المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاوب بكل صراحه مع أسئلةthe keng الخياليه

the keng
09-05-2005, 03:07 PM
جاوب بمنتهى الصراحه مع اسئلة معthe keng الخياليه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اعضاء المنتدى

وكيف الاهل والاصدقاء والجيران والاحباب

وكيف اللي تعرفونهم كلهم واللي تشوفونهم في الشارع <<<<< الولد ذابحه الفراغ , قام يسأل على امة محمد

المهم اعضاء منتدانا الغالي ما ابي اطول عليكم

بما اننا في قسم الصراحه وعندي فراااااغ رهيب قلت ليش ما تتخيل ياthe keng <<<<< انواع الخرافات

بكتب لكم مجموعة أسئله خفيفه وكلها خيال في خيال .. بس لازم تجاوبون بمنتهى الصراحه
والإ اضطر استخدم سلاحي الخطير :blackeye:

وقبل لا انسى الأسئله للجنسين :ciao:

وأذكركم مره ثانيه الأسئله خيااااال في خيااااال<<<<<< على باله الناس ينسون مثله

1/ لو كنت أو كنتي في منتزه سياحي وانت تقول لصديقك انا عضو في منتدى المنتدى واسمي المستعار هو( .ذكرت اسمك .)
فتفاجئت انت بقدوم عضوه معاك في منتدى المنتدىو تقول لك اهليييين يا (ذكرت اسمك المستعار)
ما هي ردة فعلك؟؟

2/ لو كنت في منتزه سياحي ورأيت في جهه المطرب محمد عبده والجهه الثانيه محمد الخلاوي او هشام والجهه الثالثه ساره الغامدي ومعها بنات , فأي جهه ستذهب؟ وماذا تقول؟

3/بينما انت في المنتزه وداعي صديقك في المطعم .. وقد حان دفع فاتورة الطعام , ويالحظك التعيس لقد نسيت محفظتك في غرفة نومك ؟ ماذا تفعل ؟؟

4/ وانت في المنتزه السياحي تكتمل المفاجات الخياليه الرهيبه التشويقيه وفجأه وبلمح البصر تسمع اسمك من ضمن الفائزين في جائزة المليون ريال , فماذا تفعل يا ترى ؟ ومن هو اول شخص تفرحه بهذا الخبر؟

وهنا اقول انتهت الأسئله الخياليه واعطيكم آخر سؤال تقليدي

5/ ما رأيك في العضو the keng ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Dark Matey
09-05-2005, 08:59 PM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

كيفكم اعضاء المنتدى

وكيف الاهل والاصدقاء والجيران والاحباب

وكيف اللي تعرفونهم كلهم واللي تشوفونهم في الشارع <<<<< الولد ذابحه الفراغ , قام يسأل على امة محمد

ما شاء الله .. لو كلمت واحد بالتليفون كل هذي حتكون مقدمات :p

لو كنت أو كنتي في منتزه سياحي وانت تقول لصديقك انا عضو في منتدى المنتدى واسمي المستعار هو( .ذكرت اسمك .)
فتفاجئت انت بقدوم عضوه معاك في منتدى المنتدىو تقول لك اهليييين يا (ذكرت اسمك المستعار)
ما هي ردة فعلك؟؟

اسلم عليه واتمشى وياه وأدق صداقة وياه :D

2/ لو كنت في منتزه سياحي ورأيت في جهه المطرب محمد عبده والجهه الثانيه محمد الخلاوي او هشام والجهه الثالثه ساره الغامدي ومعها بنات , فأي جهه ستذهب؟ وماذا تقول؟

ما اروح لأي جهة لاني منيب مهتم فيهم .......

3/بينما انت في المنتزه وداعي صديقك في المطعم .. وقد حان دفع فاتورة الطعام , ويالحظك التعيس لقد نسيت محفظتك في غرفة نومك ؟ ماذا تفعل ؟؟

اهمس في اذن صديقي واقول له اني ناسي المحفظة واطلب منه يدفع الحساب وارده له لمن نوصل للبيت .....واتمنى انه ما يحصل هالموقف ابدا ..... احرااااااج بقوة :o

4/ وانت في المنتزه السياحي تكتمل المفاجات الخياليه الرهيبه التشويقيه وفجأه وبلمح البصر تسمع اسمك من ضمن الفائزين في جائزة المليون ريال , فماذا تفعل يا ترى ؟ ومن هو اول شخص تفرحه بهذا الخبر؟

اكيد اني بافرح ...... لكن بامسك نفسي عشان ما اطيرمن الفرحة ..... و اول من اقوله هذا الخبر هم الاهل ....

ذي اول مرة التقي وياه ....... و شكله عضو فلة ومصرقع وحركاته صرقعية :biggthump

وفي النهاية .... أرجو منك الاجابة على نفس الاسئلة بالاضافة الى هذا السؤال :

6/ ما رأيك في العضو Dark Matey ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلام :icon6:

X.X.Large
10-05-2005, 01:49 AM
لو كنت أو كنتي في منتزه سياحي وانت تقول لصديقك انا عضو في منتدى المنتدى واسمي المستعار هو( .ذكرت اسمك .)
ما هي ردة فعلك؟؟
ء

بقول لها متى اقدر اجي واطلبك من أبوك :D

/ لو كنت في منتزه سياحي ورأيت في جهه المطرب محمد عبده والجهه الثانيه محمد الخلاوي او هشام والجهه الثالثه ساره الغامدي ومعها بنات , فأي جهه ستذهب؟ وماذا تقول؟

أكيد سارة الغامدي والبنات يا شيخ ;) >>> الا مين سارة ذي:bigeyes:
لأنه الثلاثة الباقيين ما اتشرف بمعرفتهم:o

/بينما انت في المنتزه وداعي صديقك في المطعم .. وقد حان دفع فاتورة الطعام , ويالحظك التعيس لقد نسيت محفظتك في غرفة نومك ؟ ماذا تفعل ؟؟

أقول له وراك ما تنطم وتدفع ذي المرة :09:

ما بقوم وبنتظرهم يجيبوا المبلغ لعندي :biggthump
وبرفع رجل فوق رجل واقول :
بفلوسي يا كلااااب :09: >>> من مسرحية محمد صبحي:D

وهنا اقول انتهت الأسئله الخياليه

اسئلة خيالية من جد:33:
بس الأول بيتحقق خخخخخ:09:

/ ما رأيك في العضو the keng ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توك جديد وما ححكم عليك:D
بس باين انه اسلوبك دوب:D
يعني حلو زيك
سلااااااام

R.A.E.F
10-05-2005, 01:58 AM

و الله الصراحة اللي عجبني فيه توقيعه لأني اموت في تيدوس ( مو انت يالمراقب يا بوعضلات اقصد الشخصية الاصلية ) لأني من عشاق سلسلة فاينل فانتزي

و بعدين بقلك شي اذا شفت سارة الغامدي قلها تسلم عليكي شمس
اصلا مالي عزة نفس اذا عبرت واحد منهم<<<<< كانهم بيعبروك اصلا >>>>> احسن ما ابغاهم انا كمان

:ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao:

o0ism0o
10-05-2005, 02:18 AM
1/ لو كنت أو كنتي في منتزه سياحي وانت تقول لصديقك انا عضو في منتدى المنتدى واسمي المستعار هو( .ذكرت اسمك .)

ما هي ردة فعلك؟؟

اقوله ياهلا فيك كيف الحال وش الاخبار:ds008:

وينك مانشوفك:ds022: >>>>>><<<<<(هذا من اول يوم):ds006:

اما اذا كانت عضوه

على قولة الدوووووووب لارج:ds015:

اطلب يدها XD

ولا واحد:ds001:

بس مين ذي سارة الغمدي><

اقول له ثواني:ds009: بروح الحمام العب عليه اطير :ds011:

لا اعرفه ولا يعرفني محد قال له يعزمني ^__^>>>>>>>>>><<<<<<<<<(شفوا الوصخ):jap018:

اول شي اسويه ادمر كل جيوش البيطزا:jap028:

واول واحد افرحة

ولا واحد :jap001: اخذ الفلوس لي وادور العالم :ds015:

وانشر البراطا في كل مكان في العالم:ds003:

عضو :jap004:

عضو:jap006:

عضو:jap011:

عضو:jap003:

عضو:jap018:

عضو جديد ماقدر احكم عليكXD

سلامون:ds010:

NZ.Citizen
10-05-2005, 12:52 PM
ما هي ردة فعلك؟؟

راح اقوله " اي زين و بعدين تبيني اسويلك حفلة يعني :31: "

لا لا لا امزح مستحيل اقول هالكلام :09:

همممممممممم مادري الصراحة:33:

لما يصيرلي هالموقف راح اقول لك شو صار:biggthump

انا ما اعرف محمد خلاوي
و ما اعرف هشام
و ما اعرف سارة الغامدي

و ما احب محمد عبده ( مع احترامي لمعجبينه)

الأجابة : ما اروح عند اي احد ابقى بمكاني

استحييييييييييييييييييييييييييييييييي لأنها فشلة الصراحة

راح اخلي صديقتي تدفع و بعدين اعتذرلها و اخذها بيتنا و اعطيها الفلوس

ههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم صارتلي مرة
بس مو مليون ريال كان 5 مليون دولار امريكي

بس يا خسارة بالأخر طلع كله نصب في نصب
الحمدلله ما نصبو عليي بس نصبو على ناس كثيييييييييير

المهم
الأجابة: راح افرح كثييييييييييير و اول شخص افرحه هي امي حبيبتي

الصراحة الصراحة انا ما اعرفك لأني غايبة عن المنتدى مدة طويلة
بس اسئلتك حلوة
مشكوووووووووور

Prince Of Darkness
10-05-2005, 06:36 PM
ما هي ردة فعلك؟؟

عضوة :jap004:،، لوول إذا عضوة أستحي :o وأقلها آه عرفتك أهلين أهلين كيف الحال :jap018: وبس :D
وإذا عضو بقله :: يا هلاااا http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/w00t.gif كيفك حبيبي ،، وباخذه بالأحضان وبعزمه على مطعم على حسابي طبعا ( خصوصا إذا كان مراقب خخخخ http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/laugh.gif)

لا هذي ولا هذي ولا هذي :p
بروح على الدار أحسنلي http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/happy.gif

بتصل بأخوي ، وبخليه يجيب لي المصاري :p

بعطيك نسبة من المليون :p وبخبر أعضاء المنتدى أول شي :p ( بعد أهلي طبعا http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/laugh.gif )

وهنا اقول انتهت الأسئله الخياليه واعطيكم آخر سؤال تقليدي

لوول ،، لسّاتك جديد و ما بعرفك :jap018:
اسألني بعد سنة هذا السؤال :D

ومشكور على الموضوع سيد ذا كينج http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/biggrins.gif