المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقريري لـNaruto: Saikyou Ninja Daikesshuu 3

Trapped Inside
07-05-2005, 12:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

Naruto: Saikyou Ninja Daikesshuu 3

http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/924663_59077.jpg

- المطور : TOMY
- الناشر : TOMY
- الجهاز : Nintendo DS
- النوع : Action

المقدمه

من منا لا يعرف الشخصيه الجذابه والمحبوبه Uzumaki Naruto ? .. لمن اجاب السؤال بالنفي .. اليكم الجواب :
Naruto هو سلسلة Anime & Manga معروفه جدا في اليابان .. يعتبر من اكثر الانميات شهرة ..الانمي يتحدث عن حياة طفل يتيم يعيش في قريه Ninja .. وبداخله يعيش وحش غامض هائل القوى .. ما سبب عيش الوحش في الطفل ؟ .. هل سيستطيع هذا الفتى الوحيد جذب انتباه الناس اليه ؟ .. والمزيد من الاسئله ..

كانت هناك تجارب عدة لناروتو في عالم الالعاب .. اولها كان على الـ Game Boy Advance ثم الـGame Cube واخيرا على الجهاز ذو الشاشتين الـDS ..

http://www.tomy.co.jp/gamesoft/naruto_daikessyu3/img/stage/3_1.jpg http://www.tomy.co.jp/gamesoft/naruto_daikessyu3/img/stage/4_2.jpg

الجرافيكس

Naruto: Saikyou Ninja Daikesshuu 3 تأتي لنا كما اتت على الـGame Boy Advance .. حيث كانت ثنائية الابعاد .. للاسف .. الجرافيكس باللعبه ليش الى تلك الدرجه من الجمال .. يعتبر بسيط نسبياً .. ان لم يكن اقل في بعض النواحي .. تصاميم الشخصيات لا بأس بها .. الاعداء .. سيئه نوعا ما .. ولكن ما يخيب الظن هو تصاميم البيئه من حولك .. اي المراحل .. فهي سيئه .. ومخيبه فعلاً للأمال ..

ولكن لا ننسى العروض القصيره الجميله التي تأتي حين تستخدم الحركات السريه .. فهي جميله ومثيره .. واستطيع القول بانها افضل مافي اللعبه من جرافيكس ! ..

http://www.tomy.co.jp/gamesoft/naruto_daikessyu3/img/arcanum/arcanum_neji001.gif http://www.tomy.co.jp/gamesoft/naruto_daikessyu3/img/arcanum/arcanum_neji002.gif

اسلوب اللعبه والتحكم

في بداية اللعب ستواجه بعض الصعوبه في التحكم .. وذلك بسبب ان زر القفز سيكون " A " .. ومكانه بين ازرار الدي اس هو على اليمين .. وليس كما اعتدنا عليه سابقاً .. قبل تواجد الـDS بالاسواق .. لهذا ستواجه بعض المشاكل .. حيث انك احيانا ستتعثر بين الازرار .. فمثلا حينما ترد القفز ستضغط بلا شعوريا رز الـ" B " .. مما يؤدي الى " الجري " وليس القفز " .. وفي اغلب الاحيان ستموت لهذا السبب ..

ربما يكون هذا العيب الوحيد بالتحكم .. البعض يتسائل عن ماهي فائدة شاشة اللمس في اللعبه ؟ وهل لها اي اثر على اللعبه ؟ .. حسنا .. الاجابه هي بالطبع نعم ..
عن طريق شاشة اللمس ستسطيع تنفيذ الـSeals الخاصه بكل شخضيه .. وايضا تستطيع ان تختار بعض المساعدات من الشخضيات الاخرى لتساعدك في القتال " حيث ان في بداية كل مرحله .. سيكون لك الخيار في اختيار 3 شخصيات .. واحده ستلعب فيها .. واثنثان يساعدونك في اللعب " .. وهنالك ايضا بعض العقبات التي ستواجهك بالمرحله .. استطيع القول بانها تشبه الى حد كبير الـMini Games .. وطبعا ستلبعها عن طريق شاشة اللمس ..

هنالك ايضا اضافه جدا جميله .. وهي انه بمقدورك استخدام الـ"مايك" في اللعب .. فمثلا في تنفيذ الـجتسو الخاصه بساسكي Katon " اخراج النار من فمه " .. سيتوجب عليك بالنفخ في المايك لكي يخرج النار من فم ساسكي ! ..

( في هذه الصورة .. عن طريق شاشة اللمس بالتحديد .. ستستطيع اختيار شخصيه من الشخصيتين لمساعدتك بالقتال بمجرد الضغط على صورتها )

الأصوات

ان كنت متابعاً لمسلسل ناروتو .. فإنك تعرف اذاً مدى روعة الموسيقى الموجوده بإنمي ناروتو .. مما يجعلك تتمنى بان تكون موسيقى اللعبه نفس ماهي عليه بالانمي .. ولكن للأسف .. فهنا ستتحطم نفسياً .. لان الموسيقى في اللعبه عادية جدا .. فعلاً هي خيبة الأمل .. من الالحان الرائعه في الانمي .. الى هذه العاديه ان لم تكن السيئه في اللعبه ! ..

استطيع القول بان افضل الالحان هي حينما تنفذ احدى الحركات السريه للشخصيه .. فهي محمسه نوعاً ما .. لن يخيب ظنك كثيرا هنا ! ..

اما بالنسبه لتأدية اصوات الشخصيات .. مؤدون الاصوات في الانمي هم انفسهم هنا .. ولكنك لن تسمع اصواتهم الا حينما تنفذ احدى الحركات السريه فقط .. غير ذلك .. فاللعبه على شكل حوار كتابي ما بين الشخصيات ! ..

رأيي الشخصي

في النهايه .. استطيع القول بان لعبة Naruto: Saikyou Ninja Daikesshuu 3 هي لعبه متوسطة المتعه والجمال .. فان مللت من العاب الدي اس التي لديك .. انصحك بها .. ربما تزيل عنك بعض الممل ..
طبعا محبي الانمي ناروتو .. يجب عليهم اقتنائها .. فبالنسبه .. وبغض النظر عن جميع عيوب اللعبه .. اللعبه اعجبتني جدا .. واستمتعت بها الى حد كبير ..

لكن احذر .. ان لا تنصدم ان " لم " تكن من محبي الانمي .. فاللعبه كما قلت عاديه ومتوسطه .. وربما حتى البعض يعتبرها تميل الى الانخفاض ..

تقييمي للعبه : 6,9 ! ..

ارجو ان يعجبكم التقرير ^^ .. بالمناسبه .. انه التقرير الثاني لي في المنتدى ^^ " من بعد تقرير Viewtiful Joe " ..

تحياتي ..

hussien-11
07-05-2005, 12:53 AM
يسلمو ، تقرير ممتاز :)

أنا بصراحة ما تعجبني اللعبة.

Trapped Inside
07-05-2005, 03:30 AM
هلا حسين ^^ ..

مشكور على الاطراء ^^ .. ومرورك الكريم ^^ ..

مثل ما قلت .. ان كنت من محبي ناروتو لازم تاخذها .. اما العكس فـ براحتك ^^ ..

ملاحظه : معليش شباب على الاخطاء الاملائيه وقصر التقرير .. كنت على عجله من امري -_- .. وطبعي احب اختصر بالكلام ..

عالعموم ان شاء لله ان كانت في لعبه حلوه اعجبتني .. راح احاول اكتب تقرير مفصل عنها قريب ^^ .. ( ما اتوقع تكون عالكيوب .. لان مافي العاب نازله عليه حلوه قريب .. يعني للدي اس اغلب الظن -_- ) ..

