المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) اختبار لخبراء سويكودين

Joei
10-05-2005, 05:58 PM
هذا اختبار لخبراء سويكودين انا ساضع الاسئلة و سارى من افضل شخص في المنتدى

1- ما اسم عائلة بارباروسا وهو شخصية اساسية في سويكودين 1 barbarosa
2- كم هو عمر تد
3- كم عدد الريون الاصلية
4- لماذا اراد لوس (لوك) luc جمع الريون ال5 الاصلية
5- ما هو كنز رويو(بطل سويكودين 2) الحقيقي
اليكم النزيد لاحقا و اتمنى الاجابة على الاسالة

rassius_luine
11-05-2005, 09:34 AM
i'll try to answer you as much as i can
barbarossa is form the rugner family
as for ted's age i don't know since he is a bearer of a true rune so his real age is unknown to me .
there are 27 true runes scattered all over suikoden world .
as for luc the sole purpose of his action was to salvage his soul from his rune's control so he can live a normal life ..in other words to give up his immortality for a chance of peaceful life just as the flame champion did before .
finally as for riou his real treasure was that he was able to avert destiny and avioded the curse of the rune of begining and manage to win back his friend jowy and his sister nanamy .
sorry for the long reply and i hope i ca n be of some help

Joei
11-05-2005, 09:47 AM
الى الاخ rassius_luine اشكرك على اجوبتك والان سابخرك ان كنت محقا في اجوبتك لكن لن اجيب عليها حتى اترك فرصة للاخرين ليجاوبوا
1- لا ملاحظة
2- عمر تد معروف انا لا اريده ضبطا بل بالتقريب و انا اعني عمر تد بالنسبة لسويكودين 1
3- لا ملاحظة
4- جوابك ناقص فهناك دافع اخر
5- انت اقتربت من الاجابة الاصح
انتظر اجوبة الاخرين

The-waiter
16-05-2005, 12:13 AM
مشكور اخوي على الاسئله و انا لعبت كل الاجزاء و راح احاول الاجابه و ان شاء الله تكون صحيحه:ds011:

1-من عائله rugner family
2-بالجزء الاول اعتقد اكثر من 300 سنه
3-27 ما فيها خلاف
4-لانه لا يرد من احد ان يعيش التجربه التي ذاقها و هي الحياه الابديه و اراد ان يدمر كل الرونات الاصليه.... على ما اعتقد
5-كان كنزه ان يعيش مع اخته نانامي و صديقه جوي انت هاهاهاها و لكن تغير كنزه بعد ان ماتت اخته و بعد ان تخلى عنه جوي و اصبح ان يحافظ على الاراضي و منع الحروب بين المدن.

Joei
16-05-2005, 10:48 AM
مشكور على الاجابة على الاسألة و الان ساجيب على السؤال الذي لم يجبه احد بشكل واضح و هو السؤال الرابع
اولا لوس ولد مختلفا عن الاخرين لقد كانت الريون في روحه حيث ان هذا لم يحدث لاحد قط راينا ريون في اليد و في الراس و حتى في سلاح اما لوس كان مختلفا كان لا يستطيع نزع الريون لان هذا يعني موته صحيح انه اراد ان يعيش حرا لكن لا ان يشعل حربا ليكون حرا لم يكن يسعى الى القتل لقد كانت له فرص عديدة ليقتل شرس و هوقو و جودو لكنه لم يفعل السبب في قيامه في هذه الحرب هوانقاذ العالم من الشر القادم و الذي راه عبر ريونه راى المستقبل عندما ياتي وحش مدمر يقتل الكثير من الناس و هذا الوحش يستمد طاقته من ريون الريح لذا اراد تدمير الريون(يقتل ملايين لينقذ بلايين) لكن للاسف تبين ان ما راه كان الماضي لكنه عرف ذلك قبل موته بقليلز لقد فقدت سويكودين شخصية رائعة يا طالما احببتها لكن ما زال لدي امل بان ارى لوس مجددا

لدي اسالة جديدة
1- من هو صديق لوس الذي قال عنه بان كان صديق رائع عرفه بفضل الحرب(من يعني)
2- من الشخص الذي تحبه كيكا

The-waiter
17-05-2005, 04:32 AM
السلام عليكم ملاحظه قبل ان اجاوب ع الاسئله اعتقد ان اسمه لوك مو لوس اخوي جوي:ds015:

1.Sasarai هو افضل صديق للوك بفضل الحرب بالجزء الثاني
2. ما اعرف اسمه بس اللي عينه مبطوطه اللي كان عنده rune of punishment
و شكرا على الاسئله

Angeleese
17-05-2005, 04:29 PM
سلامي :

سوف احاول الرد على بعض أسألتك
دون النظر لأجوبة الذي قبلي ..( امانة )

1- لا اعرف اسم العائلة ....
2- عمر تيد المرحوم يصل إلى 300 سنة واكثر
3- عدد الرون الحقيقية 27 رون
4- اراد ( لوك ) وليس لوس ان يجمع خمسة من الرون الحقيقة لاعتقاده انه بتدميرها
سوف يضع ( الالهة ) مما يدمر الرون وتفقد سيطرتها على العالم الحقيقي ومن ثم في اعتقاده
انه سوف يقرر كل شخص قدره بمفرده .
5- كنز البطل أنه سوف يجمع بين رون الدرع ورون السيف الحقيقين ويتحدان ليصبح لرون
الاصلي ( رون البيقنيج ) الذي لديه قدرات في اعتقادهم منها اعادة الموتى ...
6- لا اعتقد انه سا ساراي لانه اخاه وليس صديقه
7- الذي تحبه كيكا هو القرصان الذي كان يحمل الرون الحقيقي وواجه البطل ..
ثم اخذ القائد الرون بعد موت القرصان

............. سلام

Joei
17-05-2005, 06:35 PM
شكرا على الاجابة و انا ادري ان اسمه لوك مو لوس بس انا حبيت هذا الاسم و صرت اناديه لوس اسم لوس احلى من لوك.
بالنسبة لاجابات الأسالة
1- هو من عائلة راجنر

2- عمر تد فوق ال300

3- من دوك شك هنا 27 ريون اصلية

4- اولا لوس ولد مختلفا عن الاخرين لقد كانت الريون في روحه حيث ان هذا لم يحدث لاحد قط راينا ريون في اليد و في الراس و حتى في سلاح اما لوس كان مختلفا كان لا يستطيع نزع الريون لان هذا يعني موته صحيح انه اراد ان يعيش حرا لكن لا ان يشعل حربا ليكون حرا لم يكن يسعى الى القتل لقد كانت له فرص عديدة ليقتل شرس و هوقو و جودو لكنه لم يفعل السبب في قيامه في هذه الحرب هوانقاذ العالم من الشر القادم و الذي راه عبر ريونه راى المستقبل عندما ياتي وحش مدمر يقتل الكثير من الناس و هذا الوحش يستمد طاقته من ريون الريح لذا اراد تدمير الريون(يقتل ملايين لينقذ بلايين) لكن للاسف تبين ان ما راه كان الماضي لكنه عرف ذلك قبل موته بقليل لقد فقدت سويكودين شخصية رائعة يا طالما احببتها لكن ما زال لدي امل بان ارى لوس مجددا

5- كنز رويو هو ابتسامة جوي و وجود نانامي معه

6- بالتاكيد ليس ساساري هو مكدول بطل الجزء الاول حيث ان لوس عاش معه سنين عدة

7- اسمه ايدغار و هو الشخص الذي تحبه كيكا