المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة ..CRASH ,, ليست مثل السـابـق !! [ للنقـاش ] ..

Macho Man
07-05-2005, 06:08 PM
هلا فيكم ..

والله لي فترة ما كتبت موضووع في اقسام الـبلاي ستيشــن فـ اعذرونا على التقصير ولو اني احاول أعوضهـا بالردود :أفكر: ..

المهم ندخل في موضوعنــا ,,

الكل من عشاق البلاي ستيشـن يعرفون لعبة المغامرات الشهيرة Crash واللي صدرت بأجزاء عديدة واللي كانت بدايتهــا عـام 1996 او 1995 ما اذكر بالضبـط :blackeye: , واللي وقتهـا صارت من اشهر العاب المغامرات واللي يعرفها الصغير والكبير لكن مالذي حدث لهذة اللعبــة بعد ان كانت من اشهر العاب البلاي ستيشـن فقد اصبحت لعبـة مملــة تقريباً بعد صدور الجزء الرابـع لاني اعتبر الاجزاء الثلاثـة الاولى افضل ماصدر لهذة اللعبــة , فبعد البداية القوية لهذة اللعبـة بدأت تقل شعبيتهـا بل وبشكل كبير تـرى مالسبب ؟ هل السبب من نفس اللعبــة اي بمعنى انها تغيرت عن السابق اما السبب مننا نحن بـ أننا مللنــا هذة اللعبــة ؟ ام بسبب تفوق العديد من الالعاب عليهــا؟؟؟ ام اسباب غير ذلــك ؟؟!!! ..

الموضوع للنقــاش ..

وشكـراً أخوكم ماتشومان :) :) ..

Flanteus
07-05-2005, 06:53 PM
موضوع حلو :196: ...

كراش ارى انها ما زالت مسلية ومافي جزء لعبته الا واستمتعت معاه .. وخصوصا الاجزاء الفرعية من السلسلة :) ..

لكن الصراحة احس ان الأجزاء الآن اصبحت متشتتة ومافي اهتمام كبير باللعبة على عكس ألعاب المغامرات الآن كل مالهم يحسنون في ألعابهم ويطورونها ما عدى كراش :أفكر:

ولكن جزء واحد فقط وهو آخر جزء لعبته من السلسلة .. اللي كسر حاجز ألعاب المغامرات وكان مضحك ومسلي جدا واسمه تواين مدري ايش :blackeye:

عصافير توأم .. :09:

فعلا كان غريب جدا جدا ومسوين حركة فيه مثل فيلم سكيري موفي اللي يتريقون على الأفلام في هذا الجزء يتريقون على ألعاب المغامرات وعلى سلسلة كراش أيضا :biggthump

مع ان الجزء كان عادي وفيه عيوب من ناحية التخزين والمراحل .. ولكن تميز بأساليب مضحكة وجديدة على السلسلة اضافة الى انهم خلوا العوالم مفتوحة مثل ألعاب الجيل الجديد :)

وانا صراحة ما عندي علم بأجزاء السلسلة أي جزء يطيح في يدي العبه :09:

من أمثلة التريقة ..

الحين مو في أغلب العاب المغامرات يجيك واحد يقلك سويلي مهمة معينة أعطيك أداة أو جوهرة ومن هذا القبيل ...

في كراش .. صار نفس الشيء ..
جا مزارع يقول لكراش وكان معاه الشرير ابو جبهة ( نسيت اسمه :blackeye: ) ...
يقوله لو قتلت الديدان في مزرعتي راح أعطيك جوهرة ..
وقاعد يتكلم ويتكلم .. وكأنك فعلا راح تاخذ مهمة .. :أفكر:

الا وفجأة طلق عليه الشرير أبو جبهة وقتله ( خلاه مشلول أعتقد ) :jester: !!

واخذت الجوهرة :blackeye: ..

وهكزا ..

سلام وشكرا على الموضوع ;)

راشـratchetـيت
07-05-2005, 07:36 PM
السبب عزيزي Macho Man هو

بدخول الألفية الجديدة قامة سوني كمبيوتر انترتينمنت اليابانية Sony Computer
Entertainment بضم افضل شركتين في مجال البلاتفورم , هما Naughty Dog التي قامت
بتطور الاجزاء الثلاثة الاولى من لعبة كراش على ps1 و Insomniac Games التي قامت
بتطوير لعبة سبايرو, بعد قيام شركة يونيفيرسال سحب رخصة تطوير كراش بانديكيوت من
Naughty Dog و رخصة تطوير سبايرو من Insomniac Games غيمز وتم منحها لشركات
اخرى منها كونامي .