Kaze
07-05-2005, 09:36 AM
اخوي شكرا على هذا التقرير الجميل بس اخوي انت لم تذكر اي من محسنات اللعبة لأنها بمعنى الكلمة رائعة حيث استخدمت مقدرات الدي اس كلها تقريبا وانا ان شاء في نهاية هذا الشهر سأصد تقرير كامل عنها وكل ما تحتويها من محسنات ابداعية في مجال استخدام مقدرات الدي اس بالنسبة للتقدير فهو حرام ان تأخذه انه منخفض جدا

وفي الختام ارجوا انك لاتزعل وانا ابضا لاني اعتبر كلامك رأي فجب مني ان احترمة ولكن ان تخطيتي هذا الحاجز فسامحني .

اخوك انجل ( كسرة تحت اللام ) :09:

namses
07-05-2005, 10:47 AM
مشكور Trapped Inside على التقرير الرائع :biggthump

تسلم ايدك^^

من ناحيتي انا بشتريها لاني احسها ممتعه

وشكرا^^

Snake Fang
07-05-2005, 01:15 PM
انت يطلع منك كل هذا يا طروبد :D
حلو الموضوع و خفيف و ظريف .. في انتظار المزيد منك :biggthump

و شكرآ

Trapped Inside
07-05-2005, 01:59 PM
Angle of Devil

هلا اخوي ^^ ..

هممم .. لا عادي هذا رايك .. عالعين والراس ^^ .. بس اخوي ما اعتقد ان هذي اللعبه راح تكون ابدا رائعه .. يمكن انت عجبتك مره .. بس من وجهة نطر " ناقد " .. مثل ما قلت اللعبه عاديه ..

ولازم بالتقارير تكتب التقرير من وجهة ناظر " ناقد " .. لانك لو بتكتبه وانت معجب باللعبه .. اكيد راح تمدح فيها " بزياده " .. وفي ناس بيندمون اذا شروها وتفاجؤ ..

^_^ .. مشكور على مرورك ^^ .. وبالمناسبه انا كتبت بعض مميزات الدي اس ^^ ..

Namses

هلا ^^ ..

العفو اخوي ^^ .. ومشكور على مرورك ^^ ..

ان شاءلله تستانس وانت تلعبها ..

Snake Fang

هلا ولله وغلا :D ..

انت يطلع منك كل هذا يا طروبد

شفت شلون :D .. وش رايك بس ؟ Cool Huh ? :09:

حلو الموضوع و خفيف و ظريف .. في انتظار المزيد منك

انت احلى ^^ .. الا تعال .. وش رايك بتقاريري الجايه .. اكتب عنها بالتفصيل ؟ .. ولا بالمختصر بالمفيد مثل هذا ؟ ..

ومشكورين عالمرور ^^ ..

Snake Fang
07-05-2005, 02:09 PM
Cool Huh ?
طبعآ كوول :biggthump

الا تعال .. وش رايك بتقاريري الجايه .. اكتب عنها بالتفصيل ؟ .. ولا بالمختصر بالمفيد مثل هذا ؟ ..
و الله على راحتك , لو تحب ان تكتب كل شي عن اللعبة و جوانبها المختلفة اكتب بالتفصيل طبعآ , اما اذا حبيت ان تعطي نظرة سريعة على اللعبة فأكتبه بالمختصر المفيد (مو بالمختصر بالمفيد) زي ما قلت :p

و شكرآ

Geo_san
07-05-2005, 02:16 PM
مشكووور أخوي على الموضوع الرائع ^__^

بس ما أدري ليش ما تعجبني ألعاب ناروتو,و الانيمي لين ألحين ما شفته :أفكر:

و شكرا^^
جيو سان

Trapped Inside
07-05-2005, 02:20 PM
و الله على راحتك , لو تحب ان تكتب كل شي عن اللعبة و جوانبها المختلفة اكتب بالتفصيل طبعآ , اما اذا حبيت ان تعطي نظرة سريعة على اللعبة فأكتبه بالمختصر المفيد (مو بالمختصر بالمفيد) زي ما قلت

اقول مب عشانك مراقب تقعد تتفلسف علي .. :09:

لوووووووووول الباء مدري من وين طلعت -___- .. عالعموم انا ما احب اكتب كلام كثير .. هو صحيح احسن لو تكتب بالتفصيل .. بس انا اشوف ان القارئ وده يقرا اقل شي ممكن يقدر عليه .. ويكون شامل للعبه ^^ ..

