المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة خكرية

الرازم الميتة
07-05-2005, 09:27 PM
السلام عليكم

اول شي اعذروني علعنوان

لا خكرية ولا شي بس حبيت الفت انتباهكم

اهي بالاصح من اعماق قلبي واتمنى انكم تحسون بصدق احاسيسي فيها واتمنى انها توصل لقلوبكم

مع انه الموضوع مايناسبه منتدى الصرقعة

بس الي بديت منه انتهي له

بذمته الي يدخل يقرا للاخر هذا اخر طلب لي ومارح اضايقكم بعدها الى ان يحكم ربي ثم ازمي

اماااااااااااااااااااااانة بذمتكم واحلفكم بالله العلي العظيم تقروا للاخير

ادري انه الموضوع طويل ويوجع الراس بس ارجوكم امانة باعناقكم بليز ذي المرة تكفون لا تكسفوني

طبعا انا الرازم = al_RAZM

ووصلني خبر طردي عبر ازمي

اولا : والله اني زعلت بس مو علي انا في الحقيقة زعلت على ازمي الانسان الوحيد الي ماحدن فهمه مثلي مو ادافع عنه لانه واقف بصفي او موقفه مثل موقفي بس ولانه انظلم بسببي وتعاقب على جريمة ما ارتكبها حتى لو كان اهو نفذها علمي انا ان الراس المدبرة اهي الي تتعاقب اكثر وغالبا زعيم العصابة اهو الي يحصل على اشد عقوبة

وثانيا : انا زعلت لاني سبت اقصد انطردت من اول واخر منتدى اشتركت فيه ، بصراحة انا من طبعي كسولة وكلاسيكية جدا ، كسولة لاني كنت مشتركة بمنتديات كثيرة بس ما كنت اكتب الا بالمنتدى ، وكلاسيكية لدرجة اني تعودت علمنتدى لدرجة اني مو متخيلة اني بدخل غيره ومستصعبة الحين اشلون رح اتركه بهالسهولة

مع انه المنتديات العربية على قفا من يشيل

ولان المنتدى اهو بالنسبة لذوقي كان الافضل في اساليب اعضاءه وتعاملهم ولاحظت انه في احترام كبير بين الاعضاء وعشان مواضيعه حلوة ومرحة

في صح منتدى دفش مثله بس انا اخترت المنتدى بسبب شي اني اخذت بريد عضو بارز بالمنتدى والي هو مصرقع وعضو بارز من المنتدى الاخر

وكلمتهم عشان اخذ انطباع

بالاول كلمت انا والعضو الاخر الي من المنتدى الثاني واستفزيته بصراحة بس بعد ما انكرت اسلوبه بس انا متاكدة انه محدن رح يصدق انني مو انا الي بديت استفزه

واكيد محدن يقدر الحين ينكر اني مستفزة للغاية ومدمرة بعد

فقام حظرني وسوى لي دليت من بريده بعد

وكان بصراحة يتكلم باسلوب عصبي واستغربت انه رغم التحشيش واسلوبه الحلو بمنتداه الا انه كان ينفخ علي وقالب وجهه

وبعدين كلمت مصرقع و كان عكسه تماما

تكلم معاي بمنتهى الطيبة والاخلاق وعرض علي انضم لشلة الصرقعة لاني كنت اكلمه بوقت يوم حط موضوعه

وقال لي اول ما تدخلين اطلبي انك تبين تنضمين وانا بقبلك على طول وفعلا سواها

صح مصرقع مجامل بنات بس المهم انه تعامل بطيب اصله وما اعتقد انه كان مجبر يضيفني والا يعرض علي

بس زيادة ذوق تقولون ايش؟

المهم كان هو اكثر واحد شجعني لدخول المنتدى واثبت لي من جد انهم فعلا يحترموا بعض للغاية لانه احترمني وعاملني بمنتهى الادب

وبعدين كتبت موضوعي الاول عن انواع الشباب >>> رح تقولون الحين ذي تسرد قصة حياتها مدري تسوي دعاية لنفسها

لا والله خلاص انا قررت اني اروح وين ما راح ازمي انا معاه مثل ما ضحى عشاني والله ما اخسره

( اذا انت اكرمت الكريم ملكته )>>> احم احم ذا الكلام علي

<<<<<<<< عشان لحدن يقول اني مهددته بشي والا ذلته بشي كل ما في الامر ان الي بينا صداقة واخوه مش اكثر منها ...............

بس في ذا الزمن شوي الي تلقاه يفهمك ويحترمك وذا الي لقيته عند ازمي بالرغم من الي يشيعه على نفسه انه مغرور ومتكبر

المهم وكثرت منها اتذكر انه اكثر موضوع ردوا علي فيه وهو اول مواضيعي وفكرة تنزيله كانت بسبب حروب الترفيهي بين الشباب والبنات

وحسيت انه الكل طيوب وذوق لان اجاثا شجعتني وسوات رد علي بموضوع عن انواع البنات واتذكر اني اختلفت انا ورد دراجون على موضوع عن انواع البنات واعلن استسلامه بموضوع من مواضيعه انه ما رح يرد علي لانه ماله خلق

الله يذكرهم بالخير جميعا بصراحة هذا المنتدى مليان ناس الواحد ما يقدر يفارقهم

صح وش اخبار سوات ؟ سلموا لي عليه

وبعدين استمريت بالرغم من اني كنت مطنشة مهمشة هيروغليفية عبرية مع اني كنت اكتب بالعربي عن ترجمة هندية بحروف صينية

الي صار

انا الحين محبطة بالرغم من اني انطردت يفترض اني وبكل وقاحة ازعل واعصب واكره المنتدى لكن والله قلبي مو مطاوعني افارقه خصوصا انه في ناس ذهب ما يقدر الواحد يفرط فيهم

مثل انذر ون والله والنعم فيه بالرغم من انه كان يطنشني وما يرد على وكان ما يعبرني بس والله مثل قلبه ما شفت سامحني بسرعة وزعل على موتي مع اني انا وازمي مرة سوينا فيه مقلب بااااااااااااايخ في الماسنجر وقررنا اننا نزل موضوع مؤذي عن مقالب في الاعضاء وبدائنا بانذر ومع ذلك سامح

وام ام جي صح مطنش بس طيب حتى اتذكر كمان اهو مرة دخلت الماسنجر ورفعت له الضغط وكرهته حياته لدرجة انه لقاني قبل يومين بالماسنجر وطلع وطنش وما قال حتى السلام عليكم الظاهر ما كان يبي يرفع ضغطه بس مقبولة منه

واجاثا <<< ماتزعلين مني كنت احسها تشجعني بمجاملة المهم انها ما كنت تبيني اتحطم او احبط مع انها دايم كانت تقول لي جبتي العيد جبتي العيد وذي الكلمة كانت تزعلني بس مو مشكلة كانت منها مثل العسل عالاقل كانت تعبرني وترد ولو مجاملة

وشبسايا مع اني ما اعرفها عدل بس والله البنت هذي تنحب وتدخل القلب من غير استاذان وربي فيها حلاوة طبع ما شفتها لسه باحد
وايفل قارا المزعج الي حتى بعزاي ذكر انه انتصر علي
لا انتصر ولا شي ذا الدب ابثبت له هذا

واكس اكس لارج: اشكرك من اعماق قلبي لانك كنت السبب في تعريفي على ازمي

انا اسفة على الي سويته واعذروني ان كنت آلمت باحد بس خلاص ماعاد يفيد الندم

انا عن نفسي مو زعلانة من احد اول شي لاني غلطانة واستاهل الي يجرى لي وغلطت واستحق العقوبة وانا معترفة بغلطتي وموافقة علعقاب

بس بصراحة الكل كان مجامل

مرة ساندر اتذكر انه مرة رد علي بموضوع منقول قبل قرار منع النقل وسبب رده مو عشان حلاوة الموضوع بل لاني رديت عليه بموضوعه ان كنت فلا خير فيك

وعجبه اسلوب ردي فرد اما قبلها ما كان يرد وذا الي مزعلني

غالبا كانوا المراقبين ما يمرون على مواضيعي (يردون) بس هذا حظي وما كان لي اكثر من منه

الي قاهرني انه الاغلبية كانوا يتعمدوا تطنيشي حتى مصرقع الطيب الخلوق ما كان يفضى يرد على مواضيعي مع اني طلبت منه انه يدخل يعلق عليها بمنتهى القساوة ( وهذي بالنسبة لي احلى وظيفة )

لان النقد يحسن الاسلوب بس ما رد ولا رفض ولا مدري والله ايش قصتي لذي الدرجة انا ثقيلة

مع اني واكيد الي رديت عليهم لاحظوا اني ارد واما اجامل وافصفص الموضوع واطلع البلى على جثته واعلق على كل كلمة مو لاني حاقدة بل لاني احب اقول الي في نفسي واسالوا ساندر الي غير رايه وتنازل يرد على موضوعي لانه حس فعلا لما ارد ارد لاني احب اعلق وذا المفروض وهذا اكبر دليل على اني قريت الموضوع مو ارد عشان ازود ردودي واقول مشكور حتى لو الواحد يشتمني بين كل سطر وسطر كاني ايقونة

وحتى لما رد رد على موضوع منقول

اخيرا الي ما ذكرته يسامحني وما يعتب علي واتمنى انه محدن حامل علي بقلبه بعد الي سويته

وبصراحة انا الي سويته مو بس حجة شهرة وبس وقلت منها اجس نبض بسبب الزعل وردة الفعل اتجاه الموت

وبعدين بالاخير حطيت التصويت عشان اشوف ابقدر اطبق حرية راي والا الملكي رح يظل ملكي والكل رح يكون تحت راي وقرار المشرفين وبس

وكنت اتمنى انه التصويت يعطي فرصة انه الواحد يقول رايه في العضو بمنتهى الحرية وبصورة حلوة وديمقراطية ويعبر عن رايه وكانت الحركة الي سويناها انسب حركة والموضوع مستفز وجريء للغاية فاكيد العضو رح يقول رايه بصراحة

بس اتضح لي انه حرية الراي كانت في كل الي يبي ينزل غضبه او حبه ( ترا هذي بس معدلة بعد ما قريت رد اكس اكس لارج ) عنا يقول ويشتم ويعبر بمنتهى الحرية كننا بضاعة يحرجوا فيها بسوق

وكانكم تلهون الجماعة

لان الكل صب جام غضبه والكل زعل على كرامته وانه انخدع والكل زعل على نفسه وما فكر انه ذا صح والا في اشياء ممكن ينزعل عليها مثل اللعب في الموت لانه شي ما ينمزح فيه

وهذا العذر بس كان عذر المشرفين

وعلى كلا انا ما اعتبره عذر بس كلا يشوف من منظاره

ويمكن الي يقرا للاخير ويشوف رايي انا الشخصي اتجاه الموت يغير رايه شوي

يمكن؟

اتنازلوا وحاولوا رح تلاقون الكلام بالموضوع تحت

المهم هذا قرار راجع كان ومن البداية للمشرفين وادري انه ما كان في شي بيتغير وموت عضو مثل ترك عضو في المنتدى كلها غياب وكلها تستوي

لان الواحد بعد مايتركم هو مجهول عنكم واخباره مجهولة عنكم كذا والا كذا والي يموت كمان اخباره مجهولة يعني مافي فرق

بس الي يقهر انكم زعلااااااااااانييييييييييييين ومكبرينها بزيادة

اساسا احنا العرب اموات

أي نتنفس وناكل ونشرب ونستهلك بالاصح ونصرف على اسلحة الغرب الي يضربونا فيها ونمشي ونجري ونسوي كل الوظائف الحيوية الي يسويها الحي بس احنا ما لنا قيمة ونكاد ما نكون موجودين

بل صفر على الشمال ونص الكرة الارضية ماتدري عنا احنا دول العالم الثالث

ذا من جهة و

من جهة اصلا الموت علينا حق وش ذا الي مروووووووووع

الموت مروع للي ما سوى شي بدنياه اما المؤمن الواثق الموت ماهو مروع له

اشلون ارتعتوا

احد جاته من الخبر سكتة قلبية؟

والا احد دوخ؟

احد تشلل؟

والا احد مات؟

مو منتظرة انه يصير كذا بس اقصى شي صار انه البعض بكى

خير البكى لتذكر الموت وخشية عقاب الله حلو وفيه اجر

وفي ما معنى الحديث لا تدخل النار عين بكت من خشية الله( الي حافظ نص الحديث يكتبه)

الي اعتقده انه كل احد تذكر الموت والموت جلاء للقلوب الصدئة

والكل تذكر انه الموت لا يعرف صغير ولا كبير والموت قريب منا كلنا والموت مصيرنا كلنا

الحين صار ذا الحق مرووووع لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

انا ما ابرر بس

انا صحيت مثلي مثلكم تمام بعد ذا المقلب وحتى اني كنت اطلع للشارع وانا اتشهد واتعوذ من الشيطان لاني خفت من جد انه ربي يعاقبني ويصير لي الي قدمته على نفسي

يعني اهو مقلب تافه وسخيف وحقير بس علاقل صحى فيكم شي

وبعدين وش صار من ذي الرازم الي ماتت عسى الله

الاف العراقيين كل يوم يموتوت الفلسطينيين لهم اكثر من 55 سنة ينذبحون وقفت علي وصار الميت الي هو انا له اهمية

والا انا عشان معروفة زعلتوا علي

لا معروفة ولا شي حتى الي كان يعرفني كان يطنشني

اذا انا طز ومو مهمة ولا شي

يعني انا كذا كذا ميتة ومالي قيمة

عشان كذا انا لما اقول اني مو زعلانة على نفسي

اساسا مافي شي ازعل عليه وما في شي في حياتي سويته يستحق الزعل بس انا زعلانة على ازمي ازمي الي ضحى عشان وحدة ماتستحق التضحية

لذا انا ما الوم تهميشي لان حتى الي يعمل لي قيمة مثل ازمي مثلا ما ينوبه غير المصايب مني

اذا انا حكيم الي يطنشني ويبعد عني

هذا الي كان في نفسي وقلته

وما ابي اقول رايي باي حد مع اني كنت ابي اتكلم عن مشرفي الترفيهي بس حسيت انه الموضوع طويل ومحدن رح يستحمل يقرا اكثر من كذا

ومشكورين على تحمل غثتي

مشكور اكس اكس لارج

هاه وش رايك؟

عجبتك مواضيعي يعني ما قلت رايك فيها؟

بس القرار الي يقول عليه ازمي اهو الي بيمشي اذا يبي نستمر استمرينا مع بعض ما يبي اهو حر بس انا ماصرت حرة لانه مالي عين اكتب بمنتدى تسببت بطرد عضو فيه ومو اي عضو اقرب عضو لي بالمنتدى

