المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة + اخبار GTA

Hell Knight
08-05-2005, 03:06 AM
السلام عيكم .....

القصة : قبل 5 سنوات هرب كارل جونسون من السجن المؤبد في مدينة لوس سانتاس . مدينة San Andreas هي مدينة كبيرة فيها الكثير من القتلة و العصابات و تجار المخدرات و المشاهير فيها يبذلون مجهودا كبيرا لتجنبهم ... و الان يجب على كارل ان يعود الى المنزل حيث ان امه قد قتلت و عائلته قد تفككت حتى اصحاب الطفولة تركوه ... و الان بعد ان عاد كارل الى حيه تعرف عليه اثنان من اصدقائة و اخذوه في جولة في المدينة لينقذ عائلته و يحكم الشوارع .......
-----------------------------------------------------------------------
الاخبار : سوف م صدور اللعبة في السابع من شهر يونيو و تعتقد شركة روك ستار ان اللعبة ستسحق اكبر الالعاب و تحقق انتصارا يسجله تاريخ الالعاب .
ستعمل اللعبة على وندوز 2000 و اكس بي بكل انواعه (( و ستحتاج برنامج DiretX 9 plus ))

لمن هو مستعد للدفع ... اشتري لعبتك الان من الرابط في الاسفل

كل المعلومات صادرة من الموقع الاصلي لشركة RockStar للمراجع لضغط على الرابط في الاسفل و انتظر تحميل الفلاش ... سلاااااااااااام

http://www.rockstargames.com/sanandreas/pc/ (http://www.rockstargames.com/sanandreas/pc/)

A_Tiger101us
08-05-2005, 04:23 AM
مشكور لكن و ايه عيبها المنسوخه
ياعم وفر فلوسك و جيبها منسوخه
سلاموز

Mr.WaSiM
08-05-2005, 03:10 PM
مشكور لكن و ايه عيبها المنسوخه
ياعم وفر فلوسك و جيبها منسوخه
سلاموز

لا لا. ..

جرب المنسوخة وبعدين جرب الاصلية .. وجرب الفرق ..

إيـاد
09-05-2005, 12:14 AM
المنسوخة صحيح كويسة , بس بردو بتكون الأصلية أحسن كتير وفيها مميزات ممتازة

مثال : لعبة the sims2 المنسوخة ما تقدرش تشتري بيوت , إلا لازم تدور على بيوت وتنزلها من الإنترنت وتحملها على مكان اللعبة وشغلة , أما في النسخة الأصلية فهي موجودة وبدون غلبه

الواحد يفكر قبل ما يصدر الأوامر ---

Hell Knight
09-05-2005, 02:34 AM
و الله انا ما قلت بشتريها انا حطيت الموقع لان في ناس ما يشترون غير الاصلي ... انا اصلا كل الالعاب اللي عندي منسوخة .. حتى The Sims 2 و عادي ابني و اشتري على راحتي .. و بالمناسبة ممكن حد يقولي شو هو الباتش .. دايمن اسمع هل كلمة تجي مع الالعاب ؟؟؟:ds011:

A_Tiger101us
09-05-2005, 05:03 AM
اوكيز
العين قصيره وا ليد بصيره
هههههههههههه
المهم
الباتش هو اضافة للعبه او تحديث للعبه
او لو كانت اللعبه فيها عيب بيصله ملف الباتش هذا ^^

Hell Knight
09-05-2005, 10:30 AM
مشكوووووووووور على الرد السريع :jap001: .. بس ما فهمت :jap011: ... انا بعرف انه يصلح الاخطاء .. لاكن اي خطأ .. او خطأ معين