المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Arab dynimes

Master X
10-05-2005, 10:52 AM
مساء الخير

حبيت اعرض فكرة انشاء لنك شيل عربي خاص بالدينمايس , احد الاسباب لهالفكرة ان اوقات اللنك شيل الدينمايس الاجنبية غير مناسب بتاتا ومتعب , الشي الاخر الكثير من الاعبين العرب الان في لفلات عالية ..

الفوائد اللي تحصلها من الديناميس ..
1- تحصل على طقم AF 2 ..
2- الحصول على Relic wepons اللي تعطيك اخر ويبون سكيل في اللعبة ..
3- متعة اللعب :)

طبعا راح تكون فية قوانين خاصة واستراتيجيات , وسبونسر للناس البطرانة :D

طبعا راح نجتمع بشكل اسبوعي لهالغرض ..
بس حاب اعرف هل فية مؤيدين لهالفكرة , اذا كنت احد المؤيدين نبي نعرف كم جوب عندك فوق 65 ..

ومشكورين

H.e.a.T.e.R
10-05-2005, 02:19 PM
فكرة جيدة وقوية بعد...

للأسف انا اعلى لفل عندي DRK45 .

اتمنى لكم التوفيق ان شاء الله....وياليت يكون BCNMLS بعد ....عشان اللي لفله مثلي يكون له نصيب.

وشكرا لك

KudoShinichi
10-05-2005, 02:51 PM
nice idea db,but i think all arabs got dynamis ls now,and I hv got one(tenchi)time is around 6PM KWTtime SAT

If u interested to join it send me a tell
ur buddy
Arcoda-

RIEEKIL
10-05-2005, 06:59 PM
ياليت والله بس انا لفلي ريد مجك 59 يعني ياحتاجلكم بعد جم لفل ^^"

تايدوس إمبرطور ال RPG
10-05-2005, 07:10 PM
لجيت للحق ... عندي LSes كثار يابانيه و إنجليزيه
و سبحان الله ... ما ارتاح إلا لما اكون في واحد عربي >.<
فأنا معاك في هل الفكره ... مستعد لجميع انواع التمويلات المعنويه و الماليه :D :D :D :D

KudoShinichi
10-05-2005, 08:34 PM
to enter Dynamis you need to be Lv65+atleast and Rank6(maybe3 i dun remember)
and to do a quest-
Arcoda

sul911
10-05-2005, 10:59 PM
حلو الفكرة بس مهب أحسن لو بدينا في HNM أحسن لأن أكثر العرب فقراء :p

aoks
11-05-2005, 05:44 PM
hnm عربي شي ... و dyniams شي ثاني

بالنسبة للي يقول انه اغلب العرب عندهم لينك شيل داينماس ... ما في مشكلة .. لأن الدينماس لينك شيل مو مثل ال hnm لازم تشيل وحده

مثلا انا عندي 2 دينامس لينك شيل حاليا

وسويت 2 دينامس جونو ووحده داينماس باستوك

.... بال hnm ls ماله اي علاقة ب dyniams ls ... إلا اذا ناويين تسوون مثل Kizunas
60+ members
HNM
Dyniams
Gods
اللينك شيل هذا افضل لينك شيل شفته في حياتي ... وان شاء الله بستمر معهم

لكن اذا العرب ( كلهم ) تجمعوا في لينك شيل واحد يكون hnm , dyniams & god ما عندي مانع اترك Kizunas وانضم مع العرب ..

لأن اهم شي المتعة في اللعب .. ومااعتقد اني بأستمتع اكثر مع الغرب او الاجانب بشكل عام

الفكرة رهيبة بس يبغى لها two basic things
1- الوقت الفاضي لصاحب اللينك شيل ... يكون فاضي ومتفرغ للينك شيل .. ونفس الشي الاعضاء
2- ان العرب يضحون بال hnm ls الي معهم و يجربون الفكرة هذه .. give it a shot ... اترك اللينك شيل الي معك وجرب تنضم معنا ..