الي لولاه ما كنت استمريت بس اهو كان يشجعني

هاه وهذا انا استمريت وهو انطرد لا والله ما اسويها واقعد بمنتهى الوقاحة

وش ذا حتى انها قلة ذوق

والي يقول عليه ازمي ساري علي

قرار ازمي اهو قراري وما لي كلمة ثانية وياريت تقدر موقفي

وحط نفسك ولو ثانية بمحلي

صح ازمي او بالاصح والله العظيم لا غصبت عليه ولا شي وكل الي بينا مثل ما قلت احترام وبس

بس انا قلت لك انا وحدة مالها وجود اصلا لكن انا خربت كل الي عمله ازمي وسويت له سمعة وطلعت انه اهبل

مع ان الي سويناه

ماهو غبى ادري انه سخف بس مو غبى ولا هبالة

كل ما في الامر اننا مغامرين ونحب نجرب الجديد وبزيادة المغامرة والشجاعة عندنا وهذا مصير الي يجن ويسوي حركات قرعة بلحظة تسرع

اما عن موقفي فهو مكتوب بالموضوع

انا ما اخاف الموت والله وذا شي ماهو جديد ولا مستحدث علي واذا مات احد الله يرحمه ويغشاه بمغفرته

وما بزعل والله مابزعل مو ابرر موقفي بس

حتى لو انا ظهرت مستغلة وانضحك علي بموضوع

فمش معنى هذا اني غبية وانه الي عمل المقلب غبي

والله على ما اقول شهيد ويحاسبني على كل كلمة اقولها

ملاحظة:/ ساندر كلامي ذا كله كان قبل ردودك الاخيرة وما قلته على حقد وبرجع اكرر مع انه اللعب باسم الله حرام بس حاسة انه الحل الوحيد اني استشهد الله في كلامي عشان يتصدق

اني قلت رايي بصراحة وكتبت هذا الموضوع وانا حاطة في بالي انه الاخير لاني لسة ما كلمت ازمي وعرفت وش قراره الاخير ؟

وبرجع اقول احنا العرب اخر ناس تتكلم في الحياة والموت

وبس مافي داعي ندخل بالسياسة بس عن

جد شي يضحك

وانا والله كل ما ادخل اقرا اضحك واقول على شو مكبرين السالفة لا انا اول ميتة والا انا اخر من يموت

وكانكم خالدين مخلدين بذي الارض

كلنا ميتين

وبطلوا الحجج الواهية عن الموت واللعب فيه

وخلهوها على ربكم ياجماعة

ترا شوي وبنفجر من كثر قهري على ازمي

واكرر حتى لو كان ذا الشي ما يهم حد

القرار الاخير لازمي والي يبيه يصير وعلى عيني

مع السلاااااااااااااااااااااامة

ومشكورين على تحملكم ثقل دمي

THE KILLER
07-05-2005, 09:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا حررت الرد حقي بعد ما قريت كل الرسالة أول شيء كنت أحسب إن الموضوع إستهبال مثل مواضيعك السابقة لكن بعد ما قريت الموضوع إختلف منظوري لكني لا زلت على موقفي السابق بخصوص الإيقاف و هو إنكم (إنتي و إزمي) ما تستحقونه بل العقاب فقط على مزحتكم السخيفة و أظن إن ازمي بيسجل مرة ثانية و بيعتذر أيضاً

والسلام خير ختام

از مي
07-05-2005, 09:52 PM
وش اللي مصيرك في المنتدى بكلمة من از مي :12:

لا لا مايصير

هذاني رديت للمنتدى يعني انتي بتظلين معنا ومافيها كلام

لي رجعة للموضوع وراح اعطيه حقه من الرد

==================================

بالنسبة للبقية

اعتذاري لكم راح يكون بموضوع

على فكرة هذا انا is me واعتقد واضح من الاسم

سجلت من اجل الرازم

ولأن لابد لي ان اعتذر من الجميع

انتظروا موضوع الاعتذار مني

سلام :أفكر:

Dark Matey
07-05-2005, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قريت الموضوع وخلصته

الصراحة فكرة الطرد انا ما عجبتني ........ لكن وش نسوي ما باليد حيلة

انا حاس فيكي ........وانا متوقع انك زعلانة وانت تكتبين هذا الموضوع مع اني قريت عنك بالسيرة
الي كتبه ازمه الله يذكره بالخير ......... انك نادرا ما تزعليين ..... لكن مهما كان نادرا فكل واحد يزعل

ما عندي شي ثاني اكتبه ....

بس عندي طلب ....... سلمي لي على ازمه :ciao: ( مع اني متوقع انه ما يعرفني لكني قد سألته كم سؤال يوم سوو مقابلة معاه )

وفي مطلب ثاني ....... حاولوا ترجعون للمنتدى بأي طريقة

سلام :icon6:

black goast
07-05-2005, 10:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اختي الرازم : بقول راي بصراحة وانتي ما بتزعلي مثل أزمي إذا قلت رايي

شوفي انا من جهتي ولحد الان أعتبر الموت لا ينلعب فيه وانا اٌول وأطلع اشاعة أنك ميتة هذا شيء لا يجووز اعرف انه الموت والحياة بيد الله ولكن الواحد لما يموت ويخلص عمره خبر موته يطلع ومو قبل 50 سنة مثلا يقول انا ميت وبعديني قول الموت والحياة بيد الله انتي لا تعرفي متى الله سيأخذ أمانته الواحد لازم ما يسيء الكلام عن نفسه ويقول انا ميت أو انا بموت او الله يلعني مثلا ما يصيرررررررر

أفهماو يا جماعة وبصراحة وانا بقول رأيي بالمقلب هو بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايخ وبقوة كمان

شوفي هذا رأيي وبصراحة اتمنى أنك ما تزعلي مثل ما زعل أزمي

والعقوبة انتما تستحقها صراحة لكي تكونا عبرة لغيركما

يعني مثلا الحين عضوين بيشوفوا وش صار لكم فبيقولوا خلص ما نبي نطلع بالمنتدى فما يعملوا مقالب مثل هذي يعني العقاب مالكم عااااادل وما فيه اي شي

ولو كان العقاب غير شديد ما رح يكون رادع للي يبي يعمل مثل هذي المقالب

أرجوكم لا تفهموني غلط يا جماعة

انا أتكلم لمصلحة المنتدى ولمصلحة الجميع

أنتوا اقروا كلمي وفكروا فيه وأن شاء الله تعرفوا أني على صواب \

هدنا الله وإياكم إل اما يحبه ويرضاه

raof2000
07-05-2005, 11:12 PM
الحقيقة شايف إستياء كبير من قبلكم على الطاقم الادارية وخصوصا إدارة الترفيهي

رغم اني كررت وكتبت رد في مجلس الشورى ان إحنا بشر نغلط بعض الاحيان وايضا نعاقب

والدين النصيحة وايضا لازم يكون في تقويم للادارة اذا شفتوا إعوجاج او خطأ لاننا بشر مثلنا مثلكم

وصدقوني قرار الطرد ابدا ما كان سهل علينا ووالله اللي يعرف إيش صار بيننا ما حيقول ان المراقبين دكتاتوريين ولاكن الله كفيل بتوضيح الامور لاني حتى لو اتكلمت حتضنوا إني جالس فقط اراضيكم ولاكن رضاء الناس غاية لاتدرك

ولاكن احد وسائل محبة الناس لك ورضائهم عنك رضاء الله وانا بأحاول اعدل في كل شيء وحتى بأحاول ادخلكم في كل امر نتخذه والدليل عمري ما اغلقت الخاص ومجلس الشورى موجود صحيح انا ما ارد فيه ولاكن اشوف كل رد فيه

الحقيقة القرار صحيح كان قاسي ولاكن انا اضن كلمت إز مي في الماسنجر وقلت له هذا القانون وعدم تطبيقه يعتبر إخلال في وظيفتنا وظلم لكم وظلم للمسؤوليا اللي علينا والمسؤولية اللي علينا لسنا مسؤولين من الادارة فحسب بل إننا ايضا مسؤولين من الله عز وجل

وان المسؤولية التي نتحملها قد يظن البعض ان المسؤولية سهلة ولاكن الحقيقة انها صعبة جدا لاننا ولينا على امر من امور المسلمين ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم : ((ما من رجل يسترعيه الله على رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة)) يا إخوان القضية ليست بسهلة

وانا الحقيقة ارجوا منك اختي ان تقولي رأيك فينا نحن المراقبين وبكل صراحة لان النقاش البناء يرفع لا يهبط من مستوى الشخص واشكرك كثيرا على الموضوع الحساس الذي شعرت انه كان من القلب للقلب

وشكرا لكِ واعتذر على الاطالة

فريـــســـكـــا
07-05-2005, 11:17 PM
أختي الرازم و أخي الغالي ازمى :)

رأيي انا قلته خلاص في موضوع اكس لكني أحب أن أضيف اضافه صغيره وهي أن الله خلقنا جميعا مختلفوون في طباعنا ،،،،
ومنا من يحكم قلبه ومنا من يحكم عقله ومنا من يحكم الأثنين ومنا من يكون مندفع وراء اهواؤه بدون تفكير واذا كنتم انتم الاثنان اندفعتوا وراء فكرة مجنونه بدون تفكير أو تحكيم عقل وقلب
ونتج عنها أذى مشاعر للكثيرون
فيجب على كل مننا أن يسير وراء طبعه في مسامحتكم بمعنى ان

*من يحكم عقله يجب أن يفكر أنكما معترفيين بخطئكم و معتذرين عنه :)
**ومن يحكم قلبه لابد أن يتذكر مشاركاتكم وردودكم وتواجدكم ووووو :05:
***ومن يحكم الأثنان معا لابد وحتما أن يسامح :أفكر:

لأن التسامح من شيم المسلمين :05:

يعني الزبدة على قولة ساندر;)

ان التسامح لابد وأن يتواجد بيننا جميعا لأننا كلنا اخوان وفي دائرة واحدة والحياة فعلا مش مستاهلة ويكفينا ما عندنا من مشاكل :33:

وانا بصراحة لا اتخيل المنتدى بدون تباا بتاعة ازمى :D

وفقكم الله وازاح هذة الغمة سريعاا ان شاء الله وخفف كلامكم هول المشكلة وتقبل المراقبون والإداريون اعتذاركم ان شاء الله :05:

TRY NO RACE
07-05-2005, 11:20 PM
... أنا من جهتي والله من أول ماقريت إعتذارك السابق وأنا مسامحك أنتي وأزمه :09:, يعني عادي ما بقلبي شئ والله , بــس العقاب لازم :o ( تخفيض ..إيقاف مؤقت :D ) واللي بيتنفذ عليكم بيتنفذ على الكـل.
صحيح إن المزحة كان دمها خفيــــــــــــــف جدا :D بس تستحق الإيقاف .
بما أن القرار تم إتخاذه وانتهى الموضوع فأنا من رأيي إنكم تكتبون بعضوياتكم الجديده مؤقتا . ........حتى الأعضاء بعد ما يعترضون ويقولون ليش حلال على ناس وحرام على ناس:reporter:

يووووووووه طولتها صح :D
الخلاصة
مسامحكم :D وأتمنـــى من الكل يصفون قلوبهم شوي .
كلنا بالنهاية بنموت وما تبقى من الذكريات غير الحلوه..

اللي ظل زعلان معناته إنه هو حاقد والحاقد مريض
by Exodia

ما أحسن النفس الراضية التي تحب الخير وتعفو عن الخطأ وتتجاوز عن الزلة... وتتناسى الإساءة...

وما أظلم النفس التي:

تحقد على الغير. وتحفظ الخطأ... ولم تعفُ عن المخطئ عليها.. وتسجل الغل..

إنها نفس مريضة شافى الله صاحبها..

لا يحمل الحقد من تعلو به الرتب

ولا ينال العُلا من طبعه الغضب

طيــــب الرازم وإزمي اخطأوا ......وبعديـــــن !!! انتهى العالم يعني ................؟:06:
المسامح كريم;)

Sander
07-05-2005, 11:23 PM
الرازم,, أنا ماعندي شي ضدك او ضد أز مي,, انما الي عملتوه يستحق عقوبة برأي الأغلبية,, مش أنا الي قررت و نفذت,,, انا مثلي مثل أي عضو آخر,, ابديت رأيي وبس,,,

بس لوضح لك:

"مرة ساندر اتذكر انه مرة رد علي بموضوع منقول قبل قرار منع النقل وسبب رده مو عشان حلاوة الموضوع بل لاني رديت عليه بموضوعه ان كنت فلا خير فيك

غالبا كانوا المراقبين ما يمرون على مواضيعي (يردون) بس هذا حظي وما كان لي اكثر من منه"أنتي مواضيعك أساسا صعبة! يعني زين إذا فهمت ورديت عليك,,

ثاني شي, مزبوط! انا ما كنت اعرفك,, ماعرفتك الا لما شفت ردك على موضوعي,, وغيرك كثير!
وهذي مشكلتي ومولاقي لها حل,, مو بس انتي الي تعتبين وتقولين: "مطنش مواضيعي",,,,
هو لو عندي وقت كنت رديت على كل المواضيع سواء مجاملة او احترام او الي بتسميه,,,
بس ماعندي وقت ومو اي موضوع افهم مغزاه,,
< مثل ما قلت لك: مشكلتي ومولاقي لها حل‘‘

مع اني واكيد الي رديت عليهم لاحظوا اني ارد واما اجامل وافصفص الموضوع واطلع البلى على جثته واعلق على كل كلمة مو لاني حاقدة بل لاني احب اقول الي في نفسي واسالوا ساندر الي غير رايه وتنازل يرد على موضوعي لانه حس فعلا لما ارد ارد لاني احب اعلق وذا المفروض وهذا اكبر دليل على اني قريت الموضوع مو ارد عشان ازود ردودي واقول مشكور حتى لو الواحد يشتمني بين كل سطر وسطر كاني ايقونة

وحتى لما رد رد على موضوع منقول
ههه انتي واثقه من نفسك كثير,, انا رديت عليك مثل ما ارد على غيرك,, انما ما التفتت لك الا من بعد ماشفت مشاركتك بالقسم!
وبطبيعتي مو اي شخص احتك فيه,, خصوصا الشباب الي عليهم مواضيع معقدة وكلامهم مصرقع ومو مفهوم.. "لي أسبابي" ولعلمك كنت فاكرك شاب,,
حتى وانا اكتب الرد عليك مش عارف انتي بنت ولا ولد,, كل شوي ارجع أتأكد ,, فلا تفسري الامور على كيفك,,,

