المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأناقة و الأزياء احسن ريجيم قوي قوي قوي تنحف بسرعة للي وزنه من تسعين الى مائة وثلاثين

المفكر
08-05-2005, 08:04 PM
الريجيم مخصص لمن وعد نفسه بقوة الارادة

يتلخص الريجيم في ثلاث أمور ::

1- صباحا وعند الاستيقاظ مباشرة حبة ملتي فايتامين متوفر في كل الصيدليات وهي حبة تحتوي على كل انواع الفيتامينات التي تعرفونها للتعويض عن اي نقص فيتاميات ...
2-عصرا وبعد القيلولة لعب رياضة خفيفة مثلا طلوع الدرج ويكون مكون على الاقل من عشر درجات ولاكثر من عشر مرات ثم الهرولة مدة ربع ساعة...
3-مساءا الذهاب الى اقرب خباز افغاني والطلب منه خبز رغيف اسمر وتكون حبة واحدة فقط وغدا في نفس الوقت نغير الى زبادي روب منزوع الدسم او عصير كوكتيل بدون سكر وبأي كمية ثم غدا نرجع للرغيف الواحد وهكذا ..

مدة الريجيم شهرين ونصف وبعدها اتحدى اي بنطلون جينز مايدخل باجسامكم ...

انتهى .....

ملاحظة لمن يعتبر هذا الريجيم صعبا فليعلم ان عارضات ازياء ايطاليا يسوون ريجيم مدته خمس طعش يوم من كل شهر ياكلون ليمونة واحدة في اليوم الاول وتزيد ليمونة واحدة مع كل يوم حتى يصل عدد الليمونات خمس طعش ليمونة :33: ....

haman
08-05-2005, 08:19 PM
:bigeyes: ولي ماعنده خبز اسمر شو يسوي ؟؟؟

:biggthump ان شاء الله اسويها و اصير زي عارضات المرمى :bigeyes: اقصد الازياء

:blackeye: مساكين لوميه باليوم

الله يعين

مشكور اخوي

ابتسامــــــه
09-05-2005, 12:13 AM
مــــا في موضوع يزيد الوزن ...؟؟ ((( ما ينفعني هالموضوع)))

يعطيك العافيه أخوي المفكر عالموضوع

:)

المفكر
11-05-2005, 03:52 PM
مشكورين على المرور ... :biggthump

العم حمزة
11-05-2005, 04:06 PM
أول مرة أسمع عن الخبز الافغاني

TRY NO RACE
12-05-2005, 02:12 PM
:wow:

خطأ خطأ خطأ

لي عوده
بإذن الله

Amanda~
13-05-2005, 12:22 PM
مره صعب هذا الريجيم ولا وجبه في اليوم أعوذ بالله
أكيييييد مضر بالصحه

كل شهر ياكلون ليمونة واحدة في اليوم الاول وتزيد ليمونة واحدة مع كل يوم حتى يصل عدد الليمونات خمس طعش ليمونة ....
معقوله :wow: العارضات يعملو في أنفسهم هالشيء باين على أشكالهم

مشكوووووور عالمعلومات

TRY NO RACE
13-05-2005, 02:38 PM
مع كااااااااامل الإحترام ولكن خطأ .

أولا لا ينصح بتناول أي حبوب أو فيتامينات على معده فاضية أبدا.....قد تسبب قرحه.
ثانيا الفيتامينات لتعويض النقص فقط ولا تحل محل الوجبات أبدا أو تعوضها.
ثالثا رياضة بدون فطور أو غذاء تسبب نقص مفاجئ بنسبة السكر بالدم وقد تسبب دوخه وغثيان.
رابعا من خلال العنوان الموضوع موجه للذين أوزانهم زائدة بدرجة كبيرة وأقل شئ ممكن أي يحدث لهم إن فقدوا هذه الأوزان الزائدة ( فجأة ) هو ترهل بالجلد ولك أن تتصور كيف سيكون شكل الإنسان بعد ذلك !
بإختصار وإيجاز خطأ..

ملاحظة لمن يعتبر هذا الريجيم صعبا

صعب وخطأ ومضر بالصحة أيضا وقد يسبب مضار أنت في غنى عنها .

السيد الاول1
13-05-2005, 04:14 PM
اقول اخوي
هذا الرجيم مو للتخفيف او انقاص الوزن....
انا اقترح اتسميه رجيم للانتحار البطيئ جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!
ومشكور على الفائده.
:vereymad:

المفكر
13-05-2005, 05:17 PM
ههههههههههههههههههههههههه:jester: كلكم على راسي ولكن بس للمعلومية أنا اعرف واحد سوى الطريقة هذي وجسمه الآن زي العسل وزوجته راضية عنه جدا جدا بعد ماكان وزنه مائة وخمس وعشرين ولآن وزنه خمس سبعين ولاتنسون الريجيم هذا فقط شهرين ونص وممنوع تكراره .... هي مجازفة أحسن من مجازفة العمليات الجراحية .. كما يفضل عمله في اجازة خاصة لهذا الهدف وهو التخسيس .. أنا حاليا فقدت 12 كيلو بعد مرور ثمان وعشرين يوم .. (أخوكم دب) .. ولكن لا وجود للترهلات بسبب الرياضة البسيطة كل عصر بعد القيلولة .. ادعولي حتى أصل لوزن صديقي... واذكروا ربكم ....(لااله الا الله محمد رسول الله)

samoray X
02-06-2005, 10:17 PM
اصلاً هذا مو رجيم هذا موت بس الحمد لله لا أحتاج انا لهذا الرجيم لأني نحيف والحمد لله

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للرجيم قرأت انه تستطيع أن تنحف 7 كيلو في أسبوعين :33:
والرجيم انك تنحف سبعة كيلو خلال أسبوعين بعدين توقف أسبوعين وبعدين ترجع وهكذا فتستطيع أن
تنحف 14 كيلو وأكثر دون أي ضرر صحي وتاكل قد الى كنت تاكله أضعاف طولت عليكم والرجيم هو كالتالي ....................................................

راسلني عبر البريد الالكتروني لمعرفة هذا الرجيم

brofessorbin_1@hotmail.com

هيتومي سان
02-06-2005, 10:42 PM
خمس طعش يوم
احلى ياغربي بس كده موووووووووووت انا بجربه واشوف