وطبعا يكون للفلات 65+ بدون استثنائات .... لأنه صدقوني لو صار في استثنائات ... راح تخرب الفكرة وقد شفت زي كذا من قبل

وفي الصيف ان شاء الله راح اتفرغ للفكره هذه ! ..

تحياتي ^^

تايدوس إمبرطور ال RPG
11-05-2005, 05:58 PM

بالنسبة للي يقول انه اغلب العرب عندهم لينك شيل داينماس ... ما في مشكلة .. لأن الدينماس لينك شيل مو مثل ال hnm لازم تشيل وحده

60+ members
HNM
Dyniams
Gods

لكن اذا العرب ( كلهم ) تجمعوا في لينك شيل واحد يكون hnm , dyniams & god ما عندي مانع اترك Kizunas وانضم مع العرب ..

لأن اهم شي المتعة في اللعب .. ومااعتقد اني بأستمتع اكثر مع الغرب او الاجانب بشكل عام

1- الوقت الفاضي لصاحب اللينك شيل ... يكون فاضي ومتفرغ للينك شيل .. ونفس الشي الاعضاء
2- ان العرب يضحون بال hnm ls الي معهم و يجربون الفكرة هذه .. give it a shot ... اترك اللينك شيل الي معك وجرب تنضم معنا ..

وطبعا يكون للفلات 65+ بدون استثنائات .... لأنه صدقوني لو صار في استثنائات ... راح تخرب الفكرة وقد شفت زي كذا من قبل

تحياتي ^^

حنا العرب كثار ... و المشكله ما فيه لينك شيل واحد يضمنا
هذا اللينك شيل هو الامل الوحيد
خصوصا ان فيه كثار يدورون مثل هل الفكره ... كثار مننا فوق الـ 65
و مثل ما قلت من قبل ... كوننا كلنا فاهمين لبعض اكثر ... راح يكون متعه اللعب اكبر :05: :05: :05:

Blue Ocean
11-05-2005, 06:09 PM
انا حاليا عندي HNM لينك شيل(VanadielElite) بس بدري شوي على الدايناميس لاني موقف الساموراي على 60 من تقريبا 4-5 اشهر وقاعد اتسلى بالتلفيل في الجوبات الثانية اذا لقيت وقت فراغ ..... بس الفكرة حلوة وياليت اذا سويتوها تعطوني بيرل

ثانيا

slap Arcoda/
Double slap Arcoda/

ياخي انت وينك مختفي والله قلت انك اعتزلت اللعبة من زمان تطلع لي انك متواجد وفي لينك شيل جديد بعد هههه
عالعموم راح اسويلك اضافة للفريند ليست اذا دخلت اليوم لانك بصراحة واحشنا ..... عاد خلنا نشوفك ^^ ولاتقطعنا

l)@RK-l)EVIL
11-05-2005, 07:06 PM
اعتقد دايناميس مره وحده صعبه
لان القوانين والوقت واشياء اخرى صعب تناسب الجميع
وتحتاج بلرز زينين للداينمايس وناس مستعده لخساره اكس بي بدون تذمر
وفوق هذا تحتاج على الاقل بي تي بلاك ميجس لازم والعدد لازم يكون فوق ال20 اقل شي وهذا للناس الخبره فما بالك في لنك شي جديد

لو تبدي لنك شيل جودس واللنك شيل راح يكتسب سمعه وخبره في القتال وبعدها تقدر تسون دايمناس
18 واحد مو مهم جوبات قويه كافي انكم تسون كل الجودز ما عدا بياكو
ولا تنسى كل ما طولت اللنك شيل تكسب سمعه وكل واحد يدخل صاحبه :33: وبتكبر

انا شخصيا متاكد100% اي عربي يفتح لنك شيل اج ان امس عربيه رسمي تنجح بسهوله اذا تعب عليها شوي لان ماشالله عندنا وايد عرب واذا كبرت تقدرون تسون كيرين :D

وكل ما فتحت اللنك شيل اسرع كل ماكان اسرع لان صعب تخلي واحد يترك لنك شيله الي عاش معاه فتره عشان يدش لنك شيل جديد بس عشان فيه عرب..

