المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انجازات الأهلي المصري



m_shitos_m
05-05-2005, 11:45 AM
بدات مسيرة النادي الاهلي نحو الدرع مع انطلاق الدوري المصري لموسم 2004 /2005 في يوم 17/9/2004 . و كانت البدايه مع اسمنت السويس كأول مباراة في بداية الدور الاول .




الدور الاول








اسمنت السويس X الاهلي 17/9/2004







حيث فاز الاهلي في هذا اللقاء بكل سهوله خارج ارضه علي اسمنت السويس بنتيجه 3/0 احرز عماد متعب الهدف الاول و الثاني في الدقيقتين 9 و 13 ثم اضاف اسامه حسني الهدف الثالث في الدقيقة 35 من عمر اللقاء ، و كانت هذه هي بداية انطلاق الاعصار الاحمر .




الاهلي x الترسانه 26/9/2004







و جاء اللقاء الثاني مع الترسانه و انتهي بنتيجة 2/0 . وكان لقاء ليس بالسهل بفضل تالق حارس الترسانه جواوروفائيل الذي تصدي لعديد من هجمات الاعصار الاحمر المتوالي . و جاء الهدف الاول من كره ثابته اطلقها السهم الملتهب بركات و الذي تابعها ابو تريكه براسه في المرمي علي يسار جواوروفائيل في الدقيقة 41 ثم اكمل الثنائيه خالد بيبو من انفراد رائع اسكنها ايضا علي يسار الحارس في الدقيقة 77 من اللقاء .




المنصورة X الاهلي 13/10/2004







وهو اللقاء الثالث للاهلي في الدوري و في هذه المباراه كان الاهلي و المنصورة يتقاسمان قمة الدوري برصيد 6 نقاط لكل منهما فكان بمثابة مباراه قمة و انتهت بفوز الاهلي 1/0 احرز الهدف عماد متعب في الدقيقة 45 من اللقاء .




الاهلي x الاتحاد السكندري 17/1/2004







و هو اللقاء الرابع للاهلي و انتهي اللقاء 3/2 للاهلي . و الذي اهتز فيه الاداء لاول مره بعد عرضان جيدي المستوى حيث تقدم الاتحاد السكندري بهدف في الشوط الاول و اضاف هدفا اخر مع بدايه الشوط الثاني الامر الذي وضع الاهلي في موقف حرج جدا علي ارضه ووسط جمهوره . ومع نزول ماكي بدات انتفاضه الاعصار الاحمر حيث احرز ماكي الهدف الاول للاهلي من تسديده صاروخيه في الدقيقة 60 ثم اضاف متعب الهدف الثاني في الدقيقة 62 ثم توالت هجمات الاهلي بغزاره علي مرمي الاتحاد السكندري الي ان تقدم كاسيتلو للاهلي في الدقيقة 84 من عمر اللقاء و خرج الاهلي من هذا اللقاء باصعب ثلاث نقاط مكنوه من الانفراد بالقمة برصيد 12 نقطة .




المصري X الاهلي 22/10/2004







وهو اللقاء الخامس للاهلي و انتهي بفوز الاهلي 2/0 . وكان لقاء صعب اعلاميا ولكنه انتهي بنتيجه جيده للاهلي في استاد بورسعيد حيث تقدم للاهلي احمد بلال في الدقيقة 64 و اضاف عماد النحاس الهدف الثاني من راسيه رائعه في الدقيقة 84 من عمر اللقاء .




الاهلي x بلدية المحله 31/10/2004







وهو اللقاء السادس للاهلي و انتهي بفوز الاهلي 1/0 . و كان لقاء صعب جدا علي الاهلي حيث لعب البلديه دفاع منطقة مما صعب المهمة علي الاهلي وانكسرت جميع هجمات الاهلي علي خط دفاع البلديه حتي جاءت الدقيقة 85 و كانت راس عماد النحاس علي ميعاد مع هدف المباراه الوحيد و الثاني له في الدوري .