عشان كذا اصبحت اللعبة سيئة بسبب انه تم سحب رخصها من الشركة التي عملت عليها
سابقاً وهي نوتي دوق .

مشكور اتمنا اني افدتك

بايو

JAK
07-05-2005, 08:36 PM
هلا اخوي Macho Man انا مثلك كنت اموت فالسلسله لكن السبب الرئيسي اللي خلى السلسله تصير سيئه هو مثل ماقال اخوي راتشت هو ترك نوتي دوج اللعبه بعد كراش تيم ريسينج اللي على البلاي ستيشن 1 و انشغالها بالسلسله الرائعه جاك اند دكستر :)
http://www.gamigo.de/pics_screenshots/2999/general/logo_195x109.jpg (http://montada.com/showthread.php?t=305429)
اظغط على الصوره لدخول موضوع الشركه

BIG-M
07-05-2005, 09:32 PM
صراحة اللعبة الاولي التي شريتها على البلي 1 كان كراش 2 وعجبتني وختمتها في اقل من اسبوعين,
بعدها نزل الجزء الثالث وهو اخر جزء يعتبر بالنسبة لي , لأن باقي الاجزاء فكرتها غبية وتفتقر الى عنصر المغامرة

Macho Man
07-05-2005, 09:34 PM
والله تصرف غبي من الشركـة يعني ضحت بلعبتة لها جماهيرها وعشاقهـا من أجل لعبــة أخــرى وما أجمـل أيــام 1996 - 1999 .. والله كانت الاجزاء فلـة وغير مملــة ...

hussien-11
07-05-2005, 10:14 PM
أخي العزيز ، نوتي دوج ما استغنت عن اللعبة ، لكن يونيفرسال سحبت منها رخصة تطوير اللعبة و سلمتها ل فيفندي ، و فيفندي صح شركة كبيرة لكن ما الها خبرة كبيرة بتصميم ألعاب المغامرات ، و النتيجة ؟ نزل مستوى اللعبة طبعا...

مشكور على الموضوع و سوري على المداخلة :)

Frank Jeager
08-05-2005, 04:08 AM
السبب هو ترك جيسون روبين للعبة بعد حضور اجهزة الجيل الجديد واتجاهه الى سلسلة جاك، ومن الممكن يصير نفس الشي لجاك لانه قرر يتركها ايضا منذ اصدار الجزء الثالث السبب هو نفس اللي قاله اخوي جاك7 تقريبا لان جيسون هو نوتي دوج بكبرها، وبعدها تحول الترخيص من نوتي دوج الى ففيفندي.

PaPEr Cut
08-05-2005, 02:56 PM
أنـــا بعـد جـزء وارث أوف كورتيكس الي كان أول جزء على البلاي ستيشن 2 وأسوأ جزء شفته بحياتي ، خصوصاً من ناحية اللودينغ المملة ومن بعدها بطلت أشتري هالسلسلة .. السبب بكل تأكيد جاك ..

والشباب كفــوا ووفــوا بالمعلومات الي أطاحت بمحبوبنا كـراش ..

شكراً ماتشو مان على الموضوع .

Macho Man
08-05-2005, 07:10 PM
الي كان أول جزء على البلاي ستيشن 2 وأسوأ جزء شفته بحياتي ، خصوصاً من ناحية اللودينغ المملة ومن بعدها بطلت أشتري هالسلسلة

فعلا كلمك صحيح من هنا بدأت المشكلة والتراجـع الكبير < جداً> .. يعني يمكن الأجزاء اللي قبلة اخف بشوي لكن هالجزء طاح طيحة قويــة وفي مشاكل اهمهـا الـ Loading الممل .. وشكرا على مشاركتك ..

ابوحمدي المطيري
16-05-2005, 05:38 PM
السلام peace
والله انا أقول ماخرب الشخصية هذي إلأا تعدد الشركات
وانا اذكر ان الشركة المصنعة له هي يونيفرسل ونوتي دوغ
والحين شركة كونامي ويورو سوفت وترافيلر تيلز ويونيفرسل وشركة تابعة لها والله اني ناسي اسمها

الوكاد يــــــــــــــــــاشباب
تخيلو سونيك تيم تنتج لعبة لكراش ههسترة صح :D
ويركض بسرعة فائقة والله لو يجي سونك وشادو وسوبر سونيك مايصفون جنبه:D
abo_7amdi_18@hotmail.com