greeneyez
11-05-2005, 08:29 PM
سلام عليكم

انا مومن عادتي اني احبط في الناس وو انت تعرفني يا Dboy عدل
بس اقولك صعبه انه تصير داينمس عربيه لانه يبيلها مثل ما قال
اخوي اوكس يبيله واحد متفرغ حق هل LS تفرغ كاملووهذا شي
تقريبا صعب ثاني شي انتوعارفين وو هل شي ما يقدر احد ينكره
انه ليمن يطيح اي AF راح يصير هواش و صراخ و واسطات ووفي
ناس ما راح تاخذ حقها وو في ناس راح تاخذ حق غيرها !!!
بس لو صارت صراحه هذا انجاز كبير وو الحمدلله في نسبه من
لاعبين العرب عندهم اكثر من جوب لفل75 وو اغلبهم محترفين
بس يبيلهم تنظيم وو الخبره .

Master X
12-05-2005, 12:34 AM
nice idea db,but i think all arabs got dynamis ls now,and I hv got one(tenchi)time is around 6PM KWTtime SAT

If u interested to join it send me a tell
ur buddy
Arcoda-

مشكور عزيزي ..

انا اقصد اني اكون بين احبابي , وعلى فكرة انا الى الان مفتقد لنك FF ...

Master X
12-05-2005, 12:38 AM

60+ members
HNM
Dyniams
Gods

تحياتي ^^

الاساس اللي ودي ينبنى علية انة يكون داينماس , الواحد يكون مركز في شي واحد وبعدد محدد افضل ..
الشي الاخر قد نكون حصلنا فايدة من دخول كذا داينماس بس نبي نبدأ من الصفر كمجموعة وحدة ..

Master X
12-05-2005, 12:42 AM
اعتقد دايناميس مره وحده صعبه
لان القوانين والوقت واشياء اخرى صعب تناسب الجميع
وتحتاج بلرز زينين للداينمايس وناس مستعده لخساره اكس بي بدون تذمر
وفوق هذا تحتاج على الاقل بي تي بلاك ميجس لازم والعدد لازم يكون فوق ال20 اقل شي وهذا للناس الخبره فما بالك في لنك شي جديد

لو تبدي لنك شيل جودس واللنك شيل راح يكتسب سمعه وخبره في القتال وبعدها تقدر تسون دايمناس
18 واحد مو مهم جوبات قويه كافي انكم تسون كل الجودز ما عدا بياكو
ولا تنسى كل ما طولت اللنك شيل تكسب سمعه وكل واحد يدخل صاحبه :33: وبتكبر

انا شخصيا متاكد100% اي عربي يفتح لنك شيل اج ان امس عربيه رسمي تنجح بسهوله اذا تعب عليها شوي لان ماشالله عندنا وايد عرب واذا كبرت تقدرون تسون كيرين :D

وكل ما فتحت اللنك شيل اسرع كل ماكان اسرع لان صعب تخلي واحد يترك لنك شيله الي عاش معاه فتره عشان يدش لنك شيل جديد بس عشان فيه عرب..

مشكور على الرد ..
فكرة الجودز مثل ماقلت لأواكس , حنا نبي شي معين حتى نكون مركزين فية , اغلب اللاعبين ماعندهم سكاي
والشي الثاني زي ماقلت صعب الانسان يترك لنك شلة , انا معاك بهالشي علشان كذا حبيت تكون داينماس , يعني يدخل اللنك شيل وقت اللي بنسوي الجولة فية يعني مرة بالاسبوع ..

Master X
12-05-2005, 12:50 AM
سلام عليكم

شو اخبارك عزيزي :)

لاتخاف مافية وسايط , حنا نبي نجتمع عشان نكون مع بعض ونصير زي العيلة الوحدة , فية شي اسمة قوانين وأسس كل واحد بيمشى عليها زي اي لنك داينماس ثاني , والاحترام لازم يكون موجود اذا مشينا على كذا كل شخص بياخذ حقة وبيكون مبسوط ..

من ناحية الخبرة فية لاعبين عارضين خبرتهم , وفية ناس لو سألناهم ماراح يقصرو , هي على العموم فكرة قابلة للتنفيذ اذا لقت المقومات المطلوبة عشان كذا حبيت اعرف الاستعدادات لدى اللاعبين العرب ..

Master X
12-05-2005, 12:58 AM
على فكرة ..

انا اذا غبت عن الردود , اعرفو اني مابقدر ارد لان اصحاب الموقع الله يهديهم عملو تشفير علية ( حنا ناقصين تشفير قنوات حتى يشفرو مواقع ) ..

على العموم راح ينقص عدد اعضاء كبير من السعودية بسبب هالتشفير الغير مبرر , اذا صاحب الموقع يبي يطور فية طرق كثيرة غير انة يحد المشتركين على الاشتراك بشركات معينة ..

تقدر تعمل تبرعات على غرار المواقع الاجنبية , والاعضاء مابيقصرو لو أخذت من كل عضو ريال واحد بتكون طلعت 200 الف , عموما هي رسالة اتمنى توصل للمعنين

واعتذر احبتي ان غبت وعطوني التفاصيل باللعبة ..

ستيف بورنسايد
12-05-2005, 11:10 AM
على فكرة ..

انا اذا غبت عن الردود , اعرفو اني مابقدر ارد لان اصحاب الموقع الله يهديهم عملو تشفير علية ( حنا ناقصين تشفير قنوات حتى يشفرو مواقع ) ..

على العموم راح ينقص عدد اعضاء كبير من السعودية بسبب هالتشفير الغير مبرر , اذا صاحب الموقع يبي يطور فية طرق كثيرة غير انة يحد المشتركين على الاشتراك بشركات معينة ..

تقدر تعمل تبرعات على غرار المواقع الاجنبية , والاعضاء مابيقصرو لو أخذت من كل عضو ريال واحد بتكون طلعت 200 الف , عموما هي رسالة اتمنى توصل للمعنين

واعتذر احبتي ان غبت وعطوني التفاصيل باللعبة ..
اول ماطلع الموضوع متحمس ادخله :blackeye: طلع لي تشفير
المهم انا بلادن 67 :09: وابي لنك شيل p;
يالله واحد يسوي :09:

aoks
12-05-2005, 01:13 PM
اللينك شيل جاهز عندي :) ...انتظر الصيف

مسويه من الصيف الماضي بس ما صرت 70 إلا على نهاية الصيف

راح افعله هذا الصيف ان شاء الله ^_^

sul911
12-05-2005, 02:05 PM
يعني أوكس تبي تبدأ HNM LS ?

aoks
12-05-2005, 02:50 PM
ان شاء الله الصيف ... للعرب :) ...

RIEEKIL
12-05-2005, 07:06 PM
انت قلت عدد محدود ........... انا سريع باللفل اب يعني اول ما يجي الصيف اكون وصلت من 59 - 65 بس ياترى بيكون لي مكان بالينك شيل ؟ :afraid:
واذا عن الخبره تقدرون تعطون التعليمات والطرق وطريقm اخذ الكويست وكل شي اهني بالمنتدى وتقدرون تسون عرو او تدورون عشان الي ما عندهم خبره نفسي xP :31:

عندي سال انا سمعت انه عشان ادش بس لازم ادفع مليون ._. هل الربح مضمون ؟ او نفس الـ BCNM :09:
:09:

aoks
12-05-2005, 09:24 PM
علشان تشتري ال hour galss لازم تدفع مليون جيل ....

مليون جيل على 64 شخص .... 15 الف كل واحد تقريبا ...