الزمالك X الاهلي 4/11/2004







وهو اللقاء السابع للاهلي و انتهي بفوز الاهلي 4/2 . و كانت مباراه سهلة للاهلي برغم من انها قمة مصريه بين قطبي الكره المصريه . و جاءت الاهداف الاربعه للاهلي قمة في الروعه و الجمال حيث افتتح التسجيل محمد ابو تريكه في الدقيقة 31 من متابعه ممتازه لتسديده النجم احمد حسن الذي كتب شهادة نجوميته في هذه القمة . ثم اضاف الهدف الثاني ابو تريكه ايضا من راسيه رائعه في الدقيقة 50 و جاء الهدف الثالث من ضربه جزاء في الدقيقة 55 سددها جلبيرتو علي يسار عبد المنصف محرزها بها الهدف الثالث . و اخيرا و مسك الختام في شباك الزمالك جاء الفنان عماد متعب باجمل و احلي اهداف المباراه في الدقيقة 65 حيث تلقي كره طوليه من جلبيرتو ودخل بها منطقة ال 18 و راوغ الدفاع و اسكنها علي يسار عبد المنصف وسط ذهول المدافعين محرزا الهدف الرابع .




الاهلي x اسمنت اسيوط 12/11/2004







وهو اللقاء الثامن للاهلي في الدوري و انتهى بفوز الاهلي 3/0 . جاءت هذه المباراه بعد نشوة الانتصار الساحق علي الزمالك ب 4 اهداف و كأنها نزهه في استاد الكليه الحربيه حيث تقدم للاهلي بعد صراع مع الدفاع المستميت عماد النحاس من راسيه رائعه تلقاها من ابو تريكه الماسيترو في الدقيقة 56 و جاء الهدف الثاني من تسديده ماكره من الساحر احمد حسن خدعت الحارس في الدقيقة 70 و اختتمها وائل جمعه في الدقيقة 85 من جمله تكتيكيه رائعه لا تخرج الا من مدرب كبير مثل جوزيه حيث جاءت من ضربه حره مباشره لعبها ابو تريكه لاحمد حسن امام ال 18 ولعبها لماكي الذي سددها قوية اصطدمت بالمدافع وتهيأت لوائل جمعه الذي لم يتردد في ايداعها المرمي بكل سهولة .




انبي x الاهلي 17/11/2004







وهو اللقاء التاسع للاهلي و انتهى بفوز الاهلي 2/1 حيث تقدم انبي بهدف في بدايه المباراه مما اربك حسابات الاهلي ولكن كان لراس عماد النحاس راي اخر حيث تلقي الكره من ضربه ركنيه لجلبيرتو اودعها في المرمي في الدقيقة 11 في محاولة فاشله من مدافع انبي لاخراجها . وظلت المباراه صعبه علي الفريقين وهجمات هنا و اخري هنا . حتي جاءت الدقيقة 82 و التي شهدت ضربه جزاء للاهلي حيث عرقل مدافع انبي عماد متعب في منطقة الجزاء وسددها اسامه حسني علي يمين عصام محمود حارس مرمى انبي محرزا الهدف الثاني .




الاهلي x الجيش 21/11/2004







وهو اللقاء العاشر للاهلي و انتهي بفوز الاهلي 1/0 . و كان هذا اللقاء من اصعب اللقاءات علي الاهلي حيث لعب الجيش دفاع منطقة طوال المباراه واغلق كل الخطوط علي الاهلي و كانت مباراه في اتجاه واحد من جانب الاهلي و ظل دفاع الجيش صامدا حتي الدقيقة 85 و التي شهدت هدف بركات الوحيد في المباراه و الاول له في الدوري حيث تلقي كره تشتت من دفاع الجيش و انطلق بها من الجانب الايمن و سددها صاروخا في المرمي .




حرس الحدود x الاهلي 15/12/5004







وهو اللقاء الحادي عشر للاهلي وانتهى بفوز الاهلي 2/1 . و جاء هذا اللقاء صعب للاهلي حيث انه جاء عقب خروج الاهلي من بطولة كاس مصر علي يد غزل المحله . وقد احرز هدفي الاهلي محمد شوقي من تسديده صاروخيه في الدقيقة 5 واضاف الهدف الثاني عماد متعب من ضربه جزاء في الدقيقة 92 اتفق مع الجميع انها غير صحيحه الا ان الحكم في هذه المباراه الغي هدف لمحمد شوقي و لم يحتسب ضربه جزاء صحيحة 100% لنفس اللاعب .