صحيح ما انكر ان ردودك حلوة و تعطين الموضوع حقه! بس كمان ماانتبهت لك الا من بعد الرد ذا,,,
والمنقول كان مسموح ومافيه مانع نرد عليه,, عادي انا ارد عالمنقول من قبل ومن بعد الرقابة,,,,

هذا غير أني رديت عليك من قبل الرقابة اصلا,,, يعني ماكنت مشرف وقتها ولا شي,,
- وكان اول رد لي عليك- وجاء بعد موضوع "ان لم تكن",, وانتي ردك علي جاء قبل الرقابة,,,,,,,

يعني حكاية مشرف ومطنشك هذي ماتعنيني في شي,,

مشكلتك انك مقتنعه برأيك ورافضه تقبلين الواقع,, قلت لك الرأي مش رأي مشرفين وبس,, هذا رأي الأغلبية,,
انتي بكيفك تبين تصدقين يااهلا فيك ماتبين براحتك,, ماراح اجبرك,,

غريبة! ماتبينا نزعل؟ مومنطق,,, كيف مانزعل وانتي داعمه المقلب بموضوع السيرة عشان الي ماصدق يصدق,,
كيف ما نزعل وانتي مالقيتي تنزلين الخبر الا بعد ماعرفناك وصارت لك مكانتك بالقسم!؟
هذا خبر مووووووت! مو لعبة! فيه ناس زعلت بحق لما سمعت الخبر,,,
وانا ثبتت الموضوع 3 أيام من بعدها جاء موضوع السيرة,, الي كنت على وشك تثبيته! بس اكتفيت بإضافته لمميز الأسبوع,, بأنه يستحق الزيارة,,

إكرام للذكراك و كرمالـ أزمي,,
خبر التكذيب لما شفته انصدمت! رديت على طول من فوري!!
- واقولها ولو انها ضدي: كنت على وشك ارسل لـ أزمي واطلب منه ان يحذف الموضوع لانه ضده!! عارف ان الكل بيزعل منه!! - بس لا كذه بصير افرق بالمعامله بين الاعضاء,, وهذا مو من صفاتي,,,,,,
وكمان بكون عم اشارك بالمقلب تبعكم,,

يعني اهو مقلب تافه وسخيف وحقير بس علاقل صحى فيكم شيعلى حساب أشياء,,,,,,,

وبعدين وش صار من ذي الرازم الي ماتت عسى اللهلما تسمع خبر وفاة شخص تعرفه بيكون وقعه أقوى,, بيأثر فيك أكثر,,

والا انا عشان معروفة زعلتوا علي
لا معروفة ولا شي حتى الي كان يعرفني كان يطنشني
اذا انا طز ومو مهمة ولا شي
يعني انا كذا كذا ميتة ومالي قيمة
عشان كذا انا لما اقول اني مو زعلانة على نفسيانتي متضايقه عشان زعلنا عليك!؟
ولا مو مصدقه اننا زعلنا عليك..؟

اكبر دليل ان موضوعك يهم و ان نحن مهتمين هو عقوبتك,, انتي افهميها

وما ابي اقول رايي باي حد مع اني كنت ابي اتكلم عن مشرفي الترفيهي بس حسيت انه الموضوع طويل ومحدن رح يستحمل يقرا اكثر من كذااعملي أستفتاء,, اعملي بحث,, نقاش! أسألي فيه الأعضاء,, شوفي وش يقولون لك عن قضيتك انتي بالذات,,
شوفي كم عضو تناقشت معه انا شخصيا و اخذت رأيه بخصوص موضوعكم,,
شوفي ليه فيه موضوع تصويت بشأن العقوبة المستحقة؟ وليه ما تم إغلاقة بوقته؟ وليه انسمح لكم تكملوا موضوع التكذيب اساسا؟!
وليه انا عم ناقشك بموضوعك ذا!؟ ببساطة اقدر اغلق الموضوع او احذفه وانساه,, وبكذه اقفل موضوعك انتي و ازمي وماعاد افتح سيره,, ليه ما اعمل كذه و اخلص نفسي؟
محد راح يعارضني لو سويتها,, ولو حد عارضني أقدر اقنعه بأني عملت الصح,,,,,,,,

كل ما في الامر اننا مغامرين ونحب نجرب الجديد وبزيادة المغامرة والشجاعة عندنا وهذا مصير الي يجن ويسوي حركات قرعة بلحظة تسرعطيب,, غيرك قال نفس الكلام وعمل نفس حكايتك,, يعني والحل!؟

يعني غلطتي هي اني اعطيتك إهتمام وكان المفروض ما اهتم؟ مشكلتي اني صدقت و انخدعت؟ غلطتي اني زعلان انكم ضحكتوا علي!؟ :31:
مني فاهم,, انتي وش تبين تثبتين بالضبط!؟ انكم ماغلطتوا ولا انكم ماتستاهلون عقوبة!؟ ولا ان المشرفين ظالمينكم؟؟
إنتي زعلانه على أزمي.. انا زعلان من وعلى أز مي,,
وبعرف انه غلط وانه لازم يتحمل نتيجة غلطته,,

,,,,,,,,,,,

X.X.Large
08-05-2005, 06:02 AM
فريسكا المرسكة

والله طلعتي حكيمة ونحن ما ندري :bigeyes:

ترى ابغاكي تعطي دروس خصوصية لولدي

اسمه افلاطون >>> بس اسم على غير مسمى :o

جزاكي الله خيرا ونسف عزيمة عدوك

=========================

صهيب

كلامك سليم تماما وقيم

والدين النصيحة

وجزاك الله خيرا ونسف عزيمة عدوك

ساندر

طلعت سنايدي وانا عمك

اشوفك ما شاء الله كاتب رد طويل يفلق الصخر :bigeyes:

انت تكتب بيدك ولا تبربر والمنتدى ينقل بانيابة عنك :D

نسف الله من عزيمة عدوك وجزاك خيرا

السفاح

موقف نبيل

خلك مواظب على احترام الآخرين:)

والله يجزاك خير ويخلي عدوك يخنق في اكله

دارك معاطي

لا تتفلسف فوق راسنا الله يخليك :أفكر:

خخخخخخخخخ لا تزعل

موقف نبيل :p

خلك مواظب على احترام الآخرين:)

وجزاك الله خيرا وجعل عدوك منكسر مهزوم

Try no race

اسكتنا جميعا وما صار لنا وجه نتكلم :11:

جزاك الله خير وألغى عزيمة عدوك

==========================

رؤوف

نفس الشي

وردك طويل ما شاء الله :05:

اقول وش البرنامج اللي تستخدمه انت ووسام عشان تطلعوا الردود المروقة دي:09:

والله يجزاك خير ويلغي عزيمة عدوك

==========================

X.X.Large
08-05-2005, 06:16 AM
ازمي
بداية أقول لك مبروك العضوية الجديدة :)
وقرار رجعتك للمنتدى دليل على اثباتك لحسن نواياك :D
وبانتظار موضوعك
===============
الرازم
أخجلتيني بالكلام حقيقة
وجهي صار زي البطيخة :jap022:
وبعدين زدت احراج وتطورت لمرحلة برتقالة:jap015:
والاحراج مستمر وتطورت الى مرحلة زي الليمونة:jap014:
واي احراج اكثر من كدا ما بلاقي نفسي موجود:jap018:
والحمد لله انك عرفتي حسن النية :)

هاه وش رايك؟

عجبتك مواضيعي يعني ما قلت رايك فيها؟

اي شفتها كلها
مواضيع حدها مصرقعة
كان نفسي ارد عليها :أفكر:
بس ساندر ورؤوف منتظرين يمسكون اقل غلط عالأعضاء:D
مافي اطيب من حامان نتمصلح معاه:09:

واكرر حتى لو كان ذا الشي ما يهم حد

القرار الاخير لازمي والي يبيه يصير وعلى عيني

و ازمي رجع
الدور الرسمي عليكي :أفكر:
واعتقد انك رجعتي وكان ما كان :D
وشكرا لكل كلمة كتبتيها في حقي
والسلاااااااااااام

TEDUSE 1=BAGGIO
08-05-2005, 10:00 AM
هلا أختي .

الصراحة اختي الموقف كان بايخ و سخيف لأبعد الحدود ( انتي تبغين الصراحة ) .

و سبب عدم رد بعض الاعضاء في مواضيعك انهى غريبة و ما تنفهم و انا واحد من هذيل الاعضاء .

و قرار ايقاف از مي جاء مني و كنت راح اطرده بس المشرف العام سبقني و انا ما اوقفت از مي لكرهي له او لاني متغايض بسبب شي سواه لي بالعكس انا كنت و ما زلت اكن معزة خاصة لهذا العضو بس المقلب بايخ و ما توقعته منه و المراقب لازم ما يفرق بالمعاملة بين الاعضاء لان المراقب الي يفرق بين الاعضاء ما يستاهل يكون مراقب لهذا جاء قرار ايقافي له .

و مو لازم اذا احد ما رد في موضوعك يعني ما يعرف عنك شي او انه مطنشك يمكن أخذ وقته في القراءة و اخذ وقته بالفهم بس ما عنده وقت بالرد بس .

على العموم تتحججين بانك اردتي لفت انتباهنا للموت طيب مدام كذه مو كان افضل لك لو انك نزلتي موضوع عن الموت او موضوع عن عذاب القبر او موضوع عن يوم القيامة كل هذي مواضيع تذكرنا بالموت و تخلينا نفكر فيه .

أنا الصراحة عايشت كثير من الاعضاء و حبيتهم و بعدين انصدمت بخبر وفاتهم و حتى اذا قرأت ان عضو في قسم اخر و ما اعرفه توفى ازعل فما بالك بعضوة بالترفيهي عضوة كانت قاعدة بينا تغايض ذاك و تقرض هذا و تمزح مع ذيك و فجأة ينزل علينا خبر موتها و نزعل ما ادري عن شعور الاعضاء بس انا زعلت كثييييييير و بالنهاية يطلع الخبر كذب و لعب بمشاعرنا .

انتي مشكلتك مو راضية تصدقي ان از مي يستاهل العقوبة لانك تقولي انك الراس المدبر و انك خليتيه يسويها زين خذي مثال لما اثنين يقتلون واحد الشرطة تمسكهم واحد فيهم الي قتل و الثاني الي خطط راح يسجنون الاثنين يعني ما راح يقولون للي قتل روح البيت انت بريء انت بس سمعت كلام الراس المدبر و ما تستاهل عقوبة .

ما بطول السالفة و هي قصيرة .

قرار از مي نهائي لا رجعة فيه لاننا ما نقدر نرجعه بكذا راح تجينا مشاكل نحن بغنى عنها .

و اذا تبغين ترجعين للمنتدى بهذي العضوية او عضوية اخرى يا هلا فيج انتي و ازمي :أفكر: .

1 + 1 = 2 انتهى .

وما ابي اقول رايي باي حد مع اني كنت ابي اتكلم عن مشرفي الترفيهي بس حسيت انه الموضوع طويل ومحدن رح يستحمل يقرا اكثر من كذا

راح نستحمل ما ورانا شي .

تشاو .

*همس الورد*
08-05-2005, 10:55 AM
اهليييييييييييين اختي الرازم ليه هيك تفولي على نفسك :wow:
وليه تخرعينا عليكي :o
مع اني كنت حاسه بجد انو الموضوع في شوية تريك<<خدعه;)
بس شفت ازمي غاب قلت فعلا زعلان عليها والموضوع طول فكمان قلت لو انو خدعه يومين ورح تنكشف
بس عرفتو تحبكوها كويس;)
زتاني شي يااختي الرازم منو قال لك انو احنا مطنشين او اي حدا
لوتعرفي انو اسلوبك مميز والكل يعرفك:أفكر:
وخلاص احنا مسامحينك بس هاااااااااا لا تعودينها :09:

MiSs.ChiPs
08-05-2005, 01:18 PM
والله ماقريتها كلها
الله يهدك متى لحقتي تكتبينه:D

أوطالب بإيقافك:D

لا أمزح باااس مافيال أقرا الكلام كثير المهم
أنا مسامحتكم الأثنين وأحبكم ومافي شي في قلبي عليكم<<<والله مش عارفه أ،تي عايزة دا الكلام ولا عندك شي ثاني

يلا سلامووووووووووو^^

وأهلن بعودتكما^^

Misho0o
08-05-2005, 02:09 PM
انا عندي سؤال لك يا از مي

الحين لو الرازم قالت لك ارمي نفسك من البحر ،، ترمي نفسك ؟ :أفكر:

طيب ليش كتبت الموضوع ،، وش استفدت ؟

رعبه
08-05-2005, 03:02 PM
انا والله ما قريتها كلها سا محينى بس المهم

شكلها من اعماق اعماق قلبك وهذى دليل على اسفك

وترى انا مدرى عن ايش تقصدين بس والله مافى احد فى هذى المنتدى شايله عليه ةانتى منهم

عـاشـق الـــمــــلــــكــــــي
08-05-2005, 03:18 PM
مشكووووووووووووووووووووورة سامحيني ما فهمت شي و لا قريتها لكن الظاهر انه فيها جهد كبييييييييير و مشكوووووووورة:wow:

spider girl
08-05-2005, 06:32 PM
السلام عليكم وعليكم السلاااااااااااام ورحمة الله وبركاته
هلا الرازم ... شلونك؟؟
انا عن نفسي ما فيني شي ضدك ابداً ابداً
اول شي لاني عضوة جديدة ما اعرف كل الاعضاء وايد
وبصراحة ما عرفتك زين الزين إلا من موضوع سيرتك
وثاني شي لاني ما احب احقد على اي عضو ... بالنهاية احنا كلنا اخوان
ونحب بعضنا يعني ما لازم نشيل على بعض شي في قلبنا
:) :)
وانتي طلبتي الصراحة ... وانا ابرد عليكي بصراحة ومن دون زعل
بالبداية انا حسيت انه قرار الطرد كان قاسي جدا ... وان الموضوع ما يستاهل الطرد
بس يوم قريت ردود المراقبين في موضوع اكس لاج
اقتنعت انه اللي سووه صح ... لو ما سووا كذا كان ظلموا الاعضاء المطرودين من زمان
وبكذا ما يكون في عدل!!
انا اسفة على الي سويته واعذروني ان كنت آلمت باحد بس خلاص ماعاد يفيد الندم لا اكيد انا مسامحتك انتي وازمي ... وماني شايلة شي عليكم
مادام انك عرفتي خطأك واعتذرتي وانا ما ابي اكثر من كذا <<< خخخخخخ ايه منتظرين مسامحتك احنا
وبصراحة انا الي سويته مو بس حجة شهرة وبس وقلت منها اجس نبض بسبب الزعل وردة الفعل اتجاه الموت بس على حساب مشاعر الاعضاء؟!
وادري انه ما كان في شي بيتغير وموت عضو مثل ترك عضو في المنتدى كلها غياب وكلها تستوي بس الي يقهر انكم زعلااااااااااانييييييييييييين ومكبرينها بزيادةلا يا عزيزتي انا اشوف ان كلامك ابدا مو صح!!
احنا مب مكبرينها ولا مزيدينها ... كل اللي صار انكم اعضاء غاليين علينا وايد
ومو بهالبساطة انه نسمع مثل هالخبر وما نسوي اللي سويناه
وانا والله اني زعلت وايد يوم قريت الخبر هذا وانا ما اعرفك وايد ... كيف لو كنتي صديقتي بالمنتدى مثلا؟؟
وحتى احنا من واجبنا نزعل على زعل از مي ونشاركه في حزنه !!
فكلنا اخوان واللي صار له صار لنا
واساسا علشان كذا المراقبين خذوا القرار بالطرد ...
لان اولا واخيرا هذا لعب بمشاعر الناس وبموضوع كبير مثل الموت
يعني موضوع مو بيدنا ولا بيد احد
اساسا احنا العرب اموات بسم الله!! اموات مرة واحده!!
يعني اهو مقلب تافه وسخيف وحقير بس علاقل صحى فيكم شي مثل ما قال الاخ تيدوس ... كان ممكن تنزلي موضوع عن الموت
وبكذا توصلي فكرتك بشكل صحيح و اوضح ... ومنه ما تجرحي شعور الاعضاء

كلنا عارفين انه الموووت حق ... وكلنا بنموت وهذا شي ما نقدر نتكلم فيه
بس مو معناته الموت حق نروح نلعب فيه والله ليش ... الموت حق!!!