اي ربح ؟؟ الداينماس ما فيها ربح تقريبا ... الواحد يدخل يبي af2

RIEEKIL
12-05-2005, 09:42 PM
امممم ممكن معلومات عن الاي اف هذي شنو تعطيني ولاي لفل ممكن موقع للايكوب ابي مالت الريد مجك اذا تقدر ^^"

aoks
12-05-2005, 11:03 PM
تفضل هذه حقت ال Red mage

http://ffxi.allakhazam.com/images/items/legs/Duelist's-Tights.jpg

l)@RK-l)EVIL
13-05-2005, 12:20 AM
الدايناميس مافيه خساره فلوس
الي تدفعه راح تطلع قيمته من الكوينس الي يطيحون تبيعهم ويمكن تطلع اكثر من قيمتهم بسهوله

RIEEKIL
13-05-2005, 12:29 AM
WoW
انزين شنو سالفت الوبن سكل الاخير والايتم الي اقدر احصله غير الاي اف ؟
اسف اذا ثقلت عليك بالاساله ^^"

H.e.a.T.e.R
13-05-2005, 01:15 AM
هوااا

<<<احلى AF لاحلى دارك نايت...

baaroon76
13-05-2005, 03:51 AM
فكرة حلوة تشكر عليها اخوي Deviboy
اعتبرني مشارك , مو بس انا حتى كم واحد من ربعي الخاصيين بيشاركون معاي
لأن مثل هالموضوع انك تجمع اغلب اللعييبة العرب في لنك شل واحد يكون هدفه محدد و معروف
أفضل كثير من بعض اللنك شيلات الموجودة حاليل فقط لمجرد الشات أو لتكوين الأحزاب
و أعتقد النك شل راح يكون مشهور و مهم حاله حال اللنك شيلات الثانية لأن اللعيببة العرب مو أقل من اليابانيين او الأنجليز وعندهم الحرفنه والخبرة باللعب ,
حنا يبيلنا بس تنظيم والابتعاد عن الحزبية والغرور .. الواحد فينا لو يوصل لفل عالي شوي يمر يمك و مايعبرك ولا كأنك ساعدته في كيست او كي كفر من اسبوع :jap014:

BTW (/wave) =======> Devilboy / Kuwaitnight
وينكم شو اخباركم ماتبينون
long time no see

KudoShinichi
13-05-2005, 03:10 PM
ثانيا

slap Arcoda/
Double slap Arcoda/

ياخي انت وينك مختفي والله قلت انك اعتزلت اللعبة من زمان تطلع لي انك متواجد وفي لينك شيل جديد بعد هههه
عالعموم راح اسويلك اضافة للفريند ليست اذا دخلت اليوم لانك بصراحة واحشنا ..... عاد خلنا نشوفك ^^ ولاتقطعنا

lol hey mob, missed u so much dude, hope to see after exams ;)

RIEEKIL
13-05-2005, 05:28 PM
حنا يبيلنا بس تنظيم والابتعاد عن الحزبية والغرور .. الواحد فينا لو يوصل لفل عالي شوي يمر يمك و مايعبرك ولا كأنك ساعدته في كيست او كي كفر من اسبوع :jap014:

long time no see

اي والله sad2

RIEEKIL
13-05-2005, 06:34 PM
بدال ما يدشون الناس على بركه مو عارفين شي هذي خطط وخرايط لل dynimes

http://darkrealmwarriors.tripod.com/Jeuno.htm

RIEEKIL
13-05-2005, 06:38 PM
the USA dynimes LS have a good rules
take a look
Rules Pre Dynamis Procedures:

A: We will begin to gather at the ‘Trail Markings’ for each Dynamis at the “set time”. Since there are only 64 people allowed in Dynamis at one time, each of the 64 spots will be on a “first-come – first-serve” basis. Note: WE WILL NOT DROP A LOWER LVL PERSON FOR A HIGHER LVL PERSON.

B: The ‘Timeless Hourlgass’ needed to enter Dynamis has a purchase price of 1,000,000 gil. This is a substantial amount of money for any player. Because of this fact “Freeloading” (having no intent of properly obtaining an hourglass) is prohibited in Dark Realm Warriors. To prevent the occurrence of “freeloading”, the following system will be observed, exercised, and enforced at the start of every Dynamis.

1b: Parties and alliances are formed.
2b: Party Leaders collect funds from their party members for the purchase of their hourglass.
3b: Party Leader will purchase one (1) hourglass from the “Host’s” Bazaar to duplicate and distribute hourglasses to their party members.