الاهلي x الاسماعيلي 19/11/2004







وهو اللقاء الثاني عشر للاهلي و انتي بفوز الاهلي 1/0 . ودائما ما تحفل لقاءات الفريقين بالنديه و الحماس و ما يسبقها من ضجة اعلاميه كبيره . و قد جاء هذا اللقاء ضعيف المستوي لم يرق الي المستوي المعهود الذي نراه من الفريقين . حيث جاء هدف اللقاء الوحيد لمحمد شوقي في الدقيقة 47 من متابعه لكره عرضيه .




غزل المحله x الاهلي 23/12/2004







وهو اللقاء الثالث عشر و نهاية الدور الاول و انتهي بفوز الاهلي 2/1 . وكان بمثابه لقاء الثأر و تكملة مشوار الانتصارات و شق الطريق نحو الدرع الغائبة و البطولة المحببه . وجاء اللقاء حماسي جدا ومرتفع المستوى من الفريقين وتقدم للاهلي محمود شيكو من تسديده قويه من ناحية اليمين في الدقيقة 30 . و اضاف متعب الهدف الثاني من ضربه جزاء في الدقيقة 57 .




الدور الثاني










الاهلي xاسمنت السويس 27/12/2004







وهو اللقاء الرابع عشر للاهلي وبداية الدور الثاني و انتهى بفوز الاهلي 2/0 . وبدا الدور الثاني بدافع اكبر للاهلي في مواصله الانتصارت حيث خرج الاهلي من الدور الاول كامل العدد برصيد 39 نقطة من فوز في 13 مباراه هم عدد مباريات الدور الاول كامله . وجاءت المباره عاليه المستوى من الاهلي فتقدم للاهلي محمد بركات في الدقيقة 21 من تسديده قوية من الجانب الايمن و اضاف احمد حسن الهدف الثاني في الدقيقة 34 .




الترسانه x الاهلي 31/12/2004







وهو اللقاء الخامس عشر للاهلي و انتهي بفوز الاهلي 3/0 . وشهدت هذه المباراه تغيير خطة جوزيه و تحرير محمد بركات في المره الاولي واللعب بمهاجم واحد عماد متعب و خلفه بركات و ابو تريكه حرين . مما اسفر عن ثلاث اهداف وعرض جيد للاهلي وافتتح التسجيل محمد بركات في الدقيقة 20 من ناحيه اليمين الذي تخصص بركات في التسجيل منها ثم اضاف بعدها حسن مصطفي هدف ثاني في الدقيقة 22 ثم اكمل الثلاثيه عماد متعب في الدقيقة 80 .




الاهلي x المنصورة 4/1/2005







وهو اللقاء السادس عشر للاهلي و انتهي بفوز الاهلي 1/0 احرزه محمد ابو تريكه في الدقيقة 68 وسط دفاع مستميت من المنصورة .




الاتحاد السكندري x الاهلي 14/1/2005







وهو اللقاء السابع عشر للاهلي و انتهي بفوز الاهلي 4/0 . و جاء هذا اللقاء بمثابة اعطاء درس للاتحاد عما بدر منه تجاه الاهلي في مباراه الدور الاول . وقدم الاهلي مباراه عاليه المستوى و تالق فيها جميع اللاعبين وافتتح مهرجان الاهداف السهم الملتهب محمد بركات في الدقيقة 21 و توالت الاهداف بعد هذا الهدف حيث اضاف محمد ابو تريكه الهدف الثاني في الدقيقة 31 و اكمل الثلاثيه محمد شوقي في الدقيقة 49 و انهاها اسامه حسني برباعيه جميله في الدقيقة 66 .




الاهلي x المصري 21/1/2004







وهو اللقاء الثامن عشر للاهلي . و في هذه المباراه توقفت مسيرة انتصارات القطار الاحمر فقد تعادل الاهلي مع المصري في مباراه شاهدت اكبر كم من الفرص الضائعه و ابرزت مشكله في التهديف للاهلي .




