المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج SendLink لأرسال وصلة مباشرة من جهازك الي صديقك دون الحاجة لرفع برامجك علي موقع

Uchiha Itachi
13-05-2005, 03:10 AM
أسم البرنامج Send Link 1.7

حجم البرنامج 360 KB

البرنامج يغنيك من رفع برامجك علي المواقع

و يمكنك من ارسال لينك مباشر لصديقك لمجلد او لبرنامج الي ايميله

ليقوم بتحميله مباشرة من جهازك

لتحميل البرنامج اضغط هنـــــــــــــــــا (http://computerknacks.com/sendlink/SendLink_Setup_17.exe)

و الكراك في المرفقات

الحلم الذهبي
13-05-2005, 03:55 AM
شكرا لك اخي
بس ياليت شرح بسيط
لانه مثلا ارسلت لصديقي اللينك هل لازم اكون شابك على النت وهو شابك على النت و يستقبل البيانات لانه لو كذه الماسنجر اسهل:)
وكيف سرعة النقل يعني عمله مثل عمل pc any where؟

تحياتي

IRON
13-05-2005, 04:40 AM
مشكور أخوي Uchiha Itachi على البرنامج

XMAN274
13-05-2005, 09:11 AM
مشكور والله فعلا رااااااااااائع

Flowers Lover
13-05-2005, 03:49 PM
شكرا لك على البرنامج الرائع ....

بالنسبة لأخي XMAN274 ...
أرجو إنك تغير التوقيع

UniBoss
13-05-2005, 03:50 PM
الف شكر على البرنامج

UniBoss
13-05-2005, 04:24 PM
الف شكر على البرنامج

AZPC
13-05-2005, 04:37 PM
+ برنااااااامج يستحق التجربه !!!
+ شكراا + موفق إنشاء الله ...

Anti.Hack
13-05-2005, 05:30 PM
شكرا هيتاشي على البرنامج ....... لكن والله الهكر يستخدمونه علشان يرسلون الباتشات والسيرافرات واللي ساعدهم على هذا وجود مواقع على الشبكة تخفي الروابط وتحط روابط وهمية وما عليها شبهة.. ولكن اللي عنده شوية معلومات عن الهكر يقدر ياخذ من الرابط رقم الاي بي ويلعب لعايبه من خلال نفس البورت اللي فتحه البرنامج. فكووونو حذرين.

Uchiha Itachi
14-05-2005, 01:54 AM
العفو أخوتي و مشكورين علي المرور

شكرا هيتاشي على البرنامج ....... لكن والله الهكر يستخدمونه علشان يرسلون الباتشات والسيرافرات واللي ساعدهم على هذا وجود مواقع على الشبكة تخفي الروابط وتحط روابط وهمية وما عليها شبهة.. ولكن اللي عنده شوية معلومات عن الهكر يقدر ياخذ من الرابط رقم الاي بي ويلعب لعايبه من خلال نفس البورت اللي فتحه البرنامج. فكووونو حذرين.
العفو أختي
بس لماذا ترسل بملف او تحمل ملف من شخص لا تعرفه او تعرف مصدره :33: أرجو التوضيح أكثر..؟!!

Anti.Hack
14-05-2005, 10:00 AM
أقصد أن بعض الأشخاص اللي يتكلمون مثلا على الماسنجر لازم يكونون حذرين من الروابط اللي تجيهم على الماسنجر من اللي يكلموهم ... لكن اذا الثقة متبادلة خلاص ما يبلها كلام ..حتى ولو تحمل ويندوز كامل.لووول.

وعلى فكرة في برامج شبيهة بهذا البرنامج لكن لما الضحية يضغط الرابط ما راح يلاحظ تقدم التحميل ولا راح يلاحظ شئ.

وأحيانا تقدر تتصدى لباعثي هذي الروابط من خلال خاصية ( الاتصال المعاكس ) أو ( الهجمة العكسية ) وذلك من خلال نفس البورت اللي يفتحه البرنامج. ( اسأل AZPC)

أتمنى يا مراقبنا الحبوب أكون وضّحت شوي.

فان دام
14-05-2005, 10:58 AM
مشكور على البرنامج ..