Battlefield Procedures:

Lotting

LAG is an important issue to take into consideration in Dynamis. That is why a member of Dark Realm Warriors may only lot for one (1) of two (2) things:

A: Artifact Armor & Weapon
B: 100 (Large) Currencies

Each member, excluding members of the tribunal (leaders), is required to put the following in their search comment:

EX: Dynamis – Jeuno / Artifact Armor & Weapon
EX: Dynamis – Jeuno / Money

Any member who is found “double lotting” will be penalized in a manner discussed by the tribunal. There will be only one (1) exception to this rule and that is if your artifact armor drops and you win the lot. You may then lot on large currency in that Dynamis.

RESTRICTION: You may only lot on Artifact Armor for your current job unless the following condition is met.

A: There is no current job that needs the Artifact Armor or Relic Weapon.

In the event that this occurs, the item will be up for free lot to all members regardless of if they are there for Artifact & Weapon or Money

NOTE: There will be no lotting on any of the smaller items. They are strictly lottery.

Battle

In Dynamis it is important to have things as simple as possible and to make sure everyone is “on the same page” as the rest of the LS. To achieve this there will be:

A: A designated puller – only member allowed to pull unless noted otherwise (appointed by the tribunal)
B: A main /assist – chooses the individual target that will be attacked in unison (appointed by the tribunal)

Also, members must listen to the leaders at all times. A person who does not listen can easily MPK everyone in a matter of seconds in Dynamis. In the event that something like this should occur. Depending on the circumstances, the member responsible for the MPK shall be placed under strict consideration for expulsion from Dark Realm Warriors.

MrDeath
13-05-2005, 10:49 PM
i wish i can join the LS, but as you see from my Signeture, my highest lvl till now is THF42, so i still need some time

and i will be making DRK my mine job

anyway it's a great idea, i hope i can join

good luck with it,
MrDeath

MoaeD
15-05-2005, 02:44 PM
فكرة داينمس فكره حلوه وممكن انا اشارك فيها واساعد..

سلام عليكم

اختلف معك من ناحية المشاكل KK ^^

السالفه كلها بتصير free lot يعني اللي يحضر الداينمس يحدد جوب معين يحطه بالsearch comment من البدايه ويسوي له lot وبكذا ما راح يصير مشاكل

وبالنسبه لفلوس الداينميس اذا كان فيه سبونسر راح يسوي لوت على الفلوس كلها حقت الداينميس والسبونسر ماله اي سلطه على الAF lot او المتيريالز وكلها بتكون free lot للجميع

بالتوفيق انشاء الله

aoks
15-05-2005, 08:00 PM
يله DB .... سوي اللينك شيل علشان نسوي داينماس بالصيف ان شاء الله ^^

greeneyez
17-05-2005, 01:21 PM
hmmm

اذا شباب شايفين تقدرون على هل شي انا معاكم وو شوفو شنو يصيير
بس يبيلنا الاينس كامل او اكثر كلهم لفلاتهم 75 هل شي احسن عشان
لا نتاذا لانه كل ما كان لفل عالي كل ما كانت سهله علينا انه نخلص داينمس
بسرعه طبعا هذا على كلام ناس داشين داينمس وايد :)

baaroon76 /wave
شلونك شخبارك وينك ماتبين ^^

OneWingedAngel
10-06-2005, 09:14 PM
good idea ^^ but i just got a new Arab Dynmais LS called DynamsSons Fiasel is the leader of it so is this what ur talking about or u gonna make another 1 ????

SkaveN
10-06-2005, 09:30 PM
بالتوفيق لكم جميعاً :p

OneWingedAngel
11-06-2005, 09:06 AM
kafoo wllah go go go

darkwar
11-06-2005, 10:54 PM
al slam 3alaikom,
wala ana ra7 ajareb Dynamis-Bastok wya DynamisSons
(elle yaby yedesh 7yah)
we salfar arab HNM&Dynamis LS..ra7 ye9er drama mo 6abe3eya
we nas 3arab play skill malhom mo thak el zood :/
:biggthump good luck

Knight_Moon
12-06-2005, 05:58 AM
Dark meta Dyanamis ??

