المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء عاجل جداً من الطلبه العرب بأمريكا

Medjun
15-09-2001, 06:44 AM
نداء عاجل جدا من الطلبه السعوديين بامريكا
نداء نداء نداء عاجل(منقول من احد المنتديات)

بسم الله الرحمن الرحيم
رساله لحكومة المملكة العربية السعودية
الوضع هنا مأساوي جدا في جميع انحاء الولايات المتحدة الأمريكيه . نحن الطلبة السعوديون محاصرون في بيوتنا , كل دقيقه نسمع عن اعتداء على مسلمين في مدن امريكا . نريد العودة الى وطننا , او على الأقل اعيدوا عوائلنا . لاأريد لزوجتي او طفلي ان يعتدى عليه . رجاء لكل مسؤل ان يبادر بعمل المستطاع لحمايتنا فهذا وقتكم , نحن شعبكم ومن واجبكم ان تحموننا . نريد العودة فالإعتداءات كثرت ووصلت الى حد القتل . انتهى
هذه رساله وصلتني شفهيا من احد الأصدقاء السعوديين وهو طالب يدرس هناك في امريكا. وقد قال لي انه ارسل رساله الى احد الجرائد المحليه واتصل بأحد المحررين واعتذر المحرر عن نشرها. ولعلمه بأن هذه الصفحة مقروءة انشاء الله فكلفني بنشر هذا النداء

ارجوا من اي اخ لديه اشتراك في اي منتدى حواري آخر ان ينشر نداء الأخ فلعله يجد اذن صاغية

أخبر المراقب عن هذا الرد | رقم الـ IP | تحرير التوقيع

Jet Li
15-09-2001, 07:54 AM
ياخي في سفاراتنا الي هي قطعه من ارضنا رسميا تقدر تحميهم الدعوه مهي رسائل انقاذ على النت ?: ?:

وين عايشين
:D :D

Blue Eagle
15-09-2001, 01:57 PM
انا مو فاهم شىء

FSM
15-09-2001, 02:49 PM
والله احنا ما نقدر نسويله شي:(

ياليت باليد حيله:cool:

RPG_master
15-09-2001, 02:52 PM
طيب واذا نشرناه بمنتديات ثانيه وش بيسوون او حنا وش بنسوي ما باليد حيله

Medjun
15-09-2001, 06:43 PM
يا اخوان انا اديت اللي علي و نشرت الخبر علشان سبحان الله
ممكن واحد من هالاجوة عنده شي يسويه
شكراً

Arsene Lupin
17-09-2001, 06:53 AM
انا فرشوني اربعة عبند ولا احد عبرني <<<<< شكلها بتصيرلي من جد :D :D :D
الله يعينهم
الا على فكره وش هالصوره اللي مرفقها ؟؟

Medjun
17-09-2001, 07:10 AM
الا على فكره وش هالصوره اللي مرفقها ؟؟
[b/][u/][color/]ليش ما دريت مين هاذا
هذا سوبر مان
هذي صورة واحد طايح الله يعينه لين يوصل
هههههههههههههههههههههههههههههههه
:D :D :D :D
ههههههههههه و الا هاذي الطيارة اللي تحت الاميركان سوو نظام يخلي المصيبه تتوقف قبل لا تحصل:o[color=blue][u][b]

selfer
17-09-2001, 12:49 PM
عجيبين هل امريكان يعني المبنى ما انهار:p

Dragon EyE
17-09-2001, 01:31 PM
هذي مجرد نصيحه :

أقول لهم البسوا مثل الأمريكان وخلي روجته ما تلبس الحجاب عشان مايعرفون انها عربيه و مسلمه
................... ولا تلقوا بأنفسكم الى التهلكه .....................

مجرد نصيحه ليس الا ......... و أنا بعد عندي اقارب يعانون مثلهم في أمريكا

الله يعينهم ........... يارب تحميهم من شرهم ............

خالد2001
17-09-2001, 10:52 PM
انا اليوم شاهدت اخبار القناة الاولى (طفش واحد) ..وقالوا ان السفارة السعودية بأمريكا تقدم كافة الخدمات للمواطن السعودي هناك . لا وكتبوا ارقام تلفونات السفارة ..

