المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلسفة ..أرجو أن تفهموها

Renoa
30-12-2000, 01:24 PM
أولاً السلام عليكم(بدأتها بخير)ثانياً هل تستمتعون بإستعراض مواهبكم وقواميسكم في السب والشتم في المنتدى؟؟؟ والأدهى من ذلك لا يصل السب إلى الشخص المقصود بل يتعداه إلى أهله وكلامي عام لي شخصياً.وهل من العدل أن يفضح بعضكم بعضاً؟؟؟ ماذا تستفيدون من ذلك أخبرونيPLEASE
وهل من الفتوه بالنسبة لكم التخريب ونشر الفيروسات لتدمير كمبيوترات الغير ألم يتعبوا للحصول عليها وهل جعلت التكنولوجيا لهذه الأعمال التي لا طائل منها،أنا لا أقول هذا من باب الفلسفة ولا كن هل يقف اهتمامكم على الألعاب والثرثرة على الانترنت ؛ ربما منكم من هو كذلك لا كن لكلٍِ منا حلمه وأحلامي كثيرة(إذا انتهت الأحلام لن يكون للحياةمعنى)ولاكن أسماها أن يكون هناك مجتمع راقٍ .

وبالنظر إلى هذه النافذة الصغيرة التي أمامي وبالتنقل من موقع لآخر اعتقد أن هذا الحلم سيقتل في مهده صغيراً ضعيفاً. بقولي مجتمع راقياً أقصدأن نكون راقين بتعاملنا وأسلوبنا بالحديث ، أتمنى ذلك من كل قلبي (صدقاً) أرجوا ألا أكون ثقيلةً عليكم ولا مانع لدي في المناقشة إذا لزم الأمر (لا أعتقدذلك ) :(

ملاحظة: أتمنى ألا يعتبر كلامي اهانة لأي أحد:) و... [تم تعديلها بواسطة Renoa في 30-12-2000 عند 03:24 PM]

a7mdooo_raul
30-12-2000, 03:54 PM
انا صج ما ادري شنو الي صار بس الي اعرفه اني اليوم دشيت المنتدى بعد غياب ثلاث ايام العيد ولقيت موضوعات ما اعرف شنو معناها كلا سب وشتم واشياء استحي اقولها
والشي الثاني انا اقول وين المراقب عن هذي الحثاله الموجوده بالمنتدى وانا ما اقصد شخص واحد
انما كل الذين يسمحون لنفسهم ان يخرج هذا الكلام من عندهم
وما اقول الا الله يهديكم ويا أخي سووا منتدى حق السب وصير انته المراقب فيه وسب على كيفك
وانا ما ودي اسال شنو الي صار ولا ودي اعرف شنو الي صار لانه شي اكيد تافه من اشخاص الواحد فيهم اتفه من الثاني
وبس

darkness man
30-12-2000, 08:51 PM
صحيح في الآونة الاخيرة كثر الهواش و السب والشتم في نظري (الملاحظة للمراقبين) ان المنتدى انخفض مستواه و على هذي الحالة انا اقول المفروض يحطون منتدى للهواش

gameslover
30-12-2000, 11:00 PM
صح لسانــــــــك!!!

gameslover
30-12-2000, 11:03 PM
انا اوافقك الراي يادارنيس مان لازم يحطون منتدى للهواش((لا تصدقون بس امنعوا السب والشتم لو سمحتم))!!

Classic Evil
13-08-2001, 11:27 PM
صج فلسفة

داج2222
13-08-2001, 11:27 PM
بس يا شيخ انكتمت غباااااااااار خلاااااااااص

Classic Evil
13-08-2001, 11:32 PM
غبااااااار + فلسفة = ماكو شغلة ... المنتدى بايخ :D

MOATAZ
14-08-2001, 12:11 AM
كل هذا غبببببببببببببار