بلدية المحلهx الاهلي 28/1/2004







وهو اللقاء التاسع عشر للاهلي و انتهي بفوز الاهلي 2/1 . وكان من اصعب اللقاءات في مشوار الاهلي نحو اللقب . فقد تاخر الفوز حتي الدقيقة 93 من اللقاء . فقد احرز للاهلي الهدف الاول عماد متعب في الدقيقة الرابعه من الوقت الاضافي للشوط الاول حيث انه قد احتسب وقت بدل ضائع 14 دقيقة وذلك لتوقف المباراه اكثر من مره لاصابه حارس البلديه . ثم جاء الفوز من ضربه جزاء سددها المتخصص عماد متعب و احرز منها هدف الفوز في الدقيقة 93 .




الاهلي x الزمالك 12/2/2005







وهو اللقاء العشرون للاهلي وانتهى بفوز الاهلي 3/0 . وبالرغم من حسم الاهلي للدوري في المباراه السابقه مع فوز الزمالك علي الاسماعيلي الا ان هذه المباراه دائما ما يكون لها طابع خاص جدا . حتي ان طاقم التحكيم كان اجنبي . ومع حساسية المباراه و ما قبلها من تصريحات ناريه من قبل مسؤلي الزمالك . فقد كان الاهلي اكثر هدوءا و تركيز . ومع انخفاض مستوي المباراه في الشوط الاول و تفوق الزمالك نسبيا في الشوط وضياع اكثر من فرصه للتهديف الا ان الاهلي نظم صفوفه في الشوط الثاني واستطاع احراز ثلاثيه رائعه في الشباك البيضاء فقد تقدم للاهلي عماد متعب في الدقيقة61 من تسديده ماكره خدعت الدفاع و الحارس و اضاف الهدف الثاني و الثالث المايسترو محمد ابو تريكه في الدقيقتين68 و 72 وبهذين الهدفين يصبح ابو تريكه قد احرز في شباك الزمالك 5 اهداف في 3 مباريات متتاليه جمعت الفريقين في الدوري .




اسمنت اسيوط x الاهلي 18/2/2005







وهو اللقاء الحادي و العشرون للاهلي وفاز بنتيجة 3/1 . احرز للاهلي الهدف الاول عماد متعب في الدقيقة 25 و اضاف خالد بيبو الهدف الثاني في الدقيقة 62 ثم اكمل كاستيلو الثلاثية في الدقيقة 88 من اللقاء




الاهلي x انبي 25/2/2005







وهو اللقاء الثاني و العشرون للاهلي . وشهد اللقاء التعادل الثاني للاهلي في مشواره نحو الدرع . صحيح ان الاهلي لم يكن في حاجة لنتيجة هذه المباراه وما يليها من مباريات لانه قد حسم الدوري مبكرا . الا ان الاهلي كان يريد المحافظه علي سجله خالي من الهزائم . وقد جاء اللقاء عالي المستوي و حفل بالنديه . و احرز للاهلي عماد متعب في الدقيقة 28 .




الجيش x الاهلي 10/3/2005







وهو اللقاء الثالث و العشرون للاهلي وانتهت بفوز الاهلي 3/1. وقدم الاهلي في هذه المباراه مستوي رائع و احرز ثلاث اهداف سجلهم الاول كاستيلو في الدقيقة 33 و الثاني احمد بلال في الدقيقة 66 و اكملها ابو تريكه في الدقيقة 83 .




الاهلي x حرس الحدود 31/3/2005







وهو اللقاء الرابع و العشرون للاهلي وانتهت بفوز الاهلي 2/1 . وسجل للاهلي محمد بركات الهدف الاول في الدقيقة 85 و اضاف الهدف الثاني عماد متعب في الدقيقة 87 . وشهدت هذه المباراه خروج اللاعب احمد عيد عبد الملك لاعب الحرس و لاعب المنتخب القومي عن حدود الادب و الاخلاق و تعدي علي جماهير الاهلي .




