المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة سينثيا من SH4 تغني وترقص في فيديو كليب؟؟

عبرات الزمن
06-05-2005, 01:20 AM
مرااااااااااااحب شباب وصبايا ...:ciao:

شئ خيالي لازم أقولة تراني والله أنفجر ...

اليوم إشتريت لعبة من كونامي هي Dance Dance Revolution Extreme
وهي لعبة أغاني ورقص ...

المهم لما وصلت الأغنية الرابعة كانت المفاجأة :
عارفين سينثيا أول شخصية قابلت هاري في سايلنت هيل 4 كانت في فيديو كليب لنفس أغنية اللعبة لكن الله وكيلكم جينفر لوبيز... إيشي رقص وملابس ..:biggthump

الأغنية إسمها ( Your Rain -Rage Mix- )
دورت عليها في النت بس الصراحة ما لقيتها إلي يلقاها يوريها الشباب أو إشتروا الشريط لكن لا تفوتكم

إن شاء الله الخبر أعجبكم >>>> Seee Yaaa :ciao:

ممكن صوت يدفع بلاوي كثيرة ^ــ^

solary_solary
06-05-2005, 02:06 AM
مشكور الي يعيش يشوف بس انا فكرت في فيديو كليب على ميلودي هيتس:D

JAK
07-05-2005, 04:43 PM
عارفين سينثيا أول شخصية قابلت هاري في سايلنت هيل 4

هنري :D .. توني ادري .. لكن الصراحه الشخصيه ماعجبتني ما احب هالنوع من الشخصيات تذكرني بماريا اللي فسايلنت هيل 2 ..

عبرات الزمن
07-05-2005, 11:06 PM
مشكور الي يعيش يشوف بس انا فكرت في فيديو كليب على ميلودي هيتس
دمك خفيف والله ... إيش يطلعها على ميلودي .... ^ـــ^
شكرا" على المرور..

هنري :D
Oops من قال هاري >>> خطأ مطبعي ...

لكن الصراحه الشخصيه ماعجبتني ما احب هالنوع من الشخصيات تذكرني بماريا اللي فسايلنت هيل 2 ..
أساسا" هي ماكان لها دور من البداية طلعت وماتت ... أريح
شكرا" على المرور الكريم..

solary_solary
08-05-2005, 12:25 AM
عفوا اما ايش يطلعها على ميلودي فانا شفت فاينل فانتزي 8 على قناة ميلودي فقلت كل شي مكن يصير :09:

KasiH
12-05-2005, 04:03 PM
مشكووووووره على الخبر ومهي غريبة توقع كل شيء في عالم الفيديو جيمز وهذا احلى شيء

يمديك تعمل المستحيل فيه وصحيح كلام اخوي على انه فاينل فانتزي 8 ظهرت على الميلودي هيتس

وايش كمان العرض النهائي للعبة وطبعا هي اصلا سرقة وكان لازم يتم محاكمتهم عليها !!

مشكووره على الخبر ويعطيك الف عافية ..

عبرات الزمن
12-05-2005, 11:43 PM
عفوا اما ايش يطلعها على ميلودي فانا شفت فاينل فانتزي 8 على قناة ميلودي فقلت كل شي مكن يصير :09:

إيوه صحيح حتى أنا شفتها الأغنية هذي وإسمها ( حبيب الروح ) بس ما كانت حلوة >> وجات بعدها وحدة ثانية ما أعرف مطربها.... شكرا" للمرور الكريم ^ـــ^

مشكووووووره على الخبر ومهي غريبة توقع كل شيء في عالم الفيديو جيمز وهذا احلى شيء

يمديك تعمل المستحيل فيه وصحيح كلام اخوي على انه فاينل فانتزي 8 ظهرت على الميلودي هيتس

وايش كمان العرض النهائي للعبة وطبعا هي اصلا سرقة وكان لازم يتم محاكمتهم عليها !!

مشكووره على الخبر ويعطيك الف عافية ..

الله يعافيك >>> حقيقي ما في شئ غريب وهذي الحلاوة أما والله لو شفتوها ... رووووووووووعة ...

ليش المشاركات قليلة ولا الحكاية هي من جد الجماعة في منتدى الرعب تماما" زي ألعابهم >>>> يخوفووووووووون *ـــ^

KasiH
14-05-2005, 07:04 PM
اهلا عبرات الزمن هي المشاركات مش قليلة بس يعني نبغى مواضيع قوية واخبار

جديدة وقوية وتسلمي على مواضيعك ويعطيكي الله الف عافية !!

Devil Vergil
23-05-2005, 03:36 AM
أنا اذكر شفت في قناة دريم فيديو كليب عن فاينل فانتسي 8 كلمات الأغنية فيها (أقرب حبيبي وتبعد ) شي من هذا القبيل بس معضم المقاطع من عرض النهاية إنقهرت والله ,هذا مسوي فيها كني سكوال بسم الله عليه من ذاك الخشة :D

حسـ(باشا)ـان
26-05-2005, 03:56 AM
هم ما لقو غير سنثيا ترقص
وبالمناسبة عن اغنية فاينل فانتسي 8 يقولوا المخرج اللي عمل
الفيديو كليب انسجن>>>>>>اشاعات دايرة

haagr
26-05-2005, 08:21 AM
مشكوره على الخبر ;)
\\ تحياتي\\:ciao:

عبرات الزمن
27-05-2005, 02:14 AM
اهلا عبرات الزمن هي المشاركات مش قليلة بس يعني نبغى مواضيع قوية واخبار

جديدة وقوية وتسلمي على مواضيعك ويعطيكي الله الف عافية !!

ليش كذا زعلتوا علي ... أنا كنت أمزح بس معاكم ... إنا عارفة إنه عندكم أقوى المواضع :ds008:

أنا اذكر شفت في قناة دريم فيديو كليب عن فاينل فانتسي 8 كلمات الأغنية فيها (أقرب حبيبي وتبعد ) شي من هذا القبيل بس معضم المقاطع من عرض النهاية إنقهرت والله ,هذا مسوي فيها كني سكوال بسم الله عليه من ذاك الخشة :D
إيوه أساسا" الحكايه كلها ما كان لها داعي ... بنات الكليب على قفى مين يشيل ليش ما عمل واحد زي باقي العالم ...

هم ما لقو غير سنثيا ترقص
أنا أدري ... يعني تبغى مين إيلين ... ما تعرف تمشي علشان ترقص ..:ds004:

مشكوره على الخبر ;)
\\ تحياتي\\:ciao:

العفو ... شكرا" على المرور الحلو .. *ـــ^

THE Kojima
27-05-2005, 02:50 AM
السلام عليكم,
بس حبيت اوضح شيء أختي أنا متأكد انش عارفاه بس حبيت أكد..بالنسبة لdance dance revolution و هي لعبة رائعة قضيت عليها أشهر انا و اصحابي نلعبها..المتعة الحقيقية من هذه اللعبة مش باللعب باليد العادية بل اللعب بالdance pad و هذي صورته:

رقص و رياضة ممتازة... و اذا تريدين ممكن اعطيكي او اعطي اي عضو مهتم بهذه اللعبة نصائح فيها..بما اني خبرتي فيها لا بأس..

و السلام عليكم

عبرات الزمن
27-05-2005, 03:21 AM
رقص و رياضة ممتازة... و اذا تريدين ممكن اعطيكي او اعطي اي عضو مهتم بهذه اللعبة نصائح فيها..بما اني خبرتي فيها لا بأس..

المشكلة مو هنا ... المشكلة إنو أنا ما عندي أساسا" dance pad وإذا جبتها ما أعرف فين أخليها .. أكسر البيت على أهلي ...:jap025:

شكــــــــــــــرا" ألف على المرور الروعــــــــــــــــــــــــة والمعلومة الأحـــــــــــــلى ...

hussien-11
27-05-2005, 03:30 AM
شكرا على الموضوع :)

سينثيا ... سايلنت هيل 4 ... القصة كانت محبوكة بشكل جيد بهالجزء ... لكن مو بروعة الجزء الثاني .. :)

دانس دانس ريفوليوشن لعبة رقص شهيرة جدا من كونامي ... و حتى أكون صادق معك ما لعبتها و لا مرة بحياتي :196:

ان شاء الله أحظى بفرصة تجربتها ...

مشكورة مرة ثانية :)

Devil Vergil
28-05-2005, 02:31 AM
هم ما لقو غير سنثيا ترقص
وبالمناسبة عن اغنية فاينل فانتسي 8 يقولوا المخرج اللي عمل
الفيديو كليب انسجن>>>>>>اشاعات دايرة
بصراحة اقل مما يستحق هذا لو مخليني احكم عليه كان إعدام مؤبد مع الاشغال الشاقة <== حكم محشش .. بس والله من القهر اللي حرق كبدي :vereymad:

عبرات الزمن
28-05-2005, 11:43 PM
سينثيا ... سايلنت هيل 4 ... القصة كانت محبوكة بشكل جيد بهالجزء ... لكن مو بروعة الجزء الثاني .. :)

صحيح لكن إذا أخذنا القصة لوحدها دون التفكير في مستوى اللعبة راح تشوف إنها روعـــــــــة لو كانت فيلم ..

شكرا" على المرور .. ^ـــ^

بصراحة اقل مما يستحق هذا لو مخليني احكم عليه كان إعدام مؤبد مع الاشغال الشاقة <== حكم محشش .. بس والله من القهر اللي حرق كبدي :vereymad:

والله إنك متوحش ... ,وإنت مالك وماله
>>> ولا أقولك والله من جد يقهر ...
هذا مسوي فيها كني سكوال بسم الله عليه من ذاك الخشة