وبعدين وش صار من ذي الرازم الي ماتت عسى الله
الاف العراقيين كل يوم يموتوت الفلسطينيين لهم اكثر من 55 سنة ينذبحون وقفت علي وصار الميت الي هو انا له اهمية اوكي لو على كذا ما كان في احد الحين بالمنتدى يمزح ويتطنز ويستهبل...؟
وما كان في قسم ترفيهي اصلن...؟
وما كان في هالابداعات اللي نشوفها بالمنتدى...؟
ايه ايه !! علشان كلنا زعلانين على اللي يموتون بفلسطين والعراق!!!
اوكي لو امشي معاكي باللي تقولينه ... انا فلسطينية تمام
لو بزعل على كل واحد فلسطيني بيموت واتم طول اليوم اصيح عليهم
وما انسى بلحظة منظرهم ودمهم واللي يصير فيهم
ايش بيصير فيني؟؟ كان صابتني عقدة نفسية طول حياتي !!
وبصير مثل ما قلتي بالضبط مثل الميتة ... مافي فرق بين وجودي او عدمه

يا حبيبتي يا الرازم ... كل الحزن اللي شعرنا فيه كان لان احنا مضينا معك وقت طويل ومواضيع ونقاشات ...ومزح ولعب واستهبال ... وفجأة !!
اللي كنت توني متهاوشة معها عن مزح ... ماتت!! (لا سمح الله يا ربي)

وانا والله كل ما ادخل اقرا اضحك واقول على شو مكبرين السالفة لا انا اول ميتة والا انا اخر من يموت طيب تخيلي لو انك دخلتي وما لاقيتي غير صفحة ردود صغيرة ما فيها شي ...
وكأن ماحد عبر السالفة؟ شوفي ايش رح يكون احساسك

وبالعكس المفروض انتي تفرحي لانه الاعضاء يعزوكي وان انتي غاليه عليهم!
ومو ضروري هالشي يبان بكمية الردود اللي ردوها على موضوعك
وكانكم خالدين مخلدين بذي الارض استغفر الله!! الحين كل واحد زعل زيادة شوي على حد ميت معناته هو يحس انه خالد؟!

بالنهاية انا طولت عليكي كثييييييييييييييير ... عارفة ودك لو تقوليلي روحي انقلعي يلا :09:
بس والله حسيت انه في فكرة في بالك عن الموت واللي صار خاااااااااااطئة
وحبيت اني اعطيكي رأيي فيها ... حتى لو ما اقتنعتي

وانا مسامحتكم واحبكم مثل اول مافي اي مسكل ... مسكل ناهيهي :09:
يعني صافي يا لبن :D

سلااااااااااام :ciao:

عاشقة الخيال
08-05-2005, 09:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأن موضوع الوفاة طلع خدعة

لا حول و لا قوة إلا بالله

عموماً ما سار إلا خيرً إن شاء الله

لكن يا أختي الغالية

التفائل السيء هذا تراه مشكلة في حقك أنتِ

أحنا ما بنخسر شيء يا عزيزتي

ترى الموت مهو بالشيء الهين حتى نضحك

إحنا حتى لما نسمع خبر موت عدونا نضايق

و الله كنت قبل ما أسمع الخبر متغيبة عن المنتدى لمدة أسبوعين

و لما رجعت لا حظت في توقيع أحد الأعضاء خبر وفاة أحدا الأخوات

و الله إني تضايقت كثير

رغم أني جاية للمنتدى سعيدة و في كامل الشوق له

و خبر الوفاة ضايقني كثير إلى درجة أني بكيت

أنا أبكي لما أسمع صوت فقط صوت الطفل لما يبكي

فما بالك بإنسانه عشرناها و كانت في قلوبنا

أنتِ تستغربي ليه نبكي إذا مات أحد

هذا لأننا فقد أحد كان بيننا معاشرنا

ضحكنا مع بعض و مزحنا مع بعض و لعبنا مع بعض و حزنا مع بعض

و قلوبنا على بعض

صحيح إلي جامعنا منتدى

أجهزة كمبيوتر و أسلاك تمد الـ data و لا نشوف سوى كتابات ما تقوله القلوب

لكنه كان السبب في تعريفنا ناس رائعة من أماكن شتى

عشان كذا سواء ترك العضوللمنتدى أو وفاته بيألمنا بذات وفاته

لأن كان سبب مغادرته لنا هو موته

يعني ترك الدنيا

سمع أمر الوفاة مو بالشيء الهين ، بالذات إذا كان شخص عزيزاً علينا

و إنتِ يا أختي غالية و عزيزة و لا تستغربي هذا الشيء

النفس الطيبة طول عمرها طيبة و أنتِ يا أختي طيبة

مهما كانت مقالبك بس أكيد أنتِ نفسك طيبة

و الدليل حزنك على أزمي و إلي حصل له بسببك

و هذا دليل أنك إنسانة ضميرها صاحي، لكن إلي سار حركات شباب طايشاه وحسب

أنا صحيح ما أدري إيش إلي سار و سبب الطرد، لكن تقريباً فهمت من هذا الموضوع

لكن ما تراه الإدارة من تصرف حكيم لا بد فعلة، و أنا أعتذر لكِ و لأخي أزمي

لكن هذا المقلب الغريب من نوعه إذا إتسكت عليه، راح يسير الأكثر منه بعدين

و بذي الطريقة راح تسير فوضة في المنتدى

هل لأجل أن أعرف بمشاعر الأخرين إتجاهي أتظاهر بالموت؟؟

هنا بدل أن تكون مشاعرهم لي وديه ، حيتغرس في قلبهم نقطة قهر على التلاعب بمشاعهرهم

أختي ، مهما كنتِ بعيدة فالنقاء هي التي تقربنا، مهما كان الأمر

فلا تظني أننا نكرهكِ و نتجاهلك

أنا شخصياً لا أمر على المنتدى الترفيهي دائماً فلذلك تجدين ردودي قليلة هنا

و أنا الأن تذكرتك عندما كتبتي أسمك على الموضوع al_RAZM

كنت أظن أني ما أعرفك لكن الأن تذكرتك ، شاهدت لم أحدى المواضيع

لكني لا أذكره، و كنت حينها مشغولة، و من بعدها نسيت الموضوع

ثم يا أختي من قال أن هناك من لا يخاف الموت

إذا كانوا الصحابة بنفسهم كانوا خايفين من الموت خشية من أن يكونوا أرتكبوا ذنباً و لم يكفروا عنه

عموماً يا أختي العزيزة إلي سار سار و الحمد لله

و إحنا عيال اليوم و نطوي صفحة الماضي، بل نمزقها تمزيق

و ترى أحنا نباغكِ إنتِ و أزمي

إحنا عارفين إن إزمي إنسان طيب و حبوب و حتى إنتِ

و نبغا نخسركم

لأن إلي سار مجرد عقاب لا أقل و لا أكثر و هذا مو يعني أنكم نزلتوا من عيننا و قلوبنا

بالعكس ، إنتوا لا زلتوا في عيونا و قلوبنا ، و إلي سار أحزنا

لكن القانون هو القانون و العقاب لا بد من أجل التعلم من الخطاء

لكن لا يعني الذي أخطاء إنسان سيء

و لكن العيب من يعرف الخطاء و يكرره

أرجوا إنكِ ما تزعلي مني يا أختي الغالية

و لا أزمي كمان ما أبغاك تزعل مني

و أنا أسفة إن كان في كلامي إسائة

و منتظرين عودتك إنتِ و إزمي

لأنكم غالين علينا:)

و شكراً :)

عاشقة الخيال
08-05-2005, 10:12 PM

من قال ذلك أخي رؤف

أنا أرى أن أفضل المراقبين بعد مراقبات منتدى المرأة

هم مراقبين منتدى الترفيهي و مع إحترامي لبقية المراقبين

المراقبين جميعهم فيهم الخير و البركة

لكن مراقبي الترفيهي، حتى أثنا رقابتهم فيها مرح

يعني يحسسونا إن مافي فرق بينا

يعني مثل المراقب تيدوس:)

لما أخي وضع موضوع الشعر الهندي

كان مكرر، ومع ذلك كان لطف الأخ تيدوس رائع جداً

بدل ما يقوله بأسلوب المراقبين الموضوع مكرر تم إغلاق الموضوع

و هذا من حقة كمراقب

لكنه، قال له بأسلوب رائع

قال له يعطيك العافية لكن الموضوع مكرر

و حط له رابط للموضوع الذي سبق

و تم حينها إغلاق الموضوع

كم مرة حاولت أشكرة على كلامه اللطيف مع أخي samasuske2006

لكني نسيت فأحب أن أشكره الأن:)

لأن أخي صغير و عمره 14 سنه يعني ما يدري في القوانين

و كانت له الرغبة الشديدة في وضع هذا الموضوع

هذا كل ما أقصده أن مراقبي الترفيهي بالذات رائعون و شكراً لهم على ما يقوموا به :)

MiSs.ChiPs
09-05-2005, 01:11 AM
أول حاجه

صحيح إلي جامعنا منتدى
أجهزة كمبيوتر و أسلاك تمد الـ data و لا نشوف سوى كتابات ما تقوله القلوب
لكنه كان السبب في تعريفنا ناس رائعة من أماكن شتى

يسلم تمك ياعاشقة الخيال^^

وصدقوني قرار الطرد ابدا ما كان سهل علينا ووالله اللي يعرف إيش صار بيننا ما حيقول ان المراقبين دكتاتوريين ولاكن الله كفيل بتوضيح الامور لاني حتى لو اتكلمت حتضنوا إني جالس فقط اراضيكم ولاكن رضاء الناس غاية لاتدرك

رؤوف ترى أذا كان قصدك عليا أنا أغلب كلامي من باب المزح

ومسميتك دكتاتوري كلقب لك ليس إلا>>إللي عراسه بطحا:D
خصوصن انك عضو ترفيهي لزم نلقبك بشي يعني ((واجب علينا)):D

MiSs.ChiPs
09-05-2005, 01:12 AM
دحين جا دورك يالرازم^^>>خس كني أهدد:D

ابصراحه ندمت على ردي الأول :09:

بس دحين رؤوف ينبسط ويحذفه حاكم جالسلي دا الولد:D

المهم

نعلق على هرجك
والله رجعت قريته كامل عشانك مأمنتنا في بدايت الموضوع
باااس أنتي عارفه اول مرة شفته الظهر
وماكان ليا خلق اقراء موضوع طويل:31:

دحين بعد القيلوله فضيتلك:D

بطول ردي حتى اعقدك زي ماعقدتينا:D >>>مازالت تهدد:afraid:

اهي بالاصح من اعماق قلبي واتمنى انكم تحسون بصدق احاسيسي فيها واتمنى انها توصل لقلوبكم

أبشرك وصل خلااااص:)

اولا : والله اني زعلت بس مو علي انا في الحقيقة زعلت على ازمي الانسان الوحيد الي ماحدن فهمه مثلي

بالعكس رازما مدري بلازما:09:
ترى كلنا عارفين أنو ازمة شخصيه حبوبه بااس كدا من برى لبرى
يعني نعانده في ردودنا ..ونثقل دم ...ونستحمل ثقالته
بس كله من باب حسن النيه والفرفشه:أفكر:
يعني أنا مع اني أحب اتعاند معاه كثير لكن والله من باب الأعجاب باسلوبه الغثيث المميز صراحة>>>يااااي دحين يكبر راس الولد:D

** بالنسبه لنقطة المنتدى انا معاكي فيها
أحلى عالم هنا>>>أم بي سي 3 على غفله

وشبسايا مع اني ما اعرفها عدل بس والله البنت هذي تنحب وتدخل القلب من غير استاذان وربي فيها حلاوة طبع ما شفتها لسه باحد

يوه كسفتيني

شعور متبادل والله:)

هيا أهجدي ولله مو مجامله

:31:

طيب حقولك على شي
أنا اول رد ليا في قصه طويله كان في قصتك ساندرينو>>>ماتحسون القصة ذي اخذت شهرة في ذا الموضوع:D

المهم
كان ردك قبلي وهو اللي شجعني اني أكتب رد طويل وأنو أخذ راحتي
ولعلمك ناديت أختي وقاعدين نقراء ردك ونضحك ونترجم خخخخخخخ:D

المهم أنو أسلوبك جذبني كتير بتمنى ماتتركي المنتدى
بتمنى تكوني معانا انتي وأزومة عطوووووووول

نجي للهرجة الأساسيه>>>هيه هيه وصلنا وصلنا:09:

**أختي بلازما أنوزعلنا عليك فهذا واجبنا

**أنو أتذكرنا الموت لأننكر تذكيرك لنا بهذا جزاك لله خير مهما كانت الطريقه:o

**أنو مين انتي جنب العراقيين والفلسطنين اللي بيموتي في اليوم والليله
أنتي شخص بنعرفه

حقولك شي خاص عني أني لما بتابع أخبار بقعد أبكي لاغير أبويا الله يخليه يصك عني التلفزيون ولا يشيل القناه عني
ما أقووول اني حساسه بزيادة بس في شي>>>فاضيه وشايله هموم العالم معاي:D

الزبدة مسامحينك سواءن انتي أو ازمة ياليت ترجعولنا زي أول بنفس الشخصيات والأسلوب^^

ملاحظة زوغننه^^

ومارح اضايقكم بعدها الى ان يحكم ربي وازمي

لايجوز الجمع بين المخلوق والخالق
عارفه مو بقصدك باااس انتبهي وركزي مرة ثانيه>>>مفتي عام المنتدى:09:

خلص الهرج
سلامووووووووووووو^^

Missy Morena
09-05-2005, 05:38 AM
اهلين..حبيبتى الرازم,,
شلونك؟ ان شاء الله تمام,,
ادرى شكلك بتقولين وش دخلها لذى العبيطه هون..
و ادرى انك ماتطيقنى,,:أفكر:
و ادرى انه علاقتنا سطحيه..خاصتن بعد اللى صار فى الماسنجر ذاك اليوم,,^^
بس الله يشهد انى زعلت عليكى مرة بعد ماسمعت خبر موتك :o ..مع انى اخذت موقف منك بعد اللى صار بالماسنجر ,,
بس رغم كل هاذا حزيتى فى نفسى..><
و عن نفسى,,انا مسامحتك اذا كان هذا قصدك بالموضوع..^^
و مثل ما قال ساندر..^^

مني فاهم,, انتي وش تبين تثبتين بالضبط!؟ انكم ماغلطتوا ولا انكم ماتستاهلون عقوبة!؟ ولا ان المشرفين ظالمينكم؟؟
إنتي زعلانه على أزمي.. انا زعلان من وعلى أز مي,,

نبى نعرف..وش قصدك بذا الموضوع..:)
وان شاء الله ما تكونى شايله على فى قلبك^^

Batistuta
09-05-2005, 10:04 AM
السلام عليكم
أول شي يمكن أنا آخر واحد من علم
إن الرازم باقي عايشه
وفعلا صدمت لما عرفت بكذا
قلت كيف وإحنا تونا معزين عليها
وعرفت القصه من أحد الأعضاء وإنه مقلب ومش عارف ايه
لكن أختي كلامك اللي كتبتيه كان فعلا مؤثر بالنسبه لنا
لكن حرام والله اللي صار كذا والحمد الله إن إعترفتي بكذا مو مهم إن ترجعي المنتدى هنا تاني ولا لا عادي إنتي ممكن ترجعي بعضويه تانيه إنتي وآزمه هدا
لكن الأهم إنك فكرتي صح وإعترفتي بإنك لسى إنتي عايشه
علشان ما تجي في وجهك ويكون هذا السبب هو من أجل المنتدى
وزله لسان منك أو من أجل إنك تعرفي غلاتك عندنا
على العموم الحمد الله على كل حال
ونطلب من الإداره رفع القضيه :09:
إلى أجل غير مسمى
ورفع التوقيف من الأخوان إز مي وكمان الرازم
والله يسامحكم
والله صدمتوني :02:
والله كتبت كلام كتير لكن
لغيته كله
والله يسامحكم إن شاء الله
والسلام عليكم

عاشقة الخيال
09-05-2005, 10:33 AM
يسلم تمك ياعاشقة الخيال
الله يسعدك يا أحلى شبسايا على كلامك و يسلمك:)
من جد كلام الرازم وجودك يعطي تفائل سبحان الله:)
تقبلي تحياتي:)

X.X.Large
09-05-2005, 12:45 PM
بما انه جميع الأعضاء ارتاحوا
وصارت صافية خل:D
أحب اضيف شغلة بسيطة
يا ليت يا الرازم ترجعيلنا بعضوية ما فيها كلمة الميتة
يعني الرازم بس:biggthump
في أمان الله
سلام ^_^

(الذئب الماكر)
09-05-2005, 02:05 PM
أنا من زمان ما دخلت المنتدى وش اللي صار؟

الهوفي
09-05-2005, 04:53 PM
السلا م عليكم ..

انا لا اعرف عن القصة شيئا سوى ما قرأته بموضوعك .... واحببت انا اقول راي بما كتبتي...

اختي كل انسان يخطيء وكل انسان ان يتحمل عواقب اخطائه ... ولكن المصيبة ان الانسان يعيد نفس الخطأ .
ادارة المنتدى في كل اقسام هدفها هو جعل المنتدى افضل من خلال تطبيق القوانين لان كل شيء لا ينظبط الا بالقوانين ..
فالمشرفين عندما يريدون تطبيق عقاب ما ينظرون للموضوع بنظرة شاملة ثم يقررون العقاب على العضو ..

اختي ،،، ما فات مات ودعينا نبدأ صفحة جديدة والانسان يتعلم من اخطائه ...
وان كنت تعتقدي ان هناك انسان بالمنتدى يريدون رحيلك فتيقني ان هناك عدد كبير يحبونك وتمنون بقائك بينهم ...
كلنا اخطأئنا فل يسامح كل واحد من الاخر ... ونرجع اخوه ..

والسلام عليكم ... ارجو انني لم اثقل الكلام ....

انا انتظر بقائك معنا ....

black goast
09-05-2005, 07:41 PM
يا شباب انتهى الموضوع لأنه صارت صافي يا لبن حليب يا قشطة خخخخخخخ:biggthump

أرجو من رؤوف غلق الموضوع لاننا سامحنا الشباب :D

بس ترا لا تعيدوها

وانا أأويد لارج بعودتك بأيم الرازم :jester:

Ultralest
09-05-2005, 08:33 PM
>< ما أعرف ايش اقول صراحة
بس صراحة
انا مني زعلان منك ولا من ازمي .....^^
يا شباب اعطوها فرصة ثانية هي وازمي >< سامحوها هذي المرة ....
دقيقة دقيقة انا رديت على طول ما شفت الردود ><
هم انتم صالحتوهم ><
لا لا ما اقبل كيف تصالحهم وانا مني في
خلاص انا زعلان ><
.............

Sander
09-05-2005, 08:48 PM
الرازم,, ننتظر منك رد أو تعليق ولو بكلمة بسيطة,,

صحيح غلطتي و صحيح عم نعاتبك على غلطتك بس هذا مايعني اننا نرفض وجودك,,,

أتمنى أشوف لك رد هنا,, مانبي نخسرك,,

MiSs.ChiPs
10-05-2005, 06:10 AM
الرازم,, ننتظر منك رد أو تعليق ولو بكلمة بسيطة,,

صحيح غلطتي و صحيح عم نعاتبك على غلطتك بس هذا مايعني اننا نرفض وجودك,,,

أتمنى أشوف لك رد هنا,, مانبي نخسرك,,

هنا وفي باقي المنتدى
لاتقولين أختبارات ومدري ايه

يلا^^

از مي
10-05-2005, 05:05 PM
وانا ماتبون ردي ياساندر وشبسة :D
يعني تبون تخسروني :D
المهم الرازم تشوفوها تشارك انشالله ;)
وش دراني :31:
انتم مالكم باللي دراني المهم انها بتشارك ولا يكثر كلامكم :D
انا بنفسي ابجرها مع اذنها واخليها تجي وتشارك :D

shjoonal3in
10-05-2005, 05:13 PM
هنا وفي باقي المنتدى
لاتقولين أختبارات ومدري ايه

يلا^^

كمان يلا ثالثة وراء الاثنين اللي قبلي:D
نحنو في الانتظار على قناتي.....:09:
يوبلاااااااااااا

طيب حتكلم على نفسي مادام من البداية بتفرج ع الموضوع وانا ساكتة:11:

أول حاجة وآخر حاجة انا عني ما بحب أي حدا يترك المنتدى:biggthump ذيس از ذا فيرست بوينت:D

اذا ظروف يوم ويومين معليش بس تقولي خلاص ما راح شارك صدقيني ما بتقدرين مردك ترجعي :11: <<< عاملة فيلسوفة :D

طيب كمان انا عني انفجعت لما قريت موضوع التعازي<< انفجعت ع البنت مو ع الاكل:33:

واتزكر هداك اليوم كان عندي امتحان وانا على طوووووووول سرحانه عم فكر في اللي صار طيب وكمان ما كنت بركز في المحاضرات شوفتي كيف في ناس زعلت عليكي:afraid:

عمومن طبعن مسامحينك مش عاوزة نقاش وحسك عينك تعمليها تاني<<قلبنا مصري:09:

طيب خلص الحكي وهلأ ننتظر ردك يا رازم وزي ما قال بوكس ىوج شيلي الميتة من اسمك طيب وبالعربي سجلي باسم ثالث:ciao:
وسلااام

فريـــســـكـــا
10-05-2005, 05:39 PM
عمومن طبعن مسامحينك مش عاوزة نقاش وحسك عينك تعمليها تاني<<قلبنا مصري:09:

:أفكر:

شجون القلب :05:

شايفاكي بقالك كام مشاركة بتجيبي سيرة الكلام المصري :reporter:

مو عاجبك ولا ايش ؟؟؟ :D

صايرة تحشي فيني بالتلميحات :33:

الرازم الميتة
10-05-2005, 08:31 PM
القاتل>>>>>>>> يا اخي كان وفرت على نفسك وسجلت بذا الاسم لزمها اللفة والدوران<<<<< ايش حشرك؟:31:
والله وانا اخوك>>>>>>>> مب اختك ترى ساندر بجلالة قدره محسبني شاب بال البقية:D

كنت أحسب إن الموضوع إستهبال مثل مواضيعك السابقة

اوا او او اووووووووعععععععععع
لذي الدرجة محدن مصدقني:02:

<<<<<<< ترى مب انت بس حتى اهلي في البيت

مايصدقوني <<<<<< وامي تحلفني على كل صغيرة وكبيرة <<<<<< متعودة :ciao:

لا تقول ليش حاطة الاسهممممممم دامني ما اشرح شي بس اقلد الاعضاء ومني فاهمة يسونها ليش ؟:31:

<<<<<<< كبي الاستهبال على قولة ازمة:12:

ازميييييييي

لنا لقاء

بنتفاهم

عشان نرجع نغثهم من جديد تو قذر ><<<<<<<<< وربي ما تفتكون مننا:ciao:

احنا مثل محنا:biggthump

صح ازمي عقل بس (مؤقتا) وانا ذيك الهبلا المصرقعة المسطولة المحششة

خلاص ما في امل فيني <<<<<<<<<<< وعععععععععععععععع <<<< سرش اباوت طرد<< مسوية تعرف عنكلش:31:

دارك ونا خالك من عم:D

ماني زعلانة علي وانما على ازمة

وهذي حقيقتي من يوم ما انولدت

فعلا ما ازعل على نفسي بل ما اعرف الله لا يهينك:p

وهذا الي قاله ازمة

مكرووووووووووش اخوي على احساسك

بس تطمن انا وحدة تنرفع معنوياتها بسرعة ما عليك مني ارضى بحالي لما اشوف وجهي المشع غباوة وغرابة طبع بالمراية:31:

وفي مطلب ثاني ....... حاولوا ترجعون للمنتدى بأي طريقة

متاكد ؟
تراك جبته لنفسك ومالي دخل في الي جنيته على نفسك:D
ومكرووووووووووووووووووووووووووش مروووووووووورك الحلو

بلاك قوست

قريت كلامك كله

الله ما احلاكم وانتوا تتفلسفوا <<<<<<< احم احم تلاميذي

بصراحة كنت منتظرة احد يعلق على اسلوبي ويقول من متى ذي ونما لها عقل؟

مستنية احد يضحك بي :D

يطقطق علي

مستنية احد يقول والله وطلعتي خكرية<<<<<<<< من جدها شاب ذي :D

بس مافي فايدة

متى بتكونون كاتمين على نفسي

حتى الي كان كاتم على انفاسي ومانعني من الخطا طبعا المازم

لانكم كلكم تعرفون ردوده الحارقة

عقل

الله يرحم ايامك يامازم

اذا عقل ازمة بنتحر:D

واكيد مو زعلانة

وقلنا انه الحق مايزعل وانا ما ازعل من الحق

مكروووووووووووووش اخوي

احسن اقطع كلامي لاني لا تكلمت ما اسكت

يكفيكم صداع من الاول

ما اخليهم صداااااااااااااااااعين

الرازم الميتة
10-05-2005, 08:48 PM
اهلا روؤف

لا مو استياء هذا اسمه فضفضه:D
اول شي مالي امل استاء ومافي فايدة انتوا كذا مافي شي رح يغيركم<<<<<<< ورجعت:p

الحكاية انا كنت مستاءة من نفسي اكثر وحبيت اني اخذ العقاب لوحدي

حرام الواحد يضحي هذي الايام

كنت بس ابي اسوي حاجة حلوة قبل لا اموت <<<<<<< عععععع من جد ذي المرة;)

لازم يكون في تقويم للادارة اذا شفتوا إعوجاج او خطأ لاننا بشر مثلنا مثلكم

احم احم:09:

قالها بنفسه

ترى هذي بالذات عجبتني:09:

والله وصار لنا صوت مسموع عند المشرفين

خلااااااااااااص ولا يهمك

كل يوم وانا عندك ;)

ابشرك بالتقويم والسنة واحوال الطقس كلها وش تبي؟:biggthump

<<<<<<<<<< الله يعينه جابها لنفسه:31:

وانا الحقيقة ارجوا منك اختي ان تقولي رأيك فينا نحن المراقبين وبكل صراحة

:D الله حركة فظيعة ذي حقت السطر الاخيرالي سويتها :D

تصدق بالله اني كتبته

بس استحيت احطه>>>>> هع تستحي ؟

والغريب ان الجميع اشتعل فضوله عشان يعرف وش كتبت

؟

خلاص

ابحط موضوع نقييم فيه المشرفين

وانا رح ابداء

مو معنى ذا اني ابصلح لكم

بس اتحملوا يا اخي مرة احد يقول الصراحة بوجوهكم :D

انتظر الموضوعععععععععع

تراك موعود فيه

ومكرووووووووووووووش اخوي وحياك الله خجلني ردك<<<<<< وش بلاها ذي؟

وشكرا لكِ واعتذر على الاطالة

تلمح هاااااااااااااه عيب يا روؤف ما كنت اتوقعها منك:12:

وش الاطالة ذي

انا ام الاطالة بكلاها

عيببببببببببببببببب تقول انك طولت

قول انت طولتي علينا عشان كذا احنا نرد لك شوية من الي سويتيه ;)

الرازم الميتة
10-05-2005, 09:06 PM
فريسكا

افتحي مدرسة ابجيب سقراط ابني مع افلاطون ابن دوووووووووب الترفيهي

عشان يقصروا عمرك :D

<<<<<<<<< نذالة

ومكرووووووووووووووشة اختي على كلامك الحلو

تراي

اشهد بالله اني فكيت عقد السنتكم كلكم:D

تخفيض وش ذا ؟ محل ملابس <<<<<<<< وع وع وع على بالها تنكت:31:

مكرووووووووووووووش اخوي على ردك

ومروووووووووووورك

ولكن خلاص لا يضير الشاه سلخها بعد ذبحها

ومكروووووووووووووووش علحكم والابيات

والكووووووووووووول ثي

تعبناااااااااااااااااك معانا;)

الرازم الميتة
10-05-2005, 09:25 PM
دوووووووووووب الترفيهي

وانت اش حشر امها شياطينك ترد علموضوع

اهو حقي اصلا وش لك فيه؟

والا عشان ما صدقت ذكرتك فيه <<<<<<<< ذيل الكلب.........:D

ما رح اقولك لا تصدق امزح

لا تسويها مرة ثانية والا ..........