SkaveN
12-06-2005, 08:15 AM

ترا الغرور مهوب زين :p

darkwar
12-06-2005, 07:17 PM
mo '3roor wallah bs ant law tkon mawjood tefham; el nas yet'3ayroon..
:bigeyes: i hope

بو ضاري
14-06-2005, 01:02 PM

اوافقك على هالشيء

بعض العرب صاروا مثل الاسبانيين ..

Master X
18-06-2005, 11:08 AM
انا طرحت موضوع وماحصلت الردود المطلوبة ..

عموما هي كانت فكرة او حلم كنت اتمناه بس مااعتقد راح يصير لاسباب ...

1- مافية عدد كافي ..
2- اغلب اللاعبين حليا تحت لفل 60
3- مافية تنوع بالوظايف
4- فية ناس سألوني في اللعبة قالو اذا فيها خسارة اكس بي فماراح يشارك ... !!
5- فية البعض مشاركين في ال اس داينماس ثانية ..

فكرة الاتش ان ام ال اس انا مستبعدها مرة , لان يبغالها ناس قلوبهم على بعض , اذا داينماس واللي هي بالكثير نسويها مرة او مرتين بالاسبوع مو قادرين لها ...

مشكورين كثير على ردودكم ... :)

MrDeath
18-06-2005, 01:22 PM
in these kind of stuff i don't care about exp loss, but my highest lvl is 45 and am planning to go with DRK stright to 75 so this will take some time from me

take care,
MrDeath

sul911
18-06-2005, 10:25 PM

ودي أعرف ليش يلعبون اللعبة أجل :S

نيو ايرفين
19-06-2005, 12:07 AM
انا طرحت موضوع وماحصلت الردود المطلوبة ..

عموما هي كانت فكرة او حلم كنت اتمناه بس مااعتقد راح يصير لاسباب ...

1- مافية عدد كافي ..
2- اغلب اللاعبين حليا تحت لفل 60
3- مافية تنوع بالوظايف
5- فية البعض مشاركين في ال اس داينماس ثانية ..

فكرة الاتش ان ام ال اس انا مستبعدها مرة , لان يبغالها ناس قلوبهم على بعض , اذا داينماس واللي هي بالكثير نسويها مرة او مرتين بالاسبوع مو قادرين لها ...

مشكورين كثير على ردودكم ... :)

وش فيك يا devilboy فاقد الأمل

faisal و majd مسويين لنك شيل عربي 100%
حق داينامس و HNM و Gods بعد حتى الحين تقريبا 30 لاعب عربي سجل اسمه
بس ناقصنا شويت وايت ماجي و بلاك ماجي

اسم النك شيل DynamisSons
كل الاعبين العرب welcome

foxalain
19-06-2005, 08:23 PM
اخواني انا احي الداينمس لنا احلا مشن اتسويه
و احلا موته متها في اللعبه هي في داينمس
هاذا المشن يقولون عنه مشن الموت
وثانيان
يبيلكم ناس تعرف تلعب
لانا ايغلطه
بتكبر
وبيموت الجميع
اخر داينمس سويته
اربيعي ما اكثر من 10 مرات
انا مت حوالي 4 مرات
ومتنا موته جماعيه مرتين
لكن الصراحه
تستمتع
تعرف شو يعني اللعب
لكن يباله واحد قلبه جامد لانا في اي لحضه
ممكن حد يغلط
لكن ينصه بالمشي مع البعض
انصح كل واحد مايعرف للعبه عدل مايدخل

darkwar
26-06-2005, 07:42 PM
[Dynamis Sons]
لينك دايناميس عربي اليوم سوينه باستوك...دعوه عامه لكل العرب اللي يبون يشاركون....نحتاج بلاك مييج:12: دزو tell لفهد, ماجد, فيصل, او لي
و شكرا:biggthump