انا انصح كل سعودي بأمريكا انه يتصل على السفارة ويطلب منهم تأشيرة مغادرة نهائية من ذاك البلد الخسيس ..وقبل لايتمكن من المغادرة عليه بأتباع الاتي :-

1- تغيير السكن الى فندق أمن ( كمااوصت بذلك السفارة حيث قالت انها ستوفر لسعوديين فنادق امنة في ظل الاوضاع الحالية )

2- عدم الخروج من الفندق الا لضرورة القصوى ...

3- عدم فتح الباب لكأئن من كان .وتنبيه الاهل والاطفال لعدم فعل ذلك .

4- عند المغادرة عليه ان يهتم لما في داخل الحقائب فيمكن لاسمح الله يكون فيه سكين او اداة حادة قد يظنها الامريكان الحاقدين بالمطار محاولة ارهابية ..عاد يحلم يطلع من امريكا ...

هذا الي في بالي من نصائح والي عنده يتفضل يحطها ..

dungeon
17-09-2001, 11:01 PM
كتب العضو (Dragon EyE)
هذي مجرد نصيحه :

أقول لهم البسوا مثل الأمريكان وخلي روجته ما تلبس الحجاب عشان مايعرفون انها عربيه و مسلمه
................... ولا تلقوا بأنفسكم الى التهلكه .....................

مجرد نصيحه ليس الا ......... و أنا بعد عندي اقارب يعانون مثلهم في أمريكا

الله يعينهم ........... يارب تحميهم من شرهم ............

يعني انت بعباره اخرى (سارقها من فيصل ولد ابو االقاسم هههههه) :p تبغى تقول خلهن يتبرجن للضروره في وقت هن في امس الحاجه للتمسك بالدين للعلم بس : العربي أو المسلم والله واضحهطخته:D لو يلبس قناع ارنولد شوارزنجر وحرمته اتنكر بشخصيته ساندرا بولوك ينعروفون

انشاء الله تتوقف الاعتداءات ومانشوف هذا الشيء

Fahadevil
17-09-2001, 11:47 PM
مع احترامي الشديد لك يا حبيب ...
والله لو تيجي و تشوف هذول الناس اللي انضربوا و الحريم اللي تناتفوا لييييييه صارلهم كذا بتقول يستاهلوا ........ انا اقولك ليش ...
بالله يا اخوان و يا اخوات في وحده عاقله نتزل السوق تتقضى في وقت ازمه زي ذا .....في احد عاقل يروح محل قهوه و يرفع الاغاني في وقت زي ذا ..........بالله لو ان الشي صار في بلدنا ( الله لا يقولها) و تشوفوا ناس مستهترين و طايحين ضحك و فله ....ويش رايك بتقعد تتفرج عليه ......... و المثل يقول :- ياغريب كن اديب .
وعلى فكره ذى الكلام مو من عندي لان هذا اللي انا شايفه و سلامتكم .

konnan87
19-09-2001, 04:15 AM
كتب العضو (Fahadevil)
مع احترامي الشديد لك يا حبيب ...
والله لو تيجي و تشوف هذول الناس اللي انضربوا و الحريم اللي تناتفوا لييييييه صارلهم كذا بتقول يستاهلوا ........ انا اقولك ليش ...
بالله يا اخوان و يا اخوات في وحده عاقله نتزل السوق تتقضى في وقت ازمه زي ذا .....في احد عاقل يروح محل قهوه و يرفع الاغاني في وقت زي ذا ..........بالله لو ان الشي صار في بلدنا ( الله لا يقولها) و تشوفوا ناس مستهترين و طايحين ضحك و فله ....ويش رايك بتقعد تتفرج عليه ......... و المثل يقول :- ياغريب كن اديب .
وعلى فكره ذى الكلام مو من عندي لان هذا اللي انا شايفه و سلامتكم .

for ur info 2 girls were just waking and that happened to them

ppl where praying in a mosque and it got bomed and they died

so dont say anything that ur not sure of

ELVERADOUS
19-09-2001, 05:19 AM
مع أنه نفس الشيئ صاير بكندا بس أنا مخربها ...توني طلعت أتسوق الأسبوع الماضي ولا كأنه في شيئ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وبعدين أنا شكلي شبهه بعضهم يحسبونني مكسيكي مدري نيتف هغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ :D :D :D

بس الشيئ اللي صاير مايطمن خخخخخخخ:أفكر:

RPG_master
20-09-2001, 07:48 PM
ما كلموك لانهم ما قدروا يقربون ريحت البصل قويه:p