رح اقولك عععععععععع لا تصدق امزح><<<<<< شاربة صلصة من الصبح

ساندر ورؤوف

مافي اطيب من حامان نتمصلح معاه

طيب وينه تيدوس <<<<<<<<< تبي تولع فتنة

لانك ماكتبت رد طويل ما رح اكتب لك رد طويل عقاب لك>>>>>> قصدك ثواب

<<<<<<<< حاقدة:D

ومكرووووووووووووووووووووش اخوي علمروووووووووور

الرازم الميتة
10-05-2005, 09:34 PM
تيدووووووووووس

ايقاف از مي جاء مني

والله انك اخر واحد كنت اتوقعه يعمل كذا

<<<<<<<<< والله من جد بعض الظن اثم

عععععععععععععععععع

على كل حال

العموم تتحججين بانك اردتي لفت انتباهنا للموت طيب مدام كذه مو كان افضل لك لو انكنزلتي موضوع عن الموت او موضوع عن عذاب القبر او موضوع عن يوم القيامة كل هذيمواضيع تذكرنا بالموت و تخلينا نفكر فيه

اسمعوا الي واخذة في نفسها مقلب

لا وانا اخوك

مب كذا ابدا

الاكيد انه الوقع المفاجأ افضل اساليب الترسيخ على الاطلاق

يعني اضرب لك مثال اذا اردت انت تذكر احد موقف او ترسخ له معلومة يا اما تحرجه فيها امام جمع يعني تساله سؤالك وتخلي الكل يضحك ويعلق عليه او تعاقبه عليها عقاب شديد يعني تكون ردة فعلك مباغتة ومبالغ فيها له فيستغرب

فصدقني لو سويت كذا اضمن لك ان تلاميذك يتخرجوا من عندك عباقرة >>>>> وش بلاها ذي من قالها انك مدرس

مثلنا احنا انا وازمي الحين مستحيييييييييل ننسى الي حصل وذا الموقف بالذات ولو بعد سنين

مو لان قلوبنا سودا بل لان الموقف اخذنا فيه درس وعقوبة وشي عصيد صعب الواحد ينساه

ترى مب كلامي ذا كلام علم النفس <<<<<<< مجنونة صح؟ >>>>>>>> اكتشفت ليه يقولون على الي يدرسون علم نفس مجانين الحين بس فهمت

:D :D :D

راح نستحمل ما ورانا شي .

هعععععععععععععععع اش معنى ذي :D

من بد الكل

اجل عيوووووووووني

موعودين بموضوع

افش خلقي فيكم:D

وبالذات ساندر رفع لي الضغط وانا اكتب له الرد الطويل ذاك:D

انا ناقصة زعل ياخلق الله

خفوا علينا شوي ما منها:D

haman
10-05-2005, 09:48 PM
السلام عليكم

و عليكم السلام

اول شي اعذروني علعنوان

لا خكرية ولا شي بس حبيت الفت انتباهكم

مع انه الموضوع مايناسبه منتدى الصرقعة

بس الي بديت منه انتهي له

معليش معذوره بالعنوان ... اهم شي مافيه كلمة موت

طيب انا هون اسمع احاسيسج و ان شاء الله توصل

لا الموضوع يناسب لانه اعتقد يخصنا كلنا و لنا الحق ان نعرف ليش سويتو هل مقلب الي بصراحة سخيف!!!

بذمته الي يدخل يقرا للاخر هذا اخر طلب لي ومارح اضايقكم بعدها الى ان يحكم ربي ثم ازمي

اماااااااااااااااااااااانة بذمتكم واحلفكم بالله العلي العظيم تقروا للاخير

ادري انه الموضوع طويل ويوجع الراس بس ارجوكم امانة باعناقكم بليز ذي المرة تكفون لا تكسفوني

خلاص راح نقرا و راح اقتبس و اعلق على كل سطر و كلمه تقولينها ... ياويلج مني :)

طبعا انا الرازم = al_RAZM

ووصلني خبر طردي عبر ازمي

طبعا تستحقون الطرد كنتو ... يعني شو كنتو تتوقعون نضحك معاكم

اولا : والله اني زعلت بس مو علي انا في الحقيقة زعلت على ازمي الانسان الوحيد الي ماحدن فهمه مثلي مو ادافع عنه لانه واقف بصفي او موقفه مثل موقفي بس ولانه انظلم بسببي وتعاقب على جريمة ما ارتكبها حتى لو كان اهو نفذها علمي انا ان الراس المدبرة اهي الي تتعاقب اكثر وغالبا زعيم العصابة اهو الي يحصل على اشد عقوبة

طيب اذا زعلانه لانه انطرد .... كان فكرتو من قبل شو راح تكون نتيجة اعمالكم

الله سبحانه و تعالى انعم عليكم نعمة العقل عشان تفكرون ... بدل ماتخلون اخوانكم الي يحبونكم يكرهونكم و انتي مفروض تزعلين مو على از مي مفروض تزعلين على كل من رد او شاف او سمع و ترحم لج في موضوع و خبر وفاتج المزعوم .... هذولا احسو باحسس كريه و هو انهم فقدو احد الاعضاء مهما كان فهو كاخ لنا او اخت

وثانيا : انا زعلت لاني سبت اقصد انطردت من اول واخر منتدى اشتركت فيه ، بصراحة انا من طبعي كسولة وكلاسيكية جدا ، كسولة لاني كنت مشتركة بمنتديات كثيرة بس ما كنت اكتب الا بالمنتدى ، وكلاسيكية لدرجة اني تعودت علمنتدى لدرجة اني مو متخيلة اني بدخل غيره ومستصعبة الحين اشلون رح اتركه بهالسهولة

طيب ... اذا كنتي تحبين المنتدى ... يعني انتي تحبين الاعضاء الي بالمنتدى

يعني بالله عليج احد يزعل الي يحبهم ... حتى لو كان غشمره ... اصلن ذي مو غشمره .. ذا خبر موت !!! موت يعني نفتقد انسان يمكن له معزه كبيييييييييره لواحد منا و انتي ماتدرين

مع انه المنتديات العربية على قفا من يشيل

ولان المنتدى اهو بالنسبة لذوقي كان الافضل في اساليب اعضاءه وتعاملهم ولاحظت انه في احترام كبير بين الاعضاء وعشان مواضيعه حلوة ومرحة

كمان جاوبتي نفسج.... انتي رديتي على نفسج

تحبينهم ... اعجبوج... محترمين .... بالله عليج يستاهلون المقلب الي سويتيه فيهم ..؟؟

المهم كان هو اكثر واحد شجعني لدخول المنتدى واثبت لي من جد انهم فعلا يحترموا بعض للغاية لانه احترمني وعاملني بمنتهى الادب

وبعدين كتبت موضوعي الاول عن انواع الشباب >>> رح تقولون الحين ذي تسرد قصة حياتها مدري تسوي دعاية لنفسها

لا والله خلاص انا قررت اني اروح وين ما راح ازمي انا معاه مثل ما ضحى عشاني والله ما اخسره

( اذا انت اكرمت الكريم ملكته )>>> احم احم ذا الكلام علي

(( اذ اكرمت الكريم ملكتة )) ما شاء الله ,,, اخر الكرم منكم تزعلونا بخبر وفاه ... ذا مو كرم ذا خبث منكم (( اعذريني لاستخدامي لهذه الكلمة لكن هاي الصراحة ))

انا الحين محبطة بالرغم من اني انطردت يفترض اني وبكل وقاحة ازعل واعصب واكره المنتدى لكن والله قلبي مو مطاوعني افارقه خصوصا انه في ناس ذهب ما يقدر الواحد يفرط فيهم

:bigeyes: نعم ... انتي الي تزعلين و تعصبين ... لا لا ما وافقج مفروض تزعلين و تستحين ... الكل زعل منكم الي سويته مو بسيط

الكل انصدم يوم سمع خبر وفاتج ... و يوم طلع انها كذبه شو تتوقيعين يكون شعورهم " الحمدلله طلعت كذبه و يضحكون " لا هذا يترك اثر في القلب و ذا الموضوع صار بقعه تشوه تااريخكم بهل منتدى الرائع بمواضيعه و مراقبيه و اهم شيء اعضاءه

انا اسفة على الي سويته واعذروني ان كنت آلمت باحد بس خلاص ماعاد يفيد الندم

ان شاء الله مسامحينج

انا عن نفسي مو زعلانة من احد اول شي لاني غلطانة واستاهل الي يجرى لي وغلطت واستحق العقوبة وانا معترفة بغلطتي وموافقة علعقاب

بس بصراحة الكل كان مجامل

مجامل ....؟؟؟!! يترحملج يجامل شو هي لعبه

مرة ساندر اتذكر انه مرة رد علي بموضوع منقول قبل قرار منع النقل وسبب رده مو عشان حلاوة الموضوع بل لاني رديت عليه بموضوعه ان كنت فلا خير فيك

سبحان الله ... يعني كل من يرد على مواضيع الناس يكون مجامله ...اعتقد عيل ذا ردي مجامله لج .. بس حق شو ؟؟ لانج كذبتي علينا :31:

طيب ها انتي قلتي عجبه اسلوبج ... وين المجامله

غالبا كانوا المراقبين ما يمرون على مواضيعي (يردون) بس هذا حظي وما كان لي اكثر من منه

؟؟!!

من ناحيتي انا مارد على موضوع الا و انا فاهمه و اشوف ان ردي يكون منه فايده مو بس يقتصدر على شكرا و :D حلوه منك .
و مو شرط المراقبين بس مايردون حتى الاعضاء .. هاي شي طبيعي حتى انا موواضيعي بعضها يطنشها الكثير و السبب كما اعتقد انا مو في مهارت مصرقع الفكاهيه و لا اكشنيت مواضيع ساندر و لا برقه و لباقه مواضيع الامبراطوره و لا ابثقافة و ادبيه ابو جمال

الي قاهرني انه الاغلبية كانوا يتعمدوا تطنيشي حتى مصرقع الطيب الخلوق ما كان يفضى يرد على مواضيعي مع اني طلبت منه انه يدخل يعلق عليها بمنتهى القساوة ( وهذي بالنسبة لي احلى وظيفة )

لان النقد يحسن الاسلوب بس ما رد ولا رفض ولا مدري والله ايش قصتي لذي الدرجة انا ثقيلة

يا اختي مو شرط ان الواحد مارد يعني مايحبج و يعتقدج ثقيله ... يمكن ماله راي بالموضوع

طيب انتي تعتقدين هذا يمكن البعض مايقصد المجامله ..بس تفكيرج الله يهديج

وبصراحة انا الي سويته مو بس حجة شهرة وبس وقلت منها اجس نبض بسبب الزعل وردة الفعل اتجاه الموت

وبعدين بالاخير حطيت التصويت عشان اشوف ابقدر اطبق حرية راي والا الملكي رح يظل ملكي والكل رح يكون تحت راي وقرار المشرفين وبس

وكنت اتمنى انه التصويت يعطي فرصة انه الواحد يقول رايه في العضو بمنتهى الحرية وبصورة حلوة وديمقراطية ويعبر عن رايه وكانت الحركة الي سويناها انسب حركة والموضوع مستفز وجريء للغاية فاكيد العضو رح يقول رايه بصراحة

نعم ؟

حرية رأي بقولتج ان فلان من القسم الفلاني مات شو رايكم فيه ..؟؟ ذا حريه بالنسبه لج

و يعني مو عاجبتج طريقتنا احنا المراقبين في هذا القسم و اذا تشوفين بان الي سوينا بحقكم غلط .. عند قسم الشكاوي و عند ذا دايركتر روحي اشتكي علينا و قوليله عن الي سويتيه و عن الي سويناه بالمقابل و شو في رده

بس اتضح لي انه حرية الراي كانت في كل الي يبي ينزل غضبه او حبه ( ترا هذي بس معدلة بعد ما قريت رد اكس اكس لارج ) عنا يقول ويشتم ويعبر بمنتهى الحرية كننا بضاعة يحرجوا فيها بسوق

وكانكم تلهون الجماعة

لان الكل صب جام غضبه والكل زعل على كرامته وانه انخدع والكل زعل على نفسه وما فكر انه ذا صح والا في اشياء ممكن ينزعل عليها مثل اللعب في الموت لانه شي ما ينمزح فيه

مو مسالت كرامه

انتي لسه مو فاهمه

هاي تلاعب بمشاعر الغير

شو راح يكون شعورج اذا (( لا سمح الله ))جاج واحد و قال قريب عزيز لج توفي ...حتبكي و تتحسرين

و بعد كم ساعه يقول لج انه يمزح ... امانه تجاوبيني على ذا شو شعورج يكون ؟ بصراحة

ويمكن الي يقرا للاخير ويشوف رايي انا الشخصي اتجاه الموت يغير رايه شوي

يمكن؟

اتنازلوا وحاولوا رح تلاقون الكلام بالموضوع

مشرفين ؟ الكل حس بإيساء مو بس احنا

احنا اوقفناكم لتكونو عبره لمن يعتبر

اساسا احنا العرب اموات

أي نتنفس وناكل ونشرب ونستهلك بالاصح ونصرف على اسلحة الغرب الي يضربونا فيها ونمشي ونجري ونسوي كل الوظائف الحيوية الي يسويها الحي بس احنا ما لنا قيمة ونكاد ما نكون موجودين

