المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقك لحمام صيفي منعش

at22ta
11-05-2005, 04:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

طريقك لحمام صيفي منعش

الحر الذي أقبل علينا هذه الأيام يكون الحمام هو الملجأ الأكيد والسبيل الوحيد للانتعاش، وببعض الإضافات والمحسنات لهذا الحمام يمكن أن يمتد أثره لما بعد الانتعاش والترطيب.

ماء الورد
يعمل ماء الورد كمادة قابضة تسبب غلق المسام والتقليل من إفراز الدهون، كما أنها تعمل على منع التجاعيد وتندية البشرة.

الثلج
دلك بشرة الوجه بمكعبات الثلج كل صباح، أو أثناء الحمام في حركات دائرية يعمل على تنشيط الدورة الدموية، ومنع التجاعيد وشد بشرة الوجه، فضلا عن الترطيب والشعور بالانتعاش.

كمادات الشاي البارد
إضافة الشاي للحمام من خلال وضعه في لفافات من الشاش لينسكب عليها الماء أو وضعها تحت العينين وعلى أماكن أي انتفاخات في الوجه بسبب الإرهاق يعمل على إزالة هذه الانتفاخات فورا، فضلا عن مميزاته في إزالة الهالات السوداء.

للشعور بالراحة والتخلص من التوتر
يمكنك إضافة ثلاثة فناجين من شاي البابونج الذي يعمل على تهدئة التوتر وتهدئة الأعصاب.

للبشرة الدهنية
يمكنك إضافة نقاط من عصير فاكهة حمضية مثل الليمون أو الجريب فروت للماء.إذ تعمل تلك الأحماض على قتل البكتريا وإزالة الشوائب وتجفيف الدهون الزائدة في البشرة.

للبشرة الجافّة
إضافة بيكربونات الصّودا لماء الحمام يعمل على ترطيب الجسم

تحياتي ..

*المحقق كونان*
11-05-2005, 05:06 PM
مشكور أخوي سأعمل بتلك الوصفات وسأرى النتائج

Lovely Joey
11-05-2005, 10:00 PM
مشكوووووور انا كمان رح اجرب

IRON
12-05-2005, 04:38 AM
مشكوووووووووووور

ibn_alqalam
12-05-2005, 04:59 AM
:stupid:

هذه النصائح للسيدات يــــــــــــــــــــــــــــــــــا لا ادري ما اسميكم!

اذا رائيت احدكم ينعش وجهه بقطعة ثلج او يحاول ازالة تجاعيد وجهه بالبهارات او يرطب اعصابه بالشاي والاعشاب .. سوف اعتدي عليكم والقنكم درسا في الرجولة لن تنسوه حتى بعد تعاطي جرعات من البهار وماء الورد!!!

:rocketwho :flirt:

يالطيف الطف
12-05-2005, 07:38 AM
:stupid:

هذه النصائح للسيدات يــــــــــــــــــــــــــــــــــا لا ادري ما اسميكم!

اذا رائيت احدكم ينعش وجهه بقطعة ثلج او يحاول ازالة تجاعيد وجهه بالبهارات او يرطب اعصابه بالشاي والاعشاب .. سوف اعتدي عليكم والقنكم درسا في الرجولة لن تنسوه حتى بعد تعاطي جرعات من البهار وماء الورد!!!

:rocketwho :flirt:
اوه.. وانت حاسب نفسك رجل ؟؟ :33:

غريبه والله

at22ta
12-05-2005, 11:00 AM
looooooooooooooooooool
طيب يا عم عنتره

الهوفي
12-05-2005, 01:58 PM
بالنسبة لي معتاد على حر الصيف وليس مشكلة بالنسبة لي ... وانا افضله عن برودة الشتاء ..

اما الوصفات التي قلتها اعتقد انها للنساء ...

وانا برأي الاستحمام بماء البارد كافي للشعور بالانتعاش ...

انا اعتقد ان الذي سيقعل هذه الوصفات سوف يمضي كل حياته استحمام ..

وشكراً

فان دام
12-05-2005, 05:56 PM
مشكور على النصائح ..