المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحويل اشرطة الفيديو الى سيديهات

palestine67y
11-05-2005, 01:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو التكرم بمساعدتي في كيفية تحويل اشرطة الفيديو الى سيديهات كمبيوتر
ما هو المطلوب لذلك ارجو تزويدي في اي برنامج خاص بهذه العملية مع شكري وتقديري لكل من سا هم ويساهم في هذا المنتدى المعطاء كما واشكر كل من يشرف على هذا المنتدى وكذلك جميع الاخوة الذين قدمو لي مساعدة من خلال هذا المنتدى ارسلو لي البرنامج والطريقة بالسرعة الممكنة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

GoldenLion
11-05-2005, 08:50 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخ الكريم

اذا كنت تمتلك كرت فيديو بجهازك الشخصي أي كرت VGA يدعم Video In فبامكانك بكل بساطة التسجيل بواسطة هذا الكرت من الفيديو الى الكمبيوتر بواسطة برنامج ShowShifter مثلاً
ومن ثم استخدام برامج نسخ كـ Nero Burning ROM وتشغيل خاصية Video CD من نفس البرنامج ونسخ تلك الفيديوهات المسجلة على جهازك إلى اسطوانات CD-R أو CD-RWالقابلة للنسخ

أما اذا لم تكن تمتلك هذا الكرت وهذه الخاصية، واذا كنت تنوي فقط العمل على نسخ أشرطة فيديو الى أقراص واسطوانات فما عليك الا شراء جهاز يدعى Dazzle أو جهاز مشابه وهو يقوم بهذه المهمة بل ان Dazzle متخصص فيها .. ومع هذا الجهاز ستجد الشرح الوافي لكيفية النسخ من أشرطة فيديو الى اسطوانات وبطريقة مباشرة.

أخوك ياسر
CRM Consultant

الذئب الأسود
21-05-2005, 12:23 AM
طيب اخي GoldenLion لي مداخلة بسيطه
كم يبلغ سعر هذا الجهاز اللي انت ذكرته Dazzle وهل بامكانه التحويل الى اشرطة DVD
علما ان جهازي لدي مدخل iN في كرت الفيديو وكل ما اسجل من الفيديو للكمبيوتر يطلع حجمها خيالي جدا بالجيجا بايت لكل كم دقيقة:(

وشكرا لكم