المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية حاخام: زوال شارون يظهر المسيح



abukhan
07-05-2005, 08:04 AM
حاخام زوال شارون يظهر المسيح
2005 الجمعة 6 مايو
إيلاف - رام الله: أعلن يتسحاق قدوري وهو حاخام يهودي كبير من مذهب القبالاة- أحد المذاهب الصوفية- أن المسيح سيظهر بعد زوال حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون الحالية، وبذلك يزداد عدد الحاخامات اليهود الذين أعلنوا هذا النبأ مسبقا، فقد كان أعلنه الحاخام حاييم كوهين والذي ينتمي للمذهب نفسه سابقا، إضافة إلى إعلان الحاخام "نير إبن آرتس" أيضا، وكذلك زوجة الحاخام "حاييم كنيابسكي" وكلهم بشروا بقدوم المسيح بعد حكومة شارون!.
وحسب المصادر الإسرائيلية فقد أعلن الحاخام قدوري أمام عدد من المحتشدين من الأحبار اليهود أن المسيح سيظهر بعد حكومة شارون الحالية، وتابع قائلا: "المسيح موجود بيننا على الأرض المقدسة إلا أنه لن يظهر إلى في الموعد الذي ستحدده السماء، مشيرا أن هناك حساب أجراه الحبر "مويلنا" يثبت إن حرب (يأجوج مأجوج) بدأت مع الهجوم الأمريكي على أفغانستان واحتلالها، وهذه الحرب سوف تستمر لمدة سبعة أعوام سوف يظهر فيها المسيح في أية لحظة خلالها"!.
ونقلت وكالة ن. ف. سي أن قدوري أضاف أمام المحتشدين اليهود "لقد ظهرت أدلة من السماء في شكل أحداث كونية تبشر بقرب مجيء النهاية السعيدة، والعالم يزداد حلاوة وجمالا وسعادة مع قرب مجيء النهاية".
وتضيف الوكالة إن الحاخام قدوري يجوب فلسطين المحتلة ويعقد المؤتمرات والاجتماعات مبشرا بقرب هذه النهاية.
وزعم الحاخام قدوري إن ظهور المسيح سوف يؤدي إلى إنقاذ القدس من الأديان الأخرى التي تسعى إلى انتزاعه من أيدي الشعب اليهودي، إلا أنها لن تنجح في ذلك وسوف يقوم كل دين بمحاربة الدين الآخر، وهنا سيظهر المسيح".
وادعى قدوري أن المسيح سينزل وهو يرتدي درع داود الذي يعطيه قوة وقدرة خفية على القيادة والزعامة"، وتشير المصادر أن قدوري يقوم بحملة عالمية، وأنه نظم قبل فترة زيارة للولايات المتحدة وأعجب به اليهود المقيمين هناك.

قاهر الظلم
07-05-2005, 09:26 AM
ومنذ متى يصدق اليهود :afraid: