرطة الأصلية عندي شاريها بأقل من 150 ريال ..

وبعضها أشتريها 3 أشرطة أصلية بـ 200 ريال !!!

احنا عندنا الألعاب ما ينزل سعرها الا اذا قل الطلب عليها ...... بس !!

او مرت 10 سنين على اللعبة !!

....

الله يكون في عون الجميع :sad2:

The Last Fantasy
23-05-2005, 08:41 AM
يا ريت الشركات مثل سوني ومايكروسوفت أتفكر في الأزمه ألي أحنا عيشين فيها
هئ هئ .. من صدقك أنت .. يا رجال ذا الشركات ما عطت الشرق الأوسط أي اهتمام .. لأن نسبة شراء الألعاب عندنا ضعيييييفة جدا .. بسبب شراء الكوبي -___- .. مستحيل يسووا شي لنا :02:

مو تترس بيتك 17 الف لعبة ولا وحدة منهيها
يه والله صح .. فيه ناس أعرفهم كذا .. مجمعين الألعاب علشان يجربونها بس :31:

و انا أتمنى ان الكوبي ما يطلع .. ليش ؟
ابسطرك أنا :09:

وما تلاقيه الا يلعب اثنين أو ثلاثة . كورة وسيارات والسلام !!
إيه يا شيخ .. هذول ناس جهلة من جد ... لما تقولهم " عمرك لعبت آر بي جي ؟ " .. يقول .. وين احنا في حرب :afraid:

أصلا أنا ما أبغى الكوبي الا علشان نساعد هالهنود المساكين اللي يبيعونها :09: >> كريم خخخخخ :D

Flanteus
23-05-2005, 12:34 PM
إيه يا شيخ .. هذول ناس جهلة من جد ... لما تقولهم " عمرك لعبت آر بي جي ؟ " .. يقول .. وين احنا في حرب :afraid:

أصلا أنا ما أبغى الكوبي الا علشان نساعد هالهنود المساكين اللي يبيعونها :09: >> كريم خخخخخ
انا حاليا .. والى وقتك هذا ما أبغى الكوبي ينتهي ..

لكن أتمنى ينتهي ويجي الحل البديل مباشرة .. عشان لا نتخيط :196:

لهذا السبب قلت أتمنى ينتهي :09:

هع .. اعرف ناس ما يعرفون على البلاي 2 الا الكورة ... فقط !!!
يقعدون عليها 12 الى 24 ساعة في اليوم ... طرحوا الآربي جي :09:

سلام

The Last Fantasy
23-05-2005, 04:43 PM
هع .. اعرف ناس ما يعرفون على البلاي 2 الا الكورة ... فقط !!!
يقعدون عليها 12 الى 24 ساعة في اليوم ... طرحوا الآربي جي :09:

خخخ .. وياليتهم يعرفون اللاعبين زين .. ههه . تلقاه ما يلعب الا بالبرازيل .. ويحط روبيرتو كارلوس هجوب .. هههه .. والله تخلف :09:

23-05-2005, 05:14 PM
اسمحولي شباب بغير الموضوع

وش اللعبة الي ودكم تصدر على البلاستيشين 3 يعني تكون اصدرت من قبل على اي جهاز ؟؟؟؟

والله انا ودي اللعبة الي كانت على دريم كاست اسمها جنغال سفاري الي تقدر تصد فيها حيوانات مثل

فهود و وحيد القرن و حمار وحشي وعدد كثير من الحيوانات الي تقدر تصيدهم

والله كانت اللعبة ممتعة ودي تصدر على البلاستيشين 3

Kingdom Fantasy
23-05-2005, 05:59 PM
السلام عليكم..:)

بصراحه وأستطيع أن أجزم:أفكر:..!
أنه لو انقطع الكوبي عن الشرق الأوسط...بيصير سعر الأشرطة الأصلية....تحت..:D..‍‍!!
لأن ماحد راح يشتري أصلي ياشيخ..كلهم طايحين في الكوبي..:)!!!
وبعدين وشو القراصنة ذولا؟:33:

سلام..

23-05-2005, 06:13 PM
السلام عليكم..:)

بصراحه وأستطيع أن أجزم:أفكر:..!
أنه لو انقطع الكوبي عن الشرق الأوسط...بيصير سعر الأشرطة الأصلية....تحت..:D..‍‍!!
لأن ماحد راح يشتري أصلي ياشيخ..كلهم طايحين في الكوبي..:)!!!
وبعدين وشو القراصنة ذولا؟:33:

سلام..