بل صفر على الشمال ونص الكرة الارضية ماتدري عنا احنا دول العالم الثالث

ذا من جهة و

من جهة اصلا الموت علينا حق وش ذا الي مروووووووووع

الموت مروع للي ما سوى شي بدنياه اما المؤمن الواثق الموت ماهو مروع له

اقول انا خلاص مو راد زياده ....بالله طحتي من عيني ...اي والله تقول اموات ليش تزعلون

اعتقد احنا بشر و عندنا شي اسمه احاسيس و مشاعر و اذا انتي ماعندج فالله اعلم شنو قلبج ((حجر))

عالعموم مو انا الي تستمحين منه و لا المراقبين بل اخوانك الاعضاء كلهمممممممممم

مع اسلا مه

الرازم الميتة
10-05-2005, 09:59 PM
عاشقة الخيال

أنتِ تستغربي ليه نبكي إذا مات أحد

لاني مو متعودة ابكي

وش فيكم بنات منتدى المنتدى كلكم تبكون الا انا؟

اخلطوني معاكم تراني اظل بالسنة الكااااااااااملة ما اعرف وش هو ذا البكى حتى لوكنت بغيت ابكي ما اقدر

دموعي ما تطلع >>>>>>> وش بلاها ذي بحسبتها انها عند طيبي نفساني قاعدة تشرح حالتها ومسترخية :D

معه حق ساندر وازمي والكل يقولون اني مب بنت :D

و هذا دليل أنك إنسانة ضميرها صاحي

عيب ياسيبدر خجلتيني بكلامك
الا بسالك

المتصل والا المنفصل <<<<<<<< الشين شين:D

حيتغرس في قلبهم نقطة قهر على التلاعب بمشاعهرهم

لا لا تف من فمك ياشيخة الا الحقد والقهر ترى كله الا الزعل <<<<<<< خايفة من الزعل وتزعل الناس

اكيد مو زعلانة من احد<<<<<<<<< عاد لي عين ازعل بعد الي عملته

اصلا لو كنت انا والمازم زعلانيين ما كنا رجعنا زي القضا المستعجل (ناس ما عندها دم)

مكرووووووووووووووووووشة اختي علمرووووووووووور

واحمدالله اني اطلقت السنتكم ولاتحرمونا من وجودكم في الترفيهي

طماطم مقلية انت

وش بلاك

شو بلازما ذي اطلعلك من الدااتا انا والبيانات:12:

ترى سرعة الخط عندي 52000

فرحانة البنية ذي السرعة ما تحمل ملف حجمه كيلو بايت بدقيقة<<<<<< مسوية فاهمة:12:

ابصراحه ندمت على ردي الأول

صح وانا رفع لي الضغط وكان ودي اضربك لولا المسافة <<<<< تنفخ بقلب قوي

بطول ردي حتى اعقدك زي ماعقدتينا >>>مازالت تهدد

الكل سواها مو انت بس

بالذات المشرفين تراهم حاملين علي بالحيل جبل فوق روسهم

المهم زعبوووووووووووطة مقلية انت:D

كان ودي اعقد دين دينك بس خلاص تعبت عقلي ضرب بسبب ساندر

بالنسبة للفتوه

فعلا اكتشفت ذا الشي قبلك بس ما عرفت اشلون اعدله خلاص كتبت الموضوع حتى هي اصلا اضافة جديدة

لاني كتبت الموضوع بصيغة وقمت عدلته بصيغة ثاااااااانية مختلفة تمام عن الاول

ومكروووووووووووووووووووووووشة اختي على يدي باذن الله

ياسمين <<<<<<<اذا ماني غلطانة

مكروووووووووووووشة حبيبتي وتسلمي على مرورك

خاصتن بعد اللى صار فى الماسنجر ذاك اليوم

لا لاتقولين انه انت
الله يلعن طول اللسان

ازمي ومقالبه

خجلتيني اختي بس ............. بس ما اقدر اقول ليش انا سويت كذا

اعذريني واسفة للغاية

اذا تبين وش الي ابي اثبته اقري رد ساااااااااندر

ترى فضيت خلقي فيه كله

لايف اند

مكروووووووووووووش اخوي وتراك بالحيل نايم

احنا مطرودين ولسنا موقوفين

المهم انك موزعلان

حيااااااااااك الله ومكروووووووووووووووووش

الذئب الماكر

احسن لك مافي داعي تحرق دمك

الهوفي مكرووووووووووووووش علمرووووووووووور وتسلم

كينج او هارت مشكوووووووووووور اخوي علرد والمروووووور

شجووووووووووووون

شكووووووووور يادوووووووووووبة علمروووووووووور

ولا تحشي علمصريين <<<<<<< وش دخلها؟:D

وتستااااااهلي انك ماكنت تركزين<<<<<<<<<<<< ما تستحي

لا تتفلسفين وتقولين انا برجع لاني خلاص برجع بس امي مو مرجحة فكرة رجوعي <<<<<< وش دخل امها<<<<<<<< معقدة من فواتير التلفون الله لا يهينكم

وكارهة شي اسمه نت

X.X.Large
11-05-2005, 06:12 AM
........
وانت اش حشر امها شياطينك ترد علموضوع

اهو حقي اصلا وش لك فيه؟

والا عشان ما صدقت ذكرتك فيه <<<<<<<< ذيل الكلب......

خخخخخخخخخخخ
ابغى اوزد مشاركات ومالقيت غير ذا الموضوع الدلخ قدامي:09:

ما رح اقولك لا تصدق امزح

لا تسويها مرة ثانية والا ..........

رح اقولك عععععععععع لا تصدق امزح><<<<<< شاربة صلصة من الصبح
خخخخخخخخخخ

شايفك طالعة محششة فوق راسنا
في عندنا طلعة التحشيش للبر الاسبوع الجاي >>>> تكلم بنت ولا شاب :31:

طيب وينه تيدوس <<<<<<<<< تبي تولع فتنة

خخخخخخخخخخ
شكلك مضيعة دربك
تيدوس حاليا في اجازة عشان كدا ما كتبت اسمه
والا لو كان موجود كان اتمصلحت معاه لين يكرهني:D
=======================
المهم ما بحقق لك غرورك واكتب لك رد طويل الحين
بس مافي مانع من الطقطقة عليكي زي ما تقولين:33:
وانتي خكرية ولا يهمك :D >>> شايفة ما الطفني:05:
======================
المهم سلام الحين لأني احس اني اعطيتك و جه بقوة

MiSs.ChiPs
11-05-2005, 06:32 AM
شجووون^^

كمان يلا ثالثة وراء الاثنين اللي قبلي
نحنو في الانتظار على قناتي.....
يوبلاااااااااااا
ههههههههههههه يقطع شطانك ياهبله^^:D

الله يسعدك يا أحلى شبسايا على كلامك و يسلمك
من جد كلام الرازم وجودك يعطي تفائل سبحان الله
تقبلي تحياتي
عاشقة الخيال شكرن^^
شهادة اعتز فيها
بااس خلاص لاتكثرون بعدين اتغر عليكم^^

وانا ماتبون ردي ياساندر وشبسة :D
يعني تبون تخسروني :D

خلاص مدحنا فيك لين قلنا بس
يكفي
لاترجع:D

حسون كني قلبت الموضوع حقي:D

MiSs.ChiPs
11-05-2005, 06:36 AM
بالنسبة للفتوه

فعلا اكتشفت ذا الشي قبلك بس ما عرفت اشلون اعدله خلاص كتبت الموضوع حتى هي اصلا اضافة جديدة
خخخخخخخخخخخخخخ
:D

خلاص انهي ذا الموضوع خلينا نشوف مشاركاتك المجنونه في مكان
ثاني

وفري طاقاتك ونا أختك:D
سلاموووو^^

عاشقة الخيال
11-05-2005, 10:27 PM
معه حق ساندر وازمي والكل يقولون اني مب بنت :D

ليه يقولوا كذا عنك لو أنا منك ما سمحت لهم:(

عيب ياسيبدر خجلتيني بكلامك

الا بسالك

عفواً بس يعني إيه دي الكلمة؟؟:)

لا لا تف من فمك ياشيخة الا الحقد والقهر ترى كله الا الزعل <<<<<<< خايفة من الزعل وتزعل الناس

أنا موقصدي حقد و زعل و قهر :)

أنا أقصد أنه بس زعلنا في البداية و بعدين خلاص بسرعة تسامحنا

هذا إلي أنا أقصده:)

و هذا كله عشان إيه...

عشانك والله ، لأننا حزنا من قلبنا و خلاص توقعنا إنك غادرتينا

لكن أهم شيء إنك لسى حية و الحمد لله

أنا لا يمكن أحقد على أحد أبدأً حتى لو غلط علي غلطة قوية

بس هذا إلي أقصده

ما أبغى أحد يفهمني غلط :)

أرجوكِ لا تفهميني غلط :)

طماطم مقلية انت

وش بلاك

شو بلازما ذي اطلعلك من الدااتا انا والبيانات:12:

ترى سرعة الخط عندي 52000

فرحانة البنية ذي السرعة ما تحمل ملف حجمه كيلو بايت بدقيقة<<<<<< مسوية فاهمة:12:

و الله ما فهمت و لا كلمة أختي
ممكن توضحي لي إيش قصدك :)

و أشكرك أختي الغالية:)

فريـــســـكـــا
11-05-2005, 10:51 PM
فريسكا

افتحي مدرسة ابجيب سقراط ابني مع افلاطون ابن دوووووووووب الترفيهي
عشان يقصروا عمرك :D <<<<<<<<< نذالة

عارضين عليا أكييد :o لكن المشكله في الوقت <<< :p >>> الأخت عاشت في الدور العاشر :09:
لكن بالنسبة لأبنك انتي وابن دكتور غلط غلط كبير :33:
7
7
7
7
7
7
7
7
يغور الورد من وجه القرد :09:

ومكرووووووووووووووشة اختي على كلامك الحلو

الملافظ سعد يا عبد العال وانت ملافظك تهد جبال :D
الله يكرشك على الرد الجنان ده:biggthump
وحمدا لله على سلامتك ودايما منورة كده ان شاء الله :33:

الرازم الميتة
12-05-2005, 04:35 PM
:D مدري اذا سااااااااندر صارت فيه كذبة ابريل ودخل يدور الرد وما لقى شي:p

عععععععععععععععععععععععععععع

كتبته اربع مرات لما طلع لي الضغط قلت اخليه ليوم ثاني بس لازم ارد

سااااااااااااااااندر

عععععععععععععععع

الله يرجك ياشيخ

وش بلاك ؟ دمك بالمرة حار

ما كان قصدي احرق دمك

ليه الناس دايم تفهمني غلط؟

فيني شي اكيد مركب بالمعكوس

أنتي مواضيعك أساساصعبة! يعني زين إذافهمت ورديت عليك

وانا اخوك الموضوووووووع منقول يعني مو انا الي كتبته

مطنشمواضيعي

تمالك اعصابك ياغالي لا يطق لك عرق من قال اننا مستغنيين عنك

ما قلت انك مطنش

قلت الكل كان مطنش

في فرق

كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييير

لان الحقيقة تكون عدد المشاهدات كبييييييييييييييييييييييير والردود قليلة

ثم انا عطفت وقلت <<<<<<< احم احم لغة

هذا حظي وما كان لي اكثر من منه

هذاغيرأنيرديتعليكمنقبلالرقابةاصلا,,, يعنيماكنتمشرفوقتهاولاشي,,

والله مادرينا من ماخذ بنفسه مقلب<<<<<<< حمت الحرب

اقصد انا لما كتبت ذا السم

غالبا كانوا المراقبين ما يمرون على مواضيعي (يردون

كنت اقصد الشي بالشي يذكر يعني خربطات

بعد ما تكلمت عنك

ذكرت انك مشرف وذكرت انه المشرفين ما كانوا يردون فعلقت بس

مو لانك مشرف وما رديت

بالعكس انا اعتقد ان المشرف مشغول للغاية

وهو اكثر واحد وراه مسئوليات بالمنتدى

فماهو فاضي يرد على كل المواضيع

خصوصاالشباباليعليهممواضيعمعقدةوكلامهممصرقعومومفهوم

خلاص علمونا العربي

تعبنا من قلة فهم الناس لنا

ولعلمككنتفاكركشاب,,

وع وع وع

ععععععععععععععععععع هههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ككككككككككككككككك

اخعخععخعخعخعخععخعخعخعخعخعخعع

كههكهكهكهكهكهكهكههكهك حححححححححححح

غغغغغغغغغغغغغغ

وعووووووعووععوعو

الله يرجك رجا ما تطلع منه الا وانت مضاد حيوي:D

ذي بالذات فشفشتني

قوية عن جد قوية

على فكرة <<<<<<< والشي بالشي يذكر

كثير قالوالي ذلك

بس انت الي فقعتها بوجهي عيني عينك قدام المنتدى كله

قبلك ازمة

على فكرة

وهذي الصداقة القوية الي بينا ما كانت احد اسبابها الا ذا الشي

ازمة كان يبحث وراء الحقيقة وشك اني شاب مسوي بنت

وووووووووععععععععععععع بس الشهادة لله قالها لي لوحده مو

مثلك عصبت وفجرتها امام الكل

من قدك؟ مشرف !>>>>>>>>> امزح اقبلها بالله

<<<<<<<< احد يستاذن بالمزح<<<<<<< الله يجازي المشرفين خير<<<<<<< معقدة

مشكلتك انك مقتنعه برأيك ورافضه تقبلين الواقع,,

هذا طبع والطبع غلاب

اساسا لو ما كنت مقتنعة برايي ما كنت حطيته<<<<<<<<< واخذة عشر مقالب بنفسها مو احد

وثانيا انا لسة مو مكبرة الموضوع

ولسة مو زعلانة على الي صار بصورة كبيرة

وزعلي بالمستوى الاول على ازمة

ولو كنت لوحدي كان رايي غير <<<<<<< عن جد واثقة

بس ازمة كاااااااااااااااااااان سبب كبير في اغلب الاشياء

واغلب الي قاعدة اسويه

واغلب التنازلات وانت الصادق

<<<<<<<<<<<<< وع وع وع لا تصدق ابي احرق دمك بس :D

قلتلك الرأي مشرأي مشرفين وبس,, هذارأيالأغلبية

ياشيخ العبوها على غيري

انت تقول راي الاغلبية

والاغلبية تقول احنا اصلا ما لنا راي الراي الاول والاخير كان راي المشرفين

وهم لهم الحكم النهائي

خلاص

صار الي صار

وتعاقبنا خلاص انتهى

الله يخارجنا

صدق سوينا زحمة الزحمة والشارع فاضي

خلاص يابو الشباب امانة ما تطلع من الرد الا وانت مبسوط احلفك بالله ما ابيك تحمل بقلبك شي

بس حسيتك زعلت من كلامي

؟

ليه الحق يزعل

محنا اتشتمنا مو بس قيل الحق فينا وهذا احنا رجعنا ووجوهنا مثل قفنا الله يعزك ما قلنا شي

ليه محبكين الحق ليه الحق يوقف في الزور

؟

كيف مانزعلوانتيداعمهالمقلب بموضوع السيرةعشان الي ماصدق يصدق

انزل للصفحة الثانية كتبت قصة حياتي انا مب رد

Ultralest
12-05-2005, 04:52 PM
والله راسي صدعت
بشويش علي
مني قادر اجمل معاكم
..........................