Geo San

حرام عليك ما شفت الانمي -_- .. لازم تشوفه يوم .. ولله ابداع ..

وش الانميات الي تحبها ؟ .. بشوف ذوقك .. يمكن ما يعجبك ناورتو ..

Zero_IYAD
07-05-2005, 02:21 PM
ما شا الله أخي ...

تقرير حلو ومختصر...للأسف هذه أول مرة أتعرف على اللعبة شكلها متوسطة:(

لن أشتريها

لكن أرجو أن تذكر لنا :
-هل يأتي مع اللعبة قلم ؟
-هل تستخدم اللعبة المايك كثيييييييييييييييييييير؟
-هل تستخدم اللمس كثيييييييير؟

شكرا...:biggthump

Trapped Inside
07-05-2005, 02:25 PM
Zero Iyad

هممم .. اللعبه جميله .. بس فيها كم عيب يمكن تخرب عليك اللعبه .. القرار لك ^^ .. وانا انصحك لو انك تتعامل مع محل معين .. تجرب اللعبه عنده .. يمكن تعجبك ^^ ..

-هل يأتي مع اللعبة قلم ؟

لا ..

-هل تستخدم اللعبة المايك؟

شكلك ما قريت كل التقرير :D .. لاني كتبت فيه انك تستخدم المايك ^^ ..

-هل تستخدم اللمس كثيييييييير؟

لا مو كثير .. بس مو قليل بعد .. متوسط الاستخدام .. واعتقد انه شي جيد ^^ ..

Geo_san
07-05-2005, 02:28 PM
وش الانميات الي تحبها ؟ .. بشوف ذوقك .. يمكن ما يعجبك ناورتو ..
في الوقت الحالي أشوف مسلسل ايببو(موصل الحلقة 42 :D ),و أنا أعتبره أحسن مسلسة في الكون :bigeyes:
و ما شي بعده :reporter:
و أخوي شاف وايد أنميات,وينصحني بجيت باكر :) >>>>>لول انجلب الموضوع منتدى الانيمي :09:

جيو سان

D.M
07-05-2005, 02:40 PM
الجرافيكس

Naruto: Saikyou Ninja Daikesshuu 3 تأتي لنا كما اتت على الـGame Boy Advance .. حيث كانت ثنائية الابعاد .. للاسف .. الجرافيكس باللعبه ليش الى تلك الدرجه من الجمال .. يعتبر بسيط نسبياً .. ان لم يكن اقل في بعض النواحي .. تصاميم الشخصيات لا بأس بها .. الاعداء .. سيئه نوعا ما .. ولكن ما يخيب الظن هو تصاميم البيئه من حولك .. اي المراحل .. فهي سيئه .. ومخيبه فعلاً للأمال ..

بصراحة.. انقهرت لما قرأت هذه الفقرة:ds020:

الأصوات

ان كنت متابعاً لمسلسل ناروتو .. فإنك تعرف اذاً مدى روعة الموسيقى الموجوده بإنمي ناروتو .. مما يجعلك تتمنى بان تكون موسيقى اللعبه نفس ماهي عليه بالانمي .. ولكن للأسف .. فهنا ستتحطم نفسياً .. لان الموسيقى في اللعبه عادية جدا .. فعلاً هي خيبة الأمل .. من الالحان الرائعه في الانمي .. الى هذه العاديه ان لم تكن السيئه في اللعبه ! ..

:ds007:

تقييمي للعبة هو صفر!!

للأسف خاب أملي:blackeye:

~~~~

على العموم شكراً لك على التقرير المحبِط :) (:02: )

Trapped Inside
07-05-2005, 06:41 PM
Geo San

همممم .. ما اعرف الانمي الي تشوفه الحين ولله ..

Get beckers .. كثيرين يقولون عليه حلو .. وانا ودي اشوفه قريب ^^ ..

D.M

هلا ..

هههههههههه .. معليش بس هذا الواقع -___- ..

المهم .. راعي ناروتو ؟ .. اشتره :D

مشكور عالمرور ^^ ..