AZPC
14-05-2005, 08:11 PM
أقصد أن بعض الأشخاص اللي يتكلمون مثلا على الماسنجر لازم يكونون حذرين من الروابط اللي تجيهم على الماسنجر من اللي يكلموهم ... لكن اذا الثقة متبادلة خلاص ما يبلها كلام ..حتى ولو تحمل ويندوز كامل.لووول.

وعلى فكرة في برامج شبيهة بهذا البرنامج لكن لما الضحية يضغط الرابط ما راح يلاحظ تقدم التحميل ولا راح يلاحظ شئ.

وأحيانا تقدر تتصدى لباعثي هذي الروابط من خلال خاصية ( الاتصال المعاكس ) أو ( الهجمة العكسية ) وذلك من خلال نفس البورت اللي يفتحه البرنامج. ( اسأل AZPC)

أتمنى يا مراقبنا الحبوب أكون وضّحت شوي.

+ يا أختي (لن أخطأ هذه المره :p) ... أنت 50% صح +
راح أوضح أكثر ...
شوفي يا أختي و يا إخواني كلكم ..
---
أن يكون لديك بورت مفتوح <> أنه يمكن أن يتم إختراقك
<>: هذه تعلمتها من Visual Basic وهي تعني لا يساوي ;) ...
---
وإعلمو أن لكل بورت يستقبل أوامر تسمى Command مثل MS-Dos Command ..
مثال:
أنا صممت برنامج هكر (قول مشاء الله :p) لما تصنع Client العميل راح تبرمجه أن يبعث أوامر Command ... للسرفر Server الخادم الي يستقبل الاوامر من العميل ..
حسنا هذه الاوامر لازم أنت تجعلها معقده كي لا يستطيع أي شخص أن يدخل من بورة البرنامج ويبعتله أومر فيستقبلها وينفذها :09: ... أظن أنها وصلت :أفكر:
نرجع لمحورنا:
هذا البرنامج راح يفتح بورت ... كي يتم تبادل ملف فقط يعني لن يستقبل أي أوامر :o فلا يوجد أي شيء كي تخاف منه ...
----
أتمنى أنكم فهمتوني :( ... آسف على الاطاله
...
...AZP© The Hacker...
...
!!
Any Question ? I am ready
:ciao:

AZPC
14-05-2005, 08:12 PM
+ على فكره: لا أظن أن البرنامج سعمل اذا كان عندك برنامج FireWall لأنه سيمنع أي محاوله لأخذ معلومات / ملفات من جهازك outgoing request ...

Anti.Hack
14-05-2005, 10:10 PM
كلامك صح 100% .... لكن انت أخذت الموضوع من ناحية ... وأنا ما أقصد هالناحية. ( على فكرة أحب أعاندك خخ).

بقولك شئ... البورت عبارة عن منفذ (رقمي) وليس حقيقي بمعنى الكلمة.. تمام.

ولما أي برنامج يقوم بفتح بورت في أي جهاز .. البرنامج راح يستخدم جزء من البورت وليس بأكمله.

تعرف ليش؟ ... لأن البورت عبارة عن مسار رقمي يتكون من ( أنثلودات صغيرة) رقمية هي الأخرى... ولنفرض معانا هذا البرنامج اللي الأخ هيتاشي جابه ( مشكورا)...

هذا البرنامج راح يفتح البورت 2 5807

5 ---- به 5×2 = 10 أنثلود

8 ---- به 8×2 = 16 أنثلود

0----- به 0×2 = 0 أنثلود

7 ---- به 7 × 2 = 14 أنثلود

يصير معانا 10 + 16 +14 = 40 أنثلود.

البرنامج إستخدم بورت به 5 أرقام ..... يعني راح يستخدم 40 ÷ 5 = 8 أنثلود.

تبقى معانا 32 أنثلود مفتوحة وفارغة ( لا تقوم بنقل بيانات).

32 أنثلود فارغ يمكن للهاكر استغلالها في بعث بينات لجهاز الضحية ( ليس بالضرورة وجود سيرفر في جهاز الضحية ) وليس بالضرورة أن يكون متصل بالبرنامج الذي قام بفتح البورت... لآن يمكنًه هذا الامر من نقل بايتات الى جهاز الضحية ( قد تكون بايتات لسيفر صغير الحجم مثل داونلوودر)... وبكذا راح يسيطر ( طبعا العملية ماهي سهلة ) بس هي للــ Pro.