الرازم الميتة
12-05-2005, 04:56 PM
عععععععععع

هذا اسمه فن الخداع

وش بلاك انت

اتقان العمل واجب عيب انه الواحد لما يسوي شي ما يحبكه

اقلك الحق

قعدت اتناقش انا وازمة بعد تثبيت موضوع الوفاة وايقنا اننا مطرودين لا محالة

قلنا علاقل ننطرد على حاجة كبيرة <<<<< شفت العبقرية ؟:D

يعني تعرف انت المركز ونظرة المجتمع والبرستيج و و و و ولا تاكل الاسود لحوم الفئران

يعني الواحد ينطرد على حاجة كبيرة والا ما في داعي اساسا انه يتعب نفسه والا وش رايك انت

معي حق والا لا؟

على حساب أشياء ,,,,,,,

والله مدري وش قصتكم مع ذي الجملة؟
لحد الان مو فاهمة وش قصدكم

وش ذي الاشياء؟ الي طلعنا الفاتورة عليها؟

انتي متضايقه عشان زعلنا عليك!؟
ولا مو مصدقه اننا زعلنا عليك..؟

اقولك الحق ؟

مو مصدقة

وبعدين وش رح يفيدني انكم تزعلون بعد ما مت؟

والا الاخبار رح توصلني لقبري؟:D

اكبر دليل ان موضوعك يهم و ان نحن مهتمين هو عقوبتك,,

مهتمين باقامة العدل وعشان لا تفتحوا ابواب انتوا في غنى عنها

ومهتمين عشان ذا الشي من اختصاصكم مو لاني انا مهمة <<<<<<< ظن النسوان السيء

شوفي ليه فيه موضوع تصويت بشأن العقوبة المستحقة؟ وليه ما تم إغلاقة بوقته؟ وليه انسمح لكم تكملوا موضوع التكذيب اساسا؟!

لانه من واجبك كاحاكم او كقاضي انك تستمع للطرفين وهذا شرط من شروط القضاء

ببساطة اقدر اغلق الموضوع او احذفه وانساه,, وبكذه اقفل موضوعك انتي و ازمي وماعاد افتح سيره,, ليه ما اعمل كذه و اخلص نفسي؟

ضميرك مارح يسمحلك تعمل كذا

محد راح يعارضني لو سويتها,, ولو حد عارضني أقدر اقنعه بأني عملت الصح,,,,,,,,

رح تقنع كل الناس الا ضميرك

لانك ساعتها ما سمحت لنا اننا نبرر موقفنا

مع انه ما كان يحتاج لتبرير>>>>>>>> لا تقول قلتيها بنفسك بس اعتقد ان الكل كان منتظر اننا نبرا انفسنا عشان اذا ما قدرنا علاقل تكونون اصدرتوا القرار وانتوا راضيين لاننا ما قدرنا نبراء انفسنا وبكذا تخلصوا من تانيب الضمير وتقولون بقلب قوي احنا اعطيناكم فرصة تبرؤا انفسكم بس انتوا غلط بغلط وهذا الدليل انكم ما قدرتوا تبرروا ولا شي:D

طيب انت الحين ليه حارق دمك

خلاص انتوا نفذتوا العقوبة فينا وصار الي صار

وحققتوا عدالتكم وكل الي تبونه يعني ماله داعي ذا كله

غلطتي اني زعلان انكم ضحكتوا علي!؟

والله مو المحشش الي عليه طلعات حتى الزعلان بعد

لا مو غلطان

بس كرامتكم بزيادة ماخذين عليها

ليه احنا كمان ما زعلنا على كرمتنا يوم الكل شتم فينا ؟

وليس الشتم كالخداع:D

انتي وش تبين تثبتين بالضبط!؟ انكم ماغلطتوا ولا انكم ماتستاهلون عقوبة!؟ ولا ان المشرفين ظالمينكم؟؟

مابي اثبت شي

ابي اقول اني مزعجة للغاية

واني بس كنت كاتبة ذا الموضوع كوداع وماصار ذا الشي لان ازمي حكم بس اذا تبيني اطلع ابطلع عشان لاتقول ذي الحين مسوية لنا حركة وهي وازمي اكيد متفقين من ورانا زي موضوع الموت

مستعدة اطلع اكراما لك

وش تبي اكثر ؟

وابي اثبت اني ظلمت ازمي وندمانة على ظلمي له

مو لانه قليل عقل والا الحين قليل حيلة بس لاني حاسة اني ظلمته وبس حتى لو ما غصبته انا معتقدة اني
ظلمته

هاااااااااااااااااااااااك

رد اطول منه مافي بس ارضى ولا تزعل

احس اني جيت وجبت الفتن معاي الله يخليكم لحدن يزعل مني الا الزعل

مكرووووووووووووووووووووووش اخوي بس لاتعصب مرة ثانية تراني افرح لما اعصب احد<<<<<<<< نذلة

ومدري ايش قصدك من ذا الرد الطويل

شو ماتحب تخلي ذنب برقبتك والا اعتبرته دين عليك ولازم ترده

الرازم الميتة
12-05-2005, 05:21 PM
اخوي هامان اعذرني

بصراحة ردك فيه كم من الغضب
على كلا قساوة القلب ذي تبي لها شرح
يعني هذي في فعلا انت ماذميتني انته مدحتني
اما بالنسبة للمجاملة
فانا اقصد قبل الموت مو في العزى
وخلاااااااااااااااااص
الكلام كثير اذا تبي نتفاهم وجه لوجه
الردوود ما تنفع

Another_One
12-05-2005, 06:01 PM
والله وسويتيها ...... :31:

كيف طاوعك قلبك ؟؟؟؟ :06:

يالله آخر مرة :p

هذا علشان تتادبي وتعرفي قيمة مشاعرنا :vereymad: >>> يا عيني على المشاعر :05:

اهلين بعودتك .... وزي ما زعلتينا انتي والازمة يالرازم ....برضه فرحتونا

يالله شدي همتك .... نبي الرازم الاصلية ;)

في امان الكريم :ciao:

Batistuta
12-05-2005, 06:08 PM
لا يالغاليه مسامحينك بس لا تعيديها زي ما قال آنزر ون

ملاحظه ترا إحنا البيتزاويين متسامحين وقلبنا طيب إن شاء الله إذا دخلتي معانا رح نسوي لك حفله بهذه المناسبه <<<<< ودكم أنطم صح :31:

السلام عليكم :)

haman
12-05-2005, 10:58 PM
اخوي هامان اعذرني

بصراحة ردك فيه كم من الغضب
على كلا قساوة القلب ذي تبي لها شرح
يعني هذي في فعلا انت ماذميتني انته مدحتني
اما بالنسبة للمجاملة
فانا اقصد قبل الموت مو في العزى
وخلاااااااااااااااااص
الكلام كثير اذا تبي نتفاهم وجه لوجه
الردوود ما تنفع

ماعندي بروبلم

عندج ايميلي اذا حابه تضيفيني ضيفيني

بس انا زعلان الصراحة لانه الي سويته كبير

الايميل بالتوقيع

Mahdee87
13-05-2005, 01:49 AM
يعني الخلاصة

كل هذا كان مقلب :bigeyes:

يعني مافي اموات :bigeyes:

الحمدلله على السلامة :12:

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد البراتي نفي كلن من ازمي والرازم الى جوانتنامو مدى الحياة مع الأشغال الشاقة للأسف :ciao:

والقرار غير قابل للطعن والتقليب :33:

سلامون :blackeye:

Sander
14-05-2005, 02:03 AM
ليه الحق يزعل
اي حق!؟ :31:

الرازم,,

اول شي انا ماعصبت! وردي هذا كتبته وانا رايق,, كنت عالمسنجر - انواع السوالف- وانا اكتبه اصلا,,
يعني ولا شي,, مجرد توضيح,, خصوصا انك نازله فيني قال ساندر و سوى ساندر :أفكر:

وردك هذا فيه حاجات وحاجات,, واضح ان كلامي سبب لك إزعاج و إزعاج مو قليل :33:

عموما, موضوعك انتي و از مي بديت انقرف منه,, مليت منه ومن سيرته,, :o
ومالي خلق اخذ واعطي معك على شي انتهى ولو ان ردك محتاج من يعقب عليه ويوضح لك كم شغلة,,

شوفي يا الرازم.. انا واحد اسوي الي اشوفه صح,, وعندي ثقة أن قراراتي سليمة و في مكانها,,
و انتي مثل ماهو واضح ماتعرفيني لا من قريب ولا من بعيد!
فـ رجاءا لاتحكمي علي وعلى تصرفاتي دامك ماتعرفيني,, :أفكر:

واما السالفه الي تضحكين عليها فــ
ماكذبت ,, فاكرك شاب,, لان اسمك اساسا مني فاهم وش يعني,, الرازم!؟ احس اسم شاب,,,

عموما! مو بس انا الي عطيتك رد طويل,, غيري كثير,, مدري ليه مسويه دعاية بالرسايل و غيره لردي :09: < شكلي جبت العيد قبل رمضان :p

ومدري وش قصدك من ذا الرد الطويل
شو ماتحبي تخلي ذنب برقبتك! والا اعتبرتيه دين عليك ولازم ترديه :أفكر:

بروح انام ازين لي, ورانا مواعيد وغيره,, تشاو ^^

shjoonal3in
15-05-2005, 07:06 AM
شجووووووووووووون

شكووووووووور يادوووووووووووبة علمروووووووووور

ولا تحشي علمصريين <<<<<<< وش دخلها؟:D

وتستااااااهلي انك ماكنت تركزين<<<<<<<<<<<< ما تستحي

لا تتفلسفين وتقولين انا برجع لاني خلاص برجع بس امي مو مرجحة فكرة رجوعي <<<<<< وش دخل امها<<<<<<<< معقدة من فواتير التلفون الله لا يهينكم

وكارهة شي اسمه نت

أهلييييييييييين

شوفي...

WB<<<خخخخ تعلمتها وجايه اتفلسف:D

دبليو يعني ويلكوم وبي يعني باك ودبليو بي يعني ويلكوم باك<<< ا بي سي دي اي:11: ...خخخخ

طيب خلاص بلا هبل وما بنحشي بالمصري خخخخ ولا تزعلين ولا تزعل فريسكا<<< اسم الله عليها تراعي شعور البني آدمين:D

TRY NO RACE
15-05-2005, 08:04 AM
أهلييييييييييين

شوفي...

WB<<<خخخخ تعلمتها وجايه اتفلسف:D

دبليو يعني ويلكوم وبي يعني باك ودبليو بي يعني ويلكوم باك<<< ا بي سي دي اي:11: ...خخخخ

أووبس ....كفشتك :D
منين متعلمتها هاه ؟؟؟؟؟؟؟؟:33:
وتشرح كماااان :11: ههههههههههههه:laughing:
أقول تفلسفي عليهم ولايهمك :biggthump
دبليو بي.... يو :D افهميها عاد
حقوق الطبع غير محفوظه

ا بي سي دي

أول شئ قريتها
أبي سي دي
قلت وش تبغ هذي :D

shjoonal3in
15-05-2005, 08:15 AM
أووبس ....كفشتك :D

منين متعلمتها هاه ؟؟؟؟؟؟؟؟:33:
وتشرح كماااان :11: ههههههههههههه:laughing:
أقول تفلسفي عليهم ولايهمك :biggthump
دبليو بي.... يو :D افهميها عاد
حقوق الطبع غير محفوظه

أول شئ قريتها
أبي سي دي
قلت وش تبغ هذي :D

:jap011:

حرام أنا بريئة:jap001:

خخخخخخخخخخخخخخخ يقطع شيطانك يا تراي خخخ :D

والله اني قعدت اضحك

من الصبح بلاوي :jap026:

خخخ خلاص يا عمي ولا تزعل ترى انا متعلمتها من عندك وش فايدت مونتدى العنقليزي عيل خخخ :jap018:<<احراج موحترم:blackeye:

بس ايش اللي خلاك تكتشفها بهالسرعة اخص يا تراي خخخخ<<< شوطت فيوزاتها بعد الفشيلة :jap015:

معليش:31:

بس شو يعني(( يو)) كمان في الاخر

اخاف انا اتعقد بعدين اذا ماعرفتها <<< قواة عين :D

TRY NO RACE
15-05-2005, 08:44 AM
:jap011:
ههههههههههه :laughing:شكلك تقولين هذا وش اللي جابه هنا :D

خخخ خلاص يا عمي ولا تزعل ترى انا متعلمتها من عندك وش فايدت مونتدى العنقليزي عيل خخخ :jap018:<<احراج موحترم:blackeye:
خخخ ماني زعلان ولا شئ بس حلو التطبيق بعد التعلم,,,,,,,,,,عشان ماتنسين الدرس خخخخ :18:
وزي ماقلتي وش فايدة العنقليزي إذا مانستفيد :reporter:

بس ايش اللي خلاك تكتشفها بهالسرعة اخص يا تراي خخخخ<<< شوطت فيوزاتها بعد الفشيلة :jap015:
ردي بأول صفحة ولما رديتي أنتي طلع بلوحة التحكم عن بعد :09: إنك رديتي فقلت أشيك وش قالت هذي :D
بالعادة ما أدخل بس حظك بعد وش نقول :33:

معليش:31:

بس شو يعني(( يو)) كمان في الاخر

اخاف انا اتعقد بعدين اذا ماعرفتها <<< قواة عين :D
هههههههههه
توقعتك على الطاير تفهمينها.:ds022:......يو يعني يو مايبغالها شرح :31:
يو يو يعني أنتي youخخخخ :D

خلص مراقبين راح أظل
remain silent :o

سلااااام :jap038: