المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله هذا اجمل من كل مواضيع الديكور التي نشرت للان

s123
09-05-2005, 11:51 PM
نعم و الله ان حفظ حقوق الناس و جهدهم و تعبهم هو من طباع المؤمن

اعرف في المنتدى الاداره الناجحه و القادره على تقبل النقد و الشكاوي

وامل تكون منصه ومحقه للحق خوفا من الله اول شي و ابراءا للذمه

هذي شكوى للإداره

ليه اغلب مواضيع قسم الديكور منسوخه من منتديات المهندس

هذا يعتبر سرقة لمجهود ناس تشتغل و تتعب هناك

امل تنبيه كل من ينشر مواضيع هنا ان لا يستحي من كتابة مصدر الموضوع

لانه و الله عيب و الله عيب و الله عيب ناس تتعب و ناس تسرق على الجاهز

Sander
10-05-2005, 11:24 AM
طيب,, صحيح كلامك,, غلط ان تنسب مجهود الغير لك,,

عموما, هذا شي بيد العضو نفسه,, "شو بيعرفني انا مثلا ان الموضوع مسروق؟"

كلمة "منقول" قد تفي بالغرض,, "على الأقل تبين ان الموضوع مش من انتاجك",,,,

ODIN
10-05-2005, 12:03 PM
صحيح كلامك يا عزيزي

الحل بسيط جدا ..

أي موضوع تراه هنا منقول .. ولم يوضح ناقله ذلك .. ببساطه ارسلي شخصيا وانا احرر الموضوع واوضح بأنه منقول .

dowdum
11-05-2005, 10:28 PM
يا جماعه يا مشتركي هذا المنتدى و القائمين عليه الحاضر منكم يعلم الغائب
ان كل مشاركاتي انا المدعو dowdum في هذا المنتدى منقوله من منتديات اخرى
او حسب راي السيد s123 مسروقه من منتديات اخرى
و انا اقولها بملئ الفم و انا نادم جدا على جريمتي النكراء
و اطلب من الله المغفره و منكم السماح

سامحوني يا ناس ارجوكم فكل قرش اخذته منكم حرام سوف ارجعه
و المجد الذي حققته من وراء مشاركاتي فاني اتبرأ منه امامكم الان

التوقيع النادم على فعلته dowdum

و السلام ختام

م.عبدالرحمن
13-05-2005, 10:11 AM
أخي s123 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اننا والله فخورون بأن يكون بيننا عضوا مثلك يخشا الله في السر والعلن وجزاك الله عنا كل خير.

وانت بك من العلم الكثير فيا أخي أن تكون تلك المشاركات المطروخه قد "سرقت"مع تحفضي الشديد علا ذلك اللفظ فنحن ابناء الصحابه لا نرضى ذلك لنا فالظن الطيب بالأخوه مطلوب وكما اخذنا عليك غيرتك علا الامانه وأنك رجل حق فخذ بهم انهم ما ارادوا من ذلك سلب حق أحد أو سطوه على المنتدى المشار النقل منه ولكنهم نحسبهم ولانزكي على الله أحد أنهم ابزا الا ان تعم الفائده فأنت تعلم ياسيدي الفاضل انهم لا يتقاضون مثقال ذرة من متاع الدنيا على مشاركاتهم أحسبهم معي كذالك وخذ منهم غيرتهم على اخوتهم كي يستفيدوا وتعبهم على جلب المعرفة لنا وياسيدي الفاضل ان الهدف من ذكر المرجع هو برائة للباحث مما كتب وكما انهم خاطروا بجلب معلومات من أحد من دون ذكر المرجع فأنهم قد أحسنوا الظن بالكاتب وأخذوه على محمل الصدق.

واما عن اخوتنا في منتدى المهندس فهم أخوتنا ومافي جعبتنا في جعبتهم ونعلم انهم لا يخالفونا القول في اعمام الفائده.
ولا ارى يا أخي اي عيب يعتري الباحث في ذكر مراجعه فأن المرجع براء من ماكتب امام الله وامام خلقه والدال على الخير كفاعله فيا أخوتي الاعضاء أشيدبكم بأن تذكروا المرجع فوالله انه انجا لكم من عدم كتابته لتخلصوا بذلك المكتوب ببراءة لله والخلق فما يدريكم لعل ماكتب غير صحيح او به ضرر للناس.
اعلم والله انه ماتم حذف المرجع الا من طيب نية اكننتموها في انفسكم وما انصحكم الا كما انصح اخوتي فالله الله بذكر المراجع ولا ريب بذكر وجهة النظر من الناقل بتذييلها بالمعلومه.
أعلم والله انكم لملبين للحق قبلبي فليس غريب على من حفظوا دينهم ان يحفظوا بضع وريقات فأنتم الأمل والصبح بأذن الله قريب.
والسلام عليكم.

(لاتنسوا الدعاء لأبي المريض)

s123
14-05-2005, 01:02 PM
السؤال اذا كان صاحب الموضوع الاساسي كاتب لا يحق النقل و لا النسح الا بإذن مسبق منه

او اذا مكتوب الحقوق الفكريه محفوظه ولا يحق النسخ و النقل

كل صاحب موضوع حر في موضوعه و هذا حق كفله لنا تربيتنا الاسلاميه و شريعتنا بشكل عام

فالرجاء الإلتزام لاني صدمت عندما و جدت كثير من المواضيع منقوله و احد ناقليها يفخر بنقله لها

-----------

dowdum
14-05-2005, 09:00 PM
يا حبيبي يا عمري يا قلبي ...... يا استاذ s123

نفسي افهم ؟
هو الذي نقلنا منه الموضوع اخترع الذره او اكتشف النظريه النسبيه ياحبيبي
هو صاحب الموضوع عندما نقل الصور من الموقع طلب اذن من صاحب الموقع اصلا فلماذا تريدنا انا ناخذ منه اذن
و انتا مفكرنا بدنا نغنى عندما ننقل موضوع مثل هذا اعجبنا و حبينا انه زملائنا في المنتدى يشوفوه معانا

في المشاركات السابقه ما كان عاجبك انه ننقل الموضوع بدون ما انه نكتب انه الموضوع منقول
وعندما كتبنا انه الموضوع منقول ما عجبك وقلت بتتفاخروا بنقل المواضيع بدي اعرف شو بدك فهمني

انا على فكره شفت كل مشاركاتك في المنتدى كلهم نقد للمشاركين ما فكرت انك تعمل ولو مشاركه واحده تفيدنا فيها مثل باقي المشاركين