اخوي Kingdom Fantasy

معنى كلمة القراصنة هم الاشخاص الي يسون الكوبي الالعاب او دي في دي (فلم ) ومن هاذي النوعية

بعدين انا غيرت الموضوع ؟؟؟؟ ما جوابت على سؤالي في الرد السابق

(The Shark)
23-05-2005, 07:15 PM
جنغال سفاري

تصدق هاللعبة في محل قريب من بيتنا عند إياها أركيد كثيرا ما أروح ألعب فيها :biggthump

The Last Fantasy
23-05-2005, 07:29 PM
جنغال سفاري
الملاهي والصالات الالكترونية تكفي :09:

أنا أتمنى تنزل نينجا جايدن اللي على الاكس بوكس وتروح للبلاي ستيشن 3 :) .. وعلى فكرة .. قاعدين يفكرون هم بجدية ينقلونها ^^

ومشكور روك على الموضوع ^_^

Kingdom Fantasy
23-05-2005, 07:29 PM
بعدين انا غيرت الموضوع ؟؟؟؟ ما جوابت على سؤالي في الرد السابق
معليش اعذرني..
المهم أنا ماجاوبت والله لأني مالعبت غير الps في حياتي كلها..:)!!!

The Last Fantasy
23-05-2005, 08:22 PM
مالعبت غير الps في حياتي كلها.. :) !!!
لووول .. حتى أنا ... بس أكيد عندي علم بالألعاب الثانية ;)

الهروب العظيم
23-05-2005, 08:33 PM
جنغال سفاري
كح كح وش ذا الغبار :D
هي حلاوتها على الآركيد بس بس في العاب كثير غيرها أتمناها تنزل
نينجا قايدن وألعاب كثير بس ما تحضرني حاليا

Terry_88
23-05-2005, 08:41 PM
اهلا شباب كيفكم ان شاء الله بخير و الله انا اتمني ان تنزل نينجا جايدن علي البلاي 3 و الله متعه و ايضا ديفل ماي كراي 4 و في العاب اخري و ان شاء الله الاساطير تتولا .. ;) :ciao:

24-05-2005, 05:28 PM
مشكورين شباب على التجاوب

وشكلكم كل متفقين على نينجا جايدن

واف انا طلعت مغبر

The Last Fantasy
24-05-2005, 06:34 PM
نينجا قايدن هذي أسطورة بحد ذاتها .. أنا جربتها بنفسي .. رووعة .. واللي ما جربها أنصحه يجربها .. :)

وطبعا أبغى ريزدنت إيفل تنزل .. والحمد للـه كابكوم فكت الحصرية عن الكيوب ;)

Soliden
24-05-2005, 06:46 PM
بالنسبة لـ أبغى Z.O.E 3 :) .. لكن للأسف.. هو الجزء الثاني و انقطعت سيرة هذه اللعبة :blackeye:.. هي في الـ PS2 سوت جنان.. عاد كيف في الـ PS3 :196: ؟

أما نينجا جايدن فما جربتها :sad2: ..

Kingdom Fantasy
24-05-2005, 07:01 PM
نينجا قايدن هذي أسطورة بحد ذاتها .. أنا جربتها بنفسي .. رووعة .. واللي ما جربها أنصحه يجربها ..

واللي ماعنده اكس بوكس بحد ذاته..:196:!؟

:09:

بالنسبة لـ أبغى Z.O.E 3 .. لكن للأسف.. هو الجزء الثاني و انقطعت سيرة هذه اللعبة .. هي في الـ PS2 سوت جنان.. عاد كيف في الـ PS3 ؟

أما نينجا جايدن فما جربتها ..

وش هي اللعبة هذي؟:33:اكتب اسمها الكامل لو سمحت:)

زيك نينجا جايدن ماجربتها..:31:!

The Last Fantasy
24-05-2005, 07:12 PM
واللي ماعنده اكس بوكس بحد ذاته..
حتى أنا ما عندي .. بس جربتها عند واحد من الشباب :D

وش هي اللعبة هذي؟ :33: اكتب اسمها الكامل لو سمحت :)
هذي Zone Of The Enders اللي مسويها هيدو كوجيما .. كلها قتال ورجال آليين وقصة روووعة .. والجرافيك خيالي .. والتحكم حلو .. والمؤثرات كوول :) مين ذا اللي ما يعرفها :أفكر:

Flanteus
24-05-2005, 07:15 PM
أما نينجا جايدن فما جربتها :sad2: ..
حتى أنا أتمنى اجربها بأي طريقة :196:

وش هي اللعبة هذي؟:33:اكتب اسمها الكامل لو سمحت
اسمها المعرب هو ..
زرنوخ أورطاط ابو إخص :)

لعبة آليات رائعة :biggthump

واسمها العنجليزي ... زون اوف اندرز :biggthump

سلام :31:

Flanteus
24-05-2005, 07:17 PM
هذي Zone Of The Enders اللي مسويها هيدو كوجيما .. كلها قتال ورجال آليين وقصة روووعة .. والجرافيك خيالي .. والتحكم حلو .. والمؤثرات كوول :) مين ذا اللي ما يعرفها

تصدق اني لعبت الجزء الاول ديمو ..انهيته عشرطعشر الف مرة :09:

ولمن جبت الثاني وصلت عند ( رئيسة ) ما عرفت كيف ألمسها أصلا :blackeye:

وتركت اللعبة :196:

سلام

Kingdom Fantasy
24-05-2005, 07:21 PM
حتى أنا ما عندي .. بس جربتها عند واحد من الشباب
ياليت الشباب عندهم:196:‍‍!!