أتمنى أفدتكم.

AZPC
15-05-2005, 09:01 AM
كلامك صح 100% .... لكن انت أخذت الموضوع من ناحية ... وأنا ما أقصد هالناحية. ( على فكرة أحب أعاندك خخ).

بقولك شئ... البورت عبارة عن منفذ (رقمي) وليس حقيقي بمعنى الكلمة.. تمام.

ولما أي برنامج يقوم بفتح بورت في أي جهاز .. البرنامج راح يستخدم جزء من البورت وليس بأكمله.

تعرف ليش؟ ... لأن البورت عبارة عن مسار رقمي يتكون من ( أنثلودات صغيرة) رقمية هي الأخرى... ولنفرض معانا هذا البرنامج اللي الأخ هيتاشي جابه ( مشكورا)...

هذا البرنامج راح يفتح البورت 2 5807

5 ---- به 5×2 = 10 أنثلود

8 ---- به 8×2 = 16 أنثلود

0----- به 0×2 = 0 أنثلود

7 ---- به 7 × 2 = 14 أنثلود

يصير معانا 10 + 16 +14 = 40 أنثلود.

البرنامج إستخدم بورت به 5 أرقام ..... يعني راح يستخدم 40 ÷ 5 = 8 أنثلود.

تبقى معانا 32 أنثلود مفتوحة وفارغة ( لا تقوم بنقل بيانات).

32 أنثلود فارغ يمكن للهاكر استغلالها في بعث بينات لجهاز الضحية ( ليس بالضرورة وجود سيرفر في جهاز الضحية ) وليس بالضرورة أن يكون متصل بالبرنامج الذي قام بفتح البورت... لآن يمكنًه هذا الامر من نقل بايتات الى جهاز الضحية ( قد تكون بايتات لسيفر صغير الحجم مثل داونلوودر)... وبكذا راح يسيطر ( طبعا العملية ماهي سهلة ) بس هي للــ Pro.

أتمنى أفدتكم.
+أول شيء أنا أطلب أن تكتبي كلمة أنثلود :06: لأني لم أفهمها وهي كذى ... أكتبيها باللغه الانجليزية .. بيكون أحسن :p
أظنك تقصيدين ثغرة ActiveX الموجوده في Internet Explorer .. 6.0 التي تسمح بفتح ملفات بدون أن يعلم المستخدم :33: ... لم أجربها لكن أنا متأكد أن Anti-Virus راح يصيده فورا خاصتا مثل الكاسبر أو المكافي :biggthump فليش أجربها اذا كان الدونلودر معروف أما اذا لا ... :ds005: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=356#)..

-----
,آسف يا أخونا uchiha <<< تعلمت إسمك أخيرا :jap050: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=356#)
لأنا فتحنا هذا الباب الذي لا أظن أنه ينتهي خاصتا مع واحده خبيره مثل أختنا Anti.Hack
:jap038: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=356#)
..

Legendary Dakku
16-05-2005, 11:49 PM
آسف يا أخونا uchiha <<< تعلمت إسمك أخيرا :jap050: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=356#)
لأنا فتحنا هذا الباب الذي لا أظن أنه ينتهي خاصتا مع واحده خبيره مثل أختنا Anti.Hack
:jap038: (http://www.montada.com/misc.php?do=getsmilies&wysiwyg=1&forumid=356#)
..

ما علي من كلامكم انتم الأثنين :09:
,,
بكل بساطه مثل ما قال أخونا اتاشي اذا كنت لست واثقا باللي تريد ان ترسل له الملف فلم تقوم بذالك ؟؟
,,
مشكور ياخي اتاشي على البرنامج بس شكله مو شي ! لأنه حاله حال المسنجر >_< يرفع و يحمل .... يعني بطيئ و سالفته سالفه :09: ....

*المحقق كونان*
19-05-2005, 10:25 PM
ما شاء الله مشكور أخي إيتاشي مدري إيش على برنامج
وفعلا أختي Anti-Hack لديك معلومات قيمة جدا جدا جدا .. تدري إنو هذي المعلومات لو استخدمتيها لاصبحتي أفضل من كيفن ميتنك
وخصوصا زاوية الأنثلود مهمة لكل هاكر وصاد هاكر