المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اولى صور جوانا دارك بـPerfect Dark0, With a new style

Winter_wolf
11-05-2005, 11:28 PM
Well she sure has pretty eyes ya know..

الصورة عبارة عن رسم فني وليست من داخل اللعبة, لكن مين يدري, يمكن الاكس 360 بيتفوق على الرسوم الفنية ذاتها.

بيرفكت دارك زيرو بتصدر في نفس وقت اصدار الاكس 360 بنوفمبر من العام الحالي بإذن الله, ماعندنا اي معلومة عنها حاليا " كالمعتاد ", لكن يمديكم تضمنو ان اللعبة بتكون One heck of a smash hit.

Winter--

New Horizon
12-05-2005, 03:41 AM
للأسف أنا لم أجرب أي لعبة من ألعاب RARE ولكن كانت هذه اللعبة واحدة من أسباب لعبي للاكس بوكس ولكن للأسف انتقلت إلي الأخ الأكبر وهو الـ360
وإن شاء الله ألعبها لو نزلت كوبي على الـ360

وشكرا Winter
By The Way
مين جوانا؟؟؟؟

Winter_wolf
12-05-2005, 03:53 AM
يب, ولا انا جربت اي جزء, لكن بكره راح استغل صاحبي انسانيا واضطهده بأخذ الناينينو 64 وبيرفكت دارك, اشوف ايش الحلو فيها, طبعا بعتبر اللعبة كلها على بعضها سلبية لايستهان بها بسبب قدمها وانعدام عيوني اشوف المضلعات باللعبة, But i'll manage.

مين جوانا؟؟؟؟
بطلة اللعبة, She's the cool good dude in a manner of speaking.

ثانكس على مرورك عقاص.

S-D-G_HOLD
12-05-2005, 06:19 AM
الصورة عبارة عن رسم فني وليست من داخل اللعبة, لكن مين يدري, يمكن الاكس 360 بيتفوق على الرسوم الفنية ذاتها.

ليش لا ممكن xbox 360 يتفوق بكل شيء
وبعد مفاجئاة راح تاتي وايد لهذا الجهاز الجبار

وشكرا

FARES360
12-05-2005, 09:41 AM
:wow: Daaaamn , sheS So HOT
:D great news >>if So ill put her on the first list of my games that ill get first on xb0x360 ..inshallah
:أفكر: i had put her as a backGround on my Pc .
and yeah ..she can atracct Males with this look , not like the one they made before she looked like a 13 years teenager lol ..

:05: seYa .

(The Shark)
12-05-2005, 10:22 AM
للأسف أنا لم أجرب أي لعبة من ألعاب RARE ولكن كانت هذه اللعبة واحدة من أسباب لعبي للاكس بوكس ولكن للأسف انتقلت إلي الأخ الأكبر وهو الـ360

اللعبة هاذي لعبة تصويب بمنظور الشخص الأول , و هي لعبة تجسس , و أكثر لعبة تشبها سلسلة ألعاب الفيرست بيرسون لجيمس بوند 007 , أنا جربت الجزء الأول لكنه ما عجبني للغاية .

راشـratchetـيت
12-05-2005, 11:56 PM

قابلني :D
انا من اول قلت يمكن بس بعد ما شفت رسوم ديد اور لايف 4 غسلت ايديني :D

المهم الحين طريقة اللعب تكون قويه

يب, ولا انا جربت اي جزء, لكن بكره راح استغل صاحبي انسانيا واضطهده بأخذ الناينينو 64 وبيرفكت دارك, اشوف ايش الحلو فيها, طبعا بعتبر اللعبة كلها على بعضها سلبية لايستهان بها بسبب قدمها وانعدام عيوني اشوف المضلعات باللعبة, But i'll manage.
ماله داعي اظن يمديك تلعبها على الاكس بوكس لأني لقيتها
هي و 250 لعبة ثانيه من بينهم كونكر مجمعين في ديفيدي واحد
من بينهم كونكر باد فور داي :biggthump لجهاز الاكس بوكس
لا يفوتك
ومن جد اللعبه طلعت اقل من ما توقت اتوقع السبب الرسوم
لأن اللعبه كانت تسير 19 اطار في الثانيه بس ><

بايو