الاسماعيلي x الاهلي (مباراه ال 6 الشهيره) 15/4/2005







وهو اللقاء الخامس و العشرون للاهلي و انتهي بفوز الاهلي 6/0 . وكانت هذه المباراه من اغرب مباريات الدوري علي الاطلاق فلم يكن اكثر المتفائلين في الاهلي يتوقع ان يفوز الاهلي علي الاسماعيلي في الاسماعيليه بهذه النتيجه الكبير . وقد سبق المباراه ضجه اعلامية كبيره جدا و خرجت من الاسماعيليه تصريحات تفيد بالحاق الهزيمة الاولي بالاهلي في هذا الموسم . وشاهدت المباراه المعدن الاصيل للاعب محمد بركات فبالرغم من احرازه هاتريك في شباك ناديه القديم الا انه احترم مشاعر جماهيره القديمة . وقد تقدم للاهلي محمد بركات بثلاث اهداف في الدقيقة 17 و 36 ز 50 و اكمل السداسيه كل من عماد متعب في الدقيقة 63 و ابو تريكه في الدقيقة 78 و اخيرا اسامة حسني في الدقيقة 86 . وقد تسببت هذه النتيجة في اقاله المدير الفني و مجلس اداره النادي . بالاضافه للشغب الذي اتسم به جمهور الاسماعيلي خصوصا امام جماهير الاهلي .




الاهلي x غزل المحله 29 /4/2004







وهي المباراه السادسه و العشرون و الاخيره في الدوري وفاز الاهلي فيها 2/1 و احرز الاهداف الاول عماد النحاس في الدقيقة 45 قبل ان يحرز وائل جمعه هدف بالخطأ في مرماه ثم تقدم الاهلي بهدف لاسامه حسني في الدقيقة 26. و بانتهاء المباراه بدات مراسم تسليم درع الدوري للاهلي و الذي سلمه رئيس الاتحاد كابتن عبده صالح الوحش.


http://www.map.co.ma/noces/zafaf/anim2.gifhttp://www.map.co.ma/noces/zafaf/anim2.gifhttp://www.map.co.ma/noces/zafaf/anim2.gif



انجازات الاهلي في بطولة الدوري العام 2004/2005










http://www.map.co.ma/noces/zafaf/anim2.gifhttp://www.map.co.ma/noces/zafaf/anim2.gifhttp://www.map.co.ma/noces/zafaf/anim2.gif



http://www.ahlynews.com/tatweeg/11.jpg

http://www.al-srab.com/vb-cool/150.gifhttp://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/011.gifhttp://www.al-srab.com/vb-cool/150.gifhttp://www.egyptsons.com/misr/images/smilies/011.gifhttp://www.al-srab.com/vb-cool/150.gif

حقق النادي الاهلي هذا الموسم اكثر من انجاز لم يتحقق من قبل علي مستوي الدوري العام منذ انطلاقه

اولا : الفوز في 21 مباراه متتاليه و التي لم تحدث من قبل

ثانيا : الوصول للنقطة 74 في سابقه هي الاولي في تاريخ الدوري العام

ثالثا : انهاء الدوري العام بلا هزيمة و تعادلين فقط

رابعا : النادي الاهلي هو النادي الوحيد الذي انهي الدوري العام في مده اربعه شهور فقط

خامسا : انهاء الدوري و الفرق بين الاهلي و الزمالك 38 نقطة كامله

سادسا : النادي الاهلي هو الوحيد الذي تخطي عدد 2000 هدف

سابعا : حصول النادي الاهلي علي النجمة الثالثه بحصوله علي الدوري 30 مره




انجازات علي المستوى الشخصي




حقق بعض اللاعبين و المدير الفني انجاز خاص بهم

حيث حصل كل من

** محمد ابو تريكه علي كأس افضل لاعب

** حصل عماد متعب علي كأس هداف الدوري

** حصل مانويل جوزيه علي كأس افضل مدير فني

** تم تكريم الكابتن ثابت البطل رحمه الله

http://www.ashog.com/images/flower66.gif

http://img132.exs.cx/img132/4790/thabet6xe.jpg

http://www.ashog.com/images/flower66.gif

The JuGgLer
05-05-2005, 12:33 PM
ألف شكر أخوي ...

تحياتي / الرياضي