مين ذا اللي ما يعرفها
أنا:D!!

اسمها المعرب هو ..
زرنوخ أورطاط ابو إخص
عندك مشكله في اللغة:09:..!
خخخخخخخخخهع..:08:

لعبة آليات رائعة

واسمها العنجليزي ... زون اوف اندرز

سلام
عوكيه..:)
نشوفها..^^

سلام عليكم...":!

The Last Fantasy
24-05-2005, 07:23 PM
تصدق اني لعبت الجزء الاول ديمو ..انهيته عشرطعشر الف مرة :09:
خخخخ .. بس تصدق عاد .. ما كان لي الحظ إني ألعب الجزء الاول ><

ولمن جبت الثاني وصلت عند ( رئيسة ) ما عرفت كيف ألمسها أصلا
خخخخ .. علشان كذا تركت اللعبة !! غريبة :أفكر:

Fire * Blue
24-05-2005, 07:28 PM
حابب اشركم ممكن اصراحه اللعبة رائعة وانا لاعب بيها و لكنها صعبة بعض الشي بس مافي شي مستحيل تستطيع ان تنهيها كما انهيت سابقها :jester: :biggthump :ciao:

Flanteus
24-05-2005, 09:23 PM
خخخخ .. علشان كذا تركت اللعبة !! غريبة
اويا صح .. نسيت كانت لواحد من الشباب وكان يزن فوق راسي يقلي رجعها ( لانه ما انهاها بعد :09: ) ..

بس عطاني اياها تجربة :biggthump

عارف فين وصلت .. عند رئيسة شكلها فرعونية في مكان دائري كلها اشعاعات صفرا حسب ما أتخيل :196:
( فعلا اللعبة خيالية بالكاد أفتكر الاماكن اللي زرتها لشدة الخيال فيها :bigeyes: ! )

عندك مشكله في اللغة:09:..!
خخخخخخخخخهع
ويش أسوي انا الهندي قالي كذا :o !!

سلام :09:

The Last Fantasy
24-05-2005, 11:01 PM
عارف فين وصلت .. عند رئيسة شكلها فرعونية في مكان دائري كلها اشعاعات صفرا حسب ما أتخيل
أظن إني عرفت اللي تتكلم عنها :أفكر: تكون هي تدور .. تروح وتجي من الجهة الثانية .. ولما تجي تضربها تنحاش منك وتضربك هي فجأة :wow: أنا أذكر نقصت منها كثير بعدين خلاص معد أقدر أنقص .. واذكر لازم تستخدم حركة أو استراتيجية علشان تضربها .. حوسة >< بس مهما كانت .. اللعبة حلوة مرة :D
أذكر كانت الأمكان لازمها تفكير وفيها ألغاز .. مثل الوحش اللي لازم تصوبة بالعمود لما تاخذة من الأرض .. ولا لما تنقذ ذاك المحجوز في الصناديق الكثيرة .. أذكر لازم تطلق في أي مكان في الغرفة .. وإذا سمعته يخاف معناه انه موجود هنا ;) أكيد ما فهمتوا شي خخخ :09:

croove
24-05-2005, 11:20 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته <<<< أول مره يشارك في الموضوع :09:

كيفكون شباب ؟؟ :D

الصراحة Zone of the Enders: 2nd Runner فظيعة و حلوة :biggthump <<<< ما حصل لي الشرف أجرب الجزء الأول
في البداية ما أقتنعت باللعبة (أصلاً ما كنت أعرف عنها شيء) بس من كلام الشباب و الربع جربتها و طلعت تمام التمام :biggthump
مع أني أنهيتها مرة أو مرتين بس اللعبة حلوة :)

و من أفضل المراحل عندي مرحلة تدمير السفن الطائرة (على ما أذكر سبع سفن) و المرحلة الي بعدها
الصراحة في هذي المرحلتين الـAction و الحماس بالنسبة لي شيء لا يوصف:AR15firin
اللعب يصبح سريع و الصواريخ في كل مكان و أشيا كثيييرة تعجبني في هذي المرحلتين :biggthump
مرات أعيد ألعب اللعبة بس عشان هذي المرحلتين :D (حماس)